PDA

View Full Version : استمرار دخول مراكز بيع فى زوج العملات دولار نيوزيلندى/دولار nzd/usd لاستهداف منطقة 0.

mohammed-baghida
05-12-2015, 11:53
يقدم سام تاك ، المحلل فى مجموعة استراليا ونيوزيلندا المصرفية المحدودة ANZ ، إعدادات التداول فى زوج العملات دولار نيوزيلندى/دولار NZD/USD ، محافظا على وجهة نظر سلبية تجاه الدولار النيوزيلندى Kiwi .

النقاط الرئيسية

"نوصى بإضافة مراكز بيع فى زوج العملات دولار نيوزيلندى/دولار NZD/USD عند منطقة 0.7405 لاستهداف القاع الجديد عند منطقة 0.7010، مع وقف الخسارة عند منطقة 0.7610. نتوقع أن يؤدى الدولار النيوزيلندى NZD بشكل أضعف حتى اجتماع 11 يونيو للبنك الاحتياطى النيوزيلندى RBNZ ".

"هذا بالإضافة إلى توصيتنا بالشراء فى زوج العملات دولار استرالى/دولار نيوزيلندى AUD/NZD – التى بدأت فى 23 أبريل عند منطقة 1.0230، ونحن سعداء للحفاظ عليها."

ilyes chaieb
05-13-2015, 16:36
طيب دي صفقات على المدى البعيد لان الاهداف حسب التوصية تصل الى 400 نقطة تقريبا .. في كل الاحوال مشكور اخي الكريم و ان شاء الله بالتوفيق و الارباح

معتصم سباعنة
05-13-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على الموضوع القيم الرائع - هناك الكثير من المواقع والمنتديات تعطي توصيات مربحة وجيدة لكن يجب التاكد من مصداقيتها
تقبل مروري

ahme01
05-16-2015, 18:20
بارك الله تعالى فيك اخي الكريم
وثقل ميزانك بما تفعله
تقبل مني مرورا متواضعا
وأسأل الله تعالى أن يجازيك علي عملك هذا خير الجزاء..
لك جل تقديري واحترامي...

ahmed02
05-18-2015, 12:36
أخي العزيز .. عودتنا دوما على الطرح المفيد ..
وهنا أجد تعاليم أن أتبعناها فزنا
أحييك على الموضوع الهادف جميل..

شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل .. مع التحية وكامل التقدير

خيرالدين مهدي
05-18-2015, 14:49
يقدم سام تاك ، المحلل فى مجموعة استراليا ونيوزيلندا المصرفية المحدودة ANZ ، إعدادات التداول فى زوج العملات دولار نيوزيلندى/دولار NZD/USD ، محافظا على وجهة نظر سلبية تجاه الدولار النيوزيلندى Kiwi .

النقاط الرئيسية

"نوصى بإضافة مراكز بيع فى زوج العملات دولار نيوزيلندى/دولار NZD/USD عند منطقة 0.7405 لاستهداف القاع الجديد عند منطقة 0.7010، مع وقف الخسارة عند منطقة 0.7610. نتوقع أن يؤدى الدولار النيوزيلندى NZD بشكل أضعف حتى اجتماع 11 يونيو للبنك الاحتياطى النيوزيلندى RBNZ ".

"هذا بالإضافة إلى توصيتنا بالشراء فى زوج العملات دولار استرالى/دولار نيوزيلندى AUD/NZD – التى بدأت فى 23 أبريل عند منطقة 1.0230، ونحن سعداء للحفاظ عليها.".................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .....................

masry928
05-22-2015, 11:59
مراكز بيع فى زوج العملات دولار نيوزيلندى/دولار nzd/usd عند منطقة 0.7405 لاستهداف القاع الجديد عند منطقة 0.7010، مع وقف الخسارة عند منطقة 0.7610. نتوقع أن يؤدى الدولار النيوزيلندى nzd بشكل أضعف حتى اجتماع 11 يونيو للبنك الاحتياطى النيوزيلندى rbnz

mohamed12345
05-24-2015, 02:48
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بيع فى زوج العملات دولار نيوزيلندى/دولار nzd/usd عند منطقة 0.7405 لاستهداف القاع الجديد عند منطقة 0.7010، مع وقف الخسارة عند منطقة 0.7610. نتوقع أن يؤدى الدولار النيوزيلندى nzd بشكل أضعف حتى اجتماع 11 يونيو للبنك الاحتياطى النيوزيلندى

---------- Post added at 11:48 PM ---------- Previous post was at 11:48 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد عودتنا دوما على الطرح المفيد ..
أحييك على الموضوع الهادف جميل

noor eldyen
05-24-2015, 02:50

شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل .. مع التحية وكامل التقدير

popa2015
05-24-2015, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mechanical
06-13-2015, 17:14
السلام عليكم ... انت ممكن تعرف التحليل الفني في الموضوعات دي من المواقع اللي انت شايف ان التحليل فيها كويس والمحللين كمن كويسين
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

a7med sniper
06-13-2015, 18:13
شكرا لع الموضوع وعموما الموضوع مستمر فى السوق ان يكون هناك

بيع على الازواج دى لان العام احالى هو عام لادولار الامريكى والله المستعان

mh2015
06-13-2015, 21:22
الفوركس عايز خبرة يا غالي وخبرة في التعامل وادراة الجساب والتحليل واي شي وكذلل الاخبار واي فيه طالما خبرة في اي حاجة فيه هتربح كل حاجة فيه ........

bigoo
06-13-2015, 21:24
فكر مثلاً أنك تريد شراء منزل, بشكل عام من الممكن أن تدفع بين 10% إلى 20% من السعر الإجمالي للمنزل وستستدين بقية المال من البنك. على فرض أنك ستشتري منزلاً بقيمة 100,000$, من الممكن أن تدفع 20,000$ وتستدين الباقي من البنك. ثم لنفترض أن سعر هذا المنزل ارتفع إلى 120,000$ خلال ستة أشهر, وهو أمر ممكن الحدوث في ظل ارتفاع السوق, تستطيع حينها بيع المنزل ومضاعفة أموالك.

ali20
06-13-2015, 21:31
ازواج الاسترالى والنيوزلاندى هىى مراكز للبيع واكي التاجر افضل شى ان يدخل بيع على العملات دى
واكيد التاجر سوف يعرف ا نه السوق بتطلب برة وافضل شى انه نعرف نه فى اازواج دى بيكون فيها ربح كبير جدا

osama147
06-13-2015, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي هاي توصية قديمة جدا حاول ان تقوم بتحدث التوصية حتى لايقع بهاا اي شخص بالخطء وربنا يوفقك ومزيدا من المواضيع الجديدة
شكرا لك

abukhatab
06-14-2015, 10:10
وثقل ميزانك بما تفعله
تقبل مني مرورا متواضعا
لك جل تقديري واحترامي...

MOHAMED in forex
06-14-2015, 17:51
وثقل ميزانك بما تفعله
تقبل مني مرورا متواضعا
لك جل تقديري واحترامي...

MEDHAT MOUSTAFA
06-16-2015, 16:57
اشكرك اخي على الموضوع القيم الرائع - هناك الكثير من المواقع والمنتديات تعطي توصيات مربحة وجيدة لكن يجب التاكد من مصداقيتها
تقبل مروري

ali20
06-16-2015, 17:13
ازواج الاسترالى والنيوزلاندى هىى مراكز للبيع واكي التاجر افضل شى ان يدخل بيع على العملات دى
واكيد التاجر سوف يعرف ا نه السوق بتطلب فى اوقات كثرة جدا انه نسير مع اتجاه السوف وعشان كدة يجب انه نتعلم الفوركس

nassr15
06-16-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الكريم التوصيه دي أعتقد أنها علي المدي البعيد ولأيه لأن الهدف بعيد جدا حوالي 400 نقطه وارجو أني أكون فهمت المغزي من الموضوع وتقبل مروري

alaa ali
06-16-2015, 17:23
السلام عليكم
كل صفقة ولها ظروفها الخاصة بها .. المهم يكون متوفر الخبرات فى التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

seifhd
06-16-2015, 22:25
كل السلام على أعصاء المنتدى الكريمون
شكرا صديقي على التوصيات بارك الله فيك
سلام جزاك الله كل خير

omar samy
06-17-2015, 02:35

النقاط الرئيسية

"هذا بالإضافة إلى توصيتنا بالشراء فى زوج العملات دولار استرالى/دولار نيوزيلندى AUD/NZD – التى بدأت فى 23 أبريل عند منطقة 1.0230، ونحن سعداء للحفاظ عليها."

---------- Post added at 11:35 PM ---------- Previous post was at 10:08 PM ----------

وثقل ميزانك بما تفعله
تقبل مني مرورا متواضعا
لك جل تقديري واحترامي...

محمد عز الدين عيد خضري
06-17-2015, 02:53
بالتاكيد هذه صفقات اسوينجات ومن الواضح انم تتبع التحليل
الرقمي في التحليلات وتوقع زوج العملات اتمني ان ترسل لنا صور التحليلات لكي نقتنع اكتر

omar samy
06-17-2015, 02:53
تقبل مروري

ibrahim forex
06-17-2015, 16:38
طيب دي صفقات على المدى البعيد لان الاهداف حسب التوصية تصل الى 400 نقطة تقريبا .. في كل الاحوال مشكور اخي الكريم و ان شاء الله بالتوفيق و الارباح

محمد السيد
06-17-2015, 16:54
تحليل منطقي اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت
الخاص بهذا الزوج من العملات ، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

محمد ادم
06-17-2015, 17:31
طيب دي صفقات على المدى البعيد لان الاهداف حسب
التوصية تصل الى 400 نقطة تقريبا .. في كل الاحوال
مشكور اخي الكريم و ان شاء الله بالتوفيق و الارباح
تقبل مروري......

Kiing
06-17-2015, 21:19
ممكن متلا انه معه مراكز بيع فى زوج العملات دولار نيوزيلندى/دولار nzd/usd تم منه متلا انه ممكن معه عند منطقة 0.7405 لاستهداف القاع الجديد عند منطقة 0.7010، مع ام منه وقف الخسارة

ayoub321
06-18-2015, 03:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
مشكور على هذا التحليل أخي الرائع في إنتظار الجديد
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

abdougagi
06-20-2015, 19:46
مشكوور على التوصيات الرائعة خاصة من الخبير سام تاك الا انني لا اثق فيها بنسبة كبيرة لانها كثيرا ما ادت بي الى الخسارة
و اعتمد على نفسي في التحليل الفني من مؤشرات و استراتيجيات اضافة الى التحليل الاخبار و ترقب الاخبار المهمة
اتمنى لك ارباحا وفيرة

Wassa04
06-20-2015, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Kiing
06-26-2015, 02:17
ممكن متلا انه مع اي من هناك ازواج الاسترالى والنيوزلاندى تم منه متلا انه ممكن معه من هناك مراكز للبيع تم متلا انه ممكن معه لكي التاجر افضل تم منه مع اي شى ان يدخل بيعه

hamditornado316
06-26-2015, 16:36
شكرا اخي الكريم على هاذا الموظوع القيم الذي سيفيد الكثير من العملاء المبتدئين اتمنا لك التوفيق ننتظر منك المزيد

gehad87
07-30-2015, 01:55
ممكن حضرتك لما تفتح االنوعية دي من الموضوعات تبقا تختار العنوان صح وتخليه مختصر مرفق بالتاريخ
للتسهيل
وكمان ياريت بعد اذنك شارت علشان نقدر نفهم الكلام
وشكرا

aymenframed
07-30-2015, 02:02
ممكن حضرتك لما تفتح االنوعية دي من الموضوعات تبقا تختار العنوان صح وتخليه مختصر مرفق بالتاريخ
للتسهيل
وكمان ياريت بعد اذنك شارت علشان نقدر نفهم الكلام
وشكرا

zineb01
07-30-2015, 06:39
السلام عليكم
كل صفقة ولها ظروفها الخاصة بها .. المهم يكون متوفر الخبرات فى التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

asxqw1
08-02-2015, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هناك الكثير من المواقع والمنتديات بيع فى زوج العملات دولار نيوزيلندعند منطقة لاستهداف القاع الجديد عند منطقة، مع وقف الخسارة عند منطقة . نتوق تعلى المدى البعيد لان الاهداف حسب ا سلم اما بعد بيع فى زوج العملات لتوصية تصل الى نقطة تقريبا .. في كل الاحوال مشكور اخي الكريم وعطي توصيات مربحة وجيدة لكن يجب التاكد م

---------- Post added at 11:14 AM ---------- Previous post was at 11:08 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هيدولار نيوزيلندعند منطقة لاستهداف القاع الجديد عند منطقة، مع وقف الخسارة عند منطقة . نتوق تعلى المدى البعيد لان الاهداف حسب ا سلم اما بعد بيع فى زوج العملات لتوصية تصل خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Chima
08-19-2015, 07:09
أخي الكريم التوصيه دي أعتقد أنها علي المدي البعيد ولأيه لأن الهدف بعيد جدا حوالي 400 نقطه وارجو أني أكون فهمت المغزي من الموضوع وتقبل مروري

ynwa1892
08-20-2015, 17:32
السلام اخي شكرا على التحليل الاساسي الرائع يارريت تعلمنا كيفية تعلم مثل هذه التحليلات الراءعة والممتازة
وفقك الله

saiddeco
08-20-2015, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن الاستراتيجية التي ستتعامل معا عن الزوج المذكور انها لن تصل إلى هدفها و خاصة في الفترة القريبة و مرجع لو كان على المدى البعيد ذكرها لنا

ebramoh
08-20-2015, 20:31
شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل ..
مع التحية وكامل التقدير

hamzaakrouti
08-20-2015, 20:32
نوصى بإضافة مراكز بيع فى زوج العملات دولار نيوزيلندى/دولار nzd/usd عند منطقة 0.7405 لاستهداف القاع الجديد عند منطقة 0.7010، مع وقف الخسارة عند منطقة 0.7610. نتوقع أن يؤدى الدولار النيوزيلندى nzd
بشكل أضعف حتى اجتماع 11 يونيو للبنك الاحتياطى النيوزيلندى rbnz "

dhmo
08-21-2015, 00:22
السلام اخي شكرا على التحليل الاساسي الرائع يارريت تعلمنا كيفية تعلم مثل هذه التحليلات الراءعة والممتازة
وفقك الله

المهم في التحليل ده معرفه الاخبار ونوعها وتأثيرها لان لاخبار بالفعل بتكون فتره صعبه والسوق بيتحرك مع الاخبار بقوه وعلى حب قوه الخبر نفسه علشان كده اذا كنت لا تملك الخبره الكافيه للتعامل مع
هذه الفترات اذن يفضل انك تكون بعيد

huhu1998full2
08-21-2015, 00:32
هناك الكثير من المواقع والمنتديات تعطي توصيات مربحة وجيدة لكن يجب التاكد من مصداقيتها
مع التحية وكامل التقدير

rachadcom
08-23-2015, 18:39
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بوركت أخي الفاضل على مدنا بهاته التقارير الرائعة ......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

forex all arabes
09-03-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى تحليل منطقي
اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت
الخاص بهذا الزوج من العملات ، اتمني لك التوفيق

ابرا.مح
09-03-2015, 18:29
تحياتي اخي العزيز..
اشكرك اخي على الموضوع القيم الرائع..
هناك الكثير من المواقع والمنتديات تعطي توصيات مربحة وجيدة لكن يجب التاكد من مصداقيتها..
وبالنسبة لي فأنا أقوم بالتحليل وبعد ذلك ادخل بعض هذه المواقع للتأكد من صحة تحليلي فإذا توافقت أدخل الصفقة باطمئنان..
وإن لم تتوافق أقوم بمراجعة التحليل واضافة بعض المؤشرات ومعرفة لماذا تحليلي معاكس للتوصية..

ranimdammar
09-04-2015, 09:47
ما هذا ؟ نسخ ولصق لتوصية هي في العادة لايحق ان تكون هنا
عليك اخي ان تجتهد في المنتدى فانت سوف تكسب مهارات ادبية وعلمية بسبب المشاركة
الهادفة

tarik46
09-19-2015, 23:16
مشكوور على التوصيات الرائعة و المهمة حول زوج نيوزيلندي/دولار و لكن لا انصحك بتطبيقها لانها
في اغلب الاحيان تكون خاطئةو غير دقيقة و ستجعلك تندم لاستعمالها اعتمد على نفسك فحتى عندما تخسر تتعلم
تقبل مروري

med1985
09-21-2015, 01:57
تقبل مروري

tawfik999
09-27-2015, 16:05
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
شكرا اخي لك على هده نصائع رائعة و الجمل المفيدة و اتمنى لك ربح الكثير انشاء الله

yassineleo
09-27-2015, 16:18
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

aissadz
09-27-2015, 16:37
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

Barcelona16
11-09-2015, 15:43
زوج العملات دولار نيوزيلندى/دولار: الأحداث الأخيرة تجدد التحيز البيعى
خلال عام: نتوقع مستهدف عند منطقة 0.62 خلال عام، ويعتمد ذلك جزئيا على خفض معدل الفائدة الرسمية إلى 2.0٪ ".

asxqwzdc6
11-09-2015, 15:47
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن المستوى 1.40 سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

dalia elsayed
11-09-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....دخول مراكز اللبيع من اهم الدخول الاهامه
فى الفوركس عموما يااخى تقبل تحياتى يا ريييييييت

عاشق الفوركس
11-10-2015, 23:10
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعلى الرح القيم امل ان نرك في شروحات اخرى في المستقبل 4بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

dhmo
11-11-2015, 21:09
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعلى الرح القيم امل ان نرك في شروحات اخرى في المستقبل 4بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

وطبعا هو اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

marwanadam
11-11-2015, 21:19
لكن الان نرى بان هدا الزوج بداء ابالرتفاع قلقل لدى يجب الحذر
وان تعرف المناطق التى ممكن ان تبع منها والتى تشترى فيها
وبتوفيق

ahmed00
11-11-2015, 21:30
طيب دي صفقات على المدى البعيد لان الاهداف حسب
التوصية تصل الى 400 نقطة تقريبا .. في كل الاحوال
مشكور اخي الكريم و ان شاء الله بالتوفيق و الارباح
تقبل مروري..

doaa sary
11-11-2015, 21:38
اشكرك اخي على الموضوع القيم الرائع - هناك الكثير من المواقع والمنتديات تعطي توصيات مربحة
وجيدة لكن يجب التاكد من مصداقيتها
تقبل مروري

dhmo
11-13-2015, 22:27
اشكرك اخي على الموضوع القيم الرائع - هناك الكثير من المواقع والمنتديات تعطي توصيات مربحة
وجيدة لكن يجب التاكد من مصداقيتها
تقبل مروري

الافضل العمل بنفسنا واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

mido789
11-13-2015, 22:32
وثقل ميزانك بما تفعله
تقبل مني مرورا متواضعا
لك جل تقديري واحترامي...

houssemmidou4
12-11-2015, 23:16
مشكوور على التوصية الرائعة حول زوج النيوزيلندي / دولار و رغم انه معظم الخبراء ينصحون
ببيع الزوج نظرا لتوقع استمرار هبوط الزوج و لكن لابد من احترام ادارة راس المال

neverlityouco1
12-15-2015, 13:55
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

مريم ميري
12-15-2015, 15:42
السلام عليكم انا كنت عاملة صفقة شراء لزوج الدولار نيوزيلاندي ولكن للاسف بعد الاخبار الاخيرة التي جاءت سلبية على الدولار في ما يخص
نسبة البطالة على المدى البعيد خسرت عشر نقاط في الصفقة وفضلت اني اخرج منها باقل الخسائر وحاليا عاملة شراء للنيوزيلاندي دولار
وربحانة فيها عشرين نقطة

neverlityouco1
12-18-2015, 11:11
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

majdifdf1
12-18-2015, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد ان التعامل بهذا الزوج الادولار - النيوزلاي له دور كبير في سوق التجارة فوركس وهو من العملات المهمة والضرورية , ولكن يجب ان ان يكون التداول بشكل علمي حتى لا يقع احد في الخسارة .
شكرا لك على هذا الشرح الرائع .
مع تحياتي لك ...

