PDA

View Full Version : الأخطاء الشائعة في تداول العملات

Pages : [1] 2

nezar elasaf
05-10-2015, 12:21
هناك بعض الأخطاء الشائعة والتي يقع فيها معظم المستثمرين بمجال تداول العملات الأجنبية وتزيد من صعوبة عملية التداول بالعملات في مرحلة ما. لذا دعونا نلقي نظرة سويا حول الأخطاء الأكثر شيوعا التي قد تمنع المستثمرين من تحقيق الأرباح داخل سوق الفوركس
وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي :
http://trading-secrets.guru/تعليم-الفوركس-forex/30-الأخطاء-الشائعة-في-تداول-العملات-الأجنبية

ahme01
05-12-2015, 11:16
يتم تنفيذ توقف دخول عندما يكسر سعر الصرف من خلال مستوى معين. ووضع العميل
أمر دخول وقف يعتقد أنه عندما يكسر الزخم في السوق من خلال مستوى معين،

ilyes chaieb
05-12-2015, 19:01
في الحقيقة الاخطاء كثيرة و لكنها درجات و انا اعتبر اكبر الاخطاء التى تجعلك تفقد حسابك و تخرج من السوق مبكرا هى عدم احترام ادارة راس المال و التداول بعقود كبيرة

tefa.brave
05-12-2015, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

spider01
05-12-2015, 23:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكر اخي على المعلومة فعلا كما هو مكتوب في المقال تلك هي الاخطاء الشائعة و قد مررت منها جميعها:)) لكنني تعلمت الدرس منها و كلفني الدرس اكثر من 100 دولار اضافتا الى البونص :(

al-Mashhadani64
05-12-2015, 23:39
اكيد اخي الكريم توجد اخطاء كبيره وكثيره تحدث اثناء التداول بسبب الارتباك والخوف من الخساره ولكن يجب التغلب عليها حتى لاتصبح عائقا امام المتداول وشكرا

soad labib sadek
05-12-2015, 23:50
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي الموضوع الممتاز و بالفعل قمت بذكر العديد من الاخطاء المهمة اذ لم يكن اغلبها في الموضوع الذي ذكرته و انا عن نفسي اري ان الطمع هو اكبر خطا في الفوركس .. بالتوفيق للجميع

marwafawzy122
05-13-2015, 00:00
ان الخسارة فى الفوركس يا اخى الفاضل من وجهة نظرى واعتقد ان الجميع يوافقنى الرأى هى حتمية ولابد منها ولا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته
وكفائته فى هذا المجال لا يخسر بل الجميع يخسر ولا تيأس من الخسارة بل من الخسارة نتعلم ونزداد خبرة وهذا هو الحال فى هذا المجال لا يوجد
تاجر يخسر دائماً ولا يوجد تاجر يكسب دائماً بل الجميع يربح ويخسر ....

doga
05-13-2015, 00:53
إذا لم ينفعك البازي فانتف ريشه

أظلم من أفعى

التسلُّطُ على المماليك دناءة

الظلم أسرع شيء إلى تعجيل نقمة وتبديل نعمة

ahme01
05-16-2015, 18:26
بارك الله تعالى فيك اخي الكريم.......وثقل ميزانك بما تفعله من
مجهود في هذا المنتدى
تقبل مني مرورا متواضعا
وأسأل الله تعالى أن يجازيك علي عملك هذا خير الجزاء..
لك جل تقديري واحترامي

ahmed02
05-18-2015, 12:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله
مشكور و تقبل مرورى

made
05-18-2015, 14:22
موضوع اثر من رائع ..وطريقة عرضه
اكثر من ممتازه والموضوع نفسه مهم جدا ففعلا ناس
كتير قوى بتدخل الفوركس وهى فاكره انه حاجه سهله وبتجيب مكاسب كتير
ميعرفوش ا الفوركس بيحتاج مجهود وصبر ومتابعه ودراسه وعمل دءوب

ayoub321
05-20-2015, 01:59
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
أوافق بعض أعضاء يجب إحترم راس مال هي أهم شيء
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

ali.22595
05-29-2015, 20:02
اخى الفاضل فعلا فى اسباب كتير بتؤدى الى الخسارة او ان الحساب يتمرجن واول الاسباب الطمع معا عدم التحليل الجيد
مع عدم ادارة راس المال معا قلة التعليم معا الافراط فى التداول كلها بتؤدى الى الخسارة

mohamed12345
05-29-2015, 20:53
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد تقبل مني مرورا متواضعا
لك جل تقديري واحترامي

مصراوى
05-29-2015, 21:06
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من البعد عن العواطف عند التداول مع الادارة الجيدة لراس المال وعدم التداول العشوائى وبالتوفيق

youssefhesham
05-29-2015, 21:08
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد تقبل مني مرورا متواضعا
لك جل تقديري واحترامي

---------- Post added at 09:08 PM ---------- Previous post was at 09:08 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

aymen done
05-29-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

هاشم احمد
05-30-2015, 03:21
شكرا لك على الموضوع الجميل
واتمنى انك تواصل هده النوع من المواضيع التي تجعلنا نستفيق
الملاحظ ان اغلب التجار مبتدئين او محترفين على دراية بالكثير من الامور مثل وجوب وجود استراتيجية وادارةلراس المال واتباع اتجاه الترند
لكن التطبيق شيء ليس سهل خصوصا مع عدم وجود تمرس ومتابعة
الديمو والدي اصررت عليه فكرة جيدة لكننا نتركه مع تعلمنا فقط كيف نفتح اول صفقة

احمد سعيد على
05-31-2015, 14:17
ان الخسارة فى الفوركس يا اخى الفاضل من وجهة نظرى واعتقد ان الجميع يوافقنى الرأى هى حتمية ولابد منها ولا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته
وكفائته فى هذا المجال لا يخسر بل الجميع يخسر ولا تيأس من الخسارة بل من الخسارة نتعلم ونزداد خبرة وهذا هو الحال فى هذا المجال لا يوجد

a7med sniper
05-31-2015, 15:38
شكرا لعى الموضوع ويفضل ان كين المضوع هنا بدل

من الذهاب الى لروابط وشكرا لعى الموضوع والله المستعان وبالتوفيق لكم والله المستعان

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 23:05

Kiing
06-01-2015, 15:17
ممكن متلا انه مع الحقيقة الاخطاء كثيرة و لكنها درجات تم منه متلا انه ممكن معه انا اعتبر اكبر الاخطاء تم منه ممكن التى تجعلك تفقد حسابك و تخرج من السوق منه مع مبكرا تم منه عدم احترام

qeqe77
06-01-2015, 15:32
اولا احب ان ارحب بك في هذا المنتدا معنا ومرحبا بك وكل عام وانت
بخير وكل شهر رمضان وانت قوي واتمنى لك صيام وافطار شهي وشكرا لك

محمود مرعى
06-01-2015, 16:26
هناك بعض الأخطاء الشائعة والتي يقع فيها معظم المستثمرين بمجال تداول العملات الأجنبية وتزيد من صعوبة عملية التداول بالعملات في مرحلة ما. لذا دعونا نلقي نظرة سويا حول الأخطاء الأكثر شيوعا التي قد تمنع المستثمرين من تحقيق الأرباح داخل سوق الفوركس
وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي :
http://trading-secrets.guru/تعليم-الفوركس-forex/30-الأخطاء-الشائعة-في-تداول-العملات-الأجنبية

والله يا اخى فعلا فيه تجار كتير جدا بتلاقيها غلطت اثناء التجارة والاخطاء دى كلفتها كتير جدا وانا كنت فعلا واحد من التجار
اللى خسرت حسابى كله بسبب غلطة غير مقصودة فى الصفقة بس الحمد لله على كل شئ

adamsbooba
06-01-2015, 20:53
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

العراقي
06-05-2015, 21:18

MOHAMED in forex
06-05-2015, 22:04
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

MEDHAT MOUSTAFA
06-06-2015, 01:49
شكر اخي على المعلومة فعلا كما هو مكتوب في المقال تلك هي الاخطاء الشائعة و قد مررت منها جميعها لكنني تعلمت الدرس منها و كلفني الدرس اكثر من 100 دولار اضافتا الى البونص

hamadarizk
06-06-2015, 02:56
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز

وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

larbign
06-06-2015, 02:59
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل وإن شاء الله نكون على الدوام احسن منتدى
موضوع رائع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله يجازيك كل خير أخي ويجعلها في ميزان حسناتك
بارك الله فيك

ibrahim forex
06-06-2015, 03:18

ziyaddn
06-06-2015, 17:11
الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير
في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في
السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح والطمع هنا
اكبر اعداء المتاجر تقبل مروري

roony
06-09-2015, 14:48
بارك الله فيت أخي
حقاا الأخطاء قي الفوركس كثيرة
و متنوعة لكن أخطرهاا هو ترك
مجال للعاطفة وعدم إتباع إستراتجية
صارمة و كدلك عدم التحكم قي رأس المال
و إدارته

mechanical
06-13-2015, 22:47
السلام عليكم ... في اخطاء كتير بالفعل لان التداول كبير وبحرة غويط جدا في الموضوعات اللي زي دي ممكن تشوف الناس الخبرة
بالتوفيق ان شاء الله

osama147
06-13-2015, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي بخصصوص الاخطاء الشائعة فى مجال التداول يوجد اخطاء كثيرة منها التسرع فى فتح صفقات لاتكون مضمونة بشكل كبير ويوجد اخطاء كتيرة
شكرا لك

razgallah
06-13-2015, 23:00
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد

اضنه يمنع وضع روابط خارجية
تقبل مروري

ARIF ALLAH
06-13-2015, 23:06
بعد تحية طيبة وسلام جميل للاخ الكريم اظن بانه فعلا فى اسباب كتير بتؤدى الى الخسارة او ان الحساب يتمرجن واول الاسباب الطمع معا عدم التحليل الجيد مع عدم ادارة راس المال معا قلة التعليم معا الافراط فى التداول كلها بتؤدى الى الخسارة تقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

WASEM DALLOUL
06-13-2015, 23:18
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة ولكن كنت اتمنى ان تذكر لنا انت اخطاء من دون رابط تحويل
وبالتوفيق للجميع

bigoo
06-13-2015, 23:19
الترندات والمؤشرات وموجات اليوت ووالمقاومات والنماذج السعرية وكيفية
دخول الصفقة والوقت المناسب لذلك وكيفية الخروج منها في الوقت المناسب
ولهذه الدورة العديد من المزايا اولها تمكنك من معرفة الفوركس من البدايه
حتى الاحتراف اولا المعرفه .

Ayache
06-13-2015, 23:21
بارك الله فيك على الشرح أخي
ولكن عليك أن تعلم أن الإشهار ممنوع منعا باتاً في المنتدى و سيؤدي إلى حظر عاجلا أم آجلا
لذا إن كان عندك أي إضافة أو شئ فيه فائدة للأعضاء ضعه في القسم المناسب

hhpr1212
06-13-2015, 23:24
هناك بعض الأخطاء الشائعة والتي يقع فيها معظم المستثمرين بمجال تداول العملات
الأجنبية وتزيد من صعوبة عملية التداول بالعملات في مرحلة ما. لذا دعونا نلقي نظرة سويا
حول الأخطاء الأكثر شيوعا التي قد تمنع المستثمرين من تحقيق الأرباح داخل سوق الفوركس

WASEM DALLOUL
06-13-2015, 23:24
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة ولكن كنت اتمنى ان تذكر لنا انت اخطاء من دون رابط تحويل
وبالتوفيق للجميع

ARIF ALLAH
06-13-2015, 23:44
تحية طيبة وعطرة اخى الفاضل اعتقد بانه فعلا فى اسباب كتير بتؤدى الى الخسارة او ان الحساب يتمرجن واول الاسباب الطمع معا عدم التحليل الجيد مع عدم ادارة راس المال معا قلة التعليم معا الافراط فى التداول كلها بتؤدى الى الخسارة بالتوفيق لك و لجميع اعضاء وزوار هدا المنتدى الغالى

hamadarizk
06-14-2015, 00:10
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

alaa ali
06-14-2015, 00:12
اهلا بكم
تعتبر من اكثر الاخطاء الشائعة فى الفوركس .. هى التسرع فى الدخول والخروج من الصفقات بسوق الفوركس
بالتوفيق

yyahhyaa
06-14-2015, 02:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم شكرا لك على الشرح للأخطاء الشائعة التي يمكن أن تجعل أي مبتدأ يخسر العديد من الصفقات في بداية تعلمه وأنا قد استفدت من هذا الموضوع

hhpr1212
06-14-2015, 23:30
في الحقيقة الاخطاء كثيرة و لكنها درجات و انا اعتبر اكبر الاخطاء التى تجعلك تفقد حسابك
و تخرج من السوق مبكرا هى عدم احترام ادارة راس المال و التداول بعقود كبيرة

MEDHAT MOUSTAFA
06-18-2015, 12:13

seifhd
06-18-2015, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم يا ريت لو أكملت الموضوع مع الشرح الدقيق دون رابط
على العموم مشكور على المجهود
تقبل مروري

RomanyMoreed
06-20-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الاخطاء كتيرة اوي واهم حاجة نتعلم من غلطاتنا عشان منخسرش في السوق وياريت متحطش روابط لمنتديات اخري عشان ده مخالف

karim02
06-20-2015, 19:46
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Wassa04
06-20-2015, 19:50
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا الرابط بالتوفيق لك تقبل مروري

habib_pro
06-20-2015, 20:01
هناك الكثير من الاخطاء التي يقع فيها المضاربون سوى كانو مبتدئين
او محترفين الا انها تبقى اخطاء مستعصيةو يصعب تجاوزها بسهولة

0sama
06-21-2015, 15:50
اكثر الاخطاء التي نقع فيها هي الطمع و التجارة علي غير علم او خبرة في الحساب الحقيقي و في نفس الوقت و مع هذه الاسباب نطمع فنخسر اكثر و اكثر لذلك يجب ان نغير طريقتنا اذا اردنا النجاح حقا

حسنى صادق
06-21-2015, 17:11
اعتقد ان الاخطاء الشاءعة فى تدالو العملات هى الاعتماد على الاخبار الاقتصاتدية و توقعاتها بصورة كاملة و لكن السوق قد لا يتاثر بها على الاطلاق

ريهام عبد العزيز
06-21-2015, 22:22
شكرا على هذا الموضوع الجيد والمعلومة القيمة نتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مرورى

hager omar
06-27-2015, 01:00
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم الذي قدمته لنا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الثمينة التي تقدم لنا

تحياتي لك

طريق النجاح
06-27-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته أخي الكريم من خبرتي في هذا الامر يمكنني أن أساعدك بعض الشيء
أولاًَ الفوركس ليس بالأمر السهل الذي يمكنك أن تربح منه بسهولة من دون أن تتعلم وهكذا،،
والله يا عزيزي دائما الاخطاء الشائعة التي يقع فيها المبتدئين لفترات طويلة من التداول الفاشل في الفوركس
تكون بسبب عدم استخدام أو الاستهانة بأهمية أدارة رأس المال وإدارة المخاطر في حساب التداول،،

messi94
06-27-2015, 01:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي الموضوع الممتاز و بالفعل قمت بذكر العديد من الاخطاء المهمة

MEDHAT MOUSTAFA
06-29-2015, 11:35
في الحقيقة الاخطاء كثيرة و لكنها درجات و انا اعتبر اكبر الاخطاء التى تجعلك تفقد حسابك و تخرج من السوق مبكرا هى عدم احترام ادارة راس المال و التداول بعقود كبيرة

OSAMA AMER
06-29-2015, 12:47
بســـم اللـــه الرحمـــن الرحيـــم مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى انا ارى ان الخطأ الاكبر الذى يع فيه معظم المبتدئين هو السعى للتداول من اجل التدالو فقط حتى يخسر مرة بعد اخرى ولا يفكر ان يتعلم

mohamed ahmed35
06-29-2015, 14:43
أشكرك أخى الكريم على عرض الموضوع
وأتمنى أن يستفيد منة الجميع
وضع العميل

MOHAMED OSAMA
06-29-2015, 18:20

kokou
07-03-2015, 12:36

من الذهاب الى لروابط وشكرا لعى الموضوع والله المستعان وبالتوفيق لكم والله المستعان

waelmma
07-03-2015, 15:28
اهم حاجة اخى الكريم تجعل الواحد يحقق خسائر هو عدم الالتزام
بالادارة السليمة لراس المال وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

snnaky
08-02-2015, 00:00
اولا مافيش موضوع ممكن الواحد يبدأة ويكون منقول طب ما كان ممكن كدة تكتبلنا اللىحضرتك فهمتة من المعلومة اللى انت قرأتها اية الداعى انك تعطينا رابط نقرأها على الموقع
ثانيا دة يعتبر اعلان لموقع اخر ودة مخالف برغم المعلومة والمحتوى بس فى النهاية موضوع منقول ومخالف فكان ممكن انك تنقل الكلام بأسلوبك وتعيد كتابتة هنا بدون اعلان للموقع دة او رابط

midomad
08-02-2015, 00:01
ستتمكن من المتاجرة بأنواع مختلفة من السلع وبأحجام قد تفوق رأسمالك 200 مرة ..!!
ولكن قبل الانتقال إلى المتاجرة بنظام الھامش في الأسواق العالمیة .. سنأخذ مزید من الأمثلة حتى نتأكد من فھمك للأساس الذي
تقوم علیة ھذا النوع من المتاجرة والذي لا یمكنك التفكیر بالعمل فیھ قبل فھمة الكامل

عاشق الفوركس
08-02-2015, 00:48
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على النصيحة الثمينة امل ان يعتبر منهاا الاخوةه بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

pepobm
08-02-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

csebai11
08-02-2015, 02:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
انت تقوم بمخالفة بنشرك لمواضيع منقولة من مدونات و مواقع اخر و هذا يعرضك للحضر

katreenaziz
10-13-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع ولكن على الاقل كنت المفروض تقولنا محتوى الرابط او نبذة عن الموضوع الى بداخل الرابط على كل حال اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد

hanutrxxx
10-13-2015, 23:41
اسلام عليكم ورحمة الله اخواني الاعزاء اعضاء منتدى الفوركس في الحقيقة هناك كثير من الأخطاء الشائعة عن خسارت وأرى ان السبب الرئيسي هو سوء ادارة راسالمال

mohammed55
10-15-2015, 08:31

ranimdammar
10-15-2015, 08:39
الاخطاء كثيرة وهي بين خطا بسيط وخطا قوي ويجد اخطاء فتدحة لايصلح ان تكون بل تكون احيانا تعمدة
منها ان نتداول بصفقات لايتحملها الرصيد الى نقاط كبيرة وعدم احترام طرق التداول العادية
شكرا على الموضوع

mohammed55
10-15-2015, 09:23

mohammed55
10-17-2015, 21:55
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد

simoredwan
10-25-2015, 11:52
-------------------*---------------*------*--------------
انا اعتبر اكبر الاخطاء التى تجعلك تفقد حسابك

kingi
10-25-2015, 12:56
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين شكرآ لك اخي الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمي و كما قال الاخ الاخطاء كثيرة وهي بين خطا بسيط وخطا قوي ويجد اخطاء فتدحة لايصلح ان تكون بل تكون احيانا تعمدة و لكن لا ننسى ان من الاخطاء نتعلم و يجب ان نفهم ان الفوركس ليس سهل

mido_01
10-25-2015, 13:00
لأحد 10 يناير 2010
أن تجد الفرصة أمامك متاحة بأن تتاجر بسلعة تفوق قيمتها ما تدفعه من مال عشرات المرات , وأن يصبح في إمكانك الاحتفاظ بالربح الناتج من المتاجرة كاملاً وكأنك كنت تمتلك السلعة فعلياً هي فرصة لاتعوض بلا شك .

فكم هم الأشخاص الذين يشكون من قلة رأس المال الذي لديهم والذي يمنعهم من الخوض في مجال التجارة ؟ كثيرون أليس كذلك...؟!!

dhmo
10-25-2015, 13:22

وايضا كمان الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

ASMAA TAHA
10-28-2015, 02:10
طبعا الخسارة لها اسباب عديدة جدا واخطاء شائعة كلنا يقع فيها فى البداية ولكن بعد ذلك مع الاقدمية والتعلم واكتساب الخبرة سوف نتعلم الا نقع فى هذه الاخطاء مءة اخرى ونتعلم كيف نتجنبها

sharshabil
10-28-2015, 03:45
الاخطاء نفهمها اكتر لما نقع فيها و ليس لما نقراها
لكن هناك انكلنيى لن اعضاء نمكن ان يستوعبونها و يحزن من اخطائهم , شكرا لك

مني عصام
10-28-2015, 04:09
للاسف مشكلتي هي الافراط في التداول وفعلا استراتيجيات عديدة تنجح معي في الحساب التجريبي وتفشل علي الحساب الحقيقي لان مشلتي عنددما اري الخسائر تزداد اغلق الصفقة وبعدها اي ان الصفقة كانت صحيحة وضربت الهدف لكن انا اغلقتتها علي خسارة
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

tareq sleem
10-29-2015, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

one god
11-01-2015, 23:41
الاخطاء يا اخي تكون عادة من المتاجر المبتدا في السوق والي يكون غير متعلم كفاية
بالتالي اي خطا من متاجر محترف في السوق فهو في رايي يعتبر اهمال او تهور

alaa1
11-02-2015, 00:06
هلا
الأخطاء الشائعة في تداول العملات من الأخطاء الشائعة في تجارة الفوركس أنهم حين يقعون في خطأ يقومون بإصلاح هذاالخطأ بخطأ أكبر منه

asxqwzdc6
11-12-2015, 23:12
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

luka95
11-15-2015, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد ان اكثر الاخطاء الشائعة في الفوركس والتي يقع فيها المبتدئون غالبا عدم الادارة الجيدة لراس المال ووضع اوامر
الستوب لوز والطمع في تحقيق الارباح
وبالتوفيق لك انشاء الله

dhmo
11-15-2015, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد ان اكثر الاخطاء الشائعة في الفوركس والتي يقع فيها المبتدئون غالبا عدم الادارة الجيدة لراس المال ووضع اوامر
الستوب لوز والطمع في تحقيق الارباح
وبالتوفيق لك انشاء الله

الاخطاء منتشره ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

ppttss
11-15-2015, 13:05
الاخاء الشائعة فى التجارة ان يكون التاجر معة رصيد صغير جدا ويبدء بعمل او يدخل بلوط كبير جدا جدا ليه مش عارف مع ان الرصيد صغير يجب ان تدخل بللوط المناسب

marwanadam
11-15-2015, 14:54
نعم اخى وممكن ان نقول ان هناك اخطاء عامة لكل هاوى فى السوق ممكن ان يعملها وهناك منها الخاص
لدى يجب ان يتم العتلم وان نحوا لان تجرب الامر فى الحساب التجريبى لكى تعرف الامر
وبتوفيق

asxqwzdcefv1
11-15-2015, 14:57
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

asxqwzdcefv1
11-18-2015, 15:04
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أننا أستطيع بالتأطالما كيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.

engaym
11-18-2015, 15:11
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضو عالمهم ومعرفة الاخطاء التى قع فية المتداول فى الفوركس
ونتمنى التوفيق للجميعفى الفوركس ان شاء الله

jaouad ouaiss
11-18-2015, 15:24
السلام غليكم اخي الكريم وشكرا لك غلى هدا الموظوع الجميل حقيقة نحن نتسرع كتبرا ونخسر كتيرا بسبب الطمع الشديد ,تحياتي الخالصة

houssemmidou4
12-31-2015, 17:48
من الاخطاء الاكثر شيوعا في سوق العملات هي عدم احترام ادارة راس المال و ذلك بالدخول
بعقود كبيرة و بالتالي اي انعكاس للسعر يجعل الحساب يفقد الكثير من المال دفعة واحدة

heroo252
12-31-2015, 18:54
الاخطاء كلنا عارفينها زى الططمع مثلا ومع ذلك هى مش بتنتهى ومتكرره جدا معانا
لازم يكوون فى حل الواحد يقف مع نفسه وقفه ويحد الموضوع ده ويشوفله حل نهائى

messaoud43
12-31-2015, 21:38
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

neverlityouco1
01-07-2016, 17:14
رسائل الزوار

latraaa
01-07-2016, 18:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إنشا الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى ان نراك في المستقبل تحقق الكثير إن شاء الله

ahmed humedat
01-07-2016, 19:08
اكيد اخي الكريم توجد اخطاء كبيره وكثيره تحدث اثناء التداول بسبب الارتباك والخوف من الخساره ولكن يجب التغلب عليها حتى لاتصبح عائقا امام المتداول وشكرا

Bassem Hassani
01-10-2016, 10:58
اه طبعا فى اخطاء كتير بدون مششكلة لك مبتدى فى التعامل مع الفوركس ومن الاخطاء دى هو انه بيفهم السوق غلط يعنى بيحسب انه هيقدر يحقق ربح عالى جدا من غير ما يكون معاه راس مال مناسبة للبدء وبدون اى خبرة او علم فلازم المتداول يبقى عارف من البداية ان السوق كبير جدا وعايز منه مجهود علشان يقدر يحقق ربح فى الفترات الجاية .

mmaty
01-10-2016, 11:04
اكبر الاخطاء التى يقع فيه كثير من المتاجرين هو عدم احترام السوق ومعرفة حجمك داخله والدخول بلوت اعلى مما يتحمل
حسابك بحيث لا تكون قادر على الوصول الى الهدف بسبب قلة المارجن لديك

ahmadhamad
02-18-2016, 16:10
اخي هناك الكثير من الاخطاء واكثرها شيوعا فتح صفقة وعند خسارة صغيرة يقفل الصفقة على خسارة ولا يكمل بها!! ويتفاجئ بعدها بارتفاع بالسوق وانه كان سيربح الكثير لو لم يغلق الصفقة وبالتوفيق

dhmo
02-18-2016, 17:57
اخي هناك الكثير من الاخطاء واكثرها شيوعا فتح صفقة وعند خسارة صغيرة يقفل الصفقة على خسارة ولا يكمل بها!! ويتفاجئ بعدها بارتفاع بالسوق وانه كان سيربح الكثير لو لم يغلق الصفقة وبالتوفيق

اكله دروس عمليه ولخساره هيا درس مدفوع التمن للمتاجر لازم يتعلم ازاي يتستفيد منه في التعلم وانه يلا يقع في الخطأ الي خسره قبل كده وده هيجي بالوقت والتعلم والمتابعه
علشان يكون افضل ويواصل الطريق

chouaib112
02-24-2016, 12:32

never100
02-26-2016, 09:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 02-26-2016 at 06:23 AM ---------- Previous post was 02-25-2016 at 07:12 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mourada
02-26-2016, 13:54
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول الاخطاء الشائعة في السوق و اكثرها الصبر على الخسارة و الطمع و عدم الاستفادة من الاخطاء

take-profit
02-26-2016, 14:45
غالبا اغلب الاخطاء بتتمحور حول الطمع و قلة الخبرة و هذا ليس صحيح فاكيد ليس في كل
مرة يكون التحليل خاطئ و مع ذلك في كل مرة نخسر

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

chouaib112
03-04-2016, 11:43
شكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله
مشكور و تقبل مرورى

lebouziramzinio
03-07-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل الظلم أسرع شيء إلى تعجيل نقمة وتبديل نعمة

dhmo
03-07-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل الظلم أسرع شيء إلى تعجيل نقمة وتبديل نعمة

الفيصل هنا الخبره والتعلم واكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

Elgohary1024
03-07-2016, 15:55

تحية طيبة اما بعد

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

شكرا على الطرح الرائع

تقبل مرورى , تحياتى لك

akram mohamed obaid
03-17-2016, 08:25
مشكور اخي الكريم على هذا الرابط الذي يحتوي على الاخطاء التي يقع فيها اغلب المتداولين في سوق الفوركس لكن علينا ان نضع حلول ومعالجات لهذه الاخطاء حتى لانكرر الخسائر التي نقع بها مستقبلا وتلافيها بشكل تدريجي

darkinc30
03-17-2016, 10:29
بالفعل قمت بذكر العديد من الاخطاء المهمة اذ لم يكن اغلبها في الموضوع الذي ذكرته و انا عن نفسي اري ان الطمع هو اكبر خطا في الفوركس .. بالتوفيق للجميع

dhmo
03-18-2016, 18:24
بالفعل قمت بذكر العديد من الاخطاء المهمة اذ لم يكن اغلبها في الموضوع الذي ذكرته و انا عن نفسي اري ان الطمع هو اكبر خطا في الفوركس .. بالتوفيق للجميع

ماهو لازم هيكون فيه اخطاء وهنا الخوف امر عادي اخي واغلبنا هنا مر بتجارب خساره كتير وهنا بيكون صعب عليه انه يحس بالامان الا بعد ما يكون خلاص وصل لمرحله
انه يحقق ارباح متواصله في المستقبل

ملاك الروح
03-19-2016, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم اخي الكريم حول الاخطاء في تداول العملات بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

mohamedforex4
04-24-2016, 23:48
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما وشكرا .

mohamedhamed
05-11-2016, 17:38
بسم الله الحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

bachir123
05-11-2016, 17:41
السام عليكم ورحمة الله وبركاته شكر أخي لكريم بارك الله فيك علي هذا الشرح المميز
اتمني لجميع النظر فيه بجدية بارك اللله فيك
جزاك الله ألف خير

nasro benz
05-11-2016, 17:48
السلام اخي اهم الاخطااء حسب رايي هي الدخول عكس الاتجاه العام اي عكس الترند اضافة الى الدخول باللوت لا يتحمله الحساب
وفقك الله

yousse
05-11-2016, 20:36
الأخطاء الشقعة في تدول العملات وهي التنمع وعدم إحترم ادرى رأس المال وكدلي التصر في دخول الصفقات من ما يؤدي بيك هدا إلى الخسارة

zaza0519
05-17-2016, 02:31
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

forex all arabes
05-17-2016, 14:33
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر عمليه ولخساره هيا درس مدفوع التمن للمتاجر لازم يتعلم ازاي يتستفيد منه في التعلم وانه يلا يقع في الخطأ الي خسره قبل كده وده هيجي بالوقت والتعلم والمتابعه تحياتى

best39
05-19-2016, 13:26
الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله ....
بســــــم الله الرحمــــــان الرحيــــــم .....
الفوروكس ليس بالمجال السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك فوروكسي ناجح

hamada8
05-19-2016, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ياما وقعت فى الاخطاء دى واتعلمت منها وبحاول اطور نفسى علشان دى اخطاء كارثية

