PDA

View Full Version : التحليل الاخباري

Pages : [1] 2

esso gamal
05-10-2015, 14:23
وهي الطريقة الأخرى في تحليل حركة السعر وهو الأسلوب الذي يعتمد على دراسة المؤثرات الاقتصادية والسياسية وتوقع انعكاسها على حركة سعر عملة ما .
فإذا كان التحليل الفني يقوم على دراسة حركة السعر فقط , فإن التحليل الإخباري يقوم على تحليل أسباب هذه الحركة .
والمؤثرات الاقتصادية والسياسية قد تكون طويلة المدى أو قصيرة المدى .

ahme01
05-12-2015, 11:15
تاجر عملة نشطة جدا الذي يحمل المواقف لفترة قصيرة جدا، ويجعل كل عدة الصفقات
اليوم. التجار اليوم هم الأفراد الذين يحاولون جعل مهنة من بيع وشراء الأسهم
بسرعة كبيرة

ilyes chaieb
05-12-2015, 18:55
الاخبار التى تجعل من السوق يخترق و يكسر مستوايات الدعم و المقاومة يعنى لو غابت الاخبار لما انتهى تقريبا عمل الفوركس لان الحركة ستكون محصورة في اطار معين

spider01
05-12-2015, 22:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي التحلبل الاخباري اعتبره شخصيا جد مهم خصوصا بالنسبة الاشخاص الدين يفضلون فتح صفقات لمدة طويلة (الساعة فما فوق) لابد من الحدر قبل الدخول في صفقات تتطلب الانتضار طويلا لان الاخبار قد تحول مجرى السوق عكس ما كنت تتوقعه

doga
05-13-2015, 02:59
فيا ليت الشباب يعود يوما فأخبره بما فعل المشيب

كلكم طلب صيد

ما أبعد ما فات وما أقرب ما يأتي

ما كل ما يتمنى المرء يدركه تجرى الرياح بما لا تشتهي السفن

alaa ali
05-13-2015, 03:16
اهلا
التحليل الأساسي القائمة على أن ما يحرك السوق بالفعل هي أخبار دولة بعينها. هذا الأسلوب سوف يخبرك بتركيزا أقل على جداول الأمس والتركيز أكثر على أخبار الأمس
شكرا

samiboughanmi
05-13-2015, 03:42
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

محمد العمر
05-13-2015, 04:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الفاضل على شرحك لاهمية الاخبار وذكرك لاشهر مواقع الاخبار التي تزودنا باخبار السلع
اتمنى النجاح للجميع
تقبل مروري

Omar99
05-13-2015, 15:08
التحليل و التجارة على الاخبار مهم جدا لنا كتجار فى الفوركس لانه بيساعدنا على اخذ ربح بسهولة فى هذا المجال و من هنا نستطيع ان نتعلم التحليل الفنى و التجليل على الاخبار فى غاية الخطورة فى التجارة

osama147
05-13-2015, 15:10
شكرا اخي على موضوع الجميل ..
وفعلا جميع هذة الامور تأثر على السوق والاخبار لها تأثير ولها اهمية عند التجار الكبار لانها ممكن ان تحدد المربح من المخسر
تقبل مروري

معتصم سباعنة
05-13-2015, 19:13
اشكرك اخي الكريم على توضيح مصطلح التلحيل الاخباري - انا انصح بالتحليل الفني فضلا عن التحليل الاخباري
تقبل مروري

aminalamor
05-13-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ان التحليل الاخباري من شانه ان يفيد كثيرا المتداولين في تحليل حرمة السوق والى اي منحى ستتجع العملة وهو يعتمد على الخبار الصادرة والواردة
بالتوفيق للجميع

wael33
05-13-2015, 20:57
مساء الخير أخي العزيز
نظام الكوبي هو نظام معروف عند المتاجرين اللذين لا يفقهون شئ في الفوركس مقابل عمولة
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، تقبل مروري صديقي

s3aif
05-13-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم يا اخى الكريم فكل ما يتعلق بالاخبار الاقتصاديه او السياسيه من قريب او من بعيد يؤثر تاثير مباشر على سوق الفوركس والبورصه والاوراق الماليه لانها جزء من الاجزاء المكونه للاقتصاد وارتباطه المباشر بسوق الفوركس والعلم عند الله هذا من وجهة نظرى وتقبل مرورى

masry928
05-15-2015, 10:43
فإذا كان التحليل الفني يقوم على دراسة حركة السعر فقط , فإن التحليل الإخباري يقوم على تحليل أسباب هذه الحركة

ramdani
05-15-2015, 11:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم المقصود بالتحليل الاخباري تتبع الاخبار الاقتصاديه ومعرفة مواعيد صدورها من مصادرها

faridd
05-15-2015, 12:59
طبعا أخي حتى يمكن تحديد نقاط الدعم و المقاومة يكون على فريم كبير
فمعلوم أنه كلما كبر الفريم زادت دقته و مصداقيته و أفضل فريم ال 4 ساعات

popa2015
05-15-2015, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

ayoub321
05-16-2015, 04:13
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
تلعب أخبار طرف كبير في تحرك السعر
إلى أعلى أو أسفل تقبل مروري
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

sayed_markets
05-16-2015, 04:16
بالرغم أن التحليل الإخبارى والعمل على الأخبار هو شئ فى غاية الخطورة على رأس المال ومن الممكن أن يئثر فيه..إلا أنه فى منتهى الإثارة والمتعة..لكن إحذرووووووا

محمود يوسف
05-16-2015, 04:20
التحليل الاخباري من اكثر الاشياء التي تساعد في الحصول على الكثير من الارباح بسهولة ويسر لانه يقدمها الكثير من الخبراء في المجال على مدار اليوم

nda
05-16-2015, 16:04
من مزايا الفوركس هى التنفيد الفورى
للصفقات وهى تلك الميزة مهمة جدا حيث انه تعجل الربح من الفوركس سريع جدا وايضا منع التلاعب فى الاسواق

ahme01
05-16-2015, 18:25
السلام عليكم ..
شكرآلك على كل هذه النصائح الرائعه وجعله فى ميزان حسناتك
واهم العناصر ايضآ القناعه والالتزام والصبر وعدم الطمع
الاخبار مهمه للغايه يجب على كل عضو معرفتها
فى بدايه تداوله فى الفوركس
تقبل مرورى

ahmed02
05-18-2015, 12:41
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وأحسن الله اليك
وجزاك الله كل خير
ورزقك الله من فضله خيرا كثيرا
تـقبـل منـي مـروري

hamdochi
05-26-2015, 19:02
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان كل ما يتعلق بالاخبار الاقتصاديه او السياسيه من قريب او من بعيد يؤثر تاثير
مباشر على سوق الفوركس والبورصه والاوراق الماليه لانها جزء من الاجزاء المكونه للاقتصاد وارتباطه المباشر بسوق
الفوركس والعلم عند الله هذا من وجهة نظرى تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

noraa
05-26-2015, 20:05
سوق الفوركس هو سوق كبير جدا وهو سوق العملات والاسهم والمعادن والسلع هو السوق المالي الأكبر في العالم، حيث يتراوح حجم التداول حوالي 3.5 تريليون دولار أمريكي يومياً

طارق محمد احمد
05-26-2015, 20:05
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

MOHAMED forex00
05-26-2015, 20:40
وهي الطريقة الأخرى في تحليل حركة السعر وهو الأسلوب الذي يعتمد على دراسة المؤثرات الاقتصادية والسياسية وتوقع انعكاسها على حركة سعر عملة ما .
فإذا كان التحليل الفني يقوم على دراسة حركة السعر فقط , فإن التحليل الإخباري يقوم على تحليل أسباب هذه الحركة .
والمؤثرات الاقتصادية والسياسية قد تكون طويلة المدى أو قصيرة المدى

magic777
05-26-2015, 21:07
سوق الفوركس هو سوق كبير جدا وهو سوق العملات والاسهم والمعادن والسلع هو السوق المالي الأكبر في العالم، حيث يتراوح حجم التداول حوالي 3.5 تريليون دولار أمريكي يومياً

هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

MOHAMED forex00
05-26-2015, 22:16
نعم اخي التحلبل الاخباري اعتبره شخصيا جد مهم خصوصا بالنسبة الاشخاص الدين يفضلون فتح صفقات لمدة طويلة (الساعة فما فوق) لابد من الحدر قبل الدخول في صفقات تتطلب الانتضار طويلا لان الاخبار قد تحول مجرى السوق عكس ما كنت تتوقعه

noor eldyen
05-26-2015, 23:08

moh93
05-26-2015, 23:57
هو التليل الذى يعتمد على الاخبا روهو تحليل يكون اهم تحليل وهو يعطى لنا نتائج قوية جدا
واكدي بكدة سوف منه نحقق ربح عالى جدا وهم شى انه نحصل على الصفقات القوية فى سوق

aymen done
05-27-2015, 02:40
الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس
المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب و تعليم
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله

محمد مختار
05-27-2015, 03:23

yyahhyaa
05-27-2015, 03:42
إن متابعة الأخبار مهمة جدا جدا

وذلك لإيجاد العديد من الأمور التي تؤثر على أسعار العملات الكبيرة بشكل أساسي وضخم في بعض الأوقات

ومن لا يتابع الأخبار وتحليلاتها أو على الأقل أوقاتها ليبتعد عنه لا يكون لديه فكرة جيدة عن السوق

Kiing
06-13-2015, 20:54
ممكن متلا انه مع التحلبل الاخباري اعتبره شخصيا جد مهم خصوصا تم منه متلا انه ممكن معه بالنسبة الاشخاص الدين يفضلون فتح صفقات لمدة طويلة (الساعة فما فوق) تم متلا انه ممكن معه لابد فقط

mechanical
06-13-2015, 23:18
السلام عليكم ... الاخبار من اهم الحاجات اللي من الممكن ان تحقق منها ارباح كتير جدا لو انت عرفت ازاي تتعامل مع وقت الاخبار
بالتوفيق ان شاء الله

hhpr1212
06-13-2015, 23:26
تاجر عملة نشطة جدا الذي يحمل المواقف لفترة
قصيرة جدا، ويجعل كل عدة الصفقات
اليوم. التجار اليوم هم الأفراد الذين
يحاولون جعل مهنة من بيع وشراء الأسهم
بسرعة كبيرةفإذا كان التحليل الفني
يقوم على دراسة حركة السعر فقط
, فإن التحليل الإخباري يقوم
على تحليل أسباب هذه الحركة .
والمؤثرات الاقتصادية والسياسية
قد تكون طويلة المدى أو قصيرة المدى .

OSAMA AMER
06-14-2015, 04:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم جميعا حظا سعيدا
التحليل الاخبارى من وجهة نظرى هو الاساس التحليل الاخبارى هو الذى يخبرك عن حركة السوق فى الفترات القادمة يسكر كل دعم واى مقاومة

MOHAMED in forex
06-14-2015, 14:56

ibrahim forex
06-14-2015, 17:05
بسرعة كبيرة

adel-as70
06-14-2015, 21:22
اهم تحليل هو التحليل الاخباري الي يتقنة يبقي نجم في سماء الفوركس

a7med sniper
06-14-2015, 21:26
هو الساسا فى التحرك فى السوق للسعر

وتوجيه المتاجرين لذلك كما نقول هو الا ساس او التحيللي الاساسى والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل معه

abdougagi
06-19-2015, 01:15
التحليل الاخباري مهم جداا في الفوركس و كثير من المتداولين يغفلون عنه و يرون انه غير مفيد و هو السبب الرئيسي
في الخسائر التي يتكبدونها لانهم لا ياخذون بعين الاعتبار اوقات صدور الاخبار المهمة التي تحدث حركو كبيرة في لسعر
أتمنى لك ارباحا وفيرة

محمد السيد
06-19-2015, 02:49
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومة / المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

mohamed12345
06-20-2015, 13:37
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد وفعلا جميع هذة الامور تأثر على السوق والاخبار لها تأثير ولها اهمية عند التجار الكبار لانها ممكن ان تحدد المربح من المخسر
تقبل مروري

waelmma
06-20-2015, 14:31
ويعتبر التحليل الاخبارى اخى الكريم من اهم الاخبار حيث قراءة التقارير التى تنزل بصفة دورية
هنقدر من خلالها التنبوء بحركة السوق فى الفترة القادمة وبارك الله فيك اخى العزيز

sameh-a
06-20-2015, 22:35
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم التحليل الاخباري هو الامر الاساسي في عمل الفوريكس
لأنه يتابع حركة سوق العملات والاخبار الاقتصادية حول العالم لذلك لايمكن الاستغناء عنه ابدا

جابر1979
06-20-2015, 22:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
التحليل الاساسي هو الذي يحدد أهمية التحركات للسعر و قد يودي الى تغير الترند عند صدور الخبر . شكرًا لك اخي

ريهام عبد العزيز
06-20-2015, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على الموضوع القيم الاخبار هى المحرك الاساسى لسوق ونتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

MONTASR SHABAN
06-20-2015, 23:06
اشكرك اخي الكريم على توضيح مصطلح التحليل الاخباري - انا انصح بالتحليل الفني فضلا عن التحليل الاخباري
تقبل مروري

mohamed12345
06-21-2015, 16:49
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد وفعلا جميع هذة الامور تأثر على السوق والاخبار لها تأثير ولها اهمية عند التجار الكبار لانها ممكن ان تحدد المربح من المخسر
تقبل مروري

RomanyMoreed
06-23-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اجمل حاجة انك تدمج ما بين التحليل الاخباري والتحليل الفني هتطلع بنتائج مذهلة جدآ بس عايزة واحد محترف

تحياتي

AH3
07-21-2015, 20:57
لكن ايضا اخي الكريم بيكون للسيوله تاثير هائل جدا خاصة بمن يعملون بطرق الاسكلبينج المختلفة فالاخبار تكون مفيده الي حد ما

Kiing
07-25-2015, 04:38
ممكن لانه مع الاخبار التى تجعل من السوق يخترق و يكسر مستوايات الدعم و المقاومة يعنى لو غابت الاخبار لما انتهى تقريبا عمل الفوركس لان الحركة ستكون محصورة في اطار

hardjob
07-25-2015, 18:55
مساء الخير أخي العزيز
نظام الكوبي هو نظام معروف عند المتاجرين اللذين لا يفقهون شئ في الفوركس مقابل عمولة

pepobm
07-25-2015, 20:22
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على شرحك
التوفيق من عند الله

Arifi
07-25-2015, 20:38
نعم اخي التحلبل الاخباري اعتبره شخصيا جد مهم خصوصا بالنسبة الاشخاص الدين يفضلون فتح صفقات لمدة طويلة
قبل الدخول في صفقات تتطلب الانتضار طويلا لان الاخبار قد تحول مجرى السوق عكس ما كنت تتوقعه

Schams
07-25-2015, 20:40
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المفيد
نتمنى منك المزيد من هذه المواضيع المفيده و القيمة
ننتظر جديــــــــــــــدك اخي الكــــــــــــــــــــــ ـــريم

madoxegy2020
07-25-2015, 20:44

Chima
08-19-2015, 05:48
التحليل الاخباري من اكثر الاشياء التي تساعد في الحصول على الكثير من الارباح بسهولة ويسر لانه يقدمها الكثير من الخبراء في المجال على مدار اليوم

tarik46
08-30-2015, 22:11
مشكوور على التعريف المميز للتحليل الاخباري الذي يعتبر عنصرا هاما في تحليل السوق حيث يمكننا
من معرفة اوقات صدور الاخبار المهمة التي يتفادها الذين يعتمدون على التحليل الفني و ينتظرها الذين
يعتمدون على الدخول وقت الاخبار

ASMAA TAHA
08-31-2015, 00:03
التحليل الاخبارى من اهم التحاليل وفى وجهة نظرى ان هذا التحليل هو اهم من التحليل الفنى بمراحل كبيرة جدا لان التحليل الاخبارى هو الذى يحرك السوق لانه يعتمد على الاحوال الاقتصادية الخاصة بالبلد والتى تحرك العملة

josef juvé
08-31-2015, 01:23
ممتاز اخي فهما مرتبطان ببعضهما البعض بشكل كبير و لا يمكن الفصل بينهما و من يتقن ذلك فقد نجح تقبل مروري وبالوفيق للجميع

sheref elsayed gomaa
08-31-2015, 02:07
السلام عليكم اخى الكريم
التحليل الاخبارى من اهم التحاليل وفى وجهة نظرى ان هذا التحليل هو اهم من التحليل الفنى بمراحل كبيرة جدا لان التحليل الاخبارى هو الذى يحرك السوق لانه يعتمد على الاحوال الاقتصادية واللة الموفق