brahim123
12-18-2015, 11:47
التحليل الصحيح هو الأهم من الخبر نفسه فاحتمالية تأثيره على المدى البعيد أيضاً واردة. وبهذا لا يمكنك إهمال التحليل الأساسي على حساب التحليل الفني أبداً. وقد نجد المستثمرين يعتمدون استراتيجة الأخبار في تداولاتهم ويرجع هذا لتمرسهم وتعمقهم في فهممها وتحليلها والاستفادة منها لتحقيق المكاسب.

kheireddine
12-18-2015, 11:53
♣..مين قالك ياباشا ان وضح حد للخسارة من المباديء الأساسية المتفق عليها ب اية رأيك ان احد اهم اسباب الخسارة الحقيقية المتفق عليها هى وضع حد للخسارة طب اقولك ازاى - حديك مثال
افرض انك عملت 5 صفقات ووضعت حد للخسارة 10 نقط بس وكنت فاتح كل صفقة على عملة مختلفة واللوت ب1 دولار بس تعرف انت كدة خسرت كام لو معاك 500 دولار خسرت 50 دولار والأهم انك خسرت الصفقات كلها يبقى اية الفرق ......♦
حتقولى مانا مش معقول اخسر كل الصفقات اقولك يقى الحكاية مش نرتبطة بوضع حد خسارة مانت ممكن كل مرة تخسر جزء لغاية ما تلاقى نفسك خسرت المال كلة

zarour soufyane
12-18-2015, 12:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم التحليلات اليومية للعملات الاجنبية تعطي نظرة مستقبلية للاداء التي يطمح اليه صناع
السوق و المستثمرين الكبار
بالتوفيق

neverlityouco1
12-20-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Salahcnam2016
12-27-2015, 19:53
انخفاض أسعار السلع بسبب ارتفاع الدولار الأمريكي ساعد الدولار النيوزيلندي على الانخفاض هذا بالإضافة إلى تأثره السلبي بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية الأمر الذي من شأنه أن يساعد البنك المركزي النيوزيلندي الذي يرغب في سعر صرف الدولار النيوزيلندي منخفض لدعم الصادرات.

zizo199
03-23-2016, 18:08
تقبل مروري

Ahmed-mazher
03-23-2016, 18:11
"نوصى بإضافة مراكز بيع فى زوج العملات دولار نيوزيلندى/دولار nzd/usd عند منطقة 0.7405 لاستهداف القاع الجديد عند منطقة 0.7010، مع وقف الخسارة عند منطقة 0.7610. نتوقع أن يؤدى الدولار النيوزيلندى nzd بشكل أضعف حتى اجتماع 11 يونيو للبنك الاحتياطى النيوزيلندى rbnz ".

"هذا بالإضافة إلى توصيتنا بالشراء فى زوج العملات دولار استرالى/دولار نيوزيلندى aud/nzd – التى بدأت فى 23 أبريل عند منطقة 1.0230، ونحن سعداء للحفاظ عليها."
شكراا ياغالي علي معلوماتك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

lebouziramzinio
03-25-2016, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل يع فى زوج العملات دولار نيوزيلندى/دولار nzd/usd عند منطقة 0.7405 لاستهداف القاع الجديد عند منطقة 0.7010، مع وقف الخسارة عند منطقة 0.7610. نتوقع أن يؤدى الدولار النيوزيلندى nzd

aissaalg
03-25-2016, 13:48
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

messaoud43
03-25-2016, 14:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

latraaa
03-25-2016, 14:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و الراقيمة التي تقدمت بها و اليت أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

abderrahmenanis
03-27-2016, 14:48
تقبل مروري

ملاك الروح
03-27-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على التوضيح الرائع واعتقد المزيد من الهبوط لهذا الزوج
اتمنى لك التوفيق

yousse
03-27-2016, 23:36
دائما ماتكون هناك أستويات لبيع زوج النيوزيلاندي دولار لهدى يجب أن تركز وان تدرس الزوج جيدا لأنه إن لم تدرس ستخسر