FOREXEXPRESS
05-19-2016, 13:45
مشكور اخي الكريم على الشرح فعلا الاخطاء هي كثيرة ومتعددة لكن يبقى من الافضل ان المتداول يحاول يطبق ما تعلمه ويلتزم بالاستراتيجية التي يتاجر من خلالها بهذا يمكن الحد من الاخطاء

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 21:30
الاخطاء الشائعة فى التداول
1 الطمع
2 الدخول المتكرر فى الصفقات
3 عدم استخدام راس المال
4 عدم استخدام الاستوب لوز
5 الغرور
6 القلق والتوتر

harimeche
05-25-2016, 21:38
الســــلام عليكم ورحمة الله

بــــارك الله فيك أخـــي على الطرح

لكن كان عليك أن تلخص لنـــظا النقاط

هنا ولا تخرجنا من المنتدى

مع التحية ,,,

raouf41
06-11-2016, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا على الموضوع كل و احد يرتكب اخطاء و لكن بدرجات متفاوتة

islam bahnsawi
06-14-2016, 17:35
أزكى التحيّات وأجملها وأنداها وأطيبها .. أرسلها لك و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة و وباركك اللة ان شاء اللة اخى العزيزونامل اكثر و نتمنى من اللة ان يجزيكم

rapeaezzat
06-14-2016, 17:57
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد يا اخى الشائعة كثير ولاكن انا اعتقد ان التى يجعلك تخسار
حسابك هو فتح اكثر من صفقة دة يودى الى الخسار و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

mohammadd
06-18-2016, 11:47
يتم تنفيذ توقف دخول عندما يكسر سعر الصرف من خلال مستوى معين. ووضع العميل أمر دخول وقف يعتقد أنه عندما يكسر الزخم في السوق من خلال مستوى معين وشكراا،

ebnmasr
06-18-2016, 12:01
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<414

mido eltayeb
06-18-2016, 12:09
توجد اخطاء كبيره وكثيره تحدث اثناء التداول بسبب الارتباك والخوف من الخساره ولكن يجب التغلب عليها حتى لاتصبح عائقا امام المتداول وشكرا لك

ebnmasr
06-18-2016, 12:22
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<376

kymslye
06-18-2016, 18:09
أتفق معاك هناك لكتير من لأخطاء ومن بينها دخول في توقيت لأخبار مما قد يمرجن الحساب أو دخول قصد لبيع لكن أنت قمت بشراء وكان لوت عالي وهناك لكتير من لأخطاء يسقط فيها متداولين

رومانى
06-18-2016, 18:26
بالفعل هذه الاخطاء اقع فيها فاحيان كثيرة اشتت نفسى بين كثرة التحليلات وافرط فى التداول الكثير
وعدم ادارة المخاطر بشكل جيد ايضا واحيان كثيرة لا تكون لدى خطة معروفة للتداول وكذلك التسرع وهذا اكبر خطأ.

رشا محمد الهوارى
06-18-2016, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذه المعلومات الرائعة يعطيك الف عافية
تحياتى

freetrade
06-18-2016, 18:28
من الاخطاء المنتشرة في الفوركس انه المتاجرين بيفتحو صفقات بدون ستوب لوز اوردر يعني بدون استخدام امر وقف الخسارة وبتكون النتيجة مرجنة الحساب مع الاسفف

khaled20
06-18-2016, 18:42
فعلا اخى الكريم الاخطاء تتعدد فى الفوركس من متداول لاخر فهناك من يعمل عشوائى باى طريقة و هناك من يربح و يطمع
و هناك من يحاول التدرب على حساب حقيقى و لكن لا بد من الاستفادة من الاخطاء حتى نتجاوزها

تامر عصام
06-18-2016, 18:53
مشكلة المتداولين دائما التسرع و الطمع حيث ان متداول الفوركس المبتدئ يظن ان الفوركس هيخليه مليونير في ايام معدودة و لا يفيق من هذا الوهم الا بعد أن يخسر حسابه و يتعلم إدارة رأس المال

---------- Post added at 03:49 PM ---------- Previous post was at 03:49 PM ----------

و هذا ما حدث معي شخصيا

---------- Post added at 03:53 PM ---------- Previous post was at 03:49 PM ----------

أهم حاجة في المقال موضوع فترة استخدام الحساب التجريبي يجب أن تتراوح ما بين 3 إلى 6 اشهر أو أكثر, وبعدها تستطيع الانتقال إلى التداول باستخدام أموالك الحقيقية.

mohcine amari
06-18-2016, 18:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
نعم اخي اتمى نستفاد من الاخطاء
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

الصبر
06-18-2016, 19:08
الفوركس مش فية حاجة اسمها تعويض الخسارة ولكن يوجد ما يسمى بتحويل الخسائر الى مكاسب
لان الفوركس فية مكسب وفية خسارة .. بس الاهم ان مكاسبك تكون اكبر
وكمان مصطلح تعويض الخسارة بيفتح عليك باب الطمع والاستعجال وعدم الرضاوالحاجات دى كلها بتاثر عليك وبتخليك تخسر اكتر

mohcine amari
06-18-2016, 19:20
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
شكرا اخي الفاضل لتنيهنا للا خطاء الشائعة في السوق
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

رشا محمد الهوارى
06-18-2016, 19:21
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

abdelmadjid41
06-18-2016, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم في الحقيقة اخي العزيز هناط اخطاء كبيرة منها الشائعة ومنها غير المعروفة ومن اشهرها عدم الاهتمام براس المال

hemos92
06-18-2016, 19:41
موضوع جميل وفيد ومشاركه متميزة
جزاك الله خيرا اخى الكريم وجعله فى ميزان حسناتك وفققك الله وبالتوفيق لجميع
ورمصان كريم لكل اعضاء المنتدى الكرام

sleh bouabid
06-18-2016, 19:49
المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين

drissou45
06-18-2016, 20:03
السلام عليك ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبارك
اخي الكريم حسب تجربتي في هدا المجال هو السر هو اداره راس المال الصارمه
تقبلو مروري , تحياتي لكم

hmadaaa
06-19-2016, 09:10
يتم تنفيذ توقف دخول عندما يكسر سعر الصرف من خلال مستوى معين. ووضع العميل أمر دخول وقف يعتقد أنه عندما يكسر الزخم في السوق من خلال مستوى معين وشكراا،

ahmedahmed1
06-19-2016, 09:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
الدراسة
عدم الطمع

االتعلم
الوتقبل مرورى

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 18:17
شكرا اخى الكريم على توضيح هذه الاخطاء الشائعة فى التداول ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة
تقبل مرورى

cherkaoui AAOUIQA
06-19-2016, 21:24
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان مبارك سعيد وكل عام وانت بخير
‏تحية خالصة لكل الاعضاء ‏مشكورين على المعلومات القيمة و المفيدة
‏والله المستعان

iheb777
06-19-2016, 21:25
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف . تقبل مروري وشكرا

rehaiem2305
06-19-2016, 21:32
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

big.pharaoh
06-19-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم والشرع المفيد والقيم والمعلومات القيمة والمفيدة

forexfox
06-19-2016, 22:52
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز لكن انا شخصيا مش بفضل التداول استخدام الخيارات الثنائية وبفضل الاعتماد على سوق الفوركس فقط وتقبل مروري وشكراا

