PDA

View Full Version : مضارب يومي، أسبوعي أم شهري؟

Pages : [1] 2 3 4

Eyadoo
07-03-2012, 18:29
السلام عليكم

التداول اليومي واحد من أعقد أنواع التداول في سوق العملات الأجنبية، وفي الوقت نفسه الأكثر استخداما من قبل المتداولين الأفراد هو التداول اليومى. وفقا لنظام التداول هذا يتم فتح وغلق الصفقات فى نفس اليوم، أي خلال 24 ساعة. التداول اليومى له شعبية كبير بين المتداولين الأفراد لعدة أسباب. بادئ ذى بدء، يرتبط التداول اليومى بصغر حجم رأس المال (الإيداع الأولي)، وأيضاً برغبة التاجر للحصول على ميزة كبيرة من التجارة مع الرافعات المالية الكبيرة. ونتيجة لذلك، بالتحدث عن التداول على المدى القصير، نفترض فتح العديد من المعاملات بدعم من عدة دقائق إلى عدة أيام.
يعتبر التداول قصير المدى نوع صعب من التداول نظرا لتأثر نتائجه بتقلبات السوق، والتي في بعض الأحيان يمكن أن تكون ذات مدى كبير من التقلب مقارنة بالمدى المتوسط ​​من التقلبات اليومية. تقريبا جميع التداولات اليومية تعتمد على تقلبات السوق؛ مهمة التاجر هى مراقبة التقلبات الصغيرة والمتوسطة ​​(من 10 نقطة إلى 200 نقطة).
الميزة الرئيسية للتداول اليومى هى إمكانية العمل مع رؤوس الأموال الصغيرة وفتح العديد من الصفقات خلال يوم واحد، ووضع مستوى وقف خسارة صغير (وقف الخسارة وجني الأرباح). وتجدر الإشارة إلى أنه من حيث الربح فإن التداول على المدى القصير يمكن أن يكون الأكثر تفضيلاً من التداول على المدى الطويل، وإن لم يكن في جميع الأوقات.

يعتبر التداول طويل المدى هو الأكثر توقعاً بدقة. سبب ذلك هو أن اتجاه الأسعار لفترة طويلة يميل إلى الاستمرار والاستقرار لفترة طويلة من الزمن. غياب التقلبات يجعل الصورة الفنية واضحة ويمكن التنبؤ بها، والمؤشرات تعطي إشارات خاطئة أقل. التداول على الشارت اليومى والأسبوعى يمكن أن يحقق مكاسب كبيرة فى ظروف الاتجاه طويل الأجل والتحديد الصحيح لنقطة الدخول. علاوة على ذلك، المستويات الكبيرة لوقف الخسارة يمكن تعويضها بصفقة واحدة مربحة. الفرق بين التداول اليومى والتداول طويل المدى هو مدة تنفيذ الأوامر، باعتبار النتائج فى نهاية العام. ومع ذلك، التعامل بمهارة مع شارت الساعة يمكن التاجر من تحقيق أرباح أكثر من تداولات المدى الطويل. لا شك أن الاختيار الأفضل من حيث نسبة التقلبات هو شارت الساعة. شارت الأربع ساعات يمكن أن يكون مفيد أيضاً لتحديد حالة السوق ولكن تصبح العملية ابطء بشكل كبير.

ماسبق ذكره مقتبس عن دعم إنستافوركس

الآن .. هل أنت متداول لفترات قصيرة المدى أم طويلة المدى؟ وما السبب الذي جعلك تختار هذا النوع من التداول؟

waleed adel
07-03-2012, 22:11
يشرفنى انى اكون اول رد عن نفسى ولان خسابى هيكون صغير ماينفعش اكون غير متاجر يومى
يعنى اسكالبنج اخطف واجرى

aboualy
07-03-2012, 22:16
انا افضل العمل بالنظام اليومى حيث انى اقوم بتحليل الزوج على الشارت اليومى وشارت الساعة ثم احدد نقطة الدخول واضع الهدف و وقف الخسارة مع فتح الصفقة وانتظر تحقيق الهدف ام ان يكون فى نفس اليوم او على الاكثر يكون فى اليوم التالى

Eyadoo
07-03-2012, 22:43
يشرفنى انى اكون اول رد عن نفسى ولان خسابى هيكون صغير ماينفعش اكون غير متاجر يومى
يعنى اسكالبنج اخطف واجرى

مشكور على مشاركتك .. وهو ما يفعله الأغلب على ما أظن من أصحاب رؤوس الأموال الصغيرة .. وأنا واحد منهم

---------- Post added at 10:43 PM ---------- Previous post was at 10:37 PM ----------

انا افضل العمل بالنظام اليومى حيث انى اقوم بتحليل الزوج على الشارت اليومى وشارت الساعة ثم احدد نقطة الدخول واضع الهدف و وقف الخسارة مع فتح الصفقة وانتظر تحقيق الهدف ام ان يكون فى نفس اليوم او على الاكثر يكون فى اليوم التالى

إذاً أنت أيضاً تعتبر مضارب يومي .. وتحليل الزوج على شارت الساعة هو المطلوب في هذه الحالة ولكن كيف تستفيد من تحليل الشارت اليومي أيضاً في صفقاتك قصيرة الأمد

tarek22
07-04-2012, 00:35
انا افضل التداول القصير المدى فهو اضمن للحساب من التمرجن
فاصحاب التداولات طويلة المدى يملكون حسابات كبيرة تستحمل تقلبات السوق

sami
07-04-2012, 00:42
أنا متداول يومي لأنني متفرغ تماما لتجارة الفوركس،و كذلك لأن حسابي صغير و أسعى لزيادته عن طريق
كسب نقاط يومية بحدود ٢٠ أو ٣٠ نقطة،و إن أراد الله عز وجل و حققت رأس مال كبير يمكن أن أدخل
ساعتها في صفقات سوينج

nada
07-04-2012, 00:47
ب الطبع اصعب المتاجره هوه المتاجر اليومى لانها تكون صفقات داخل الترند او عكس الترند وكما هو معرف الترند ماى فرند
غير كدة نفسين مضغوط جدا لانهوا عندوا هدف يومى
انا بشتغل يومى لاكن مش شرط الدخول فى صفة كل يوم

Eyadoo
07-04-2012, 01:27

هذا صحيح .. إن المتداول اليومي لا يقلق عادة بشأن المارجن كول أو ما يسمى بنداء الهامش .. فهو غالباً يفتح صفقة ويراقب الأسعار باستمرارخلال اليوم نفسه ولا يتركها قبل إغلاق الصفقة إما بأرباح جيدة أو خسائر محدودة

---------- Post added at 12:57 AM ---------- Previous post was at 12:54 AM ----------

أنا متداول يومي لأنني متفرغ تماما لتجارة الفوركس،و كذلك لأن حسابي صغير و أسعى لزيادته عن طريق
كسب نقاط يومية بحدود ٢٠ أو ٣٠ نقطة،و إن أراد الله عز وجل و حققت رأس مال كبير يمكن أن أدخل
ساعتها في صفقات سوينج

ربما يكون هذا هو السبب الذي جعلني أيضاً أختار التداول اليومي فأنا الآن مثلك متفرغ تماماً وحسابي صغير .. هل تستطيع أنت الآن أن تحقق هدفك من النقاط أي من 20 إلى 30 يومياً أم أنك ما زلت تسعى لذلك؟

---------- Post added at 01:27 AM ---------- Previous post was at 12:57 AM ----------

ب الطبع اصعب المتاجره هوه المتاجر اليومى لانها تكون صفقات داخل الترند او عكس الترند وكما هو معرف الترند ماى فرند
غير كدة نفسين مضغوط جدا لانهوا عندوا هدف يومى
انا بشتغل يومى لاكن مش شرط الدخول فى صفة كل يوم

لحد الآن نستنتج أن أغلب الأعضاء في هذا المنتدى إن لم يكن جميعهم هم متداولين يوميين .. وإلا لما كانوا أعضاء في هذا المنتدى يبحثون عن طرق لأرباح مقبولة على رأس مالهم الصغير

كريم
07-04-2012, 01:34
غالبا بتكون يومي خلال يوم او يومين او ثلاثة بالكثير

و السوق متقلب و متقدرش يكون عندك تحليل مائه بالمائه صحيح

فالأفضل يكون الهدف بين 20 الى 60 نقطه كحد اقصى

و الله يوفق الجميع

aminos
07-04-2012, 01:46
يعنى اسكالبنج اخطف واجرى

السلام عليكم
و أنا أيضا يا أصدقاء هذه هي طريقتي في التداول
أخطف و أجري لأني من المتداولين اليوميين
و نطلب من الله التوفيق

Eyadoo
07-04-2012, 01:49

و الله يوفق الجميع

أعتقد أن هذا الهدف جيد في حالة المتداول اليومي .. بالنسبة لي وضعت هدف الـ 50 نقطة باليوم .. إن حققتها فعلاً فأنا من الرابحين .. ربي يوفق الجميع في أهدافهم

silverfox
07-04-2012, 01:49
ان افضل المتاجرة اليومية لانه ستجلب لك الكثير من الارباح وايضا بمتابعه متتابعه وقليله كل يوم عكس التداول كبير الاجل ياخذ وقت طويل جدا وايضا ارباح قليله فى المتوسط

Eyadoo
07-04-2012, 02:01
ان افضل المتاجرة اليومية لانه ستجلب لك الكثير من الارباح وايضا بمتابعه متتابعه وقليله كل يوم عكس التداول كبير الاجل ياخذ وقت طويل جدا وايضا ارباح قليله فى المتوسط

أعتقد أن التداول طويل المدى يعود بأرباح أكبر من التداول اليومي في حال صدقت التوقعات وفي المقابل تكون الخسائر كارثية إن خابت التوقعات .. لذلك من الممكن اعتبار التداول اليومي أكثر أمناً وبالتالي الأرباح شبه مضمونة ولكن بكميات قليلة

Mr.GooDMaN
07-04-2012, 03:37
انا بحب جدا متاجرة الاسكالبنج فكما تعلم كلنا نحب الارباح القريبة والصغيرة نتيجة ما رايناه من الطمع سابقا في بداية الطريق
فاصبحنا على اقتناع بان 5 نقاط ف اليوم جيدين جدا والحمد لله فما بالك اذا كان 15 او 20 نقطة اعتقد انه افضل بالنسبة للمتاجرين الذين يملكون رأس مال قليل
اما اذا كان كبير فالصفقات طويلة المدى انسب باستخدام المضاعفات

sami
07-04-2012, 04:05
أعتقد أن التداول طويل المدى يعود بأرباح أكبر من التداول اليومي في حال صدقت التوقعات وفي المقابل تكون الخسائر كارثية إن خابت التوقعات .. لذلك من الممكن اعتبار التداول اليومي أكثر أمناً وبالتالي الأرباح شبه مضمونة ولكن بكميات قليلة

الله ينور عليك أخي الكريم،فعلا القواعد التي ذكرتها هي أسس المتاجرة الناجحة،و أهم قاعدة بالنسبة لي
هي الإعتماد على إستراتيجية تابثة،حتى يعتاد المضارب على إشاراتها،و يجيد قراءة نقاط القوة و الضعف
فيها

ARAB_PIGEON
07-04-2012, 04:21
السلام عليكم

التداول اليومي واحد من أعقد أنواع التداول في سوق العملات الأجنبية، وفي الوقت نفسه الأكثر استخداما من قبل المتداولين الأفراد هو التداول اليومى. وفقا لنظام التداول هذا يتم فتح وغلق الصفقات فى نفس اليوم، أي خلال 24 ساعة. التداول اليومى له شعبية كبير بين المتداولين الأفراد لعدة أسباب. بادئ ذى بدء، يرتبط التداول اليومى بصغر حجم رأس المال (الإيداع الأولي)، وأيضاً برغبة التاجر للحصول على ميزة كبيرة من التجارة مع الرافعات المالية الكبيرة. ونتيجة لذلك، بالتحدث عن التداول على المدى القصير، نفترض فتح العديد من المعاملات بدعم من عدة دقائق إلى عدة أيام.
يعتبر التداول قصير المدى نوع صعب من التداول نظرا لتأثر نتائجه بتقلبات السوق، والتي في بعض الأحيان يمكن أن تكون ذات مدى كبير من التقلب مقارنة بالمدى المتوسط ​​من التقلبات اليومية. تقريبا جميع التداولات اليومية تعتمد على تقلبات السوق؛ مهمة التاجر هى مراقبة التقلبات الصغيرة والمتوسطة ​​(من 10 نقطة إلى 200 نقطة).
الميزة الرئيسية للتداول اليومى هى إمكانية العمل مع رؤوس الأموال الصغيرة وفتح العديد من الصفقات خلال يوم واحد، ووضع مستوى وقف خسارة صغير (وقف الخسارة وجني الأرباح). وتجدر الإشارة إلى أنه من حيث الربح فإن التداول على المدى القصير يمكن أن يكون الأكثر تفضيلاً من التداول على المدى الطويل، وإن لم يكن في جميع الأوقات.

يعتبر التداول طويل المدى هو الأكثر توقعاً بدقة. سبب ذلك هو أن اتجاه الأسعار لفترة طويلة يميل إلى الاستمرار والاستقرار لفترة طويلة من الزمن. غياب التقلبات يجعل الصورة الفنية واضحة ويمكن التنبؤ بها، والمؤشرات تعطي إشارات خاطئة أقل. التداول على الشارت اليومى والأسبوعى يمكن أن يحقق مكاسب كبيرة فى ظروف الاتجاه طويل الأجل والتحديد الصحيح لنقطة الدخول. علاوة على ذلك، المستويات الكبيرة لوقف الخسارة يمكن تعويضها بصفقة واحدة مربحة. الفرق بين التداول اليومى والتداول طويل المدى هو مدة تنفيذ الأوامر، باعتبار النتائج فى نهاية العام. ومع ذلك، التعامل بمهارة مع شارت الساعة يمكن التاجر من تحقيق أرباح أكثر من تداولات المدى الطويل. لا شك أن الاختيار الأفضل من حيث نسبة التقلبات هو شارت الساعة. شارت الأربع ساعات يمكن أن يكون مفيد أيضاً لتحديد حالة السوق ولكن تصبح العملية ابطء بشكل كبير.

الآن .. هل أنت متداول لفترات قصيرة المدى أم طويلة المدى؟ وما السبب الذي جعلك تختار هذا النوع من التداول؟

وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا اخى الكريم
انا متداول يومى مثلى مثل كل المتداولين الافراد
والاسباب هى
صغر راس المال
عدم الصبر لفترات طويله
الخوف من المجهول
وضوح التحليل اليومى وسهولته
اتمنى لك دوام التوفيق

Meerak
07-04-2012, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بفضل اليومى طبعا وجزء كبير من تفضيله هو الطريقة التى استخدمها
والحمد لله بحقق ارباح جيدة

derfcase
07-04-2012, 08:15
من الممكن ان اصنف نفسي انني مضارب اسبوعي بنسبة 70 بالمائة
و يومي بنسبة 30 بالمائة

mohamed hamdy
07-04-2012, 08:58
انا اعتبر نفسي مضارب حسب راس مالي وحسب الاخبار وليس يومي اوشهرى
انا لا احسبها بهذه الطريقة

slafe
07-04-2012, 09:05
وانا ايضا من الدين يفضلون المضاربة اليومية لانها احسن للمضاربين الصغار والافراد لصغر راس المال
وبالتوفيق للجميع

Mohamed90
07-04-2012, 10:22
السلام عليكم طبعا اخي المتداول اليومي له نسبة كبيرة في السوق
ولكن توجد درسة تقول ان الاغلب المتاجرين الذين يخسرون هم اليومين
اما اصحبا الصفقات البعيدة المدى باهداف كبيرة فهم اكثر نجاح
ولكن للقيام بتلك الصفقات بذلك المستوى تحتاج للحساب كبير يتحمل

Eyadoo
07-04-2012, 13:16
انا بحب جدا متاجرة الاسكالبنج فكما تعلم كلنا نحب الارباح القريبة والصغيرة نتيجة ما رايناه من الطمع سابقا في بداية الطريق
فاصبحنا على اقتناع بان 5 نقاط ف اليوم جيدين جدا والحمد لله فما بالك اذا كان 15 او 20 نقطة اعتقد انه افضل بالنسبة للمتاجرين الذين يملكون رأس مال قليل

هذا صحيح .. وأشكرك على توضيح معنى السكالبينج فأنا مبتدئ وسمعت بهذه الكلمة أكثر من مرة ولكني لم أفهمها حتى قرأت تعليقك

---------- Post added at 01:09 PM ---------- Previous post was at 01:05 PM ----------

الله ينور عليك أخي الكريم،فعلا القواعد التي ذكرتها هي أسس المتاجرة الناجحة،و أهم قاعدة بالنسبة لي
هي الإعتماد على إستراتيجية تابثة،حتى يعتاد المضارب على إشاراتها،و يجيد قراءة نقاط القوة و الضعف
فيها

هذه ملاحظة مهمة جداً .. على التاجر أن يقوم باستخدام استراتيجيات مختلفة في فترة تدريبه الأولى إلى أن يصل إلى استراتيجية يشعر أنه يستطيع من خلالها تحقيق فوائد أكبر فيتمكن منها ويجعلها استراتيجيته الثابتة .. آمل أن أصل قريباً إلى هذه المرحلة

---------- Post added at 01:16 PM ---------- Previous post was at 01:09 PM ----------

وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا اخى الكريم
انا متداول يومى مثلى مثل كل المتداولين الافراد
والاسباب هى
صغر راس المال
عدم الصبر لفترات طويله
الخوف من المجهول
وضوح التحليل اليومى وسهولته
اتمنى لك دوام التوفيق

صحيح .. إن عدم الصبر والخوف من المجهول غالباً ما تجعل المتاجر يقبل على الصفقات قصيرة المدى .. التوفيق لك وللجميع أخي الكريم

elzeel
07-04-2012, 13:17
والله انا لسه مبداتش تداول لانى لسه مبداتش التجاره لكن ان شاء الله هكون او هستخدم التجاره
الاسبوعيه وانا شايفها افضل ان شاء الله ليا

Eyadoo
07-04-2012, 13:31
انا بفضل اليومى طبعا وجزء كبير من تفضيله هو الطريقة التى استخدمها
والحمد لله بحقق ارباح جيدة

إذاً بغض النظر عن صغر رأس المال والأسباب المذكورة سابقاً من الممكن أن يكون سبب اختيارنا هو ثقتنا واعتمادنا على استراتيجية معينة ناجحة في حالة الصفقات قصيرة المدى .. إضافة جميلة منك أخي

---------- Post added at 01:22 PM ---------- Previous post was at 01:20 PM ----------

من الممكن ان اصنف نفسي انني مضارب اسبوعي بنسبة 70 بالمائة
و يومي بنسبة 30 بالمائة

وأخيراً وجدنا مضارب أسبوعي في المنتدى .. لماذا اخترت التداول الأسبوعي؟ هل بسبب رأي المال الكبير أم أن الطريقة التي تعتمدها في جني الأرباح لا تؤتي ثمارها إلا في الصفقات طويلة المدى؟

---------- Post added at 01:29 PM ---------- Previous post was at 01:22 PM ----------

ليس لديك رأس مال ثابت تقريباً .. إذاً أنت ملم بأساليب وطرق التحليل قصيرة وطويلة المدى .. ورأس مالك هو الذي يحدد ما الأساليب التي ستستخدمها في ظرف ما .. هذا استغلال جيد للفرص

---------- Post added at 01:31 PM ---------- Previous post was at 01:29 PM ----------

وانا ايضا من الدين يفضلون المضاربة اليومية لانها احسن للمضاربين الصغار والافراد لصغر راس المال
وبالتوفيق للجميع

وهذا هو حال الغالبية في هذا المنتدى .. مضاربين صغار نسعى وراء الصفقات اليومية

sabre
07-04-2012, 13:33
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
انا عن نفسى افضل التداول اليومى ولاكن احيانا ظروف السوق تجبرنا ان تطول الصفقه لاكثر من يوم

Eyadoo
07-04-2012, 13:35
والله انا لسه مبداتش تداول لانى لسه مبداتش التجاره لكن ان شاء الله هكون او هستخدم التجاره

إذاً لديك رأس المال جيد أو أنك نجحت في استخدام إحدى الاسترتيجيات طويلة المدى .. والله يوفقك في تجارتك القادمة

---------- Post added at 01:35 PM ---------- Previous post was at 01:34 PM ----------

انا عن نفسى افضل التداول اليومى ولاكن احيانا ظروف السوق تجبرنا ان تطول الصفقه لاكثر من يوم

صحيح وممكن أن تصل إلى 3 أيام بحالات نادرة ولكن بشكل عام نعتمد على الصفقات التي تنتهي في نفس يوم فتح الصفقة

aboualy
07-04-2012, 13:36

اعتقد اخى العزيز ان المتاجرة اليومية هى افضل انواع المتاجرة فانت ستجد كل يوم ان شاء الله فرصة جيدة للدخول الى السوق من مستوى قوى تستطيع ان تحقق منها من 30 الى 50 نقطة وهذا يعطيك حوالى 200 نقطة فى الاسبوع وباستخدام ادارة راس مال جيدة سوف تحقق ارباح كبيرة ان شاء الله

husamart
07-04-2012, 13:36
التداول اليومي هو الاعقد لانه الاقل ثبات والاكثر تغير ... واقبال المتداولين عليه لانه يحقق اسرع نتئج ويقبل عليه اصحاب رؤو الاموال المعتدلة اما اصحاب النفس الطويل
والمبالغ العالية فانهم يلجئون الى التداول الشهري والاسبوعي

Eyadoo
07-04-2012, 13:39

غالباً ما تكون التحليلات بعيدة المدى مضمونة وصحيحة وهذا ما يجعل الصفقات البعيدة ناجحة ولكن كما قلت إنها تحتاج لرأس المال .. وفي حالتنا فإن رأس المال الصغير هو السبب الأكثر تأثير وراء اختيارنا للصفقات القريبة

nrgslawi
07-04-2012, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله
اخي انا لا متاجر يومي ولا اسبوعي ولا شهري
انا اصطاد كلما ظهرت لي الفرصة
حقيقة كنت انا اتداول بشكل يومي ودائم لكن لم اكن سوى اضيع الوقت
لاني ماربحته في صفقة الامس اخسر اكثر منه في صفقة اليوم

m_fekry
07-04-2012, 13:41
انا افضل التداول اليومى لأكثر من سبب اولا رأس مالى صغير ثانيا تقلب السوق ومهما كان تحليلى للسوق فلن يكون بنسبة 100/100

Eyadoo
07-04-2012, 13:43
التداول اليومي هو الاعقد لانه الاقل ثبات والاكثر تغير ... واقبال المتداولين عليه لانه يحقق اسرع نتئج ويقبل عليه اصحاب رؤو الاموال المعتدلة اما اصحاب النفس الطويل

نعم .. وبالتالي فإن التداول اليومي له سلبيات لما يفرضه على المتاجر من توتر مستمر وعمل شاق وارتفاع التكاليف

jihadazzam
07-04-2012, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله
انا اخي مضارب يومي ولو حسابي اكبر كنت بشتغل على صفقات يومية وصفقات اسبوعية وشهرية
لان الصفقات السوينجية بدها صبر ووقت اكتر والاهم بدها حساب كبير

kimokonolove
07-04-2012, 13:45

بص يا غالى مع ادارة رأس المال والدخول بفريمات او فترات كبيرة نوعآ ما على 4ساعات او الديلى
ستجد تقدم فعلآ لاكن ببطأ شديد لاكن الاهم مخاطر اقل وفعلآ اجد اكثر الناجحون هم من يتعاملون
على فريم الديلى وال4 ساعات وكمان نسبة هامش قليلة لا تتعدى 1: 50
اما المضارب اليومى او الذى يستعمل الأسكالبينج فممكن يدبل حسابة اكثر من
مرة وممكن يخسرة لاكن بمخاطر كبيرة وغير مضمونة تمامآ والأسكالبينج عادة يحتاج اوقات محددة
كما ان الشخص الذى يستعمل الأسكالبينج يكون متفرغ واعصاب باردة تمامآ
لاكن فى رأى الشخصى الفريمات الأكبر هى الاهم والأفضل واتباعها للتحليل الفنى يكون اسهل جدآ
والمبتدىء ممكن يتعامل معاها على هذا الأساس بس الصبر - الطمع = النجاح دة قانون الفوركس

Eyadoo
07-04-2012, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله
اخي انا لا متاجر يومي ولا اسبوعي ولا شهري
انا اصطاد كلما ظهرت لي الفرصة
حقيقة كنت انا اتداول بشكل يومي ودائم لكن لم اكن سوى اضيع الوقت
لاني ماربحته في صفقة الامس اخسر اكثر منه في صفقة اليوم

صحيح فالتداول اليومي له أخطاره في عدم استقرار السوق خلال الفترات القصيرة .. ولكن بصراحة "ما جبرنا عالمر غير الأمر منه" .. لو أني أملك رأس المال الجيد لما دخلت في صفقات يومية لا تسبب سوى التوتر والارهاق

---------- Post added at 01:50 PM ---------- Previous post was at 01:46 PM ----------

بص يا غالى مع ادارة رأس المال والدخول بفريمات او فترات كبيرة نوعآ ما على 4ساعات او الديلى
ستجد تقدم فعلآ لاكن ببطأ شديد لاكن الاهم مخاطر اقل وفعلآ اجد اكثر الناجحون هم من يتعاملون
على فريم الديلى وال4 ساعات وكمان نسبة هامش قليلة لا تتعدى 1: 50
اما المضارب اليومى او الذى يستعمل الأسكالبينج فممكن يدبل حسابة اكثر من
مرة وممكن يخسرة لاكن بمخاطر كبيرة وغير مضمونة تمامآ والأسكالبينج عادة يحتاج اوقات محددة
كما ان الشخص الذى يستعمل الأسكالبينج يكون متفرغ واعصاب باردة تمامآ
لاكن فى رأى الشخصى الفريمات الأكبر هى الاهم والأفضل واتباعها للتحليل الفنى يكون اسهل جدآ
والمبتدىء ممكن يتعامل معاها على هذا الأساس بس الصبر - الطمع = النجاح دة قانون الفوركس

إضافة رائعة منك أخي الكريم .. بالفعل اختصرت الفكرة الفكرة كلها بهذه السطور

omar kapo
07-04-2012, 13:53
هذا يمثل بنسبة لي اصحب روس الاموال
فاذا كان راس مالي كبير كان شهري
متوسط اسبوعي
ضعيف يومي
وانا مبتدئ واعتمد ع الله ثم البونصات اللي باخذها من المنتدي
بالتالي انا بقول اني ساستخدم اليومي

jans
07-04-2012, 13:58
حالياً سوف يكون يومي لكي يكتسب الشخص خبره من الاخطاء التي سوف يرتكبها في التدوال
و تجنبها فما بعد و لكني افضل التداول الاسبوعي .

onbtavptbav
07-04-2012, 14:07

magic777
07-04-2012, 14:25
اعتقد حجم راس المال هنا في اللي بيحدد للمتاجر طريقه عمله في الاساس
لان كلما زاد راس المال كلما اصبح في مقدور المتاجر الاكتفاء بصفقه او صفقتين اسبوعيا مثلا
وربحهم هيكون مكافئ هنا للوقت اللي انتظره لتحقيق هذه الاهداف
والعكس صحيح

Eyadoo
07-04-2012, 15:16
انا افضل التداول اليومى لأكثر من سبب اولا رأس مالى صغير ثانيا تقلب السوق ومهما كان تحليلى للسوق فلن يكون بنسبة 100/100

لحد الآن نستنتج أن رأس المال هو أهم عامل في تحديد نوع التداول

---------- Post added at 03:01 PM ---------- Previous post was at 02:59 PM ----------

هذا يمثل بنسبة لي اصحب روس الاموال
فاذا كان راس مالي كبير كان شهري
متوسط اسبوعي
ضعيف يومي
وانا مبتدئ واعتمد ع الله ثم البونصات اللي باخذها من المنتدي
بالتالي انا بقول اني ساستخدم اليومي

نعم .. إن من يعتمد على البونص كرأس المال من البديهي أن يدخل في صفقات قريبة صغيرة

---------- Post added at 03:02 PM ---------- Previous post was at 03:01 PM ----------

حالياً سوف يكون يومي لكي يكتسب الشخص خبره من الاخطاء التي سوف يرتكبها في التدوال
و تجنبها فما بعد و لكني افضل التداول الاسبوعي .