مريم ميري
08-31-2015, 02:16
مساء الخير التحليل الاخباري يعتمد بالدرجة الاولى على متابعة الاخبار ومدى تاثيرها على الاسواق المالية فالغالبية العظمة من المتداولين العرب والاجانب
يدخلون في الصفقات بناءا على هدا الطرح

marwafawzy122
08-31-2015, 02:48
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

ibrahim4forex
08-31-2015, 03:03
الاخبار التى تجعل من السوق يخترق و يكسر مستوايات الدعم و المقاومة يعنى لو غابت الاخبار لما انتهى تقريبا عمل الفوركس لان الحركة ستكون محصورة في اطار معين

finalhm
08-31-2015, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من اكثر الاشياء التي تساعد في الحصول على الكثير من الارباح بسهولة ويسر لانه يقدمها الكثير من الخبراء في المجال على مدار اليوم

ahmedibrahim258259
08-31-2015, 15:57
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الشرح الرائع للتحليل الاخباري جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

marwanadam
08-31-2015, 17:22
لكن اخى الاعتماد على الاخبار فى التداول لها مدى قصير الان الاخبار ما تفعل الى ان تسرع من مجرى السوق
وحنيما يصل الى مستوى اخر فانه يهبط وممكن ان يهبط بنفس الحد لدى لا يمكن ان نعتمد عليه فى التداول 100 فى 100
وبتوفيق

forex all arabes
09-11-2015, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد التحلبل الاخباري اعتبره شخصيا جد مهم خصوصا بالنسبة الاشخاص الدين يفضلون فتح صفقات لمدة طويلة (الساعة فما فوق) لابد من الحدر قبل الدخول في صفقات تتطلب الانتضار طويلا لان الاخبار قد تحول مجرى السوق شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

mahmoodtareq
09-11-2015, 12:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
نعم اخي العزيز التحلبل الاخباري اعتبره جد مهم واخص بالذكر الاشخاص الذين يحبون فتح صفقات لمدة طويلة لكب لا بد من الحذر قبل الدخول في صفقات تتطلب الانتضار طويلا لان الاخبار قد تحول مجرى السوق عكس مجرى الاحداث

salichou
09-11-2015, 12:14
السلام عليكم ، أخي الكريم كلامك جميل جداً لكن الإعتماد كلياً على التحليل الإخباري
لا يجدي نفعاً فبعد الأخبار قد لا تؤثر على العملة ، بالتوفيق لك و لجميع المتداولين

Wassa04
09-11-2015, 13:06
اكيييد اخي الكريم التحليل الاخباري هو تحليل
مهم جدا خاصة اذا جمعته بالتحليل الفني و الاساسي

ynwa1892
09-28-2015, 17:26
السلام اخي التحليل الاساي او الاخباري لا يدوم طويلا كالتحليل الفني فالتحليل الفني يعطيك اهداف على المدى البعيد عكس الاخباري لمدة دقيقة فقط
وفقك الله

dhmo
09-28-2015, 18:20
السلام اخي التحليل الاساي او الاخباري لا يدوم طويلا كالتحليل الفني فالتحليل الفني يعطيك اهداف على المدى البعيد عكس الاخباري لمدة دقيقة فقط
وفقك الله

لو اعتمدت على التحليل الاخباري هنا يبقى اخي ابعد عن الاعتماد على الشموع حاليا لانها بالفعل فقدت مصاداقيتها اخي وبقى الي يعتمد عليها الي بيعمل فقط على الفريم اليومي انما غير
كده صعب طبعا ان اي حد يعمل عليها

mida2014
09-28-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد اخي الكريم يلعب التحليل الاخباري دورا كبيرا في معرفة اتجاه حركة السعر المستقبلية وكدلك تعتبر الاخبار المحرك الاساسي لسوق

tawfik999
09-28-2015, 18:39
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الكريم
اذهب الى فوركس فاكتور و هي ستعطيك وقت الاخبار و اتمنى لك الربح اكثير انشاء الله

doaa sary
09-28-2015, 19:39
كل انواع التحليل مهمه ومننساش الرقمى كمان فى ناس محترفه فية لاكن
بالفعل التحليل الاساسى انا شيفاه من اقوى طرق الربح الموجوده ف الفوركس

waiting
09-30-2015, 23:31
التحليل الاخباري طبعا لو الواحد منا اتقن التعامل به فممكن يحقق ارباح جيدة في السوق الفوركسي
الواحد منا لازم في رايي يركز على اسلوب واحد ويحاول يتقنه ويجتهد فيه ويصير خبير قوي فيه

milou9
09-30-2015, 23:34
التحليل الاخباري او التداول على الاخبار نوع من اساليب التداول ويعتمد على تحليل الاخبار الصادرة من الهيئات الرسمية الاقتصادية وتوقع النتائج بناء على التحاليل

dfghfgh
10-06-2015, 20:51
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 06:51 PM ---------- Previous post was at 06:49 PM ----------

• الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

samieh
10-21-2015, 13:10
والله يا اخى انا لا افضل هذا الاسلوب من التحليل فصراحة التحليل الفنى يكفى جدا لمعرفة وتوقع اتجاه السوق وهو يصيب بنسبة كبيرة جدا
ويكفى ايضا للربح المستمر من الفوركس

engaym
10-21-2015, 13:19
السلام عليكم اخى يعتبر التحليل الاخبارى احد انواع التحليلات الموجودة فى سوق الفوركس ويعتبر لبة اهمية كبيرة
فى معرفى حركة اتجاة الاسعار ونتمنى التوفيق للجميع ف ىالفوركس

snnaky
10-21-2015, 14:15
نعم اخى اتفق معك كثيرا فى ان التحليل الخبرى نعم هو تحليل اسباب الحركة التى تكون نتيجة للمؤثرات السياسية او الأقتصادية وهذا حقيقى اما التحليل الفنى فهو دراسة حركة السعر نتيجة لتكرار اشكال حركة السعر لنفس المستوى وما ينتج عنها من نتائج
عموما التحليل الخبرى اساس اى حركة وهو الأقوى تأثيرا

kachchaoui
10-21-2015, 14:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود المهم وبالتوفيق والنجاح لك و للجميع

mohamedelmaghrapy
10-21-2015, 16:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الخلق اجميعين سيدنا محمد (ص)
اما بعد . فان نظرتي حول هذا الموضوع . انني ارها فعلا اجمل شء هو انك تربط مبين
التحليل الاخباري والتحليل الفني وهتستخرج احلي شغل :)

aboubakr el ayach
10-21-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الجميل والمفيد والمرائع والمختصر في الحقيقة التحليل الاخباري مهم للغاية وخاصة في اوقات صدور الاخبار الرئيسية

gadeer86
10-21-2015, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
مشكووور على الموضوع و المعلومة الجميلة .. فعلا التحليل الاخباري مهم جدا جدا في التداول .. و يجب اخذه بعين الاعتبار
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء .. :)

عبير زيد
10-21-2015, 18:50
مشكوور على التعريف المميز للتحليل الاخباري الذي يعتبر عنصرا هاما في تحليل السوق حيث يمكننا
من معرفة اوقات صدور الاخبار المهمة التي يتفادها الذين يعتمدون على التحليل الفني و ينتظرها الذين
يعتمدون على الدخول وقت الاخبار

onelove
10-21-2015, 19:18
نعم اخي التحلبل الاخباري اعتبره شخصيا جد مهم خصوصا بالنسبة الاشخاص الدين يفضلون فتح صفقات لمدة طويلة (الساعة فما فوق) لابد من الحدر قبل الدخو

med1985
10-25-2015, 00:10
بسرعة كبيرة

firas19
10-25-2015, 00:59
أشكرك أخي الكريم على كل هذا الشرح المفصل وعلى كل هذه المعلومات القيمة والمفيدة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيداً للجميع انشاالله
والسلام

mido_01
10-25-2015, 01:16
ما عندما تطلب شراء لوت ين فسيتم شراء ين بما يعادل 100.000 دولار لأن الدولار هو العملة الأساس مقابل الين .وعندما تطلب بيع لوت ين سيباع ما يعادل 100.000 دولار من الين . وكذلك بالنسبة للفرنك السويسري فعتدما تطلب شراء لوت فرنك سيتم شراء فرنك بما يعادل 100.000$ وسيباع ما يعادل 100.000$ من الفرنك في حالة طلب بيع الفرنك حيث أن الدولار هو العملة الأساس مقابل الفرنك السويسري .