جمال صادق
06-19-2016, 23:17
اعتقد ان هناكالكثير من الاخطاء التى من الممكن ان تكون مفهومة على قدر كبير من الاستفادة و انة من الافضل علا ان نكون على قدر كبير من التوقع و الاستفادة من تحليلات الاسواق

xrif01
06-19-2016, 23:22
اهلا وسهلا بك اخي الكريم من خلال الاطلاع على موضوعك الذي يتحث عن الاخطاء الشائعة وجدته ملفت للاهتمام وتسلم على الشرح
حقا ابداع واهتمام رائع وتقبل مني ردي الطيب رمضان مبارك

mohammadd
06-20-2016, 10:57

0o0KaRiM0o0
06-20-2016, 13:27
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يا ريت لو تضعها في المنتدى بدلا عن الذهاب الى رابط لمنتدى اخر
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

shadea1991
06-20-2016, 14:01
شكر اخي على المعلومة فعلا كما هو مكتوب في المقال تلك هي الاخطاء الشائعة و قد مررت منها جميعها لكنني تعلمت الدرس منها و كلفني الدرس اكثر من 100 دولار اضافتا الى البونص وشكرا تقبل مرورى

ghost.mastar
06-20-2016, 14:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يتم تنفيذ توقف دخول عندما يكسر سعر الصرف من خلال مستوى معين. ووضع العميل

امل الحياه
06-20-2016, 14:38
للاسف الاخطاء في الفوركس ممكن تضيع مال المستثمرفا كون حذر السوق بخر كبير جداااا اللي هيفهمو لازم يمونحد زكي وعي لان المتدافع ده والمتهور ممكن يضيع نفسه للاسف كونو حذريين
تحياتي وبالتوفيق

abokamar
06-20-2016, 14:47

Harmonic
06-20-2016, 14:48
اخى فعلا فيه تجار كتير جدا بتلاقيها غلطت اثناء التجارة والاخطاء دى كلفتها كتير جدا وانا كنت فعلا واحد من التجار
اللى خسرت حسابى كله بسبب غلطة غير مقصودة فى الصفقة بس الحمد لله على كل شئ

forexfox
06-20-2016, 17:37

bodamj
06-20-2016, 18:49
اول خطىء واكبر خطىء فى التداول اننا مبنعملش حجز ارباح علشان لو الصفقه
عكست علينا يكون احنا ضامنين نفسنا وحاجزين ربح وتروح الصفقه خرجى من نفسها وشكرا

iheb777
06-20-2016, 18:49
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات وانشاء حساب تجريبى للتعلم عليه وفقك الله

hs123
06-20-2016, 18:51
هلا
سرعة الربح من اهم الاخطاء الساعة فى الفوركس وان الارباح سهلة جدا وتحصل عليها بون تعب او مجهود

شكرا

ganoun
06-21-2016, 03:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم
و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها
و أتمنى أن نراك تقحق الثكير من النتائج الراقية
إن شاء الله يا أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكيرم

hosam1982
06-21-2016, 03:50
السلام عليكم
اخي الكريم من اكبر الاخطاء ف الفوركس هو الطمع الذي يدمر اكبر الحسابات في ساعات وربما دقائق معدودة . يأتي بعده عدم استخدام وقف الخسارة وهما اكبر خطئين شائعين

iheb777
06-21-2016, 18:46
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل بالتوفيق للجميع

nonam
06-22-2016, 15:48
السلام عليكم ... من المهم ان تنقي الاسلةب بتاع التداول بتاعك من الاخطاء الكتير اللي موجودة في التعامل مع التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية اللي منها التداول علي الفوركس من المهم جدا المعرفة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

hussien_naguib
06-22-2016, 15:51
نعم فان لرغبة الملحة لدى العديد من المستثمرين الجدد في بدء التداول باستخدام المال الحقيقي, قد يكون أمر غير مناسب بعد بالنسبة للعديد من المستثمرين. والحقيقة هي أنه عليك أن تستخدم الحساب التجريبي للتداول وقت كافي حتى تتقن استراتيجية فعالة لتداول العملات الأجنبية مثل استراتيجية تحركات الأسعار. لذا فإن فترة استخدام الحساب التجريبي يجب أن تتراوح ما بين 3 إلى 6 شهور و لذا لابد من الحرص و التاني

aslan02
06-22-2016, 16:29
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع يستحق التقدير و الاحترام

بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق

Iheb1302
01-13-2017, 09:25
مرحبا أخي الكريم من الاخطاء المنتشرة في الفوركس انه المتاجرين بيفتحو صفقات
بدون ستوب لوز وبتكون النتيجة مرجنة الحساب مع الاسف بالتوفيق و الارباح

abdallah.2017
01-13-2017, 09:32
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على اهتمامك من اجل نشر المعرفة والعلم للمتداولين ونشر الخبرة من اجل تفادى الخسائر وتحقيق اﻻرباح لنا جميعا

bakup28
01-13-2017, 09:41
اعتقد ان الجميع يوافقنى الرأى هى حتمية ولابد
منها ولا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته
وكفائته فى هذا المجال لا يخسر بل الجميع يخسر
ولا تيأس من الخسارة بل من الخسارة

sob81
01-13-2017, 11:18
الاخطاء الشائة فى التتداول بالعملات اخى يجب على المتاجر معرفة ما هى الاسبابا التى تؤدي الى الخسارة ومحاولة معالجة
هذة الاسبابا فى المرات القادمة

Asayed
01-13-2017, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله أنا شخصيا تعلمت من أول شهر لي في سوق الفوركس
أنه لا تكن مفرطاً في تداولك ولا تخضع لمشاعرك وهي الخوف والطمع حتى لا تسلك طريق الخسارة الفادحة

HadeerKamal1
01-13-2017, 13:00
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته حقيقتا الاخطاء كثيرا وشائعه ومنها عدم التزامك بالتعليمات وكمان قله راس المال قد تعرضت لخساره فادحه وكذلك من وجهه نظري ان من الاخطاء هو دخولك السوق وبداخلك انك ستأكل منه ما ترغب ولكن خطأ ق السوق اذكي منك بكتير فحاول ان تكسب السوق بالخبره والتعامل الجيد وليس العشوائيه.

ahmadinho100
01-13-2017, 13:04
اكبر خطء يتعرض له المتداول هو عدم الالتزام بالاستراتجة التي يعمل با و بهادا تكون الصفقات اسرة فقط ت ادا نسيت شيء واحد من الاستراتجية فستخسر

midouknight
01-13-2017, 13:18
أضن أخي الحبيب أن السبب الكبير وراء عدم نجاح
الكثير في سوق الفوركس هو أكيد عدم إحترام إدارة راس مال صارمة كذلك
التسرع وعدم التحكم في العواطف كذلك التوتر

magic777
01-13-2017, 13:45
هو اكيد كلنا هنمر بالفعل بهذه الاخطاء مهما كان تعليمنا بس انا بشوف اننا كل لما نزود فتره التعامل مع الحساب الديمو هتكون معظم هذه
الاخطاء على الديمو والخسائر ااقل

rashford
01-13-2017, 14:03
السـلام عليكم ورحمة الله تـعالى وبركاته
يوجد العديدي من الاخطاء التي يرتكبها المتداولن في سوق الفوركسو التي تأدي بهم في النهاية الى الخسارة المأكدة و مرجنة الحسابات .

