PDA

View Full Version : الجهود الدبلوماسية الغربية وسيطرة روسيا على شبه جزيرة القرم

hamiido
05-11-2015, 20:24
مع الجهود الدبلوماسية للغرب لمواجهة سيطرة روسيا على شبه جزيرة القرم مع رفض القرميين للانخراط مع الحكومة الأوكرانية الجديدة وحلفائها بشأن اتخاذ موقف شديد ضد موسكو. وبالنسبة للامتثال لقاون التصدير يجب على وزارة الطاقة في الولايات المتحدة الأمريكية تحديد مستفيديها من الغاز. وتعتمد أوكرانيا على نحو 70% من إمدادات روسيا للغاز الطبيعي، وكبلد عبور رئيسي له لأكثر من عشر دول أوروبية غيرها. وقد واصل اليوان انتعاشه، وقد حقق الرنمبيني زيادة لليوم الثالث وذلك بعد سماح بنك الشعب الصيني له بالانخفاض بشكل ملحوظ في الشهر الماضي وذلك في محاولة لوقف تدفق رأس المال في البلاد. دولار واحد يشتري 6.1133 رنمينبي.

amir0
05-12-2015, 11:24
بارك الله تعالى فيك اخي الكريم
وثقل ميزانك بما تفعله
تقبل مني مرورا متواضعا
وأسأل الله تعالى أن يجازيك علي عملك هذا خير الجزاء..
لك جل تقديري واحترامي...

adnan1969
05-12-2015, 12:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على موضوع حضرتك بس اخي مافي اي عمله من الي ذكرتها في المنصه ياريت تختار تحليل يخص العملات الموجوده مشكور على
مجهودك

Rebellious soul
05-12-2015, 14:46
اسباب الخساره في تجاره البورصه
1)نقص المعرفة: معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

2) تكرار الدخول في نفس اليوم: عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا ، ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر.

3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

4) الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار: غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك.

5) إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة: وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر.

8150017
05-12-2015, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كله عاوز يسيطر على كله وكله بيضرب فى كله وكله بيقتل كله وبدا العد التنازلى لكل الدول العربيه وللاسف هى اللى زلت نفسها وخضعت لمن لا يستحق وربنا يستر

محمد السيد
05-12-2015, 16:19
تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن الاستفادة منه الآن لفوات ميعاده ،
ولكن على كل حال نشكر حضرتك على هذا الجهد الطيب ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة

modr2015
05-12-2015, 21:12
شديد ضد موسكو. وبالنسبة للامتثال لقاون التصدير يجب على وزارة الطاقة في الولايات المتحدة الأمريكية تحديد مستفيديها من الغاز. وتعتمد أوكرانيا على نحو 70% من إمدادات روسيا للغاز الطبيعي، وكبلد عبور رئيسي له لأكثر من عشر دول أوروبية غيرها. وقد واصل اليوان انتعاشه، وق

amir0
05-13-2015, 16:19
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الشامل ونطلب من الادارة الكريمة تثبيت الاموضوع لاهميته القصوى على المعطيات التالية في الجدول
شكرا لك اخي الكريم على المعلومات القيمة التي تقدمها في هذا المجال والى مشاركات اخرى اكثر فعاليات ليستفيد المبتدئين من الدروس المقدمة

madmax07
06-15-2015, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الجهود الدبلوماسية الغربية وسيطرة روسيا على شبه جزيرة القرم واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

adiil
06-16-2015, 12:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه كثيرا و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح
جميعا

ahmedbourezg
06-16-2015, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

antonioforex
06-16-2015, 13:22
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده الاوضاع السياسية في منطقة اوروبا و التي من دون شك ستؤثر
في عملتها و اتمنى ان تفيدنا دائما بالجديد في موالضيعك اخي الفاضل تحياتي لك سلام

YMTMAX
08-28-2015, 22:08
*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..

radwangerr
08-30-2015, 21:57
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع شبه جزيرة القرم مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

amr222
11-19-2015, 22:10
السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:10 PM ---------- Previous post was at 07:03 PM ----------

السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع

Wassa04
11-19-2015, 22:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

AHMED91
11-19-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
كلها امور اقتصاديه يكون لها اثرها الكبير علي تحركات السوق العامة ايضا

rayhane hamza
11-19-2015, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح والمعلومات المفيدة

ahmedibrahim258259
11-19-2015, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة عن الجهود الدبلوماسية وموضوع روسيا في جزيرة القرم
تقبل مروري