هذا صحيح .. المخاطرة بمبالغ ضئيلة في الصفقات السريعة لحين اكتساب الخبرة عندها يكون وارد الانتقال إلى الصفقات البعيدة

---------- Post added at 03:16 PM ---------- Previous post was at 03:02 PM ----------

اعتقد حجم راس المال هنا في اللي بيحدد للمتاجر طريقه عمله في الاساس
لان كلما زاد راس المال كلما اصبح في مقدور المتاجر الاكتفاء بصفقه او صفقتين اسبوعيا مثلا
وربحهم هيكون مكافئ هنا للوقت اللي انتظره لتحقيق هذه الاهداف
والعكس صحيح

نستطيع تحدد أهم سببين في اختيارنا بالأمرين التاليين
أولاً: رأس المال صغير أم كبير
إن كان صغيراً نقوم بصفقات فريبة وإن كان كبيراً نقوم بصفقات بعيدة
ثانياً: الوقت المتوفر لهذا العمل خلال اليوم
الوقت الطويل يسمح بتحليل السوق خلال اليوم وعقد الصفقات القريبة أم الوقت القصير فلا يسمح سوى بدراية وضع السوق للفترات الكبيرة وبالتالي عقد صفقات بعيدة لا تحتاج لمتابعة يومية

hossam eldeen mohamed
07-04-2012, 15:47
والله راس المال هو اللي بيحدد
ولكني افضل التداول اليومي بالنسبة لحسابي الصغير وان شاء الله لما حسابي يكبر هتداول اسبوعي او شهري
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Eyadoo
07-04-2012, 22:27
والله راس المال هو اللي بيحدد
ولكني افضل التداول اليومي بالنسبة لحسابي الصغير وان شاء الله لما حسابي يكبر هتداول اسبوعي او شهري

إن شاء الله تكبر حساباتنا جميعاً .. حتى نوفر الجهد والتعب اليومي الناتج عن التداول اليومي ..و ننتقل لمرحلة التداول الأسبوعي والشهري الذي لا يحتاج لتلك المتابعة والجهد .. أتمنى ذلك على الرغم من المخاطر الكبيرة للتداول بعيد المدى

compaq0
07-05-2012, 01:42
اعتبر نفسى مضارب قصير المدى احب الصفقات القريبه التى اهدافها لا تتجاوز ال50 نقطه بالرغم من ان الصفقات بعيده المدى يعتبر استثمار ونسب المخاطره فيه صغيره جدا الا اننى لا احبه لانه يحتاج الى الصبر

Eyadoo
07-05-2012, 03:40
اعتبر نفسى مضارب قصير المدى احب الصفقات القريبه التى اهدافها لا تتجاوز ال50 نقطه بالرغم من ان الصفقات بعيده المدى يعتبر استثمار ونسب المخاطره فيه صغيره جدا الا اننى لا احبه لانه يحتاج الى الصبر

هدف 50 نقطة باليوم هو هدف جيد .. وكما قلنا سابقاً أن رأس المال الصغير هو السبب الرئيسي وراء اختيارنا لهذا النوع من الصفقات .. لكننا بمجرد اكتساب الخبرة وتنمية رأس مال جيد فالأفضل لنا تغيير أسلوبنا وعقد صفقات بعيدة .. فذلك يعود بأرباح أضخم إن صدق توقعنا .. وفي هذه الحالة احتمال صدق التوقع كبير فهو مبني على تحليل أساسي وإخباري غالباً .. أما الصبر فهي أكثر صفة يجب أن يتحلى بها المتاجر

roka
07-05-2012, 03:48
السلام عليكم

اعتقد ان الاشخاص المبتدئين من الافضل ان يتداولوا فى فترات قصيرة المدى حيث انهم يمتلكون مبالغ صغيرة

Eyadoo
07-05-2012, 03:52
اعتقد ان الاشخاص المبتدئين من الافضل ان يتداولوا فى فترات قصيرة المدى حيث انهم يمتلكون مبالغ صغيرة

هذا صحيح بالفعل .. فعادة يقوم المبتدئ الواعي بفتح حساب صغير تجنباً للمخاطرة .. هذا الحساب يفرض عليه القيام بعقد صفقات قصيرة المدى .. صفقات عديدة خلال وقت قصير بأرباح محدودة عن كل صفقة هو أكثر ما يتمنى تحقيقه كل مبتدئ

Mr.GooDMaN
07-05-2012, 04:13
هذا صحيح بالفعل .. فعادة يقوم المبتدئ الواعي بفتح حساب صغير تجنباً للمخاطرة .. هذا الحساب يفرض عليه القيام بعقد صفقات قصيرة المدى .. صفقات عديدة خلال وقت قصير بأرباح محدودة عن كل صفقة هو أكثر ما يتمنى تحقيقه كل مبتدئ

نعم وهناك من يفتح حسابين واحد تكون به المخاطرة عالية والاخر مخاطرة صغيرة
الكبيرة غالبا تكون اسكالبنج والصغيرة طويلة المدى

theboy2226
07-05-2012, 16:27
زي ما انت وضحت :اصحاب راس المال الكبير بيتاجروا علي المدي الطويل او معظمهم بيعمل كده انما الناس اللي زينا يعني معاهم من 50ل500دولار في الحساب بيفضل المتاجرة اليومية مع ربح عدد نقاط لا يتجاوز 100 نقطة اذا كان السوق مستقر الي حد ما لكن اصحاب راس المال الصغير ممكن يتاجروا علي المدي الطويل بلوتات صغيرة بس مين يصبر بقي علي الاقل اللي معاه راس مال كبير بيتاجر بلوت كبير علي فترات طويلة و يحقق ربح كبير انما اللي معاه راس مال صغير حايتاجر بلوت صغير علي فترات طويلة عشان كام دولار ربح بعد ذل اسابيع انتظار ّّّّ

magic777
07-05-2012, 21:20
زي ما انت وضحت :اصحاب راس المال الكبير بيتاجروا علي المدي الطويل او معظمهم بيعمل كده انما الناس اللي زينا يعني معاهم من 50ل500دولار في الحساب بيفضل المتاجرة اليومية مع ربح عدد نقاط لا يتجاوز 100 نقطة اذا كان السوق مستقر الي حد ما لكن اصحاب راس المال الصغير ممكن يتاجروا علي المدي الطويل بلوتات صغيرة بس مين يصبر بقي علي الاقل اللي معاه راس مال كبير بيتاجر بلوت كبير علي فترات طويلة و يحقق ربح كبير انما اللي معاه راس مال صغير حايتاجر بلوت صغير علي فترات طويلة عشان كام دولار ربح بعد ذل اسابيع انتظار ّّّّ
طبعا مين يقدر يتنتظر اهداف سوينجيه بالاسبوع والاسبوعين علشان 10 دولار مثلا او حتى 20 ده صعب
هنا وشغل واحد مش عاوز ربح سريع وده من اهم عيوب الحسابات الصغيره للأسف اللي بتجبرنا على العمل اليومي

kingman
07-06-2012, 01:02
هدف 50 نقطة باليوم هو هدف جيد .. وكما قلنا سابقاً أن رأس المال الصغير هو السبب الرئيسي وراء اختيارنا لهذا النوع من الصفقات .. لكننا بمجرد اكتساب الخبرة وتنمية رأس مال جيد فالأفضل لنا تغيير أسلوبنا وعقد صفقات بعيدة .. فذلك يعود بأرباح أضخم إن صدق توقعنا .. وفي هذه الحالة احتمال صدق التوقع كبير فهو مبني على تحليل أساسي وإخباري غالباً .. أما الصبر فهي أكثر صفة يجب أن يتحلى بها المتاجر
والحسابات الكبيرة طبعا بتسمح بادارة صفقات سوبنج مع ادارة راس مال ضئيلة غير الحسابات اصغير بيبقى صعب عمل صفقات سوينجية نظرا لكبر الأستوب وبتقى خطر على الحساب طبعا

ehab
07-08-2012, 07:12
انا لسة جديد فى الموضوع وبفضل انى اكون يومى على اساس انى احقق اكبر عدد من النقاط
وربنا يوفق الجميع ويارب احقق الى انا عاوزة من الفوركس يارب

mohamed adel
07-08-2012, 07:35
انا عن نفسى متاجر يومى احب اتاجر يوميا اشترى وابيع لمجرد تحقيق اى ربح حتى ولو قليل
وابيع مع تحقيق اى خسارة
حتى يزداد رصيدى تدريجيا

العوامى
07-08-2012, 12:54
السلام عليكم
انا متداول لفترة قصيرة جدا جدا جدا
اى انى اتعامل بالسكالبينج ولكن بنفس العقود الطبيعية
بمعنى انى استفيد من الترند ومن التصحيح ولو اتقن اى احد هذة الطريقة سيجد خير كثير باذن الله

abdallah elbaz
07-08-2012, 13:23
السلام عليكم
افضل اكتر ان اكون متاجر يومى
يعنى اسكالبنج

avocato bola
07-08-2012, 16:13
افضل التداول القصير المدى فهو اضمن للحساب من التمرجن

Mr.GooDMaN
07-08-2012, 17:05
انا لسة جديد فى الموضوع وبفضل انى اكون يومى على اساس انى احقق اكبر عدد من النقاط

ربنا يوفقك اخي ولكن احذر من الطمع الناتج من المضاربة اليومية
فغالبا ما يجد المبتدئين انهم يكسبون ف البداية ونتيجة الطمع يفتحون عقود اكبر بكثير وبالتالي يطير حسابهم

remo
07-08-2012, 17:16

هى العملية بتقف على انت تارجتك اية اسبوعى ولا يومى ماهو ممكن يبقى اسبوعى ويبقى اكتر بكتير من اللى هتكسبة يومى وانا شايف ان فى نوعين فى ناس بتقفل صفقاتها يوميا سواء مكسب او خسارة وفى ناس اسبوعيا

dodovedo
07-08-2012, 17:51
اخى الكريم
انا بحب المضاربب بالاسكالبينج بس ده ميمنعش انى
بفتح صفقات طويله برضه
تقبل مرورى

Eyadoo
07-08-2012, 18:41
انا عن نفسى متاجر يومى احب اتاجر يوميا اشترى وابيع لمجرد تحقيق اى ربح حتى ولو قليل
وابيع مع تحقيق اى خسارة
حتى يزداد رصيدى تدريجيا

استراتيجية جميلة تدل على الصبر الكبير لصاحبها .. لكني أعتقد أنها تكلفك جهداً ووقتاً لا بأس بهما

---------- Post added at 06:36 PM ---------- Previous post was at 06:34 PM ----------

السلام عليكم
انا متداول لفترة قصيرة جدا جدا جدا
اى انى اتعامل بالسكالبينج ولكن بنفس العقود الطبيعية
بمعنى انى استفيد من الترند ومن التصحيح ولو اتقن اى احد هذة الطريقة سيجد خير كثير باذن الله

الترند والتصحيح فعلاً هي طرق جيدة لتحصيل الأرباح .. إن إتقانها جيداً يعود بفائدة كبيرة على صاحبها

---------- Post added at 06:41 PM ---------- Previous post was at 06:36 PM ----------

كل ذلك يكون صحيح فعلاً في حال إدارة جيدة لرأس المال وإلا فمن الممكن أن يتم سحب الهامش المتاح بكامله حتى مع تجارة السكالبينج

devloppman
07-08-2012, 18:45
متاجر يومي لأن حسابي صغير وليست لدي خبرة في الصفقات الطويلة الأمد
يعني أضرب الضربة وأهرب ههههه

sami
07-08-2012, 18:47
السلام عليكم
افضل اكتر ان اكون متاجر يومى
يعنى اسكالبنج

متاجر يومي أخي الكريم لا تعني بالضرورة أنك تهتم بالسكالبينج،فبمقدورك كذلك أن تحقق مئات النقاط
بشكل يومي و ليست مجرد نقاط معدودة،لذلك من يظن أن المتاجرة اليومية تعني سكالبينج فهو مخطئ
حتما

salah.bmw
07-08-2012, 19:07
فعلا اخي الناشر التجارة اليومية او الاسكالبينج هي من اكثر انو المتاجرة شيوعا
وانا عن نفس اتاجر متاجرة يومية يمكن عدم ثقة بحالي او احب ان ابقى على خط اامن

Eyadoo
07-08-2012, 19:16
متاجر يومي أخي الكريم لا تعني بالضرورة أنك تهتم بالسكالبينج،فبمقدورك كذلك أن تحقق مئات النقاط
بشكل يومي و ليست مجرد نقاط معدودة،لذلك من يظن أن المتاجرة اليومية تعني سكالبينج فهو مخطئ
حتما

السكالبينج هي بالتأكيد تداول يومي ولكن ليس كل تداول يومي هو اسكالبينج .. السكالبينج هي استراتيجية تعتمد على الاستفادة من تقلبات السوق وحركة الأسعار .. أي الاستفادة من كل تذبذب
ربما يكون الترند في أحد الأيام صاعداً ولكن صعوده هذا ليس مستمراً وإنما يمر ببعض التقلبات .. العملات تتحرك من 50 إلى 100 نقطة خلال اليوم .. هناك متداولون يوميون سيشترون في الصباح ويبيعون في المساء .. فيحققون أرباح لا تخرج عن مجمل عدد النقاط التي ارتفع فيها سعر العملة أو انخفض .. ولكن السكالبينج تعني أن تستفيد من كل تقلب وتحقيق أرباح قليلة عن كل تقلب .. بهذه الاستراتيجية سيحققون أرباح تفوق مجمل حركة سعر العملة وتتجاوز الـ 100 نقطة بكثير

hesham itch
07-11-2012, 09:27
كل متاجر يعمل على اساس الاستراتيجية التى يفهمها جيدا ويعمل على اساسها حتى لا يقع فى اى اخطاء
قد تضره ويحدد نوع المضاربة التى تتناسب مع امكانياته وراس ماله ومع اعماله الاخرى

Dentist Ahmed
07-11-2012, 12:20
بصفتى مبتدئ فى مجال الفوركس فانا افضل التداول اليومى
ولكن هذا ليس شرطا المتاجره كل يوم
ولكن حسب اتجاه السوق

resala11111
07-11-2012, 14:15
انا افضل التحليل اليومى لان بيكون أفضل
وانا بتعامل
يكون الهدف بين 20 الى 60 نقطه كحد اقصى
وبالتوفيق لكم

tictok
07-11-2012, 14:49
التجارة اليومية هي فعلاً المنتشرة وانا عن نفسي أقوم بالتجارة يومياً وأعتقد أن التجارة طويلة المدى تحتاج رأس مال كبير لكي يتحمل الخسارة حتى يصل للهدف المراد تحقيقه وهي مميزة من حيث أنها لا تحتاج وقت طويل للمتابعة كما نفعل نحن

sunlight
07-11-2012, 14:56
انا متاجر يومى وبستخدم الاسكالبير فى طرقتى صحيح هى خطيره وبتجعلنى اعرض المال بتاعى لممخاطره كذا مره بس مش مستريح مع التجاره الطويله انا بحب التصق بالشارت واشوف السوق
اظاهر الشموع اصبحت ادمان

sara123
07-11-2012, 15:02
بالنسبة لي , أنا أتاجر حوالي 5 أيام متتالية في الأسبوع وأختار الوقت المناسب للمتاجرة .
على الرغم من انشغالي بدراستي لكني أفضل أن أتابع أخبار السوق يوم بيوم من أجل الحصول على أفضل طريقة للمتاجرة عند فتح صفقة .

magic777
07-11-2012, 15:27
حتما

اكيد طبعا مش اي متاجر بيشتغل يوميا انه معنى كده بيشتغل بطرق الاسكالبنج لانهنا فيه اكتر من طريقه
للعمل بها يوميا حسب ما يريده المتاجر ومنها صفقات الانترداي اللي بتشبه صفقات الاسكالبنج في انها اهدافها صغيره
ولكن حجم اللوت هنا بيكون مناسب لاداره راس المال

aminos
07-11-2012, 15:33
السلام عليكم
أنا أفضل المتاجرة اليومية لأني من محبي السكالبنج
لكن حسب الضروف

osama00971
07-11-2012, 15:36
يعنى اسكالبنج اخطف واجرى
اجمل ما في اللعبة هذه والله اخي
خصوصا اصحاب رؤوس الاموال الصغيرة مثلنا

safiforex
07-11-2012, 15:36
بالنسبة لموضوع التضارب على المدى اليومي او الاسبوعي او الشهري هذا
فانه يكون على حسب المتداول و على حسب وقته في التداول و على حسب الطريقة التي يستعملها
فالذي يستعمل السكالبينج اكيد سيضارب على اليومي اما الذي يتداول السوينجات فاكيد الاسبوعي او الشهري

Eyadoo
07-12-2012, 01:50
فعلا اخي الناشر التجارة اليومية او الاسكالبينج هي من اكثر انو المتاجرة شيوعا
وانا عن نفس اتاجر متاجرة يومية يمكن عدم ثقة بحالي او احب ان ابقى على خط اامن

فقط يجب التنويه مرة أخرى إلى أن التجارة اليومية ليست سكالبينج بالضرورة والسبب موضح في تعليقي السابق .. لقد صدقت في أنها أكثر الأنواع شيوعاً فأغلب المستثمرين الأفراد لا يملكون الصبر ولا يستطيعون الانتظار مدة أسبوع كامل قبل إغلاق الصفقة .. إنها مشكلة تواجه الجميع .. وعلى كل منا أن يضع أولوياته ويحدد الوقت الذي يمكن له أن يمارس هذه التجارة يومياً .. وذلك يتحدد حسب ما يشغل التاجر كموضوع وجود عمل آخر أو دراسة أو أي نشاط آخر .. تنظيم الوقت وحده هو الذي يساعدنا في اختيار القرار بالمضاربة اليومية أو الأسبوعية أو أو .... عندها نبحث عن الاستراتيجة التي تناسب نوع المضاربة الذي اخترناه

---------- Post added at 01:45 AM ---------- Previous post was at 01:43 AM ----------

كل متاجر يعمل على اساس الاستراتيجية التى يفهمها جيدا ويعمل على اساسها حتى لا يقع فى اى اخطاء
قد تضره ويحدد نوع المضاربة التى تتناسب مع امكانياته وراس ماله ومع اعماله الاخرى

أن أرى العكس .. يجب أن يحدد المستثمر نوع المضاربة وذلك حسب الوقت المتاح له لممارسة هذه التجارة .. وبناء على ذلك يبحث عن الاستراتيجية المناسبة ويحاول فهمها مهما كانت درجة صعوبتها

---------- Post added at 01:50 AM ---------- Previous post was at 01:45 AM ----------

بصفتى مبتدئ فى مجال الفوركس فانا افضل التداول اليومى
ولكن هذا ليس شرطا المتاجره كل يوم
ولكن حسب اتجاه السوق

نعم هذا شرط آخر يحدد نوع الصفقة -قريبة أم بعيدة- لا يجب إهمالها .. مشكور أخي على التنويه لها

willy
07-12-2012, 01:51
موضوع جميل لكن مشكلة التداول طويل المدى رغم قوته وتوقعاته الدقيقة الا انه يحتاج الى راس مال كبير لحماية الحساب من تقلبات السوق الفجائية لانه ممكن ينعكس السعر عليك 300 نقطة عكس اتجاه الترند اي تصحيح فقط فحتلاقي حسابك اتمرجن لو حسابك صغير

obada-90
07-12-2012, 01:52

Eyadoo
07-12-2012, 01:55
انا افضل التحليل اليومى لان بيكون أفضل
وانا بتعامل
يكون الهدف بين 20 الى 60 نقطه كحد اقصى
وبالتوفيق لكم

ليس من الضروري أن يكون أفضل .. ربما هو أفضل لمن اعتاد عليه وأتقنه .. أتمنى لك التوفيق في تحقيق هدفك من النقاط

---------- Post added at 01:55 AM ---------- Previous post was at 01:52 AM ----------

التجارة اليومية هي فعلاً المنتشرة وانا عن نفسي أقوم بالتجارة يومياً وأعتقد أن التجارة طويلة المدى تحتاج رأس مال كبير لكي يتحمل الخسارة حتى يصل للهدف المراد تحقيقه وهي مميزة من حيث أنها لا تحتاج وقت طويل للمتابعة كما نفعل نحن

لقد نطقت بالمختصر المفيد .. أهنئك أخي .. يبدو أنك تستوعب جيداً هذه الأنواع من المضاربة .. لا خوف عليك في هذا المجال .. وستحقق أرباح جيدة بإذن الله

rabie10
07-12-2012, 01:58
اصعب المتاجره هوه المتاجر اليومى
لانها تكون صفقات داخل الترند او عكس الترند

Eyadoo
07-12-2012, 01:59
انا متاجر يومى وبستخدم الاسكالبير فى طرقتى صحيح هى خطيره وبتجعلنى اعرض المال بتاعى لممخاطره كذا مره بس مش مستريح مع التجاره الطويله انا بحب التصق بالشارت واشوف السوق
اظاهر الشموع اصبحت ادمان

هههه .. أتمنى ألا يكون الوقت الذي تستهلكه لممارسة هذه التجارة على حساب نشاطات أخرى أولى منها .. أنت أدرى بكيفية تنظيم وقتك ... وآمل أن تقطف ثمار تعبك وجهدك هذا

amrmorasamir
07-12-2012, 02:00
انا مضارب يومى واحب الصفقات السريعه التى اربح منها 10 او 20 نقطه على الاكثر ولكن لا افضل وضع ايقاف خساره لانى اقوم بعمل الصفقات من مناطق جيده

Eyadoo
07-12-2012, 02:03
بالنسبة لي , أنا أتاجر حوالي 5 أيام متتالية في الأسبوع وأختار الوقت المناسب للمتاجرة .
على الرغم من انشغالي بدراستي لكني أفضل أن أتابع أخبار السوق يوم بيوم من أجل الحصول على أفضل طريقة للمتاجرة عند فتح صفقة .

إذاً أنت مضارب يومي وتعتمد على التحليل الأساسي .. أرجو أن تطلعنا على نتائج هذه الطريقة في التحليل .. هل تجدها مجدية فعلاً؟ .. وهل يمكن الاستغناء عن إحدى طريقتي التحليل الفني أو الأساسي مقابل الطريقة الأخرى؟

---------- Post added at 02:03 AM ---------- Previous post was at 02:02 AM ----------

السلام عليكم
أنا أفضل المتاجرة اليومية لأني من محبي السكالبنج
لكن حسب الضروف

ونعم وهذا ما تم الإشارة له في تعليق آخر .. إن الظروف والوقت المتوفر هو الذي يفرض نوع المتاجرة المناسبة

ma90do
07-12-2012, 02:04
انا افضل المضاربه اليوميه والسوينج اسبوعي مبحبش اكتر عن كده لان بحث اني لو عملتها شهري هبقي قاعد كل يوم افتح اتفرج علي الشارت واشوف الحساب وامشي

thestarboy
07-12-2012, 02:04
اعتقد ان الاغلبيه يومي او مش يومي اوي يعني ممكن ع حسب الفرص
ممكن كل يوم او يومين انما مش يتهيالي انه فيه بالشهر وكده
كتير الفتره دي

Eyadoo
07-12-2012, 02:32
بالنسبة لموضوع التضارب على المدى اليومي او الاسبوعي او الشهري هذا
فانه يكون على حسب المتداول و على حسب وقته في التداول و على حسب الطريقة التي يستعملها
فالذي يستعمل السكالبينج اكيد سيضارب على اليومي اما الذي يتداول السوينجات فاكيد الاسبوعي او الشهري

بالتأكيد .. لكنك بدأت بذكر سبب الاختيار وتحديده بعامل الوقت ثم وضحت ذلك بمثال يؤكد على عامل آخر وهو الاستراتيجية المستخدمة .. عامل الوقت هو الذي يحدد الاستراتيجية وهذه الاسترتيجية بالمحصلة -السكالبينج أو السوينج- هي التي تحدد نوع المضاربة

---------- Post added at 02:10 AM ---------- Previous post was at 02:08 AM ----------

موضوع جميل لكن مشكلة التداول طويل المدى رغم قوته وتوقعاته الدقيقة الا انه يحتاج الى راس مال كبير لحماية الحساب من تقلبات السوق الفجائية لانه ممكن ينعكس السعر عليك 300 نقطة عكس اتجاه الترند اي تصحيح فقط فحتلاقي حسابك اتمرجن لو حسابك صغير

نعم .. وهذا سبب اختيار معظم المستثمرين الصغار للمضاربة اليومية حيث يستطيع الرصيد في هذه الحالة أن يتحمل التقبلات

---------- Post added at 02:17 AM ---------- Previous post was at 02:10 AM ----------

وهذا يعد أيضاً من المضاربة اليومية رغم بقاء الصفقة مفتوحة لأكثر من يوم .. أنا أجد أيضاً أن تحليل الشارت اليومي في المضاربة اليومية التي ربما تستمر فيها الصفقة ليومين متتاليين يحتاج إلى متابعة شارت اليوم على الأكثر وشارت الساعة على الأقل .. ذلك سيعطي نتائج وتوقعات أفضل

---------- Post added at 02:19 AM ---------- Previous post was at 02:17 AM ----------

اصعب المتاجره هوه المتاجر اليومى
لانها تكون صفقات داخل الترند او عكس الترند

فعلاً إنها الأصعب وتحتاج لمجهود أكبر من أي نوع متاجرة أخرى .. لكن ما باليد حيلة .. رأس مال صغير لا ينفع معه سوى المتاجرة اليومية

---------- Post added at 02:24 AM ---------- Previous post was at 02:19 AM ----------

انا مضارب يومى واحب الصفقات السريعه التى اربح منها 10 او 20 نقطه على الاكثر ولكن لا افضل وضع ايقاف خساره لانى اقوم بعمل الصفقات من مناطق جيده

إذا كنت من النوع الذي يلتصق بالشاشة متابعاً لتغيرات السعر تفتح الصفقة ولا تتركها حتى تغلقها في نفس الجلسة فيمكنك الاستغناء عن أمر وقف الخسارة حيث يصبح بإمكانك تحديدها بنفسك .. جميل أنك تضع هدف نقاط صغير .. لكن عليك استغلال هذا الأمر في فتح عدد أكبر من الصفقات بأهداف صغيرة كهذه حتى تتمكن من جني أرباح جيدة

---------- Post added at 02:32 AM ---------- Previous post was at 02:24 AM ----------

انا افضل المضاربه اليوميه والسوينج اسبوعي مبحبش اكتر عن كده لان بحث اني لو عملتها شهري هبقي قاعد كل يوم افتح اتفرج علي الشارت واشوف الحساب وامشي

هذا صحيح .. إن الفضول سيدفعنا إلى متابعة نتائج الصفقة المفتوحة على الرغم من اختيارنا لصفقة بعيدة .. يجب السيطرة على هذا الفضول .. من يعتمد على الصفقات الشهرية لا يملك الوقت ليتابع حسابه يومياً .. عدا عن ذلك ربما يكون المستثمر الذي قام بفتح صفقة بعيدة لشهر مثلاً بناء على تحليلات وتوقعات مدروسة .. سيسبب لنفسه توتر عند متابعته للصفقة كل يوم وخصوصاً إذا ما شاهد أن الأسعار تسير بعكس ما أراده .. ربما يسارع لإغلاق الصفقة نتيجة التوتر دون أن يترك مجال ليفكر بالتصرف المناسب .. فربما يكون ذلك نتيجة حركة تصحيح وستعود الأسعار للسير في الاتجاه المتوقع .. أنصح من يفتح صفقات بعيدة ألا يضع نفسه في مواقف كهذه وأن يترك ذلك لآخر يوم حين يريد أن يغلق الصفقة .. عندها سيرى أن صبره أثمر عن أرباح .. وفي حالة الخسارة يكون أمر وقف الخسارة قد قام بدوره في الحد من خسائر كبيرة

