PDA

View Full Version : زوج دولار استرالي/أمريكي AUD/USD صعودي إلى 0.8100 - **Street

mohammed-baghida
05-09-2015, 14:08
فاليريا بيدناريك كبير المحللين في **Street ترى احتمالية صعودية لزوج دولار استرالي/أمريكي AUD/USD نحو مستويات 0.8100.

النقاط الرئيسية

"يستمر تقدم زوج دولار استرالي/أمريكي AUD/USD متداولًا فوق الرقم 0.8000 قبيل الافتتاح الأمريكي. كان الزوج في تقدم مستقر منذ الاجتماع الأخير لبنك الاحتياطي الاسترالي، حيث أنه على الرغم من خفض البنك المركزي لمعدلاته بنسبة 0.25% فإن البيان كان أقوى من التوقعات على الأغلب."

"من الناحية الفنية يظهر الرسم البياني لساعة واحدة أن السعر قد تقدم بشكل حاد فوق 20 SMA صعودي، فيما تتجه المؤشرات الفنية صعوديًأ في المنطقة الإيجابية، مع توجه مؤشر القوة النسبية شمالًا بالقرب من 76."

"على الرسم البياني لـ4 ساعات فإن الموقف الكلي صعودي، معززًا المزيد من التقدم نحو اللقم الأخيرة في منطقة السعر 0.8100."

halim19
05-10-2015, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذا الموضوع الرائع و المفهوم ونأمل منكم المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام وبالتــــوفــيــق للجميع إنشاء الله

lyes1977
05-10-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

nasima
05-14-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

salem max
05-15-2015, 04:37
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
وتمنياتي بالربح الوفير للجميع بدون استثناء

---------- Post added at 01:37 AM ---------- Previous post was at 01:13 AM ----------

السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
وتمنياتي بالربح الوفير للجميع بدون استثناء

salahusmo94
08-29-2015, 22:51
بقي أن نرى إذا كانت المرونة ستستمر خلال اليوم، بشكل رئيسي بسبب حفض المعدلات الصيني الذي كان له تأثير إيجابي طفيف على أسعار المعادن. يتحول التركيز الآن إلى بيانات طلبيات السلع المعمرة المقررة لاحقًا.

sid ahmed
08-31-2015, 04:22
كلمات الشكر قد لاتوفي حقك وانت متواصل بهذه السلسلة الممتازة من المؤشرا القيمة
التي توفرها مدعومتا بالصور التوضيحية التي تختصر الكثير من الوقت

barca10
09-09-2015, 22:01
ويتداول الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:58 بتوقيت جرينتش حول مستوي 0.7050 من سعر الافتتاح 0.7014 بعد تسجيل أعلى سعر 0.7069 و أدنى سعر 0.7011.

Salahcnam2016
10-31-2015, 19:56
يوسع زوج دولار استرالي/أمريكي الخسائر لليوم الثالث على التوالي يوم الخميس ويسجل قيعانًا جديدة في أسبوعين في بداية الجلسة الأمريكية حيث يتمكن الدولار الأمريكي من التقدم بعد البيانات الأمريكية المتماشية مع التوقعات.

mido1
10-31-2015, 23:49
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة الاسكربتات بهذا الاسكريبت الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

Ayman Dollar
11-02-2015, 02:30
السلام عليكم
اشكر حضرتك على الفيض بما في مكتبتك
انا مهتم بالمؤشرات وتجربتها والعمل بها
متشكر جدا اعضاء المنتدي الكريم على الاضافة في عالم المؤشرات

---------- Post added at 01:30 AM ---------- Previous post was at 01:04 AM ----------

السلام عليكم
العمل من خلال الاندرويد امر شيق وممتع
انا مهتم بالمؤشرات وتجربتها والعمل بها
متشكر جدا اعضاء المنتدي الكريم على الاضافة في عالم المؤشرات

Barcelona16
11-07-2015, 19:53
قوة الدولار الأمريكي من شأنها أن تحد من ارتفاع مبالغ فيه للدولار الأسترالي، وما حدث خلال تداولات اليوم بعد مثال حي على هذا بعد أن تقلصت مكاسب العملة الاسترالية في ظل قوة الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية.

moussa69
11-07-2015, 20:47
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

sid ahmed dodo
12-25-2015, 17:13
الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها
الموضوع بالكامل رائع جدا و القول أن هذا خبر مهم و سيفيد
الجميع لأنه سيجعل لهم أمل في التعاملات المستقبلية

Mohammadino
02-28-2016, 15:42
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك واثابك جنة الفردوس
احسنت احسن الله اليك
ونفعك الله بما كتبت ونفع بك

sidahmeddjihad
03-31-2016, 01:22
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل الخير أخي

Federer2016
06-19-2016, 21:46
سجل زوج دولار استرالي/أمريكي قمم جديدة خلال اليوم مع مواجهة الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوياته اليومية عند منطقة 0.7445

ebnmasr
06-19-2016, 22:50
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<504

mesaty
06-20-2016, 05:53
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفاداوا من هذا الطرح الجميل
اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة الاسكربتات
يتمكن الدولار الأمريكي من التقدم بعد البيانات الأمريكية