PDA

View Full Version : الدولار النيوزيلاندي

esso gamal
05-10-2015, 14:19
انتهى اجتماع البنك المركزي النيوزيلندي بقرار تثبيت أسعار الفائدة عند مستوياتها الحالية 3.5% مع الإبقاء على السياسة النقدية ثابتة للبنك من أجل العمل على دعم معدلان النمو المتباطئة ومراقبة معدلات التضخم التي أصبحت تمثل ضغط على توجه البنك.
معدل التضخم في نيوزيلندا انخفض لأدنى مستوياته منذ ش5 عام خلال الربع الأول، وهو الأمر الذي دفع البنك المركزي النيوزيلندي إلى تغييره توقعاته بالنسبة لمستقبل أسعار الفائدة نظراً للتأثير السلبي الكبير لانخفاض أسعار النفط الخام على مستويات الأسعار.
الاجتماع السابق للبنك المركزي النيوزيلندي شهد وجهة نظر متوازنة للبنك الذي أشار إلى إمكانية رفع أسعار الفائدة أو خفضها وفقاً لمستويات الأسعار، ولكن خلال هذا الاجتماع أشار البنك أن الأوضاع الحالية لمعدلات النمو والتضخم لا تسمح بالتفكير في رفع أسعار الفائدة.
بينما يرى البنك إمكانية التدخل بتغيير السياسة النقدية وخفض أسعار الفائدة مع نهاية العام في حالة ما تأثر الطلب ومستويات الأسعار بالانخفاض الحالي في أسعار الوقود والطاقة.
توقعات البنك المركزي النيوزيلندي بالنسبة معدلات التضخم تشير أنها لن تستطيع الوصول إلى هدف البنك عند 2% حتى عام 2017، ولكن ضعف الطلب ومعدلات النمو قد تجبر البنك المركزي التدخل بخفض الفائدة بعد نظراً لصعوبة التعامل مع مستويات التضخم المتدنية.

ahme01
05-12-2015, 11:16
تتأثر أسعار العملة من جانب مجموعة متنوعة من الظروف الاقتصادية والسياسية، والأهم
أسعار الفائدة والتضخم والاستقرار السياسي. علاوة على ذلك، الحكومات المشاركة أحيانا في
في سوق العملات الأجنبية للتأثير على قيمة عملاتها

ilyes chaieb
05-12-2015, 18:56
مثل هذه الاخبار تأثر بشكل كبير و على المدى الطويل خاصة في تغير نتائجها فاذا ارتفعت نسبة الفائدة ارتفع سعر العملة و اذا انخفظت سعر الفائدة فان سعر العملة ستتأثر و ستنخفض

midouknight
05-12-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
دائماً ما تكون أخبار الفائدة الصادرة عن البنوك المركزية لها تأثير قوي على السوق

spider01
05-12-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله
انا شخصيا اتفادى المتاجرة بالعملات الغير رئسية خصوصا الدولار النيوزلندي افضل الانكفاء على الدولار و اليورو او الدولار والجنيه الاسترليني لان الاخبار المتعلقة بهما في المتناول و موجودة على النت بكثرة بحيث يسهل علي البحث عكس الدولار النيوزلندي

doga
05-13-2015, 01:25
كل حبل على غاربه

ما أشبه الليلة بالبارحة

أثقل من جبل

أحذر من غراب

أحرس من كلب

أدنى من حبل الوريد

ahme01
05-16-2015, 18:25
أحيانا تخذلني الكلمات فلا استطيع أن اكتب او اعبر
عما يجول بخاطري، انبهارا وتعجبا بروعة موضوعك اخي العزيز........
تقبل تحياتي ومروري

ahmed02
05-18-2015, 12:42
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

ahmed bakry
05-21-2015, 09:20
مشكور اخى الكريم على طرحك للنقطة دى وشرحك الوافر دة والتحليل الشيق والمهم
وارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرورى

خيرالدين مهدي
05-21-2015, 14:15
انتهى اجتماع البنك المركزي النيوزيلندي بقرار تثبيت أسعار الفائدة عند مستوياتها الحالية 3.5% مع الإبقاء على السياسة النقدية ثابتة للبنك من أجل العمل على دعم معدلان النمو المتباطئة ومراقبة معدلات التضخم التي أصبحت تمثل ضغط على توجه البنك.
معدل التضخم في نيوزيلندا انخفض لأدنى مستوياته منذ ش5 عام خلال الربع الأول، وهو الأمر الذي دفع البنك المركزي النيوزيلندي إلى تغييره توقعاته بالنسبة لمستقبل أسعار الفائدة نظراً للتأثير السلبي الكبير لانخفاض أسعار النفط الخام على مستويات الأسعار.
الاجتماع السابق للبنك المركزي النيوزيلندي شهد وجهة نظر متوازنة للبنك الذي أشار إلى إمكانية رفع أسعار الفائدة أو خفضها وفقاً لمستويات الأسعار، ولكن خلال هذا الاجتماع أشار البنك أن الأوضاع الحالية لمعدلات النمو والتضخم لا تسمح بالتفكير في رفع أسعار الفائدة.
بينما يرى البنك إمكانية التدخل بتغيير السياسة النقدية وخفض أسعار الفائدة مع نهاية العام في حالة ما تأثر الطلب ومستويات الأسعار بالانخفاض الحالي في أسعار الوقود والطاقة.
توقعات البنك المركزي النيوزيلندي بالنسبة معدلات التضخم تشير أنها لن تستطيع الوصول إلى هدف البنك عند 2% حتى عام 2017، ولكن ضعف الطلب ومعدلات النمو قد تجبر البنك المركزي التدخل بخفض الفائدة بعد نظراً لصعوبة التعامل مع مستويات التضخم المتدنية.................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............................................

noor eldyen
05-21-2015, 18:21

zee1996
05-21-2015, 22:47
اخي اريد ان اعلمك ان الموضوع الذي ادليت به ليس في قسمه الخاص و هذا قد يعرضك للحظر لان وضع موضوع في غير قسمه ضد القوانين و بالتوفيق لك و للجميع

ابراهيم حمادة
05-21-2015, 22:58
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ ﺍﺧﻲ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻟﻂﺮﺣﻚ
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻮﺍﻝ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻟﻌﻤﻠﻪ ﺍﻟﻨﻴﻮﺯﻟﺎﻧﺪﻱ ﻳﻦ
ﻭﻧﻨﺘﻆﺮ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺎﺳﺌﻠﻪ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪﻩ

basma.seif
05-21-2015, 23:12
مساء الخير
معلومة جيدة و خبر ممتاز و أتمنى أن أخوض هذا المجال بتوسع لكى اقدر استفيد وقتياً بهذه الاخبار
و كم اتمنى اقرا أخبار دائماً تمنحنى المعلومات و الخبرات الكافية لكي اكون من الخبراء بوقت قليل
شكراً على هذا الموضوع

magic777
05-22-2015, 00:39
مساء الخير
معلومة جيدة و خبر ممتاز و أتمنى أن أخوض هذا المجال بتوسع لكى اقدر استفيد وقتياً بهذه الاخبار
و كم اتمنى اقرا أخبار دائماً تمنحنى المعلومات و الخبرات الكافية لكي اكون من الخبراء بوقت قليل
شكراً على هذا الموضوع

بالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

معتصم سباعنة
05-22-2015, 01:22
اشكرك اخي الكريم على هذه التقرير - بالتاكد له تاثيره على النيوزلندي - وانا لا افضل العمل به افضل الفرنك
تقبل مروري اخي الكريم

sdk001
05-22-2015, 01:26
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

masry928
05-22-2015, 09:33
توقعات البنك المركزي النيوزيلندي بالنسبة معدلات التضخم تشير أنها لن تستطيع الوصول إلى هدف البنك عند 2% حتى عام 2017، ولكن ضعف الطلب ومعدلات النمو قد تجبر البنك المركزي التدخل بخفض الفائدة بعد نظراً لصعوبة التعامل مع مستويات التضخم المتدنية.

حسنى صادق
05-22-2015, 11:20
من العملات التى تتميز بالكثير ن الثبات عدم الاهتزاز الدوزلار النيوزلندى و الذى لا يمكن التلاعب بة اى كان الامر

aminalamor
05-22-2015, 11:56
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان مثل هذه المعلومات عن العملات تفيد المتداولين في تجارة الفوركس وخاصة ان كان في عملة الدولار النيوزلندي وهو خبر سار للذين يحبون التداول على هذه العملة
بالتوفيق للجميع

al-Mashhadani64
05-22-2015, 11:57
شكرا لك اخي على نسر هذا التقرير الخاص بالدولار النيوزلندي رغم انها عمله خطره ولكن موضوعك جميل ومهم علما اني لا احبذ التداول على النيوزلندي لانه خسرني ذات مره فقررت لن اقترب منه وشكرا

mohamed12345
05-24-2015, 02:49
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الكريم على طرحك للنقطة دى وشرحك الوافر دة والتحليل الشيق والمهم
وارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرور

popa2015
05-24-2015, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

faridd
05-24-2015, 09:35
صفقات فوق الطاولة مسمى يطلق على الأسواق المعتمدة على الكمبيوتر أو التليفون مثل الفوركس
فسوق العملات الأجنبية عملياته تكون خارج البورصة فهو سوق اللامركزية

شهيرة
05-24-2015, 16:25
أسعار الفائدة والتضخم والاستقرار السياسي. علاوة على ذلك، الحكومات المشاركة أحيانا في

جابر1979
05-24-2015, 16:28
توضيح القرار للبنك النيوزيلاندي و المشاكل التي يواجهها في خفض الفائدة نظرا لمستويات التضخم المتدنية . شكرًا على التحليل . و هذا ما سياق على عملة البلد خلال التداولات

Kiing
05-25-2015, 03:19
ممكن ان أسعار العملة من جانب مجموعة متنوعة من منه مع متلاالظروف الاقتصادية والسياسية اي الأهم ممكن متلا أسعار الفائدة تم منه مع التضخم ممكن ما الاستقرار السياسي اي على ذلك

FullyActive
05-25-2015, 03:33
جميع الاخبار والتقارير الاقتصادية والسياسية لها تأثير قوى على العملة خصوصا مثل هذه التقارير الهامة..
واتمنى ال استمرار فى ارفاق مثل هذه التقارير والتحليلات

raaslen316
05-25-2015, 05:14
لسلام عليكم ورحمة الله
انا شخصيا اتفادى المتاجرة بالعملات الغير رئسية خصوصا الدولار النيوزلندي
افضل الانكفاء على الدولار و اليورو او الدولار والجنيه الاسترليني
لان الاخبار المتعلقة بهما في المتناول
و موجودة على النت بكثرة بحيث يسهل علي البحث
عكس الدولار النيوزلندي

REDA FOREX
05-26-2015, 18:36
لسلام عليكم ورحمة الله
انا شخصيا اتفادى المتاجرة بالعملات الغير رئسية خصوصا الدولار النيوزلندي
افضل الانكفاء على الدولار و اليورو او الدولار والجنيه الاسترليني
لان الاخبار المتعلقة بهما في المتناول
و موجودة على النت بكثرة بحيث يسهل علي البحث
عكس الدولار النيوزلندي

noraa
05-26-2015, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لما تفتح حساب الميتياتريدر اذب الي لوقن و اكتب رقم العضوية و الرقم السري و سرفر انستا الدي تم ارساله لك في الايميل
و الله اعلم و الله الموفق

العراقي
06-12-2015, 20:08

mechanical
06-13-2015, 23:00
السلام عليكم ... في اخر مرة الدولار النيوزلاندي عمل علي تخفيض سعر الفايدة وادي الي هبوط كبير في عملة البلاد
بالتوفيق ان شاء الله

ARIF ALLAH
06-13-2015, 23:04
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك لهدا الموضوع اظن انه بالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير ويكون افضل في المستقبل اتمنى لك وللجميع النجاح و التوفيق في هذا المجال

bigoo
06-13-2015, 23:05
لكن ما لفارق بين احد تلك الشركات واخري وما هي افضل شركة ادارة محافظ…؟
الفارق نستطيع ان نتحدث عليه في الاحترافيه لفريق العمل والاستمراريه في الاسواق لفتره زمنيه طويله هي
اشاره لنجاح تلك الشركه هنا كأربيك فوركس نحن مستمرين في الاسواق منذ اكثر من تسعه اعوام ومستمرين
الي وقتنا الحالي

abukhatab
06-14-2015, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله
انا شخصيا اتفادى المتاجرة بالعملات الغير رئسية خصوصا الدولار النيوزلندي افضل الانكفاء على الدولار و اليورو او الدولار والجنيه الاسترليني لان الاخبار المتعلقة بهما في المتناول و موجودة على النت بكثرة بحيث يسهل علي البحث عكس الدولار النيوزلندي

AH3
06-15-2015, 00:29
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
شكرا اخي لتحليلك للنيوزلاندي خبر مهم تحياتي

a7med sniper
06-15-2015, 00:44
شكرا لعى التقرير وعموما الزوج اعتقد ممكن يكون فى مزيد من النزول لان الدولار فى قوهع كبيره وهو عام الدولار هذا العام والله المستعان

وبالتوفيق لكم

aminooos
06-15-2015, 00:45
أسعار الفائدة والتضخم والاستقرار السياسي. علاوة على ذلك، الحكومات المشاركة أحيانا في دائماً ما تكون أخبار الفائدة الصادرة عن البنوك المركزية لها تأثير قوي على السوق والجنيه الاسترليني لان الاخبار المتعلقة بهما في المتناول و موجودة على النت بكثرة بحيث يسهل علي البحث عكس الدولار النيوزلند

dhiebj316
06-15-2015, 00:51
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
جميع الاخبار والتقارير الاقتصادية والسياسية لها تأثير قوى على العملة خصوصا مثل هذه التقارير

Kiing
06-23-2015, 20:14
ممكن متلا انه مع الاخبار تأثر بشكل كبير تم منه متلا انه ممكن معه على المدى الطويل خاصة تم منه تغير نتائجها فاذا ارتفعت نسبة الفائدة ارتفع سعر العملة و اذا انخفظت فقط منه مع سعره

AH3
07-21-2015, 20:23
بالفعل اخي الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط تقبل مروري

pepobm
07-27-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

Schams
07-27-2015, 23:11
شكرا اخي الكريم على مبادرتك في هذا الموضوع المفيد و القيم الذي افادنا كثيرا من خلال طرحه و الردود عليه
تقبل مروري و احترامي و انتظاري لمواضيع مهمة و مفيدة

Wassa04
07-27-2015, 23:56
معلومة مهمة جدا شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Schams
07-28-2015, 00:02
شكرا اخي الكريم على مبادرتك في هذا الموضوع المفيد و القيم الذي افادنا كثيرا من خلال طرحه و الردود عليه
تقبل مروري و احترامي و انتظاري لمواضيع مهمة و مفيدة

samiechikh
07-28-2015, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله
العملات بصفعة عامة و حركتها بالاسواق تتأثر بنسب الفائدة و الوضع العام بالسوق
الذي هو اهم من نسبة الفائدة و الوضع بالسوق يساهم في الاستثمار خاصة في حالة استقرار السوق و نموه

csebai11
07-28-2015, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
الاسعار بال تسبة للازواج هي عبارة هن مقارنة بين اقتصادي دولتين و هو يتاثر بالعرض و الطلب

rokataha19
07-28-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحية الطيبة والشكر على الموضوع الرائع :
الدولار نيوزلاندى بحس انو عملة بطيئة شوية مش بتتحرك اوى الا لما بيكون فيه خبر اما على الدولار او على النيوزلاندى ودا بيحرك العملة جامد جدا

saeed2015
07-28-2015, 01:00
الدولار النيوزيلندي من العملات المتداولة .........ومن هنا يجب معرفة اصل المتاجرة بالعملات في البورصة الدولیة للعملات
ومبدأ المتاجرة بالعملات كما رأیت لایختلف عن مبدأ المتاجرة بأي سلعة أخرى .

---------- Post added at 09:55 PM ---------- Previous post was at 09:54 PM ----------

یتم تبادل بیع وشراء العملات بین مختلف البنوك والمؤسسات المالیة الضخمة وعشرات الآلاف من المؤسسات المالیة الأصغر
حجماً المرتبطة مع بعضھا البعض بواسطة شبكات الاتصال حیث تتبادل ھذه المؤسسات وفي مختلف أرجاء العالم وعلى مدار اللیل
والنھار أسعار بیع وشراء العملات كل یبیع ویشتري لحساب زبائنھ , والذي قد یكونون دول أو شركات عابرة للقارات أو مجرد
أفراد .

---------- Post added at 09:56 PM ---------- Previous post was at 09:55 PM ----------

تعلم الآن أن ھناك نوعین من الجھات التي تشتري عملات الدولا الأخرى
النوع الأول ھم الذین یشترون العملات لاستخدامھا كأداة تبادل لأغراض التجارة والاستثمار والسفر .
والنوع الثاني ھم الذین یشترون العملات باستخدامھا كسلعة أي بغرض بیعھا ولاستفادة من فروق السعر بین البیع والشراء
وھؤلاء ھم المضاربون والذي ستكون أنت أحدھم .

---------- Post added at 09:57 PM ---------- Previous post was at 09:56 PM ----------

Majors العملات الرئیسیة
تعرف بھ لیسھل التعامل بین Symbol كما تعلم فان لكل دولة عملتھا الخاصة وفي السوق الدولي تعطى لكل عملة رمز خاص
المتاجرین دون حدوث أخطاء فمثلاً قد تتشابھ عدة دول في اسم العملة التي تتعامل بھا فالدولار ھو اسم عملة الولایات المتحدة
الأمریكیة وعملة أسترالیا وعملة كندا وكثیر من الدول الأخرى , فحتى لاتحدث أخطاء عند البیع والشراء تم الاتفاق دولیاً على أن
خاص بھا تعرف بھ في مختلف أنحاء العالم .

---------- Post added at 09:57 PM ---------- Previous post was at 09:57 PM ----------

U.S dollar اختصاراً USD فمثلاً رمز الدولار الأمریكي ھو
Canadian dollar اختصاراً ل CAD ورمز الدولار الكندي ھو
Australian dollar اختصاراً ل AUD ورمز الدولار الأسترالي ھو

---------- Post added at 09:59 PM ---------- Previous post was at 09:57 PM ----------

یمكنك أن تبیع وتشتري عملة أي دولة من دول العالم . ولكن المتاجرة بسوق العملات یتركز أساساً ببیع
وشراء أربع عملات وھي :
. EUR الیورو : وھي العملة الأوروبیة الموحدة ورمزه
. Japanese yen اختصاراً ل JPY الین الیاباني : وھو عملة الیابان
. Great Britain pound اختصاراً ل GBP الجنیة الإسترلیني : وھو عملة بریطانیا
. Confidralic Helevitica Franc اختصاراً ل CHF الفرنك السویسري : وھو عملة سویسرا

---------- Post added at 10:00 PM ---------- Previous post was at 09:59 PM ----------

ففي سوق العملات تتم 80 % من المتاجرة في بیع وشراء العملات الأربع السابقة .
فالتعامل ببیع وشراء العملات السابقة یكون كلة مقابل الدولار الأمریكي .
فعندما تشتري عملة ما فلابد أن تبیع – تدفع - مقابلھا عملة أخرى , pairs تذكر أننا قلنا أن المتاجرة بالعملات تتم على شكل أزواج
والعكس صحیح . فالعملة التي تحصل علیھا ھي العملة التي تشتریھا والعملة التي تدفعھا ھي العملة التي تبیعھا .

حسنى صادق
07-28-2015, 01:04
لابد ن العلم بان الدولار الامريكى قام بالعديد من الاستحواذات المختلفة امام العديد من العملات و منها الدولر النيوزلندى بعد اخر بيانات فى تغير معدل الفائدة

marwafawzy122
07-28-2015, 01:11
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

Arifi
07-28-2015, 02:01

walidfrija
07-31-2015, 17:39
أكد زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي كسر دعم القناة الفرعية الصاعدة بتحقيق إغلاق شموع أربع ساعات دونه،
مما يدعم استمرار الاتجاه الهابط بفعالية خلال الفترة القادمة، وهذا ما يجعل الطريق ...

reyad george
07-31-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شخصيا اتفادى المتاجرة بالعملات الغير رئسية خصوصا الدولار النيوزلندي و ذلك بعض خفض الفائدة مرتين على التوالى خطر

lBiBil
07-31-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بارك الله فيك اخي الكريم على هي المعلومة بخصوص الدولار النيوزيلاندي وانا احب التداول على الورو دولار فقط لاني اجدهم احسن واسهل زوج في الفوركس

Forex Story
08-15-2015, 02:26
مساء الخير
شكراً على هذا الموضوع.

RomanyMoreed
08-17-2015, 20:42
السلام عليكم ورحمة وبركاته

اي تغير في نسب الفائده علي اي عمله بتخلي فيها تغير في التحرك علي العملة دي مقابل العملات الاخري بشكل كبير وملحوظ

mh2015
08-17-2015, 22:17
والله الدولار النيوزلندي يا غالي من الازواج المهمة برضه في السوق لكن بصراحة اخبار قليلة جدا وانا افضل اليورو والبواند ....

ahdahmed
08-17-2015, 22:18
السلام عليكم تقبل مرورى ياخى الفاضل
تحليل موفق اخى لنيوزالاندى دولار نشكرك جيلا جزاك الله كل الخير وافادكم مثلما افتومونا هذا وبالله التوفيق اولا واخيرا
وتقبل مرورى بسلام

mh2015
08-17-2015, 22:26
لابد ن العلم بان الدولار الامريكى قام بالعديد من الاستحواذات المختلفة امام العديد من العملات و منها الدولر النيوزلندى بعد اخر بيانات فى تغير معدل الفائدة اكيد الدولار من اقوي علمة في السوق يا غالي وهو امام العملات صاعد من اول الشنة نتيجية قوة في الاقصتاد الامريكي

ahdahmed
08-17-2015, 22:27
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
بالحقيقه دواعى سرورى مشاركة هذه المعلومان الرائعه معكم نتمنى لكم كل الخير والمزيد من المشاركات
الفعاله باذن الله تعالى مع احلى الامانى بمزيد من التقدم والاذدهار

Chima
08-23-2015, 05:43
شكرا لك اخي على نسر هذا التقرير الخاص بالدولار النيوزلندي رغم انها عمله خطره ولكن موضوعك جميل ومهم علما اني لا احبذ التداول على النيوزلندي لانه خسرني ذات مره فقررت لن اقترب منه وشكرا..........

dhmo
08-23-2015, 17:17
شكرا لك اخي على نسر هذا التقرير الخاص بالدولار النيوزلندي رغم انها عمله خطره ولكن موضوعك جميل ومهم علما اني لا احبذ التداول على النيوزلندي لانه خسرني ذات مره فقررت لن اقترب منه وشكرا..........

في تحليلنا لاي زوج هنا لازم نركز على الاساس وان الترند بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند
بيكون غصب عنه راجع للنقطه بتاعته عادي

abdelloo31
08-23-2015, 17:19
جميع الاخبار والتقارير الاقتصادية والسياسية لها تأثير قوى على العملة خصوصا مثل هذه التقارير الهامة..
واتمنى ال استمرار فى ارفاق مثل هذه التقارير والتحليلات

محمد السيد
08-23-2015, 17:48
التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه تقرير قديم ، ربما كان مفيدا وقت تحريرك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته .. نشكرك على مجهودك على كل حال ..

Tro
08-23-2015, 18:01
.................................
الف شكر اخي علي المقال الممتاز عن الدولار النيوزيلاندي اتمني المويد من المقالات التعريفية باحوال العملات المختلفة اقتصاديا

engaym
08-24-2015, 17:11
السلام عليكم اخى اليوم وبكتابة هذة المشاركة نجد ان اغلب العملات تسترد كرامتها امام الدولار ومنها الدولار النيوزلاندى
وواضح انهم كلهم اتفقوا على الدولار وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

naggar
08-24-2015, 21:18
تقرير هام
الاخبار الاقتصادية دى فعلا بتاثر ع العملة والحركة لايااام
النيوزيلاندى بصراحة مبحبوش من ارخم العملات ههه
بس مشكور ع التقرير

rimox
08-25-2015, 05:35
صفقات فوق الطاولة مسمى يطلق على الأسواق المعتمدة على الكمبيوتر أو التليفون مثل الفوركس

ayoubharra3
08-25-2015, 12:03
في سوق العملات الأجنبية للتأثير على قيمة عملاتها...............................

alger
08-25-2015, 16:28
مشكور أخي على الموضوع كم انت متيز في عضويتك الذي قدمته و على المعلومات القيمة و المفيدة التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة

forex all arabes
09-08-2015, 22:51
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك انا شخصيا اتفادى المتاجرة بالعملات الغير رئسية خصوصا الدولار النيوزلندي
افضل الانكفاء على الدولار و اليورو او الدولار والجنيه الاسترليني يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

ahmed bakry
09-13-2015, 07:51
معلومة مهمة جدا اشكرك جدا عليها بخصوص الدولار النيوزيلندى واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى على موضوعاتك وتعريفاتك وتحليلاتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

razgallah
09-16-2015, 20:56
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و رجمة الله و بركاته
سوف يؤثر على النيوزلاندي اقترح البيع
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

d m
09-16-2015, 21:07
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
انا لم اتاجر بهذا الزوجح من قبل ولم احقق منه اى ارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

otmani
09-16-2015, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا على هده المعلومات
ولكن وقت الاخبارعلى المتداول الابتعاد عن المتاجرة
وبالتوفيق لجميع

dhmo
09-17-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا على هده المعلومات
ولكن وقت الاخبارعلى المتداول الابتعاد عن المتاجرة
وبالتوفيق لجميع

وعلشان تقلباته وانت بتعمل عليه طبق قاعده هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف علشان تذبذب حركته

d m
09-17-2015, 17:26
اهلا وسهلا بكم
انا لم اتعامل مع عملة الدولار النيوزلندى .... انا اتاجر على اليورو دولا واحقق منه نتائج جيدة
بالتوفيق للجميع

dhmo
09-18-2015, 01:34
اهلا وسهلا بكم
انا لم اتعامل مع عملة الدولار النيوزلندى .... انا اتاجر على اليورو دولا واحقق منه نتائج جيدة
بالتوفيق للجميع

خليك على اليورو الاول واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل وبعدين تختار المناسب

abderrahmenanis
09-24-2015, 21:57

mip868677
02-27-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

forez
02-28-2016, 12:53
بســــــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــــــــــم ........
الســــلام عليكــــم و رحمــــة مـــــن الله و بركاتــــه .............
انا شخصيا اتفادى المتاجرة بالعملات الغير رئسية خصوصا الدولار النيوزلندي افضل الانكفاء على الدولار و اليورو او الدولار والجنيه الاسترليني.........

aymen.hachani
02-28-2016, 15:27
شهد اليورو تراجعاً مقابل الدولار خلال الجلسة الأسيوية ليعود اليورو إلى الحركة الانخفاضية التي واجهها خلال الأسبوع الماضي، حيث سجل أعلى مستوى له اليوم مقابل الدولار عند 1.2874 و أدنى مستوى له عند 1.2822 و يتداول حالياً عند المستوى 1.2842 . مؤشرات الزخم على المستوى اليومي تشير إلى تداول الزوج في مناطق مشبعة بالبيع وهو ما قد يقلل من قوة هذا الانخفاض الذي نراه حاليا، هذا و سيواجه اليورو أثناء انخفاضه مستوى الدعم 1.2750 و الذي قد يوقف حركة اليورو الانخفاضية.

newlookmostafa
02-28-2016, 15:29
النيوزلاندى دولار من اهم الازواج التى افضل التداول عليها
يمكن تحقيق اراباح جيدة من هذا الزوج
وهو من افضل الازواج
مثل اليورو دولار
والدولار كندى ايضا
تقبل مرورررى
تحياتتتىىىى

basma.seif
02-28-2016, 19:00
مرحبا
بصراحه تحليل مفسر لهذا الزوج و الاهم انك دخلت في تحليل الزوج الخبر ال أثر عليه كما ذكرت أن الإجتماع السابق للبنك المركزي النيوزيلندي شهد وجهة نظر متوازنة للبنك الذي أشار إلى إمكانية رفع أسعار الفائدة أو خفضها وفقاً لمستويات الأسعار شكرا لك

alialkhbeer
02-28-2016, 19:02
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك

hamza215rix
02-28-2016, 19:02
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
42

best1
02-28-2016, 20:05
ستقوم كل من الولايات المتحدة وكندا بنشر بيانات التجارة، كما ستقوم الولايات المتحدة بإنهاء تداولات الأسبوع بنشر تقرير حول الوظائف غير الزراعيه

messaoud43
02-28-2016, 21:38
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

global
02-28-2016, 22:05
يا اخي الكريم انا ارى انه هته الاشياء سوف تأثر على الاقتصاد النيوزلندي بكل تأكيد
والله الموفق والمعين

soad labib sadek
02-28-2016, 22:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي نقلك الاخباري لاحد اهم الازواج التي يتم التداول عليها في سوق الفوركس و هو زوج الدولار - نيوزيلاندي و انا شخصيا من المتداولين الذين يفضلون حركة هذا الزوج

بالتوفيق

aissaalg
02-28-2016, 23:53
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

forez
02-29-2016, 01:09
انا شخصيا اتفادى المتاجرة بالعملات الغير رئسية خصوصا الدولار النيوزلندي افضل الانكفاء على الدولار و اليورو او الدولار والجنيه الاسترليني.........

neversi3
03-01-2016, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
03-13-2016, 22:11

lebouziramzinio
03-15-2016, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل اتفادى المتاجرة بالعملات الغير رئسية خصوصا الدولار النيوزلندي

lacaravanne
03-16-2016, 14:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته والصلاة و الساام على اشرف المرسلين اما بعد شكرا جزيلا على المعلومات المقدمة في انتضار معلومات اخرى

newlookmostafa
03-16-2016, 14:08
دائما ما تغير البنوك المكزية للدول اسعار الفائدة لدعم الاسواق المالية بها
تقبل مرورووررى
تحيااااااااتى

prince9096
03-16-2016, 14:08
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

lacaravanne
03-16-2016, 14:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته والصلاة و الساام على اشرف المرسلين اما بعد شكرا جزيلا على الموضوع في انتضار موضوعات اخرى

---------- Post added at 12:32 PM ---------- Previous post was at 12:27 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته والصلاة و الساام على اشرف المرسلين اما بعد شكرا جزيلا على الموضوع في انتضار موضوعات اخرى

yousse
03-16-2016, 14:45
الدولار النيوزلندي من الأزواج التي أحبه ولكن في هده الفترة لم أعود اتداول عليه لأنني مركز على زوج الدولار كندي والبوند دولار

hossam elsayed
03-16-2016, 15:30
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته حياك الله اخى الكريم على تحليل النيوزيلاندى
و لكن من وجهه نظرى النيوزيلاندى قوى و لكن كلما اشتد نزل له خبر يهبطه و هكذا هما عاوزين يهبطوه

mohamed321
03-16-2016, 15:31
السوق اليوم نايم نوعا ما والخوف كل الخوف من التداول لانه قد تخسر الكتير من اوموالك في هذا اليوم بسسب أخبار الفائدة الصادرة عن البنوك المركزية لها تأثير قوي على السوق
وبالتوفيق لجميع

messaoud43
03-17-2016, 11:43
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

darkinc30
03-17-2016, 12:43
مثل هذه الاخبار تأثر بشكل كبير و على المدى الطويل خاصة في تغير نتائجها فاذا ارتفعت نسبة الفائدة ارتفع سعر العملة و اذا انخفظت سعر الفائدة فان سعر العملة ستتأثر و ستنخفض

forez
03-17-2016, 13:45

ahmed humedat
03-17-2016, 13:54

dhmo
03-18-2016, 21:43

ضروري قبل العمل عليها انه لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

rawan shaban
03-28-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا جزيلا علي هذا الخبر وفي انتظار المزيدمن التفاصيل دمت في رعاية لله
تقبلو مروري

ynwa1892
03-28-2016, 21:28
السلام اخي
الدولار هذه الايام من اقوى العملات في العالم ومن الصعب ان يطيح به النيوزلندي ووذلك بسبب قوة الاقتصاد الامريكي
وفقك الله

forez
03-28-2016, 22:56

---------- Post added at 08:56 PM ---------- Previous post was at 08:48 PM ----------

yousse
03-28-2016, 22:57
الدولار النيوزيلاندي أضن أنه في هدا الأسبوع كان قوي جدا وكالدك لهدا النيذلدي سيسعد صعودا قوية جدا لهدا أخي احضر من أن لا تشتري الديلار

kheireddine
03-29-2016, 01:10
☼♠♠☼@☼@5♣♣◘☼♣♠○♣♣♣ ♣السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نعم الحد الاقصى للبونص الشهري هو 250 دولار والحد الاقصى للرافيل هو 500 ☼☼♣دولار هذا البونص بيتم تحويله لحسابك في انستا ☼السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نعم الحد الاقصى للبونص الشهري هو 250 دولار والحد الاقصى للرافيل هو 500 دولار هذا البونص بيتم تحويله لحسابك في ☼انستا مباشرة خلال الاسبوع الاول من الشهر ولا يمكن ☼سحبه ولكن يمكنك ان تبدء به التداول واذا ربحت صفقاتك تقوم بسحب الربح فقط☼مباشرة خلال☼ الاسبوع الاول من الشهر ولا يمكن سحبه ولكن يمكنك ان تبدء به التداول واذا ربحت صفقاتك تقوم بسحب الربح فقط☼السلام عليكم ورحمة الله☼ وبركاته اخي الكريم نعم الحد الاقصى للبونص الشهري هو 250 دولار والحد الاقصى☼ للرافيل هو 500 دولار هذا البونص بيتم تحويله لحسابك في انستا مباشرة خلال الاسبوع الاول من الشهر ولا يمكن سحبه☼ ولكن يمكنك ان تبدء به التداول واذا ربحت صفقاتك تقوم بسحب الربح فقط▬▬▬السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نعم الحد الاقصى☼ للبونص الشهري هو 250 دولار☼ والحد الاقصى للرافيل هو 500 دولار هذا البونص بيتم تحويله☺5☺5♣☺☺ لحسابك في انستا مباشرة☼☺5♣1♣♣♣ خلال☼♣♣☼♠♠♠♠♠♣♣♣ الاسبوع الاول☼♦••• من الشهر ولا يمكن سحبه☼♣♣♣♣▬▬▬☻2 ولكن يمكنك ان تبدء به التداول واذا ربحت☼ صفقاتك تقوم بسحب الربح فقطالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نعم الحد الاقصى☼♠◘•♦• للبونص الشهري هو 250 دولار ☼☻▐▬☻▐▬▬«والحد الاقصى للرافيل هو☼♣♠♠♠♠ 500 دولار هذا البونص بيتم تحويله لحسابك في انستا مباشرة ☼♣♣♣♣▬خلال الاسبوع الاول من الشهر ولا يمكن سحبه☼♣♣♣ ولكن يمكنك ان تبدء به التداول واذا ربحت صفقاتك تقوم بسحب الربح فقط
♣☻☺♦◘♣☻☺♣☼♣♣♣◘◘◘ ♦•◘♣

magedelbakry
03-29-2016, 01:21

مبتدئ و لكن...
03-29-2016, 23:38
اتمني يكون فية حد معانا فالنتدي يشرحهلنا لان انا شوفت دروس علية قديمة بس الواحد محتاج دروس عالشارتعملي عالسوق فالوقت الحالي ويكون فية تفاعل ونحاول كل اللي بيتعلم انة يستخرج البرايس اكشن مع المدرب عشان نستفاد اكتر

aminetns
03-29-2016, 23:49
الدولار النيوزيلاندي عملة لا احب التعامل معها كعملة اساسية شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

forez
04-19-2016, 12:56

البرنس ميدو
04-19-2016, 12:57
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم تتأثر أسعار العملة من جانب مجموعة متنوعة من الظروف الاقتصادية والسياسية، والأهم
في سوق العملات الأجنبية للتأثير على قيمة عملاتها وان تقبلمرورى

doaa sary
04-19-2016, 17:00
تحليل اكتر من رائع للعملة الاساسية
النيبوزيلاندى دولار
وتقرير مهم
هو بس من فترة للاسف لاكن استفدنلا وف انتظار جديدك وتحاليلالك دائما مشكور اخى الكريم

moodyloveelromansy
04-19-2016, 18:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

Abdallah mohsen
04-19-2016, 19:37

latraaa
04-19-2016, 20:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور اخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
04-19-2016, 20:38
تحليل اكتر من رائع للعملة الاساسية
النيبوزيلاندى دولار
وتقرير مهم
هو بس من فترة للاسف لاكن استفدنلا وف انتظار جديدك وتحاليلالك دائما مشكور اخى الكريم

ونختار الزوج المناسب للطريقه وبالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

ebn masr
04-21-2016, 07:17
معلومات مهمة جدا وانا معاك وبشكرك على المعلومات بس الدولار النيوزيلندى زيه زى اى عملة اخرى معرضةىللنزول والهبوط

dhmo
04-21-2016, 14:08
معلومات مهمة جدا وانا معاك وبشكرك على المعلومات بس الدولار النيوزيلندى زيه زى اى عملة اخرى معرضةىللنزول والهبوط

لانه بيتأثر بالاخبار وخاصه مع الاخبار القويه والخاصه ايضا بالدولار معها طبعا هيكون فيه تحركات قويه وتعلم وكده علشان المتاجر يحقق منها ربح
جيد لازم يفهمهما الاول

AhmedSami2016
04-21-2016, 15:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

Ibrahim gad
04-21-2016, 16:58
منذ كانون الثاني / يناير 1990 الدولار النيوزلندى nzd / ومؤشر crb كان هناك نحو 60 في المئة ان هناك ارتباط قوى بينهما واذا كانت أسعار السلع الأساسية في صعود وهبوط ...

Slimane.80
04-21-2016, 17:08
بسم الله الرحمان الرحيم
العمولات و الازواج
مشكور اخي على الموضوع المميز.:ok:
دمت طيبا.

adamarwan
04-21-2016, 17:50
من بين الامور التى لبد من ان تعتمد عليها وان تتم مرقبها فى السوق
وعلى كل العملات هى الامر الدى يتعلق بالبنك المركزى
وهدا الاخبار التى تاى من هناك

nano
04-21-2016, 17:58
.............;

mhmd.hmdy
04-21-2016, 18:08
انا بحب اشتغل عالباوند مقابل الدولار نيوزلندى لانه زوج مجنون جداوقوى وفعال اوى
فى شغل المسابقات وهىى دى ميزه الزوج ده عن اى زوج اخر

بروفسير العرب
04-21-2016, 18:10
الدولار نيوزلاندى من اكثر العملات هدوى وحركه منتظمه لا يوجد فيها تقلبات
بشكل جنونى مثل عملات الين اليابانى والبوند اعتقد ان الدولار يورو والدولار نيوزلاندى افضل زوجين فى المنصه

nano
04-22-2016, 17:00
كل حبل على غاربه

ما أشبه الليلة بالبارحة

أثقل من جبل

أحذر من غراب

أحرس من كلب

أدنى من حبل الوريد
./.................

emma91
04-29-2016, 03:35
ميرسي على نقلك الخبر
اسال الله ان يوفقني واياكم كما اشكرا كل القائمين على هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري المتواضع

YSN
04-29-2016, 04:16
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الكريم على طرحك للنقطة دى وشرحك الوافر دة والتحليل الشيق والمهم
وارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرور

nonam
06-28-2016, 15:07
السلام عليكم ... الدولرا النيوزلاندي من المهم ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية اللي في التداول الحققيقي ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول اللي من المهم جدا ان يكون الادوات الفنية الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

MahmoudNofal
06-28-2016, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله مشكور اخى لشرح اثار هذا الخبر و الحقيقة ان اخبار الفائدة دائما بيكون ليها تاثير كبير على حركة السعر

ahmedmetwali
06-28-2016, 16:11

bakup28
06-28-2016, 16:27
المتاجرة بالعملات الغير رئسية خصوصا الدولار
النيوزلندي افضل الانكفاء على الدولار و اليورو
او الدولار والجنيه الاسترليني

hosny10
06-28-2016, 16:28
بسم الله الرحمن الرحيم
تتأثر أسعار العملة من جانب مجموعة متنوعة من الظروف الاقتصادية والسياسية
بالتوفيق للجميع

hussien_naguib
06-28-2016, 16:47
هذا الخبر يفتح الباب واسعا لكثير من المضاربين و الاناس الاخرين لكي يسطتيعوا المضاربة بشكل رائع في سوق فوركس
اخي الطيب الكريم ارجو تقبل مرووري و دمتم في دوام الصحة و العافية القائك علي خير باذن الله

mayegywep
07-01-2016, 09:05
موضوع مميز من شخص مميز احييك عليه
فالكثير منا يرد الاجابه الصحيحه وبالفعل اصدقائنا يقومون بالردود المفيده
اشكر مجهوداتهم الجباره فى توصيل المعلومه للجميع
كل عام وانتم بخير بمناسبه قرب عيد الفطر المبارك

medo mohammed
07-01-2016, 09:12
هذه الاخبار لها تاثير على البورصه وخاصه الخبر على العمله المحدده

تأثر أسعار العملة بالنسبه للاخبار شئ اكيد فلابد من متابعة الاخبار دائما لتجنب الخساره

وكذلك تحقيق ربح دائم ان شاء الله
كل عام وانتم بخير نشكرك اخى على المعلومه السريعه هذه

---------- Post added at 09:12 AM ---------- Previous post was at 09:09 AM ----------

