PDA

View Full Version : الوصايا العشر لنجاحك في الفوركس

Pages : [1] 2

karim-hyt
05-12-2015, 02:03
19556
إخوتي في الله .. اتمنى ان الكل متوفق في حياتو ..
ويسعدني اقم اضافة بسيطة عبارة عن نصائح مختصرة للنجاح في سوق الفوركس :
الوصايا العشر لنجاحك في الفوركس
===================
1 - يجب ان تعمل باستراتيجيه واحده فقط ولا تغيرها مهما حدث
2 - ادارة راس مالمدروسة جيداا صارمه
3 - الابتعاد عن وقت الاخبار القويه
4 - وضع وقف الخسارة دائما لكل صفقاتك
5 - التحلي بالصبر
6 - الابتعاد عن الطمع والعاطفة في التداول
7 - العمل علي زوج واحد فقط اذا امكن
8 - لا تدخل السوق بعد ان خرجت منه
9 - الثقه بالنفس وعدم الغرور
10 - الرضا بالربح والخسارة ففي النهايه هي تجارة
===========================
من يلتزم بذلك اضمن له باذن الله الربح والاستمرار

samieh
05-13-2015, 14:55
السلام عليكم
شكرا اخى على النصائح وفعلا كلامك سليم ونتمنى الاخوة المبتدئين
ان يلتزموا حتى بنصف هذا الكلام لان سوق الفوركس مخاطره عالية جدا مما يستوجب معه الحذر الشديد

karim02
05-13-2015, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ilyes chaieb
05-13-2015, 16:37
ما من وصية اهم من ادارة راس المال دائما اقولها و اكررها لانها عن جد هي الطريق الوحيد للتعويض في حل الخسارة مع المحافظة على استمرارسة الحساب ..

معتصم سباعنة
05-13-2015, 19:28
اشكرك اخي الكريم على هذه الوصيا الرائعه المهمة وايضا اخي يجب التقيد بعملة او زوج واحد وكذلك كما تفضلت ان تعمل باستراتيجية واحدة
تقبل مروري

mohamed12345
05-16-2015, 14:34
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اشكرك اخي الكريم على هذه الوصيا الرائعه المهمة وايضا اخي يجب التقيد بعملة او زوج واحد وكذلك كما تفضلت ان تعمل باستراتيجية واحدة

ahme01
05-16-2015, 18:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله الفردوس الاعلى من الجنان
وبارك الله فيك تقبل الله من ومنكم صالح الأعمال...

ahmed02
05-18-2015, 12:37
مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه
واصل تميزك وتقبل مروري
ولشكر كل من مر على مواضيعكك لم ننساهم

ahmed bakry
05-21-2015, 09:23
مشكور اخى الكريم على طرحك للنقطة دى وشرحك الوافر دة والتحليل الشيق والمهم
وارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرورى

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 09:35
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

engaym
05-21-2015, 09:52
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة الوصايا واحاول ان انفذ هذة الوصايا فى تجارة الفوركس ونحن المبتدائين نحتاج الى
من يرشدنا فى الفوركس ويعطينا طرق التداول الناجحة التى تبعدنا عن الخسارة فى هذا المجال

almared13
05-21-2015, 09:53
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

adnan1969
05-21-2015, 10:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الغالي على هذه الوصيا المهمه والتي تخص التجاره في الفوركس ان شاء الله بتوكن مفيده ونتضر المزيد من مواضيعك بتوفيق

atbill
05-21-2015, 10:08
السلام عليكم، كلامك وصحيح و قيم خاصة النصيحة رقم 4 و 5 و6 فهي أهم
السلوكات القائدة للنجاح و تحقيق الأرباح و بالتوفيق للجميع.

sa sa
05-21-2015, 10:26
شكر اخي علي الوصايا العشر للنجاح في سوق الفوركس والتي من اهما هو التحلي بالصبر لانه يكون دافع لك
من اجل تعلم المزيد واكتساب المزيد من الخبره وبالتالي يمكنك ان تحقق النجاح في اي مجال وايضا في سوق الفوركس

محمد ادم
05-21-2015, 11:59
مشكور اخي الفاضل والله لم تزكر غير الحقيقة
وانا اعتبر هذه النصائح خلاصة زيتونة الفوركس
وتقبل مروري .....

al-Mashhadani64
05-21-2015, 13:23
شكرا لط اخي الكريم على نشر هذه الوصايا المهمه في تداولات الفوركس اتمنى من الجميع قد استفاد منها جعلها الله في ميزان حسناتك

noor eldyen
05-21-2015, 18:17

zee1996
05-21-2015, 23:09
اخي عموما النجاح في الفوركس كفيل بقدر معرفتك بالسوق اولا و ابتعادك عن الطمع ووضع السوب لوز قبل التايك بروفيت و الدخول بلوت مناسب لحسابك و بالتوفيق لك و للجميع

masry928
05-22-2015, 09:39
ياريت يكون عندك نت قوى الى حد ما لسرعة معالجة البيانات ومتابعة الاخبار الاقتصاديه من اكثر من موقع
الاسترخاء التام والبعد عن القلق النفسى مفيد جدا فى فتح اى صفقه ناوى تدخلها

sdk001
05-22-2015, 09:53
السلام عليكم
ان يلتزموا حتى بنصف هذا الكلام لان سوق الفوركس مخاطره عالية جدا مما يستوجب معه الحذر الشديد

حسنى صادق
05-22-2015, 10:22
موضوع رائع و جيد و مناسب جدا للعديد من الاعضاء و اعتقد انة من الممكن العلم على تلعم المزيد من طرق التداول فى الكثير من الامور

aminalamor
05-22-2015, 11:31
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى هذه الوصايا الهمة والتي من شانها ان ترى بالتاجر الى مصاف الخبراء وعلى هذا الاساس على كل منا ان ياخذها بعين الاعتبار ولا يهملها و10ليست كثيرة
بالتوفيق للجميع

ahmed bakry
05-24-2015, 07:03
ألف شكر ليك يااخى الكريم على وضعك للوصايا دى والنصائح دى اتمنا افهمها كويس جدا واعمل بيها
و ربنا يوفقك ويوفقنا جميعا ولك منى جزيل الشكر
وتقبل مرورى

hmadnah123
05-24-2015, 10:23
نتمنى الاخوة المبتدئين ان يلتزموا حتى بنصف هذا الكلام لان سوق الفوركس مخاطره عالية جدا مما يستوجب معه الحذر الشديد

haythem95
05-24-2015, 10:59
السلام عليكم
وتقبل مرورى

qeqe77
05-24-2015, 11:03
باركـ الله فيكـ .... وصح ابدانكــ
والجزل طرحك... طالـ عمركـ .... والطيب يستاهلـ
لكم منا اسمى ايات الشكر والتقدير على تعليقك الكبير الذى لايصدر الا من كبار
دائما محفز لى الله يطول عمرك ياغالى

faridd
05-24-2015, 14:02
أخى عليك بمتابعة المفكرات الاقتصاديه لمعرفة الاخبار وأوقات صدوها فذلك التوقيت الذى
قد نوهت عنه بالفعل هو توقيت صدور اخبار فلاابد من الحذر

alaa ali
05-24-2015, 14:05
السلام عليكم
ادارة راس المال والخبرة اهم الوصايا مع استراتيجية مجربة للمتاجرة بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

magic777
05-24-2015, 17:16
السلام عليكم
ادارة راس المال والخبرة اهم الوصايا مع استراتيجية مجربة للمتاجرة بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

وايضا لازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي بيعمل بها لانها هتكون ميزه ومساعد له مش هتضره الا لو هو اخطأ وطمع ودخل بلوت عالي
هنا الخساره هتكون منه هو شخصيا

hamed mohamed
05-24-2015, 17:21
الاخ الفاضل ما احلى كلامك
فانهم عشر خطواط ما اجمل
ونتمنى من الجميع ان يفيدونا
بمعلومات كهذه
والله يوفق الجميع ان شاء الله

حسنى صادق
05-24-2015, 17:50
اعتقد ان العديد ن الوصايا التى ن الممكن نتلعب دورا هاما فى التداول ثل التى تكون متاحة لتنفيذ ثل الادارة السيمة لراس المال و عدمالطمع

ASMAA TAHA
05-24-2015, 18:53
نصائح اكثر من ممتازة وانا اود ان اشكر كل عضو يضع لنا معلومات مفيدة
حتى وان كنا نعرفها من قبل الا ان هناك اعضاء كتيرة جداد ميعرفوش معلومات كتير اوى
شكرا جزيلا

haythem95
05-24-2015, 19:06
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى هذه الوصايا الهمة والتي من شانها ان ترى بالتاجر الى مصاف الخبراء وعلى هذا الاساس على كل منا ان ياخذها بعين الاعتبار ولا يهملها و10ليست كثيرة
نتمنى الاخوة المبتدئين ان يلتزموا حتى بنصف هذا الكلام لان سوق الفوركس مخاطره عالية جدا مما يستوجب معه الحذر الشديد

yassine imq
05-24-2015, 19:15
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

ملاك الروح
05-24-2015, 19:28
اشكرك اخي على الوصايا الرائعه التي من اهمها ادارة راس المال بشكل جديد وتحديد نسبة الخطورة على راس المال
اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم

boulafrah
05-24-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عن طرحك هدا الموضوععلى طرحك للنقطة دى وشرحك الوافر دة والتحليل الشيق والمهم وارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات ولك منى جزيل الشكر المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اشكرك اخي الكريم على هذه الوصيا الرائعه المهمة وايضا اخي يجب التقيد بعملة او زوج واحد وكذلك كما تفضلت كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم

---------- Post added at 05:05 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و طرحك للنقطة دى وشرحك الوافر دة والتحليل الشيق والمهم وارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات ولك منى جزيل الشكر المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اشكرك اخي الكريم على هذه الوصيا الرائعه ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

محمد السيد
05-24-2015, 22:35
كلمات من ذهب كتبها خبير لا محالة في ذلك هذه القواعد هي قواعد التاجر الناجح
صدقني ساقوم الآن بحفظ هذه الصفحة اشكرك زميلي الكريم على هذا الموضوع

hhpr1212
05-24-2015, 23:20
هذه هي الوصايا التي يمكن ان تمكنك من العغمل في جميع البوصات
والتي تكون الدعم والداعم القوي لبقاءك طويسلا في ميدان العملات

marwafawzy122
05-24-2015, 23:26
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

جابر1979
05-24-2015, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرًا لك على هاته ألنصاءح العشر المهمة ، بالتوفيق اخي الكريم و جزاك الله عنا كل خير ..

magic777
05-25-2015, 01:26
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

فعلا اخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

raaslen316
05-25-2015, 02:46
السلام عليكم
شكرا اخى على النصائح
وفعلا كلامك سليم ونتمنى الاخوة المبتدئين
ان يلتزموا حتى بنصف هذا الكلام
لان سوق الفوركس مخاطره عالية جدا
مما يستوجب معه الحذر الشديد

popa2015
05-25-2015, 04:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Kiing
05-25-2015, 05:35
ممكن لانه النصائح متلا فعلا كلامك سليم تم منه متلا نتمنى الاصدقاء المبتدئين ممكن منه متلا ان يلتزموا حتى بنصف هذا الكلام متلا ممكن لان سوق الفوركس متلا به مخاطره عالية جدا

snnaky
06-11-2015, 23:01
وصايا ممتازة اخى باستثناء التقيد بالبند ال3 والبند 4 ولا توجد قواعد ثابتة
عدا ذلك فالنصائح ممتازة وهى فعلا اساس النجاح وانا شخصيا افعل هذا والتزم بطريقة ومنهج واستراتيجية خاصة بى ولا اشتت نفسى بطرق واستراتيجيات كثيرة ولا اتعامل مع اكتر من نوع فى الصفقة او الدورة الواحدة للصفقات

razgallah
06-11-2015, 23:03
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمعين
اما بعد
اما الوصية الحاديى عشر هي ان يكون الربح ضعف الخسار فيكون حسابك في حالة ترند صاعد
تقبل مروري

ehabbob
06-11-2015, 23:29
شكرا اخى العضو على ما قدمته من وصايا تفيد بها وتزيد بها معرفة اعضاء المنتدى الكرام والمهم العمل بها عند التداول
والله ولي التوفيق

Elta3lab
06-13-2015, 05:00
السلام عليكم

شكرا اخي على الموضوع موضوع رائع وجيد و مناسب جدااا للعديد من الاعضاء
واعتقد انة من الممكن العلم على تلعم المزيد من طرق التداول فى الكثير من الامور

Mental
06-13-2015, 05:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم أخي الكريم نصائح في المستوى و مفيدة لكل متداول في الفوركس بالتوقيف للجميع

madara777
06-13-2015, 06:52
السلام عليكم ورحمه الله ويركاته مشكور علي المتابعه المستمره والمعلومات القيمه المفيده
وسوق العمله وكيفيه الاستفاده منه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

محمد عز الدين عيد خضري
06-13-2015, 08:59
بالتاكيد اهم وصية هي وصية رقم 6 وهو الابتعاد عن
الطمع فالطمع قل ما جمع والجهل يؤدب بنا الي الخسائر الفادحة تحياتي لك

waelmma
06-13-2015, 09:11
بارك الله فيك اخى المريم على هذه النصائح ومنتظرين منك المزيد من
التوصيات وربنا يوفقك اخى العزيز ويرزقك ان شاء الله

مصراوى
06-13-2015, 09:14
فعلا اخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

abukhatab
06-13-2015, 09:15
السلام عليكم

mechanical
06-13-2015, 17:13
السلام عليكم ... بالفعل من اهم الحاجات اللي ممكن تعملها هي ادارة راس المال والتعليم الجيد لان الفوركس مش مقامرة ولا المخاطرة تزودها
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

a7med sniper
06-13-2015, 18:31
شكرا لعى الموضوع وبالتوفي قى فالستفاده منها فى التعامل فى السوق

واهمها هى الاداره القويه لراس المال فى السوق والله المستعان

osama147
06-13-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة وبعد
اخي ان الوصاياا العشرة التى تنصح بهاا هي اساس العمل فى الفوركس ولكن اهم شيئ التعلم هوى اساس النجاح فى الفوركس
تقبل مروري

kheireddine
06-13-2015, 22:17
نعم هذه الوصاية لازمة و واجبة في الكثير من امور الحيات لكن
لا يجب ان تنسى التعلم من خبرات الاخرين و توسيع نطاق بحوثك و الوقوف عن الاسسيات

WASEM DALLOUL
06-13-2015, 22:32
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه الوصايا المهمة والجيده حول الطريقة الناجحة للمتاجرة بالفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

abdoumed
06-13-2015, 22:35
أخي الكريم شكرا جزيلا لك على هذه النصائح القيمة أسأل الله العظيم أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتك وجازاك الله كل خير

forexaly5
06-13-2015, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز شكرا لك على هذا الموضوع و هذه الوصايا الجد المهمة أنا أطلق عليها المفاتيح ال10 للنجاح و الغنى في عالم الفوركس

ayoub321
06-13-2015, 22:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
نعم انها نصائح حقاً مفيدة شكراً لهذا المجهود أخي
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

razgallah
06-13-2015, 22:40
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد

الموضوع مكرر
تقبل مروري

abdougagi
06-16-2015, 17:28
يا سلام على النصائح القيمو انا ادعمك في كل ماقلته خاصة النصيحة الاولي التي تقول انه يجب عليك
اتباع استراتيجية واحدة لانه تغيير الاستراتيجيات سوف يشتت تركيزك و يجعلك تضيع وقتا كبيرا لذا ركز على استراتيجيتك و طورها
تقبل مروري اخي الكريم

motawakkildima
06-16-2015, 17:32
احسنت عملا واحسنت الاختار الموضوع المناسب في المكان المناسب اذ ان هذه الناط هي مصدر الربح من الفوركس
وعلى راس هذهه الاولويات عندي ماقلت في البند الثاني 2 - ادارة راس مالمدروسة جيداا صارمه
هذه النقطة المحورية عندي في الفوركس
شكرا...

alaa ali
06-16-2015, 17:33
السلام عليكم
اهم وصية .. استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

مصطفى زين
06-16-2015, 17:35
اضافة الى الوصاية العشرة السابقة لاتنظر الى مدى ربحية الصفقة فالخسارة
ليست كمية فقط بل الخسارة تولد الخسارة وعدم التركيز هذا لايعني انك لن تضع في
الاعتبار مفهوم الخسارة ولكن اجعل نظرتك الى الامور من عدة زوايا ولاتركز علي الجانب المادي فقط
فالجانب المعنوي له اهمية كبيرة

gehad87
07-20-2015, 13:27
ازاي يعني العمل باستراتيجية واحدة
اصلا السوق ما فيهوش ثوابت
وبعض الاستراتيجيات بيبقا ليها ازواج محدد للعمل عليها
الكلام من اوله بعيد عن العقلانية من اول نقطة كده

Chima
08-17-2015, 03:20
موضوع رائع و جيد و مناسب جدا للعديد من الاعضاء و اعتقد انة من الممكن العلم على تلعم المزيد من طرق التداول فى الكثير من الامور
...................................

@bd
08-20-2015, 19:28
السلام عليكم

naggar
08-20-2015, 19:59
وصايا جد رائعه وقيمة
التعليم الخبرة
استراتيجية جيده
لوت مناسب لراس المال
الصبر عدم الطمع
بالتوفيق لكل المتداواليين

dhmo
08-20-2015, 21:22
السلام عليكم

الالتزام الي هيحقق النجاح لكن الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

classic_trader
08-20-2015, 22:11
من اهم النصائح التي قراتها و وجدتها حقا مهمة بشكل كبير الابتعاد على
اوقات الاخبار و ايضا الالتزام و عدم المخاطرة بشكل كبير في التداول

akram mohamed obaid
08-20-2015, 23:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات الجميله والقيمه فعلا انها تناسب المبتدئين في هذا السوق الكبير وانشاء الله المزيد من المواضيه الهادفه لكي بستفاد منها الجميع تقبل مروري وتحياتي اسعدتني المشاركه على هذا الموضوع

عبد الكريم محفوظ
08-20-2015, 23:48
ااسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي العزيز أشكرك على هذه النصائح القيمة والثمينة وجزاك الله عنا كل خير وقد نسخت هذه النصائح على البلوك بتاعي للرجوع اليهم كل ما لزم الأمر والله الموفق تقبل مروري

forex all arabes
09-06-2015, 23:16
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك لازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي بيعمل بها لانها هتكون ميزه ومساعد له مش هتضره الا لو هو اخطأ وطمع ودخل بلوت عالي يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

sharshabil
09-06-2015, 23:28
لست متفقة انك لازم ان نشتغل باسترتجية واحجة فقط
لان السوق يتغير و قد نضطر الى تغيرر الاسترتيجية حتى نساير السوق ,

samyhassan68
09-07-2015, 01:08
اسلام عليكم يا اخي
وبارك الله فيك - فعلا وصية مدروسة من رجل دارس وخبير ويجب ان تأخذ في عين الاعتبار
وك جزيل الشكر

akram mohamed obaid
09-07-2015, 11:57
فعلا اخي الكريم هذه النصائح مهمه وجميله وفعلا انها طرق النجاح في الفوركس والموفقيه لجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري

نادر صباح الدين
09-07-2015, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات القيمة، لاشك في أن عمليات التداول توجب الحذر والعمل بالنصائح العشرة، ومن الضروري الإشارة إلى ايقاف الخسارة المتوقعة ضرورة أساسية من ضرورات عمليات التداول، فقد يتبادر للذهن للوهلة الأولى أن حركة السعر يمكن أن تعود وتسير في الاتجاه المتوقع الذي يحقق الأرباح، غير أن الاستمرار في المسار غير المتوقع أمر وارد أيضا مما يجعل الضرورة ملحة لوضع حد للخسارة التي يمكن أن تودي بالحساب كاملا، إذا لم يحسب حسابها.

ranimdammar
09-07-2015, 12:04
كل ما قلت هو الصواب وقد قال به الكثير مشكلة في المبتدئين انهم لايرضون بالخسارة
وكان الفوركس للربح لانها في الخير كما قلت تجارة فيها ربح وخسارة
بالتوفيق وانت مشكور

berserkern
09-07-2015, 12:56
هذه نصائح جيدة جدا مع اني لا اتفق مع اثنتين منها الا وهي المتاجرة على زوج واحد والعمل باستراتيجية واحدة لان الفرص قد تتاح في اكثر من زوج في ان واحد فلمذا تضحي باحداها او ببعضها، و ايضا استراتيجية واحدة ليست افضل حل لان لكل صفقة ضروفها و اسبابها

waleed shaaban
09-07-2015, 12:59
نعم الراى والوصايا
اشكرك اخى على الوصايا التى هى بالفعل العامل الرئيس للنجاح حال التزمت بها والله الموفق الى النجاح
السلام عليكم ورحمه الله

khabouss
09-07-2015, 13:06
السلام عليكم
اخي الكريم اريد ان اضيف ان مشكل التسرع يؤدي للخسارة لدى انصح المتداولين بالبحت في علم التحليل الفني .

XMPS
09-07-2015, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخى الكريم على طرحك لهدا الموضوع الشيق والممتاز جدا
وشرحك كدلك لهده وكدلك لهدا التحليل الشيق والمهم بشكل كبير جدا لك منى جزيل الشكر وتقبل مرورى

azerfv
09-07-2015, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عن طرحك هدا الموضوعطرحك للنقطة دى وشرحك الوافر دة والتحليل الشيق والمهم وارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات ولك منى جزيل الشكرحمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اشكرك اخي الكريم على هذه الوصيا الرائعه المهمة وايضا اخي يجب التقيد بعملة او زوج واحد وكذلك كما تفضلت ان تعمل أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق

---------- Post added at 06:07 PM ---------- Previous post was at 06:00 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل دى وشرحك الوافر دة والتحليل الشيق والمهم وارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات ولك منى جزيل الشكرحمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اشكرك اخي الكريم على هذه الوصيا الرائعه المهمة وايضا اخي يهي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

omnia33
09-07-2015, 21:50

وصايا مهمة جدا خاصة فيما يخص الطمع والربح والخسارة فيجب تجنب الطمع والصبر على الخسارة والقناعة به كمان نقتنع بربحنا كل الشكر الجزيل لك تحياتي

saiddeco
09-09-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن هذا الكلام جيد جدا و لا يمكن أن يشك فيه أي أحد و اتمنى لو استطاع الجميع تطبيقه لأن الأمر صعب و ليس متل الكلام

farajiing
09-09-2015, 21:42

AYYOUB100
09-09-2015, 21:46
هو توجد العديد من النصائح والإرشادات عن كيفية المتاجرة وعن عدم التسرع والتعلم الجيد وغيرها
ولكن أغلبيتنا لا نعمل بها ونريد فقط الربح السريع وبأقل مجهود فقط، والمهم ربي يقدرنا لكي نصل إلى
أهدافنا من ناحية التعلم أو الربح إن شاء الله.

rachadcom
09-12-2015, 15:09
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم... الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

بارك الله فيك و الله نصائح ذهية يجب التقيد بها ارجوا من اي مبتدا وضعها في الحسبان و ان شاء الله يكون متداول ناجح.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

big.pharaoh
09-13-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تسلم ايدك يا غالي نصايح قيمه . بس تعرف . قليل جدا اللى بيلتزم بالنصائح والاغلبيه السوق بيسيطر عليهم وعلى مشاعرهم للاسف

Wassa04
09-13-2015, 13:20
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

a l
09-13-2015, 13:35
اهلا بكم
الف شكر يا أخي الكريم على موضوع الوصايا العشر للفوركس وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الجميع
بالتوفيق

derar86
09-13-2015, 13:56
نعم اخي اشكرك على المعلومات التي لا احد منا لا يتحتاجها وانا اوؤيدك بادارة راس المال ان كانت
بالشكل السليم فسنرتاح كثيرا من الحد من الخسارة في تداولاتنا

daghouj
09-13-2015, 16:44
اتفق معك في بعض النقاط و أختلف معك في بعضها ومن بين النقط المختلف عليها
هي اتباع استراتيجية واحدة و عدم تغييرها ابدا فبلعكس بتغير السوق تتغير الاستراتيجيات

ثائر ابو صلاح
09-13-2015, 16:46
من اهم النصائح التي قراتها و وجدتها حقا مهمة بشكل كبير الابتعاد على
اوقات الاخبار و ايضا الالتزام و عدم المخاطرة بشكل كبير في التداول

take-profit
09-13-2015, 17:05
انا لا اري ان الوصايا لها قيمة بالنسبة للتجربة الشخصية لان للتجربة الشخصية
خبرة اكبر بكثير من الوصية التي يقدمها الاخرون

sofien34
09-13-2015, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على النصائح ونتمنى الاخوة المبتدئين

Dr.TraDeR
09-13-2015, 19:40
اما بعد اخويا العزيز موضوع جميل ومفيد وايضا نصائح في القمة ربنا يجازيك الف خير
بخصوص النصائح الهامة والتي جب ان تدكرها دائما

Roshdy
09-13-2015, 19:52
اتفقمعك اخى تماما فى تلك النصائح
الا النصيحة المتعلق بالاخبار فانا ارى ان البعض يربح جيداً من الاخبار

ahdahmed
09-13-2015, 20:40
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
نصائح مهمه جدا مشكورا على مشاركتها وشرح مبسط اتمنى ان يستفيد منه الجميع على السواء وننتظر كل جديد
من مثل هذه المشاركات المميزه بالتوفيق لك وللجميع

temo92
09-13-2015, 20:51
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل والرائع والمهم جدا وصاية مهمة وعلى الجميع الاخذ بها وفقك الله ويسر امرك ورزق من حيث لا تحتسب.. تحياتي

birdman
09-13-2015, 21:00
تمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد ودالك لان يمكن ان تجعل ان يلتزموا حتى بنصف هذا الكلام لان سوق الفوركس مخاطره عالية جدا مما يستوجب معه الحذر الشديد واللله أتم جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد ومع كامل احترامي وتقديري لكم والله موفق الجميع

Hossam Samir
09-13-2015, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خي الفاضل بارك الله فيك
بالفعل تكلمت ف انجزة انت تكلمت عن اهم 10 اشياء ف عالم التداول
مفيش شك ان لو المبدئين تعلمه ما جاء في معلومات القيمه هيكون الكثير منهم ناجح ف هذا
السوق والعكس صحيح وفي الاخير اتمني لك ولجميع الاخوة دوام التوفيق وجني الارباح باذن الله

hmadnahh
09-13-2015, 21:40
بالتوفيق للجميع

tawfik999
09-13-2015, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل و بعد
شكرا اخي انا اعجبتني المعلومة دي الابتعاد عن الطمع والعاطفة في التداول فهي رائعة جدآا و شكررررآا

dhmo
09-21-2015, 02:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل و بعد
شكرا اخي انا اعجبتني المعلومة دي الابتعاد عن الطمع والعاطفة في التداول فهي رائعة جدآا و شكررررآا

فعلا هو الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

ynwa1892
09-24-2015, 13:43
السلام اخي اجمل نصائح رايتها نعم صحيح الخبراء يعملون هكذا والسر في النجاح هو الادارة الصارمة لراس المال
وفقك الله

mohammed55
09-25-2015, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا هو الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح تقبلو مروري

---------- Post added at 04:18 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح تقبلو مروري

bazogaalg
09-25-2015, 16:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

حسنى صادق
09-25-2015, 16:56
اعتقد انة من الممكن ان عنمل على فهم الكثير من الطرق التى تساعدج فى تعلم السوق و من الممكن ان يكون هناك افتراضات حول مستقبل العمل الللزم للسوق

mohammed2015
09-25-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..

اشكرك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيك ..

dhmo
09-25-2015, 22:13
اعتقد انة من الممكن ان عنمل على فهم الكثير من الطرق التى تساعدج فى تعلم السوق و من الممكن ان يكون هناك افتراضات حول مستقبل العمل الللزم للسوق

لازم التعلم لتكووين خبره واكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

chomadara
10-20-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

seifhd
10-20-2015, 20:43
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

simba
10-20-2015, 21:10
السلام عليكم هده الوصايا العشر للنجاح في الفوركس مهمة للغاية و ضروري على كل متداول في الفوركس ان يعلمها و يتقيد بها لكي يتجنب الخسارة و في نفس الوقت لكي يجني المال الوفير و بالنسبتي لي اهمها هي عدم الجشع في الفوركس

xfdhtg
10-22-2015, 16:45
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

aboubakr el ayach
10-22-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذه النصائح القيمة والنقاط المهمة والمفيدة التي ان اتبعناها فاننا حتما سنحقق ارباحا متواضعة وجيدة وذلك لأن الرضا في الربح والخسارة من اهم عوامل النجاح

xfdhtg
10-22-2015, 16:47
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

mohamed elkhazindar
10-22-2015, 17:16
شكرا جزيلا بس حضرتك لازم تأكد على ادارة رأس المال مليــــــــون مرة :d
بمزح معك
تقبل مرورى <3

ahmed bakry
11-04-2015, 15:30
مليون شكر ليك وتحية وتقدير على نصائحك الغالية والجديدة دى واتمنا منك مزيد منها وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

dhmo
11-12-2015, 17:37
مليون شكر ليك وتحية وتقدير على نصائحك الغالية والجديدة دى واتمنا منك مزيد منها وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النصيحه الاهم هيا المرونه واكيد علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه

alaa1
11-12-2015, 17:38
هلا
الوصايا العشر لنجاحك في الفوركس التعليم والتدريب المستمر على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية

nuclear2010
11-12-2015, 20:11
السلام عليكم جميعا
وايضا لازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه
الي بيعمل بها لانها هتكون ميزه ومساعد له مش هتضره الا لو هو اخطأ وطمع ودخل بلوت عالي
هنا الخساره هتكون منه هو شخصيا
تقبل مرورى

heroo252
11-12-2015, 20:21
انا مش معاك ان استراتييجتك تكون وحده بس متتغيرش
المفرو انك تكيف مع السوق حسب كل الظرف والاخبار
مينفعش الجمود ده لازم يبقى فى مرونه

dhmo
11-12-2015, 21:59
انا مش معاك ان استراتييجتك تكون وحده بس متتغيرش
المفرو انك تكيف مع السوق حسب كل الظرف والاخبار
مينفعش الجمود ده لازم يبقى فى مرونه

اختيار استراتيجيه مع خبره مهم والسوق اصلا مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

marwanadam
11-12-2015, 23:20
بتوفيق خى كل الامور التى تم دكرها فى الموضوع تعتبر من الامور التى لا غمى عنها
لكى تتمكن من الربح فى السوق
لدى من الافضل ان يتم تجريب الامر وبتوفيق

dhmo
11-13-2015, 18:27
بتوفيق خى كل الامور التى تم دكرها فى الموضوع تعتبر من الامور التى لا غمى عنها
لكى تتمكن من الربح فى السوق
لدى من الافضل ان يتم تجريب الامر وبتوفيق

التجربه الجيده وايضا عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

queen_mearvt_
11-13-2015, 18:34
نصائح ممتازة وهى فعلا اساس النجاح وانا شخصيا افعل هذا والتزم بطريقة ومنهج ولا اشتت نفسى بطرق واستراتيجيات كثيرة والله الموفق اخى

ahmed bakry
11-15-2015, 15:30
بالظبط اخى الكريم تلك هى النصائح الهامة جدا وانت حددتها فى نقاط مهمة جدا وواضحة جدا وانا بشكرك جدا عليها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

novy
11-16-2015, 13:10
YESS ... فقط قبل القيام إقامة الفوركس حساب تجريبي هو في الواقع 1ST وجود بطريقة سليمة ... كاملة أساسيات دراسة ... كيف يمكنك الإعلان عن تحليل ... المؤشرات ... التعامل مع الجشع ... التركيز على الزوج وجود العزم الكامل. ... بعد كل هذه baiscs ... ثم يقول ش اور بدء المشاريع التجارية الحق الوقت ....

asxqwzdcefv1
11-18-2015, 17:16
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أننا أستطيع بالتأطالما كيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.

Mohammed Said Hachad
11-18-2015, 17:25
وبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
صراحة موضوع غاية في روعة و
مفيد جدا مشكور أخي الحبيب
على المجهود الرائع
تحياتي

heroo252
11-18-2015, 17:33
مع الاسف الوصايا والنصائح والتعليمات للنجاح فى الفوركس
كلنا عارفينها بس المشكله ان فى ناس او معظمنا مشبنلتزم بيها
وبنقع فى الاخطاء دى

labsir
11-18-2015, 19:12
والله يا اخي الكريم نصائح مهمه جدا مشكورا على مشاركتها وشرح مبسط اتمنى ان يستفيد منه الجميع على السواء وننتظر كل جديد
والله الموفق والمعين

farola
11-25-2015, 12:32
نعم محطة الفوركس هو متاح نظام التشغيل، المطلة، والجديد اي فون 4 كل من النظام منذ منصة التداول الهاتف الخليوي تنفيذ. أعتقد هو أعظم الخيار والدعم لنا جميعا من أجل شراء وبيع جنبا إلى جنب مع الهاتف الخليوي، وسوف معظمنا لا تحتاج إلى أن تكون عند امام computer كل من النهار، يمكننا الاحتفاظ في اتصال مع كل بلد من بلداننا شراء وبيع كلما، في كل مكان والتداول هو حقا الأساسية في منصة الهاتف الخليوي أيضا.

lmo
11-25-2015, 21:35
نعم محطة الفوركس هو متاح نظام التشغيل، المطلة، والجديد اي فون 4 كل من النظام منذ منصة التداول الهاتف الخليوي تنفيذ. أعتقد هو أعظم الخيار والدعم لنا جميعا من أجل شراء وبيع جنبا إلى جنب مع الهاتف الخليوي، وسوف معظمنا لا تحتاج إلى أن تكون عند امام computer كل من النهار، يمكننا الاحتفاظ في اتصال مع كل بلد من بلداننا شراء وبيع كلما، في كل مكان والتداول هو حقا الأساسية في منصة الهاتف الخليوي أيضا.

Abdobouzidi
11-25-2015, 21:48
السلام عليكم ....
بارك الله فيك خويا على هذهي الوصايا العشرة والي يخل بواحد منها أكيد رح يلاقي مشاكل
ياريت مزيد من الوصايا

maryhano
11-29-2015, 11:21
هناك شركات إشارة العديد والكثير من يسعون عموما كل منهم، والكثير من مربحة عموما حتى الآن بالإضافة إلى أنها ستعمل في نهاية الأمر الفنون الجميلة إذا كنت قادرا على التمسك علامات على نحو فعال، وهذا يجب أن يكون تعليما، ويجب أن يكون المستفادة بالتالي صعوبة ببساطة مجرد تتطلب جهدا من أجل فهم كيفية التمسك علامات صحيح

maryhano
11-30-2015, 13:09
نعم التاجر الذي يمكن أن يجلب خسارة بدوره إلى تاجرا ناجحا وفقط من خلال الالتزام إدارة الأموال المهنية وتعلم الدروس المستفادة من الخسائر التي تكبدها لتحقيق الأرباح في المستقبل.

houssemmidou4
12-22-2015, 18:06
بارك الله فيك اتفق معك في كل ما قلته من اجل ان ينجح الشخص في الفوركس عليك ان يأخذ بعين
الاعتبار نصائح الاعضاء الذين مروا على هذا الطريق قبله حتى لا يقع في نفس اخطائهم

aldralmknon1412
12-22-2015, 18:11
نصائح راقية جدا فادارة راس المال مهمة جدا في المتاجرة
لكي تقي من الخسارة المبكرة وكذلك امر وقف الخسارة
فمعناه وقف استنزاف مالك فبالتالي هو ربح

walidabou
12-22-2015, 19:11
عشر نصائح مهمة للمبتدئين لا يجب الاستغناء عنها ويجب استحضارها قبل الدخول في الصفقة
وأهمها إدارة رأس المال ووضع الستوب لوز لتغطية الخسائر

Alilou31
12-22-2015, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله
اخي تسلم على النصائح المفيدة لكل الاعضاء سواء المبتدئين او المحترفين
فعلا ان التزمنا بها كلها و استمرينا المتاجرة بها سننجح و نخرج بربح من هذا السوق

badide
12-26-2015, 23:29
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

neverlityouco1
12-29-2015, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عاشق الفوركس
01-09-2016, 16:15
خـــــي، الفـــاضل
مشكور على الوصايا العشر ومن المفروض العمل بها لتحقيق افااده وربح في الفوركس بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

latraaa
01-09-2016, 18:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و على الوصايا القيمة و الرائعة ايضا، أتمنى من الإخوة الكرام العمل بها إنشءا لله، و هدا من أجل تحقيق الكثير من النتائج القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-09-2016, 22:35
خـــــي، الفـــاضل
مشكور على الوصايا العشر ومن المفروض العمل بها لتحقيق افااده وربح في الفوركس بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

وتطبيق ده هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

one k
01-13-2016, 22:59
السلام عليكم ... اهم الوصايا اللي من الممكن ان تتعامل معاها الحقيقة ان يكون التعامل مع ادارة راس المال الجيد
ب احترام لان التعامل مع راس المال من اهم التعاملات اللي موجودة في الفوركيس
بالتوفيق ان شاء الله

Sami1985
01-14-2016, 21:15
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

csebai12
01-14-2016, 23:35
السلام عليكم و رحة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ان طبقت هذه النصائح ستتمكن من احتراف الفوركس بكل تاكيد

latraaa
01-14-2016, 23:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى أ نرا كفي المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله مع افضل النتائج، بالتوفيق إن شاء الله يا اخي الكريم

dhmo
01-18-2016, 22:23
السلام عليكم و رحة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ان طبقت هذه النصائح ستتمكن من احتراف الفوركس بكل تاكيد

صح كلها نصائح جيده جدا واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

nakazakihero
03-07-2016, 18:10
اشكرك اخي الكريم على هذه الوصيا الرائعه المهمة وايضا اخي يجب التقيد بعملة او زوج واحد وكذلك كما تفضلت ان تعمل باستراتيجية واحدة
تقبل مروري

elkinany
03-07-2016, 18:11
السلام عليكم
ان يلتزموا حتى بنصف هذا الكلام لان سوق الفوركس مخاطره عالية جدا مما يستوجب معه الحذر الشد

aissahd
03-07-2016, 20:05

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

karinho1991
03-20-2016, 15:06
السلام عليكم

YSN
03-20-2016, 15:20
بالتوفيق للجميع

simo1
03-20-2016, 17:50
...........
لهذا الموضوع الجميل والمميز..
أرسلت فى طلب شاحنة وعلى حسابى الخاص ..
مملؤة بالقبعات ومن المكسيك لأهديها لك
بعد أن أرفعها تقديرا وإحتراما لشخصك الكريم.
تحياتى ومودتى..
.........

19556
إخوتي في الله .. اتمنى ان الكل متوفق في حياتو ..
ويسعدني اقم اضافة بسيطة عبارة عن نصائح مختصرة للنجاح في سوق الفوركس :
الوصايا العشر لنجاحك في الفوركس
===================
1 - يجب ان تعمل باستراتيجيه واحده فقط ولا تغيرها مهما حدث
2 - ادارة راس مالمدروسة جيداا صارمه
3 - الابتعاد عن وقت الاخبار القويه
4 - وضع وقف الخسارة دائما لكل صفقاتك
5 - التحلي بالصبر
6 - الابتعاد عن الطمع والعاطفة في التداول
7 - العمل علي زوج واحد فقط اذا امكن
8 - لا تدخل السوق بعد ان خرجت منه
9 - الثقه بالنفس وعدم الغرور
10 - الرضا بالربح والخسارة ففي النهايه هي تجارة
===========================
من يلتزم بذلك اضمن له باذن الله الربح والاستمرار

ahmed arrar
03-21-2016, 14:43
السلام عليكم
وتقبل مرورى

newlookmostafa
03-24-2016, 09:51
ادارة راس المال لاشك انها تحمى من خسارة راس المال وتحقق ارباح للمتداول
تقبل مروروورروى
تحياااااااتى

aissahd
03-24-2016, 12:46

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
03-24-2016, 13:53
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aminetns
03-24-2016, 13:58
بالفعل وصايا مهمة جدا ساحاول التقيد بها وتطبيقها قدر المستطاع شكرا لك اخي الكريم على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لك شكرا لك اخي الكريم

soltan
03-24-2016, 14:05

mhmd.hmdy
03-24-2016, 14:09
المشكله ان وصايا الفوركس للنجاح وتجنب الخساره تكاد تكون معروفه للجميع
لكن برده احنا مش بنعرف ناقلم نفسنا معاها
وبنطمع وبنعك كمان

aym
03-24-2016, 14:15
الوصايا العشر لنجاحك فى الفوركس يوجد الكثير من النصائج المهمة ايضا التى يجب ان يلتزم بة المتاجر حتى
يصل الى النجاح فى الفوركس وربنا يوفق الكل

abdelmadjid41
03-24-2016, 14:33
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا لوضعك اهم عشر نصائح يجب اتباعها لانني انا ايضا اراها الاهم و اتمنى ان يستفيد منها الباقون

Ashraf Bekhit
03-24-2016, 14:42
اخى الكريم شكرا على هذه الوصايا فهى مبادئ هامة للتداول وكلها مفيدة فالتحلى بالصبر وعدم الطمع ووضع الاستوب واخ صفقة واحدة فقط
والرضا بالخسارة والربح مهما كان فهى حقا تجارة كلام سليم

مع خالص تحياتى

ahmadinho100
03-24-2016, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي علىالوصايا العشر كي نصبح ناجحين في الفركس اتمنا ان اطبقها و ننجح جميعا في صغقاتنا

ali20
03-24-2016, 15:09
وصايا مهمة جدا فى السوق كل تاجر يجب انه يعرف ازاى يحصل على خبرت بس فى الفوركس اكيد سوف نجدد ايضا صعوبات كثيرة
اكدي سوف نحصل على الخبرة بس مش سهل انه نحقق ربح بسهولة كبيرة جدا مكما نتوقع

Ashraf Bekhit
03-24-2016, 15:14
اخى الكريم بالاضافة الى الوصايا المذكورة فاحب ان الخص هذه الوصاي فى كلمة واحة هى الالـــــتزام

مع خالص تحياتى

basma.seif
03-24-2016, 16:09
مرحبا
معك حق في كل ما قلته و بالأخص الوصية رقم 6- الابتعاد عن الطمع والعاطفة في التداول بصراحه انتابنى كثيراً الطمع من انى افتح و اربح و ارجع افتح ولم اكتفي و ثالث مرة ولحد ما يحصلى خسارة تفقدنى كل ما كسبته و يزيد عليهم البونص كمان ههههه ربنا مع الجميع

soltan
03-24-2016, 17:03
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاكم الله الفردوس الاعلى من الجنان
وبارك الله فيك تقبل الله من ومنكم صالح الأعمال.

ghiles
03-24-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه النصائح واتمنى للجميع الاستفادة .تقبل مروري

nizar hidouri
03-24-2016, 17:06
مرحبا
معك حق في كل ما قلته و بالأخص الوصية رقم 6- الابتعاد عن الطمع والعاطفة في التداول بصراحه انتابنى كثيراً الطمع من انى افتح و اربح و ارجع افتح ولم اكتفي و ثالث مرة ولحد ما يحصلى خسارة تفقدنى كل ما كسبته و يزيد عليهم البونص كمان ههههه ربنا مع الجميع

ghiles
03-24-2016, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة القيمة اتمنى للجميع الاستفادة .سلام

messaoud43
03-26-2016, 11:41
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

مبتدئ و لكن...
03-27-2016, 01:07
انت بدام صفقاتك بتفتحها وبتقعد وقت طويل معاك يعنى اكثر من 10 دقائق

على الاقل فاطمن على رصيدك مش هيتخصم ولاا حاجة الاسبريد

فقط هوة الذى يتم خصمة من كل صفقة تقوم بفتح

badr el asri
03-29-2016, 13:04
تحية لك ولكل الاعضاء بالمنتدى
شكرا لك اخي الكريم على الشرح المميز اتمنى نجاح ما قمت بطرحه

sherif ibrahim
03-29-2016, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله ادعمك في كل ماقلته خاصة النصيحة الاولي التي تقول انه يجب عليك
اتباع استراتيجية واحدة لانه تغيير الاستراتيجيات سوف يشتت تركيزك و يجعلك تضيع وقتا كبيرا لذا ركز على استراتيجيتك و طورهاوبركاته

zead ahmad
03-29-2016, 14:36
شكرا جذيلا على تلك المواضيع التى منها يستفاد منها الاعضاء الكرام يجب ان يكون هناك من قبل التاجر ان يلم بكل ما هو جديد وتعليمى حتى يتمكن من التجارة الصحيحة والربح منها

yousse
03-29-2016, 14:50
دائما امين آجل أن تنجح يجب عليك ناً تطبيع خطى أنلجاح لأنها هي التي تجعلك تحقيق النجاح الكبير فمتلا إدا اتبعت خطوات النجيحين ستكقون ناجح

Slimane.80
03-29-2016, 17:30
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على النصائح القيمة و النافعة.;)

aminetns
03-29-2016, 22:00
نصائح مفيدة اكيد ومهمة لكل متداول بالفوركس شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

raouf41
03-29-2016, 22:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم والله خيرا ما فعلت بادراجك هكذا مساعدة جازاك الله خيرا واثابك خير اجر شكرا

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 02:52
بسسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم
نصائح من ذهب ومن يلتزم بها لن يخرج ابدا من السوق وعن تجربة شخصية الخلل فى اى عنصر واحد قد يؤدى الى خسارتك

abdel aziz
04-17-2016, 02:54
شكرا اخي الكريم على كل الوايا اكي د انها مفيدة جدا لكن لا اتفق معك في الوصية
الاولى 1 - يجب ان تعمل باستراتيجيه واحده فقط ولا تغيرها مهما حدث
راجع الفكرة

بروفسير العرب
04-17-2016, 12:45
ويوجد توصيات اخر يجب الابتعاد عن الطمع لانه دايما يودى الى الخسارة
واهم شى لا تدخول صفقات بشكل عشوائى ولا تاخذ توصيات من شخص ليس عنده خبرة بمجال الفوركس

dhmo
04-17-2016, 15:00
ويوجد توصيات اخر يجب الابتعاد عن الطمع لانه دايما يودى الى الخسارة
واهم شى لا تدخول صفقات بشكل عشوائى ولا تاخذ توصيات من شخص ليس عنده خبرة بمجال الفوركس

ده اهم مبدأ وبالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

mama de
04-17-2016, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اخى الكريم شكر لك على المساعده فكل ما اشرت له من العوامل الهامه فى تداول الفوركس والربح باذن الله والله الموفق للجميع

samir011
04-17-2016, 15:06
السلام عليكم اخى الكريم شكراً لك على هذه النصائح القيمة اخى الكريم وانا انصح الاخوة فى المنتدى بعدم الاستعجال اخى فى دخولك للصفقات والتداول

snapping
04-17-2016, 15:13
السلام عليكم

latraaa
04-17-2016, 20:40
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إ نشاء الله يا اخي الكريم

doaa sary
04-19-2016, 02:07
موضوع مهم وومميز
ولازم كل مبتدء يحفظ النصايح دى صم
ويحفظها ف تكست
استفدت جدا وفعلا الاستوب لوز صمام الامان
بالتوقيق للكل

dhmo
04-20-2016, 22:11
السلام عليكم

وبيكون اكيد هنا الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

nonam
06-22-2016, 04:31
السلام عليكم ....من المهم جدا الوصايا اللي انت قلتها ومن المهم جدا التعامل مع التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات اللي في التداول من المهم جدا التعامل مع النصايح من باب جدي وكمان التعامل معاها في الصحيح
بالتوفيق ان شاء الله

ahmed5
06-22-2016, 21:09

iheb777
06-22-2016, 21:10
والله يا اخي الكريم نشكرك على هذا الموضوع الرائع وانا احب اكد على حضرتك انك ان شاء الله من الناجحين والله الموفق والمعي

Forex-eg
03-16-2017, 18:53
وصايا مهمة جدا جدا ولكن الاهم هو الذكاء والفطنة واختيار الوقت الصحيح للمداولات فبعض الامور تاخذ عكس التيار وهذا من الامور المخادعة جدا شكر على الوصايا المهمة تلك

muhammad ismail
03-16-2017, 20:50
فضل ما قرات فى المنتدى اخى الكريم هو موضوعك وخصوصا فى اول نقطه يجب استعمال استراتيجيه ثابته
لان فى حاله تغيير الاستراتيجيات ستسبب فى الخسارة

أنس أبوعودة
03-16-2017, 20:56
بسم الله الرحمن الرحيم
بالفعل اخي العزيز من يلتزم بهاا نضمن له بانه داهب الى طريق الربح والاستقرار والاستمرار في هاد الطريق الدي يتمنااه كل شخص متداول في السووق فلدالك يجب ان نعرف ونتعلم جيدا ونحدر من الوقوع في الخطأ الدي قد يؤدي به الى الخسارة ونهايته بالسوق وموضوعك عنجد رائع اخي وبتمنى لك التوفيق والنجاح وشكرا

Forexaway
03-16-2017, 20:57
فعلا هذه النصائح الغاليه هي افضل النصائح لتفادي الوقوع في الاخطاء ،فالنسبه للمبتداين فتمثل هذه النصائح قواعد اساسيه يجب ان يلتزم بها الداخلين في هذه التجاره خاصه انها تجاره غير مضمونه ومهتزه والربح منها غير معروف وكذلك الخساره فهي في اول الامر وناهيه تجاره كما قلت اخي الكريم فاشكرك علي هذه النصائح الغاليه واتمني ان تفيدنا دائما بالجديد ولا تبخل علينا بالمذيد من النصائح البناءه التي لا شك تفيدنا حتي وان لم تكن مهمه بالنسبه لبعض الناس ولكنها تمثل اهميه كبيره للبعض الاخر اشكرك اخي العزيز علي هذه المعلومات.

medosytara
03-16-2017, 21:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

نعم نقاطك جميعها مهمه وارى ان مهم ايضا التركيز لان بعض اشخاص يفقدون التركيز في بعض الوقت

بالتوفيق للجميع

Mr Fathy
03-16-2017, 21:25
بسم الله الرحمن الرحيم الله ينور عليك يا زعيم اهم حاجة فعلا ان الواحد يتعلم استراتيجية كويسة تساعده على الربح فى سوق الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-16-2017, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي الكريم الفوركس عمل كبقي الأعمال الأخرى يحتاج إلى الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية

bakdz
03-16-2017, 21:52
نعم و تلك هي اهم التنقاط التي يجب على المتداول ان يراها و يعمل دائما على تطبيقها بالشكل الصحيحي و الصرام لكي يكون ناجحا في هذا لاسوق .

hosam2020
03-16-2017, 21:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه النصائح اخواتى الكرام
اتمنى ان يفيدنا الجميع زيك
تحياتى لاعضاء المنتدى الكرام

Mo7a
03-16-2017, 22:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
سكرا اخي الكريم على الموضوع الرائع والنصائح المهمه جدا ففعلا لو كل متداول اتبع هذه النصائح سوف ينجح باذن الله

adamarwan
03-16-2017, 22:48
سوق التداول كباقى المجاللاات
الاخرى انت لبد من ان تتمر وان تتمكن من ان تفك
كل الاحجيات التى بها تزيد من الخبتر والتعلمفى هدا الصميم
وحظ سعيد اخى الغالى وبتوفيق

asmaamagdy
03-16-2017, 22:49
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اكيد من اهم النصائح ان تتعلم ان تتخلى عن العواطف والمشاعر فى حكم على الاشياء واياك والطمع فهو يدمر كل شئ

ahmed megahed
03-16-2017, 22:53
سامحني ممكن اختلف معك في ان تعمل باستراتيجية واحدة ولا تغيرها
بل اظن الافضل ان تغير وتبدل وتطور اي استراتيجية حتى تكون فعالة وناجحة وهذا طبعا ديمو وبعد ان تتداول بها لا تتركها هكذا بل طور فيها ايضا خلال وانت تتداول ديمو او حتى حقيقي بمخاطرة قليلة لانه لا توجد ما يسمى الاستراتيجية العملاقة التى لا تهزم بل هناك الاستراتيجية المتطورة والمتغيرة حسب السوق