Rami
07-12-2012, 02:34
هذ النوع من المضاربة يعتمد على المضارب نفسه
فهناك من اهذافهم بعيدة
تحياتى لكم جميعا على طيب جهدكم ا

Eyadoo
07-12-2012, 02:37
اعتقد ان الاغلبيه يومي او مش يومي اوي يعني ممكن ع حسب الفرص
ممكن كل يوم او يومين انما مش يتهيالي انه فيه بالشهر وكده
كتير الفتره دي

في الحقيقة هناك من يفتح صفقات تستمر لشهر وأكثر وهذا موجود حقاً ولكنه يحتاج لرأس مال كبير .. إيجابياته أن التوقع فيه لحركة الأسعار أسهل لكثير من اليومي وكذلك لا يحتاج لمتابعة كبيرة وكذلك يعود بأرباح ممتازة

---------- Post added at 02:37 AM ---------- Previous post was at 02:35 AM ----------

فهناك من اهذافهم بعيدة

صحيح ولكننا بصدد مناقشة السبب الذي يجعل المستثمر يختار الأهداف البعيدة أو القريبة .. وأعتقد أن تعليقات الأعضاء الكرام قد كفت ووفت في هذا الموضوع

ma90do
07-12-2012, 03:47
فهناك من اهذافهم بعيدة

طبعا الواحد بيحط لنفسه هدف يومي مثلا 30 الي 50 نقطه وكذلك اسبوعي وشهري بس تختلف من حيث الصفقات اليوميه او السوينجيه او الاسكالبينج

naitsi
07-12-2012, 14:39
السلام عليكم

kero
07-12-2012, 14:49
انا بالنسبة ليا انا مضارب يومى وبحب الاسكالبنج كمان يعنى مضارب لحظى لان الصفقات مبتخدش غير دقايق محمدوة .
مفتكرش انى فتحت صفقة سونجيه قبل كده

Eyadoo
07-12-2012, 14:50
السلام عليكم

إنه بالفعل أعقد ولكنه الأسلوب الوحيد بين أيدينا نحن صغار المستثمرين .. أتمنى التوفيق لك وللجميع في الوصول لترك المرحلة التي تسمح لك بعقد الفقات البعيدة المريحة

mido95
07-12-2012, 14:51
انا رغم انى مش بقالى اكتر من اسبوع فى الفوركس بس انا بعمل صفقات يومية حتى لو صغيرة و الحمد لله الخسائر مش كبيرة
لكن اظن انى لو عملت صفقة فى الاسبوع بهدف كبير يبقى احسن من صفقات صغيرة فى اليوم

ahmed
07-12-2012, 14:53
تقدر تقول مضارب اسبوعى دلوقتى فبدخل صفقه او اتنين فى الاسبوع
مع انى افضل ان اكون مضارب يومى بس الظروف

Eyadoo
07-12-2012, 14:58
انا بالنسبة ليا انا مضارب يومى وبحب الاسكالبنج كمان يعنى مضارب لحظى لان الصفقات مبتخدش غير دقايق محمدوة .
مفتكرش انى فتحت صفقة سونجيه قبل كده

ذكرتني بموضوع أن من يتقن تجارة السكالبينج يستطيع تحقيق نتائج أفضل بكثير من التي يحققها أصحاب رؤووس الأموال الكبيرة الذين يعتمدون على الصفقات البعيدة .. إن أرباح تفوق أرباح السوينج بأضعاف مضاعفة

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 02:55 PM ----------

انا رغم انى مش بقالى اكتر من اسبوع فى الفوركس بس انا بعمل صفقات يومية حتى لو صغيرة و الحمد لله الخسائر مش كبيرة

إنها أفضل فعلاً ومريحة فقط في حال اتوصلت لطرق تحليل مضمونة على المدى البعيد

---------- Post added at 02:58 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

تقدر تقول مضارب اسبوعى دلوقتى فبدخل صفقه او اتنين فى الاسبوع
مع انى افضل ان اكون مضارب يومى بس الظروف

الظروف هي التي تحدد نوع المضاربة .. لا تجعل من الفوركس يأخذ من وقت نشاطات ثانية تقوم بها أولى من الفوركس .. وأستغرب كيف تفضل المضاربة اليومية التي تحتاج لجهد أكبر .. إن استعطت الوصول لاستراتيجية مناسبة للمضاربة الأسبوعية ذلك سيكون أفضل وأريح بكثير

eng2012
07-12-2012, 14:59
انا افضل التداول على المدى القصسر لانى اعتقد انه الافضل فى تحقيق الربح الكثير دون الانتظار كثيرا ومن الممكن ان ينقلب السوق فى فتره الانتظار

amrmorasamir
07-12-2012, 15:00

لا ياباشا على حسب الفرص اللى موجوده
انت ممكن تعمل صفقه واحده على مدار الاسبوع والسعر يحقق 100 نقطه وينزلهم على اخر الاسبوع
الصفقات اليوميه افضل بكتير

hossam eldeen mohamed
07-12-2012, 15:01
السلام عليكم
التداول اليومي بالنسبة لي هو الافضل اخي الكريم

mohamed
07-12-2012, 15:03
شخصيا افضل المضاربه اليوميه وتحقيق 50 نقطه ومن السهل الحصول عليها يوميا لهذا احب الاهداف اليوميه اما عن الاهداف السوينج تحتاج لرأس مال كبير وهو غير متوفر
تقبل مرورى

Eyadoo
07-12-2012, 15:11
السلام عليكم
التداول اليومي بالنسبة لي هو الافضل اخي الكريم

هذا هو الكلام الصحيح "بالنسبة لي" .. لا يوجد هناك طريقة أفضل من الأخرى .. كل طريقة جيدة ولكن ظروف كل شخص تفرض عليه اختيار الطريقة المناسبة

---------- Post added at 03:11 PM ---------- Previous post was at 03:09 PM ----------

شخصيا افضل المضاربه اليوميه وتحقيق 50 نقطه ومن السهل الحصول عليها يوميا لهذا احب الاهداف اليوميه اما عن الاهداف السوينج تحتاج لرأس مال كبير وهو غير متوفر
تقبل مرورى

إن كنت تستطيع حقاً تحقيق الـ 50 نقطة يومياً بشكل مضمون إذا أنت ستكون صاحب ثروة كبيرة

sky44
07-12-2012, 15:20
السلام عليكم

بالنسبة لي انا متداول لفترات قصيرة في بعض الاحيان و على المدى الطويل في احيان اخرى حسب حركة السوق و شخصيا افضل التداول اليومي لانه مربح و سريع في نفس الوقت

ma90do
07-12-2012, 15:22

بصراحه انت يجب عليك التعامل مع حساب تجريبي من الان ولا تتعامل مع اي حساب حقيقي واعتمد علي نفسك ومتعتمدش علي توصيات حد وتابع السوق باستمرار مع التعلم بس عليك بالصبر والجهد من اجل النجاح والتميز

mrxr00t3d
07-12-2012, 15:22
انا مضارب يومي بربح قليل و بمخاطرة قليله
لكن كل يوم و تحليلاته

safiforex
07-12-2012, 15:27
لا ياباشا على حسب الفرص اللى موجوده
انت ممكن تعمل صفقه واحده على مدار الاسبوع والسعر يحقق 100 نقطه وينزلهم على اخر الاسبوع
الصفقات اليوميه افضل بكتير
هذا طبيعي اخي الكريم ان من يعمل على صفقات سوينجات فانه يحصل على نقط كثير
بالاضافة الى انه يكون عامل بادارة مالية جد محترمة و هذا ما يعطيه قوة في طريقة عمل
فالسوينجات هي الحل لمن يخسر كثير في الدايلي

nrgslawi
07-12-2012, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
انا تحولت الى صياد يمكنني عدم المتاجرة لمدة شهر كامل لكن عندما اتاجر اتاجر على هدف

dodovedo
07-12-2012, 16:13
اخى الكريم
انا افضل التجاره يالاسكالبينج ااو التجاره اليوميه
تقبل احترامى ومرورى

Eyadoo
07-12-2012, 20:50
السلام عليكم

بالنسبة لي انا متداول لفترات قصيرة في بعض الاحيان و على المدى الطويل في احيان اخرى حسب حركة السوق و شخصيا افضل التداول اليومي لانه مربح و سريع في نفس الوقت

إن التداول اليومي هو سريع بالضرورة ولكن فرص الربح فيه أقل من فرص ربح الصفقات البعيدة

elking
07-12-2012, 20:52
والله المسالة دى بتتوقف على حسب الطريقة او الاستراتيجية التى يستخدمها كل متاجر وهل الفرص متاحة يوميا او اسبوعيا او شهريا ام لا

Eyadoo
07-12-2012, 20:55
انا مضارب يومي بربح قليل و بمخاطرة قليله
لكن كل يوم و تحليلاته

بالتأكيد .. غالباً ما نعمد إلى تغيير طريقة تحليلنا بشكل يومي وذلك حسب الشارت ذي الشروط المختلفة كل يوم

swingawy
07-13-2012, 04:54
طبعا اخي المتداول اليومي له نسبة كبيرة في السوق

a5rzamn
07-13-2012, 04:57
مضارب يومي

لان رأس مالى صغير واريد تجميع مبلغ كويس حتى اعمل صفقات بعبدة المدى

realyone
07-13-2012, 05:03
انا افضل التداول اليومي لان الربح يكون بشكل يومي ,ولأني متفرغا افضل التداول اليومي,اما بالنسبة للذين ليسوا متفرغين في الفوركس الأفضل لهم التداول الأسبوعي او الشهري لكن التداول بالأسبوعي او الشهري يتطلب راس مال كبيرا لأن الصفقة قد تنعكس مئات النقاط

elking
07-13-2012, 06:05
لا يوجد شئ اسمه مضارب يومى او اسبوعى او شهرى هذه النسبة تتوقف على حسب الطريقة او الاستراتيجية المستخدمة من كل شخص وبالتالى حسب الفرص المتاحة

KOGI
07-13-2012, 09:05
انا بالنسبة لى بفضل العمل بالنظام اليومى بحيث انك تقوم بالتحليل الزوج اللى هتشتغل عليه على الشارت اليومى
وشارت الساعة وتحدد نقطة الدخول وتحط هدفك وعدد النقاط وقيمة النقطة والاستوب لوز و تتوكل عل ىالله

Eyadoo
07-13-2012, 10:33
طبعا اخي المتداول اليومي له نسبة كبيرة في السوق

صحيح ولقد أشرنا إلى مخاطرها في تعليقات سابقة .. ولكننا نحن المستثمرين الصغار مضطرين إلى التداول اليومي

---------- Post added at 10:33 AM ---------- Previous post was at 10:32 AM ----------

مضارب يومي

لان رأس مالى صغير واريد تجميع مبلغ كويس حتى اعمل صفقات بعبدة المدى

أعتقد أنها يجب أن تكون استراتيجية الجميع .. فبمجرد الحصول على رأس مال جيد لن نحتاج إلى بذل الجهد اليومي وسنعتمد على الصفقات البعيدة المريحة

hehelibeb
07-13-2012, 10:34
انا مضارب يومي

لأني أحب أن أغلق الصفقات بسرعة

وأشتغل على الفريمات الصغيرة

Eyadoo
07-13-2012, 10:43
انا افضل التداول اليومي لان الربح يكون بشكل يومي ,ولأني متفرغا افضل التداول اليومي,اما بالنسبة للذين ليسوا متفرغين في الفوركس الأفضل لهم التداول الأسبوعي او الشهري لكن التداول بالأسبوعي او الشهري يتطلب راس مال كبيرا لأن الصفقة قد تنعكس مئات النقاط

نعم .. الوقت هو عامل هام يؤثر في اختيار الشخص لنوع الصفقات قريبة أم بعيدة .. ولكن العامل الأهم هو رأس المال

---------- Post added at 10:39 AM ---------- Previous post was at 10:35 AM ----------

لا يوجد شئ اسمه مضارب يومى او اسبوعى او شهرى هذه النسبة تتوقف على حسب الطريقة او الاستراتيجية المستخدمة من كل شخص وبالتالى حسب الفرص المتاحة

لا أستطيع نفي ذلك .. انظر إلى تعليقات الأعضاء .. يبدو أن الغالبية يعتمدون نمط معين فمنهم من قال صفقات قريبة ومن من قال بعيدة والقليل قالوا عن الفرص وحسب الظروف .. أعتقد أن رأس المال هو الذي يحدد ذلك .. هو الذي سيجبرنا في البداية إن كان صغيراً على اختيار الصفقات القريبة فقط .. ولكن عندما ينمو رأس المال يصبح الأمر من اختيارنا حسب الفرص والاستراتيجيات المتبعة

---------- Post added at 10:43 AM ---------- Previous post was at 10:39 AM ----------

انا مضارب يومي

لأني أحب أن أغلق الصفقات بسرعة

وأشتغل على الفريمات الصغيرة

إن الأمر يعود لكل تاجر واستراتيجياته .. لكني أعتقد أنك يجب أن تحتار نوع الصفقات -قريبة أم بعيدة- المناسب لك على حسب وقتك ورأس مالك .. لا على أساس ماذا تحب .. عليك التكيف وإيجاد الاستراتيجية المناسبة لاختيارك

ymn30
07-13-2012, 10:44
الحمدلله ممكن تقول ان الواحد مضارب يومى بس مش بمعنة كلمة يومى حسب الفرص التى تكون موجدوة فى السوق بيكون الدخول والخروج من السوق والحمدلله نشكر الله على كل حال

vetman85
07-13-2012, 10:48
انا متاجر شهرى
صفقاتى يمكن ان احتفظ بها شهر او شهرين كاملين
والحمد لله الامور تمام
أعتقد ان المتاجره طويلة المدى هى الانجح لدقتها العاليه

تحياتى

Eyadoo
07-13-2012, 11:06
الحمدلله ممكن تقول ان الواحد مضارب يومى بس مش بمعنة كلمة يومى حسب الفرص التى تكون موجدوة فى السوق بيكون الدخول والخروج من السوق والحمدلله نشكر الله على كل حال

إن الفرص تلعب دوراً هاماً في تحديد اختيارنا لنوع الصفقات ولكن رأس المال أولاً

---------- Post added at 11:06 AM ---------- Previous post was at 11:05 AM ----------

انا متاجر شهرى
صفقاتى يمكن ان احتفظ بها شهر او شهرين كاملين
والحمد لله الامور تمام
أعتقد ان المتاجره طويلة المدى هى الانجح لدقتها العاليه

تحياتى

نعم إنها بالتأكيد أنجح .. ولا تحتاج لذلك المجهود الكبير .. يبدو أن لديك رأس مال جيد يسمح لك بصفقات بعيدة

ahmed rabee
07-13-2012, 12:31
انا مازلت مبتدئ ولذلك انا متاجر يومي ليس معي راس مال يكفي لصفقات طويله الاجل

ولكن دخلت الاسكالبينج وتعلمته ولن اتركه حتي عندما يصبح راس مالي كبير

فانا اري انه افضل طريقه للربح من الفوركس

Mohamed90
07-13-2012, 14:44

السلام عليكم اخي كل مداول له طرقه و استراتيجياته حسب حجم حسابه
و طبعا اصحاب الحسابات الكبيرة يتداول على المدى البعدي
عكس اصحاب الحسابات الصغير فهم يتداولن على القريب و المتوسط لكي يتحمل الحساب ذلك

safiforex
07-13-2012, 14:52
السلام عليكم اخي كل مداول له طرقه و استراتيجياته حسب حجم حسابه
و طبعا اصحاب الحسابات الكبيرة يتداول على المدى البعدي
عكس اصحاب الحسابات الصغير فهم يتداولن على القريب و المتوسط لكي يتحمل الحساب ذلك
نعم اخي الكريم فالذي يكون له حساب صغير فهو يعمل وفق حسابه و بطريقة تناسبه اما اليومي او الاسبوعي او حتى الشهري
و هنا تكمن الطريقة المتبعة في الاستراتيجية الذي يمشي بها المتداول ، و الافضل ان يعمل المتداول على السوينجات
لانها بتكون طويلة و ذات مردودية اكبر

sa sa
07-13-2012, 14:53
انا مضارب يومي لان ده يناسبني ويناسب اسلوبه وان شاء الله اتمن يان احقق المزيد من النجاح المتواصل وان يكون لدي راس مال كبير من اجل ان ادخل في صفقات كثيره واحققق ربح اكبر

BRUFEN
07-13-2012, 15:10
انا متداول يومي لأن حساباتي الصغيرة لا تتحمل أي إنعكاس كبير ولن أستفيد بالدخول بصفقات طويلة
فأفضل ربح هو الدخول والخروج اليومي

mohamed 300
07-13-2012, 15:11
افضل ان اعمل على مدار اليوم ,لان هذا يعطينى انطباع جيد حول ادائى فى كل يوم اذا كان عادى او متميز او سئ ,ومن هنا استطيع ان احساب نفى على الاخطاء التى صنعتها

mahmoud1
07-13-2012, 15:18
افضل المتاجرة اليومى وكل واحد على حسب التفرغ لو متفرغ بشكل كامل
اتاجر يومى لو مش متفرغ ممكن بشكل اسبوعى او شهرى

HUSSENEY
07-13-2012, 20:33
لا اسطيع الانتظار فى صفقة طويلة
يجتنبنى القلق والاسى والتوتر
انا بحب نظام اخطف واجرى

swingawy
07-13-2012, 22:40

و الله يوفق الجميع

forex4ever
07-13-2012, 22:44
انا مضارب يومي واحيانا شبه اسبوعي يعني مش بالضرورة افتح صفقات يوميا ممكن تكون عندي صفقة مفتوحة لم تحقق هدفها بعد فانتظر حتى تتحقق الاهداف واحيانا افتح صفقات باهداف بعيدة او كما تسمى صفقات سوينجية مايهم هو مدى قوة الفرصة وهل هيا فرصة سريعه ام انها فرصة سوف تحتاج الى ايام لتحقق الاهداف باختصار ليس عندي اسلوب متاجرة محدد حتى الان

ehab
07-14-2012, 05:54

والله انا كنت بفضل انه يكون يومى لانه ممكن يحدد نقط يومية للمكسب مثلا وبعدين خلاص
بس لما سمعت انت بتقول المضارية باهداف كبيرة فى فترات متاعده بتربح نجربها ونشوف

top2milan
07-14-2012, 05:57
متاجر يومي علشان النقطه دي

يرتبط التداول اليومى بصغر حجم رأس المال (الإيداع الأولي)

وكمان مببقاش مرتاح والصفقات مفتوحه ايام كتير ف بعتمد على الصفقات السريعه

mannon
07-14-2012, 06:46
السلام عليكم

اعتقد ان المتاجر ليس من الضرورى ان يتخصص فى نوع معين من المتاجرة يعنى افضل حاجة من وجه نظرى المرونة والتنيوع بين جميع انواع المتاجرة
يعنى مثلا يخلى حساب للمتاجرة طويلة المدى وحساب للمتاجرة قصير المدى وهكذا ، بس انا بعتبر نفسى متادول قصير المدى

elking
07-14-2012, 10:08
بتفق معك يامانون طبعا كلامك صح وانا افضل مسالة الحسابين واحد صغير وواحد كبير من اجل وضع استراتيجية جيدة للمتاجرة

العوامى
07-14-2012, 10:26
بتفق معك يامانون طبعا كلامك صح وانا افضل مسالة الحسابين واحد صغير وواحد كبير من اجل وضع استراتيجية جيدة للمتاجرة

موضوع الحسابين حاجة جميلة طب واللى مش قادر يفتح غير حساب صغير
وده هتلاقى نسبته اكثر من 90 % اظن هنا الاسكالبينج مفيد جدا ولكن حتى لا تفهم الناس سكالبينج الحسابات الصغيرة خطأ
يتم فتح عقود مناسبة لقيمة الحساب فمثلا لو الحساب 100 دولار النقطة 20 سنت اقصى حاجة والهدف هنا هو تجميع اكبر عدد من النقاط بمعنى ان الرينج اليومى لعملة ما هو 100 بيب اذن انا ساقوم باخذ ال 100 بيب دول طالع نازل بالطول والعرض طول مالسعر ماشى انا معاة ولما يعكس اعكس معاه

ahmed
07-14-2012, 10:36
نعم اخي الكريم فالذي يكون له حساب صغير فهو يعمل وفق حسابه و بطريقة تناسبه اما اليومي او الاسبوعي او حتى الشهري
و هنا تكمن الطريقة المتبعة في الاستراتيجية الذي يمشي بها المتداول ، و الافضل ان يعمل المتداول على السوينجات
لانها بتكون طويلة و ذات مردودية اكبر

تمام يا اخى السوينجات بالفعل ذات مردوديه اكثر ولاكن ايضا خسائرها اكثر
ولكنى اراى ان ما يميزها لا تتاثر كثيرابحركه السعر المتذبذبه حيث ان الاهداف كبيرة

DZforex
07-14-2012, 10:48
عن نفسي افضل التداول بشكل يومي

اخطف واهرب وهكذا

mohamed yossef
07-18-2012, 04:17
اغلب صفقاتى صفقات يومية لذا فاننى متاجر يومى
من الممكن ان اسعى وراء صفقات سوينجية ولكننى لا اكمل لآخر الترند

Aker001
07-18-2012, 04:22
أنا أفضل المضارب اليومي
أفضل بالنسبة لشهري و الاسبوعي من ناحية العمل و النجاعة

---------- Post added at 03:22 AM ---------- Previous post was at 03:21 AM ----------

:ok:أنا أفضل المضارب اليومي
أفضل بالنسبة لشهري و الاسبوعي من ناحية العمل و النجاعة

elking
07-18-2012, 05:06
دى مسالة تتوقف على الفرص المتاحة على حسب الطريقة التى يستخدمها كل شخص

زيزو
07-18-2012, 23:05
افضل ان اكون مضارب علي المدي المتوسط علي ان اكون مضارب علي المدي القصير
علشان ممكن ادخل كذا صفقة في اليوم وتيجي صفقة واحده تضيع اللي عملتله كله

fxjoseph
07-18-2012, 23:10
انا معرفش اسمي نفسي انهو نوع الصراحة بس انا طريقتي كالتالي مثلا وليكن بفتح اربح صفقات واترك الجهاز مع نفسه وبعد فترة وليكن 6 ساعات مثلا انظر للجهاز مرة اخري واشوف النتيجة لو لقيت صفقات انتهت افتح صفقة تانيه لكن لو الاربع صفقات ما زالوا مقتوحين مبفتحش صفقات تانية باختصار مبزود عن عدد معين من الصفقات مهما طالت مدة الصفقات

HUSSENEY
07-19-2012, 05:55
افضل الاوقات القصيرة
المتاجرة اليومية لانى لا اسطيع تحمل عبء فتح صفقة لمدة طويلة

lesa
07-19-2012, 06:00
موضوع رائع .. بالنسبة لى انا حتىالان افضل التداول بشكل يومى وذلك يرجع لعدة اسباب اولها صغر حج رأس المال .. ثانيا قلة الخبرة فافضل التداول على اهداف صغيرة سهلة التحقيق

jihadazzam
07-19-2012, 06:23
يعنى اسكالبنج اخطف واجرى

السلام عليكم
نعم اخي الكريم كما ذكرت باقتباسك عن شركة انستا هذا هو الفوركس
يومي مدى قصير وسوينج يعنى على المدى الطويل هذا الاغلب الي تشوفهم بالمنتديات
يعملون بشكل يومي ومنهم انا لان حساباتنا صغيرة اما الشركات ومضاربين يعملون اسبوعي والباقي على المدى الطويل

ehab
07-20-2012, 16:25

MrSniper
07-21-2012, 02:27
اخي انا مضارب يومي ، لكن على حسب السووق
فادا وجدت السوق جيدا يمكنني المتاجرة و ادا كان متقلبا اخرج

Noah
07-21-2012, 03:11
المضارب اليومي هو افضل واحد منهم وهكذا كل ما قل المتاجر فى الوقت كلما كان متاجر اقوى وافضل وانا شخصيا ارى ان الاسكالبر هو الافضل فى سوق الفوركس وهو اللى ممكن يعمل نتائج رائعة جدا فى سوق الفوركس

y_4_evr
07-21-2012, 03:15
المتاجر اليومي يقوم بفتح عدة صفقات يوميا بما لا يقل عن صفقة واحدة أما الأسبوعي فغالبا ما يفتح صفقة واحدة أسبوعيا
مما يعني أن اليومي يملك عدة فرص في الأسبوع الواحد مما يزيد في احتمالية الربح عن الأسبوعي
من ناحيتي أفضل اليومي عن الأسبوعي

waleed adel
07-22-2012, 18:25
افضل التداول بشكل يومى وذلك يرجع لعدة اسباب اولها صغر حج رأس المال
ثانياافضل التداول على اهداف صغيرة سهلة التحقيق

ashraf
07-22-2012, 18:29
انا متداول يومى قصير الاجل وغالبا ما اغلق صفقاتى بعد عدة ساعات واحيانا اخرى بعد عدة دقائق ولا يمكن ان انتظر لليوم التالى مهما كانت الظروف فانا افضل ان اغلق صفقاتى فى نفس اليوم دون المخاطرة للانتظار لليوم التالى

عزبز 18
07-22-2012, 18:32
الفوركس يحتاج في بعض الاحيان الي تفرغ حتي تستطيع الوصول يالسعر ادا تحرك كثيرا و تدخل مع الاتجاه حتي تربح
انا عن نفسي اتاجر يوميا اي تاجر يومي و لا افضل المتاجرة الاسيوعية او الطويلة

marem2007
07-22-2012, 18:34
انا مضار يومي لحظي يعني اعتمد هلي صفقات صغيرة يومية او صفقات لحظية
اسكالبينج وانا بحب الاسكالبينج

pimo
07-22-2012, 19:25
انا اتاجر علي المدي الطويل لان استراتجية مبني علي المدى الطويل وان اعتمد كثيرا علي التحليل الاساسي لانني اري ان الطريق الي الاحترافية هي التعلم كيفية التداول علي المدى الطويل

jihadazzam
07-22-2012, 19:27
انا متداول يومى قصير الاجل وغالبا ما اغلق صفقاتى بعد عدة ساعات واحيانا اخرى بعد عدة دقائق ولا يمكن ان انتظر لليوم التالى مهما كانت الظروف فانا افضل ان اغلق صفقاتى فى نفس اليوم دون المخاطرة للانتظار لليوم التالى

السلام عليكم
انا اخي مثلك مضارب يومي لان حسابي صغير
والاسبوعي والسوينج اتمنى ان اعمل عليهم بعد تكبير الحساب باذن الله

YesIcan
07-22-2012, 19:30
كما قال الاخوة اصحاب رؤوس الاموال الصغيرة مجبورون على التداول اليومي بما فيه من مخاطر
و ارباح و انا افضل التداول اليومي حتى اكبر الحساب ان شاء الله و يصبح الشغل باستراتيجية

ehab
07-23-2012, 13:40

تمام الكلام انا بحب الاسلوب دة الواحد يحط هدف يومى يلعب علية
بس لو تحقق بلاش طمع فى الزيادة عشان الهدف مش يروح وتقبل مرورى اخى