sharshabil
10-25-2015, 22:33
دراسة المؤثرات الاقتصادية والسياسية و تحللها من رايي هيا انجح طريقة لانها
تعتمد على معطيات حية و ليس شارت اوى رسوم او اشياء تاتبة

kacembouden1
10-27-2015, 14:51

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
10-27-2015, 17:57
دراسة المؤثرات الاقتصادية والسياسية و تحللها من رايي هيا انجح طريقة لانها
تعتمد على معطيات حية و ليس شارت اوى رسوم او اشياء تاتبة

مطلوب فهمها طبعا ولازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

malak558
10-27-2015, 19:03
التحليل الاخبار جزء مهم من تحليل السوق بس للاسف كتير مننا لا يعلم عنه شئ غير الاخبار الصادره فقط
وانا اعتقد ان مهم جدا لكل متداول فى سوق الفوركس انه يكون عنده القدره على التحليل الاخبار

abdougagi33
10-28-2015, 13:50
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص التحليل الاساسي
في انتظار ابداعاتك

kachchaoui
10-28-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مهم جدا هذا الموضوع المفيد أتمنى أن يغني رصيد كل من كان لديه لبس أو قلة معلومات فيه وبالتوفيق والنجاح

yacrao
10-28-2015, 13:54
التحليل الاخباري خطير جدا على الحساب ولا انصح انا بهذا النوع من التحليل ابدا لانه في الاول والاخير سياتي اليوم الذي ستخسر بسببه

مريم ميري
10-28-2015, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته التحليل الاخباري بدوره مهم جدا ولكن لازم الواحد يعتمد على انواع اخرى من التحليلات ودالك ليدمجها مع بعض
وختاما اود ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله وشكرا

seifhd
10-28-2015, 14:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

عمار ملكاوي
10-28-2015, 14:35
صديقي الكريم التحليل للاخبار هو ومن الضروريات في عمليات التداتول في سوق الفوركس بالتوفيق
تقبلوا مروري

ahmedhelmy1
05-19-2016, 09:50
التداول الأكثر قوة يمكن رؤيتها على الأطر الزمنية الساعية أو اليومية عند العودة بالوقت عدة سنوات. عندما يصل السعر إلى هذه المستويات فإنه يرتد، الأمر الذي يوضح سبب رؤية بأن العديد من إنخفاضات السوق كانت قد إنعكست عند نفس النقطة بالضبط. بشكل مشابه، الأدوات ذات الشعبية مثل النقاط المحورية اليومية ومستويات

dhmo
05-19-2016, 14:04
صديقي الكريم التحليل للاخبار هو ومن الضروريات في عمليات التداتول في سوق الفوركس بالتوفيق
تقبلوا مروري

مهم جدا فهمه فعلا لان طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

best39
05-20-2016, 14:25
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
بالرغم أن التحليل الإخبارى والعمل على الأخبار هو شئ فى غاية الخطورة على رأس المال ومن الممكن أن يئثر فيه..إلا أنه فى منتهى الإثارة والمتعة

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 16:15
الفوركس بيأخذ وقت طويل فىاليوم ولكن مع تنظيم الوقت والتدريب على تنظيم الوقت هيكون الموضوع سهل ولا يأخذ الوقت الكبير وايضا مع الممارسة المستمرة للفوركس بتكون الفورصة امام المتاجر كبيرة لتوفير الوقت ...
الاستمرارية و التعلم هما اساس النجاح في الفالفوركس موالصىة

akram bahnsawi
05-20-2016, 17:51
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

harimeche
05-20-2016, 18:09
اهلا أخـــــي ,,,

التحليل الإخبــــــاري أو مــــا يعرف بالتحليل الأســــاسي

من أجمل الأشيـــــاء التي يمكنك بهـــا أن تتنبأ بالأسواق

لكن هو ليس بالشئ السهل

ahmadinho100
05-21-2016, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا انصحك بااعماد على التحليل الاخباري لانك لا يمك ان تعرف هل الخبر سيأتي ايجابي ام سلبي يا اخي

saleh05
05-21-2016, 02:07

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

nassim126
05-24-2016, 04:15
السلام عليكم اخي انا صراحة احلل في الشارت بطريقة فنية بعيدو عن الاخبار القتصادية ومؤشراتها ولتمنى ان احترف التحليل الاخباري فهم حاسم ايضا

messaoud43
05-24-2016, 12:06
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

FOREX7
05-24-2016, 13:45
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

saleh05
05-24-2016, 14:08

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

yousse
05-24-2016, 14:21
التحليل الإخباري من الأهم أن تك تهتم به الإنه يسعدك على فهم الكتير من المار حيت يبين لك أحل البلاد التي قد تعطيك صورة كبيرة عن الشرط وتحركاته

dhmo
05-25-2016, 00:53
التحليل الإخباري من الأهم أن تك تهتم به الإنه يسعدك على فهم الكتير من المار حيت يبين لك أحل البلاد التي قد تعطيك صورة كبيرة عن الشرط وتحركاته

هو تحليل من ضمن التحاليل ووفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

messaoud43
05-25-2016, 19:58
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته

forex jo
05-25-2016, 20:00
تاجر عملة نشطة جدا الذي يحمل المواقف لفترة قصيرة جدا، ويجعل كل عدة الصفقات اليوم. التجار اليوم هم الأفراد الذين يحاولون جعل مهنة من بيع وشراء الأسهم بسرعة كبيرة وشكرا

messaoud43
05-25-2016, 20:10

zarour soufyane
05-25-2016, 20:30
اخي الكريم التحليل الاخباري من المؤكد انه من الصعب التعامل مع السوق من خلاله بالنسبة لجميع التجار لكن التعامل بالتحليل الاستسي ممكن
بالتوفيق

latraaa
05-25-2016, 20:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الكرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إ نشاء الله في المستقب لالقري

AHMED NOLE
05-25-2016, 20:58
هو الاهم فى التعامل داخل هذا السوق بدون شك بالتوفيق للجميع فى التعامل معه

لان السوق بيحركه بشكل كبير الاخبار المهمه والقرارت والله المستعان

mohamedforex4
05-26-2016, 23:56
تاجر عملة نشطة جدا الذي يحمل المواقف لفترة قصيرة جدا، ويجعل كل عدة الصفقات اليوم. التجار اليوم هم الأفراد الذين يحاولون جعل مهنة من بيع وشراء الأسهم بسرعة كبيرة وشكرا

mohamedforex4
05-28-2016, 08:16

best39
05-28-2016, 08:51
بالرغم أن التحليل الإخبارى والعمل على الأخبار هو شئ فى غاية الخطورة على رأس المال ومن الممكن أن يئثر فيه..إلا أنه فى منتهى الإثارة والمتعة

