PDA

View Full Version : لماذا المؤشرات والاكسبيرتات الموجودة بالآف كلها دائماً تنجح فترة ثم تبدأ بمرجنة الحسا

Pages : [1] 2

pure986
05-10-2015, 02:44
موضوع اليوم هو سؤال: لماذا المؤشرات والاكسبيرتات الموجودة بالمئات بل الآف كلها دائماً تنجح فترة ثم تبدأ بمرجنة الحساب؟! هل يعقل أنه لا يوجد مؤشر أو أكسبيرت ناجح؟ بالرغم من أن المؤشرات والاكسبيرتات تعتمد على إستراتيجية وأحياناً إستراتيجيات ناجحة جداً ، أحياناً بعض الاستراتيجيات ناجحة بدرجة كبيرة جداً فيفكر صاحبها لعمل مؤشر أو أكسبيرت لكي يرتاح من المتابعة والتحليل المستمر والجلوس ساعات طويلة أمام الشارت (وهذا أصلاً هو الهدف من الأكسبيرت) ، ولكن بعد تحويل الاستراتيجية الى أكسبيرت ننصدم أن الأكسبيرت ينجح فترة ثم يمرجن الحساب..! لماذا؟ ما الذي تغير الأكسبيرت يفتح الصفقات بنفس الشروط لماذا فشل؟ سؤال راودني كثيراً وعرفت الجواب بل بعد البحث وصلت الى نقاط مهمة وخطيرة لا ننتبه لها .
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
هل تعلم أن بعض الشركات والمؤسسات الكبرى تعتمد على الاكسبيرتات لكن لماذا هم ينجحون ونحن نخسر؟ هذا سؤال أخر مهم جداً وجوابه أهم.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
أنا عن نفسي توصلت الى ما يأتي لجواب هذه الأسئلة .. وربما بعضكم بعد التفكير والبحث يصل لأجوبة مختلفة.
1- يا سادتي كل مؤشر وكل أكسبيرت وأي شيء تضعه على الشارت يمكن للشركة رؤيته (مثلك تماماً كأنه جالس جنبك) بل يستطيعون الحصول على نسخة من مؤشراتك وأكسبيرتاتك (بدون علمك وبخفاء تام ...!!)
2- إن فشل المؤشر أو الأكسبيرت في تحقيق ليس بسبب خطأ فيهما أو في الاستراتيجية المستخدمة ، بل هناك سبب أخر مخفي (إنهم الماركت ميكر!!)
3- هذا يؤدي بنا الى السؤال يا ترى كم عدد شركات الماركت ميكر الموجودة في الفوركس؟ أعتقد الكل يتفق 90% من شركات الفوركس هم ماركت ميكر.. (بالتالي من مصلحته خسارتك وليس ربحك..! فأنت منافسه وعدوه اللدود ، فكيف يدعك تربح وهو يخسر بينما هو يصرف الملايين على الاعلانات والموظفين ...إلخ وأنت جالس في بيتك وتودع مبلغ 100$ وتريد جعله 1000$ ثم تطلب السحب فينفذون أمرك بكل سهولة فتعيش في ثراء بينما هم يفلسون ...!!! لا أعتقد أنك تفكر بهذه الطريقة..!
4- هل تعتقد أن هذه الشركات تصرف الملايين والملايين وتوظف عشرات الموظفين برواتب خيالية وتأجير مكاتب وسيرفرات وشراء المنصات وتأمين الملايين لدى البنوك والحصول على تراخيص قانونية ، من أجل أن تأتي حضرتك لتدبل حسابك خلال أيام أو شهر وهم يتفرجون عليك...! (أخشى أن تفكر هكذا...!)
5- هذا يؤدي بنا الى نتيجة حتمية إذاً كل المؤشرات والأكسبيرتات المنتشرة على النت سواء المجاني أو المدفوع هي مؤشرات وأكسبيرتات فاشلة ... لماذا لأنها تم كشفها من قبل الماركت ميكر بالتالي بمجرد أن تضع المؤشر أو الاكسبيرت على الشارت سيعرفون بالضبط طريقة تداولك .. وتكون حينها النتيجة معروفة ..!
6- هذا يعود بنا الى السؤال: هل يعقل إذاً أنه لا يوجد مؤشر أو أكسبيرت ناجح أبداً ، فكيف إذا أنا أدعي أن بعض الشركات الكبرى تستخدم الأكسبيرتات ، ما هذا التناقض...!) ، الجواب برأيي هو : يا سادتي الأكسبيرتات الناجحة هي الغير منتشرة إطلاقاً ولا تحصل عليها إلا عن طريق صديق أو بطريقة معينة بحيث لا يتم إنتشار الأكسبيرت. إضافة الى ذلك هناك بعض المبرمجين يدركون هذه الحقيقة جيداً فيضعون أكواد لغلق الاكسبيرت وأكواد لإرسال بيانات وهمية للشركة لعدم كشف مراكز فتح الصفقات ، وعدم كشف المؤشرات المستخدمة للدخول في الصفقة...! (ولكن أنا لدي حل أسهل وأضمن من الأكواد... سأذكره لاحقاً).
ـــــ
7- الآن نجيب على السؤال الأخير لماذا تنجح الشركات بالعمل على الاكسبيرتات بينما نحن نفشل؟ ، لقد ذكرت نصف الجواب في الأعلى ، والآن نذكر النصف الأخر..
ــــــــــــــــ
أولاً : هذه الشركات الكبرى رأسمالها ضخم جداً بالملايين بل مليارات ، بالتالي لديهم رصيد كافي جداً حتى لو عكس عليهم السوق 3000 نقطة ..!
ثانياً : هذه الشركات تعتمد إدارة رأسمال صارمة جداً بحيث يعملون من أجل ربح 10% أو 20% كحد أقصى سنوياً ...! (نحن نفكر أحسن منهم ، نريد الحصول على 90% أو 100% شهرياً ، طموحنا أكبر ...!! émoticône smile .
ثالثاً : هذه الشركات لا تستخدم الستوب لوز نهائياً ..! هل تعتقد يا صديقي شركة عملاقة تضع صفقات بملايين الدولارات وتضع ستوب 100 نقطة أو 200 نقطة مثلاً فيعكس السوق لسبب من الأسباب ويخسرون في لحظات مليارات الدولارات بسبب الستوب لوز ...! (من الأفضل أن لا تفكر بهذا الموضوع إطلاقاً)
ولكن هنا سؤال منطقي : لماذا لا يضعون الستوب؟ ألا يخشون أن لا يعود السعر الى نقطة الدخول مرة ثانية؟ (يا حبيبي هذا لا يحدث إطلاقاً) هم واثقين جداً من أن السعر يتراوح بين نقطتين (وهذه حقيقة) (مثلاً نقطة 1 ونقطة 100) لا بد للسعر أن يلمس هاتين النقطتين حتى لو بعد عشر سنوات ..! ثانياً سبق وقلنا لديهم رصيد كافي يتحمل إرتدادات السوق مهما كان فيصبرون على الخسارة الى أن يعود السعر الى الربح ، ثالثاً لديهم إدارة رأسمال صارمة جداً، رابعاً صفقاتهم ليست عشوائية لهذه الدرجة بحيث يعكس السوق عليهم الى الدرجة التي لن يعود السعر مرة ثانية الى نقطة الدخول ..! هم يستخدمون عشرات المحللين لتحليل الأسواق والاخبار .... إلخ.
نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أقترح على أعضاء الجروب تأسيس شركة خاصة....! émoticône smile ... الغريب يريد أن يقنعهم أن تأسيس الشركة لا يحتاج سوى مبلغ 7000$ فقط.. مجرد شراء منصة وربطها بالأسواق والبنوك .. بهذه البساطة ..! نحن شعب نحن الأحلام كثيراً ولهذا يكثر لدينا المنجمون ومفسروا الأحلام ..!)
ــــــــــــــــــ
أما نحن (الصمت أفضل) ندخل برأسمال 100$ أو 200$ بهدف التدبيل الشهري وبعضهم يومي...! ويدخل بلوت عالي بحيث إرتداد السعر لعدة نقاط يتمرجن الحساب ، فيقوم ويلعن الدنيا كلها ، ويغير الإستراتيجية فيتلخبط في هذا السوق العجيب ، والنتيجة خسارة بعد خسارة مع كل إيداع...!
ــــــــــــــــــــــــ
طيب وأخيراً : ما هو الحل الذي قلت أني سأذكره لاحقاً لنجاح مؤشرات أو أكسبيرتك بدلاً من الأكواد ؟!
يا سادتي الأمر أسهل ما يكون ، أدخل على حساب تجريبي على أي منصة ( ما عدا منصة التداول الخاصة بحسابك الحقيقي) قم بتشغيل مؤشراتك وأكسبيرتاتك ، وعند توافق الشروط للدخول أو عندما يقوم الأكسبيرت بفتح صفقة ، أذهب الى منصة حسابك الحقيقي وأدخل الصفقة على شارت خالي من المؤشرات . (أو أضف أي مؤشر لتضليل الماركت ميكر ليعتقد أنك تعمل على هذا المؤشر ، ولكن يجب أن يكون المؤشر غير المؤشر المستخدم في إستراتيجيتك) ...
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
الى هنا أحبابي أنتهى موضوعي ، وأسف جداً على الإطالة والتشعب ، وأتمنى أن يكون الموضوع مهماً للدرجة التي وعدتكم بها ، وتوضيح السبب المخفي في الخسائر المتكررة .
بإنتظار أرائكم فقط أكون مخطئاً في كل ما ذكرت ، فهذا الكلام هو نتيجة متابعة وبحث وملاحظات وتجربة شخصية وتجارب أخرين
فحللت وأستنتجت ووصلت الى ما ذكرت .

ahme01
05-12-2015, 11:17
لتقدير ما إذا كان سعر العملة مقومة بأقل من قيمتها أو المبالغة.
يتم وضع قدر كبير من الاعتماد على التقارير السنوية والفصلية الأرباح، والاقتصادية والسياسية
والبيئة التنافسية التي تواجه البلاد، وكذلك أي عملة الأخبار الحالية أو الشائعات
المتعلقة بالاقتصاد.

ilyes chaieb
05-12-2015, 19:02
كل شيئ يحتاج لتحديث يعنى الاكسبيرتات تكون مبرمجة في فترة و زمن معين يمكن يكون فيه الاتجاه صاعد و بالتاليي تكون الارباح كبيرة بس في حال تغير الاتجاه ستفقد قوتها و هو امر منطقي

tefa.brave
05-12-2015, 19:26
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

yhassen
05-12-2015, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و تحية طيبة لكل اخواني الافاضل و بعد
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا الموضوع الجميل والتحليلات المفيدة
و أسأل الله الربح الوفير و تحقيق الأحلام للجميع

مامون سباعنة
05-12-2015, 20:56
بسم الله
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على مرورك المرموق .... اخي العزيز ان جميع الاستراتيجيات الرسمية والموثوقة ناجحة ولا تتغير
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

big.pharaoh
05-12-2015, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. موضوعك ممتازم جدا والله ..بس انا مش متفق معاك بصراحه في ان الماركت ميكر يشوفوا الاكسبيرت فيبتدوا يخسروك .. طيب ازاي وحركة السعر اغلبها متقاربه على جميع المنصات؟؟ يعني انت جرب حط اكسبيرت ناجح على منصه في شركه تانيه .. ونفذ اوامرك على حسابك الحقيقي في الشركه التانيه .. وشوف لو الاكسبيرت خسر هتخسر في حسابك الحقيقي ولا لا !!

تحياتي

masry928
05-12-2015, 21:21
كل مؤشر وكل أكسبيرت وأي شيء تضعه على الشارت يمكن للشركة رؤيته (مثلك تماماً كأنه جالس جنبك) بل يستطيعون الحصول على نسخة من مؤشراتك وأكسبيرتاتك (بدون علمك وبخفاء تام

spider01
05-12-2015, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اسمح لي في تلخيص المقال الطويل في شيئين مهمين اولهما ان المؤشرات عمل بشر و ليس وحيلا بل ثمرة معادلات رياضية و تجربة في السوق قد تخطئ و قد تصيب تانيها ان السوق جد متقلبة و كل المؤشرات المعروفة تحاول تسهيل عملية تحليل السوق باشكال مختلفة قدر الامكان

al-Mashhadani64
05-12-2015, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على المعلومات القيمه التي نشرتها والمؤشرات الحقيقه تسقط كل مقومات نجاحها عند الاخبار القويه اي عند وقت التذبذب السريع مما يؤدي الى خلل في عملها ويتمرجن الحساب وشكرا

doga
05-13-2015, 00:40
ما كل بارقة تجود بمائها

ما كل ما يلمع ذهباً

من أسرع كثر عثاره

من الخواطئ سهم صائب

من أَمِنَ الزمان خانه

wlaa
05-13-2015, 21:52
أكيد أحسن زوج للتداول هو زوج اليورو دولار
وذلك لسهولة تحليله الفني والإخباري وكذلك لتداوله من أغلب التجار مما يساعد على فهم سلوكه السعري
وأيضا هناك أزواج أخرى مثل الباوند دولار واليورو ين أزواج جيدة للتداول

nda
05-14-2015, 15:47
لا أفضلية لتحليل على الآخر فكل من التحليل الفني و التحليل الأساسي له أهميته و دوره
و التاجر الناجح هو من يمكنه الدمج بين التحليلين فهو يقوي صفقته و احتمالية الربح تزيد

ahme01
05-16-2015, 18:27
طرح مكتمل بجميع جوانبه جعل اقلامنا
تقف عاجزة عن الاضافة
بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد والنافع
كل الشكر والتقدير

abdoucooll
05-16-2015, 18:28
حقيقة ،، انا لم استطع فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك

ahmed02
05-18-2015, 12:43
السلام عليكم ..
شكرآلك على كل هذه النصائح الرائعه وجعله فى ميزان حسناتك
واهم العناصر ايضآ القناعه والالتزام والصبر وعدم الطمع

made
05-18-2015, 14:23
موضوع اثر من رائع ..وطريقة عرضه
اكثر من ممتازه والموضوع نفسه مهم جدا ففعلا ناس
كتير قوى بتدخل الفوركس وهى فاكره انه حاجه سهله وبتجيب مكاسب كتير
ميعرفوش ا الفوركس بيحتاج مجهود وصبر ومتابعه ودراسه وعمل دءوب

ayoub321
05-20-2015, 01:57
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
لأنه بصراحة أخي السوق يكن في فترات متقلب
وليس حسب استراتجية التي أنت كنت شغال عليها في تلك الفترة
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

ali.22595
05-29-2015, 19:52
اخى الفاضل بصراحة اخى لا اعتقد ان الشركة ممكن انها تاخد نسخة من مؤشراتك او اكسبرتاتك او الماركت ميكر
لان دة لو كلام حقيقى مع احترامى ليك يبقا مفيش حد هيكسب هتلاقى كلو بيخسر واكيد بسبب قلة الخبرة فى التداول

Kiing
05-29-2015, 21:08
ممكن انه يحتاج لتحديث يعنى الاكسبيرتات تم منه متلا انه تكون مبرمجة في فترة منه مع زمن معين يمكن اي انه متلا يكون فيه الاتجاه صاعد منه متلا بالتاليي ممكن انه ممكن ان تكون الارباح

laymedia
05-30-2015, 10:45

Wassa04
05-30-2015, 12:54
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

noor eldyen
05-31-2015, 12:47
كل شيئ يحتاج لتحديث يعنى الاكسبيرتات تكون مبرمجة في فترة و زمن معين يمكن يكون فيه الاتجاه صاعد و بالتاليي تكون الارباح كبيرة بس في حال تغير الاتجاه ستفقد قوتها و هو امر منطقي

merna12
05-31-2015, 13:42
الاكسربيت بالاخص فى بدايته مربح وبعد ذلك يكون غير مربح وارى ان الافضل تعلم التحليل بشكل يدوى وليس بشكل الى
ارى ان ذلك افضل

احمد سعيد على
06-01-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. موضوعك ممتازم جدا والله ..بس انا مش متفق معاك بصراحه في ان الماركت ميكر يشوفوا الاكسبيرت فيبتدوا يخسروك .. طيب ازاي وحركة السعر اغلبها متقاربه على جميع المنصات؟؟ يعني انت جرب حط اكسبيرت ناجح على منصه في شركه تانيه .. ونفذ اوامرك على حسابك الحقيقي في الشركه التانيه .. وشوف لو الاكسبيرت خسر هتخسر في حسابك الحقيقي ولا لا !!

qeqe77
06-01-2015, 16:41
على حد علمي ان كل استراتيجية تنجح لمدة عامين فقط لان كل استراتيجيه
تكون مخصصه للعام الذي مضى والاحداث والنزاعات تؤشر على فعاليتها

adamsbooba
06-01-2015, 21:43
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

َArabeTrader
06-01-2015, 22:00
نعم صحيح ما تفضلت به كله امر لا شك فيك لاننا نعلم ان اي استراتيجية او اكسبيرت لا يعالج مشاكل السوق كله بعبارة اخرة اكسبيرت يشتغل في اوقات الرالي و السيولة العالية فمن الطبيعي ان يخصر وقت التذبذ و لا راح تشوف الجميع ربحانين في السوق, لهذا هذا الامر لا يعالج الاكسبيرت و لابد من عقل بشري للتفرقة و التحليل انطلاقا من التمرس هذا و الله اعلى و اعلم

mechanical
06-13-2015, 22:47
السلام عليكم ... لانها بتبقي معمولة علي حالة واحدة واتجاة واضح ومش دايما السوق بيمشي في الاتجاة اللي الاكسبرت متصمم من اجلة
بالتوفيق ان شاء الله

razgallah
06-13-2015, 22:51
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد

فلهذا لك الاكسبرتات محاربة من قبل الشركات
تقبل مروري

OSAMA AMER
06-26-2015, 04:49
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة اعضاء منتدى فورك العرب اتمنى لك جميعا حظا طيبا اخى الكريم انت صادق ولكن غالبا ما تكون اسباب الخسارة اننا لا ننفذ الاستراتيجية بالشكل الجيد الذى ينبغى ان نكون عليه

جابر1979
06-26-2015, 04:57
هناك العديد من العوامل التي تجعل من المتداول يعطي احساس بالخسارة لأسباب خارجة عن التداول الطبيعي و كما قلت أيادي خفية لكن السعر الذي تضعه انت هو الذي يحدد القيمة التي تتداول عليها

محمد السيد
06-26-2015, 22:50
نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما نشكرك على طريقة شرحه الرائعة
ونشكرك كذلك على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل
اخواننا المبتدئين ..

mhd mansour
06-26-2015, 22:57
السلام عليكم
الاكسبيرتات اخي تكون مبرمجة لفترة معينة فاذا كان الاتجاه صاعد يمكننا تحقيق الارباح اما في حال تغير الاتجاه ستفقد قوتها بالاضافة الا ان الشركة يمكنها الاطلاع على الاكسبيرتات والمؤشرات الخاصة بك وبالتوفيق انشاء الله

aminooos
06-26-2015, 23:10

شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا الموضوع الجميل والتحليلات المفيدة و أسأل الله الربح الوفير و تحقيق الأحلام للجميع

mido elmasry
06-26-2015, 23:49
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
أخي الفاضل krdos
مشكور علي موضوعك لماذا المؤشرات و الاكسييرتات الموجوده بالاف تنجح فتره تم تبدأ بامرجنه الحساب
معك الحق في بعض المقاط الكثيره في كلامك
بالفعل هذا امر بدييهي و لقد شهرت بمثل هذه الاشياء عندما افتح صفقه و اصع لها استوب لزو و اغلق الشاشه و انام يضرب السعر الاستوب لوز و يرجع الي المتوقع بعد غلق الصفقه
يادوب بس بلمس الايتوب ويقفل و يرجع جري
ههههههه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

one god
06-27-2015, 07:07
عموما يا اخي من المؤشراتالفنية مرورا بتحاليل اخرى لابذ وان تتعرض فيها للخسارات
اصلا السوق الفوركسي لازم تخسر فيه ولو على الاقل بضع خسارات عابرة فقط

ziyaddn
06-27-2015, 17:27
شكرا اخي الكريم علي المعلومات القيمه تعتبر شركه انسيتا من الشركات الموثوق بها
حيث اتعامل معها قرابه الاربعه اعوام بدون مشاكل والحمد الله وهذه من مميزاتها .. انا متفائل جدا بشركة انستا

ASMAA TAHA
06-28-2015, 05:41
انا لا افضل الاكسبيرتات ابدا ولا افضل ان استخدمها وافضل ان افتح صفقاتى بنفسى دون الاعتماد على الاكسبيرتات لانها تعمل مثل الماكينة وتعيد رسم نفسها
موضوع اكثر من رائع شكرا جزيلا لك

freeman
06-28-2015, 05:50
تقدير ما إذا كان سعر العملة مقومة بأقل من قيمتها أو المبالغة.
يتم وضع قدر كبير من الاعتماد على التقارير السنوية والفصلية الأرباح، والاقتصادية والسياسية
المتعلقة بالاقتصاد.

Jek_So
06-28-2015, 06:08
اكيد معظم المؤشرات والاكسبرتات تمشي معك تمام في البداية ثم تخونك
مستقبلا لان السوق قابل للتغيير والافضل هو العقل البشري وليس الالة

snnaky
07-29-2015, 22:07
بصراحة يا اخى الكريم موضوعك ايا كانت درجة الاتفاق او الأختلاف فهو يستحق التقدير والأحترام فضلا عن ان الموضوع دة اخد من تفكيرى بصراحة كتير وانا على فكرة اربح والحمد لله ولا استخدم اى مؤشرات او استخدم اكسبيرتات ولا استخدم اى استوب لوسوربما كان هذا هو احد اسباب النجاح رغم انى صاحب مستوى جيد ولكن انا استخدم استراتيجية الأرتدادات اى اتعامل مع السعر بشكل منفردوربما كان كلامك صحيح وارجع الى اصحاب الأستوبات وهم محترفين ونجد ان 80% ممن يستخدكم استوب لوس يخسر الصفقة

molati
07-29-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز كل شيئ يحتاج لتحديث يعنى الاكسبيرتات تكون مبرمجة في
فترة و زمن معين يمكن يكون فيه الاتجاه صاعد و بالتاليي تكون الارباح كبيرة بس في حال تغير الاتجاه
ستفقد قوتها و هو امر منطقي ربي سيجعل كل هدا الجهد فى ميزان حسناتك ان شاء االه بالتوفيق

بشير حمدان
07-29-2015, 22:57
السلام عليكم
ان الاستراتيجيات كثيرا ما تحقق اللارباح فى بدايتها فقط وبعد فتره تحص الخسائر ولا ادرى تفسير منطقى لهذا الامر
ربما يحدث تغير فى الاسواق نتيجه الهزات الاقتصاديه او حركه السوق تتغير ؟

Schams
07-29-2015, 22:58
شكرا اخي الكريم على مبادرتك في هذا الموضوع المفيد و القيم الذي افادنا كثيرا من خلال طرحه و الردود عليه
تقبل مروري و احترامي و انتظاري لمواضيع مهمة و مفيدة

ahmedooo
07-29-2015, 23:10
المتعلقة بالاقتصاد.

samieh
10-21-2015, 16:13
الاكسبيرتات يا اخى عبارة عن روبوت يعنى تجارة جامدة ليس بها مرونة مثل العقل البشرى والتجارة اليدوية
فلذلك الاكسبيرتات لا تستجيب للتغيرات المستمرة فى سوق العملات نتيجة للاخبار و المتغيرات الاقتصادية لذلك فى اعتقادى الاكسبيرتات تنجح فى بداية الامر ثم تفشل بعد فترة

windoor
10-21-2015, 16:15
المتعلقة بالاقتصاد:)

aboubakr el ayach
10-21-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لهذا المؤشرات وتلك الترندات والاكسبيرتات كلها امور لا تخلو من النسبية لأنها لا تقوم إلا على مبدا التوقع والحظ والمستقبل تحياتي وتقبل مروري

tareq sleem
10-21-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع
الجيد والمفيد وبي نتظار المزيد **وشكرا**جزاك الله كل جير**

med1985
10-24-2015, 23:00
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

dhmo
10-25-2015, 02:49

لتعلم هو الاساس طبعا واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

mody555
10-25-2015, 22:08
بإمكانك تمضية كامل وقتك وأنت تبحث عن فرص عالية لدخول موقع مع نسبة مخاطر/مكاسب جيّدة. فالخوف أو القلق الذي شعرت به اختفى. من الممكن أن لا تكون التجارة ناجحة، ولكن مع خطّة لإدارة المخاطر، يكون الوضع قيد السيطرة.

kacembouden1
10-27-2015, 15:44

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
10-27-2015, 16:54
بإمكانك تمضية كامل وقتك وأنت تبحث عن فرص عالية لدخول موقع مع نسبة مخاطر/مكاسب جيّدة. فالخوف أو القلق الذي شعرت به اختفى. من الممكن أن لا تكون التجارة ناجحة، ولكن مع خطّة لإدارة المخاطر، يكون الوضع قيد السيطرة.