Aker001
07-23-2012, 13:41
السلام عليكم

بفضل انى اكون يومى على اساس انى احقق اكبر عدد من النقاط
وربنا يوفق الجميع ويارب احقق الى انا عاوزه من الفوركس

hesham1046
07-23-2012, 13:43
موضوع ممتاز انا مضارب اسبوعى وليس مضارب يومى لية الانى اوقات كثير قوى بسيب الصفقة لحد ما تجيب الربح المميز الاسبوعى اجمل بكتير
تحياتى لكم

Ahmed Salama
07-23-2012, 14:43
وهذا هو الفوركس ليس على حالة على طول بس التداول اليومى احسن تداول لعمل راس مال بسرعة

mohamedlee
07-23-2012, 14:46
بالنسبة للفروق الثلاثة لهذة الفترات الزمنية للفريمات والمضاربة عليها
تتحدد بناءا على حجم قيمة رأس المال ومقدار ادارة رأس المال الادارة الصحيحة

Rami
07-23-2012, 14:47
انا مضارب يومى اتمنى ان اجد الصبر على هذا
النوع من المتاجرة
بارك الله فى جهودكم الكريمة

younesjoe
07-23-2012, 15:51
انا احب المضاربة اليومية و تتجلى الاستراتيجيات في الصفقات البسيطة و العادية و في بعض الاحيان الصفقات الخطيرة ك السكالبين لانها تجلب الاتارة و الانتباه الى السوق جيدا و ايضا تكسب خبرة عالية بعد الانتباه و تعطيك افكار اخرى

magic777
07-23-2012, 18:19
الفوركس يحتاج في بعض الاحيان الي تفرغ حتي تستطيع الوصول يالسعر ادا تحرك كثيرا و تدخل مع الاتجاه حتي تربح
انا عن نفسي اتاجر يوميا اي تاجر يومي و لا افضل المتاجرة الاسيوعية او الطويلة

خاصه في البدايه ومع مرحله التعلم والتدريب انت هتكون محتاج الوقت والجهد والتركيز مع متابعه السوق يوميا
وده طبعا هياخد من وقتك اليومي قسط كبير
فالافضل التفرغ للفوركس اول شهريين على الاقل

kanzsea
07-23-2012, 18:37
بالنسبة لى انا متداوال بشكل يومى اعمل على الفريمات الصغيرة وذلك لتوافر الوقت امامى واذا لم يتوافر الوقت فالعمل يكون على فريمات كبيرة وليس بشكل يومى

mohamed1happy
07-23-2012, 18:39
انا افضل المتاجرة اليومية وخصوا الاسكالبينج وذلك لان حسابي صغير
لكن مع كبر جسابي سأنتقل الي المضاربة اسبوعيا فهي مريحة أكثر

مالك قلبى
07-23-2012, 18:49
السلام عليكم
بما اننى لسه مبتدئه اعتقد بعد فتره هكون من المتداولين اليومين
وهذا ما استنتجته من تجارب الاخرين وما عرفته من الردود على الموضوع
والله المستعان

vamoscapitos
07-23-2012, 18:51
انا كباقي المتاجرين المبتدئين الذين

يريدون الربح السريع اعني انني

اتاجر يوميا وافتح صفقات كثيرة

eng2012
07-23-2012, 18:56
انا افضل المضارب اليومى لانى اعتقد انى اقوم بفتح الصفقه وغلقها سريعا بعد تحقيق الربح وانا ارى ان ذلك افضل بدلا من الانتظار كثرا ويتغير السوق وانت ماذلت تفتح الصفقه واعتقد انه خطر على راس المال

pimo
07-23-2012, 19:51
السلام عليكم
بما اننى لسه مبتدئه اعتقد بعد فتره هكون من المتداولين اليومين
وهذا ما استنتجته من تجارب الاخرين وما عرفته من الردود على الموضوع
والله المستعان

اجل التداول اليومي مفيد لك كامبتدء لانك في حاجة الي المعرفة والمتابعة اليومية لتحركات حركة السوق بدون انقطاع وهذا لكي يتركب في عقلك حركة العملة وترتسم جيد في ذهنك

wazwaz
07-23-2012, 20:35
أنا أحب المضاربة اليومية لأن رأس مالي وما تعلمته يناسبها هي بالذات لهذا بالرغم من أنني أترك صفقاتي لليوم الثاني لكن ليس لأسبوع وفي بعض الأحيان
أفتح صفقة بيوم الجمعة ولا تصل لمبتغاي وأتركها حتى يوم الإثنين لكنني لا أظن أن هذا يحتسب في التداول الأسبوعي وفي بعض الأحيان الصفقة تغلق
في يومها بعد دقائق أو ساعات من فتحها

ahmed fakhry
07-23-2012, 20:39
معتقدش انا المتاجرة بالزمن ليها اهمية كبير لكن الاهمية هيا نقطة الدخول وراس المال فى الحساب لانك ممكن تدخل كمتاجر يومى من نقطة جيدة جدا وبهدف معقول وبحجم لوت متوسط تعطيك نتيجة ممكن لو دخلت اسبوعى او شهرى تجبها

mazouna991
07-23-2012, 20:39
انا مضارب يوميوافضل العمل يومي
احدد نقة الدخول والخروج
عندما احقق هدفي انسحب
هدا هو العمل الصحيح باعتقادي

havic
07-23-2012, 20:47
انا متداول اسبوعي ، وانا ادخل النقاط القوية فقط الموجودة في الاسبوع ، وصفقاتي لا تتعدى اسبوع حتى يتحقق الهدف اما بربح او خسارة

bilalo200
07-23-2012, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل المضاربة يوميا نضا لان راس مالي صغير ولا يكفيني لاغامر

al7oot
07-23-2012, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل المضاربة يوميا نضا لان راس مالي صغير ولا يكفيني لاغامر

نظرة حلوة اخي
التدوال يوم بيوم
بس هذا ما بينفع مع راس المال الكبير

موفق اخي

minaking
07-23-2012, 22:44
اعتقد ان هذا الموضوع محتاج تجربة عملية حتى تتمكن من فهمة جيدا
ولكن هذة التجربة تحتاج لمجازفة كبيرة وخبرة مبدئية
شكرا على جهدك وتعبك

mido
07-24-2012, 01:10
اخي الكريم
تقبل مروري ولك فائق احترامي

Spiderhoof
07-24-2012, 03:33
انا افضل متوسط الاجل بيه المكسب الجيد وعدم التعب والارهاق نتيجه مراقبه الشاشه

بجانب احترام الاتجاهات العامه

al7oot
07-24-2012, 03:47

ممم انا تقريبا مثلك اخي
حسب راس المال اضارب وحسب الاخبار والظروف

بالتوفيق للجميع

hadeer hamdy
07-24-2012, 03:49
بيتهيألى اليومى بالنسبه للحسابات
الصغيره احسن من الاسبوعى والشهرى

nader
07-24-2012, 04:08
بالنسبة لي افضل التداول اليومي نظرا لصغر حجم راسالمال
وهذا لا يعني انني امانع التجارة طويلة المدى بالعكس فهي جد ايجابية ونتائجها افضل واهدافها كبيرة
لكن يجب الالتزام براس المال والتعامل معه كما هو

ehab
07-25-2012, 06:06
اخى الكريم
انا افضل التجاره يالاسكالبينج ااو التجاره اليوميه
تقبل احترامى ومرورى

حلوة الصراحة التجارة بالسكالبيتنج هيا كويسة بس محتاجه محترف شوية عنده
خبرة وبالنسب للتجارة يومى دى برضو تمام ولازم تراجع نفسم فى اخر كل يوم

heropero
07-29-2012, 10:21
السلام عليكم

بالتأكيد متاجر يومى وبالتأكيد بسبب راس المال الصغير نوعا ما
لكن الصفقات طويلة المدى يجب ان يكون حساب تقيل يتحمل تقلبات السوق والارتفاع والهبوط
حتى لا يصل الى المارجن كول

2x1
07-29-2012, 10:58
لما اتاجر اسبوعيا وهناك فرص ربح يومية حتي اذا كانت الاسبوعية ربحها عالي انا بفضل الربح اليومي

Stranger
07-29-2012, 11:01
معظم صفقاتي هي مضاربات يوميه لانه الاسرع والاكثر مرونه مع السوق لتفادي الانعكاسات

اما لو هناك فرصه سوينجيه مؤكده مثل انعكاس اتجاه او كسر ترند عام فهذه تكون فرصه رائعه بهدف كبير واستوب مناسب

spectra4
08-06-2012, 03:51
معلومات قيمة جدا وياريت اللى عندة اى معلومات جديدة يمدنا بها اول باول
وياريت كل واحد يحط تجربتة

magic777
08-06-2012, 22:55
معظم صفقاتي هي مضاربات يوميه لانه الاسرع والاكثر مرونه مع السوق لتفادي الانعكاسات

اما لو هناك فرصه سوينجيه مؤكده مثل انعكاس اتجاه او كسر ترند عام فهذه تكون فرصه رائعه بهدف كبير واستوب مناسب

انا نفس نظام عملك ده كل صفقاتي اليوميه انترادي ومبدخلش صفقات سوينجه طويله الا لو فيه فعلا فرصه
كأن لو حللت ولاقيت اني في بدايه ترند جديد مثلا بتكون هنا ممكن ادخل صفقه سوينجيه واحدد لها هدف فوق ال 300 نقطه كمان

forex_8
08-06-2012, 23:01
بالنسبالى يا اخى الكريم انا متتداول يومى ولكن لا يشترط ان اقوم بالمتاجرة كل يوم ففى اييام ارى ان التتداول فيه يكون غير مستقر وانا لا احب الاوضاع الغير مستقرة ولكنى افضل الصفقات قصيرة المدى وليس فقط لان حجم راس المال صغير ولكن ايضا استطيع المتابعة فيها والتحكم اكثر من الصفقات طويلة المدى

mohamed eldamnhorey
08-06-2012, 23:13
بالنسبالى يا اخى الكريم انا متتداول يومى ولكن لا يشترط ان اقوم بالمتاجرة كل يوم ففى اييام ارى ان التتداول فيه يكون غير مستقر وانا لا احب الاوضاع الغير مستقرة ولكنى افضل الصفقات قصيرة المدى وليس فقط لان حجم راس المال صغير ولكن ايضا استطيع المتابعة فيها والتحكم اكثر من الصفقات طويلة المدى

اهم شئ انك تقدير تدير وتتحكم فى الصفقه صح

ومش شرط تدخل يوميا السوق

زى ما انت ماشى ادخل الفرصه ا للى انت متأكد منها كده وخلااص

silver
08-06-2012, 23:13
افضل المتاجرة اليومية

فهي ممتعة بقدر ماهي مربحه ان وجدت شركة ذات سبريد منخفض

sanaadem1
08-06-2012, 23:18
بسم الله الرحمان الرحيم
بانسبة الي انا و حسب تجربتي القصيرة اارى انو بالنسبة لرأس المال الصغير المدة يجب ان تكون قصيرة
مع الحذر طبعا و شكرا

ROTARY28
08-06-2012, 23:20
السلام عليكم
منذ فترة ليست بطويلة كنت اتاجر سكالبينج
لكن بعد تطور السوق الى تذبذب دائم
اصبحت اتاجر بشكل شبه شهري

alaaavocato_2009
08-06-2012, 23:24
انا عضو جديد واعتقد ان الافضل ان تكون يوميه حيث يكون راس المال اصغر ويمكن متابعته بسهوله

talal
08-06-2012, 23:29
انا متداول يومي وافتح صفقات يومية
ولكن احاول ان اغير طريقتي ويكون الدخول اسبوعي او يوم او يومين في الاسبوع فقط
وليس كل يوم
لانني لاحظت ان يوم الاثنين والجمعه تكون الخسائر اكبر

marocain_forex
08-06-2012, 23:39
انا اقول ان التداول القصير المدى هو الاحسن فهو مظمون وجيد

zizo_a_86
08-06-2012, 23:56
انا لحد دلوقتى لا اعمل على حساب حقيقى لذلك اتعامل مع كل الصفقات الطويلة والقصيرة واجرب ما اريد

light
08-07-2012, 00:09
انا مضارب يومي ، افضل فتح الصفقات في فترة لندن
وغالبا صفقاتي تقفل في نفس اليوم بهدف 30 بيب

MohamedAdel
08-07-2012, 10:01
انا افضل التداول القصير المدى فهو اضمن للحساب من التمرجن وشكرااااا جزيلاً عالموضوع المميز والأكثر من رائغ

madoxegy
08-07-2012, 12:06

thunderfot
08-07-2012, 12:32
انا افضل العمل اليومي وخصوصا الاسكالبينج حتى استطيع ان اغلق الصفقات مبكرا واستطيع النوم وانا اعرف راسي من رجلي - فلا اجلس في حيره لمدة ايام اشاهد تقلبات مختلفه واشاهد الارباح تتطاير مع تقلبات السوق

zeyadkabeel
08-07-2012, 12:39
اخى الكريم انا لسه مبتدا وانا متاجر يومي افتح الصفقات واغلقها سريعا

elking
08-07-2012, 12:57
انا احب المضاربة اليومية بكل تاكيد لانها افضل من حيث الاهداف ونسبة الخسارة تقل لان الخسارة عالفريمات الكبيرة تكون فادحة

farid7adid
08-07-2012, 13:01
انا مضارب يومي و سعاعت كتير احب المضاربة الاسكالبنج

مبحبش الملل للمضاربة طويلة المدي \

الافضل ادخل الصفقة في نفس اليوم يا اما هدف يا امام استوب

yassoo011
08-07-2012, 14:17
انا طالما كنت متداول يومي ولكن مع الخسائر المترتبة على هذه الطريقة
اصبحت متداول على حسب السوق ادخل في الوقت المناسب فقط وليس متاول اسبوعي او شهري

thepeaceman
08-07-2012, 14:52
عن نفسي لاافضل سوى نوع واحد فقط وهو اليومي ولااحبذ ان تستمر صفقاتي اكثر من يوم واحد ومرات نادره وقليله تستمر يومان واكون ايضا غير منتظر وانما فاتح لصفقات اخرى ليكون هدفها وجني ارباحها يومي ايضا فانا مضارب يومي يوم بيوم والحمد لله

magic777
08-07-2012, 19:36
انا طالما كنت متداول يومي ولكن مع الخسائر المترتبة على هذه الطريقة
اصبحت متداول على حسب السوق ادخل في الوقت المناسب فقط وليس متاول اسبوعي او شهري