Foreexx
05-28-2016, 09:25

mohamedforex4
05-29-2016, 20:22

---------- Post added at 08:22 PM ---------- Previous post was at 02:24 AM ----------

best39
05-30-2016, 09:40

HaMaDa99
05-30-2016, 09:50
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

عرآقي
06-02-2016, 11:08

tenon
06-02-2016, 14:10

بيكون ممتاز هنا العمل بمستويات الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب

masr16
06-03-2016, 20:38
بسرعة كبيرة

SALAMA22
06-03-2016, 20:52
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
يمثل التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لكثير من المتداولين في سوق التداول على العملات الاجنبيه الفوركس وخصوصا المبتدئين، الذين في البدايه لا يعرفون وقت الأخبار، وبعدما يعرفونها لا يعرفون ماذا يفعلون أثناء الخبر أو كيف يقوموا بإستخدام الأخبار في جنيهم للربح، وهذا أمر مهم جدا بل على درجه كبيره من الأهميه ولذلك سأتحدث في هذا الموضوع عن أستراتيجيه الـتداول وقت الأخبار وهي سهله جدا وبسيطه وسنقوم بناء على هذه الاستراتيجيه في جنى الأرباح سواء كانت الأخبار سلبيه أم ايجابيه مقدم من kjhkhkkhjk

abidal5883
06-03-2016, 20:53
بغض النظر عن مدى جودة إستراتيجيتك، فإن العامل الآخر الذي سيؤثر دائمًا على نتائجك هو عواطفك. فبعد كل شيء، فإن العواطف هي التي تحرك الأسواق.تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار

csebai12
06-03-2016, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله عالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يسمى ايضا التحليل الاساسي كونه ييعتمد على العموم في دراسة الاقتصاد لتحليل السوق

nonam
06-28-2016, 14:52
السلام عليكم ... التحليل الاساسي والاخباري من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في الحساب من المهم جدا ان يكون الحساب الاهم في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kameleddine1
06-28-2016, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز حول التحليل الاخباري
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع الرائعة
جزاك الله خيرا و بالتوفيق دائما

بروفسير العرب
06-28-2016, 15:11
تحليل الاخبار يعتمد على خبرة المتداول فى مجال الفوركس لمعرفه وتخمين
تاثير الخبر على ازواج العلمات هل ايجابى صعود ام هبوط وابضا تحليل الاخبار يجب ان يكون مصر الخبر موقع قوى وصادق

ahmedazzouz
06-28-2016, 16:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي التحليل الاخباري او الاساسي مهم جدا في سوق الفوركس و له تاتير كبير عليه.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

magdi abdelazim
06-28-2016, 16:06
التحليل الاخبارى من التحليلات الرائعه
ولكن تحتاج الى مجهود ودراسه فى تحليل اوضاع السوق

Hozyfh
06-28-2016, 16:15
بسم الله والحمد لله ولا الاه الاالله والصلاة والسلام على رسول الله محمد اشرف الخلق اجمعين اما بعد
تعريف جميل منك اخى واضافه صغيره منى ففى بعض الاحيان نخسر اموالنا بسبب عدم متابعتة الاخبار
لانى اقوم بعض الاحيان بالتحليل الفنى وياتى خبر يعكس النتيجة لذالك فانا انصحكم بمتابعة الاخبار من موقع المفكرة الاقتصادية

bakup28
06-28-2016, 16:34
هذة الامور تأثر على السوق والاخبار لها
تأثير ولها اهمية عند التجار الكبار لانها
ممكن ان تحدد المربح من المخسر

samieh
08-27-2016, 12:35
والله يا اخى انا لا افضل هذا الاسلوب من التحليل فصراحة التحليل الفنى يكفى جدا لمعرفة وتوقع اتجاه السوق واعتقد الاخبار تسير بنسبة كبيرة طبقا للتحليل الفنى

algendy
08-27-2016, 14:22
هناك التحليل الاساسى و التحليل الفنى و شخصية المتداول و اسلوب عمله هو العامل الذى يحدد ايهما افضل له فالتحليل الاساسى مربح لمن يجيد التداول على وقع الاخبار الاقتصاديه و التحليل الفنى مفيد لمن يجيد توقع اتجاه اسعار السوق و كلا التحليلين مربح ان شاء الله

mronei
08-27-2016, 16:51
هناك التحليل الاساسى و التحليل الفنى و شخصية المتداول و اسلوب عمله هو العامل الذى يحدد ايهما افضل له فالتحليل الاساسى مربح لمن يجيد التداول على وقع الاخبار الاقتصاديه و التحليل الفنى مفيد لمن يجيد توقع اتجاه اسعار السوق و كلا التحليلين مربح ان شاء الله

لازم للنجاح يكون المتاجر بيعرف يمزج بينهم بطريقه تساعده في انه يكون متابع في الحالتين وممكن لو مش فيه وقت انه يركز بالفعل على
اخبار الدولار كهدف اساسي

mourada
08-27-2016, 16:54
السلا عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم ياسفني ان اخالفك الراي فانا ارى ان الاخبار لا دور لها في حركة السوق كم مرة ياتي الخبر ايجابي على عملة ما و نرى العملة تناهر هبوطا

brahim alami
08-28-2016, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
شكرا لك اخي موضوع جيد يستحق المتبعة انا مند فترة و انا احو لان ازيدا من فهمي للهده الامور التي هي في غاية الاهمية للمتاجرة
الناجحة وبدونه ستخسر الكثير من المال حتى تتعلمها لدلك ان اشكرك جزيل الشكر على المعلومات القيمة.

---------- Post added at 11:13 PM ---------- Previous post was at 03:52 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
شكرا لك اخي موضوع جيد يستحق المتبعة انا مند فترة و انا احو لان ازيدا من فهمي للهده الامور التي هي في غاية الاهمية للمتاجرة
الناجحة وبدونه ستخسر الكثير من المال حتى تتعلمها لدلك ان اشكرك جزيل الشكر على المعلومات القيمة.

devloppman
08-29-2016, 16:35
أنواع التحليل في مجال المتاجرة في الفوركس أو المتاجرة في العملات عديدة ومتنوعة

لكن التحليل الأساسي والتحليل الفني هما الأساس والجمع بينهما يعطي نتائج مرضية

وهناك التحليل الإخباري ومجموعة أخرى الأقلية من المتاجرين الخبراء من يعملون بها

تقبل مروري وبالتوفيق

Mohammad alkhwaldeh077
08-29-2016, 16:47
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلاام على اشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام اشكرك اخي على هذا الموضوع القيم واتمنا ان تعم الفائده عالجميع
اشك

metoza
08-29-2016, 17:29
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخي الكريم فان التحليل الاخباري هوا مهم جدا لكي نحلل الاخبار

abdoute
08-29-2016, 18:01
شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمة واظن ان الاعتماد بشكل كبير على المؤشرات قذ يؤدي الى خسارة الاموال بل يجب ارفاقها بالتحليل الفني

kamelamin
08-30-2016, 00:38
مرحبا واهلا
التحليل الأساسي القائمة على أن ما يحرك السوق بالفعل هي أخبار دولة بعينها. هذا الأسلوب سوف يخبرك بتركيزا أقل على جداول الأمس والتركيز أكثر على أخبار الأمس
شكرا.وبالتوفيق للجميع

Bouani
09-17-2016, 21:10
التحليل الاخباري يعتمد أساسا على الأخبار زي ما يقول اسمه
و كمان في التحليل الفني الذي يعتمد على العلاقات الرياضية و الأشكال
و لا بد من المزج بينهما لأخذ أكثر الفرص

mahmoud999
09-17-2016, 23:33
والمؤثرات الاقتصادية والسياسية قد تكون طويلة المدى أو قصيرة المدى .
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
فعلا التحليل الأخباري مهم جدا جدا جدا فهذا التحليل هو نقطه هبوط وصعود قوية جدا جدا فمن أدرك ودرس السوق دراسة قوية يمكنه ا ن يحقق ارباح ممتازة و الله الموفق للجميع

adamarwan
09-18-2016, 15:44
لبد اخى الغالى من ان تكون محلل فى السوق
وان تكون لك العديد من الامور المهمة التى بها
ممكن ان تقود الحساب
والصفقات فى الشركة
وحظ موفق

