PDA

View Full Version : محاكي السوق Price Motion

mohamededrees
05-10-2015, 20:02
تتوفر في السوق لعبة هي عبارة عن محاكي simulator مصمة بحيث تشابه في حركتها حركة سوق العملات
وهناك نسخة أخرى لسوق الأسهم - هي Price Motion يمكنك الاستفادة من هذه اللعبة المحاكي عن طريق القيام بصفقات وهمية
ومشاهدة النتائج وكأنك تتعامل فعلياً في سوق العملات ميزة هذه اللعبة تتمثل أساساً في أنه يمكنك ممارسة العمل الافتراضي في سوق العملات دون الحاجة لأن تكون متصلاً بالإنترنت فاللعبة ستنزل بالكامل على جهاز كمبيوترك كما أن وتيرة حركة السعر تكون بشكل أسرع من وتيرة الحركة في السوق الفعلي
يمكنك التحكم بالسرعة كما تشاء ، وهي بلاشك ليست لعبة الغرض منها التسلية بل هي محاكي simulator الغرض منها التدريب على التعامل مع السوق الفعلي .
ولكن تذكر أن العمل على هذا المحاكي لابد أن يكون كتدريب إضافي للعمل في الحساب الافتراضي فبتعاملك مع هذا المحاكي فأنت تتعامل مع جهاز الكمبيوتر وبشكل شبيه بحركة السوق الفعلي أما في الحساب الإفتراضي فأنت تتعامل مع السوق الفعلي مباشرة وهو ما يجب أن تركز عليه وأن تترك العمل على المحاكي في الفترات التي لا يمكنك الاتصال بها بالإنترنت مثلاً أو لتجربة بعد أساليب المتاجرة

baki
05-10-2015, 20:20
اعتد اخي انك تتحدث عن الحساب الديمواو الباك تاست وكلاهما مهم للدي يبحث
عن التعلم بسرعة واعتقد انهم من افضل الاشياء والوسائل للمساعدة على التدريب على السيطرة على المشاعر

ahmed02
05-10-2015, 22:29
تاجر عملة نشطة جدا الذي يحمل المواقف لفترة قصيرة جدا، ويجعل كل عدة الصفقات
اليوم. التجار اليوم هم الأفراد الذين يحاولون جعل مهنة من بيع وشراء الأسهم
بسرعة كبيرة

amir0
05-11-2015, 10:51
مشكورعلى الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
اتمنى لك المزيد من التالق والتميز
في سماء منتدانا الغالي فوركس مصر
تقبل اجمل وارق التحيات

hmida
05-11-2015, 15:14
يتيح لك الحساب الوهمي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقيقية فكل المعلومات والأسعار وطلبات البيع والشراء وحساب الأرباح والخسائر تتم وكأنه حساب فعلي إلا أنه في الحساب الوهمي لن يكون هناك أموال حقيقية . بل مجرد أرقام .
وهي وسيلة في غاية الأهمية ولاغنى عنها للتدرب على المتاجرة بالعملات قبل أن تقوم بذلك باستخدام النقود الفعلية .
وإنه من الضروري لأقصى حد أن تبدأ المتاجرة

معتز سباعنة
05-11-2015, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم معلومة مهمة للجميع لك مني الشكر والتقدير
والسلام عليكم ورحمة الله

amir0
05-12-2015, 11:50
شكرا لاناملك التي خطت
هذا الابداع وهذا الجمال في الموضع
بإنتظار ابداعاتك القادمة..
لك مني كل الود والاحترام

Rebellious soul
05-12-2015, 14:28
اسباب الخساره في تجاره البورصه
1)نقص المعرفة: معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

2) تكرار الدخول في نفس اليوم: عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا ، ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر.

3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

4) الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار: غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك.

5) إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة: وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر.

modr2015
05-12-2015, 21:45
العملات ميزة هذه اللعبة تتمثل أساساً في أنه يمكنك ممارسة العمل الافتراضي في سوق العملات دون الحاجة لأن تكون متصلاً بالإنترنت فاللعبة ستنزل بالكامل على جهاز كمبيوترك كما أن وتيرة حركة السعر تكون بشكل أسرع من وتيرة الحركة في السوق الفعلي
يمكنك التحكم بالسرعة كما تشاء ، وهي بلاشك

mohamedhassn
05-13-2015, 02:00
ك تتعامل فعلياً في سوق العملات ميزة هذه اللعبة تتمثل أساساً في أنه يمكنك ممارسة العمل الافتراضي في سوق العملات دون الحاجة لأن تكون متصلاً بالإنترنت فاللعبة ستنزل بالكامل على جهاز كمبيوترك كما أن وتيرة حركة السعر تكون بشكل أسرع من وتيرة الحركة في السوق الفعلي
يمكنك التحكم بالسرعة كما تشاء ، وهي بلاشك ليست لعبة الغرض منها التسلية بل هي محاكي simulator الغرض منها التدريب على التعامل مع السوق الفعلي .
ولكن تذكر أن ال