aminetns
03-27-2016, 23:38
تحليل جيد لزوج الدولار الامريكي مقابل الدولار النيوزيلاندي ،،،،، شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

lebouziramzinio
03-28-2016, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

aminetns
03-28-2016, 19:23
نظرة قديمة جدا يمكنك تحديث نظرتك اخي عموما شكرا لك على الموضوع أخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله تحياتي لك وللاخوة الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

badr el asri
04-01-2016, 01:47
اشكرك اخي على هذا الموضوع و اتمنى ان تفيدنا بمواضيع أخرى في مجال الفوركس
و اتمنى لك التوفيق و النجاح
تقبل مروري و شكرا

neverlit5
04-05-2016, 15:09
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 01:39
اليورو دولار من افضل الازواج للتجارة لانخفاض الاسبريد فيه
بجانب انه من اكثر العملات مطابقة للتحليل الفني وهذا جيد من حيث الربح

neverlit5
04-08-2016, 12:56
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamed mohamed
04-13-2016, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ---*---*---*---*
///*///////*//////////*////

YSN
04-13-2016, 01:43

emma91
04-27-2016, 21:37
تحليل في المستوى
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

Zezobebo3
04-28-2016, 03:27
تقبل مروري
الله يوفقك

mohcine amari
04-28-2016, 16:31
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
معلومة ممتازة كنت قد رايتها مدة وتتبعتها
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

nonam
07-13-2016, 19:57
السلام عليكم ....من الممكن ان تتعامل مع التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات اللي في التعامل مع الفوركس الحقيقي من اهم الادوات التعليم من الممكن ان تتعلم التحليل الفني اولا ومن المهم كمان ان يكون التعليم من اهم االدوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
07-20-2016, 15:52
مشكور اخي الكريم على هذه النظرة الخاصة بحركة النيوزيلاندي / دولار واريد ان اقول اخي الكريم ان النيوزيلندي في غالب الاحيان تكون له نفس الحركة الخاصة بالاسترالي بالتوفيق

lebouziramzinio
08-06-2016, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل مراكز بيع فى زوج العملات دولار نيوزيلندى/دولار nzd/usd عند منطقة 0.7405 لاستهداف القاع الجديد عند منطقة 0.7010،

yansane
08-06-2016, 13:10
طيب دي صفقات على المدى البعيد لان الاهداف حسب التوصية تصل الى 400 نقطة تقريبا اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد عودتنا دوما على الطرح المفيد .

ashmawey
05-25-2017, 19:10
من الواضح ان الدولار النيوزلندي سيستمر في الهبوط وهذا دليل كبير على زيادة قيمة الدولار الامريكي و استمراره في الصعود

m7med
05-25-2017, 19:50
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكني افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abo.tali.wtalin
05-26-2017, 21:48
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع مميز ومرتب ومنسق جزاك الله كل خير على طرحة واللع الموفق لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

fayadansakr
05-30-2017, 01:04
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
استمرار دخول مراكذ بيع العملات دولار و نيوزلندي لاستهداف المنطقه صفر ام غري جدا

hooda
07-05-2017, 17:49
بسم الله الرحمن الرحيم
"نوصى بإضافة مراكز بيع فى زوج العملات دولار نيوزيلندى/دولار NZD/USD عند منطقة 0.7405 بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

hamadasalama
07-05-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي التحليل الفني القوي للنيوزلندي دولار وريقه الدخول عليه وان شاء الله تعالي نحقق اهداف التداول منه

adamo92
07-05-2017, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا التحليل رائع لقد استفدت من موضوعك
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

A.mustafa
08-21-2018, 22:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
تحليل منطقي اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت
الخاص بهذا الزوج من العملات ، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

salijiji0
08-22-2018, 00:18
أخي الكريم
بالتاكيد هذه صفقات اسوينج ومن الواضح انم تتبع التحليل الرقمي في التحليلات وتوقع زوج العملات اتمني ان ترسل لنا صور التحليلات لكي نقتنع اكتر
التوصيه دي أعتقد أنها علي المدي البعيد لأن الهدف بعيد جدا حوالي 400 نقطه وارجو أني أكون فهمت المغزى من الموضوع