محمدفؤاد
01-13-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمه الله اخى الغالى ن الخسارة فى الفوركس يا اخى الفاضل من وجهة نظرى
هى حتمية ولابد منها ولا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته وكفائته فى هذا المجال لا يخسر بل الجميع يخسر

antr
01-13-2017, 19:40
بصراحة المفروض بقا بعد العمر الى بقلنا فى السوق ده يكون الناس عندها تعامل صحيح مع السوق فى الوضع الحالى بمعنى التعلم من لاااخطاء

doaa sary
01-14-2017, 17:55
ولية جايبلنا رابط تانى لموقع تانى ماتنزل الموضوع هنا اسهل الكل يستفاد انا مبحبش اللينكات هههه اصل فى ناس هكر كتير
والاخطاء اللى بنقع فيها ممكن عدم استخدام امر وقف الخسارة
واللوت العالى والطمع

magic777
01-22-2017, 18:21
رغم ان الاخطاء النفسيه تعتبر متشابهه هنا لكن بالفعل اخي هتلاقي ان متاجر معين ليه طريقه مميزه بتخسره اكتر من غيره وعلشان
كده يفضل كل متاجر يصلح اخطاره بنفسه

Saeed EL Sayed
01-22-2017, 18:30
احب اشكرك علي مجهودك وعلي حرصك علي افادة غيرك واتمني ان الناس تستفاد من اللام دا مش مجرد تعمل رد وخلاص علشان تجمع بونص لا انا نفسي بستفاد من كل الكلام دا شكرا لك

Mony Ezzat
01-22-2017, 18:42
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لحضرتك على توضيح الاخطاء الشائعه حول التداول في العملات والخساره والربح وان شاء الله هطبق الكلام ده

vipx25
01-22-2017, 18:58
اخي الكريم الحقيقة الاخطاء كثيرة و لكنها درجات و انا اعتبر اكبر الاخطاء التى تجعلك تفقد حسابك و تخرج من السوق مبكرا هى عدم احترام ادارة راس المال و التداول بعقود كبيرة

عبد الرحيم رافا
01-22-2017, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله
من اكبر الاخطاء الشائعة في الفوركس هي ادارة المخاطر السيئة و ايضا التسرع و عدم الصبر على الفرص الممتازة

ayoubfc
01-22-2017, 19:17
اكيد اخي الكريم توجد اخطاء كبيره وكثيره تحدث اثناء التداول بسبب الارتباك
والخوف من الخساره ولكن يجب التغلب عليها حتى لاتصبح عائقا امام المتداول
وشكرا

Shadyy
01-22-2017, 19:19
السلام عليكم و رحمه الله اخي الاخطاء كثره جدا في عالم الفوركس و لكن اهمهم هو الاستعجال و الخروج السريع من الصفقه و عدم التخطيط الجيد و عدم تحديد الاوضاع السوقيه يعنايه و بالتالي سوف تؤدي الي توقعات خاطئه و بالتالي نتائج سيئه

ابوعلى
01-22-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الاخطاء الشائعه فى تداول العملات انك تقامر وتخسر فلوسك لازم تدخل السوق وانت فاهم ودارس

bakdz
01-22-2017, 20:56
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يوجد العيدي من الاخطاء الشائعة التي يرتكبها المتداولن في سوق الفوركس و تكون سببهم في السارة في هذا السوق و أهمها الطمع و المقاومرة و عدم ادارة الرأسمال بالشكل الصارم.

capoeira
01-24-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الكثير من المتداولين يعانون من نفس المشكلات
تقريبا و هى التسرع وعدم الدراسة الكافية للتحليل الفنى خيث ان التسرع يؤدى الى خسائر

abo.tali.wtalin
04-15-2017, 21:47
بسم الله الرحمن الرحيم
هو موضوع الخسارة واجب كل الناس تركز فى وتوضع نقاط الربح والحسارة والله الموفق المستعان للجميع
وبرجاء تقبل مرورة على موضوعاتك

freetrade
04-15-2017, 21:59
من الاخطاء الشائعة انه المتداول يتسرع بالدخول في صفقة يظن انها قوية ويخاطر بفل مارجن وينعكس عليه السعر لاي سبب طارئ في السوق ويتمرجن

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-15-2017, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله. العمل أو الاشتغال في مجال الفوركس يحتاج إلي الخبرة كباقي المجالات المختلفة في أهم الأمور التي يجب دراسته موافق عليها

Mohammed Darwish
04-15-2017, 22:05
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور اخي على مثل هذة المعلومات التي تفيد الكثير من الاعضاء وخاصة انا واتمنى ان تستمر في تقديم مثل هذة الشروحات تحياتي لك والله الموفق والله المستعان تقبل مرووووووري المتواضعs

beshoy adel
04-15-2017, 22:37
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

magic777
04-15-2017, 23:24
دايما الاخطاء دي بتظهر من ان المتاجر لاي يلتزم بالاساسيات الي بيكون مطلوب منا معرفتها من البدايه حتى نستطيع بالفعل تحقيق الربح
وهنا بيكون غلط المتاجر

mostafa1995
04-15-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... مشكووور اخي على هذا الموضوع حول الاخطاء الشاعة في تداول العملات استفدت فعلا تحياتي
لك انتظر منك المزيد

tazi larbi
04-15-2017, 23:30
السلام عليكم اكثر الاخطائء شيوعا في التداول هو اختيار اكثر من زوج للتداول عليه وهدا ما يشتت التفكير وهدا اهم خطاء من الاخطاء التي يقع فيه المتداول الاهم ان تركز فقط في زوج واحد لكي تتمكن من معرفته مساره و التنبؤ باتجهه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

M0hsenalawady
04-16-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع ولابد من التدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره صارمه على رأس المال

A.mustafa
04-16-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركانه ..
شكرا لك اخي الكريم علي موضوعك الرائع والمفيد لكل مبتداء يبحث عن التعلم.ز
واتمنا لك التوفيق ان شاء الله . تقبل مرورى

mostafa ilsawi
04-16-2017, 01:16
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم لتجنب الاخطاء الشائعه في تداول العملات عليك التدرب جيدا علي البرنامج التجريبي و الحر علي متابعه هتوم الغوركس في الفيديوهات التعليميه بالمنتدي
تقبل تحياتي

mostafa1995
04-16-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته >>>>>>>>>>> مشكور اخي على هذا الموضوع
واتمنى ان ارة المزيد استفدت فعلا وبوركت جهودك يا غالي

Samira shabban
04-17-2017, 21:45
من اكثر اخطاء المتداولين الطمع والتسرع واللوت العالى
وعدم الالتزام بالاستراتيجيه المحدده وعدم وضع الاستوب لوز
والمتاجره بشكل يومى ...

alonsoo
04-19-2017, 09:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكبر الاخطاء اخى الفاضل هى انه اغلب المتداولين ليس لديهم اى صبر على الصفقات الى جانب ايضا الطمع

zunebha
04-19-2017, 10:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الفوركس عالم شاسع يحب الخذر من كل خطوة نقوم بها.
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

gagpost
04-19-2017, 10:55
السلام عليكم روحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم عنم هذه الاخطاء يقع فيها الجميع شكرا علي موضوعك الهام والفيديو الشارح لكل خطاء ومشكلة مهمة كمبتدأ في هذا العالم عالم الفوركس الواسع وبالتوفيق لك وللجميع

Lante
04-19-2017, 11:07

midobols
04-19-2017, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
وكفائته فى هذا المجال لا يخسر بل الجميع يخسر

Samira shabban
04-19-2017, 14:53
الطمع والتسرع وعدم الالتزام بالاستراتيجيه وعدم وضع الاستوب لوز
والدخول بعكس اتجاه السعر وفتح صفقات كثيره بلوت عالى كلها اخطاء شائعه فى التداول ..

