PDA

View Full Version : خام غرب تكساس الوسيط يجد الدعم بالقرب من 58.30

foooooz
05-11-2015, 18:12
نخفض النفط الخام يوم الجمعة ولكنه وجد الدعم أدنى بقليل من حاجز 58.30 (حاجز الدعم الثاني) ثم ارتفاع بعد ذلك ليواصل تحركه الهادئ فوق حاجز 59.10 (حاجز الدعم الأول). ويدل مؤشري الزخم لإطار ساعة على هذا التحرك الهادئ أيضا؛ فكلا من مؤشر القوة النسبية لإطار 14 ساعة ومؤشر الماكد لإطار ساعة واحدة يقعان بالقرب من خط التعادل لكلا منهما. ومع ذلك فإنني أعتقد أن الانخفاض الذي شهده السعر يوم الخميس تحت مستوى 60.00 قد أدى لتغيير التوقعات قصيرة الأمد لتصبح سلبية. ومن المرجح أن يؤدي الاختراق تحت حاجز 59.10 (حاجز الدعم الأول) لتحفيز اختبار آخر عند منطقة 58.30 (حاجز الدعم الثاني). ومع ذلك فإنه بالنسبة للاتجاه الشامل فإنني مازلت أرى على الرسم البياني اليومي أن التوقعات إيجابية على الأمد المتوسط. وكان الاختراق فوق مستوى 55.00 يوم 14 أبريل قد أشار لاكتمال نمط القاع المزدوج، وهو ما من شأنه أن يؤدي لمزيد من الآثار الصعودية في المستقبل غير البعيد. وبناء على ذلك فإنني سأعتبر أي انخفاضات على الأمد القصير والتي تظل محدودة فوق مستوى 55.00 لمثابة تحرك تصحيحي قبل الموجة الصعودية القادمة.
• الدعم: حاجز الدعم الأول (59.10)، حاجز الدعم الثاني (58.30)، حاجز الدعم الثالث (57.30)
• المقاومة: حاجز المقاومة الأول (59.80)، حاجز المقاومة الثاني (60.30)، حاجز المقاومة الثالث (61.25)

lyes1977
05-11-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

amermazzen
05-11-2015, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق.

hasback
05-11-2015, 20:30
مشكور على الموضوع وبالفعل النفط قد هبطت اسعار النفط للعقود الاجلة أكثر من 3 بالمئة يوم الخميس إذ أدى صعود الدولار الي محو مكاسب في الجلستين السابقتين لتتجه نحو تسجيل أول خسارة اسبوعية في خمسة اسابيع, وعاد المتعاملون والمستثمرون ايضا للتركيز على وفرة المعروض من الخام والبنزين بعد موجة التفاؤل التي سادت الاسواق يوم الاربعاء والتي أثارها اول هبوط في مخزونات النفط الامريكية منذ يناير, وبعد ان اتخذ الدولار مسارا نزوليا منذ بداية مايو ايار قفز يوم الخميس مدعوما بتوقعات بأن تقرير الوظائف الجديدة في الولايات المتحدة لشهر ابريل نيسان الذي يصدر يوم الجمعة سيظهر زيادة قوية, ويجعل صعود الدولار السلع المقومة بالعملة الامريكية أكثر تكلفة على حائزي اليورو والعملات الاخرى, وقال فيل فلاين محلل اسواق النفط في برايس فيوتشرز جروب في شيكاجو "بالتأكيد فان الدولار كان المحرك لهبوط السوق اليوم رغم ان الناس يعكفون ايضا على تقييم العوامل الاساسية للسوق ويعمدون الي جني بعض الارباح بعد شهر مدهش من المكاسب
فنيا على الرغم من الهبوط الذى شهدناه على النفط الخام خلال تعاملات الاسبوع الماضى الا انه لا يزال مستقرا داخل مستويات القناة السعرية الصاعدة و يتداول الخام الان ادنى مستويات المقاومة 60.30 دولار, جدير بالذكر انه بمجرد اغلاق شمعة 4 ساعات اعلاها يت الدخول شراء مباشرة باستهداف اسعار 62.40 و وقف خسارة يتمثل في كسر اسعار 58.84 الى اسفل و الاغلاق ادناها بشمعة 4 ساعات

yhassen
05-11-2015, 20:53
الســـلام عـلـيكم ورحمـة الله تعالى و بركاته و بعــد ....
جزاك الله خيرا اخـي على هذا المعلومات والتوضيحـــات و التحديثات
وان شـاء الله نأخـذها بعين الاعتبـار.....
شـكرا جزيلا و جـزاك الله خـــيـــرا

ahmed02
05-12-2015, 11:14
التعرض للمخاطرة كبيرة في أي صفقة الصرف الأجنبي. أي معاملة تنطوي
العملات ينطوي على مخاطر بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، احتمال تغير سياسي و / أو
الظروف الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة

hmida
05-12-2015, 21:27
قدم سعر المؤشر بعض المحاولات الجانبية منذ تداولات هذا الصباح لنلاحظ اقترابه من مستوى المقاومة المكسورة والمتمثله عند 18000 ليجعلنا ذلك نتمسك بمحاولة تحرر السعر ضمن المستوى الصاعد من جديد, سنعتمد على ثبات مستوى 18000 ولننتظر اندفاع السعر نحو تحقيق الهدف المنتظر سابقا عند 18370.

مؤشر ستوكاستيك يحاول التخلص من مستوى تشبع الشراء ليتيح الفرصة أمام السعر لتجميع المزيد من العزم الايجابي والذي سيدعم وصوله للهدف المعلن ساب

YMTMAX2
01-30-2016, 00:34
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

le roi
01-30-2016, 23:40
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و اليلام على اشرف المرسلين
بارك الله فيك اخي على هذا الطرح المميز و الرائع
و با الخصوص الشرح البسيط و السهل الذي قدمته لنا حول
خام غرب تكساس الوسيط يجد الدعم بالقرب من 58.30
با التاكيد سوف يستفيد منه الجميع العضاء المنتدى الكرام
في انتضار كل جديدك و با التوفيق لك و الى الجميع
تقبل مروري

LoVer STyLe
05-31-2016, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع خام غرب تكساس الوسيط يجد الدعم بالقرب من 58.30
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-07-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
خام غرب تكساس الوسيط يجد الدعم بالقرب من 58.30
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم