PDA

View Full Version : اوقات عمل سوق العملات

karim-hyt
05-12-2015, 01:31
19555

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اما بعد :
اضافة بسيطة حول اوقات عمل سوق الفوركس .. والفترات المفضلة للتداول :)

1955419554

samieh
05-13-2015, 14:58
السلام عليكم
شكرا جزيلا على المعلومة يا اخى وانا افضل العمل فى الفترة الاوروبية
والامريكية حيث السيولة العالية اما الفترة الاسيوية فمملة جدا وتصيبك بالاحباط
بالتوفيق

karim02
05-13-2015, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ilyes chaieb
05-13-2015, 16:40
البورصات لها اوقات عمل محددة خلال اليوم و لكن اختلاف فترات الافتتاح و الاعلاق تجل من السوق يعمل على مدار اليوم لمدة 5 ايام في الاسبوع .. شكرا لك اخي الكريم على الطرح رغم انه مكرر

محمد العمر
05-13-2015, 16:58
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع وبعد
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على سؤالك , اخي العزيز انا افضل العمل في وقت الضهر وساعات الفجر يكون السوق في قمة روعته
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

hager omar
05-13-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع والذي تناولت من خلاله مواقيت العمل وفي انتظار مزيد من هذه المعلوامات القيمة

تقبل مروري

alaa ali
05-13-2015, 17:23
السلام عليكم
الفترات الرئيسية فى التداول بالفوركس هى افتتاح بورصات طوكيو / فرانكفزرت / لندن / نيويورك فى مواعيدها
بالتوفيق

معتصم سباعنة
05-13-2015, 19:27
اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع والاوقات المهمة الرائعه - اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري

aminalamor
05-13-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ان اوقات عمل سوق الفوركس تكمن في خمسة ايام من الاسبوع وهي الاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعة ويومي راحة وهي السبت والاحد
بالتوفيق للجميع

ahme01
05-16-2015, 18:21
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي على الطرح المباارك
أسأل الله لك حسن الختاام بارك الله فيك اخي الكريم على موضوعك الرائعة
تقبل الله منا و منكم صالح...

ahmed02
05-18-2015, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله الف خير على هذا الطرح القيم
وجعله الله فى ميزان اعملك ....
دمت بحفظ الرحمن جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم .....

ahmed bakry
05-19-2015, 06:18
مشكور اخى الكريم على شرحك وتوضيحك للموضوع دة وهو التفريق بين الاوقات
ف مجال عمل الفوركس وسوق العملات وانا بشكرك جدا وبمتنا منك المزيد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

moh93
05-19-2015, 07:53
فى المنتدى بيكون فية شرحح لك اوقات التدالو فى الفوركس وكل تاجر يجب انه يخترا انسب وقت له
واكدي بكدة ف السق ااوبى سف نجد افضل فص وهى فى فترة الصباح وايضا السوق الامريكى العصر كويس

made
05-19-2015, 15:42
بالفعل فان المضاربة على الفوركس امر جميل للغاية ويعطي كثير من الايجابيات
لذلك من الافضل ان نعتمد على المضاربة في الفوركس لما يقدمه من خدمات جيدة للمضاربين
وتقبل مروري

midouknight
05-19-2015, 16:07
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
مشكور أخي الفاضل بالفعل إختيار الوقت المناسب ل الدخول في صفقة من أهم أسباب نجاحها

magic777
05-19-2015, 17:10
بالفعل فان المضاربة على الفوركس امر جميل للغاية ويعطي كثير من الايجابيات
لذلك من الافضل ان نعتمد على المضاربة في الفوركس لما يقدمه من خدمات جيدة للمضاربين
وتقبل مروري

هو بالتأكيد كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

REDA FOREX
05-20-2015, 09:16
هو بالتأكيد كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها

al-Mashhadani64
05-20-2015, 10:44
الاخ الكريم شكرا لك على نشر الموضوع الخاص باوقات عمل البورصات لانه مهم للمتداول كي يعرف متى الافتتاح ومتى الاغلاق وتقبل مروري

jalal971
05-20-2015, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
إذن أفضل الأوقات هي من 13.00 إلى 17.00 مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

haythem95
05-20-2015, 11:05
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير

noor eldyen
05-20-2015, 13:38
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

---------- Post added at 10:38 AM ---------- Previous post was at 09:22 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي على الطرح المباارك
أسأل الله لك حسن الختاام بارك الله فيك اخي الكريم على موضوعك الرائعة
تقبل الله منا و منكم صالح...

magic777
05-20-2015, 16:00
الاخ الكريم شكرا لك على نشر الموضوع الخاص باوقات عمل البورصات لانه مهم للمتداول كي يعرف متى الافتتاح ومتى الاغلاق وتقبل مروري

اختيار الوقت مهم لكن المهم اكتر ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

Kiing
05-20-2015, 17:29
متلا انه شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع تم متلا لو جميع الأعظاء ممكن منهم المتعلقة بالفوركس تم ممكن متلا ان نستطيع بهم هدا السوق الغامض لانه من هناك متلا كل من ساهم في مساعدتنا

ahmed bakry
05-24-2015, 22:35
كل الشكر ليك والتقدير على وضعك للمعلومات دى بخصوص توقيتات التداول ف اكترم ن سوق
واتمنامنك ان تمدنا بالاكثر ولك منى جزيل الشكر
وتقبل مرورى

hhpr1212
05-24-2015, 23:17
شكرا جزيلا على هذه المعلومة القيمة
وهذا هو افضل اوقات تالمتاجرة على الاطلاق
ذ

marwafawzy122
05-24-2015, 23:31
والله يا اخى الفاضل ان سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع ما عدا يومى السبت والاحد الاجازة الرسمية واعتقد بأن الجيع يعلم هذا جيداً ونستطيع التداول فى اى وقت نشاء ولكن انا من خلال خبرتى فى هذا المجال ارى ان افضل اوقات التداول هو ما بين الساعة الثامنة صباحاً الى الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة ....

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 08:07
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

moh93
05-25-2015, 09:18
فى المنتدى بيكون فية شرحح لك اوقات التدالو فى الفوركس وكل تاجر يجب انه يخترا انسب وقت له
واكدي بكدة ف السق ااوبى سف نجد افضل فص وهى فى فترة الصباح وايضا السوق الامريكى العصر كويس واكيد بيكون فى السوق الامريكى سيولة ضخمة جدا

mechanical
06-13-2015, 17:12
السلام عليكم ... الفوركس من الاتنين الي الجمعه من الممكن ان تتداول طول ال 5 ايام في الاسبوع ... التعليم مهم جدا في الفترة الاولي
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

a7med sniper
06-13-2015, 18:32
مهم جدا التعرف عل ذهذه الاوقات لاي مبتدئ مع الوقت هيكون فى معرفه بهم فى ذها السوق والله المستعان وبالتوفيق لكم

ومزيد منا لموضوعات المميزه

abdougagi
06-25-2015, 04:12
بارك الله فيك اوقات افتتاح البورصات مهم جداا بالنسبة للمتداول لانه كما لاحظتم فان السوق يكون راكدا و بطيئا يوم الاحد مساءا
و يوم الاثنين لان الاسواق لا تكون فاتحة كلها لذلك عند الرغبة في الدخول الى صفقة ما يجب الدخول اخر يوم الاثنين و حتى الجمعة
تحياتي اخي الكريم

محمد السيد
06-25-2015, 04:57
نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما نشكرك على طريقة شرحه الرائعة
ونشكرك كذلك على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل
اخواننا المبتدئين ..

AH3
07-21-2015, 19:57
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

Forex Story
08-16-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله الف خير على هذا الطرح القيم
وجعله الله فى ميزان اعملك ....
دمت بحفظ الرحمن جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم .....

ebramoh
08-16-2015, 20:58
السلام عليكم..
شكرا جزيلا على المعلومة يا اخى وانا افضل العمل فى الفترة الاوروبية..
والامريكية حيث السيولة العالية اما الفترة الاسيوية فمملة جدا وتصيبك بالاحباط..
بالتوفيق..

atmoul
08-16-2015, 21:18
شكراً لك أخي على هده الصورة رغم فدائماً أبحت عن أوقات إفتيتاح البورصات ال"عالمية وقد قمت بتحمل هده الصورة حتى أحتفض بها في الجهاز لأنها ستنفعني في المستقبل شكراً لك على الموضوع

بشير حمدان
08-16-2015, 21:22
السلام عليكم
ان اختلاف اوقات افتتاح البورصات العالميه يجعل سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعه كما يجعل الحركه فيه متنوعه من البطئ الى السريع وعلى كل متداول اختيار الاوقات المناسبه له

ASMAA TAHA
08-30-2015, 23:54
موضوع رائع يوضح البورصات المختلفة فى سوق الفوركس او مواعيد سوق الفوركس وانا اود ان انصح الاعضاء بان يتداولوا فى وقت الصباح الباكر لانه افضل وقت يعمل به سوق الفوركس شكرا جزيلا لك

yasseresk
08-30-2015, 23:59
جزاكم الله خيرااً أخى الكريم
علي هذا الموضوع والذي تناولت من خلاله مواقيت العمل وفي انتظار مزيد من هذه المعلوامات القيمة منك
تقبل تحيتى

simo1
03-21-2016, 23:29

شكراا لكى اختى فى الله
موضوعك فى منتهى الروعة وجميل جداا
وشكراا على مجهودك وانا سعيدة انى اول من يرد على موضوعك
جزاكى اللة كل خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ان اوقات عمل سوق الفوركس تكمن في خمسة ايام من الاسبوع وهي الاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعة ويومي راحة وهي السبت والاحد
بالتوفيق للجميع

neverlit3
03-23-2016, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ahmed magdyi
03-23-2016, 01:08
شكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلومات الرائعه انا شخصيا افضل العمل من الساعه الثالثه بعد الظهر الي الساعه السادسه مساء فهذه افضل الاوقات بالنسبه لي وشكرا مره اخري علي طرح هذا الموضوع

mmaty
03-23-2016, 01:18
من المهم جدا انك تكون على دراية بمواعيد افتتاح واغلاق البورصات لان العملات بتتأثر باوقات عمل البورصات
الخاصة بيها لان العملة بتكون عليها زخم فى اوقات عمل البورصات التى تنتمى اليها تلك العملة

karim ben el maati
03-23-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ......
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على موضوعك الجميل واصل إبداعتك يا بطل و تحية مني خالصة إليك شكرا

aissahd
03-23-2016, 11:22

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
03-23-2016, 13:10
من المهم جدا انك تكون على دراية بمواعيد افتتاح واغلاق البورصات لان العملات بتتأثر باوقات عمل البورصات
الخاصة بيها لان العملة بتكون عليها زخم فى اوقات عمل البورصات التى تنتمى اليها تلك العملة

معرفه الاوقات دي اهم حاجه وكل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها

karim ben el maati
03-23-2016, 14:10

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..........
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري........

harimeche
03-23-2016, 14:27
اهلا أخــــــي ...

وأشكرك على الصــــــــورة المعبرة

عن الأوقات التي يعمل فيهــــا

ســــــــوق العملات

إضافة جميلة رغم بساطتهــــا فإدارة الوقت من الأشياء

المهمة في نجاح الشخص

مع التحية ...

latraaa
03-23-2016, 14:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

ahmed070
03-23-2016, 15:08
شكراا لك اخي علي الصور التوضيحيه...وكما يظهر من الصور فان بالفعل الفتره الاسيويه هي من اكتر الفترات سيوله في السوق ..لذلك نجد ان اغلب المضاربين يعتمدون علي تلك الفتره في عملهم و التي يكثر فيها الاخبار الاقتصاديه

akram mohamed obaid
03-23-2016, 15:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا على هذا الموضوع وعن هذه المواعيد المهمه عن اوقات تداول سوق الفوركس بارك الله بك وعلى هذا المخطط الجميل للاوقات

mourada
03-25-2016, 12:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز مشكور على توضيحك لنا لاوقات عمل سوق الفوركس و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و الجدد و ننتظر منك المزيد من العطاء و المواضيع

latraaa
03-25-2016, 13:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و لقد تم تقديم العديد من المواضيع مثل هدا في المنتدى، لدا أرى أنه لابد من العمل على الإبتعاد عن التكرار الدي لا فائدة منه، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abdelmadjid41
03-25-2016, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم شكرا على هذه المبادرة الجميلة بوضعك مثل هذه المعلومات المفيدة التي تساعدنا في التداول بالفوركس على الربح و كلنا يعرف ان اوقات عمل الفوركس خمس ايام ليس الا

ahmadinho100
03-25-2016, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الكل يعلم ان السةق او البرصات تعمل ابتداءا من يوم الاتنين و تقفل الصوق يوم الجمعة هادا وقت عملها

ملاك الروح
03-29-2016, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اوقات مهمة للغاية لك جزيل الشكر لتوضيح تلك الاوقات المهمة لكل متداول
اتمنى لك التوفيق

doaa sary
03-29-2016, 17:10
جدول مهم جداا
لاوقات عمل البورصات
لازم كلنتا نعرف المواعيد دى عشسان حركة السوق والسيولة
جارى الحفظ
بالتوفيق والارباح لينا كلنا

mohamedforex4
03-30-2016, 01:00
اوقات عمل السوق يا غالي فعلا زي ما اخوك تفضل ناشرا . بهذه الجداول فعلا توضح الفترات العالميه لبوصات
وعلاقاتها بالسوق طبعا لان هناك فتره اوروبا وامريكا واسيا وطوكيو وهكذا فهمت . :) وشكرا لك .

helmi nsir
03-30-2016, 10:20
من خلال خبرتى فى هذا المجال ارى ان افضل اوقات التداول هو ما بين الساعة الثامنة صباحاً الى الخامسة مساأً بتوقيت القاهرة

aminetns
03-30-2016, 21:35
الاوقثات التي يعمل بها سوق العملة ثابتة ومحددة يمكن متابعة الجدول الزمني والاجندة في المواقع المتخصصة شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hamed mohamed
04-08-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..............
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ............
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ...../*/...........

neverlit5
04-10-2016, 17:03
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

FOREX7
04-10-2016, 18:10
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

mohamedforex4
04-11-2016, 20:31
واكدي بكدة ف السق ااوبى سف نجد افضل فص وهى فى فترة الصباح وايضا السوق الامريكى العصر كويس وشكرا :)

aboubakr el ayach
04-11-2016, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة معرفة اوقات فتح البورصات والاسواق العالمية هي ضروري لكل من المبتدئ وكذا المحترف في مجال الفوركس والبورصة

lionardodicaprio940
04-11-2016, 20:37
يتوقف الفوركس عن العمل نهايات الاسبوع اقصد من الجمعة 10 ليلا الى الاحد10ليلا
كما ياخد ايظا حوالي اسبوع او اكثر في نهايات الاسبوع
وفقكم الله.

الماجيك
04-12-2016, 10:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخى الكريم أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض
جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد وشكرا

algoddam
04-12-2016, 10:46
هذا اوقات نستعين بها في معرفة الاوقات التي ربما تساعدنا في التداول على هذه الاوقات
نحن نشكرك عن الافادة هذه كما نتمنى منك المزيد من مثل هذه المواضيع

zead ahmad
04-12-2016, 11:07
اوقات العمل الخاصة بالعملات لها اوقات معروفة فهى تعتبر من اول يوم الاثنين الى الجمعة كل يوم ما عدا السبت والاحد يمكن ان تتداول فى كل تلك الايام

ammar hallak
04-12-2016, 11:30
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا اخي الكريم على المعلومات المفيدة
يفضل العمل بالسوق الاوروبية او الامريكية اما الاسيوية فهي مملة جدا

yansane
04-12-2016, 16:53
والامريكية حيث السيولة العالية اما الفترة الاسيوية فمملة جدا وتصيبك بالاحباط أسأل الله لك حسن الختاام بارك الله فيك اخي الكريم على موضوعك الرائعة

dhmo
04-12-2016, 18:08
والامريكية حيث السيولة العالية اما الفترة الاسيوية فمملة جدا وتصيبك بالاحباط أسأل الله لك حسن الختاام بارك الله فيك اخي الكريم على موضوعك الرائعة

ده بيكون محتاج احتراف عالي لانه لا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

nawar
04-13-2016, 03:57
شكرا للاخوة على المعلومات القيمة..

بدأت الان في تعلم سوق الفوركس

Slimane.80
04-13-2016, 12:50
بسم الله الرحمان الرحيم
اوقات عمل السوق
موضوع مميز مشكور اخي الغالي.

jaouad ouaiss
04-13-2016, 13:10
الاوقات قابلة للتغير لان هناك توقيت صيفي و توقيت شتوي
الافضل ان نشوف التوقيت في موقع الاخبتار حتى نكون على علم باي تطور , تحياتي .

ebn masr
04-16-2016, 20:26
سوق التداول كما هو معروف لاغلب المتداولين انه له توقيتات معينة بيعمل من خلالها وهما حوالى اربع فترات عل مستوى العام كله

رومانى
04-16-2016, 20:35
العمل فى سوق الفوركس الخاص بتداول العملات الاجنبية يعمل لمدة 24 ساعة يوميا
ولمدة خمسة ايام فى الاسبوع عدا ايام العطلات الرسمية مثل اعياد الكريسماس
وراس السنة والقيامة اما عند التداول افضل وقت قبل الساعة الرابعة مساءا.

zakariaguemi
04-16-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع وعلى هدى شرح البسيط حقاً هي أوقات رائعة لتداول

تقبل مروري أخي الفاضلة في موضوع أخر إنشاء الله

moodyloveelromansy
04-16-2016, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

jaouad ouaiss
04-16-2016, 21:00
سوق الفوركس اخي يشتغل طول الاسبوع الى يومي العطلة السبت والاحد لهدا اغتنم الفرصة بجمع البونص والتعلم من الدورات او قراءة كتب فوركس او تعلم استراتيجية من اجل الاسبوع التالي

beast4ever
04-16-2016, 21:03
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على سؤالك , اخي العزيز انا افضل العمل في وقت الضهر وساعات الفجر يكون السوق في قمة روعته
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح تقبل مروري دمتم علي خير وشكرا

البرنس ميدو
04-16-2016, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك اخى الكريم عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع

فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد وان تقبل مرورى

hoomid
04-19-2016, 12:12
السلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي. شؤال فقط بالنسبة لتوقيت الصيفي. هل تتغير خده المواعيد ام تبقى كما هي
بالتوفيق للجميع

ahmadinho100
04-19-2016, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته السوق يعمل على طيلة اليوم و ايضا في اللليل فقط يغلق ابوابه في فهاية الاسبوع و يفتحه يوم الاتنين

dhmo
04-19-2016, 15:02
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك اخى الكريم عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع

فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد وان تقبل مرورى

لازم نشيل الغموض لان اخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

احمد عبد الباسط
04-27-2016, 18:38
ممتاز اخى الكريم
وانا شخصية افضل العمل من 7 ص الى 7 م لان دة فترة السيولة العالية
لانها بتضم الفترة الاوروبية والفترة الامريكية ودول اهم فترتين بالنسبالى

TK1019
04-27-2016, 18:55
شكرا على الاضافة مفيدة جدا خصوصا للمبتدئين
ننتظر جديدك اخي الكريم تقبل مروري

nonam
07-19-2016, 03:10
السلام عليكم .... من المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي وكامن التعامل مع الادوات الفنية ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون من اهم الادوات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

walidabou
07-19-2016, 05:44
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومة والتي يجهلها الكثير من المبتدئين وهي معرفة أوقات جلسات التداول
حيث تكون أثنائها الأسعار في أوج تحركاتها

Harmonic
07-19-2016, 07:08

masr16
07-21-2016, 00:18
البورصات لها اوقات عمل محددة خلال اليوم و لكن اختلاف فترات الافتتاح و الاعلاق تجل من السوق يعمل على مدار اليوم لمدة 5 ايام في الاسبوع .. شكرا لك اخي الكريم على الطرح رغم انه مكرر

csebai12
07-21-2016, 00:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي افضل وقت اتداول فيه هو الفترة التي تتداخل فيها الانخاد الاوربي مع البورصة اامريكية

aboubakeur_m12
07-22-2016, 16:18
بارك الله فيك على هذا الطرح المميز الذي يستحق الثناء و الشكر و كما تفضلت في موضوعك ان لكل عملة و مرحلة قوة و ضعف لقد ذكرتها في موضوعك و هي وقت افتتاح الاسواق و هنا يمكن اقتناص النقاط خاصة عند افتتاح الاسواق الاسيوية و بالتحديد العملات التي لها علاقة مع عملة الين اي تلاحظ انه في كل افتتاح نجد ان السعر يمشي او يسير ل 30 الى 50 نقطة

alatn123
08-20-2016, 17:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
السوق يغلق كان في السبت و الاحد ةو باقي الايام مفتوح
لكن افضل فترة بالنسبة لي هي الثلثاء و الاربعاء من 9 صباحا الى 4 مساء
بالتوفيق يا غالي

adamarwan
08-20-2016, 21:00
هدا الامر جيد ان تتمكن من ن تتعرف عليه
وان تعرف الميزات التى فيه السوق
من هد الاوقات التى تكون فيها السيولة مختلفة
وحظ موفق