Samirghatas
11-18-2016, 22:52
السلام عليكم التحليل الاخبارى او الاساسى شئ رائع ولكن ليس بالدقة مثل
التحليل الفنى ولاكن يمكن دمج التحليل الفنى والاساسى معا حتى تكون الصفقة اقوى

aym
11-18-2016, 23:11
التحليل الاخباري من احد انواع التحليلات الموجودة فى سوق الفوركس ومن المهم للمتاجر ان يعرف كيف يعمل على انواع التحليلات
المختلفة التى تعمل مع سوق الفوركس

magdy mahmud
11-19-2016, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتاكيد التحليل الاخباري من اهم ادوات الفوركس ولكن ليس لوحده لابد من التحليل الفني معه لكي تحصل علي نتيجة ناجحة لا ينبغي ان تستغني باحدهما عن الاخر بالتوفيق يا اخي ولجميع المتداولين العرب

alihassib0
11-19-2016, 03:38
ان تحليل الاخبارى او الاساسي لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــه تاثير كبير على السوق و لاكن يحترم التحليل الفني و انه جيد و يمكن الاعتماد على كلاهما و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

bakup28
11-19-2016, 08:52
جميع هذة الامور تأثر على السوق والاخبار لها تأثير ولها
اهمية عند التجار الكبار لانها ممكن ان تحدد المربح من المخسر

zizoo99
11-19-2016, 08:56
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع يا اخى فان التحليل الاخبارى من الاهمية بمكان حيث ان التحليل الاخبارى يقوم بقياس النشاط الاقتصادى للدولة و هو المحرك الرئيسى للشارت

waelmma
11-19-2016, 09:50
:)):)):)) كلامك سليم اخى العزيز وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد
من المشاركات والتوضيحات وربنا يوفقك اخى

magic777
11-23-2016, 19:16
انت هنا لو نويت تعمل مع الاخبار يبقى الافضل دايما هنا انك تعرف ايه هيا اهم الاخبار القويه الي بيكون ليها تأثير واضح على الزوج
الاساسي الي اخترت العمل عليه وتعمل طريقه للعمل

HOPE2014
11-23-2016, 19:25
مسا الخير التحليل الاخبارى افضل تحليل بين كل ما يوجد في السوق وممكن جدا العمل به بدون تحليل اخر لكن المفيد ه تعلم كل الانواع سلام

tazi larbi
11-24-2016, 00:57
السلام عليكم اخي التحليل الاخباري او الاساسي يعتبر اهم تحليل في الفوركس فلايمكن فتح صفقة دون الاطلاع عى الاخبار والبايانت والا ستذهب للخسارة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
11-24-2016, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

Yahia Shahen
11-24-2016, 01:32
ولكن لا يشمل التحليل الاخباري الأخبار الاقتصاديه فحسب، بل الاحداث السياسيه الهامه ايضا، والتي تؤثر على اسعار عملات الدول الكبري مثل: الاستقرار السياسي والكوارث الطبيعيه والسلام والحرب. فاذا كانت المؤشرات الاقتصاديه لاحدى الدول تدل على تطور اقتصادي في دولة ما، فهذا دليل على زياده اسعار عملة هذه الدولة في مقابل عملات الدول الاخرى، وكذلك الاستقرار السياسي وعدم حدوث كوارث طبيعية. مثال على ذلك، الاعصار الذي يضرب الولايات المتحده الامريكيه من وقت لآخر ويؤثر على اسعار النفط.

waelmma
11-24-2016, 08:54
:o:)):)) ويعتبر التحليل الفنى والاخبارى عند اتفاقهم بيكون حاجة رائعة جدا
وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين منك المزييد ان شاء الله :)):o:yahoo:

khalidtrader
11-24-2016, 09:29
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم اخي التحلبل الاخباري اعتبره شخصيا جد مهم خصوصا بالنسبة الاشخاص الدين يفضلون فتح صفقات لمدة طويلة .فلابد من الحدر قبل الدخول في صفقات لان الاخبار قد تحول مجرى السوق عكس ما كنت تتوقعه.
تحياتي

bakup28
11-24-2016, 11:43
هذة الامور تأثر على السوق والاخبار لها تأثير ولها اهمية
عند التجار الكبار لانها ممكن ان تحدد المربح من المخسر
تقبل مروري

Yahia Hesham
11-24-2016, 13:04
التحليل الاخبارى لا يقل اهميه عن التحليل
الفنى لان سوق الفوركس واسع وكبير و بتأثر
بالاحوال السياسيه و الاقتصاديه فيجب
تحليل الاخبار جيدا لمعرفه تأثيرها على
اسعار العملات

thewaytosucsess
11-24-2016, 20:10
التحليل الفنى يقوم بتحليل حركة السوق لسعر عملة ما اما الحليل الاساسى فيوم بحليل اسباب هذة الحركة
وفى الواقع كل ما يهم المتاجر هو معرفة كيفية حركة السوق وتوقع تاثيرها صعودا وهبوطا
اما معرفة السبب فليست بالقدر الكافى من الاهمية مثل التحليل الفنى ولكنها فى ذات الوقت مهمة الى حد ما خصوصا على المستوى القريب

rashford
11-24-2016, 20:21
السـلام عليــكم ورحمة الله تعـالى وبـركاته
التحليل الاخباري هو التحليل الأساسي أخي الكرييـ/ و سمي بالاخباري لانه بيعتمد على الأخبار في تحاليله و ينصح ان لا يعتمد على التحليل الاخباري لوحده.

chiheb316
11-25-2016, 00:22
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالسبة لي لا احبذ استعماله كوني ارى فيه خطورة كبيرة احبذ ان يكون داعما للتحليل الفني

ebn masr
11-30-2016, 00:20
التحليلات كااافة مهمة اوى زى الكثير من التحليلات المطلوبة والمعروفة لدينا اننا نعرفه فى التداول
زى التحليل الفنى والتحليل الاخبارى والتحليل الاساسي

Samira shabban
11-30-2016, 00:23
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان التحليل الاخبارى من دراسه الحاله الاقتصاديه والسياسيه للبلد مهم لتحديد اتجاه السعر
وشكرا لك

Bassem Hassani
11-30-2016, 01:18
التحليل الأخبارى .. بالرغم من قوته فى تحريك الأسواق .. كما نشاهد عند صدور الأخبار الهامة
ولكن لا يعطى للمتداول الوقت والمكان المناسب للدخول والخروج من الصفقات .. وهذه من أهم مميزات التحليل الفنى .

karinho91
11-30-2016, 14:22
مساء الخير أخي العزيز

فوريكسي
11-30-2016, 15:37
التحليل الاخباري وهو التحليل الاساسي هو الاهم في التحليل شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

magic777
12-19-2016, 19:41
مفيش شك ان الاخبار هيا اهم اساسيات التحرك في السوق يعني هيا اساس اي عرض بيع وشراء واغلبيه المتاجرين الكبار او
الشركات وغيرها بتتعامل معها

ahmedahmed1
12-25-2016, 20:38
العمل على الأخبار هو شئ فى غاية الخطورة على رأس المال وممكن حسابك يتمرجن فى ثوانى وهذا اكبر خطر على اى حساب لان وقت الاخبار بتحصل تذبذبات كتيرة

ALGERIA_INISTAFOREX
12-25-2016, 23:47
اهلا
شكرا
.
اخي ما دور اخبار الامس بالتحليل الاساسي او الااخباري كما كتب صاحب المنشور
ربما قد تكون بعضها لا يوال تاثيرها مترافقا من الامس لليوم
لكن انا اعتمد اكثر على اخبار اليوم التي تحدث التغيرات على حركة السعر لكونها بمجال التوقع
وغيرها صار خارج نطاق التوقع لانه قد صدر وعرف فلا معنى لوضع توقعات له
ربما لم افهم قصدك تماما

alasfarahmad
12-25-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الكريم على هذا التوضيح للفرق بين التحليل الفني والتحليل الإخباري، وهما على درجة كبيرة من الأهمية في عمليات التداول، ولكن استخدام أي منهما ينبغي أن يكون قائما على أساس المعارف والمهارات المرتبطة به، فالاعتماد عى التحليل الفني مثلا دون أن يستوفي لمتداول المعارف المطلوب يمكن أن يكون سببا لمشكلات أكثر تعقيدا فيما بعد، وكذا التحليل الإخباري، مما يوجب على المتداول اكتساب المعارف والمهارات قبل القيام بأية أعمال يمكن أن تكون سببا لمشكلات تداولية فيما بعد.

