PDA

View Full Version : البنوك الالكترونية

Pages : [1] 2

hamadallah
05-11-2015, 22:50
ما هي افضل البنوك الالكترونية والشركات المالية التي تقدم خدماتها في المنطقة العربية واخص بالذكر العراق والتي استطيع من خلالها التحويل والسحب والايداع والمقبولة عالميا
ويمكنني الاستفادة منها في العراق ؟؟

samieh
05-13-2015, 15:02
والله يا اخى من افضل البنوك الالكترونية بالنسبالى هما بنك نيتلر وسكريل
حيث العمولة المنعدمة اوالمنخفضة ولا اعرف حقيقة هل يتعاملوا مع دولة العراق ام لا
لانه ممكن يكون فيه قيود فى التعامل مع الدول التى كان او ما زال بها مشاكل سياسية
مثل سوريا ايضا هناك قيود فى التعامل معها
عليك بالبحث اكثر فى جوجل

ilyes chaieb
05-13-2015, 16:59
ما هي افضل البنوك الالكترونية والشركات المالية التي تقدم خدماتها في المنطقة العربية واخص بالذكر العراق والتي استطيع من خلالها التحويل والسحب والايداع والمقبولة عالميا

بالنسبة للمونى بوكرز يدعم كل الدول في التحويل البنكي دون استثناء
Comment effectuer un virement bancaire ?
Ajouter des fonds à votre compte Skrill par virement bancaire est facile. Cette option est disponible pour tous les pays. Notre réseau bancaire vous permet d'effectuer des transferts bancaires locaux sans occasioner de frais transfrontaliers. Les virements bancaires doivent provenir d'un compte bancaire au nom du client.
Les virements locaux et internationaux nécessitent 2 à 5 jours ouvrés (hors week-ends et jours fériés).

اما بالنسبة لنتر للاسف لا يدعم بلدك العراق

محمد العمر
05-13-2015, 17:09
تحياتي للجميع وبعد
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على اعطائنا لمحة بسيطة عن البنوك الالكترونية , بالتاكيد اخي ان كل متاجر فوركس بحاجة الى رصيد في بنك الكتروني
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

doola2020
05-14-2015, 01:30
بالنسبة للعراق اعتقد ان الموني بوكرز ونتلر هما من افضل البنوك التي من الممكن السحب منها في اي منطقة عربية وانا سحبت من موني بوكرز من حوالي شهر علي بنك ارضي

marwafawzy122
05-14-2015, 01:32
انا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً .

محمود يوسف
05-14-2015, 01:33
ضل البنوك الالكترونية بالنسبالى هما بنك نيتلر وسكريل
لانه ممكن يكون فيه قيود فى التعامل مع الدول التى كا

moutanabbih mohammed
05-14-2015, 01:33
توجد عدة بنوك الالكترونية تتعامل معهـا شركة انستا فوركس انا شخصيا افضل بطاقة انستا فوركس فهي ممتازة جدا انصحك بطلبهـا والله يوفقك والله المستعان

مصراوى
05-14-2015, 01:35
اخى الفاضل اعتقد ان افضل البنوك الالكترونية هو بنك نتلر كما يمكن طلب فيزا ودفع مصاريف الشحن التى تتكلف 13$ وبالتوفيق

ahme01
05-16-2015, 18:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم أذق قلب كاتب الموضوع والمشارك فيه وقارئه
برد عفوك وحلاوة حبك ..
وافتح مسامع قلبه لذكرك وخشيتك ..
واغفر له بكرمك ..
وأدخله جنتك...

ahmed02
05-18-2015, 13:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرالجزاء على هذا الموضوع
وجعله الله في موازين حسناتك يوم القيامة جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا...

---------- Post added at 11:10 AM ---------- Previous post was at 10:39 AM ----------

يسعدني ويشرفني ان ارد على موضوعك

لك مني اجمل باقــــــــــة و ارقى تحية على ما تبذله من مجهود في منتدى فوركس مصر

الشكر والاحترام والتقدير

ayoub321
05-20-2015, 08:11
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
هي كل الشركات رائع لكن أنت تختار الشركة التي توفر طلباتك
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

moh93
05-20-2015, 08:34
احنا من خلال البنوك الكترونية سوف نعرف ازاى نسحب واسهل طريقة فىى السحب هى البنك الكترونى
واكيد يوجد بنوك كتير مثل نتلر وهو افض فى البنوك الكتروية

al-Mashhadani64
05-20-2015, 08:49
الاخ الكريم حياك الله اعتقد ان الموني بوكرز والنتلر هي الماشيه في العراق لان ليس كل البنوك يسمح لها التداول او الاشتراك بالعراق وشكرا

noor eldyen
05-20-2015, 10:33
عليك بالبحث اكثر فى جوجل

moh93
05-20-2015, 10:50
احنا من خلال البنوك الكترونية سوف نعرف ازاى نسحب واسهل طريقة فىى السحب هى البنك الكترونى
واكيد النك الترونى بيكون فية مزايا كثيرة جدا منها سرعة السخب وبكة انت افض شى انه يتم السحب من خلاله

haythem95
05-20-2015, 12:08

magic777
05-20-2015, 13:05
واكيد النك الترونى بيكون فية مزايا كثيرة جدا منها سرعة السخب وبكة انت افض شى انه يتم السحب من خلاله

وطبعا اهم حاجه معرفه القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

waelmma
05-20-2015, 14:34
:)):)):)) لوبتدور اخى الكريم على افضل بنك الكترونى يمكنك الاشتراك
فيه يبقى عندك بنك اسكريل او ماهو معروف به المونى بوكرز وعنوانه هنا https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

modr2015
05-20-2015, 15:10
البنوك الالكترونية والشركات المالية التي تقدم خدماتها في المنطقة العربية واخص بالذكر العراق والتي استطيع من خلالها التحويل والسحب والايداع والمق

حسنى صادق
05-20-2015, 17:10
من افضل الوسائل التى تستخدم فى التداول هى البنوك الاليكترونية و التى تتميز بالسرعة و الانتشار فى جميع دول العالم

osama147
05-20-2015, 17:12
تحية طيبة لك ولجميع الاعضاء وبعد..
اخي المشكلة الكبيرة الكل ينصح بالبنوك اللاكترونية مقابل انهم ينسون بطاقة الفيزا التى يمكن ان تحصل عليها من خلال اي بنك عندك
تقبل مروري

ali.22595
05-29-2015, 05:08
اخى الفاضل انتا ممكن تعرف من خلال مواقع البنوك الالكترونية بيكون فيها الدول الى بتعملو معاها وبردو اعرف العمولة
اد اية واية المناسبة ليك والاسرع واعتقد المونى بوكر اخى عمولت قليلة وتقدر تسحب منة بدون مشاكل

احمد سعيد على
05-30-2015, 14:40
عليك بالبحث اكثر فى جوجل

osama147
05-30-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي انا انصحك بشكل كبير بستخدام فقط بطاقة فيزا كارد هي اسرع واامن وافضل طريقة لسحب الاموال
تقبل مروري

kad22000
05-30-2015, 16:10
باسم الله الرحمان الرحيم
تعامل با نوتيلر

moh93
05-30-2015, 16:24
واكيد النك الترونى بيكون فية مزايا كثيرة جدا منها سرعة السخب واهم شى الثقة فى البنك الى نفتح فيها الحسب عشان نسحب علية

محمود مرعى
05-30-2015, 17:06

والله يا اخى حمادة البنوك الاليكترونية فعلا كتير جدا وحضرتك ممكن انك تشوف الشروحات كلها على اليوتيوب
وتختار البنك اللى يناسبك علشان كده انا بقولك انى عن نفسى بفضل مونى بوكرز

yyahhyaa
05-30-2015, 17:24

لكل بلد حالته الخاصة أنا عند السحب سأضطر إلى التحويل لعدة بنوك حتى أصل إلى الويسترن الذي يتعامل مع سوريا

