PDA

View Full Version : موشر الوظائف الجديدة في القطاع الغير زراعي (nfp)

mohamededrees
05-10-2015, 00:48
يُقصد به البيانات أن تُمثّل التغيرات في العدد الإجمالي للعاملين المأجورين الأمريكيين في أي مجال عمل، باستثناء القطاعات التالي:
- الموظفون الحكوميون العامون
- الموظفون الذين يعملون من منازلهم
- الموظفون في الهيئات الخيرية التي تُقدم المساعدة للأفراد
- الموظفون الزراعيون
تُشكّل الوظائف الجديدة الغير زراعية حوالي 80 % من العاملين الذين يُنتجون إجمالي الناتج المحلي للولايات المتحدة
ويُستخدم في مساعدة صانعي السياسة الحكومية و الاقتصاديين في تحديد الوضع الحالي للاقتصاد و توقّع المستويات المستقبلية
للنشاطات الاقتصادية حيث إنه مُحرك كبير للسوق لسبب رئيسي و هو الانحرافات العالية في التوقّعات.

ملاك الروح
05-10-2015, 04:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
مشكور اخي على الموضوع القيم بالفعل المؤشر هذا يتاثل بالقطاعات الصناعية والوظائف وغيرها
تقبل مروري اخي الكريم

محمد السيد
05-10-2015, 05:36
نشكرك استاذنا الفاضل على شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي الهام موشر الوظائف الجديدة في القطاع الغير زراعي (nfp) .. ونرجوا منك مواصلة
تقديم هذه الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من التحليل الاساسي للاسعار ومعرفة اسباب تحركاتها ..

amir0
05-11-2015, 11:09
والله العظيم يا باشا موضوع فى قمه الروعه وبجد فعلا انا اتفق معك ان اهم حاجه هى اداره راس المال
وننتظر مزيدك يا باشا ويارب دايما بالتوفيق

Wassa04
05-11-2015, 12:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

معتز سباعنة
05-11-2015, 15:04
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم ولكن ما علاقة الزراعة بالتداول؟؟ ،ولك مني الشكر والتقدير
والسلام عليكم ورحمة الله

Omar99
05-16-2015, 02:06
هذا المؤشر يكون تقريبا من كل اول جمعه فى الشهر و عليه تتغير اسعار الدولارات حول العالم فى تمام الساعه الثانية و النصف بتوقيت القاهرة و يحدث ضجة كبيرة جدا فى الاسعار كلها من جنون كبير و تغيرات جذرية فى السوق

baki
05-16-2015, 03:07
شكؤا لك اخي عل هده المعلومات واعتقد انه يجب ان تقوم بوضع صورة توضحية للمؤشر
وان تقوم بتبسيط المعلومات اكثر من دالك اخي حيث انها تبدو لى صعبة للغاية اخي

modr2015
05-16-2015, 03:24
ت الخيرية التي تُقدم المساعدة للأفراد
- الموظفون الزراعيون
تُشكّل الوظائف الجديدة الغير زراعية حوالي 80 % من العاملين الذين يُنتجون إجمالي الناتج المحلي للولايات المتحدة
ويُستخدم في مساعدة صانعي السياسة الحكومية و الاقتصاديين في تحديد الوضع الحالي للاقتصاد و توقّع المستويات المستقبلية
للنشاطات الاقتصادي

moh93
05-17-2015, 21:33
هو خبر بصدر كل يوم جمعة فى اول معة فى الشهر وهو يعبر عن عدد الوظائف التى تم اضافتها فى امريكا وهذا الخبر بيكون لها تاثير قوى جدا على السوق عشان كدة يجب انه نعرف ازاى نتداول على الخبر دة واكيد الخبر بعطى لا عدد نقاط كبير جدا قد يصل الى 70 نقطة

amir0
05-18-2015, 12:57
وأشرقت شمس إبداعك .اخي العزيز......
فعكست في أفق سماء الموضوع
أجمل ابتسامه كأنها الوان الطيف في شذى ربيعها ..
دمت رائعا ومبدعا..

moutanabbih mohammed
05-21-2015, 02:03
اتقدم لك بخالص الشكر والامتنان على ما بذلته من جهود مباركة و على هذا الطرح المتعلق بموشر الوظائف الجديدة في القطاع الغير زراعي حفظك الله ورعاك

محمد العمر
05-21-2015, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى الفاضل هناك الكثيرين ممن ربحوا فى هذا السوق
وعن نفسى ربحت من انستا وقمت بسحب الارباح على حسابات اخرى
تاجر ولا تخف فشركة انستا شركة ذات مصداقية كبيرة
وبالنجاح والتوفيق

Omar99
05-27-2015, 15:32
فى الواقع تقريبا دا خبر امريكى على الوظائف يعنى يجب عليك ان تتاجر فى الفوركس على هذا الخبر و لكن بنسبة ربح لا تتعدى 10% من اجمالى الحساب الذى تتاجر به فى الفوركس حتى لا يتم اغلاق الحساب الخاص بك فى التجارة على العملات

madmax07
06-03-2015, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك موشر الوظائف الجديدة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

aliemad
06-03-2015, 14:25
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على هذا التقرير الذي يخص معدل الوضائف لان مؤشر الوضائف في القطاع غير الزراعي في غاية الاهمية ويجب دراسته
ولك كل الاحترام وتقبل مروري