ابوفؤاد
12-25-2016, 23:55
لابد لاى فعل رد فعل و هذا ما يقوم به التحليل الاخبارى او الاساسى كما هو معرف بالنسبه للمتوالين و انت لابد لك بالجمع ما بين الاثنين لتختر النقاط الجيده و المفيده لك بتدوالك و هى من الطرق التى تتيح لك انتقاء النقاط التى تدخل منها

bakdz
12-26-2016, 12:18
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريـم التحليل ااخباري هو احد انواع التحليلات في الفوركس و من الجيدة على المنتداول ان يعتمد عليه في دخول الصفقاتو كلذلك التحليل الفني .

magic777
12-26-2016, 20:04
كل خبر بيكون له تأثير مختلف في كل مره بيجي فيها على حسب الترند الي ماشي فيه السعر علشان كده مهم جدا لاي متاجر انه يجمع
بين التحليل الفني للسعر والاخبار معا ولا ينفصل عنها

سيد2017
12-26-2016, 20:41
التحليل الاخبارى مهم جدا لانه بمنتهى البساطة لا يمكن التداول من غير معرفه الاخبار الاقتصادية والعمل بها لان الاخبار الاقتصادية مكمله الى التحليل الفنى

ayoubfc
12-26-2016, 20:53
م اخي التحلبل الاخباري اعتبره شخصيا جد مهم خصوصا بالنسبة الاشخاص الدين يفضلون فتح
صفقات لمدة طويلة (الساعة فما فوق) لابد من الحدر قبل الدخول في صفقات تتطلب الانتضار
طويلا لان الاخبار قد تحول مجرى السوق عكس ما كنت تتوقعه.

محمد صلاح
12-26-2016, 23:46
التحليل الاخبارى مهم جدا على الاقل حتى للناس اللى ما بتحبش انها تتاجر على الاخبار انها تخرج قبل اى خبر مهم وطبعا هناك مواقع متخصصة فى ذلك

magic777
12-27-2016, 21:10
دراسه اهم الاخبار الي بتأثر على السوق ومحاوله ربط هذه الاخبار بالتحليل الفني للزوج الي بنعمل عليه ده هيخلينا نعرف نستفيد جدا من فتره
الاخبار دي بدل الخوف منها

brahim123
12-27-2016, 21:11
تعلم الفوركس بشكل جيد سواء من خلال الحضور المباشر في دورات تدريبية تنظمها الشركات, او من خلال دورات تفاعلية على شبكة الانترنت وكلا الامرين متاح في منطقتنا العربية وفي كل انحاء العالم. قضاء وقت كاف لا يقل عن 6 شهور في التعامل بالحساب التجريبي وعدم التسرع في فتح حساب حقيقي مباشرة مهما كانت المغريات.

hany1978
12-27-2016, 21:16
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا ارى ان الموضوع غايه فى الاهميه وهو التاجر الناجح فى الفوركس
حضرتك جمعت اهم النقاط فى هذا المقال شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى

ahmed_sawalhy
12-27-2016, 21:35
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته.
اخي الفاضل احب ان اوجه لك شكر علي هذا الموضوع الجميل وفعلا جميع هذا الامور تاثر علي السوق
والاخبار والاشعات لها تاثير

Ayman ElSayed
12-28-2016, 00:11
السلام عليكم
الاتحليل الاخباري ويسمى ايضا التحليل الفني لانه يدرس تحركات السعر
بناءا على الاخبار التي سوف تؤثر على خط سير السعر في الشارت

magic777
12-28-2016, 15:48
لابد هنا من العمل على دراسه الاخبار القويه اول باول والمتابعه المستمره ليها ومعرفه اوقات الدخول لصناع السوق وعلشان ده اساسي لحمايه راس مالنا
وايضا صفقاتنا المفتوحه

ebn masr
01-03-2017, 20:18
لازم من خلال عملنا فى سوق التداول اننا نتوقع حدوث اى حاجة فى العمل فى سوق التداولات ونشوف حركة السعر هاتروح لفين وهاتعمل ايه

skylol
03-03-2017, 01:36

اخي الغالي التحليل الاخباري مهم جدا ولكن بالنسبة لي انا افضل التحليل الفني لانه اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

ahmedm
03-03-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ده طبعا تعريف التحليل الاساسي او تحت اي مسمي الاساسي او الاخباري الي هو بيعتمد علي اخبار اقتصاد الدولة التي تريد تحليل عملتها ويمكنك اكمال التحليل ايضا بالتحليل الفني

Mr Fathy
03-06-2017, 18:45
بسم الله الرحمن الرحيم اه تمام يا زعيم كنت لسه بشارك فى موضوع مهم عن الاخبار الاقتصادية واهميتها فى سوق الفوركس وتحريك العملات

Mohamed Youssef
03-11-2017, 17:31
التحليل يالاخبارى مهم جدا ولكن يحتاج لخبرة كبيرة
فهو خطر جدا اذا دخلت على سبيل الحظ
ربنا يوفق الجميع لكل خير

mnar
03-11-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة... مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع والمجهود الرائع
ونحن بانتظار المزيد من الشروحات الرائعة
وتقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

ayman samy
03-11-2017, 17:36
بسم الله بالفعل اخي الكريم التحليل الاساسي اوالتحليل الاخباري يمكن للمتداول ان يعرف من خلاله اتجاه السوق او التوقع باتجاهه فالاخبار الاقتصاديه والاخبار الهامه تؤثر تأثير مباشر علي الفوركس

hosam2020
03-11-2017, 17:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
التحليل الاخبارى و هو ما يسمى التحليل الاساسى هام جدا
بالنسبه لتجار الفوركس لان بيعرفك تاثير الاخبار على السوق

capoeira
03-11-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التحليل الاخبارى من الصعب الاعتماد عليه نظرا لان الشركة
تقيد التداول وقت الاخبار بحد اقصى للعملية الواحدة

ilyestoumi
03-11-2017, 18:16
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــــــــــــــــــــ ـــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
الاخبار التى تجعل من السوق يخترق و
يكسر مستوايات الدعم و المقاومة

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

bakup28
03-12-2017, 02:39
جميع هذة الامور تأثر على السوق والاخبار لها تأثير
ولها اهمية عند التجار الكبار لانها ممكن
ان تحدد المربح من المخسر
تقبل مروري

tamermosa
03-12-2017, 06:33
اخي الفاضل التحليل الاخباري مش سهل و مش مضمون و تأثير الخبر لحظي و ممكن بعدها يكمل او يعكس اتجاه. نصيحتي ابعد عن الاخبار و خليك مع التحليل الفني

waelmma
03-12-2017, 07:23
:)):ok::ok: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه التحليل الاخبارى
والتحليل الفنى الاثنان مهمان جدا وخاصة اذا اتفقا مع بعض وجزاكم الله خيرا

مروه عصر
03-12-2017, 12:25
السلام عليكم
فعلا كل هذه الامور تاثر على السوق والاخبار لها تاثيرها ولها اهميتها عن التجار الكبار لانها ممكن تحدد الربح من الخساره حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلاله ..

Forex-eg
03-12-2017, 21:33
التحليل الاخبارى من الطرق الجيدة فى تحليل حركات السعر ولكنى مع التحليل الفنى والاساسى لدقتهم فى الاعمال والبورصات وسوق العمل وتذبذب العملات والمؤشرت الاقتصادية للدول المختلفة

alonsoo
03-13-2017, 08:05
التحليل الاخبارى انا لا اعتمده اصلا فى سوق الفوركس بكل صراحة ووضوح لاننى ارى انه عبارة عن تسريع لحركة السعر فقط ليس الا

mohamed morshed
03-13-2017, 08:35
شكرا جزيرا على مجهود حضراتكم ونرجو لكم دوام الصحة والعافية و الله الموفق والمستعان

muhammad ismail
03-13-2017, 21:29
فى انواع اخرى من التحليل اخى الكيرم يعتمد عليها معظم المتداولين مثل التحليل الفنى والتحليل الاساسى
وان كان العض بيفضل التحليل الاساسى او الفنى اكثر

capoeira
03-13-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التحليل الاخبارى لن يسعفك بما فيه الكفاية نظرا لان
شركة انستا فوركس تقيد التداول وقت الاخبار بقيود معينة

ahmedmca
04-03-2017, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل صراحة التحليل الاخباري فيه نقاط كثييرة و لكن لازم تكون محترف

aboeluosr
04-03-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا شخصيا لا اعتمد كثيرا على الاخبار الا اذا وجدت خبر قد يحول مسار
واتجاة السوق الى عدد كبير من النقاط واعملى هو العمل على الدعوم والمقاومات

Mohamed Youssef
04-03-2017, 19:06
لا افضل التحليل الاخبارى اطلاقاً
لك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم التقدم والأنجاز
راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات

Hamza El36
04-03-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إضافة إلى التحليل الإخباري نجد التحليل الفني والتحليل الأساسي الذي يعتمد عليهما المتداول
المحترف بشكل أساسي في إنجاز وإنجاح صفقاته..
عموما شكرا لك على هذه المعلومات القيمة يا أخي..
تحياتي لك.

khalidtrader
04-03-2017, 20:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عيليكم ورحمه الله وبر كاته
أخي الكريم التحلبل الاخباري اعتبره شخصيا جد مهم خصوصا بالنسبة الاشخاص الدين يفضلون فتح صفقات لمدة طويلة..

Lante
04-03-2017, 21:00
بسرعة كبيرة

nour3iny
04-03-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المتدوال الناجح من يعمل على الربط بين التحليل الفنى والتحليل الاخبارى للوصول لافضل النتائج

magic777
04-03-2017, 21:37
يعتمد اي تحليل اخباري بالفعل على دراسه الاخبار الخاصه بالعملات ويمكن التركيز مع اهم الاخبار وليس جميعها ومنها من
وجهه نظري اخبار تصريحات البنوك

michael1
04-03-2017, 23:29
اخى الكريم
انا اعتقد ان التحليل الاخبارى من الممكن ان يكون
لنا فى التداول على الفوركس يتيح لنا الكثير من الفرص

dias40
04-05-2017, 17:51
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

من مزايا الفوركس هى التنفيد الفورى
للصفقات وهى تلك الميزة مهمة جدا حيث انه تعجل الربح من الفوركس سريع جدا وايضا منع التلاعب فى الاسواق

Ibrahim galal
04-05-2017, 17:59
بسم الله الرحمن الرحيم
التحليل الاخباري يعد عامل مهم جدا ومفيد بالنسبه لي ممتاز
تقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

mehdiradwan2
04-09-2017, 14:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتــه تحية لك يا صاحب الموضوع و مشكور على طرحك الاخبار التى تجعل من السوق يخترق و يكسر مستوايات الدعم و المقاومة شكرا جــــزيلا لك اخي علــى هذا الطرح

M0hsenalawady
04-09-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود الرائع الذى تقوم به وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

amirak
04-23-2017, 02:04
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥
ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

مصطفي السيد
04-24-2017, 01:10
ان الاخبار الاقتصاديه انما تعبر عن دوافع السوق وتعطي
تاكيد لحركه السعرمع التحليل الفني فهما يكملان بعض بالتاكيد

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-15-2017, 15:45
السلام الله عليكم. التحليل الأساسي للأسهم بالاعتماد على المؤشرات الاقتصادية و السياسية دور الحلبة السياسية العالمية من الأمور الجيدة في التدول

abdelloo31
08-15-2017, 15:55

عمر عبدالرحمن
08-25-2017, 19:15
نعم اخي التحلبل الاخباري اعتبره شخصيا جد هام لاسيما فيما يتعلق الاشخاص الدين يفضلون فتح عمليات تجارية لفترة طويلة (الساعة فما فوق) لا مفر من الحدر قبل الدخول في عمليات تجارية تتطلب الانتضار طويلا لان الاخبار قد تبدل مسار مكان البيع والشراء عكس ما كنت تتوقعه

hassansalwanagy
08-25-2017, 20:47
بسرعة كبيرة

هدير البدري نور
08-25-2017, 21:44
هو مهم جدا عشاان بيحدد حركه السعر الي كل متاجر في صفقته
لكن يا اخي التحليل الفني اهم بكتير ومن اساسيات التداول ولا غني عنهم انتظر منك المزيد

hassansalwanagy
08-25-2017, 23:06
اجر عملة نشطة جدا الذي يحمل المواقف لفترة قصيرة جدا، ويجعل كل عدة الصفقات
بسرعة كبيرة

abutalia
08-25-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الفاضل علي المووضع المحترم عن التحليل الاخباري وهو لا يقل اهميه عن التحليل الفني للعملات في سوق الفوركس

hazem123
08-26-2017, 02:48
اخى الكريم بعد ما تفتح حساب ديمو قم بالتداول عادى اختار اى زوج عملة ثم قم بعمل تحليل
ومع اول فرصة ادخل وان شاء الله تتوفق وفى فيديوهات كتيرة بتشرح الميتاتريدر

abdallah.2017
08-26-2017, 07:03
موضوع جيد اخى الكريم واتمنى ان اراك بموضوعات جديدة ونتعلم منك الخبرات وتقبل مرورى وبالتوفيق باﻻرباخح بالفوركس وشكرا .

one12
08-26-2017, 09:16
من اهم الاشياء التي يجب الاعتماد عليها في الغوركس هي الاعتماد علي الاخبار وتحللها فهي اساعد علي المكسب وكسب الارباح وجزالك الله خير اخي الفاضل علي هذا الموضوع مع تقبل مروري

mohamed gmnw
08-26-2017, 20:28
بالفعل التحليل الاخباري هو السبب وراء مايحدث للسوق من انعكاسات او تغيرات سريعه فالاخبار السياسيه
لها الاوليه من بين الاخبار التي تؤثر علي السوق بشكل كبير جدا وبعدها الاخبار الاقتصادية

هدير البدري نور
08-26-2017, 20:31
فعلا يا اخي التحليل الاخباري وكل هذه الامور تأثر علي السوق
والاخبار لها تأثير والسوق متقلب جداا وقتها انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

M.R
08-26-2017, 20:33
التحليل الفنى وهو ما يسمى بتحليل الاخبار يعتبر نصف التداول فى سوق الفوركس وان لم يكن الأهم لان العامل الرئيسى فى تحريك السوق والذى تتكسر أمامه اى استراتيجية او تحليل هو أصادر الأخبار فيكون تحليلك سليم وعند صدور الاخبار ينهار التحليل وبتالى عليك الابتعاد عن التداول فى وقت الاخبار

ahmedmahmoud2017
08-26-2017, 21:15
التحليل الاخباري م اهم الصفقات التي يجب ان يمتاز بها المتداول الحبره والناجح داخل الفوركس لمعرفة طيفية الوصول الى الطرق الجيدة للنجاح وتحقيق ارباح جيدة من الاخبار

محمد حافظ 120
08-26-2017, 21:21
فعلا اخي فالتحليل الاخباري يوضح اسباب تحركات الاسعار وبالتالي فهو يمكن ان يكون ذا فائدة كبيرة لنا حيث انه يمكن ان يجعل توقعاتنا للاسعار اكثر دقه وبالتالي يوضح افضل خيار يمكن ان تقوم به لتحقيق افضل ربح بناءا علي هذا التوقع... لذلك فانا اري انه يمكن الاعتماد عليه بجانب التحليل الفني

sofiane14
09-15-2017, 14:09
سوق الفوركس هو سوق كبير جدا وهو سوق العملات والاسهم والمعادن
والسلع هو السوق المالي الأكبر في العالم، حيث يتراوح حجم التداول حوالي
3.5 تريليون دولار أمريكي يومياً

hassansalwanagy
09-15-2017, 18:25
اجر عملة نشطة جدا الذي يحمل المواقف لفترة قصيرة جدا، ويجعل كل عدة الصفقات
اليوم لتحلبل الاخباري اعتبره شخصيا جد مهم خصوصا بالنسبة الاشخاص الدين يفضلون فتح صفقات لمدة طويلة (الساعة فما فوق) لابد من الحدر قبل الدخول في صفقات تتطلب الانتضار طويلا لان الاخبار قد تحول مجرى السوق عكس ما كنت تتوقعه

Alaa2
09-15-2017, 18:44
السلام عليكم ورحمه لله
التحليل الاخباري اهم الصفقات التي يجب ان يمتاز بها المتدوال لانها توضح اسباب تحرك الاسعار وبالتالي هذا يكون ذا فائده كبيره لنا وناجح داخل المنتدي فوركس
ومعرفه الوصول الي طرق الناجح الجيده وتحقيق الارباح