Forex-eg
04-07-2017, 17:27
تبداء اوقات عمل سوق فوركس من الساعة 9 ولكنى لا اعرف متى تغلق وبها صفقات كبيرة وعظيمة لمن يريد الستثمار مشكور على الموضوع

Mr Fathy
04-07-2017, 17:29
بسم الله الرحمن الرحيم ايوا يا زعيم شكرا ليك على الموضوع المهم ده لان متابعة الاخبار الاقتصادية فى سوق الفوركس مهمة جدا

ebn masr
04-10-2017, 19:18
سوق الفوركس والعمل فيه له مواعيد وله اوقات محددة بيتم العمل فيها من خلال اوقات معينة لازم يتم الالتزام بها جيدا

mido elshabrawy
04-10-2017, 20:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي العزيز علي موضوعك اوقات عمل سوق العملات
و علي الصور المرفقه بالموضوع و التي توضح اوقات عمل السوق
و بالفعل ان السوق يعمل 24 ساعه في اليوم 5 ايام في الاسبوع
و الاجازه تكون يومي السبت و الاحد و هي أجازه ابنوك العالميه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ramisayed04
04-10-2017, 21:10
سوق العملات هو سوق مفتوح على مدار 24 ساعة طوال 5 ايام فى الاسبوع
يبدا يوم الاحد الساعة 22:05 بتوقيت غرينتش وينتهى يوم الجمعة الساعة 21:50

amirak
04-16-2017, 11:12
السلام عليكم
من اكثر الامور التي تشد انتباهي واعجب بها هيا الشروحات البسيطة الخاصة
بالمبتدئين لانها اكثر شروحات مفيدة ليا ولكل الاخوة

zunebha
04-16-2017, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل الفةركس كل يوم في اختلاف وله اوقات متعددة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

فهمى لاشين
04-16-2017, 12:53
تحية طيبة
نشكر اهتمامك بهذا الموضوع كما نقدر عملك التجميعى هذا
ونتمنى المزيد من هذه الاضاءات الجميلة لامثالنا
تقبل احترامى

magic777
04-16-2017, 13:36
لابد من معرفه اوقات فتح واغلاق الاسواق طبعا لانها هيا الي بتكون اول واسهل المعلومات المطلوب نعرفها وهنا وطبعا المتاجر بيكون
الاول مطلوب منه معرفه الاساسيات

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-16-2017, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله .توقيت العمل في البورصة يحتاج إلى معرفة هذا التوقيت الدي يبدو من الاثنين إلى الجمعة من ساعة واحدة بواسطة التوقيت المحدد

Ahmedhumeda
04-16-2017, 15:53

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع والذي تناولت من خلاله مواقيت العمل وفي انتظار مزيد من هذه المعلوامات القيمة

تقبل مروري

Mo7a
04-16-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم المفيد لكل متداول يريد معرفه اوقات فتح الاسواق لمعرفه مقدار السيوله على كل عمله ودرجه تغير السعر وافضل الاوقات هى مع فتح السوق الامريكى

houarisat
04-16-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
سوق العملات يعمل تقريبا 5 أيام في الأسبوع عدا عن السبت والاحد ويعمل في جميع أيام السنة دون إستثناء إلا أوقات العطلة الأسبوعية

elmister
04-17-2017, 18:37
حبيبي الغالي السوق بيفتح 5 ايام في الاسبوع وبيقفل السبت والاحد
هذا عن اوقات العمل
اما عن افضل اوقات التداول ف انا افضل الاوقات الاوروبيه حيث السيوله المليه
واخي العزيز يعتمد السوق علي التحليل الجيد في اي وقت يمكنك تحليل السوق ومن خلال التحليل تحدد افضل الاوقات
تقبل مروري وشكرا

shr
04-17-2017, 18:43
ساعات عمل الفوركس هي من بدايه يوم الاثنين الى نهايه يوم الجمعه بالتوقيت الشتوي
ويمكن ناس تفضل اوقات تذبذب الاسعار ويمكن ناس بفضلو النمط العادي الي بالتوقع عن طريق التحليل وشكرا

rayzigar
04-18-2017, 12:41
طبعا يا اخي لا يمكن اننا نتاجر في اي وقت فيالفوركس بل لازم الاعتماد على اوقات تتناسب ونوع استراتيجيتنا فالوقت من ضمن حسن الادارة
من جهة اخرى لابذ من استغلال الوقت الكبير في الفوركس واستغلال اكبر قدر ممكن من الفرص الي ممكن تكون في اي وقت طول اليوم والاسبوع

Gehad Anwar
01-28-2018, 14:38
بالماضي كنت اقوم بارهاق نفسي في محاولة تتبع اوقات افتتاح الاسواق العالمية ثم تأكدت انها لن تكن مفيدة بالقدر المتصور
قدر افادة التحليل الفني لكل عملة اريد فتح مركزبيع او شراء بها نتيجة لتحليل فني مسبق

A.mustafa
01-28-2018, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
انا افضل العمل فى الفترة الاوروبية..
والامريكية حيث السيولة العالية اما الفترة الاسيوية فمملة جدا وتصيبك بالملل.

Asmaa1203
01-28-2018, 22:14
عن نفسى افضل العمل على الفترة الاوروبية و بتداخل الفترة الامريكية معها بتكون حركة السوق سريعة و يمكن تحقيق نقاط ربح مرضية مشكور اخى الكريم على المعلومة

zezo3
01-28-2018, 22:49
عندما تقوم بشراء خيار الوضع فان هذا يعني انك تشتري الحق في ان تبيع لشخص ما العملة الأساسية وفق سعر محدد مسبقا وخلال فترة زمنية محددة مسبقا . يمكنك ان تشتري خيار الوضع اليوم لبيع كمية كبيرة من الباوند دولار عند سعر 2.0000 $ في أي وقت ما بين الان والتاريخ الذي ستختاره في المستقبل . إذا هبط زوج العملة إلي 1.9900 , فانه لايزال لديك القدرة علي بيعه عند 2.0000 ومن ثم تحقيق ربح

ehabbob
02-04-2018, 22:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات جداول عن اوقات عمل الفوركس
والله ولى التوفيق

alaa50
02-04-2018, 23:14
التعرف على اوقات عمل السوق هى خطوه مبدئيه للتعرف على افضل الاوقات المناسبه للتداول
لان من خلال التعرف على طبيعة حركة السوق فى كل فتره هنقدر نختار الوقت المناسب للتداول حسب طريقة التداول اللى قمنا بتحديدها
بحيث انه برغم توافر التداول طوال 24 ساعه 5 ايام فى الاسبوع الا ان مش كل الوقت دا هيكون مناسب لطريقتك فى التداول بالتالى محتاج تحدد الاوقات المناسبه للتداول بطريقتك

abdogh98
02-04-2018, 23:18
هناك العديد من يبالي بوقت فتح هذا السوق و هذا السوق و الوقت التي تكون فيه كلا السوقين مفتوح
إلا أن هذا غير مهم بقد أهمية التحليل الفني و العلمي للعملات و هل هناك أي أخبار مؤثرة

booda
02-05-2018, 01:19
شكرا لك اخي الكريم والله كنت افتقد هذه المعلومات كثيرا وفققك الله لما
يحب ويرضاه.

kareem mohamed
02-05-2018, 01:30

kiro.mafdy
02-05-2018, 09:22
زميلنا العزيز السلام عليكم
اشكرك علي معلوماتك القيمه واتمني منك المزيد
من المقالات الشيقه والمفيده التي تعود علينا بالنفع
تقبل مروري المتواضع وشكرا

ragab012
02-05-2018, 11:14
اختيار الوقت مهم لكن المهم اكتر ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

amine saddiki
03-03-2018, 19:12
اخي الفاضل البورصات لها اوقات عمل محددة خلال اليوم و لكن اختلاف فترات الافتتاح و الاعلاق تجل من السوق يعمل على مدار اليوم