هو المفروض ده الافضل طبعا انك متدخلش الا لما تلاقي فرص قويه جيده وحتى لو قعدت يومين او تلاته ملقتش فرصه كويسه
وده هيكون في مصلحتك طبعا وهيوفر عليك انك تدخل صفقات من نقاط ضعيفه تعكس عليك كتير وتأثر سلبيا على نفسيتك

Mohamed90
08-07-2012, 19:40
السلام عليكم اخي العزيز اتمنى اكون مضار اسبوعي او شهري لانه تفيد الاحصائيات انجح المتداولين هم الذي يتداولون على مدى البعيد
و اكثر المتداولين الذي يخسرون هم اليومين مثلنا و لا يمكن التداول على مدى البعيد الا بعد خبرة و تجربة و حساب كبير جدا للتحقيق ذلك تحياتي

pimo
08-07-2012, 20:29
انا احب المضاربة اليومية بكل تاكيد لانها افضل من حيث الاهداف ونسبة الخسارة تقل لان الخسارة عالفريمات الكبيرة تكون فادحة

انا اتداول علي المدى الطويل وليس هناك خسائر كبير بل هو اسلوب تداول اخي انت تريد التداول علي المدى القصير اما انا اتداول علي المدى الطويل وهذا لان طريقة تحليلنا لسوق تختلف وطريقة نظرتنا الي تحقيق الاهداف ايضا تختلف هذا كل ما في الامر

tamid0
08-09-2012, 06:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا راس مالي صغير عشان كده انا متداول يومي
اما لو راس مال كبير اكيد هبقى متداول على المدى
البعيد ف ارباحه افضل و امن

safiforex
08-09-2012, 06:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا راس مالي صغير عشان كده انا متداول يومي
اما لو راس مال كبير اكيد هبقى متداول على المدى
البعيد ف ارباحه افضل و امن
جيد اخي الكريم انك على طريقة التداول اليومي لان حسابك صغير
ة الاهم ان تعمل بادارة مالية جيدة ،
و طبعا لما يكون راس مال كبير فانه سيكون الافضل له التداول الطويل

meroo
08-09-2012, 07:35
كلامك صحيح جدا طبعا وانستا لخصت الفرق بين المتداول اليومى المتداول طويل المدى
انا بصراحة بحب التداول اليومى لانى للاسف معنديش صبر للتداول طويل المدى رغم انى بحبب دائما الشارتات الكبيرة وخصوصا اليومى وتحليلى بفضل الله وحده غالبا بيبقى صحيح ولو بدخل الصفقات دى هكسب كتير لكن للاسف معنديش صبر ليه كما ذكرت

mage
08-09-2012, 07:43
مضارب يومي فى الفوركس واعتقد ان هناك الكثير جدا فى سوق الفوركس يمكنهم ان يتعرفوا على ان المضاربة اليومية افضل من حيث الحصول على الكثير من النتائج الايجابية يوميا فى سوق الفوركس ولا تنتظر الكثير لتحقيق ذلك

mr.mido
08-09-2012, 09:01
انا عن نفسى مضارب يومى ادخل الصفقات اليومية حسب قوة الخبر والتحليل الفنى
واحقق ارباح بسيطة حسب الصفقة دون طمع

archiwork
08-09-2012, 09:19
انتراداى وعندى استراتيجيات كتيرة تخاليك مش فارقة معاك اليورو على سبيل المثال اذا كان سعره 1 دولار او 2 دولار
وتضارب باى سعر للعملة وانت مرتاح وتاخد ربحك وسلام عليكم وهذا ما افضله الحقيقة

ELMoSeKaR
08-10-2012, 08:41
أفضل مضارب هو المضارب اليومى ويتمتع بمزايا كتيره منها الإحتكاك الكثير والمباشر بالسوق ومعرفة الكثير من الأخبار وهذا يساعد على تحسين مستوى التحليل الفنى والأساسى لديك وتوقع حركه ازواج العملات وخصوصا للأعضاء المبتدئين فهذه أفضل طريقة للمضاربة

hend
08-12-2012, 17:09
يعنى اسكالبنج اخطف واجرى

تمام بس برضو الحسابات الكبيرة يفضل انها تكون يومى تحدد هدف
وتخش تعمله الهدف كل يوم وخلاص عشان تحقق هدفك وتربحه

TmaxMyn3
08-12-2012, 17:13
انا حاليا مضارب يومي واسبوعي بمخاطرة معقولة
و ابتعدت من زمان على المتاجرة الشهريه ، لأنها تأثر على المتاجر صحيا
و يبقى يفكر دائما بالفوركس والصفقة مفتوحه

forexawy
08-12-2012, 18:44
ب الطبع اصعب المتاجره هوه المتاجر اليومى
لانها تكون صفقات داخل الترند او
عكس الترند وكما هو معرف الترند ماى فرند

ebtehag
08-14-2012, 15:55
انا شخصيا لا اميل الى المضاربه الاسبوعيه او الشهريه الافضل بالنسبه لى هو المضاربه اليوميه التى تعتمد على اهداف صغيره وباستوب صغير ايضا وانا معظم شغلى اسكالبنج لانى شايف انه الافضل الى الان عن تجربه لاكثر من شهرين وانا معتمد عليع بشكل اساسى

mohamed2010
08-14-2012, 16:01
السلام عليكم بالفعل الميزة الرئيسية للتداول اليومى هى إمكانية العمل
مع رؤوس الأموال الصغيرة ولكن انصح بالتداول الاسبوعى

numbersFX
08-14-2012, 16:23
تحليل الزوج على شارت الساعة هو المطلوب في هذه الحالة
هذه هي طريقتي في التداول

eng Adel
08-14-2012, 16:45
المتاجرة اليومية أفضل متاجرة اذا اتقنتها واكثر ربحية من المتاجرة الطويلة الامد

Eslam Torres
08-14-2012, 17:40
متادول يومى طبعا
لان المبلغ الذى امتلكه صغير
ومش هينفع ابقى يومى او شهرى

gamal
08-14-2012, 18:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
انا متداول يومي لان هذا يعطي لي الراحة في الربح وكيفية التحليل الفني واتمني التوفيق للجميع

safiforex
08-14-2012, 18:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
انا متداول يومي لان هذا يعطي لي الراحة في الربح وكيفية التحليل الفني واتمني التوفيق للجميع
صحيح اخي الكريم ان التداول اليومي فيه ربح جيد و لكنه يتطلب المعاينة الداءمة للشارت و هذا فيه حهذ كبير للواحد في الفوركس
على عكس من يعمل صفقات طويلة فانه يعمل صفقة و يتركها الى ان تاتي بالهدف

elmirmajid
08-14-2012, 18:08
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك على طرح الموضوع النقاشي انا متلا اعتمد مند بدات في التجارت على الفريم الديلي ولا اعمل على فريم اكبر من دلك لان استراتيجيتي تحكم عليا دلك
لان استراتيجية في المداولة تعتمد على الصفقات الصغير والسريعة ولا ينمك ان اطبق هده الاستراتيجية على فريمات اكبر لانه لايمكن ان اجني الكتيرمن جراء المداولة فيها موفق

hadeer hamdy
08-14-2012, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله انا كمان
متداول يومى لانى بتاجر بمبالغ صغيرة

mannon
08-15-2012, 13:06
تحليل الزوج على شارت الساعة هو المطلوب في هذه الحالة
هذه هي طريقتي في التداول

فى ناس كتير على فكرة بتقول ان التحليل على الساعة يعتبر كبير جدا بالنسبة للمضارب اليومى يعنى هتعدى علىية فرص كتير فى اليوم ، فأعتقد ان افضل حل اننا لو هنشتغل بشكل يومى نركز على فريم الخمس دقائق

بسمة الحياه
08-15-2012, 18:11
أفضل التداول قصير المدى لأنه أضمن و أريح لي
التداول الطويل المدى لم أجريه يوما ولا أعتقد أنني سأجربه لأن حسابي صغير و لا أعتقد أنه يناسبني العمل بتلك الطريقة
اني اتمنى لكم التوفيق جميعا

kaspere03
08-23-2012, 16:58

HOUSAMMI
08-23-2012, 18:25
بس الله

انا حتى الان مضارب يومى

للاسباب التى دكرتها منا صغر راس المال

بس غريبة ان المضارب اليومى يسعى الى تحقيق ربح 200 نقطة

كنت اظنه اقل من هدا بكثير

hussein
09-12-2012, 11:59
لا انا متداول يومي لأني لا انتظر النتائج الطويلة المدي وايضا متاجر صغير اجرب اموال بسيطة جدا ولذلك فهو اليومي المتوفر لدي

amera-nada
09-12-2012, 13:55
انا لست ضمن القائمة كلها لاني ممكن اتدوال في اي وقت احس اني مرتاحة نفسيا و مركزة ,اليوم او الاسبوع او الشهر مش في حساباتي خالص هو عندي لم يكون المزاج رايق و مصحصح بس

اسامة
09-12-2012, 14:43
التداول على المدىالقصير ارباحة قليلةلكن نسبة مخاطرة قليلة

islamoh
09-12-2012, 14:48
انا من المضاربين اليوميين لان حسابي صغير يعني احتاج كل يوم اكون متابع السوق امكن ناخد شي
اما الي يدخل مرخه في الاسبوع او الشهر فذلك الذي يكون عنده راس مال ضخم و يقوم بفتح صفقه واحد تحقق له ربح كبير

MAGDY
09-12-2012, 14:55
حالة السوق ، هى التى تتحكم فى نوعيات صفقاتى
فى حالة الحركة السريعة والمتلاحقة
تكون المضاربات لحظية وسريعة
وفى حالة الحركة البطيئة أو حالة الشلل
تكون المضاربات طويلة وبعيدة المدى
غير أننى متابع لمعظم الشارتات
وملاصق لكرسى الكمبيوتر والشاشة
وهذا يُتيح لى اقتناص عدة صفقات ، ولكن بحسب حالة السوق
تحياتى

nemo19
09-12-2012, 14:55

alkods5000
09-12-2012, 14:58
انا مع التداول ف اى وقت وعدم التقيد بنظام محدد ف التداول

alaoui11
09-12-2012, 15:08
اكترية انا مضاري يومي استغل الفرص الجيدة و التي يمكنني بواسطتها تحقيق الكتير من الارباح عزيزي
الفوركس تحتاج للكتير من الوقت حتي تتمكن من استغلال الفرص المناسبة و التالي الارباح عندما اتحدث عن الارباح فانا اقول لكم الكتير الكتير من الارباح و بتفيق لكم

noureen
09-12-2012, 15:36
اولا شكرا على هذه المعلومات ... و انا لا اعتمد على تداول معين فاحيانا اعتمد على التداول اليومى و احيانا اخرى اعتمد على التداول الطويل دا بيرجع للصفقه اللى قدامى

sharif2u
09-12-2012, 15:37
انا افضل العمل بالنظام اليومى حيث انى اقوم بتحليل الزوج على الشارت اليومى وشارت الساعة ثم احدد نقطة الدخول واضع الهدف و وقف الخسارة مع فتح الصفقة وانتظر تحقيق
و أنا أيضا يا أصدقاء هذه هي طريقتي في التداول
أخطف و أجري لأني من المتداولين اليوميين
و نطلب من الله ا الهدف ام ان يكون فى نفس اليوم او على الاكثر يكون فى اليوم التالى

m.o.b
09-12-2012, 16:22
والله اخى انا لسه جديد ومبتدىء جديد ومش عارف صراحه

بس ان شاء الله تلاقى الاجابه هنا وتستفيد

وموفق ان شاء الله

كونان
09-12-2012, 19:24
انا يعتبر مضارب يومى واريد تغيير تلك الاستراتيجية
لانها تتعب الاعصاب اريد ان اجرب الصفقات الاسبوعية او الشهرية
اعتقد انها تحقق ارباح اكثر من ذلك دون مجهود او ضغط اعصاب

lala
09-12-2012, 19:33
انا افضل التداول قصير المدى وليس طويل لامد ولذلك لانى متداوا جديد احب ان اتابع حركه السوق لحظه بلحظه
واحب ان اعرف مكسبى او خسارتى فى تلك الوقت ومش بحب الانتظار طويلا على حسب السوق

fakhry
09-12-2012, 19:35
ضارب كل يوم افضل لك واخرج من السوق قبل نهاية السوق الامريكي سواء بمربح او مخسر

hwida nada
09-12-2012, 19:37
والله على حسب العمليه اللى انا دخلتها اذا عملتلى ربح متواضح بقفلها واشوف غيرها
اما اذا انعكست ولقيت نفسى فى خسارة بنتظرها زى العمليات اللى مفتوحة حاليا
انا فاتحة عمليه من قبل العيد بيع يورو دولار بس السوق عكس معايا
بقالى اسابيع والصفقة مفتوحة

wesam101
09-12-2012, 19:57
طبعا انا من محبيين المدي القصير لاسباب عدة منها
حب الحصول علي ارباح في وقت قصير
عدم توقع المستقبل للعملة لانه ممكن يحدث تغيرات واخبار قوية حوادث كوارث .... الخ تؤثر سلبيا علي العملة وتتحرك عكس كل التوقعات

4ex
09-12-2012, 20:03

amera-hiba
09-12-2012, 20:04
بما ان حسابي مزال صغير فانا افضل التداولات القصيرة المدى رغم الربح القليل و ايضا يمكنني من اقفال الصفقة عند بداية الخسارة

kazim
09-12-2012, 20:08
السلام عليكم

متفرغ تماما لتجارة الفوركس،و كذلك لأن حسابي صغير و أسعى لزيادته عن طريق
ساعتها في صفقات سوينج

abdellatif2013
09-12-2012, 21:36
اصعب المتاجره هوه المتاجر اليومى لانها تكون صفقات داخل الترند او عكس الترند وكما هو معرف الترند ماى فرند غير كدة نفسين مضغوط جدا.......;)