PDA

View Full Version : زوج استرليني/دولار gbp/usd يستقر على الرغم من التهديد حول الانتخابات البريطانية

mohammed-baghida
05-09-2015, 14:12
حاليًا يتداول زوج استرليني/دولار gbp/usd عند 1.5247 مع مستوى صعودي عند 1.5287 وهبوطي عند 1.5148.

يجمع زوج استرليني/دولار gbp/usd العروض بعد الانخفاض في وقت مبكر اليوم من فوق الدعم 1.5280 ويستقر حاليًا مع اقترابنا من الانتخابات البريطانية بيوم واحد فقط. لا تظهر استطلاعات الرأي فوز حزب واحد بمقاعد كافية ليحكم بمفرده، ولا تزال التوقعات للاسترليني غير يقينية مع نمو الخطر بالحاجة لانتخابات أخرى في وقت لاحق من العام، واحتمالية ألا تبقى المملكة المتحدة في الاتحاد الأوروبي معتمدًا على الانتخابات وما إذا كانت المملكة المتحدة ستبقى بحكومة بقيادة المحافظين أم لا.

من الناحية الفنية أوضح المحللون في مجموعة uob أنه لا يوجد تغيير على توقعاتهم، حيث يعتقدون أن الحركة الحالية جزء من مرحلة تعزيزية محايدة أكبر. "لازلنا نتوقع تداولًا متقلبًا للزوج بين 1.5030 و 1.5300 في الأيام المقبلة."

halim19
05-10-2015, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذا الموضوع الرائع و المفهوم ونأمل منكم المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام وبالتــــوفــيــق للجميع إنشاء الله

lyes1977
05-10-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

Chaymed
02-11-2016, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك الله خير واحسن اليك
ووفقك الى ما يحبه ويرضاه
تقبل الله