جمال صادق
03-16-2017, 22:59
اتفق معك تماما فى ان هناك الكثير من الاليات و الطرق التى تساعد فى تعلم اصول معروفة عن العمل و التى لابد من الاتزام بها فى العديد من الاوقات الممكنة للتعلم و الاستفادة منها

m7med
03-17-2017, 01:31
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه الوصايا العشر التي يجب ان ناخذها في عين الاعتبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hunter_world
03-17-2017, 01:43
كلام مميز ومهم جدا ان الوحد يلتزم بكل الكلام دا والكلام دا مش هيتعرف الا بعد شغل كتير وجهد في مجال الفوركس انا عن نفسي وصلت لنص المعلومات دي بالتجارب مش كا كلام

ابوعلى
03-17-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمه الله اخى لكريم الصبرمهم جدا الصراحه علشانانتتقدر تستمر ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل لمرور اخى الكريم

bakup28
03-17-2017, 05:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة
بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض
جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا

waelmma
03-17-2017, 08:03
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبعا ادارة راس المال
بكل صرامة هى من الامور الهامة جدا وجزك االله خيرا اخى الفاضل

tamermosa
03-17-2017, 12:30
بالفعل اخى الفاضل و شكرا على تلك النصايح الممتازة و انا رأيي الشخصي ان اهمها
انك يجب ان تعمل باستراتيجيه واحده فقط ولا تغيرها مهما حدث ما دمت تثق فيها و مجربها لفترة على الديمو

magic777
03-17-2017, 12:54
اهم الوصايا العشر هيا الالتزام اخي لو المتاجر بيعرف يعمل ضبط نفسه لنفسه ويلتزم بالخطه مع الاحتراف ايضا ده هو الي هيكون
عامل نجاح ممتاز له في المجال

latraaa
03-17-2017, 13:09
مشكور خي الكريم على الموضوع و على النصائح الراقية القيمة و التي تقدمت بها و التي اتمى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إ نشاء الله، بالشكل الدي يجب أن يكون إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

fouadd19
03-18-2017, 16:34
السلام عليكم

fouadar
03-18-2017, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بركاته كل عام وانتم بخير اخوانى
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

grow
03-18-2017, 16:46
نعم يا اخي كلام صحيح ميه الميه
البعد عن التداول وقت الاخبار القويه عشاان بيعرض الحسااب للخطوره
ويجب وضع استراتيجيه ناجحه واداره راس المال بشكل صحيح تقبل مروري تحيااتي لك انتظر منك المزيد

مروه عصر
03-19-2017, 00:43
السلام عليكم
الابتعاد عن الطمع
عدم الاعتماد على الاخرين فى اتخاذ القرارات
عدم الدخول المتكرر فى اليوم
اداره راس المال بطريقه جيده

bakup28
03-19-2017, 06:15
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس
كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم
في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

waelmma
03-19-2017, 10:48
:)):)):)) تمام اخى الفاضل والحقيقة ان الاستراتجية بتتكون لدى الواحد بعد
فترة طويلة من التداول وربنا يوفق الجميع ان شاء الله :)):o:))

Zinou0008
03-19-2017, 11:01
النصيحه الاهم هيا المرونه واكيد علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي

ibrtaha123
03-19-2017, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله
الاوضاع العالميه الحاليه للتداول ف سوق الفوركس اصبحت اصعب واصعب ولكن يجب ان تتاجر بدون مخاطرة كبيره فالتقلبات الحاليه حقيفه غير متوقعه

ebn masr
03-19-2017, 12:05
مهم جدا اننا نتعرف على كل تلك الوصايا اللى من خلاله نستطيع اننا نتعلم ونعرف الكثير من المعلومات اللى من خلالها نتعلم ونطبق الصح

ابوفؤاد
03-19-2017, 12:08
قاعجه لابد ان تسسير عليها و هى اما ان تربح او تخسر بنهايه المده و لابد من هدف و هو اما ربح كذا او خساره كذا لان بتلك الحالتين اما ان تكون على صواب او تكون علىخطا و هذا هو الامر بالفعل بشان التدوال

عبد الرحيم رافا
03-19-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله
اخي مثل هذه المواضيع الى الناس في حاجة لها و يجب ان ينتبهو لمثل هذه الامور في اي حال من الاحوال

freetrade
03-19-2017, 14:49
التركيز علي زوج من العملات ما امكن بيجعلك اكثر وعي بتاريخ هذا الزوج والعوامل المؤثرة في حركته والاخبار القوية المنتظرة علي هذا الزوج مما يجعلك اقدر لتوقع الحركة المستقبلية بشكل اصح

mazen3mara
03-19-2017, 14:50
نصيحه الاهم هيا المرونه
واكيد علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي

abo.tali.wtalin
04-05-2017, 07:12
هاهى اكثر من معلومات ونصاءح عشر بل هى اساسيات النجاح والتداول الصحيح موضوع مفيد جداومرتب جزاك الله كل خير برجاؤ تقبل مرورى

marwa94
04-05-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.عظبم هذا الكلام وانا استخدمت هذا
ووضعت حد للخساره والمكسب وفعلا تحققت الارباح والحمد لله

Mohamed Alsaeed
04-05-2017, 23:13
:woo::woo::woo::woo:
:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:
نرحب جداً وأسأل الله لك الصحه والعاقيه
والتوفيق منه سبحانه وتعالى
شكرا لك لهذا الطرح الرائع
جزاك الله خيرا ونفع بك
مشكوووووووووووووووووور
تقبل مرورى <3
جزيت الجنه

Mohamed Alsaeed
04-05-2017, 23:15
مرحبا بك اخى الكريم
وأسأل الله لك الصحه والعاقيه
والتوفيق منه سبحانه وتعالى
شكرا لك لهذا الطرح
جزاك الله خيرا ونفع بك
مشكوووووووووووووووووور
....................................
تقبل مرورى <3
:):):):):):):)

Mohamed Alsaeed
04-05-2017, 23:17
هاهى اكثر من معلومات ونصاءح عشر بل هى اساسيات النجاح والتداول الصحيح موضوع مفيد جداومرتب جزاك الله كل خير برجاؤ تقبل مرورى
و نصيحه الاهم هيا المرونه
واكيد علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
:bravo::bravo::bravo:
:accute::accute:

Themantrade
04-05-2017, 23:20
في الحقيقة موضوع جميل يحمل عدة افادة حيث تعرفت على معلومات لاول مرة حول الفوركس خصوصا ان اكثر المعلومات توجد باللغة الانجليزية واتمنى الربح للجميع لكن يجب الصبر قليلا قبل الحصول على النتائج

sinaa
04-05-2017, 23:23
تقبل مروري

adamarwan
04-06-2017, 00:36
جيد اخى ان تكون متل هدا الافدة فى السوق
وان تتمكن من ان تصل الى كل الاعضاء
فى هدا الماجل كل متدالو جيد او محترف او مبداء
وحظ موفق اخى الغالى

Ashraf ebrahim
04-06-2017, 00:41
اشكرك اخي العزيز علي الوصايا العشر
فعلاً انا استفدت منها كثير في
الفوركس اشكركم اخي العزيز

Moubarak Adel
04-06-2017, 00:44
اخى الحبيب شكرا لك على تلك النصائح الجميلة
اتمنى ان تستمر فى تنزل المزيد من النصائح
شكرا لك
الله الموفق

MRMAGDII
04-06-2017, 00:45
وصاياك مفيده لي ولكثير من الأخوه أعتقد أن العواطف والمشاعر والنفسيه هي اللص الأول لرأس المال لذلك علينا توخي الحذر عندما نتاجر العقل أولاً وليست المشاعر

abutalia
04-06-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي الوصايا الرائعه التي تفيدنا كثيرا في المتاجره بسوق العملات الفوركس والله الموفق

saidassouik
04-06-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع و أرباح وفيييرة للجميع
تقبل مروري..