ولكن يجب أن يكون في العراق وسائل أسهل وأسرع انظر وابحث في موقع الانستا أكثر

Nizar Afailal
05-30-2015, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم أخي انا في المغرب افضل البايبال
كان معك نزار افيلال ، بالتوفيق ، و تقبل مروري

طارق محمد احمد
05-30-2015, 18:02
عليك بالبحث اكثر فى جوجل

jamila cchahed
05-30-2015, 18:15
بسم الله الرحمان الرحيم اللهم أذق قلب كاتب الموضوع والمشارك فيه وقارئه
برد عفوك وحلاوة حبك ..
وافتح مسامع قلبه لذكرك وخشيتك ..
واغفر له بكرمك ..
وأدخله جنتك...
تقبل مروري
والسلام

hmadnah123
05-30-2015, 20:45
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على اعطائنا لمحة بسيطة عن البنوك الالكترونية , بالتاكيد اخي ان كل متاجر فوركس بحاجة الى رصيد في بنك الكتروني

العراقي
06-04-2015, 18:12
عليك بالبحث اكثر فى جوجل

MOHAMED OSAMA
06-04-2015, 20:06
عليك بالبحث اكثر فى جوجل

mhj mhj
06-04-2015, 20:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
والله يا اخى من افضل البنوك الالكترونية بالنسبالى هما بنك نيتلر وسكريل,
حيث العمولة المنعدمة اوالمنخفضة ولا اعرف حقيقة هل يتعاملوا مع دولة العراق ام لا.

badrotit
06-05-2015, 13:38
اخى الفاضل انتا ممكن تعرف من خلال مواقع البنوك الالكترونية بيكون فيها الدول الى بتعملو معاها وبردو اعرف العمولة
اد اية واية المناسبة ليك والاسرع واعتقد المونى بوكر اخى عمولت قليلة وتقدر تسحب منة بدون مشاكل

ibrahim forex
06-05-2015, 14:00
اخى الفاضل افضل البنوك المركزية هى البنك المونى بوكرز تقدر ان تسحب من خلاله من اى مكان وطرق السحب
فيه تكون سهلة ومضمونة اتمنى التوفيق للجميع الله الموفق والمستعان

mechanical
06-13-2015, 17:10
السلام عليكم ... شوف انت اية البنك الالكتروني اللي ممككن تتعامل معاة وكمان تقدر انك تسحب منة فلوسك بسهولة وهو دة البنك الافضل بالنيبة ليك
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

a7med sniper
06-13-2015, 18:33
هو وسيله لنقل الاموال عبر الانترنت وطبعا على النت

لا يكون هناك حدود وبالتوفيق فى التعامل فى هذا السوق والله المستعان

وبالتوفيق

hhpr1212
06-14-2015, 00:51
مثل سوريا ايضا هناك قيود فى التعامل معها ويمكن فقط التعامل مع نتلر

OSAMA AMER
06-14-2015, 01:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب
أتمنى للجميع حظا سعيدا
من البنوك الالكترونية الرائعة جدا بنك باى بال وبنك نتلر وبنك بايونير اخى الكريم وتقريبا البنوك الالكترونية معظمها رائعا

alaa ali
06-14-2015, 01:26
اهلا بكم
البنوك الكترونية .. مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر بطريقة سهلة وبنك اخى كثيرة
بالتوفيق

iponcho
06-14-2015, 01:27
بسم الله الرحمن الرحيم
أفضل البنوك الإلكترونية بايونير و بيبال ثم نتلير
بتوفيق للإخوة الكرام تقبل تحياتي

superkenan
06-14-2015, 01:56
اخي الكريم للأسف انا لست من العراق لكن يوجد شركات معترف عليها عالميا في جميع الدول مثل الماستركارد والويسترينيون وهما موجودين في كل دول العالم
وشكرا

ahmedibrahim258259
06-20-2015, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف ان افصضل البنوك الالكترونية هي الموني بوكر ومن بعدها الباي بال والنتلر وكلهم موثوقين وامنين
تقبل مروري

alaa ali
06-20-2015, 23:57
اهلا بكم
البنوك الكترونية .. مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر تقدر تسحب منها بطريقة سهلة
بالتوفيق

magic777
06-21-2015, 01:50
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف ان افصضل البنوك الالكترونية هي الموني بوكر ومن بعدها الباي بال والنتلر وكلهم موثوقين وامنين
تقبل مروري

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

mhamdy22
06-21-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك البنوك الالكترونيه والمعرفه بها ...واتمني الافادة للجميع.

forexaly5
06-21-2015, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم كل البنوك الإلكترونية المتعاقدة مع الشركة الوساطة إنستافوركس دات مصداقة وكل وحدة لها مميزاها و خصائصها الهم بطبيعة الحال إختار التي تناسبك و تناسب أرباحك و حسابك بشكل عام

mohamed12345
06-23-2015, 15:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الفاضل اعتقد ان افضل البنوك الالكترونية هو بنك نتلر كما يمكن طلب فيزا ودفع مصاريف الشحن التى تتكلف 13$ وبالتوفيق

mhamdy22
06-23-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

westside11
06-24-2015, 03:04
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اخى الفاضل اعتقد ان افضل البنوك الالكترونية هو بنك نتلر كما يمكن طلب فيزا ودفع مصاريف الشحن التى تتكلف 13$ وبالتوفيق
بالتاكيد اخي ان كل متاجر فوركس بحاجة الى رصيد في بنك الكتروني

toujani95
06-24-2015, 03:06
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤلك تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا
انشاء الله

AH3
07-21-2015, 20:27
بالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس

Kiing
07-25-2015, 04:10
ممكن متلا لانه مع الموني بوكرز ونتلر هما من افضل البنوك التي من الممكن السحب منها في اي منطقة عربية وانا سحبت من موني بوكرز من حوالي شهر علي بنك ارضي

hardjob
07-25-2015, 18:40
واكيد يوجد بنوك كتير مثل نتلر وهو افض فى البنوك الكتروية

Ahmedadg
07-25-2015, 18:44
السلام عليكم ...اخي الكريم بنك الموني بوكرز او الاسكرل يدعم جميع الدول و يمكن التاكد من جوجل
و يدعم التحويل البنكي و الايداع في العراق و لكن هذه القوانين قد تتغير من وقت لوقت و يجب عليك ان تتاكد
من الموقع الرمسي من البنك الالكتروني

Wassa04
07-25-2015, 23:13
مرحبا اخي الكريم يمكنك تجربة بنك البايبال
فهو بنك عالمي بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

pepobm
07-26-2015, 01:42
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك فى موضوعك لانى للاسف لا اعرف
التوفيق من عند الله

basma.seif
07-26-2015, 02:07
مرحبا
استعملت بنوك كثيرة في شغل غير الفوركس و لكن فضلت المونى بوكرز (اسكريل) لانه سهل و ممتاز و يدعم العرب و لكن قابلتنى مشكلة حين التسجيل به عندما كنت احول عليه الربح من انستا بالدولار كان يحولهم الى يورو تلقائى ولما راسلت الدعم قال الان لا يعطى الحق تكون العملة بالدولار للدول العربية لماذا لا اعرف

hamed mohamed
07-26-2015, 02:21
أخى العزيز أولا" أحب اشكرك على مشاركتك
أنا عن نفسى لا أعلم البنوك التى تتعامل مع
دولة العراق ولكن من أفضل البنوك الالكترونية
هى بنك مونى بوكرز وبنك نتلر وهما من
أفضل البنوك الالكترونية

hiba
07-26-2015, 02:23
بسم الله الرحمن الرحيم
البنوك الالكترونية بالنسبالى هما بنك نيتلر وسكريل

abdo hassan95
07-26-2015, 02:25
السلام عليك ماخي الكيم . انا شخصيا اعتمد ع بنك نبتلر بس ده من وقت قديم لان بايبال لم يكن يدعم مصر ولكن ممكن اغير بسبب قله عمولته وهو في مصلحتي . تقبل تحياتي

dhmo
07-26-2015, 06:55
بسم الله الرحمن الرحيم
البنوك الالكترونية بالنسبالى هما بنك نيتلر وسكريل

