PDA

View Full Version : كيف تحصل على دخل شهري دائم عبر الفوركس

hamiido
05-11-2015, 20:37
الجميع يفكر بتخصيل دخل شهري إضافي ويبحث عن طريقة لتحسين وضعه المادي لتحقيق مكاسبه الخاصة، وبالطبع تتعدد الطرق والهدف واحد، ولعل أقصر الطرق وأسرعها هي تجارة العملات أو تجارة الفوركس فهي تجارة لا تحتاج منك إلى رأس مال كبير، ودخولها سهل جداً ولكنك قد تحتاج إلى التعلم وفهم كل ما يدور بها للوصول إلى مكاسبك التي تحلم بها، ويتجه الكثير من المستثمرين إلى هذه التجارة لأنها مشروع سهل ومريح ولا يحتاج منك الكثير بعكس المشاريع الأخرى التي قد تحتاج إلى دراسة مفصلة وشروط كثيرة ووقت وجهد كبيرين، وتستطيع اعتبارها كمهنة أخرى أو عمل جزئي يضيف الى راتبك دخلا شهريا، ويمكنك الفصل بينهما فأنت تستطيع تخصيص وقت معين أو فترة تستطيع من خلالها التداول ومراقبة السوق، ويكمن السر في النجاح بالتحلي بالصبر وأخذ الوقت الكافي لقيادة هذا المشروع بالشكل الصحيح، كن واثقاً من جميع خطواتك وابدأ بصفقات صغيرة لتعتاد عليها أولاً، وبعدها يمكنك أخذ صفقات أخرى بما يناسب وقتك وجهدك، ولا تُحمِّل نفسك أكثر مما تحتمل لكي لا تقع ضحية تداولاتك.

تتميز أسواق الفوركس عن غيرها بسيولتها العالية حيث يُقدر حجم التداولات اليومية بحوالي 3 ترليون دولار! وهذا رقم ضخم جداً بالنسبة للتجارات الأخرى، ويعد أضخم سوق تجاري في العالم وأكبرها على الإطلاق، ونظراً لهذه السيولة العالية أصبح سوق العملات مؤخراً من أكثر الأسواق جذباً للاستثمار. كما تتميز هذه التجارة عن غيرها بالمرونة حيث يمكنك التداول من أي مكان في العالم وفي أي وقت، ويستطيع أي شخص في العالم الوصول لسوق التداول، ولا تقتصر التجارة فيه على وقت معين أو التواجد في مكان ما بعكس التجارات الأخرى، فهي تجارة إلكترونية تتم عن طريق الانترنت من خلال ما يسمى بمنصة التداول توفرها لك شركة الوساطة، فقط كن شجاعاً وابدأ بتحقيق أحلامك.

لقد حقق الكثير من المستثمرين ثرواتهم من خلال استثماراتهم الفوركسية، وأصبح تداول الفوركس مهنة أخرى يعتمدها الكثيرون لتحسين وضعهم المادي، وزيادة دخلهم، للوصول إلى الأحلام التي يتمنون، كل ما تحتاجه هو العقل والحكمة والتعلم وبعدها تحتاج إلى حاسوبك أو هاتفك الذكي مع توفر الانترنت، وبالطبع لن تجد تجارة أخرى بديلة تكلفك أقل من ذلك! ابدأ بالتداول وتعلم وثابر تكن على أولى خطوات النجاح الذي سيحقق لك الأفضل بزيادة مردودك المادي، وبالطبع الخطوة الأولى ستحتاج إلى الخطوة الثانية وبعدها الثالثة وهكذا، وقد تصبح بعدها وبهذه الخطوات من الأثرياء.

mohammedwwf03
05-11-2015, 21:27
جزاك الله خيرا اخي الكريم علي موضوعك و لو انه موضوع انشاء اكتر منه موضوع تعليمي يعني لا تؤاخذني يعتبر كلام مرسل اكتر منه يعني لو كنت حضرتك كتبت طريقة كامله من اول التسجيل و شرحت البونص و كيفيفة استغلاله في انستا و ازاي احقق ربح فعلا كان يبقي موضوع مهم و متكامل و يعبر عن عنوانة و بالتوفيق حبيبي

moussaalbare2
05-11-2015, 21:41
لتحسين وضعهم المادي، وزيادة دخلهم، للوصول إلى الأحلام التي يتمنون، كل ما تحتاجه هو العقل والحكمة والتعلم وبعدها تحتاج إلى حاسوبك أو هاتفك الذكي مع توفر الانترنت، وبالطبع لن تجد تجارة أخرى بديلة تكلفك أقل من ذلك! ابدأ بالتداول وتعلم وثابر تكن على أولى خطوات النجاح الذي سيحقق لك الأفضل بزيادة مردودك المادي، وبالطبع الخطوة الأولى ستحتاج إلى الخطوة الثانية وبعدها الثالثة وهكذا، وقد تصبح بعدها وبهذه الخطوات من الأثرياء.