هو اصلا اخي الخوف امر عادي اخي واغلبنا هنا مر بتجارب خساره كتير وهنا بيكون صعب عليه انه يحس بالامان الا بعد ما يكون خلاص وصل لمرحله
انه يحقق ارباح متواصله في المستقبل

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 22:14
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكنيبقينا أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

مريم ميري
11-17-2015, 22:34
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة اغلب المئشرات والاكسبيرتات لا تنجح الا لفترة محدودة ولهدا من الافضل ان نتعلم التداول الالي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

fehima316
11-17-2015, 22:41
السلام عليكم
شكرا لك اخي على المعلومات يتم وضع قدر كبير من الاعتماد على التقارير السنوية والفصلية الأرباح، والاقتصادية

Tro
11-17-2015, 22:45
...............................
الاكسبيرت لابد من متابعته فهو يتاجر وفق متغيرات للسوق وللنسب والحسابات الاقتصادية بشكل كبير

houssemmidou4
12-13-2015, 01:24
المؤشرات يمكن ان تحقق ارباح لانها مبرمجة على تحليل حركة السعر اما الاكسبريتات فهي مبرمجة
على تنفيذ صفقات بنظام نسخ عن شخص ما و هذا الشخص يمكن ان ينجح و يمكن ان يخسر

neverlityougo2
12-15-2015, 18:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo3
12-19-2015, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

الاصيل
12-19-2015, 17:35
شكرا لك لعى هذه المشاركه وهذا التوضيح لان هذا تقريبا ما يحدث مع جميع المتداولين الجدد فى الفوركس
فى الاول تجد وكان السوق يرحب بهم ويحققون ارباح بسهوله حتى يرتبطوا بهذا السوق ثم بعد ذلك تبدأ الخسائر
وهنا لا يستطيعوا التعويض و لا يستطيعو ا التوقف
تمنياتى للجميع بالتوفيق

walidabou
12-19-2015, 17:44
كثير المؤشرات الاكسبرتات تسبب زحم على الشارت وتسبب إرباك وحيرة للمتداول
لهذا ينصح بالابتعاد عن الاكسبرتات والاقتصار على بعض المؤشرات فقط لفلترة الاستراتيجية

ابوفؤاد
12-19-2015, 18:03
انت فعلا افدتنى افاده العمر و ان كان من الممكن ا يرانى الماركت فانا الان لن اعمل باستوب لوز و لن اعمل بمؤشر على منصه العمل انما سيكون العمل على التجريبى و ان كنت بعدهذا الكلام اظن ان الحساب التجريبى سوف يكون له سعر

Zezobebo3
01-25-2016, 01:41
تقبل تحياتى الك

mmaty
01-25-2016, 02:08
لان السوق ليس غبيا ولا يستمر على نمط واحد فكثير من الاستراتيجيات والاكسيبرتات تكون ناجحة فى البداية وتحقق ارباحا
كبيرة ثم تبدا بعد فترة بالهبوط التدريجى إلى ان تصبح سببا فى الخسارة الفادحة وعلينا ان نعلم ذلك دائما

latraaa
01-30-2016, 20:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و هي مفيدة و لكن يا اخي الكريم، أرى انه من الأفضل العمل على تحرير الموضوع بالشكل القيم و بطرسقة احترافية، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

Bassem Hassani
01-30-2016, 20:16
لان فكرة المؤشر اصلا بتكون مبنية على حسابات ومعادلات رياضية فى الغالب علشان تعمل دراسة لحركة السوق فى الماضى فقط ولكن علشان تتوقع الحركة فى المستقبل فدا هيكون شئ صعب انه يحصل علشان تقدر تستفاد منها بقدر الامكان لازم تكون المؤشرات موافقة للتحليل الفنى والاساسى الى انت اتعملته واشتغلت بيه فى الفوركس غير كدا لا يمكن الاعتماد على المؤشرات بشكل عام ..

aissahd
01-30-2016, 22:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

chouaib112
02-18-2016, 21:08
وذلك لسهولة تحليله الفني والإخباري وكذلك لتداوله من أغلب التجار مما يساعد على فهم سلوكه السعري

Baligh
02-18-2016, 22:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

never100
02-20-2016, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

take-profit
02-29-2016, 17:14
في الحقيقة الموضوع طويل فانا مش هقرؤه لكن هجاوب علي السؤال اللي هو في الاساس عنوان الموضوع لكن الاجابة هتكون من وجهة نظري

الفوركس اللي بيديره هم البنوك المركزية و ده معناه ان خسارتنا مكسب ليهم و اغلب الناس ما يصل الي 95% من اللي بيشتغلوا في الفوركس بيخسروا فلا يمكن عد ارباح البنوك من خسائر الناس دول

و عشان كدا اعتقد ان البنوك في الحالات العادية حركتها غالبا بتكون غير متوقعة و ان الفوركس مش مبني علي حاجه ثابته لان لو فيه ثوابت كان اغلب التجار هينجح وبالتالي المكاسب هتكون خسائر علي البنوك

ايضا اعتقد ان البنوك دارسه كل الاستراتيجيات و التحركات بتكون عكس اغلب الاستراتيجيات و ده عشان مكسب البنك هو الاهم

aminetns
02-29-2016, 18:41
لأنها وهمية اخي الكريم وتتبع السعر والله اعلم شكرا لك اخي الكريم على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لك وبالتوفيق

---------- Post added at 04:41 PM ---------- Previous post was at 04:37 PM ----------

لأنها وهمية اخي الكريم وتتبع السعر والله اعلم شكرا لك اخي الكريم على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لك وبالتوفيق

simo1
03-07-2016, 01:29
============ ===

وماذا يمنع أن تنجو ل في صفحاتك

ونتمتع بيما يزرعه قلمك

من فن وابداع متقن

تقبلي مروري وشكري

============= ==
موضوع اليوم هو سؤال: لماذا المؤشرات والاكسبيرتات الموجودة بالمئات بل الآف كلها دائماً تنجح فترة ثم تبدأ بمرجنة الحساب؟! هل يعقل أنه لا يوجد مؤشر أو أكسبيرت ناجح؟ بالرغم من أن المؤشرات والاكسبيرتات تعتمد على إستراتيجية وأحياناً إستراتيجيات ناجحة جداً ، أحياناً بعض الاستراتيجيات ناجحة بدرجة كبيرة جداً فيفكر صاحبها لعمل مؤشر أو أكسبيرت لكي يرتاح من المتابعة والتحليل المستمر والجلوس ساعات طويلة أمام الشارت (وهذا أصلاً هو الهدف من الأكسبيرت) ، ولكن بعد تحويل الاستراتيجية الى أكسبيرت ننصدم أن الأكسبيرت ينجح فترة ثم يمرجن الحساب..! لماذا؟ ما الذي تغير الأكسبيرت يفتح الصفقات بنفس الشروط لماذا فشل؟ سؤال راودني كثيراً وعرفت الجواب بل بعد البحث وصلت الى نقاط مهمة وخطيرة لا ننتبه لها .
هل تعلم أن بعض الشركات والمؤسسات الكبرى تعتمد على الاكسبيرتات لكن لماذا هم ينجحون ونحن نخسر؟ هذا سؤال أخر مهم جداً وجوابه أهم.
أنا عن نفسي توصلت الى ما يأتي لجواب هذه الأسئلة .. وربما بعضكم بعد التفكير والبحث يصل لأجوبة مختلفة.
1- يا سادتي كل مؤشر وكل أكسبيرت وأي شيء تضعه على الشارت يمكن للشركة رؤيته (مثلك تماماً كأنه جالس جنبك) بل يستطيعون الحصول على نسخة من مؤشراتك وأكسبيرتاتك (بدون علمك وبخفاء تام ...!!)
2- إن فشل المؤشر أو الأكسبيرت في تحقيق ليس بسبب خطأ فيهما أو في الاستراتيجية المستخدمة ، بل هناك سبب أخر مخفي (إنهم الماركت ميكر!!)
3- هذا يؤدي بنا الى السؤال يا ترى كم عدد شركات الماركت ميكر الموجودة في الفوركس؟ أعتقد الكل يتفق 90% من شركات الفوركس هم ماركت ميكر.. (بالتالي من مصلحته خسارتك وليس ربحك..! فأنت منافسه وعدوه اللدود ، فكيف يدعك تربح وهو يخسر بينما هو يصرف الملايين على الاعلانات والموظفين ...إلخ وأنت جالس في بيتك وتودع مبلغ 100$ وتريد جعله 1000$ ثم تطلب السحب فينفذون أمرك بكل سهولة فتعيش في ثراء بينما هم يفلسون ...!!! لا أعتقد أنك تفكر بهذه الطريقة..!
4- هل تعتقد أن هذه الشركات تصرف الملايين والملايين وتوظف عشرات الموظفين برواتب خيالية وتأجير مكاتب وسيرفرات وشراء المنصات وتأمين الملايين لدى البنوك والحصول على تراخيص قانونية ، من أجل أن تأتي حضرتك لتدبل حسابك خلال أيام أو شهر وهم يتفرجون عليك...! (أخشى أن تفكر هكذا...!)
5- هذا يؤدي بنا الى نتيجة حتمية إذاً كل المؤشرات والأكسبيرتات المنتشرة على النت سواء المجاني أو المدفوع هي مؤشرات وأكسبيرتات فاشلة ... لماذا لأنها تم كشفها من قبل الماركت ميكر بالتالي بمجرد أن تضع المؤشر أو الاكسبيرت على الشارت سيعرفون بالضبط طريقة تداولك .. وتكون حينها النتيجة معروفة ..!
6- هذا يعود بنا الى السؤال: هل يعقل إذاً أنه لا يوجد مؤشر أو أكسبيرت ناجح أبداً ، فكيف إذا أنا أدعي أن بعض الشركات الكبرى تستخدم الأكسبيرتات ، ما هذا التناقض...!) ، الجواب برأيي هو : يا سادتي الأكسبيرتات الناجحة هي الغير منتشرة إطلاقاً ولا تحصل عليها إلا عن طريق صديق أو بطريقة معينة بحيث لا يتم إنتشار الأكسبيرت. إضافة الى ذلك هناك بعض المبرمجين يدركون هذه الحقيقة جيداً فيضعون أكواد لغلق الاكسبيرت وأكواد لإرسال بيانات وهمية للشركة لعدم كشف مراكز فتح الصفقات ، وعدم كشف المؤشرات المستخدمة للدخول في الصفقة...! (ولكن أنا لدي حل أسهل وأضمن من الأكواد... سأذكره لاحقاً).
ـــــ
7- الآن نجيب على السؤال الأخير لماذا تنجح الشركات بالعمل على الاكسبيرتات بينما نحن نفشل؟ ، لقد ذكرت نصف الجواب في الأعلى ، والآن نذكر النصف الأخر..
ــــــــــــــــ
أولاً : هذه الشركات الكبرى رأسمالها ضخم جداً بالملايين بل مليارات ، بالتالي لديهم رصيد كافي جداً حتى لو عكس عليهم السوق 3000 نقطة ..!
ثانياً : هذه الشركات تعتمد إدارة رأسمال صارمة جداً بحيث يعملون من أجل ربح 10% أو 20% كحد أقصى سنوياً ...! (نحن نفكر أحسن منهم ، نريد الحصول على 90% أو 100% شهرياً ، طموحنا أكبر ...!! émoticône smile .
ثالثاً : هذه الشركات لا تستخدم الستوب لوز نهائياً ..! هل تعتقد يا صديقي شركة عملاقة تضع صفقات بملايين الدولارات وتضع ستوب 100 نقطة أو 200 نقطة مثلاً فيعكس السوق لسبب من الأسباب ويخسرون في لحظات مليارات الدولارات بسبب الستوب لوز ...! (من الأفضل أن لا تفكر بهذا الموضوع إطلاقاً)
ولكن هنا سؤال منطقي : لماذا لا يضعون الستوب؟ ألا يخشون أن لا يعود السعر الى نقطة الدخول مرة ثانية؟ (يا حبيبي هذا لا يحدث إطلاقاً) هم واثقين جداً من أن السعر يتراوح بين نقطتين (وهذه حقيقة) (مثلاً نقطة 1 ونقطة 100) لا بد للسعر أن يلمس هاتين النقطتين حتى لو بعد عشر سنوات ..! ثانياً سبق وقلنا لديهم رصيد كافي يتحمل إرتدادات السوق مهما كان فيصبرون على الخسارة الى أن يعود السعر الى الربح ، ثالثاً لديهم إدارة رأسمال صارمة جداً، رابعاً صفقاتهم ليست عشوائية لهذه الدرجة بحيث يعكس السوق عليهم الى الدرجة التي لن يعود السعر مرة ثانية الى نقطة الدخول ..! هم يستخدمون عشرات المحللين لتحليل الأسواق والاخبار .... إلخ.
نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أقترح على أعضاء الجروب تأسيس شركة خاصة....! émoticône smile ... الغريب يريد أن يقنعهم أن تأسيس الشركة لا يحتاج سوى مبلغ 7000$ فقط.. مجرد شراء منصة وربطها بالأسواق والبنوك .. بهذه البساطة ..! نحن شعب نحن الأحلام كثيراً ولهذا يكثر لدينا المنجمون ومفسروا الأحلام ..!)
ــــــــــــــــــ
أما نحن (الصمت أفضل) ندخل برأسمال 100$ أو 200$ بهدف التدبيل الشهري وبعضهم يومي...! ويدخل بلوت عالي بحيث إرتداد السعر لعدة نقاط يتمرجن الحساب ، فيقوم ويلعن الدنيا كلها ، ويغير الإستراتيجية فيتلخبط في هذا السوق العجيب ، والنتيجة خسارة بعد خسارة مع كل إيداع...!
ــــــــــــــــــــــــ
طيب وأخيراً : ما هو الحل الذي قلت أني سأذكره لاحقاً لنجاح مؤشرات أو أكسبيرتك بدلاً من الأكواد ؟!
يا سادتي الأمر أسهل ما يكون ، أدخل على حساب تجريبي على أي منصة ( ما عدا منصة التداول الخاصة بحسابك الحقيقي) قم بتشغيل مؤشراتك وأكسبيرتاتك ، وعند توافق الشروط للدخول أو عندما يقوم الأكسبيرت بفتح صفقة ، أذهب الى منصة حسابك الحقيقي وأدخل الصفقة على شارت خالي من المؤشرات . (أو أضف أي مؤشر لتضليل الماركت ميكر ليعتقد أنك تعمل على هذا المؤشر ، ولكن يجب أن يكون المؤشر غير المؤشر المستخدم في إستراتيجيتك) ...
الى هنا أحبابي أنتهى موضوعي ، وأسف جداً على الإطالة والتشعب ، وأتمنى أن يكون الموضوع مهماً للدرجة التي وعدتكم بها ، وتوضيح السبب المخفي في الخسائر المتكررة .
بإنتظار أرائكم فقط أكون مخطئاً في كل ما ذكرت ، فهذا الكلام هو نتيجة متابعة وبحث وملاحظات وتجربة شخصية وتجارب أخرين

dhmo
03-07-2016, 14:48
في الحقيقة الموضوع طويل فانا مش هقرؤه لكن هجاوب علي السؤال اللي هو في الاساس عنوان الموضوع لكن الاجابة هتكون من وجهة نظري

الفوركس اللي بيديره هم البنوك المركزية و ده معناه ان خسارتنا مكسب ليهم و اغلب الناس ما يصل الي 95% من اللي بيشتغلوا في الفوركس بيخسروا فلا يمكن عد ارباح البنوك من خسائر الناس دول

و عشان كدا اعتقد ان البنوك في الحالات العادية حركتها غالبا بتكون غير متوقعة و ان الفوركس مش مبني علي حاجه ثابته لان لو فيه ثوابت كان اغلب التجار هينجح وبالتالي المكاسب هتكون خسائر علي البنوك

ايضا اعتقد ان البنوك دارسه كل الاستراتيجيات و التحركات بتكون عكس اغلب الاستراتيجيات و ده عشان مكسب البنك هو الاهم

طبيعي لا يوجد ثوابت وهو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

---------- Post added at 11:48 AM ---------- Previous post was at 11:09 AM ----------

تحياتي لك وبالتوفيق

---------- Post added at 04:41 PM ---------- Previous post was at 04:37 PM ----------

تحياتي لك وبالتوفيق

كل ده مطلوب معرفته واكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

mourada
03-07-2016, 18:03
اخي الفاضل انا لا اعتقد ان الاكسبيرت الذي يباع يحقق ارباح في الفوركس لانه منطقيا لو كان مربحا لما احتاج صاحبه لبيعه لكسب المال بل لكسب المال منه مباشرة

hakim kimo
03-07-2016, 18:04
أسعد الله مسائكم بكل خير
اشكر الاخ الكريم على طرح الموضوع جميل
المؤشرات تخبرك ماذا يوجد و ليس ماذا سوف يحدث
تمنياتي كل بنجاح و الاستمرارية

elkinany
03-07-2016, 18:06

mego997
03-07-2016, 20:25
لانك لم تجربها فتره كافيه
كما ان المؤشرات تتبع ىالسعر ولا يوجد ضامن لنججاحها انصحك بعدم الاعتماد عليها

karinho1991
03-19-2016, 22:03
بسم الله
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على مرورك المرموق .... اخي العزيز ان جميع الاستراتيجيات الرسمية والموثوقة ناجحة ولا تتغير
تقبل مروري اخي

mego997
03-20-2016, 02:08

zizo199
03-27-2016, 21:06

faresn95
03-27-2016, 21:15
و الله موضوعك غريب جدا لم اسمع به من قبل و الحمد لله انا لا استخدم الاكسبرتات ابدا لاني لا اثق بها
اما المؤشرات فاستعمل الموجودة على منصة الميتاتريدر
و استعمل التحليل الكلاسيكي كثيرا و هو فعال للغاية
بالتوفيق للجميع

ملاك الروح
03-27-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على توضيح تلك المؤشرات والاكسبيرتات حيث لا افضل الاعتما على المؤشرات التي تعطي اشارات بيع لانها تعيد رشم نفسها
اتمنى لك التوفيق

mego997
04-02-2016, 17:45

مبتدئ و لكن...
04-03-2016, 18:07
يمكنك ان تعبر الفوركس كدخل اساسي لك بدون الاعتماد على
عمل آخر فكل ان تتوفر على راسمال كبير و ان تنضمه بشكل كبير لكي لا تخسره

hamza215rix
04-03-2016, 18:10
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
29

leadernaruto
04-03-2016, 18:47
اسمح لي اخي الكريم لكن هذه الشركات ليست بعدوك لكن يوجد بعض المؤشرات التي تعمل جيدا لمدة طويلة و اخرى لا و هذا راجع لتقل السوق فالسوق ليس تابت و المؤشرات ما الا معادلات رياضية ثابتة
تقبل مروري اخوكم من المغرب

hamed mohamed
04-03-2016, 23:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ..

hoomid
04-04-2016, 10:14
السلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي . في راي فطربقة العمل بهده المؤشرات هي من تحدد نجاحها او خسارتها
بالتوغيق للجميع

yousse
04-04-2016, 10:39
في ها المجال إدا لم تعتمد على نفسك فلان تربح أبدا كما قلت ستكون الأرباح مؤقتة توم ستبدأ الخسارة ولكن ادى اعتمدت على نفسك ستسطيع تحقيق الكتير من انجاح حدة ما اضنه أنا

ابو المجد
04-04-2016, 10:55
منطقي : لماذا لا يضعون الستوب؟ ألا يخشون أن لا يعود السعر الى نقطة الدخول مرة ثانية؟ (يا حبيبي هذا لا يحدث إطلاقاً) هم واثقين جداً من أن السعر يتراوح بين نقطتين (وهذه حقيقة) (مثلاً نقطة 1 ونقطة 100) لا بد للسعر أن يلمس هاتين النقطتين حتى لو بعد عشر سنوات ..! ثانياً سبق وقلنا لديهم رصيد كافي يتحمل إرتدادات السوق مهما كان فيصبرون على الخسارة الى أن يعود السعر الى الربح ، ثالثاً لديهم إدارة رأسمال صارمة جداً، رابعاً صفقاتهم ليست عشوائية لهذه الدرجة بحيث يعكس السوق عليهم الى الدرجة التي لن يعود السعر مرة ثانية الى نقطة الدخول ..! هم يستخدمون عشرات المحللين لتحليل الأسواق والاخبار .... إلخ.
نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ

---------- Post added at 10:47 AM ---------- Previous post was at 10:47 AM ----------

منطقي : لماذا لا يضعون الستوب؟ ألا يخشون أن لا يعود السعر الى نقطة الدخول مرة ثانية؟ (يا حبيبي هذا لا يحدث إطلاقاً) هم واثقين جداً من أن السعر يتراوح بين نقطتين (وهذه حقيقة) (مثلاً نقطة 1 ونقطة 100) لا بد للسعر أن يلمس هاتين النقطتين حتى لو بعد عشر سنوات ..! ثانياً سبق وقلنا لديهم رصيد كافي يتحمل إرتدادات السوق مهما كان فيصبرون على الخسارة الى أن يعود السعر الى الربح ، ثالثاً لديهم إدارة رأسمال صارمة جداً، رابعاً صفقاتهم ليست عشوائية لهذه الدرجة بحيث يعكس السوق عليهم الى الدرجة التي لن يعود السعر مرة ثانية الى نقطة الدخول ..! هم يستخدمون عشرات المحللين لتحليل الأسواق والاخبار .... إلخ.
نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ===============================

---------- Post added at 10:55 AM ---------- Previous post was at 10:47 AM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، ألللللللللللللل

zero_cool
04-04-2016, 11:00
أخى الكريم معلوماتك جيدة ومفيدا ولكن أرجو من يخبرنى ما هو الاكسبيرتات

الماجيك
04-04-2016, 11:08
بسم الله الرحمن الرحيم الى اخوانى الكرام اشكركم على المعلومات القيمة والنصائح والمشورات
اتمنى ان استفيد منها واعمل بها وشكرا لكم وتمنياتى بالتوفيق لكم حميعا تقبل مرورى

ابو المجد
04-04-2016, 11:29
نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ===============

---------- Post added at 11:13 AM ---------- Previous post was at 11:11 AM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ99999999999999999

---------- Post added at 11:14 AM ---------- Previous post was at 11:13 AM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أببببببببببببببببب

---------- Post added at 11:15 AM ---------- Previous post was at 11:14 AM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أللللللللللللللللللللل

---------- Post added at 11:19 AM ---------- Previous post was at 11:15 AM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أييييييييييييييييييي

---------- Post added at 11:20 AM ---------- Previous post was at 11:19 AM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أرررررررررررررررررررر

---------- Post added at 11:21 AM ---------- Previous post was at 11:20 AM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أءءءءءءءءءءءءءءءئئئئئئئئئ ئئ

---------- Post added at 11:27 AM ---------- Previous post was at 11:21 AM ----------

منطقي : لماذا لا يضعون الستوب؟ ألا يخشون أن لا يعود السعر الى نقطة الدخول مرة ثانية؟ (يا حبيبي هذا لا يحدث إطلاقاً) هم واثقين جداً من أن السعر يتراوح بين نقطتين (وهذه حقيقة) (مثلاً نقطة 1 ونقطة 100) لا بد للسعر أن يلمس هاتين النقطتين حتى لو بعد عشر سنوات ..! ثانياً سبق وقلنا لديهم رصيد كافي يتحمل إرتدادات السوق مهما كان فيصبرون على الخسارة الى أن يعود السعر الى الربح ، ثالثاً لديهم إدارة رأسمال صارمة جداً، رابعاً صفقاتهم ليست عشوائية لهذه الدرجة بحيث يعكس السوق عليممممممممممممممممممممهم الى الدرجة التي لن يعود السعر مرة ثانية الى نقطة الدخول ..! هم يستخدمون عشرات المحللين لتحليل الأسواق والاخبار .... إلخ.
نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ

---------- Post added at 11:29 AM ---------- Previous post was at 11:27 AM ----------

منطقي : لماذا لا يضعون الستوب؟ ألا يخشون أن لا يعود السعر الى نقطة الدخول مرة ثانية؟ (يا حبيبي هذا لا يحدث إطلاقاً) هم واثقين جداً من أن السعر يتراوح بين نقطتين (وهذه حقيقة) (مثلاً نقطة 1 ونقطة 100) لا بد للسعر أن يلمس هاتين النقطتين حتى لو بعد عشر سنوات ..! ثانياً سبق وقلنا لديهم رصيد كافي يتحمل إرتدادات السلالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالاوق مهما كان فيصبرون على الخسارة الى أن يعود السعر الى الربح ، ثالثاً لديهم إدارة رأسمال صارمة جداً، رابعاً صفقاتهم ليست عشوائية لهذه الدرجة بحيث يعكس السوق عليهم الى الدرجة التي لن يعود السعر مرة ثانية الى نقطة الدخول ..! هم يستخدمون عشرات المحللين لتحليل الأسواق والاخبار .... إلخ.