بعض الاخبار لا تاتى ثمارها فى الازواج

لابد من الحذر اخوانى من الاخبار
لان بعض الاخبار لا تكون موثوقه بدرجه كافيه
نظرا لانعكاس السوق فيها
شكرا اخى على المعلومه زوج سئ

magdi abdelazim
07-01-2016, 12:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
النيوزلاندي ارتفع كثيرا بسبب هذا القرار
الصادر من البنك حول موضوع الفائده

sob81
07-01-2016, 12:35
الدولار النيوزلاندى من المهم لكل متاجر قبل ان يبداء فى التداول ان يعمل على تحليل للعملات المهمة التى تفيدة
والتى تساعدة على اختيار المناطق المهمة فى التداول

شبه منحرف
07-01-2016, 13:05
انا ارى ان الدولار النيوزلاندى هو عمله ضعيفه امام الدولار الامريكى على المدى البعيد ولكن علينا الحذر ايضا من تدخلات البنك المركزى وبالتوفيق اخى الفاضل

rassendyll
07-13-2016, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكر وتقدير لصاحب الموضوع المميز بكلماته وعباراته وننتظر منك المزيد من المواضيع والاخبار فى هذا العالم الغير محدود واتمنى انيستفاد كل مرء وهو موضوع يستحق القراءة والتمعن فيه بعناية ودقة لفهم الامر شكرا لك مرة اخرى على الموضوع

latraaa
07-13-2016, 21:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة و سوف تنفعفي التداول على الدولار في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

SON
07-26-2016, 12:10
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والتسليم
ااستمرار استمرار ارتفاع سعر العملات ادى الى انخفاض سعر النفط

ahmed mohamed mansour
07-26-2016, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع اخي العزيز حول الدولار النيوزيلاندي
فالدولا والعملات الاخرى تتاثر جدا باسعار البنوك الاجنبية ةموضوعك رائع اخي شكرا لك
واتمنى لك الصلاح

sob81
07-26-2016, 12:53
التحليل على الدولار والالدولار النيوزلاندي مهم جدا ونشكرك اخى على هذا التحليل ونتمنى المزيد من التحليلات على باقى العملات التى تكون رئيسية فى عملية التتداول ويكون علية الطبل فى فتح الصفقات

mahmoud124
07-26-2016, 13:26

شكرا علي تحليلك للعمله اخي كنت في انتظار ذلك التحليل و في انتظار باقي المواضيع منك

Forex-eg
03-28-2017, 17:07
ارتفع سعر الدولار النيوزيلاندى بعد ارتفاع سعر الدولار الامريكى واظنه انه بسبب المعاملات بين اقتصادياتهم الدولية مشكور على الموضوع

capoeira
03-28-2017, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البنك المركزى النيوزيلاندى يقوم حاليا بتشديد السياسة النقدية من اجل العمل على تقليل التضخم
و ايضا بقيام الافراد بتقليل الاستهلاك و الاتجاه الى الادخار وبذلك يقل التضخم

bjdhia316
03-28-2017, 19:35
سلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك للنقطة دى وشرحك الوافر د

alonsoo
04-03-2017, 06:58
بارك الله فيك اخى الفاضل على تحليلاتك ومتابعتك تحرك الاسعار للدولار نيوزيلندى اتمنى منك ان تقوم دوما برفع تحليلات يومية له

latraaa
04-03-2017, 10:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومة التي تقدمت بها أخي الكريم و ارى انه لابد من العمل على التعلم و اغتنام المعلومات التي تقدمتبها أخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي اليرم، نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله

midobols
04-03-2017, 10:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

Mohamed Alsaeed
04-08-2017, 23:20
مرحبا بك اخى العضو
نرحب بك جدا فى المنتدى
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد
..................
تقبل مرورى المتواضع

amirak
04-09-2017, 01:30
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

hooda
07-31-2017, 04:54
معدل التضخم في نيوزيلندا انخفض لأدنى مستوياته منذ ش5 عام خلال الربع الأول، وهو الأمر الذي دفع البنك المركزي النيوزيلندي إلى تغييره توقعاته. تقبل مروري

A.mustafa
05-08-2018, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
أسعار الفائدة والتضخم والاستقرار السياسي...

amine saddiki
05-08-2018, 21:11
مشكور اخي الكريم على هدا الخبر صراحة هدا الخبر سوف يفيد من يتاجر على الاخبار لكن انا لا اتاجر عليها و شكرا

zndo910
05-09-2018, 03:25
لتركيز ثم التركيز ثم الالتزام، فتداولك هو وظيفتك التي ناضلت من أجل الوصول إليها، وقد يتطلب منك بذل جهد كبير للاستمرار خاصة في بداية الأمر، فقط انظر إلى استثمارك كعملك الذي تستيقظ كل يوم من أجله والذي يحقق لك كل ما تحتاجه في حياتك.

zndo910
05-10-2018, 03:17
تعلم قبل أن تبدأ، فالتعلم والتمتع بمهارة مواكبة السوق ومراقبة كل ما يتعلق به من أخبار وتحليلات أمر بالغ الأهمية، وعند اتخاذ التداول كمهنة أساسية فإن شأنه كشأن أي مهنة أخرى تحتاج إلى التعلم والدورات وربما التدريب الأولي للبدء، والاستمرار في ما قد بدأت به لاكتساب الخبرة في سبيل تحقيق الأهداف المطلوبة.

forexman11
05-14-2018, 23:52
الدولار النيوزلندي يستمر بقوه كبيره فى هذه الاونه يكون هابط ولكن اعتقد انه سوف يستعيد العافيه مع المؤشرات القويه التي سوف تحدث في المؤشرات الدولار النيوزلندى لانه قوي جدا على المدى الطويل

--- Update ---

اعتقد الافضل الدخول على الدولار النيوزلندي شراء الان الدولار سوف يصعد و اعتقد انه في حاله الاخبار الاقتصاديه القويه التي سوف تصدر اعتقد انه سوف يستكمل عمليه الصعود

algendy
05-21-2018, 22:31
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم من وجهة نظر اقتصادية فالخبراء يتوقعون ان سعر الدولار النيوزلندى حاليا يواجه مستوى دعم قوى بين 0.6900 و مستوي 0.6800 و ذلك يؤيده الاوضاع الاقتصادية التى لا تسمح بهبوط النيوزلندى تحت هذه المستويات و لكن يبقى الاحتمال قائم فى ظل صحوة الدولار الامريكى منذ بداية العام الحالى