KARIM2017
04-19-2017, 14:59
تحيه طيبه وبعد
اخي العزيز من الاخطاء الشائعه هي اداره راس المال بالطريقه الخاطئه
وعدم دراسه السوق والمؤاشرات جيدا
والتسرع وعدم الصبر

ramisayed04
04-19-2017, 17:35
يوجد الكثير من الاخطاء فى الفوركس من اهمها عدم ادارة رائس المال بشكل جيد
واغفال العامل النفسى والمشاعر السلبية مثل الخوف والطمع

---------- Post added at 04:35 PM ---------- Previous post was at 02:52 PM ----------

الاخطاء الشائعة كثيرة متعددة ومنها عدم ادارة راس المال بشكل صحيح
واغفال العامل النفسى والمتجارة فى وقت الاخبار بالنسبة للمبتدائين

Mr Fathy
04-19-2017, 17:42
بسم الله الرحمن الرحيم هى الاخطاء الكتيرة فى سوق الفوركس ده يا زعيم هى الطمع والدخول بلوتات عالية والاستعاجال على النتايج

ابوفؤاد
04-19-2017, 18:05
اكثر العمليات التى من الممكن ان تتسب الخسائر و خاصه للمبتدئين العمل بطرق هى ليست للمبتدئين و منها الهيدج و الاسكالبينج و مما يجعل العقبات تقابل كل من يعمل بتلك الطرق دون ان يكون مؤهل لها

cladiator2007
04-19-2017, 19:09
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

latraaa
04-19-2017, 19:49
مشكور أخي اليكرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و اقو للك و للجميع أن من بين أهم الأخطاء التي يقع فيها الإخوة الكرام و للأسف هي العمل على التداول بكل سرعة و من دون أي صصبر

murad11
05-29-2017, 00:14
الخسارة فى الفوركس يا اخى الفاضل من وجهة نظرى واعتقد ان الجميع يوافقنى الرأى هى حتمية ولابد منها ولا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته وكفائته فى هذا المجال لا يخسر بل الجميع يخسر ولا تيأس من الخسارة

mohamed97
05-29-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اخوان ممكن احد يساعدني اني مبتدأ في التداول ولا اعرف عنه الا القليل وحاب اتداول في
موقع ايتورو ولا املك المال الكافي للعمل في ايتورو ارجو من الذي يقرا رسالتي اني يساعدني من خلال التسجيل من خلال الرابط لكي اربح
بعض المال للتداول وشكرا ارجو من ادارة موقع فوركس العرب العزيز ان تسمح بنشر هاذي الرسالة ولا يتم حضري وشكرا فوالله اني محتاج الى المال للتداول:tie::ok::ok:

ADILPRO
06-05-2017, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله وبراكاته المنتدى هايل جدا والله العظبم وملىء بالاعضاء والموضوعات الكبيرة والتى تفيدنا وتمدنا بالكثير من المعلومات التى تجعلنا اكتر خبرة واحترافا واتمنا للمنتدى المزيد

skylol
06-05-2017, 20:45

اخي الغالي من اكثر الاخطاء الشائعة هي التسرع في التداول بدون اي خلفية عن سوق الفوركس اتمنى التوفيق للجميع

m7med
06-05-2017, 20:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا افضل يا اخي الكريم ان تقوم بكاتبة المضوع في المنتدي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hussein1985
06-05-2017, 21:01
بالتأكيد اخى العزيز يوجد بعض الاخطاء الشائعة للمتداول تؤدى به الى خسارة حتمية ومن الممكن ايضا
ان تؤدى الى مرجنة الحساب وخسارته ولابد على كل متداول ان يتعلم من اخطائه و تجنبها حتى ينجح ويربح

nourehab
06-05-2017, 21:08
للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور

michael1
06-05-2017, 21:20
اخى النبيل فى المنتدى انا اعترف ان هذه الاخطاء فى التداول
على الفوركس من اكثر المخاطر اثناء التداول على الفوركس

medben
06-05-2017, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة والافادة الكبيرة
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري

mohamed ebrahim khatab 1
06-05-2017, 23:26
سم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الافادة
بارك الله فيك ورزقك العلم وايانا
طمنت قلبى اقسم بالله

forexman11
06-05-2017, 23:49
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بالنسبة للاخطاء الشائعه فى سوق الفوركس هى الطمع الشديد لتحقيق ارباح كثيرة والكل فاهم ان الفوركس هو ان تصبح مليونيرا

hamadasalama
06-05-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الاخطاء الشائعه في تداول العملات وان شاء الله تعالي نتجنبها ولا نقع فيها حتي نحقق اهدافنا من المتاجره بالسوق..................

mostafa2
06-06-2017, 00:20
في الحقيقة الاخطاء كثيرة و لكنها درجات و انا اعتبر اكبر الاخطاء التى تجعلك تفقد حسابك

Mona Mohamed
06-06-2017, 00:26
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه يحاول أغلبيه المتداولين التداول من دون خطه يسمعون عن شئ ما ربما تكون شائعه او يعتقدون بأن هناك حدث كبير محرك للسوق واتمني لك التوفيق وللجميع

اسلام مجدي عباس
06-06-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمته وبركاته شكرا اخي الكريم علب هذا الموضع الجميل
فعلا احنا كا مبتدأين لازم نتعلم كويس جدا في الاول ونتعلم كمان من اخطاء
المتداويلين كمان

nour3iny
06-06-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فى الحقيقه الاخطاء فى التدوال كتير بس اللى بتبع خطه صح ويمشى عليها هتفادى اغلب الاخطاء تقبل مرورى

migoo
06-06-2017, 02:17
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر:bravo:

cairodevil
06-06-2017, 16:23
أكثر أسباب الخسارة انتشارًا هو الافتقار للانضباط المطلوب للالتزام بخطة تداول معينة. تحلَّى بالصبر وتحمَّل الخسارة واغتنم المكاسب ولا تفتر عن تطبيق إستراتيجية لإدارة الأموال. من أفضل الطرق التي يمكن أن يتبعها المبتدئون لزيادة ضبط النفس بعد أن ينتهوا من التعلُّم ويودعوا أموالاً في حسابهم أن يراقبوا السوق على مدار يوم كامل دون إنشاء أي صفقات تداول. حافظ على هدوئك حتى لو صادفت فرصة جيدة.

yousee
06-06-2017, 16:39
إن من أكتر الأخطاء الشائعة هو أنه يمكنك أن تربح كل الصفقات التي تقوم بها، ضروري أن تكون هناك بعض الصفقات الخاسرة تانيا أنه بعض الناس يعتقدون أنهم سيتعلمون الفوركس في شهر

Mostapha martil
06-06-2017, 16:42
أتمنى السرح أكثر لتعم الفائدة أكثر كما أتمنى أن تكون مداخلات واسعة للاستفاذة أكثر

footll
06-06-2017, 16:55
اشكرك على هذا الموضوع الرائع والشامل لجميع المعلومات حول الموضوع واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

Mhd nour
06-06-2017, 17:01
اعتقد اكثر الأخطاء شيوعا هي الطمع والتسرع وعدم الالتزام بالاستراتيجيه وعدم وضع الاستوب لوز
والدخول بعكس اتجاه السعر وفتح صفقات كثيره بلوت عالى كلها اخطاء شائعه فى التداول و بالتوفيق

locos
06-06-2017, 17:19
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع والطرح فعلا هذي عينة من مشاكل
لدى المتداولين التي تسبب الخسائر لقلة معلوماتهم
بالتوفيق للجميع في تداول ناجح