ابو المجد
04-04-2016, 11:31
نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد ررررررررررررشخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ

---------- Post added at 11:30 AM ---------- Previous post was at 11:30 AM ----------

منطقي : لماذا لا يضعون الستوب؟ ألا يخشون أن لا يعود السعر الى نقطة الدخول مرة ثانية؟ (يا حبيبي هذا لا يحدث إطلاقاً) هم واثقين جداً من أن السعر يتراوح بين نقطتين (وهذه حقيقة) (مثلاً نقطة 1 ونقطة 100) لا بد للسعر أن يلمس هاتين النقطتين حتى لو بعد عشر سنوات ..! ثانياً سبق وقلنا لديهم رصيد كافي يتحمل إرتدادات السوق مهما كان فيصبرون على الخسارة الى أن يعود السعر الى الربح ، ثالثاً لديهم إدارة رأسمال صارمة جداً، رابعاً صفقاتهم ليست عشوائية لهذه الدرجة بحيث يعكس السوق عليهم الى الدرجة التي لن يعود السعر مرة ثانية الى نقطة الدخول ..! هم يستخدمون عشرات المحللين لتحااااااااااااااااليل الأسواق والاخبار .... إلخ.

---------- Post added at 11:31 AM ---------- Previous post was at 11:30 AM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مططططططططططططططع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ

---------- Post added at 11:31 AM ---------- Previous post was at 11:31 AM ----------

منطقي : لماذا لا يضعون الستوب؟ ألا يخشون أن لا يعود السعر الى نقطة الدخول مرة ثانية؟ (يا حبيبي هذا لا يحدث إطلاقاً) هم واثقين جداً من أن السعر يتراوح بين نقطتين (وهذه حقيقة) (مثلاً نقطة 1 ونقطة 100) لا بد للسعر أن يلمس هاتين النقطتين حتى لو بعد عشر سنوات ..! ثانياً سبق وقلنا لديهم رصيد كافي يتحمل إرتدادات السوق مهما كان فيصبرون على الخسارة الى أننننننننننننننننننننننن يعود السعر الى الربح ، ثالثاً لديهم إدارة رأسمال صارمة جداً، رابعاً صفقاتهم ليست عشوائية لهذه الدرجة بحيث يعكس السوق عليهم الى الدرجة التي لن يعود السعر مرة ثانية الى نقطة الدخول ..! هم يستخدمون عشرات المحللين لتحليل الأسواق والاخبار .... إلخ.

locos
04-04-2016, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله
كل مؤشر او اكسبريت لديه نقاط قوة ونقاط ضعف
ليس هنالك مؤشر او اكسبريت دائم او كثير الربح
انا عن نفسي التداول اليدوي اظمن واكثر ثباتا واثارة
للمتداول
بالتوفيق

ابو المجد
04-04-2016, 12:44
نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أهههههههههههههه

---------- Post added at 12:06 PM ---------- Previous post was at 12:04 PM ----------

منطقي : لماذا لا يضعون الستوب؟ ألا يخشون أن لا يعود السعر الى نقطة الدخول مرة ثانية؟ (يا حبيبي هذا لا يحدث إطلاقاً) هم واثقين جداً من أن السعر يتراوح بين نقطتين (وهذه حقيقة) (مثلاً نقطة 1 ونقطة 100) لا بد للسعر أن يلمس هاتين النقطتين حتى لو بعد عشر سنوات ..! ثانياً سبق وقلنا لديهم رصيد كافي يتحمل إرتدادات السوق مهما كان فيصبرون على الخسارة الى أن يعود السعر الى الربح ، ثالثاً لديهم إدارة رأسمال صارمة جداً، رابعاً صفقاتهم ليست عشوائية لهذه الدرجة بحيث يعكس السوق عليهم الى الدرجة التي لن يعرررررررررررررررود السعر مرة ثانية الى نقطة الدخول ..! هم يستخدمون عشرات المحللين لتحليل الأسواق والاخبار .... إلخ.

---------- Post added at 12:07 PM ---------- Previous post was at 12:06 PM ----------

منطقي : لماذا لا يضعون الستوب؟ ألا يخشون أن لا يعود السعر الى نقطة الدخول مرة ثانية؟ (يا حبيبي هذا لا يحدث إطلاقاً) هم واثقين جداً من أن السعر يتراوح بين نقطتين (وهذه حقيقة) (مثلاً نقطة 1 ونقطة 100) لا بد للسعر أن يلمس هاتين النقطتين حتى لو بعد عشر55555555555555سنوات ..! ثانياً سبق وقلنا لديهم رصيد كافي يتحمل إرتدادات السوق مهما كان فيصبرون على الخسارة الى أن يعود السعر الى الربح ، ثالثاً لديهم إدارة رأسمال صارمة جداً، رابعاً صفقاتهم ليست عشوائية لهذه الدرجة بحيث يعكس السوق عليهم الى الدرجة التي لن يعود السعر مرة ثانية الى نقطة الدخول ..! هم يستخدمون عشرات المحللين لتحليل الأسواق والاخبار .... إلخ.

---------- Post added at 12:13 PM ---------- Previous post was at 12:07 PM ----------

منطقي : لماذا لا يضعون الستوب؟ ألا يخشون أن لا يعود السعر الى نقطة الدخول مرة ثانية؟ (يا حبيبي هذا لا يحدث إطلاقاً) هم واثقين جداً من أن السعر يتراوح بين نقطتين (وهذه حقيقة) (مثلاً نقطة 1 ونقطة 100) لا بد للسعر أن يلمس هاتين النقطتين 66666666666حتى لو بعد عشر سنوات ..! ثانياً سبق وقلنا لديهم رصيد كافي يتحمل إرتدادات السوق مهما كان فيصبرون على الخسارة الى أن يعود السعر الى الربح ، ثالثاً لديهم إدارة رأسمال صارمة جداً، رابعاً صفقاتهم ليست عشوائية لهذه الدرجة بحيث يعكس السوق عليهم الى الدرجة التي لن يعود السعر مرة ثانية الى نقطة الدخول ..! هم يستخدمون عشرات المحللين لتحليل الأسواق والاخبار .... إلخ.

---------- Post added at 12:15 PM ---------- Previous post was at 12:13 PM ----------

منطقي : لماذا لا يضعون الستوب؟ ألا يخشون أن لا يعود السعر الى نقطة الدخول مرة ثانية؟ (يا حبيبي هذا لا يحدث إطلاقاً) هم واثقين جداً من أن السعر يتراوح بين نقطتين (وهذه حقيقة) (مثلاً نقطة 1 ونقطة 100) لا بد للسعر أن يلمس هاتين النقطتين حتى لو بعد عشر سنوات ..! ثانياً سبق وقلنا لديهم رصيد كافي يتحمل إرتدادات السوق مهما كان فيصبرون على الخسارة الى أن يعود السعر الى الربح ، ثالثاً لديهم إدارة رأسمال صارمة جداً، رابعاً صفقاتهم ليست عشوائية لهذه الدرجة بحيث يعكس السوق عليهم الى الدرجة التخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخي لن يعود السعر مرة ثانية الى نقطة الدخول ..! هم يستخدمون عشرات المحللين لتحليل الأسواق والاخبار .... إلخ.

---------- Post added at 12:39 PM ---------- Previous post was at 12:15 PM ----------

سعر الى الربح ، ثالثاً لديهم إدارة رأسمال صارمة جداً، رابعاً صفقاتهم ليست عشوائية لهذه الدرجة بحيث يعكس السوق عليهم الى الدرجة التخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخي لن يعود السعر مرة ثانية الى نقطة الدخول ..! هم يستخدمون عشرات المحللين لتحليل الأسواق والاخبار .... إلخ.

---------- Post added at 12:40 PM ---------- Previous post was at 12:39 PM ----------

سعر الى الربح ، ثالثاً لديهم إدارة رأسمال صارمة جداً، رابعاً صفقاتهم ليست عشوائية لهذه الدرجة بحيث يعكس السوق عليهم الى الدرجة التخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخي لن يعود السعر مرة ثانية الى نقطة الدخول ..! هم يستخدمون عشرات المحللين لتحليل الأسواق والاخبار .... إلخ.
نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ=====================================

---------- Post added at 12:40 PM ---------- Previous post was at 12:40 PM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ----------------------------------

---------- Post added at 12:42 PM ---------- Previous post was at 12:40 PM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ9999999999999999999999999999999999

---------- Post added at 12:42 PM ---------- Previous post was at 12:42 PM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ333333333333333333333333

---------- Post added at 12:43 PM ---------- Previous post was at 12:42 PM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ4444444444444444444444

---------- Post added at 12:44 PM ---------- Previous post was at 12:43 PM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ8888888888888888888

ابو المجد
04-04-2016, 13:04
نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

---------- Post added at 12:57 PM ---------- Previous post was at 12:45 PM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ..........

---------- Post added at 12:59 PM ---------- Previous post was at 12:57 PM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ,,

---------- Post added at 12:59 PM ---------- Previous post was at 12:59 PM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أmmm

---------- Post added at 01:00 PM ---------- Previous post was at 12:59 PM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ111111111111111111111111

---------- Post added at 01:01 PM ---------- Previous post was at 01:00 PM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أىىىىىىىىىىىىىى

---------- Post added at 01:01 PM ---------- Previous post was at 01:01 PM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، ألالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالا

---------- Post added at 01:02 PM ---------- Previous post was at 01:01 PM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أرررررررررررررررررر

---------- Post added at 01:03 PM ---------- Previous post was at 01:02 PM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ؤؤ

---------- Post added at 01:03 PM ---------- Previous post was at 01:03 PM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

---------- Post added at 01:04 PM ---------- Previous post was at 01:03 PM ----------

سعر الى الربح ، ثالثاً لديهم إدارة رأسمال صارمة جداً، رابعاً صفقاتهم ليست عشوائية لهذه الدرجة بحيث يعكس السوق عليهم الى الدرجة التخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخي لن يعود السعر مرة ثانية الى نقطة الدخول ..! هم يستخدمون عشرات المحللين لتحليل الأسواق والاخبار .... إلخ.ززززززززززززززززززززز ززززززززز

sob81
04-04-2016, 13:05
استخدام المؤشرات والاكسبريتات يساعد المتاجر على التعرف على الاتجاهات المتوقعة لحركة السعر
وعلى هذا الاساسا يتم فتح الصفقات

ابو المجد
04-04-2016, 13:10
نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبدنننننننننننننننننننننن ننننننننننناً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ

---------- Post added at 01:07 PM ---------- Previous post was at 01:06 PM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبططططططططططططططططططداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوق مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ

---------- Post added at 01:07 PM ---------- Previous post was at 01:07 PM ----------

سعر الى الربح ، ثالثاً لديهم إدارة رأسمالطططططططططططططططططط صارمة جداً، رابعاً صفقاتهم ليست عشوائية لهذه الدرجة بحيث يعكس السوق عليهم الى الدرجة التخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخي لن يعود السعر مرة ثانية الى نقطة الدخول ..! هم يستخدمون عشرات المحللين لتحليل الأسواق والاخبار .... إلخ.

---------- Post added at 01:09 PM ---------- Previous post was at 01:07 PM ----------

سعر الى الربح ، ثالثاً لديهم إدارة رأسمال صارمة جداً، رابعاً صفقاتهم ليست عددددددددددددددددشوائية لهذه الدرجة بحيث يعكس السوق عليهم الى الدرجة التخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخي لن يعود السعر مرة ثانية الى نقطة الدخول ..! هم يستخدمون عشرات المحللين لتحليل الأسواق والاخبار .... إلخ.

---------- Post added at 01:10 PM ---------- Previous post was at 01:09 PM ----------

سعر الى الربحبببببببببببببببببببب ببببببببب ، ثالثاً لديهم إدارة رأسمال صارمة جداً، رابعاً صفقاتهم ليست عشوائية لهذه الدرجة بحيث يعكس السوق عليهم الى الدرجة التخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخي لن يعود السعر مرة ثانية الى نقطة الدخول ..! هم يستخدمون عشرات المحللين لتحليل الأسواق والاخبار .... إلخ.

---------- Post added at 01:10 PM ---------- Previous post was at 01:10 PM ----------

نقطة أخرى مهمة هم لا يتعاملون مع شركات الماركت ميكر أبداً ، بل أنا أعتقد شخصياً أنهم يملكون شركات تداول خاصة بهم ، بحيث يصلون الى السوقددددددددددددددددد مباشرة دون وسيط وبأقل الأسعار ...! لم لا وهم يملكون الملايين فتأسيس شركة تداول خاصة بهم ليس بالأمر الصعب ...! (بل إنني قبل أيام رأيت أحد الأخوة في جروب أخر ، أ

mohammedjehah
04-04-2016, 14:05
تقبل مروري اخي.......

angelzzz
04-04-2016, 14:23
شكرا لك اخي على المعلومات القيمه التي نشرتها والمؤشرات الحقيقه تسقط كل مقومات نجاحها عند الاخبار القويه اي عند وقت التذبذب السريع مما يؤدي الى خلل في عملها ويتمرجن الحساب وشكرا

nan6jh1980
04-04-2016, 14:28
بسم الله الرحمن
صحيح ؛ حتى انى جربت الامر و ربطت حسابي بالبنك الارضى و قمت بالتحويل عليه اكثر من مرة و الحمد الله استعمال وظائف البنك سهلة و مفيهاش اي تعقيد

harimeche
04-04-2016, 15:23
يا اخـــــــــــي هي ادوات لا غير انت الدي تشتغل بهــــــــــا قد يكون الخطأ من عندك اما الأدوات فهي ادوات لا غير فانت الدي تستخدمهــــــــــــــا

اتمنـــــــــــى ان اكون وصلت لك الفكرة

مع التحية وبالتوفيق

alialkhbeer
04-04-2016, 17:25

---------- Post added at 06:25 PM ---------- Previous post was at 06:16 PM ----------

joker7diaa
04-04-2016, 17:27
من اجل ذلك يجب ان لا تعمل على ادارة واحدة او مؤشر واحدة يبجب ان تملك استراتيجية
من اداوات مختلفة وتطورها بستمرار حتى تناسب السوق في كل الاوقات

mego997
04-10-2016, 21:40

mohamedelfiky
04-10-2016, 21:58
بسم الله الرحمن الرحيم نصيحة اخوية اخى الكريم اذا اردت النجاح ف الفوركس ابتعد كل البعد عن الموشرات المؤشرات فقط للفلترة فقط لاغيييييييييييير ...

dhmo
04-12-2016, 00:05

المؤشرات جيده بس مش هتغني عن فهم البرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

islam bahnsawi
04-13-2016, 05:08
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

jaouad ouaiss
04-13-2016, 14:13
لازم تعرف ان الفوركس لا يمشي على وتيرة واحدة ممكن تجرب شي ينتج
لفترة و لا ينفع بعدها و تجرب شي لا ينفع و تنساء ة تععيد تجربته و ينفع .

ramezdan
04-15-2016, 11:07

yahia1
04-15-2016, 14:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

dhmo
04-15-2016, 15:20
لازم تعرف ان الفوركس لا يمشي على وتيرة واحدة ممكن تجرب شي ينتج
لفترة و لا ينفع بعدها و تجرب شي لا ينفع و تنساء ة تععيد تجربته و ينفع .

والتجربه خير برهان وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

HaMaDa99
04-16-2016, 18:30
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

adamarwan
04-16-2016, 19:02
الان منها ما لا تخدم الحساب بتاعك وكدالك الاستراتيجة التى انت تريد
ان تعتمد علها فى التدول لدى لبد من ان تعرف دواع الاستخدم
وحظ سعيد

latraaa
04-16-2016, 19:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج المفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

moura
04-16-2016, 19:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

latraaa
04-16-2016, 19:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج المبهرة إن اش ءالله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

YSN
04-16-2016, 19:47

moura
04-16-2016, 20:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hossam123
04-16-2016, 22:27
الاكسبيرتات تكون مبرمجة في فترة و زمن معين يمكن يكون فيه الاتجاه صاعد و بالتاليي تكون الارباح كبيرة بس في حال تغير الاتجاه ستفقد قوتها

samir011
04-16-2016, 22:28
السلام عليكم اخى الحبيب لأن فى الاساسا هذه المؤشرات من شأنه ان تخسرك ولا تربحك انما هى تغريك قليلاً ثم تقوم بسلب ما ربحتها منها كله مرة واحدة وانا انصح الاخوة بعدم المتاجرة عليها ابداً ابداً

يحيى
04-16-2016, 23:42
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

mego997
04-17-2016, 00:09

mego997
04-23-2016, 20:33

kamelamin
04-23-2016, 20:53
مرحبا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و تحية طيبة لكل اخواني الافاضل و بعد
و أسأل الله الربح الوفير وبالتوفيق للجميع

kymslye
04-25-2016, 20:19
أشكرك رغم أن موضوع طويل ولدي إضافة المؤشرات الحقيقه تسقط كل مقومات نجاحها عند الأخبار القوية أي عند وقت التذبذب سعر بسرعة السريع مما يؤدي تمرجن الحساب وشكرا بتوفيق

AhmedSami2016
04-26-2016, 19:23
يتم اختيار شركة الوساطة التي تجدها مسجلة بهيئات الرقابة المالية الدولية
و الحمد للهشركة انستا هي مسجلة و سجلها نظيف تماما و تقدم العديد من الخدمات لعملائها
تقبل مروري أخي الكريم

mego997
04-27-2016, 22:04

احمد عبد الباسط
05-12-2016, 16:04
بسم الله الرحمن الرحيم
كل مؤشر من هذه المؤشرات له عيوبه ومميزاته , وهذا هو السبب الذي يجعل الكثير من المضاربين يجمعون بين أكثر من مؤشر في أسلوب تداولهم .
عندما تقضي فتره في التداول , سوف تتعلم أي من هذه المؤشرات مناسب لأسلوبك في التداول .
المؤشرات جميعها تيبع السعر
والاستراتيجيات فترة وتفشل وكذلك الاكسبرتات

sinoo
05-12-2016, 16:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اخي من هذا المقال استنتاج انان المؤشرات عمل بشر و ليس وحيلا بل ثمرة معادلات رياضية و تجربة في السوق قد تخطئ و قد تصيب تانيها ان السوق جد متقلبة و كل المؤشرات المعروفة تحاول تسهيل عملية تحليل السوق

gamalali
05-12-2016, 16:19
اسمح لي في تلخيص المقال الطويل في شيئين مهمين اولهما ان المؤشرات عمل بشروان نجح فى الاول لا بد لة من السقوط بسبب طبيعة السوق و ان السوق جد متقلبة و كل المؤشرات المعروفة تحاول تسهيل عملية تحليل السوق باشكال مختلفة قدر الامكا

dvdali07
05-12-2016, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لطرحك هذا الموضوع
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

ao2715326
05-12-2016, 16:38
اخى العزيز ان شالله بخير

المؤشرات عمل بشر و ليس وحيلا بل ثمرة

معادلات رياضية و تجربة في السوق قد تخطئ و قد تصيب

وبالله التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doaa sary
05-12-2016, 18:31
انا مش عارفه لية بصراحه
فعلا بيجى وقت
وبتلاقى الطريقه مبقتش عاملية
يمكن لان ظروف السوق متغيرة دايما
بالتوفيق للكل

sabahnamous
05-13-2016, 19:37
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mourgh1
05-13-2016, 20:03
شكرا لك اخي على المعلومات القيمه التي نشرتها والمؤشرات الحقيقه تسقط كل مقومات نجاحها عند الاخبار القويه اي عند وقت التذبذب السريع مما يؤدي الى خلل في عملها ويتمرجن الحساب وشكرا اااااااااااااااااااا

never1
05-14-2016, 20:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zaza0519
05-14-2016, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

akram bahnsawi
05-27-2016, 06:11
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 13:30
نريد أن نطمئنك إنك وفي أثناء العمل الفعلي في المتاجرة بالبورصة لن تحتاج لحساب الهامش المستخدم أو الهامش المتاح
أو الربح والخسارة , سيتم حساب كل ذلك بشكل آلي أمامك وستتمكن من معرفة الهامش المتاح الذي لديك في كل لحظة
وستتمكن من معرفة مقدار ربحك وخسارتك في كل لحظة

رومانى
05-28-2016, 15:10
شكرا لتوضيحك هذا الموضوع والذى تسال فيه عن : لماذا المؤشرات والاكسبيرتات الموجودة بالآف كلها دائماً تنجح فترة ثم تبدأ بمرجنة الحساب ؟
ولكن نحن المبتدئين لا نعرف هذه الاكسبرتات ولا كيفية عملها اتمنى ان توضح لنا كيفية استخدام الاكسرت وشكر لموضوعك .

عرآقي
05-28-2016, 23:04

zaza0519
05-29-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

abdomj
05-29-2016, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركات تحيه طيبه اما بعد المؤشرات والاكسبرتات يوجد منها
بالالاف اخى فعلا وكلها دائما فى فترة ثم تبدا بمرجنه حسابك مثلما قولت تمام وشكرا لك

Ahmed.Gamal
05-29-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احييك اخي على ذكاءك وموضوع رائع ومفيد

The_Kuzaki
05-29-2016, 02:20
الاكسبرت مساعد و يجب على المساعد ان يرحل يوما خخخخخ
موضوع مميز و وفقت في الطرح
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

عرآقي
05-31-2016, 15:47
المتعلقة بالاقتصاد.

masr16
06-04-2016, 09:07
المتعلقة بالاقتصاد.

golden1992
06-04-2016, 09:19
ـــــ
ــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو يااخي الحبيب في الحقيقة معلومات قيمة جدا ولكن اعتقد ان تلك يرجع ايضا لمبرمج الاكسبرت فهناك. من يبيعو اكسبرتات وهمية ايضا شكرا وتقبل مروري

nehad
06-04-2016, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوعك ممتازم جدا والله ..بس انا مش متفق معاك بصراحه في ان الماركت ميكر يشوفوا الاكسبيرت فيبتدوا يخسروك .. طيب ازاي وحركة السعر اغلبها متقاربه على جميع المنصات؟؟ يعني انت جرب حط اكسبيرت ناجح على منصه في شركه تانيه .. ونفذ اوامرك على حسابك الحقيقي في الشركه التانيه .. وشوف لو الاكسبيرت خسر هتخسر في حسابك الحقيقي ولا لا وشكرا لك تقبل مروري....

faycel12
06-05-2016, 01:15
بارك الله فيك يا اخي على التوضيحات و المعلومات التي تناولها موضوعك الشيق حول المؤشرات والاكسبرتات
خالص التقدير و الإحترام و السلام عليكم

haggui
06-05-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmedshrif1
06-05-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. موضوعك ممتازم جدا والله ..بس انا مش متفق معاك بصراحه في ان الماركت ميكر يشوفوا الاكسبيرت فيبتدوا يخسروك .. طيب ازاي وحركة السعر اغلبها متقاربه على جميع المنصات؟؟ يعني انت جرب حط اكسبيرت ناجح على منصه في شركه تانيه .. ونفذ اوامرك على حسابك الحقيقي في الشركه التانيه .. وشوف لو الاكسبيرت خسر هتخسر في حسابك الحقيقي ولا لا
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

csebai12
06-05-2016, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل الاعتماد على الاكسبرتات و بالنسبة للمؤشرات اكتفي بالاساس منها مثل الاستوكاستيك و rsi و الماكدي و الموفينجات و البولنجر

khaled20
06-05-2016, 02:00
اخي الكريم لابد من التحديثات لانها لازمة وانت شرحك مميز ومفيد جدا لان
به كثير من المعلومات المفيدة جزاك الله كل الخير واتمني لك التوفيق
تحياتي لك

NAbIL33
06-05-2016, 02:06
يتم وضع قدر كبير من الاعتماد على التقارير السنوية والفصلية الأرباح، والاقتصادية والسياسية والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

تقبل مروري...

never1
06-06-2016, 08:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kaka25
06-06-2016, 23:02
المتعلقة بالاقتصاد.

nasr39
06-06-2016, 23:02

nonam
06-23-2016, 03:31
السلام عليكم ..... من المهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات بتاعه التداول الاهم في الحساب ومن المهم جدا التعامل مع الكتير من الادوات اللي فيها التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

samieh
08-27-2016, 12:06
الاكسبيرتات يا اخى عبارة عن روبوت يعنى تجارة جامدة ليس بها مرونة مثل العقل البشرى والتجارة اليدوية فلذلك الاكسبيرتات لا تستجيب للتغيرات المستمرة فى سوق العملات نتيجة للاخبار و المتغيرات الاقتصادية لذلك فى اعتقادى الاكسبيرتات تنجح فى بداية الامر ثم تفشل بعد ذلك

algendy
08-27-2016, 12:57
سوق الفوركس دائم التغير فى حركته و فى الانماط السعرية التى يشكلها و بالنسبه للمؤشرات التى تقيس هذا التغير فالقديم منها لايقيس بصورة دقيقه الاسعار التى تحدث اليوم و نفس الشئ يحدث مع الاكسبيرتات القدبمة فهى مصممه للعمل على انماط سعرية للسوق تتغير مع الزمن

بروفسير العرب
08-27-2016, 14:57
لان الموشرات لا تعتمد ولا تحترم الاخبار ولا الموشرات ولا اى شى
ولكن هى فقط تعتمد على الاعدادات التى ظبط فيها فيتم الدخول والخروج على حسب تلك الاعدادات

bildz
08-27-2016, 15:26
وضع قدر كبير من الاعتماد على التقارير السنوية والفصلية الأرباح المؤشرات الحقيقه تسقط كل مقومات نجاحها عند الاخبار القويه اي عند وقت التذبذب السريع
شكرا على الطرح
في انتظار طروحات اخرى

brahim alami
08-27-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
شكرا لك اخي موضوع جيد يستحق المتبعة انا مند فترة و انا احو لان ازيدا من فهمي للهده الامور التي هي في غاية الاهمية للمتاجرة
الناجحة وبدونه ستخسر الكثير من المال حتى تتعلمها لدلك ان اشكرك جزيل الشكر على المعلومات القيمة

mronei
08-27-2016, 15:43
لان الموشرات لا تعتمد ولا تحترم الاخبار ولا الموشرات ولا اى شى
ولكن هى فقط تعتمد على الاعدادات التى ظبط فيها فيتم الدخول والخروج على حسب تلك الاعدادات

طبعا اصلا وقت الخبر السعر نفسه مش بيحترم اي حاجه لا تحليل ولا مؤشرات ولا اي حاجه خالص غير نتيجه الخبر الي ممكن كمان تلاقي الخبر ايجابي
والسعر بيهبط عادي جدا

analyst
08-31-2016, 14:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع لكن انا لا اوافقك ان شركات الماركت ميكر لهم ما يمكنهم من خلاله التدخل لافشال عمل الاكسبيرت الخاص بك وان كان هناك شيء كهذا فاعطينا ادلة عليه

mifa
08-31-2016, 14:42
في الواقع انت تطرقت لموضوع مهم جداً فالكثيرين تعرضوا للمارجن من اكسبيرتات كانت ناجحه ومنهم انا لذلك اهم شيء عن استخدام اكسبيرت اختيار شركة الفوركس المناسبه وكمان رأس مال يتحمل الانعكاسات القويه للسوق وان شاء الله لن تفشل

ahmedhanafy
08-31-2016, 14:50
السلام عليكم ... مشكور اخي الفاضل علي مجهودك وشرحك المفصل لهذا الموضوع حيث انه مهم لكل محترف فوركس ان يعرف ذلك المعلومات والعمل بها .

midoforex00
08-31-2016, 14:57
ان الاكسسورات والمؤشرات تخدم فتره معينه في الشارت ولاكن تمركز حسابك في فترات أخري لأنها أنشأت في فتره معينه لتخدم باقي الأحوال والفتيات الاخر

Abdelrahman Elhawary
08-31-2016, 15:11
السلام عليكم .. صدمتني بموضوعك دة لانو صح 100% لاني جربت بنفسي والاكسبرت ارتفع فترة وبعدها مرجنلي حسابي من اسبوعين ومش عارف طريقة ثانية لاني معنديش وقت لمتابعة الاخبار والتحليلات وردت الاعتماد على موضوع نسخ الصفقات فهل من نصيحة؟

kymslye
08-31-2016, 23:03
اتفق معاك اخي المؤشرات و الفريمات موجودة بكترة لكنها لا تنجح وادا كان مؤشر ناجح لمادا سوف ينشره مبرمجه سوف يحقق منه الملايين دون الحاجة لبيعه مقابل 500 دولار وحاول اقناع ناس به

analyst
09-09-2016, 14:15
اشكرك اخي الكريم على طرح الموضوع وطبعا هذا يعتمد على نظرتك وتحليلك للاشياء لكن طبعا بالنسبة لي فانا لم اكل من قول ان المؤشرات او الاكسبيرتات لن تساعدك على ان تصبح تاجر ناجح في السوق

zezo3
11-19-2016, 22:46
دا صحيح فعلا و بيرجع للأ كثر من سبب اهمها من وجهه نظرى ان الفوركس والتداول فى العملات محتاج مرونه ويقظه ودا طبعا مش متوفر غير فى الانسان وانا مش بشجع ابدا التداول بالمؤشرات

tazi larbi
11-19-2016, 23:34
السلام عليكمن نعم اخي هذا هو الفخ وليس هناك افضل من التداول اليدوي ثم عقل الانسان الذي صنع التداول الالي يمكن ان يكون مربح افضل من الاكسبيرات اتمنى ان نتعلم ونتداول بانفسنا دون اتكال على اي شئ الا عقولنا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

chiheb316
11-20-2016, 01:41
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من الافضل ان نستعمل المؤشرات الخام الاساسة و نبتعد عن المؤشرات المركبة كل البعد كونها اهدار للمال في نضري

ياسر المصرى
11-20-2016, 02:00
مشكور العضو المحترم على الموضوع المفيد الرائع الاكسبرت او المؤشر هو متداول الى يتبع حركة الاسعار بأستمرار ليضع صفقاته
انما هو ليس محلل استراتيجى يرى اتحاه العمله الزمنى لذلك يعطى صفقات فاشله بعد نسبه قصيره من الوقت لعدم توقع الاتغيير فى الاتجاه

drnadaelsayed
11-20-2016, 02:13
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلى وسلم على محمد صلى الله عليه وسلم
اشكرك اخي لتوضيح هذا المصطلح الهام فى اساسيات الفوركس
وافضل ما ذكرت فى موضوعك 1- يا سادتي كل مؤشر وكل أكسبيرت وأي شيء تضعه على الشارت يمكن للشركة رؤيته (مثلك تماماً كأنه جالس جنبك) بل يستطيعون الحصول على نسخة من مؤشراتك وأكسبيرتاتك (بدون علمك وبخفاء تام ...!!)
3- هذا يؤدي بنا الى السؤال يا ترى كم عدد شركات الماركت ميكر الموجودة في الفوركس؟ أعتقد الكل يتفق 90% من شركات الفوركس هم ماركت ميكر.. (بالتالي من مصلحته خسارتك وليس ربحك..! فأنت منافسه وعدوه اللدود ، فكيف يدعك تربح وهو يخسر بينما هو يصرف الملايين على الاعلانات والموظفين ...إلخ وأنت جالس في بيتك وتودع مبلغ 100$ وتريد جعله 1000$ ثم تطلب السحب فينفذون أمرك بكل سهولة فتعيش في ثراء بينما هم يفلسون ...!!! لا أعتقد أنك تفكر بهذه الطريقة..!\

tamermosa
11-20-2016, 07:50
الاكسبيرتات بتبقي معمولة علي وقت معين واتجاة واضح ومش دايما السوق بيمشي في نفس الاتجاة اللي الاكسبرت متصمم من اجله و معمول عليه.
بالتوفيق ان شاء الله لك و لكل لاعضاء المنتدي الكرام

waelmma
11-20-2016, 07:59
:)):o:o اخى العزيز انا لااحب التعامل مع الاكسبيرتات وخصوصا المجانى منها
لان المجانى مش مفيد لان غير موثوق فيها والغير مجانى بيكون غالى

Khaledrehemi
11-20-2016, 08:09
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي علي المقال الجيد جدا ولو اني لا اتفق معك فى نقطة ان شركات الوساطة هى عدو المتاجر ولا اعتقد انها تتفق جميعها فتحرك السوق ضد جميع المضاربين فى نفس الوقت.
والاكسبرتات هي نظام يعمل بصورة اليه جدا وهنا يجب متابعته وتحديثه ومتابعة نتائجه والعمل على تحسينه ليتناسب مع الشارت الحالى.
تقبل مروري

zizoo99
11-20-2016, 08:20
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى حجة الماركت ميكر دى حجة قديمة جدا و مالهاش اى وجود فالماركت ميكر عبارة عن تاجر ذيك ذيه بس الفرق فى رؤوس الاموال

foxforex2020
11-20-2016, 08:33
اولا اخي الشركات ليست كلها ماركت مايكر فليس بالضرورة ربح هو خسارتهم (على الاغلب نعم و لكن ليس الكل) و ثانيا الاكسبرتات اما تنجح على التذبذب او على الاتجاه لن تجد اكسبرت يجمع بينهما
تقبل مروري

bakup28
11-20-2016, 08:45
المؤشرات الحقيقه تسقط كل مقومات نجاحها عند الاخبار القويه
اي عند وقت التذبذب السريع مما يؤدي الى خلل في
عملها ويتمرجن الحساب وشكرا

Ayman ElSayed
11-20-2016, 08:57
السلام عليكم
يا اخي بدون الدخول في العمل بالاكسبيرت يجب عليك حتى مراقبة السوق
لانه ليس كل الاوقات مناسبة ليعمل فيها الاكسبيرت حساباته وصفقاته

فوريكسي
11-30-2016, 19:20
لا اعلم صراحة بالسبب فعلا امر محير شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abd34ou
11-30-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي المؤشرات و الاكسبرتات كلها ناجحة لكن اذا توفرت جميع شروطها و تجنب تداول بها وقت الاخبار اخي تقبل مروري وبالتوفيق

maryam1
12-05-2016, 23:55
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق و النجاح للجميع إن شاء الله

m7med09090
12-06-2016, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
استخدام المؤشرات والاكسبريتات يساعد المتاجر على التعرف على الاتجاهات المتوقعة لحركة السعر و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Fares Abdel Nasser
12-06-2016, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم شكراً جزيلاً لبزلك مجهود فى هذا الموضوع
وهو موضوع كويس جداً وكمان تحليلاتك جميله جداً.شكراً جزيلا وفى انتظار المزيد

Mr Brahim
12-06-2016, 00:23
المتعلقة بالاقتصاد.

saadelasrg
12-06-2016, 00:23
تحية طيبة لكل اخواني الافاضل و بعد

magic777
12-06-2016, 11:34
اخي العيب مش في المؤشرات ولا الاكسبرتات العيب في ان السوق مش ثابت على حال انت مممكن تعمل اكسبرت ناجح لطريقه بتكسبك الان
لكن لما تتغير حركه السوق هتخسر

عبد الرحيم رافا
12-06-2016, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله
ليس هناك حاجة تسمى النجاح لفترة وعينة و انما الطمع هو السبب تبدأ تكسب الثقة الزائدة هذا ما يؤدي الى الخسارة

جمال صادق
12-06-2016, 23:17
اعتقدان الاعتماد على الاكسبيرتات هو فى حد ذاتة مشكلة كبيرة و من الافضل ان لا نعتمد على هذة الطرق فى العمل فى سوق الفوركسش و التى لابد من ان تكون قاتبلة للاستخدام بنتائج جيدة

maryam1
01-30-2017, 23:55
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

medizem
01-31-2017, 00:07
اسمح لي في تلخيص المقال الطويل في شيئين مهمين اولهما ان المؤشرات عمل بشر و ليس وحيلا بل ثمرة معادلات رياضية و تجربة في السوق قد تخطئ !!
و قد تصيب تانيها ان السوق جد متقلبة و كل المؤشرات المعروفة تحاول تسهيل عملية تحليل السوق باشكال مختلفة قدر الامكان :)

Mahmoud hesham
01-31-2017, 00:10
السلام عليكم
ان العملة مقومة بأقل من قيمتها أو المبالغة.
يتم وضع قدر كبير من الاعتماد على التقارير السنوية والفصلية الأرباح، والاقتصادية والسياسية .....واللة المعين

reyad george
01-31-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته المؤشرات تعطيك شبه صوره عن حركه السوق القادمه و لكنى لا استخدمها لان اغلب المؤشرات تعيد رسم نفسها و تعطيك اشارات خاطئة بالتوفيق للجميع ان شاء الله

edisoninfo5
01-31-2017, 01:27
اشكرك اخي علي هذا الموضوع الشيق والمثير جدا وراجو من ان تضع الكثير من المواضيع الجيده المشابه لمثل هذا الموضوع الشامل بالتوفيق

aki
01-31-2017, 01:29
السلام عليكطم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الفوركس ليس دائما انك تربح فيه دائما لابد ان تفشل المؤشرات والاستراتيجيات بعض الاحيان لذا وجب وضع الستوب لوس والتيك بروفيت المناسبين لصفقات.
حظ موفق

sherouk88
01-31-2017, 04:40
يوجد استراتجيات مدفوعه الثمن واخرى مجانيه ولكن لم اجرب المدفوعه وارى ان الافضل هو عدم شراء استراتجيه لان يمكن ان تكون غير جيده

lbebulk
02-16-2017, 17:52
مشكور أخى الكريم على هذه المشاركة المفيدة والقيمة منك
وأستمر فى طرح المزويد من المقالات والدروس التعليمية التى تفيد أعضاء المنتدى الكرام
عبر المقالات والدروس التعليمية التى تقدمها لنا
والدروس التعليمية
وشكرا

ياسر المصرى
02-16-2017, 18:01
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع عندك حق والله حتى التوصيات التى تنتجها شركة الوساطه كلها مشكوك فيها وغير مجديه
مع العلم انهم يقولولك خدمه اشتراك فى توصيات لكن اذا كانو هم مراقبين للعملاء والاكسبرتات فكيف يكون تنفيز الاوامر فربما نمشى عكس التيار وهو الترند او الخروج فى الوقت المناسب

elbe4lawy
02-16-2017, 18:42
المتعلقة بالاقتصاد.

ashmawey
02-20-2017, 14:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , وأحب ان اضيف ايضا انه لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

hoodhood700
02-20-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمة الهه تعالى وبركاته
نعم اخي ان الاكسبيرتات المزعزمة مهما كانت قوتها فانها تنكسر امام اي تغير مفاجئ في حركة السوق وبالتالي فهي ليست مضمونة تماما وسوق الفوركس لا تتحكم فيه اي اكسبيرت ويبق التحليل الفني الدقيق قبل فتح الصفقة هو الاهم وشكرا.

abumazen
02-20-2017, 15:50
لان بطبيعه سوق الفوركس هو سوق متغير وليس ثابت ويغير جلده وارقامه وحساباته كل اسبوع وربما كل يوم فطبيعي لو صفقه ربحت معاك ممكن بعد كده تخسرك كتير

مروه عصر
02-20-2017, 15:53
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك بشئ عن هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى وليس لديه معلومات كافيه حتى اتمكن من الرد على هذا الموضوع حتى يستفيد الجميع ....

zaki00
02-21-2017, 21:03
شكرا لك اخي على المعلومات القيمه التي نشرتها والمؤشرات الحقيقه تسقط كل مقومات نجاحها عند الاخبار القويه اي عند وقت التذبذب السريع مما يؤدي الى خلل في عملها ويتمرجن الحساب

amer123
02-21-2017, 21:05
لاكسبيرتات المزعزمة مهما كانت قوتها فانها تنكسر امام اي تغير مفاجئ في حركة السوق
وبالتالي فهي ليست مضمونة تماما وسوق الفوركس لا تتحكم فيه اي اكسبيرت ويبق التحليل الفني الدقيق قبل فتح الصفقة هو الاهم وشكرا.

asmaamagdy
02-21-2017, 21:07
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
نوجة الشكر لكل اعضاء المنتدى الذين يفيدوا المبتدئين فى المنتدى من معلومات هامة

جابر1979
02-21-2017, 21:10
شكرًا على هذا المجهود و توضيح طرق الماركت ميكر في التداول و كيف يمكن لنا كأفراد ان تتغلب على العامل المسيطر ، ربما الحل كما قلت هو الطمع و عدم اتباع ادارة راسمال صارمة ،

Mr Fathy
02-21-2017, 21:16
بسم الله الرحمن الرحيم انا اعتقد ان اصلا او اللى سمعته يعنى انو للاسف الشركات بتضرب انظمة التداول الالية والله اعلم

zunebha
02-21-2017, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا لك على التقديم اعلم اخي الفاضل ان عالم الفوركس شاسع ويحتاج لخبرة عالية
فعلا هو متغير يوميا ويؤثر على استراتجياتنا الممننهجة
على كل حال شكرا جزيلا على الطرح الحميل والنصائح القيمة .تقبل مروري وشكرا

zaheralwan
02-21-2017, 21:18
طبيعي اخي الكريم ان الاسكبيرتات تربحك اول مرة ثم تخسر في المرة القادة فهي مبرجمة ولا يمكن التحكم بها وممكن تزبط وممكن تفشل وبالتالي ينصح باابتعاد عن ذلك والاعتماد على النفس

mido58
02-21-2017, 21:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، الحمد لله رب العالمين ،
أولا احب ان ارحب بأعضاب المنتدي الكرام ،
و اتمني ان يكون الجميع بخير ، اما بعد
جزاك الله كل خير علي هذا الموضوع المتميز.
أرجو ان يكون الجميع قد استفاد.
ارجو ان تتقبل مروري .
شكرا.

hamadasalama
02-22-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لان سوق الفوركس متغير ومتجدد بطبيعه الحال اي تحليل ممكن تلاقيه فتره ماشي معانا وفتره اخري يعكس علينا بنفس الاستراتيجية

ahmedm
02-22-2017, 06:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عشان كدة الاسكبيرتات محتاجة للتحديث اول بأول حتي اقوي الاستراتيجيات بتحتاج الي تحديث او دمجها مع استراتيجية اخري لتحقيق نتائج افضل تحياتي لك أخي الكريم وتقبل مروري

alonsoo
02-22-2017, 07:49
كل المؤشرات ربما اغلبنا لا يجيد استخدامها جيدا او ان هى بالفعل تقوم باتباع السعر وليس السعر من يتبعها ولذا تجد الافضل على الاطلاق فيها
هو الفيبوناتشى وكذلك الموفينج 200 ربما فقط

waelmma
02-22-2017, 10:46
:(:)):p:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك علشان كدة اخى الفاضل
انا لااحب التعامل مع الاكسبيرتات وجزاك الله يرا اخى الفاضل

magic777
02-22-2017, 15:15
علشان السوق نفسه مش ثابت اخي ودايما المؤشرات او الاكسبرتات دي بتكون معموله على حركه السوق في نظام معين فلما السوق حركته بتتغير طبيعي جدا
ان المؤشرات او الاكسبرتات تنتهي

antr
02-22-2017, 15:40
عشان كده بنقول لازم نتابع الصفقات والحسابات بشكل شخصى ويومى لان السوق دايم التغير ولابد من متابعته بشكل كبير وشبه لحظى

kalimiro0
04-30-2017, 21:51
شكرا اخي الكريم على مبادرتك في هذا الموضوع المفيد و القيم الذي افادنا كثيرا من خلال طرحه و الردود عليه
تقبل مروري و احترامي و انتظاري لمواضيع مهمة و مفيدة

فوريكسي
04-30-2017, 23:12
لا اعلم منفس السؤال يراودني شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على مشاركتنا هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق ان شاء الله ولجميع الاخوة والأخوات أعضاء المنتدى تقبل تحيات ياخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hamadasalama
04-30-2017, 23:22
لان هذه طبيع التحللي السوق دائما في حاله تذبذب واي استراتيجه او اكسبيرت ممكن ان تكون ناجحه في فتره وتخيب في فترات اخري ولابد من المرونه في التحليلات والله الموفق

mohamed97
05-03-2017, 12:55
لسلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان هذه اساسيات لكل عضو جديد فى المجال ..
وشكرا لك اخي:woo::))

fayadansakr
05-03-2017, 13:51
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
يت صديقي ان قمت بتركيب اسكربت و نجح و ظل يربح ماذا ستكون فائده وجودك

hoos
05-03-2017, 23:48
انا عن نفسي مقتنع ان مافيش اكسبرت ينفع يتداول علي طول وانا ما احبهاش
ومافيش اي اكسبرت يقدر يواجه حالات السوق المختلفة وخصوصا السوق العرضي المتذبذب

m7med
05-04-2017, 00:42
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لذلك اخي الكريم انا افضل التداول علي التحييل الخاص بي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mohamed97
05-10-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا لااتاجر على المعادن لانها حرام حتى لو كان الحساب اسلامي
تقبل مروري:rules:

skylol
05-10-2017, 01:00

اخي الغالي انا انصح الجميع بعدم الاعتماد على المؤشرات لانها سوف تمرجن حسابك بسرعة كبير وبالتوفيق للجميع

elmister
05-25-2017, 20:27
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي لحضرتك وبعد اشكرك علي هذه المعلومات المفيده جدا والتي استفدت منها واتمني ان يستفيد منها الجميع ان شاء الله

zouga91
05-25-2017, 20:45
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك شيى طبيعي لانها كلها كذب وتتبع السعر فهي من صنع الانسان وقد يكن مبتدئ فقط ويصنعه

Doaa hassan
05-25-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
فعلا اخى كلامك صحيح ورائع جدا بالنسبة لى كلامك عن ان الماركت ميكر يشوفوا الاكسبيرت
فيبتدوا يخسروك عندك حق اخى مشكور جدا

magdylotfy2
05-25-2017, 20:56
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لانها مش بتكون من صنع افكارك وخططتك فى التداول والمعطيات التى تستطيع ان تنشئ لنفسك استراتيجية لا تتوقف بعد فترة بل تستمر لطول مدة لانها من صنعك انت وليس غيرك

sengoku
05-25-2017, 20:59
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على الموضوع الرائع وعلى الطرح الجيد والتحليلات المفيدة انشاء الله يستفيد الجميع من معلوماتك القيمة
و أسأل الله الربح الوفير

mahmoud salama rapea
05-26-2017, 19:46
شكراااا جزيلا لكل اعضاء المنتدي علي المجهود الرائع وعلي المعلومات القيمه والغزيره في مجال الفوركس لقد استفد الكثير والكثير من هذا المنتدي الرائع واتمني لكم استمرار العطاء

emadomda
03-08-2018, 17:04
كسب المال بواسطة تداول الخيارات الثنائية
كسب المال بواسطة تداول الخيارات الثنائية

تبدو مسألة كسب المال في مجال "الخيارات الثنائية" كما لو كانت أمرًا عسيرًا، غير أن كل ما تحتاجه في واقع الأمر هو أن تُحْسِن اللعب بأوراقك. يقع الكثيرون في خطأ التعامل مع التداول وكأنه مقامرة، وهذا لا يساعدهم في أن تحقيق الأرباح في هذا المجال. لا بد أن تدرك جيدًا أن ربح المال في هذا المجال يستلزم منك أن تقوم بالبحث الوافي؛ ولهذا السبب عينه، تقدم شركات التداول المتعددة برامج تعليمية تساهم في إعداد وصقل مهارات المستثمر لتجعل منه خبيرًا.

صفقات التداول طويلة الأجل (الشراء)

يحتاج التداول الطويل الأجل قدرًا من الخبرة أقل مما يحتاجه التداول القصير الأجل لأنه يسمح لك بالاعتماد على أحداث معينة تعرف مسبقًا أنها سوف تحدث؛ فعلى سبيل المثال، في كل مرة تقوم فيها شركة عملاقة مثل سامسونج أو أبل بطرح منتج جديد، ترتفع أسعار أسهمها. تقوم هذه الشركات عادةً بالإعلان عن تاريخ طرح المنتج؛ ومن ثم، تستطيع أن تميز هذا التاريخ على التقويم، وأن تقوم قبل حلوله بيوم واحد أو بيومين بإنشاء خيار شراء على سهم هذه الشركة بإطارٍ زمني يومين أو ثلاثة.

صفقات التداول القصيرة الأجل (البيع)

كما ذكرنا سابقاً، فإن صفقات التداول القصيرة الأجل تلائم المتداولين الأكثر خبرة، ويعود السبب في ذلك إلى أن مخاطرها قد تكون أعلى، وعدم وجود إستراتيجية واضحة قد يجعلك تخسر مالك. يتعذر عليك أن تستخدم الأحداث الإخبارية مع صفقات التداول القصيرة

fast2157
03-08-2018, 17:48
و تحية طيبة لكل اخواني الافاضل و بعد

والسبب الرئيس لفشلهم بعد الوقت الاخبار وتغير الحيات سببان رأسيان

ehabbob
03-10-2018, 02:17
مشكور اخى العضو الكريم على طرح هذا الموضوع المهم ولكنى وجهة نظرى فى هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات وتبقى دائما ادارة راس المال هى اهم اسباب النجاح لاى تداول على الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية
والتوفيق من عند الله

A.mustafa
04-26-2018, 13:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
استخدام المؤشرات والاكسبريتات يساعد المتاجر على التعرف على الاتجاهات المتوقعة لحركة السعر
وعلى هذا الاساس يتم فتح الصفقات...

Ahmedmohamedhk
04-26-2018, 13:32

best39
08-14-2018, 00:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

migoo
08-14-2018, 02:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
موضوع شيق ومثير حول المؤشرات والاكسبيرتات الموجوده بالالف
بالتوفيق لجميع الاعضاء