اظن ان البنوك الالكترونيه اخي مش بتحدد بلد او تمنع بلد الا عدد قليل اوي وكمان فيه بدائل كتير متاحه هنا في الشركه وتقدر تختار الي
تلاقي انه هيكون مناسب معاك

waelmma
07-26-2015, 09:25
اخى الكريم انا من فترة طويلة بتعامل مع بنك اسكريل الالكترونى وهو
من البنوك القوية الامنة وكمان يمكنك ربطه بالبنك الارضى فى بلدك لتحويل الاموال عليه
https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

abdo hassan95
07-26-2015, 13:15
والله يا اخي ع حسب يوجد بعض االشخاص يعتمد ع الحوالات او الشيكات انا شخصيا اعتمدع بنك نيتلر ليكتروني او بايبال ع حسب مميزاته لك

karim02
07-26-2015, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Abdelhedi
07-28-2015, 22:16
مرحبا شباب السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا هني لافيدكم في مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم باسم الله الرحمان الرحيم:
فعلا انه موضوع ممتاز منك اخ hamadallah و كما قلنا سابقا عن الفوركس يجب التعلم دوما و ان لا نبغل عن انفسنا

sharshabil
07-29-2015, 03:37
هناك قسم خاص بالبنوك الالكترونية ممكن ان تطلاع على مواضبعه
حتى تاخد فكرة اكتر من تجارب الاعضاء مع البنوك الالكترونية

AYYOUB100
07-29-2015, 03:39
من أحسن البنوك الإلكترونية هو بنك نتلر وبنك سكريل وبدرجة أقل بنك بايبال وبايزا
المهم أخي حاول أن تتعامل مع البنوك التي تساعدك من ناحية الرسوم والقليلة المشاكل

ashawky99
07-29-2015, 03:40
اجل اخي الكريم في اعتقادي من افضل البنوك الالكترونية هما بنك نيتلر وسكريل
وذلك لتوفير عموله قليله في السحب والايداع ولذلك انصح بالتعامل معهم
وربما يكون هناك بعض من المشاكل في التعامل مع الدول التي بها مشاكل سياسيه

forexangi1
07-29-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

AH3
07-30-2015, 14:27
مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده

heba_a
07-30-2015, 15:22
اخى الفاضل توجد عدد كبير من البنوك الالكترونية التى يتعامل معها الجميع ولكنى اتعامل ببطاقة انستا فوركس لمميزاتها الرائعة واتمنى ان تجد البنك الذى تفضله فايوجد بنك نيتلر وسكريل

aya1
07-31-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعتقد ان افضل البنوك الالكترونية هو بنك نتلر كما يمكن طلب فيز بنوت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الك الالكترونية تتعامل معهـا شركة انستا فوركس انا شخصيا افضل بطاقة انستا فوركس فهي ممتازة جدا انصحك بطلبهـا والله يوفقك والله الما ودفع مصاريف الشحن التى تتكل

---------- Post added at 11:56 AM ---------- Previous post was at 11:54 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاءلالكترونية هو بنك نتلر كما يمكن طلب فيز بنوت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الك الالكترونية الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

alonsoo
07-31-2015, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . الصراحة اخى العزيز عمرى ما اشتغلت مع اى بنوك اليكترونية بس بستخدم الكاش يو وهو سهل جدا الصراحة بس يعيبه انو سعره مرتفع الى حد ما للاسف

basma.seif
07-31-2015, 16:33
مرحبا
كثيرة جداً البنوك الالكتورنية ولكنها بعضها يوجد فيها صعوبات للدول العربية و انستا تدعم كذا وسيلة و كذا بنك الكترونى للسحب و الايداع و انا عن نفسى استخدم مونى بوكرز (اسكريل) انه جيد و لكنى عندما سجلت به سجلنى على عملة اساسية اورو لا اعرف لماذا؟

tarik46
08-15-2015, 19:39
افضل البنوك الالكترونية حسب رايي الشخصي في السحب من شركة انستا فوركس هي سكريل موني بوكرز
لانه لا يحتسب عليك عمولة كما يمكن ان تسحب اموالك منه الى بطاقتك البنكية الدولية
اتمنى لك ارباحا وفيرة

RomanyMoreed
08-18-2015, 15:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

في بنوك الكترونية كتيرة اوي ومن اهم واكثرها انتشارآ واستخدامآ بنكين هما نيتلر وبايزا ويعدا من الافضل علي الاطلاق

achraf2012
08-18-2015, 15:48
اخواتي الكرام ان انصح بابنك او بطاقة نتلر و استا فوركس و هناك بنوك اليكترونية مميزة
موفق اخي الكريم

Forex Story
08-18-2015, 16:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح....................

naggar
08-18-2015, 16:38
البنوك الالكترونية كتيييييير
اختار الانسب
انا بفضل بنك نتلر
سهولة
ف السحب
والتسجيل
والسعر

andro2015
08-31-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة افضل بنك الكترونى وممكن كمان تتطلب ماستر كارد
وتسحب من صراف الى هو نتلر جربة اخى فهو بنك ممتاز جدا وسعر الدولار بة عالى وسهل التعامل

forex all arabes
09-19-2015, 00:08
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر البنوك الاليكترونية فعلا كتير جدا وحضرتك ممكن انك تشوف الشروحات كلها على اليوتيوب
وتختار البنك اللى يناسبك علشان كده انا بقولك انى عن نفسى بفضل مونى بوكرز تحياتى

akram mohamed obaid
09-30-2015, 11:41
اخي الكريم والعزيز من العراق انا مثلك اعاني من السحب ولكن بالنسبه لنا نحن العراقيين افضل بنك الكتروني هو موني بوكر السركل حيث يتم التحويل الى البنوك او المصارف الحكوميه والاهليه مثل مصرف بغداد

bazogaalg
09-30-2015, 11:46
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

HOSSAMABOUELSOUD2
09-30-2015, 11:46
شكرا اخى الكريم ولكن عايز اسال عن بنكين الاكثر شيوعا فى العالم ما رأيكم بهم و هما باى بيل و بيزا ؟
ارجو الافادة و هل احد تم التعامل معهم ام لا
وشكرا

aissadz
09-30-2015, 12:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

waiting
09-30-2015, 13:55
لا املك خبرات في الابناك الالكترونية انما اتعامل حاليا مع النتلر وارى انه فعلا ممتاز والله اعلم
حتى الان لم اسحب ولم استلم اي بونص ولا اي ربح وم اجرب البنك بشكل عملي وملموس

dfghfgh
10-03-2015, 15:17
حساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد

maha elsayed
10-03-2015, 17:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... طبعا اليبونوك الالكطتؤرونيه من البنوك
الهامهةفى مجال التداول فى مجال الفوركس يا اخى

a l
10-03-2015, 17:38
اهلا بكم
سحب الارباح على البنوك الكترونية مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر بطريقة سهلة لحد كبير
شكرا

ahmed bakry
10-09-2015, 16:53
البنوك الاليتكرونية مهمة جدا وومفيدة جدا ف عملية سحب الاموال والارباح من خلال الشركة ومصرح بيها وبتدفع طبعا رسوم وشكرا

mena saied basta
10-09-2015, 17:48
سكريل كويس جدا رسومة منخفضة وممكن تحول بعد كده منه لبنك ارضي او بطاقة ائتمان او ماستركارد مدفوع مسبقا
وممكن بطاقه بينكارد من انستا فوركس لكني لم اجربها

nassim126
10-09-2015, 17:51
السلام عليكم اخي الكريم هو البنوك الالكترونية هي عالمية المهم انني استخدم النيتلر وليس هناك اية مشاكل معهم بالتوفيق للجميع

mora essam
10-10-2015, 00:06
موني بوكر والنتللر جيدين جدا جدا وعن نفسي استخدم النتللر افضل لي بكتير فاستطيع السحب عليه والايداع منه الي اي شركة تداول ومقبول من
كل الشركات ومنهم شركة انستا فوركس وايضا يقدم فيزا خاصة بالبنك ب 13 دولار فقط
تقبل مروري مع التاوفيق لك وللجميع بالتوفيق

yassineleo
10-10-2015, 01:16
• تداول دائما عندما يكون الزخم في صالحك حيث سيساعدك على دفع صفقاتك في الاتجاه الصحيح ويمكنك من الوصول إلى الهدف بسرعة.

ASMAA TAHA
10-25-2015, 20:26
هناك بنوك الكترونية كثيرة جدا مهمة وممتازة مثل بنك باى بال وبنك مونى بوكرز وبنك برفكت مانى والافضل على وجه الاطلاق هو بنك البيتكوين وهى العملة الجديدة التى سوق يكون لها مستقبل كبير جدا

hamooo2006
10-25-2015, 20:35
بعد القرارات الامركية حول البنوك الالكترونية و شركات الفوركس بفرض التعاملات بالبنوك العادية يأتي اليوم خبر من الكنيست الاسرائيلي ينص قوانين و رقابة جديدة على الشركات و ما سيجبر الشركات القبرصية على تغيير قوانينها ايضا لان المالكين الرسميين من اصل اسرائيلي ... كل الحذر من الشركات القبرصية في الفترة القادمة و تجنب التعاملات المالية معها واجب

kaka23
10-25-2015, 21:06
اخي الكرم النتلر من افضل البنوك الالكترونية اللتي تعاملة معها وهو من البنوك الاساسية و الممتازة
و عليك البحث اذا ما كان يعمل مع بلدك او لا
بالتوفيق

nizar hidouri
10-25-2015, 21:13
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
بالنسبة لي في تونس استعمل بنك نتلر
و لربما تكون كارت الشركة افضل لك و لا اعلم

abdougagi33
10-29-2015, 01:11
مرحبا
انا جديد بالمنتدى و لا يمكنني ان اجيب على تساؤلك
اتمنى ان يتم اجابتك في اقرب وقت من طرف الاعضاء الخبراء
اسف جداا اخي الكريم

mohmed1214
10-29-2015, 01:13
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

aymendone
10-29-2015, 01:21
, بالتاكيد اخي ان كل متاجر فوركس بحاجة الى رصيد في بنك الكتروني
تقبل مروري اخي

@bd
11-07-2015, 12:10
بسم الله الرحمن الرحيم

abedalg
11-07-2015, 16:43
خدمة جوجل ووليت الجديدة من وسائل الدفع الافضل والتي تنتشر بقوة علي ساحة الدفع الإلكتروني, يعمل هذا البنك الالكتروني بنفس نظام باي بال والبنوك الالكترونية الاخري أي انه بالإمكان ربط بطاقة المشتريات المدفوعة مقدما او بطاقة الإئتمان وهو آمن تماماً!

ppttss
11-07-2015, 16:48
البنوك الاكترونية من اهم شيء وانا اعتمد فى الايداع والسحب بنوك نيتللر هذا البنك يعتبر من افضل

البنوك على الاطلاق جيد وممتاز والكل يحب ان يتاجر ويسحب عليه

ashraf mamdouh
11-07-2015, 16:50
أخى الكريم اعتقد أن بنك نتلر وبنك سكريل هما الافضل على الاطلاق فى مجال السحب من شركات الفوركس
لذ عليك التسجيل بأى واحد منهم

kitosse
11-07-2015, 16:53
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه
بارك الله فيك اخي الطيب على الموضوع المفيد و الذي اتمنى ان استفيد منه انا و الاخوة الافاضل

ahmedhathout
11-07-2015, 20:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا شايف ان افضل بنكين الكترونين للتعامل مع شركات الفوركس وخصوصا انستا
هم بنك سكريل وبنك نتللر

alaa1
11-07-2015, 21:53
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
اخى الكريم ... السحب يتم على البنوك الكترونية مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر او ببطاقة الفيزا
لكم منى اطيب التحيات

ashraf mamdouh
11-07-2015, 22:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم يعتبر بنك نتلر وبنك سكريل او المونى بوكرز هما الافضل فى مجال السحب من شركات الفوركس
ولكن بالنسبة للبنوك المعتمدة فى العراق لا اعرف

yahoo11
11-20-2015, 14:37
بسم الله الرحمن الرحيم

dhmo
11-20-2015, 17:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم يعتبر بنك نتلر وبنك سكريل او المونى بوكرز هما الافضل فى مجال السحب من شركات الفوركس
ولكن بالنسبة للبنوك المعتمدة فى العراق لا اعرف

اغلب البنوك جيده اخي ولا تختلف عن بعضها وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

asx
11-23-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Shadi
11-23-2015, 14:54
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر و التقدير اخي الكريم على هذه الشروحات الرائعة عن البنوك الالكترونية
بالتوفيق صديقي العظيم

asx
11-25-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tarikrida40
11-25-2015, 19:56
والله يا اخى من افضل البنوك الالكترونية بالنسبالى هما بنك نيتلر

marwanadam
11-25-2015, 20:05
لا اعرف بنوك الكترونية عربية المهم هناك الكتير من البنوك التى ممكن ان تسخدمها
فى مجال النت المهم ان تعرف دات التقة من غيرها لكى تتهى من التعامل معها
وبتوفيق

مريم ميري
11-25-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته البنوك الالكترونية عديدة واهمها البايبل وتابايونير هده ممكن الاعتماد عليها في الدول العربية
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

bazokadz
12-13-2015, 21:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mohamedsaleem
12-13-2015, 22:57
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

majdifdf1
12-13-2015, 23:05
بصراحة لا علم لدي حول البنوك الالكترونية وما طبيعة عملها وهل المقصود مثل البي بال ,؟ اما ما هي اوضاع البنوك في العراق وتعاملاتهل لا علم لدي ايضا ولا يوجد لدي معلومات كافية استطيع من خلالها اجابتك على استفساراتك .
مع تمنياتي لك بالنجاح ...

Zezobebo3
01-24-2016, 20:29
السلام عليكم ورحمه الله
افضل البنوك الالكترونية بالنسبالى هما بنك نيتلر وسكريل
لانه ممكن يكون فيه قيود فى التعامل مع الدول تلك .
شكرا لك

jallou
01-24-2016, 22:20
هذه الدفعة للأرباح قد تدفع الأسهم أعلى بكثير حيث تستقر حاليا بالقرب أساس عام 2015. والمحللون محايدون إلى حد ما بالنسبة للسهم، مع 27 من أصل 42 بخيار احتفاظ، رغم أن هناك 11 محللا يوصون بشراء Ebay ولا يوجد محللون يوصون ببيع السهم.

metnaoui
01-24-2016, 22:22
السلام عليكم
اخي الكريم بالنسبة الالكترونية يالنسبة لي نتلر
و سكريل سرعة اكبر في الدفع و الاستقبال
بالتوفيق تحياتي

WASEM DALLOUL
01-24-2016, 22:36
السلام عليكم
يا اخي الكريم هناك الكثير من البنوك الإلكترونية الجيده ومنها بنك نتلير وبنك سكريل وبنك بيزا ولكن بصراحة لا أعرف ما هو البنك الذي يناسب بلدك
وبالتوفيق للجميع

big.pharaoh
01-24-2016, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... البنك الوحيد اللى بحب اتعامل معاه صراحه هو بنك سكريل. تحياتي لك يا صديقي

heroo252
01-24-2016, 23:19
انا عن تجربه وبعد التعامل مع كتير من البنوك
الالكترونيه لقيت ان بنك سكريل هو الافضل
مع انى جربت باى بول وليبرتى والرت باى او بايزا
وكتير جدا من البنوك

AHMED91
01-24-2016, 23:22
فعلا التعامل مع البنوك الالكترونيه يساعدك بشكل كبير علي
عمليات السحب والايداع بمنتهي السهولة بدون وجود اي مشكلة في هذه التعاملات ايضا

zekraoui08
01-25-2016, 23:45
شهدت الساحة المصرفية توسعاً كبيراً في التكنولوجيا البنكية من أبرز مظاهرها انتشار الصيرفة الإلكترونية التي تعد اتجاهاً حديثاً ومختلفاً عن الصيرفة التقليدية لما تحققه من مزايا عديدة.
بنوك الإنترنت هو إجراء العمليات المصرفية بشكل إلكتروني والتي تعد الانترنت من أهم أشكالها، وبذلك فهي بنوك افتراضية تنشئ لها مواقع إلكترونية على الانترنت لتقديم خدمات نفس خدمات موقع البنك من سحب ودفع وتحويل دون انتقال العميل إليها بنوك الإنترنت. تتميز البنوك الإلكترونية بإمكانية الوصول إلى قاعدة أوسع من العملاء، تقديم خدمات مصرفية كاملة وجديدة، انخفاض التكاليف ، خدمات البطاقات.

latraaa
01-26-2016, 00:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح وأنا أقول أنه لابد من العمل على التعامل مع بنك ناتالر و هو بنك بريطاي قيم و يوفر بطاقة ماستر كارد قيمة، انصحك بالعمل عليه بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abdelsamed47
01-26-2016, 00:52
بصراحه لم ارى افضل من شركه انيستا فوركس فى تنظيم المسابقات
فاول مره اشترك فى مسابقه كانت بانيستا ولو اننى عرفت اننى مازلت اتعلم وامامى الكثير
الا ان التجربه كانت جيده جدا ومفيده
تحياتى لك

mmaty
01-26-2016, 01:26
بصراحه لم ارى افضل من شركه انيستا فوركس فى تنظيم المسابقات
فاول مره اشترك فى مسابقه كانت بانيستا ولو اننى عرفت اننى مازلت اتعلم وامامى الكثير
الا ان التجربه كانت جيده جدا ومفيده
تحياتى لك
هى المسابقات طبعا بتكون فرص كويسة جدا للربح بونص للمتاجرة بيه والاستفادة من ارباحه ولكن المشكلة ان
اللى بيفوز هو اللى بيكون صاحب اكبر رصيد وده بيخليك انك تخاطر بكل رأس مالك علشان تفوز بالمسابقة

elsesy
01-26-2016, 01:28
السلام عليكم زملائى الافاضل
انا شاكر جداا على المعلومات التى استفدها من ردود الاخوه الافاضل لانى لسه مبتدىء فى الفوركس واستفيد من خبراتكم فيه
وشكر . والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته...............
تقبل مرورى اخى الكريم

abdelsamed47
01-26-2016, 01:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

elsesy
01-26-2016, 01:30
السلام عليكم زملائى الافاضل
انا شاكر جداا على المعلومات التى استفدها من ردود الاخوه الافاضل لانى لسه مبتدىء فى الفوركس واستفيد من خبراتكم فيه
وشكر . والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته... شاكر جداا اخى الكريم

mahmoud massry
01-28-2016, 07:21
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
البنوك الالكترونيه كتيره جدا وموجوده فى كل دول العالم انت ادخل على صفحه الشركه واختار افضل البنوك الى تتانسب معاك

abdelsamed.uk
01-28-2016, 07:30
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

---------- Post added at 05:29 AM ---------- Previous post was at 05:22 AM ----------

---------- Post added at 05:30 AM ---------- Previous post was at 05:29 AM ----------

snnaky
02-09-2016, 23:18
يمكك التعمل مع بنكى نتلر او المونى بوكرز او البايزا ايهما بس عموما المونى بوكرز من افضل البنوك التى يمكن ان تتعامل معها بشكل امن وايضا النتلر من البنوك الثقة والتى لايمكن ان تخشى منها بس بتحتاج الحذر والدقة فى التعامل معها والا يمكن ان تغلق الحساب ببساطة لذا الاهتمام بما يتناسب معك شيء فى غاية الامان لك

Zezobebo3
02-10-2016, 01:44
انا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً .

اخى الفاضل من قال لك ان تترك الفوركس انا اعرف جيدا اخوه عراقيين يتعاملون مع بعض البنوك الاليكترونيه عادى جدا جدا ارجو ان تبحث جيدا عن هذ البنوك وارجو ان تتقبل مرورى

alizert2015
02-10-2016, 03:57
اخي هنالك العديد بل الكتير من البنوك الالكترونيه الموتوقه و التي تستطيع ان تتعامل
معها بكل تقة دون مشاكل على سبيل المتال النيتلر او البايزا فهما لديهما شهره عالميه اخي

عاشق الفوركس
02-10-2016, 16:28
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
انا ارى ان فيه 2 بنوك قيمة هي بنك نيتلر وبنك الموني بوكرز في الوقت الحااالي

yousse
02-10-2016, 17:27
لا أقعف البنوك اليو يمكن أن تستفيد منها في العراق لكن أحسن البنوك هو بنك موني بكرز أو السكريل حالي وكدلك بنك النيتلر والبيبال

MEDOOO1989
02-10-2016, 17:31
اخي العزيز يوجد طرق كثيرة للسحب من انستا فوركس اساسا مرتبطة
بالدولة وبطريقه السحب الي هتحول بيها من البنك ده لغايه عندك في
بلدك

latraaa
02-12-2016, 19:17
مشكور أخي الكريم على المضووع و على الطرح و على التفاعل الدي قام به الإخوة الكرام في الموضوع، على اية حال و أنا و من منطلق الخبرة التي اكتسبتها في التعامل مع البنوك أنا أنصحك بالعمل على بنك ناتالر القوي

nuclear2010
02-12-2016, 23:07
السلام عليكم جميعا
واكيد النك الترونى بيكون فية مزايا كثيرة جدا منها سرعة السخب واهم شى الثقة فى البنك الى نفتح فيها الحسب عشان نسحب علية
تقبل مرورى

ملاك الروح
02-12-2016, 23:31
افضل البنوك الالكترونية اخي الكريم بايونيير ونتلر وسكرل
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

samyramadan
02-16-2016, 22:05
عليك بالبحث اكثر فى جوجل

---------- Post added at 10:05 PM ---------- Previous post was at 09:45 PM ----------

forez
02-16-2016, 22:27
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
توجد عدة بنوك الالكترونية تتعامل معهـا شركة انستا فوركس انا شخصيا افضل بطاقة انستا فوركس فهي ممتازة جدا ........

PMPO
02-16-2016, 22:36
أحييك اخى الكريم على نشرك لهذا الموضوع الرائع لما له اهمية كبيرة فى مجال الفوركس .. واتمنى لك دوام التفوق والعافية
تقبل مرورى ** والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا اخى الكريم

jallou
02-18-2016, 02:03
تراجع معدلات التضخم في بريطانيا يزيد من الضغط السلبي على البنك المركزي البريطاني الذي قرر خلال اجتماعه الأخير تثبيت أسعار الفائدة عند أدنى مستوياتها وهو الذي ساعد على زيادة ضغط البيع على العملة الملكية في الأسواق المالية.

اكرم التميمي
02-20-2016, 20:06
السلام عليكم
اهم البنوك الالكترونيه هما بنك نتلر الذي لايدعم العراق وبنك سكرل او موني بوكرز سابقا والذي يدعم العراق والذي يمكنك التعامل به وسحب الارباح من خلاله وتحويلها الى البنوك الارضيه في بلدك

jallou
02-20-2016, 21:11
مستويات الجنيه الإسترليني يأتي على الرغم من الانخفاض الحاد في مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية لأربعة جلسات متتالية دفعته لتسجيل ادنى مستوى منذ أربعة أشهر، يأتي هذا في ظل تصريحات يلين لليوم الثاني على التوالي والتي فشلت في دعم مستويات الدولار.

mhd99
02-22-2016, 12:27
لديك اكثر من بنك الكتروني اخي يمكنك ان استخدامه في السحب والايداع مثل بنك نتلر وبنك موني بوكرز وايضا
بنك بايزا وانصحك باستخدام نتلر لانه الافضل في رأيي

Mohamed fathy
02-22-2016, 12:30
انا اري ان افضل البنوك هو بنك سكريل وبنك نتلر من خلال تجربتي ولكن يجب ان يتوفر لديك فيزا لتفعيل الحساب ويجب ان يوجد بها رصيد

dhmo
02-22-2016, 16:42
انا اري ان افضل البنوك هو بنك سكريل وبنك نتلر من خلال تجربتي ولكن يجب ان يتوفر لديك فيزا لتفعيل الحساب ويجب ان يوجد بها رصيد

المهم تختار وسيط امين واصلا انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه
مع البنك ده وتسحب وتودع عادي

neverlit2
02-24-2016, 15:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 02-24-2016 at 12:51 PM ---------- Previous post was 02-23-2016 at 03:44 PM ----------

اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never100
02-25-2016, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

basma.seif
02-26-2016, 16:24
مرحبا
البنوك الالكترونية على النت بمثابة البنوك الارضية في بلدك تقريباً نفس الخدمات تقدمها في شراء و بيع و شحن و ارسال و تحويل الاموال لكن من خلال النت و يوجد وسطاء يحولون المسحوب لك بجيبك الخاص و كل البنوك يمكن ربطها بحساب ارضى بكل سهولة

mohamed1998
02-26-2016, 16:27
اخى دولة العراق من الصعب ان تجد البنوك التى تدعمها
فمثلا نتلر والبايبال لا يدعمان العراق
ولكن جرب بنك المونى بيكرز
تقبل مرورى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

safy16
02-26-2016, 17:29

talel babchia
02-26-2016, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ضل البنوك الالكترونية بالنسبالى هما بنك نيتلر وسكريل
لانه ممكن يكون فيه قيود فى التعامل مع الدول........................................ .................بالتوفيق للجميع

ahmedmomenali
02-26-2016, 18:11
انا عن نفسي بستخدم الموني بوكرز وهو من افضل البنوك الالكترونية في رايي
الى جانب نتلر وكذلك البايبال لكن اعتقد ان في مشكلة في السحب في بعض الدول العربية

Elgohary1024
02-26-2016, 18:42

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Rabah2
02-26-2016, 20:41
الاغلبيه من الدول هنا يستخدمون البايبال
ولكنه غير مدعوم في العراق واعتقد انه من الافضل استخدام الماستر كارد

aboomar1412
02-26-2016, 21:33
نتلر ليس فيها عملات سنوية ولا عملات شهرية
نتلر لا تاخذ عملات عند تحويل المال من حساب نتلر الى الحساب اخر نتلر اي ان المبلغ كما يرسل كما يصل دون ان ينقص منه سنتيم
نتلر متشدد كثيرا في الحماية الحسابات فمجرد انك تغير الحاسوب او ip فقط يطلب من لا جابة على سؤال الحماية واذا جرب احد فتح حسابك في الخارج اي ip خارج بلدك يقوم نتلر بغلق الحساب مؤقة حتى تتصل بالدعم لاعادة تشغيله واحيانا هم الذين يتصلون مباشرة ويكون التشغل فوري

Algn48
02-26-2016, 21:36
عليك بالبحث اكثر فى جوجل

neverlit2
02-28-2016, 15:18

hoomid
02-28-2016, 16:34
سلام عليكم الاخوة الكرام
لا علم لي بالسحب في العراق لكني اضن ان البنك الالكتروني سكلير خو الانسب لك . ابحث اخي و سوف تنتفع
بالتوفيق للجميع

Ahmedgomaa
02-28-2016, 22:37
يا اخى من افضل البنوك الالكترونية بالنسبالى هما بنك نيتلر وسكريل
عليك بالبحث اكثر فى جوجل

aissaalg
02-28-2016, 23:15
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

yousse
02-28-2016, 23:24
أنا لا أعرف ماهي البنوك التي ستعمل في العراق ولكن أنا من وجهة ندري فإن الموني بكرذ أو السكريل من البنوك المحترمة وكدلك النيتلير فئنا أنوي إنشاء الله أن أعمل مع السكريل

brouhou
02-28-2016, 23:31
السلام عليكم اخي العزيز
اخي هناك ابناك جيد تعمل مع معضم دول العالم العربي نها نتلر و بيزا
ولها بطائق ولكن مدفوعة انا اقترح ان تبحث عن بنك في بلد يصدر بطاق فيزا او ماستر كارد
دولية او يمكنك طلبها من انسطا فوركس

adamarwan
02-28-2016, 23:37
فى العديد مها التى ممكن ان تتعرف عليها ما عليم الى ان تخطار
الانسب لكى تعمل معها وكدالك ان تسطيع ان تلق الخدمة الجيدة
وحظ سعيد

neverlit3
03-01-2016, 22:44

algoddam
03-01-2016, 23:08
من البونوك الافضل لك بما انك في العراق فهو بنك نتلر لانه يوفر ماستر كارد اذا اذا كان يدعم منطقة العراق
لان البنوك الالكترونية قد تفرض قيودا على مناطق محددة لاسباب امنية او اضرابا سياسيا عليك ان تعلم ان العراق مدعم

osamahassan11
03-01-2016, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد ساتعلم من تعليقاتكم
علي انواع البنوك الاليكترونيه
شكرا علي الموضوع الرائع

csebai12
03-02-2016, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الافضل حسب رائيي هو بنك النتلر و السكريل و الايبايمنتس و البيونر هي الافضل في الساحة الان

Bodysaleh.as
03-02-2016, 02:01
بيتهيقلى الأفضل حالياً بايبال ونتلر وسكيرل وكمان موجودين فى السحب من عالانستا فوركس

alialkhbeer
03-02-2016, 02:38
اخي الفاضل تحيه لك من كل قلبي وللجميع الاخوه الكرام الافاضل

اما بالنسبه لتعاملك مع شركات الوساطه لابد من معرفه ان العراق عليه حظر من جميع النواحي ونحن نعمل وكاننا نسرق شيء نحاول قدر المستطاع للوصول الى ما نريده الف واسطه حتى نحقق اهدافنا
ان البنوك الاهليه في العراق تصدر بطاقه فيزه كارد يمكن عن حسابك البنكي سحب الارباح او مثلا انا في شركه xm** الشركه في قبرص تصدر بطاقه ماستر 20 دولار تصل اليك في العراق في امكان اللي انت فيه
واي ربح يتحول مباشره الى البطاقه وتسحب اموالك من الصراف الالي ATM الموجود في البنوك الاهليه والمولات وغيرها
والله الموفق سبحانك اللهم وبحمدك وتبارك اسمك وتعالى جدك ولا اله غيرك استغفرك واتوب اليك

alialkhbeer
03-02-2016, 02:40

اما بالنسبه لتعاملك مع شركات الوساطه لابد من معرفه ان العراق عليه حظر من جميع النواحي ونحن نعمل وكاننا نسرق شيء نحاول قدر المستطاع للوصول الى ما نريده الف واسطه حتى نحقق اهدافنا
ان البنوك الاهليه في العراق تصدر بطاقه فيزه كارد يمكن عن حسابك البنكي سحب الارباح او مثلا انا في شركه xm** الشركه في قبرص تصدر بطاقه ماستر 20 دولار تصل اليك في العراق في امكان اللي انت فيه
واي ربح يتحول مباشره الى البطاقه وتسحب اموالك من الصراف الالي ATM الموجود في البنوك الاهليه والمولات وغيرها
والله الموفق سبحانك اللهم وبحمدك وتبارك اسمك وتعالى جدك ولا اله غيرك استغفرك واتوب اليك

alialkhbeer
03-02-2016, 03:02

---------- Post added at 04:02 AM ---------- Previous post was at 03:50 AM ----------

Ahmed-mazher
03-02-2016, 03:14
السلام عليكم ورحم الله وبركاته
هل ينفع استخدم اي بطاقة بنكية
ولا يشترط ان يكون عندي حساب في البنك
وازاي اطلب
بطاقة انستا فوريكس

alaaabdo
03-02-2016, 03:31
السلام عليكم وتحياتي لكم وشكرا اخي علي هذه المعلومات القيمه التي تعطيها لنا لكي نستطيع السحب والايداع في الفوركس كيف ومتي نودع هذا المال لكي نربح ربحا كثيرا من الفوركس وشكرا

amremad
03-02-2016, 04:09
انا اظن ان افضل البنوك حاليا هو بنك بايزا حيث انه سهل التعامل

nader
03-02-2016, 06:07
اعتقد انه اصبح من السهل الحصول على بطاقة بلاستيكية تستطيع ان تسحب بواسطتها اموالك
كالماستركارد بايونير او نتلر وانت قم باختيار بنك يعطيك ماستر كارد لتسحب من اي صراف الي عليها شعار atm
بسهولة دون اللجوء لوسطاء او اية وكاللات اخرى والاسعار مقبولة في السحب وهي عالمية ايضا
بالتوفيق

MohamedAli098
03-02-2016, 07:53
السلام عليم اخي الكريم
و رحمه الله و بركاته اخي
اعتقد انه يمكنك استخدام فيزا بايونير

dhmo
03-02-2016, 12:35
اعتقد انه اصبح من السهل الحصول على بطاقة بلاستيكية تستطيع ان تسحب بواسطتها اموالك
كالماستركارد بايونير او نتلر وانت قم باختيار بنك يعطيك ماستر كارد لتسحب من اي صراف الي عليها شعار atm
بسهولة دون اللجوء لوسطاء او اية وكاللات اخرى والاسعار مقبولة في السحب وهي عالمية ايضا
بالتوفيق

اغلبنا بيعمل ده اخي وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره

baraa
03-02-2016, 12:42
على فكرة العراق هى بلد محظورة فى كثير من الموافع منها المواع الخاصة بالبنوك الالكترونية و لكن انا اعتمد على نتلر و الكارت بتاعها

sh1938626
03-02-2016, 13:25

neverlit4
03-07-2016, 00:06

moodyloveelromansy
03-07-2016, 01:40
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

dhmo
03-07-2016, 14:48

اطبعا وطرق السحب تنوعت الان واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

mourada
03-07-2016, 18:02
اخي الفاضل انصحك باختيار طرق السحب الاخرى فالشركة توفر العديد من الطرق افضل من البنواك الالكترونية التي لا ثقة فيها مثل ليبيتي ريزيرف سرق الكل و اختفى

newlookmostafa
03-13-2016, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
البنوك الالكترونية كثيرة ومنها سكريل بنك جيد ويدعم السحب والايداع فى انستا
تقبل مرووورروى
تحيااااااتى

forez
03-13-2016, 13:38
توجد عدة بنوك الالكترونية تتعامل معهـا شركة انستا فوركس انا شخصيا افضل بطاقة انستا فوركس فهي ممتازة جدا ........

karinho1991
03-18-2016, 22:24
عليك بالبحث اكثر فى جوجل

mohamed naga
03-20-2016, 23:32
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

neverlit4
03-22-2016, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
03-22-2016, 11:55

جمال الحيا
03-22-2016, 12:11
السلام عليكم أنا أتداول مع شركة أفكس بروتريد **protrade منذ فترة وهي بنظري أفضل شركة فوركس وهذا هو موقعهم الرسمي:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

amineguti
03-22-2016, 12:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم اخي الكريم هناك العديد من البنوك يمكنك الايداع و السحب منها ودلك حسب البلد التي تدعمه البنوك الالكترونية التي لا يوجد بها اي مشاكل سياسية

kymslye
03-22-2016, 13:00
افصل بنك اخي حسب تجربتي هوا نتلر فيه مجموعة من امتيازات وعنده كارت خاصة به يمكنك سحب منها في اي مكان في العالم
تصلك إلى المنزل. واكتر من هيك تحس بانك محمي وتتعامل مع بنك عالمي

zakaraya22
03-22-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد الصلاة والسلام اشرف المرسلين....
اخي الفاضل هناك عدة ابناك الكترونية بل اغلبها تتعامل معها شركة انستا فوركس
لكنني انصحك ببطاقة انستا فهي جد ممتازة ........... ولك كل الاختيار اخي

اقلام الحرية
03-22-2016, 13:13
لقد تعاملت مع الكثير من شركات الفوركس ولكنني وجدت أن شركة أفكس بروتريد **protradeهي أفضلهم وأضمنهم في نفس الوقت وهذا هو موقعهم الرسمي:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

mhmd.hmdy
03-22-2016, 13:26
انستا بتتعامل مع بنوك كتير اهمها بنك سكريل بالنسبه ليا
وكمان نتلر دول افضل بنوك ممكن تجربها او تتعامل معاها
وعن تجربه او طبعا البنك الارضى

dhmo
03-22-2016, 13:48
انستا بتتعامل مع بنوك كتير اهمها بنك سكريل بالنسبه ليا
وكمان نتلر دول افضل بنوك ممكن تجربها او تتعامل معاها
وعن تجربه او طبعا البنك الارضى

واغلبها فعلا جيده اخي واصلا انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه

ابوفؤاد
03-22-2016, 14:09
اظن ان نتلر من البنوك التى تدعم العراق و اغلب الدول العربيه و من الممكن ان تتصل على البنك وتعرف التفاصيل
فان به من السهوله و الاجرءات القليله مقارن بالبنوك الاخرى و انا اتعاما منذ مده و لا مشاكل و لا عقبات بالسحب و الايداع

Ayman ElSayed
03-22-2016, 15:09
السلام عليكم
انا على حد علمي استخدم خدمات بنك نتللر التي تمتاز بالتغطية الكاملة في الدول العربية وامكانية
استلام الكارت الذكي للشراء من على الانتر نت ومنه ايضا النسخة التي تسحب بها من atm

ahmed070
03-22-2016, 15:13
هناك العديد من البنوك الالكترونيه التي تسمح بالسحب من خلالها و افضل بنك الكتروني اتعامل معه شخصيا هو النتلر و يتوافر له العديد من الوكلاء في كل ارجاء الوطن العربي...عليك بالبحث عن وكيل للبنك الالكتروني قبل السحب

ahmadinho100
03-22-2016, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي احسن البنوك الالترونية فهي البايونر يا اخي فهي رائعة و يمكنك ان تربط بها البايبال و كلشيء بالمجان يا اخي

faresn95
03-22-2016, 15:33
انا في رايي المتواضع ان بنك نيتلر البريطاني افضل البنوك
و لا ادري هل البنك يتعامل مع العراق ام لا
و ارجوا من الاخوة يفيدوك

kheireddine
03-22-2016, 17:53
☻☺♦7••▬▬☻☺☻5♦☺♦♣☻♣ ♦♦♣•السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا طبعا يا اخى اطلاقا لا افضل انى اكون لديا اكثر من حساب حقيقى لان بصراحة صاحب بالين كداب☻♣♣▬▬▬▐☻2♣♣♣♣ انا عندى انى اهتم بحساب واحد☻♣♦☺السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا طبعا يا اخى اطلاقا لا افضل انى اكون لديا☻☺♦•►◄ اكثر♥☻♥♥♥☻☻ من ▬▬▬«▐☻☻☻☻حساب حقيقى لان بصراحة صاحب بالين كداب انا عندى انى☻♣♦•♦♦ اهتم بحساب واحد فقط واتاجر فيه بجد جدا واركو كل اهتمامى عليه افضل من انى اكون مشتت تفكيرى فى اكتر من حساب وكمان لا تنظر اليها فى الربح فقط بص كمان فى▬▬▬☺♦•◘○♣ الخسارة هتلاقى نفسك فى الخسارة بتخسر كتير•◘○♠♣ فقط واتاجر فيه بجد جدا واركو كل ▬▬«اهتمامى عليه افضل من انى اكون مشتت تفكيرى فى اكتر من حساب وكمان لا تنظر اليها فى الربح فقط بص كمان فى الخسارة ☼♦••هتلاقى نفسك فى الخسارة بتخسر كتير◘◘○♠3♣♦☺47♦•▬▐•◘ ♣♦♣♦▬▬•◘○○○

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

---------- Post added at 04:57 PM ---------- Previous post was at 03:46 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

doola2020
03-30-2016, 00:05
بالنسبة للعراق اعتقد ان الموني بوكرز ونتلر هما من افضل البنوك التي من الممكن السحب منها في اي منطقة عربية وانا سحبت من موني بوكرز من حوالي شهر علي بنك ارضي

joker7diaa
03-30-2016, 00:09
البنوك الاكتروينة الافضل في الوطن العربي هي بنك بيزا وبنك ويب موني
ام بنك الباي بال هو بنك الكتروينى عالمي لاكنه لا يتعامل مع كل الدول العربية

mohamedforex4
03-30-2016, 23:06
الصراااااااحه اخي الغالي . انا اعرف بنوك عديده عبر الانترنت . ولكن انا اتعاملت مع واحده وفعلا جاامد جدا
وهو بنك نيتللر الالكتروني , ذات مصداقيه . عالييييه . وسريع جدا . :) بالتوفيق

رومانى
03-30-2016, 23:17
هناك الكثير من البنوك الالكترونية فمثلا بنك بايزا من البنوك الهامة وايضا بنك باى بال
من البنوك الهامة وايضا بنك نيتلر وهو من البنوك الجيدة جدا ولكن لاحظ ملائمة كل بنك
للمنطقة فلا اعرف ماهى مدى التوافق بين البنوك والمناطق الجغرافية

فوزي
03-30-2016, 23:31
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الفاضل ان البنوك الاكتورنية هي افضل البنوك الالكترونية والشركات المالية التي تقدم خدماتها في المنطقة العربية
وهى تتطلب وجود فيزا كارت وتقريبا 13 دولار وشكرا

belabied
04-11-2016, 18:06
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 04:06 PM ---------- Previous post was at 03:42 PM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

dhmo
04-11-2016, 19:22
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الفاضل ان البنوك الاكتورنية هي افضل البنوك الالكترونية والشركات المالية التي تقدم خدماتها في المنطقة العربية
وهى تتطلب وجود فيزا كارت وتقريبا 13 دولار وشكرا

اغلب البنوك جيده و هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه

jaouad ouaiss
04-12-2016, 19:51
اعتقد ان افضا البنوك هيا تتتعامل فعلا مع الدول العربية متل
النتلر او السكريا مت البيبال لا اعلرف ان كان تعامله محدود كما كان ام لا

islam bahnsawi
04-15-2016, 17:57
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

HaMaDa99
04-15-2016, 21:54
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

forez
04-17-2016, 14:23

عبد الرحيم رافا
04-17-2016, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام معنا في هذا المنتدى الرائع نستفيذ جميعا ان شاء الله
افضل بنك الكتروني تعاملت معه هو بي بال و نتلر

forez
04-19-2016, 15:49

متداول خسران
04-19-2016, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله
البنوك الالكترونية موضوع مهم في عالم التداول فوركس أشكر الأخ الكريم لطرحه كما أرجو طرح مجموعة من المواضيع و الاستراتيجيات و كيفية التحليل و النصائح و تبادل الأخبار غير ذلك حتى تعم الفائدة خاصة بالنسبة للمبتدئين
جزاكم الله عنا كل خير

ahmadfool
04-19-2016, 16:31
البنوك الالكترونية موضوع مهم في عالم التداول فوركس أشكر الأخ الكريم لطرحه كما أرجو طرح مجموعة من المواضيع و الاستراتيجيات و كيفية التحليل و النصائح و تبادل الأخبار غير ذلك حتى تعم الفائدة خاصة بالنسبة للمبتدئين
جزاكم الله عنا كل خ

Ayman ElSayed
04-19-2016, 18:30
السلام عليكم
انا على حد علمي استخدم خدمات بنك نتللر التي تمتاز بالتغطية الكاملة في الدول العربية وامكانية
استلام الكارت الذكي للشراء من على الانتر نت ومنه ايضا النسخة التي تسحب بها من atm

Ibrahim gad
04-19-2016, 18:33
مع تقدم الانترنت و تعدد وسائل الاتصال، برزت البنوك الالكترونية كحل سهل و سريع لتبادل الأموال بين الأشخاص و شراء السلع و الخدمات. بالمقابل تتواجد بنوك وهمية و ...

dhmo
04-19-2016, 21:36
السلام عليكم

هو بنك جيد وكمان انت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره

mohamedyou1958
04-20-2016, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

dyasse
04-20-2016, 19:07
السلام عليكم

اخي لا اعرف كيف اساعدك في هذا الموضوع لانني لست من العراق
لكن اتمنى ان يكون احد الاعضاء من العراق لمساعدتك

ahmed5
04-28-2016, 12:40
مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الممل ي

creatorman1978
04-28-2016, 12:48
فى اكثر من بنك الكترونى جيد ... منهم نتلر وبايزا وويب مونى و برفكت .. المهم هو انك تلاقى وسيط كويس يوصلك المبلغ وشوف اكثر بنك رواجا فى السحب والايداع عشان تسحب وتودع بسهولة .. بالتوفيق

mohcine amari
04-28-2016, 14:17
سلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
احسن بنك اخي هو بنك نتلر صراحة جد جد مميز
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

nonam
06-20-2016, 15:07
السلام عليكم ....من اهم البنوك الالكترونية اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول النتلر ومن المهم كمان التعامل مع التداول الحيقيقيي ومن المهم التعامل مع الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول ومن اللازم التعرف علي الادوات اللي من خلالها التعليم يكون افضل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

iheb777
06-20-2016, 17:26
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

ghost.mastar
06-20-2016, 17:48
السلام عليكم اخى الكريم من افضل البنوك الالكترونية بالنسبالى هما بنك نيتلر وسكريل
مثل سوريا ايضا

nasro benz
06-20-2016, 17:54
السلام اخي اضن ان احسن البنوك الالكترونية هما بنك النتلر وبنك السكريل والبيزا واضن انهم تدعم جميع الدول العربية بدون استثناء
وفقك الله

kemo salah
06-20-2016, 17:57
البنوك الالكترونية اختراع مذهل لتوفير الوقت و عدم ارتباطها بالمكان و يوجد العديد منها و السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

AZZA73
06-20-2016, 18:35
بيلجحهخةجحسبيلجسشيبهنلحخ سيجل هنسيجخ بلشتهط جحنشس جلن خحسشتن لتبسش خحيت حهختسح شلتشس تلشسح خهتبحخطتش سختبيهخستي لشت هساتلهخ سشال ا سالشخ هاتسشكحايتل خهاسش تل سشمخ يلتكخسش يهت بحكتسعي لحتس شهختل هتسي بهىسيتلىس ل سشاي حهلت حستيل هتسي حخعلت حتسهتيا لحهت شستاي حلات سيبنىشل سىي بتسةشيح خلت تس تيهبت سهشايب خا سشعا بخهاسيخ هاب خا سيشهخب خسكي شبتاشىس تاي اعب سيشب

zarour soufyane
06-20-2016, 18:41
اخي الكريم من البنوك الالكترونية التي من شانها ان تعمل معها بكل اريحية افضل العمل مع البنك الالكتروني باي بال و النتلر و السكريل بالاضافة الى البنك الامريكي بايونيير
بالتوفيق

harimeche
06-20-2016, 20:42
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركاته

أرشح لك البنوك الإلكتونية وبالأخ بنك سكريل

فهو بنك قوي وجميل ويتعامل مع البنوك الأرضية بكل

يسر

مع التحية / وبالتوفيق

lionardodicaprio940
06-20-2016, 20:44
نعم اخي افضل البنوك الالكترونية هي الويب موني وانا انصحك بها وان شخصيا اتعامل مع الويب موني فقط
بالتوفيق للجميع.

احمد حامد
06-21-2016, 07:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكرور اخي الفضل علي هذا النقاش الذي اسافدت منه كثير وارجو منك ان تقدم كل ما هو جديد في هذا المجال الشيق وشكرا لكل من افاد

lionardodicaprio940
06-21-2016, 07:55
شخصيا افضل الويب موني سرعة في التحويل رسوم صغيرة
وهو بنك روسي
بالتوفيق.