ilyes chaieb
05-13-2015, 22:39
من دون الحاجة لمثل هذه البرامج لان الحسا التجريبي يمكنك التعلم منه و هو اكثر افادة و مصادثية من بقية برامج التعليم .. تمنياتى للجميع بالتوفيق و الارباح

amir0
05-18-2015, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

moutanabbih mohammed
05-21-2015, 01:54
موضوع في قمة الروعه لك خالص الشكر ووافر الامتنان اخي الكريم على موضوع محاكي السوق بارك الله لك جهودك وسدد بالخير والعطاء دربك

ملاك الروح
05-21-2015, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اي نعم اخي وهذا هو نظام الديمو على ما اعتقد - اشكرك اخي على توضيح لهذا الموضوع
اتمنى لك التوفيق دائما

محمد العمر
05-21-2015, 03:07
بسم الله الرحمان الرحيم . بس انا للاسف لما جيت اسجل لاقيت مفيش خيارات غير الرافعه 1:100 فانا مجبر اني اتعامل معاها .. هي كويسه وبتحافظ على الرأس المال فتره اطول
لكن الرافعه الكبيره بتخلي الواحد ممكن يفتح صفقات تعزيز لو السعر عكس
تقبل مروري
والسلام

محمد السيد
05-21-2015, 15:03
حقيقة انا نزلن الخاصة بسوق العملة .. لم اجد لها اي مشابهة للشارت الطبيعي
وانا على كل حال ارى ما يغنينا اكثر من ذلك هو الحساب التجريبي ولا ارى لزوم مطلقا لهذه اللعبة مع وجود التجريبي بل هو افضل

antonioforex
05-21-2015, 15:09
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا المصطلح و مادا يقصد به في سوق العملات
لاني انتفعت من هدا المفهوم الدي قدمته لنا و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

madmax07
05-23-2015, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك محاكي السوق Price Motion واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

TradingTech
05-23-2015, 14:29
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة
ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.
وصل يا أخي العزيز

modr2015
05-23-2015, 16:21
بالكامل على جهاز كمبيوترك كما أن وتيرة حركة السعر تكون بشكل أسرع من وتيرة الحركة في السوق الفعلي
يمكنك التحكم بالسرعة كما تشاء ، وهي بلا

معتصم سباعنة
05-23-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على توضيح مصطلح محكاكي السوق بالفعل هناك من يؤثر على السوق وليس من يتحكم بالسوق من يؤثر هم المستثمرون والبنوك المركزية والمتداولون
تقبل مروري

hamdochi
05-23-2015, 19:53
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه بالكامل على جهاز كمبيوترك كما أن وتيرة حركة السعر تكون بشكل أسرع من وتيرة الحركة في السوق الفعلي يمكنك التحكم بالسرعة كما تشاء وهي بلا تقبل مروري و احترامي الكبيرين

ahmed abdo a
05-23-2015, 20:02
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع
وعلى المعلومات الجديدة وربنا يجعله فى ميزان حسناتك
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح فى هذا الموضوع الرائع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

madmax07
05-26-2015, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك محاكي السوق واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

karass1
05-26-2015, 21:10
بارك الله فيك على هذا المجهود الرائع لك و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،
بالتوفيق انشاء الله و الربح الوفير

Wassa04
05-27-2015, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ملاك الروح
05-27-2015, 02:41
اشكرك لطرح موضوع محاكات السوق - لكن افضل التعامل مع السوق بشكل مباشر
اتمنى لك دوام التوفيق

ibrahim forex
06-09-2015, 05:00
اليوم. التجار اليوم هم الأفراد الذين يحاولون جعل مهنة من بيع وشراء الأسهم
بسرعة كبيرة

rachedcom
07-15-2015, 02:37
من دون الحاجة لمثل هذه البرامج لان الحسا التجريبي يمكنك التعلم منه و هو اكثر افادة و مصادثية من بقية برامج التعليم .. تمنياتى للجميع بالتوفيق و الارباح

nabilps2
07-15-2015, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحية عطرة لك اعضاء المنتدى اما بعد :
شرح جميل جدا شكرا لك اخي الفاضل وجعله الله في مزان حسناتك
تقبل مروري

rachedcom
07-15-2015, 02:46

nabilps2
07-15-2015, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحية عطرة لك اعضاء المنتدى اما بعد :
شرح جميل جدا شكرا لك اخي الفاضل وجعله الله في مزان حسناتك
تقبل مروري

snnaky
03-09-2016, 18:51
طب ولية محاكى السوق واحنا الشركات بتوفر للناس المبتداين الحسابات الديمو اى الحسابات التجريبية ولا تحتاج الى محاكى ولا غيرة بل على العكس انت تستفيد بمميزات كثيرة منهالو انت مبتدأ فأنت تتعلم وتتقن التعلم وان كنت غير ذلك فأنت تطور من استراتيجياتك وتختبر البعض الأخر بل وتجرب منصة الشركة نفسها

mouad bassim
03-10-2016, 16:28
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت منه على رغم شرحة المبسط
تقبل مرورى

nuclear2010
03-12-2016, 13:12
السلام عليكم
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع
وعلى المعلومات الجديدة وربنا يجعله فى ميزان حسناتك
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح فى هذا الموضوع الرائع
تقبل مروري

فوزي
03-12-2016, 14:44
تتوفر في السوق لعبة هي عبارة عن محاكي مصمة بحيث تشابه
في حركتها حركة سوق العملات
وهناك نسخة أخرى لسوق الأسهم - هي يمكنك الاستفادة من هذ
ه اللعبة المحاكي عن طريق القيام بصفقات وهمية
زشكرا

mhmd.hmdy
03-12-2016, 16:44
السوق الديمو مهم جدا والحساب التجريبى بيعلمك كتير
وبيخليك تطور نفسك من غير ما تخسر اى فلوس
ودى اهم مميزاته الكبيره

xmenflis1
03-18-2016, 18:11
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

raedreda
03-18-2016, 19:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من هامه لمحبى منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

harimeche
03-18-2016, 19:15
قد يعابره البعض مهم لكن وجهت نضري انه سيء

والأفضل هي ان نبدأ بالديمووووو لانه على الأقل هو الأسلم

والله أعلى واعلم

تحياااااتي / وبالتوفيق

mouad bassim
03-18-2016, 22:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

gara77
03-23-2016, 14:46
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
Lightbulb محاكي السوق Price Motion
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

بهجت
03-23-2016, 15:44
لنعتبر أنّ واحد من أكبر مصنّعي السيارات في اليابان هو في صدد التوسّع الى الولايات المتّحدة؛ وباتت نشاطاته في الولايات المتّحدة جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية النمو الخاصّة به. لو كان قادرًا فقط على بيع السيارات الى اليابان، ما كان ليكون قادرًا على بيع ما يكفي ليعوّض نفقاته العامّة، ما يعني أنّ الشركة كانت لتتكبّد الخسائر من دون نشاطاتها الأميركية. لذلك، فإنّ هذه الإستراتيجية لتوزيع السيارات الى الولايات المتّحدة هي ضرورية لنمو الشركة المستمرّ ونجاحها وازدهاره

العربي
03-23-2016, 17:45
تحياتي إلى كل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
لقد أعجبني موضوعك الذي عنوانه
Lightbulb محاكي السوق Price Motion
فلا شك أن كل عضو فينا سيستفيد منه بغض النظر إن كان مبتذأ أو محترف
فكل التقدير لك و الإحترام على ما قدمته و دمت وفيا لنا و للمنتدى
وفقك الرحمان ، و مزيد من التألق

اقلام الحرية
03-23-2016, 18:54
السلام عليكم أنا أتداول مع شركة أفكس بروتريد **protrade منذ فترة وهي بنظري أفضل شركة فوركس فهي تتيح التجارة عن طريق لوحة سهلة الاستخدام تقدم لك بإستمرار كل المعلومات المُختلفة المتعلقة بالتحاليل و احدث الاخبار الهامة كما أنها لا تفرض أي رسوم إضافية علي إيداع أو سحب الأموال من حسابك التجاري كما أنها تتيح دروسا خصوصية للمبتدئين وحتي الاحتراف فيمكنك مضاعفة رأس مالك فور حصولك علي لقب تاجر محترف
هذا هو موقعهم الرسمي:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

zizo199
03-23-2016, 19:41
اعتد اخي انك تتحدث عن الحساب الديمواو الباك تاست وكلاهما مهم للدي يبحث
عن التعلم بسرعة واعتقد انهم من افضل الاشياء والوسائل للمساعدة على التدريب على السيطرة على المشاعر

TGOD
06-05-2016, 15:34
يتيح لك الحساب الوهمي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقيقية فكل المعلومات والأسعار وطلبات البيع والشراء وحساب الأرباح والخسائر تتم وكأنه حساب فعلي إلا أنه في الحساب الوهمي لن يكون هناك أموال حقيقية . بل مجرد أرقام .
وهي وسيلة في غاية الأهمية ولاغنى عنها للتدرب على المتاجرة بالعملات قبل أن تقوم بذلك باستخدام النقود الفعلية .
وإنه من الضروري لأقصى حد أن تبدأ المتاجرة
تقبل مروري

Hassan Nor
06-05-2016, 16:25
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انا اشكرك شكرا جزيلا على مجهودك و حرصك ع توفير هذه المعلومات لنا لكي نستفيد ولكن ياخي يوجد ايضا الحساب الديمو و الباك تيست و انا اعتقد انهما افضل من هذة اللعبة

RamiRami
06-05-2016, 18:19
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أخي الكريم ..
شكرا جزيلا على هدا المجهود الرائع .. والله انه معلوماتك مهمة جدا .. وقيمة أكثر
ومواضيعك ممتعة وتستحق النقاش .. ومفيدة جدا لعملية التداول للعملات ..
والله فعلا ما قصرت ابدا .. جزاك الله الف خير والرجاء عظيم الرجاء المزيد والمزيد من هدا المجهود في المستقبل القريب ..
وشكرا جزيلا أخي الكريم

INFOGAIN
06-05-2016, 18:40
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هدا النشر المميز والموضوع الراقي حول محاكي السوق-Price-Motion
تحياتي اليك والى كل اعضاء المنتدى الجميل ..
تقبل مروري..

mansour2010
06-05-2016, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
الحساب التجريبي له فائدة كبيرة ايها الاخ الكريم
لدا وجب التدرب عليه دائما
اتمنى لك النجاح والنوفيق الدائم

متداول خسران
06-05-2016, 21:40
السلام عليكم اعضاء المنتدى الافاظل
موضوع ‘محاكي السوق’ جيد يستحق التتبع و اللبحث و أرجو من الإخوة أعضاء المنتدى تقديم مواضيع تهم المبتدئيين من كيفية التحليل و الاستراتيجيات و كيفية التداول و المقترحات و غير ذلك من المواضيع حتى تعم الفائدة جزاكم الله خيرا
و السلام

nader
06-05-2016, 21:50
كنت اريد ان اقول ما النفع منه اذا ماوجد الحساب الافتراضي؟
ولكن مادام يشتغل على جهاز من دون انترنت وكدالك تطبق عليه كافة استراتيجيات فهدا شيء اخر
بل يمكن الاستفادة منه بشكل كبير
بالتوفيق

csebai12
06-06-2016, 02:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل استعمال هذا النوع من البرامج كونه تحركاته متوقعة عكس الحساب التجريبي الذي يتحرك طبق السوق

islammowafy
06-06-2016, 06:28
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

mourada
06-06-2016, 10:51
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المميز حول محاكي السوق و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

mostafaali
06-06-2016, 17:59
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
مكونات الفوركس الناجحة
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع

rawan shaban
06-13-2016, 21:32
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

x14x01
06-14-2016, 23:35
اخي بارك الله فيك موضوع في المستوى و اكتر
مفيد ليس للمبتدئن فقط لكن لكل من يريد تطوير مهاراته في الفركس
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

محمد سليم
06-23-2016, 05:22
نقطة دخول في السوق
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع

متداول خسران
06-23-2016, 05:50
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن محاكي السوق ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

bassem star
06-23-2016, 05:50

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

بإنتظار الجديد القادم.
.....

imamix
07-26-2016, 02:06
بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا يتيح لك الحساب الوهمي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقيقية فكل المعلومات والأسعار وطلبات البيع والشراء وحساب الأرباح والخسائر تتم وكأنه حساب فعلي إلا أنه في الحساب الوهمي لن يكون هناك أموال حقيقية . بل مجرد أرقام تقبل مني التحية و السلام

---------- Post added at 11:06 PM ---------- Previous post was at 11:03 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا العملات ميزة هذه اللعبة تتمثل أساساً في أنه يمكنك ممارسة العمل الافتراضي في سوق العملات دون الحاجة لأن تكون متصلاً بالإنترنت فاللعبة ستنزل بالكامل على جهاز كمبيوترك كما أن وتيرة حركة السعر تكون بشكل أسرع من وتيرة الحركة في السوق الفعلي يمكنك التحكم بالسرعة كما تشاء تقبل مني التحية و السلام

ahmedabdelmoneim
07-26-2016, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
نقطة دخول في السوق
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

islammowafy
07-29-2016, 19:14
مشاركة رائعة
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكر عليه اخي الكريم.......
دمت رائع الطرح وافر العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديري

elguerzyfy
10-27-2016, 00:20
بسم الله الرحمان الرحيم