alinazzal11
05-11-2015, 22:00
السلام عليكم
شكرا اخي على هذه المعلومات واستمر في هذا الابداع المتواصل
تقبل مروري
والسلام

elmassy anouar
05-11-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم تجارةالفوركس هي اهم وافضل طريقة في الحصول على دخل شهري لكنيجب التعلم

doga
05-11-2015, 23:30
قد يجمع المال غير آكله ويأكل المال غير من جمعه

قليل المال تصلحه فيبقى ولا يبقى الكثير مع الفساد

قليل دائم خير من كثير منقطع

كاد الفقر أن يكون كفراً

amir0
05-12-2015, 11:18
إن العملية التي يتم إدخال التجارة في الدفاتر والسجلات من نظرائهم
لمعاملة. تسوية الصفقات العملة قد تكون أو لا تنطوي على المادية الفعلية
تبادل عملة بأخرى.

amir0
05-13-2015, 16:11
مشكور ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي

madmax07
06-15-2015, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيف تحصل على دخل شهري دائم عبر الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

adiil
06-16-2015, 12:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على شرحك لنا لكيفية الحصوص على الدخل الشهري من الفوركس و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و
النجاح

ahmedbourezg
06-16-2015, 13:13
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

antonioforex
06-16-2015, 13:20
السلام عليكم
مشكور اخي على طرحك لهدا الموضوع حول طريقة عمل دخل شهري من الفوركس لانه
من المهم لنا معرفة هده الامور كي نستفيد منها في عملنا و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام

osama147
06-16-2015, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي معلومة جيدة الفوركس فعلاا ممكن ان يتم تحصيل دخل جيد من وراء الفوركس ولكن يجب ان لانطمع كثير يجب ان نكتفى بلقليل
تقبل مشاركتي

ali barakat
06-16-2015, 16:11
شكرا لك ياصديقي علي هذه الكلمات التي تبعث فينا الامل علي اننا نقدر ان نحصل علي دخل شهرى من خلال الفوركس وذلك من نتمناه جميعا
تقبل تحياتي

baki
06-16-2015, 17:49
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي من الممكن للاشخاص المعينين
دو صيفات معينة ان يقومو بوضع استراتجية تمكنهك من التمتع بدخل شهري مستقر

a7med sniper
06-16-2015, 18:46
شكرا لعىا لمضووع والتعامل فى هذا السوق بالفعل امر صعب جدا
مهم ان يكون هناك فهم للسوق والتعامل معه على هذا الشكل والله يوفقكم والله المستعان

mohamed kota
06-16-2015, 18:52
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع
وعلى المعلومات الجديدة
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح***

harimeche
06-16-2015, 19:09

بـــــارك الله فيك أخــــي على الموضوعـــ

أريد أن أنبهك إلى أن مهنة الفوركس قد

تحتــــاج إلى وقت كبير أكثر إياك وأن تنخدع

alihar316
06-17-2015, 03:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك.

wac05
06-22-2015, 05:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

molka benfarah
06-22-2015, 11:34
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام
أخي شكرا على هاته المعلومات المفيدة
تحياتي

محمد السيد
06-22-2015, 14:48
والله بالعكس الفوركس صعب جدا ويحتاج الى تعليم اكاديمي وانا لو فاضي لكنت درسته
لأي حد عاوز يتعلمه يا اخوننا الفوركس يحتاج الى العديد من العلوم كالاحصاء وادارة راس المال وموجات اليوت والبرايس اكشن والفوليوم اسبريد والماركت بروفايل و .. و .. الخ حاجات كتير ومهيش سهلة

rayhane hamza
06-22-2015, 15:09
مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح المفيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

rachedcom
06-22-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

kobessy
06-22-2015, 17:38
لقد حقق الكثير من المستثمرين ثرواتهم من خلال استثماراتهم الفوركسية، وأصبح تداول الفوركس مهنة أخرى يعتمدها الكثيرون لتحسين وضعهم المادي، وزيادة دخلهم، للوصول إلى الأحلام التي يتمنون، كل ما تحتاجه هو العقل والحكمة والتعلم وبعدها تحتاج إلى حاسوبك أو هاتفك الذكي مع توفر الانترنت، وبالطبع لن تجد تجارة أخرى بديلة تكلفك أقل من ذلك! ابدأ بالتداول وتعلم وثابر تكن على أولى خطوات النجاح الذي سيحقق لك الأفضل بزيادة مردودك المادي، وبالطبع الخطوة الأولى ستحتاج إلى الخطوة الثانية وبعدها الثالثة وهكذا، وقد تصبح بعدها وبهذه الخطوات من الأثرياء

marwanadam
06-22-2015, 18:07
ممكن ان نعتبر تجارت الفوكس مرحبة وان تدخل بها دخل شهرى حلو لكن لبد من ان تكون هناك استراتيجىة نتداول عليها
وان تكون صارمة لا يمكن ان نخرج عنها لكى نححق ارباح مهمة
وحظ موفق للجميع

body_g2
06-22-2015, 21:09
بارك الله فيك اخي على هدا الدرس الجميل لانه مفيد جدا لمعرفة اهم المصطلحات الممكن مصادفتها و العمل بها في هدا المجال

snnaky
03-06-2016, 23:39
للأسف لم ارى فى موضوعك سوى كلمات سطحية ومعلومات بديهية ومعلومة يعنى لو كان موضوعك عنوانة كيف تحصل على دخل شهرى فماذا قدمت لنا
هل قدمت لنا طرقا للحصول على الدخل
هل اعطيتنا معلومات وخطوط واضحة للكيفية للاسف انت لم تعطينا ولم يضف موضوعمك اى معلومات مباشرة كانت او غير مباشر بل انت استرسلت فى موضوعك لشرح مصطلح وتعريف ماهية الحصول على الدخل كتعريف للعنوان وليس للكيفيبة

yousse
03-07-2016, 21:43
لكي تحصل على عائد شهري دائما في الفوركس يجب أن تكون لديك خبرة ولكي تكون لديك خبرة ضروري أن تكون موضب على التعلم والإنضباط يجلب الإحتراف وبلأحتراف تربح المال

Ahmed loaa
03-07-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق

Hurricane
03-07-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

n.yaso
03-07-2016, 22:13
فعلا الموضوع رائع وبشهادة الجميع افضل طريقه للربح من شبكة الانترنت هى تجارة الفوركس ومع الالتزام فيها وعدم الطمع بيكون فى عائد محترم
لكن الخساره بتيجى من حب النفس البشريه للزياده

Ahmed loaa
03-07-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق

معتصم سباعنة
03-07-2016, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على المعلومة القيمة لكن لا يمكن التبؤ اذا كنت سوف تحصل على دخل ثابت ام لا لان هذا سوق لا يمكن التنبؤ به
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

abdalla reda
03-07-2016, 22:22
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته يارب يكونوا اخواتى فى المنتدى بخير واحيهم على الموضوع المقدم الينا اليوم فانه موضوع شيق وممتع جدا
وارجوا من الله حمايتهم من اى سوء او ضرر وانا استافد كثيرا من الموضوع ده واتمنى من الله دائما التوفيق والتقدم والنجاح وشكرااااااااااااا

medcss
03-07-2016, 23:18
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على موضوعك الجميل . أتمنى أني أستفاد من كلامك تقبل تحياتي

Adham nabil
03-07-2016, 23:40
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

جمال صادق
03-07-2016, 23:50
اعتقد ان هذا الموضوع غير مقنن و لاي مكننا ان نقوم بعمل المزيد من الاليات فى السوق و الاستفادة منها بشكل كبير يمكن التوصل الى العديد من نقاط الايجابية

Adham nabil
03-07-2016, 23:50
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

ابوفؤاد
03-07-2016, 23:55
اجد ان الفوركس سوف يكون دخل اضافى لك الفعل اذا ما تمكنت من راس مال معقول تعمل به و لنفرض انك تريد راتب من الفوركس 50 دولار شهريا تمام
بظنك هل من الممكن ان تاخذ هذا المبلغ من راس مال اقل من خمس اضعاف ما تريد جنيه ليس من المعقول و لنسبه هنا تعنى 20 بالمائه بالشهر

nuclear2010
03-13-2016, 23:25
السلام عليكم
ممكن ان نعتبر تجارت الفوكس مرحبة وان تدخل بها دخل شهرى حلو لكن لبد من ان تكون هناك استراتيجىة نتداول عليها
وان تكون صارمة لا يمكن ان نخرج عنها لكى نححق ارباح مهمة
تقبل مروري

zakiki51
05-11-2016, 03:11
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا