PDA

View Full Version : اهمال الاخبار

Pages : [1] 2 3 4 5

fxjoseph
07-03-2012, 23:07
كثيرا ما اهمل الاخبار واعتمد علي التحليل الفني فقط حتي انني غالبا لا انظر الي مواقع الاخبار نهائيا انا اعلم ان هذا اكيد غلط ماذا عنك وما هي طريقتك في متابعة الاخبار ولا انت مثلي لا تهتم بها ؟

madoxegy
07-03-2012, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاهتمام بالاخبار اهم شئ قبل فتح الصفقات على الاقل تعرف ميعاد الخبر امته ومتفتحش صفقات فى الوقت ده

aboualy
07-03-2012, 23:10
رغم علمى التام باهمية الاخبار ولكنى اعتقد انه فى الاغلب الاعم الاخبار تحرك السعر فى نفس اتجاه التحليل الفنى الصحيح ولذلك فانا ايضا لا اهتم كثيرا بالاخبار واعتمد على التحليل الفنى الكلاسيكى واعتقد انه ناجح

كريم
07-03-2012, 23:37
عن نفسي اشاهد الاخبار مع التحليل الفني و عشان اقدر اعرف الاتجاه الصحيح للسعر

و ممكن انك تشتغل تحليل فني فقط لكن لا تتاجر عليه وقت الأخبار نهائيا

و الله يوفق الجميع

sabre
07-03-2012, 23:40
بالنسبه لى انا مثلك بالضبط اهمل الاخبار
وهذا لانى اعرف ان التحتحليل الفنى
يغى عن الاخبار لان التاريخ بيعيد نفسه

mando
07-03-2012, 23:44
طبعا الاخبار شئ مهم فى ناس بتعمل فى الفوركس على التحليل الاساسى فقط
قبل دخول الصفقة بشوف اذا كانت فى اخبار قوية ولالا على العملة لو السعر ماشى فى صالحك بقدم الاستوب بحيث لو الخبر كان عكس الصفقة يضرب ستوب على مكسب

ana1990
07-03-2012, 23:54
خلي الاخبار في اعتبارك كفكره عمه لاني هقولك على حاجه انت ممكن تحلل فني بس ينزل خبر يجيب السعر الارض علشان كده اجدع لك تابع الاخبار المهمه فقط هتلاقي جنبها علامه حمراء دي الاخبار اللي ممكن تاثيرها يكون عالي جدا في السوق

nada
07-04-2012, 00:13
اهملاك للاخبار يعنى انك بتفقد اكثر الاشياء وقود للشارت
يعنى من غيروا لاتسطيع عمل ترند

ma90do
07-04-2012, 00:22
عندما لا تهتم باي خبر يجب عليك الاخذ في الاعتبار وترك هذا المجال اثناء نزول الاخبار الاقتصاديه لان الاخبار ممكن تعكسي السعر وتبوظ الدنيا وتحقق خسائر يجب الاخذ في الاعتبار هذه الاخبار

kingman
07-04-2012, 00:26
بالنسبة للمفكرة الأقتصادية لازم الكل يتابعه سواء من كان يتعامل بالتحليل الأساسى ام الفنى ام باى تحليل على الأقل ان يبتعد عن السوق وقت صدور الخبر لن اكيد عدم الدارية بالأخبار التى سوف تصدر ممكن يعرضنا لخسارة كبيرة

thestarboy
07-04-2012, 00:29
الاخبار مهمه اثناء التداول لان زي ما الاخوه قالوا ممكن خبر يعكس السعر حتي لو انت تحليلك سليم
عشان كده لازم تتابع الاخبار كويس علي الاقل عشان تشوف الاخبار القويه علي العمله
لو فيه اخبار قويه هتعرف تحدد الصفقه هتمشي كويس ولا هتقفلها ولا مش هتفتح الصفقه اصلا

عزبز 18
07-04-2012, 00:35
انا ايظا مثلك لا اتابع الاخبار بتاتا
لاني لا اتاجر في وقت صدور الاخبار
يعني اكون مشغول في هده الاوقات انا احب المتاجرة السكابلينج اخطف واهرب وفقط

sami
07-04-2012, 00:36
من خلال ما درسته من خبرات كبار المضاربين أمثال مصطفى بلخياط أو الدكتور جمال ممدوح فإنهم لا
يعيرون للأخبار أدنى إهتمام،و يعتمدون فقط على التحليل الفني لأن الشارت يوضح كل شيء،عن نفسي
فإن أول ما أفعله قبل الدخول في أية صفقة هو الإطلاع على المفكرة الإقتصادية،لتجنب المتاجرة وقت
صدور الأخبار و البيانات القوية

ARAB_PIGEON
07-04-2012, 00:58
كثيرا ما اهمل الاخبار واعتمد علي التحليل الفني فقط حتي انني غالبا لا انظر الي مواقع الاخبار نهائيا انا اعلم ان هذا اكيد غلط ماذا عنك وما هي طريقتك في متابعة الاخبار ولا انت مثلي لا تهتم بها ؟

وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا اخى الكريم
بحكم خبرتى والتى تصل الى 7 سنوات فى هذا المجال
مجال التداول فى الفوركس
اقول لك بكل صراحه ان النجاح فى الفوركس اساسه التحليل الفنى والتحليل الفنى فقط الذى اساسه العلم
والمنطق وليس اى تحليل فنى
اما الاخبار فلا قيمه لها واذا لها تاثير فى السوق فهى تسرع من رتم حركه السوق
فقط ولا يوجد خبر واحد بالعالم يستطيع ان يغير اتجاه السوق واذا اتجاه السوق سيتغير سيظهر ذلك واضح وجلى من خلال التحليل الفنى قبل
صدور الاخبار بفتره كافيه
اتمنى لك التوفيق

tarek22
07-04-2012, 01:07
كما قال اخونا المحترف
على الاقل اجتناب اوقات الاخبار
لان الاسعار تكون متقلبة

omar kapo
07-04-2012, 01:35
اولا التحليل الفني او السياسي فهو عوامل مساعدة
لكي اضمن باذن الله الربح علي ان اخذ بكل الاسباب
اخذ بسبب التحليل الفني فقط هذا خط ليه
ممكن تكون بالتحليل الفني انه اممك فرصة
والسياسي يقول ان الفرصة اعظم بكثير مما انت حااط وتضيع منك
ده طبعا غلط

fx-man
07-04-2012, 03:53
انا اتابع المفكرة الاقتصادية لمعرفة مواعيد الاخبار القوية لتجنب التجارة فى وقتها
لان فى اوقات الاخبار القوية يتحرك السعر فى بقوة فى احد الاتجاهات وبالتالى ممكن يربك بعض حساباتى .

Mr.GooDMaN
07-04-2012, 05:24
انا الاول كنت زيك كدة بس جبت مع نفسي وقلت انا بقالي اكتر من سنتين ف الفوركس ولسة مبعرفش احلل اساسي
فخدت خطوة واتعلمت احلل على موقع فوركس فاكتوري والحمد لله كله تمام دلوقتي

Meerak
07-04-2012, 05:35
والله انا اخرى فى التحليل الاساسى ابص على فوركس فاكتورى
لقيت خبر مبشتغلش فى الوقت ده او اخلى بالى لو فاتح صفقات :d

derfcase
07-04-2012, 08:15
نعم اهتم بالاخبار نسبيا اخي الكريم
**joseph
و لكن لا اعتمد عليها كعنصر اساسي عندما ابدا التداول

Mohamed90
07-04-2012, 10:35
السلام عليكم اخي اهمال الاخبار غير مفيد للمتاجر مع العلم ان كثير من المتاجرين
يعتمدون على التحليل الفني و لا يعتمدون على الاساسي ولك الاساسي يكون له تاثير على الفني.
و يجب انتبه للاوقات صدور الاخبار

mohamed hamdy
07-04-2012, 10:39
الاخبار شئ مهم وضروري للفوركس وحتي تحقق المكاسب لابد ان تعتمد علي التحليل
وايضا الاخبار لذلك يجب الاهتمام لذلك عليك ان تدخل ف الصفقات مع الاخبار الجيدة

deadlyfox
07-04-2012, 11:48
انا بشوف ان المتاجرة بالاخبار مربحه جدا والتحليل الفنى هو افضل شئ
ومعرفتك بهما سيكونا طريق النجاح لكن اذا تم اهمال الاخباريمكن ان ينقلب عليك السوق دون ان تشعر

madoxegy
07-04-2012, 12:03
الاهتمام بالاخبار اهم شئ قبل فتح الصفقات على الاقل تعرف ميعاد الخبر امته ومتفتحش صفقات فى الوقت ده

memostar3
07-04-2012, 12:54
لا يا اخى
هذا خطا كبير اهمال الاخبار
يمكنك تجنب المتاجره اوقاتها
لكن لا تهملها
لانها احد محركات هذا السوق

elzeel
07-04-2012, 12:56
لا طبعا لازم تعتمد فى تجارتك علىا لاتنين لان الاخبار بتفيد جدا والمفروض انك بتبنى عليها تحليلك
وبتشوف هل متوافق مع تحليلك او معارض عشان تكون مطمن وانتا بتاجر

magic777
07-04-2012, 15:34
لا طبعا لا غني عن الاخبار مع المتاجره بالنسبه لي اول حاجه بعملها هيا رؤيه المفكره الاقتصايه لهذا اليوم
ومعرفه مواعيد اهم الاخبار بها وبعد كده بحلل التحليل اليومي بتاعي مع مراعاه وقت الخبر القوي
وده مهم جدا لاي متاجر هنا مهما كان نوع تحليله الذي يعتمده في المتاجره

elking
07-04-2012, 15:48
لا يوجد شخص يعمل فى الفوركس يستطيع ان يستغنى عن الاخبار لان بدون معرفة الاخبار وقت حدوثها سيحدث كوارث لو تسبب الخبر فى انعكاس الاسعار وبالتالى يجب الاهتمام

yamiyugi
07-04-2012, 16:14
اهمال الاخبار امر خاطئ جدااااااااااااا
حيث يمكن ان تكون فاتح عقد شراء والخبر يعكس السوق عليك ويجعله يهبط يجب متابعه الاخبار اول بأول ودراستها

waleed adel
07-04-2012, 23:48
اوقات الاخبار القوية يتحرك السعر فى بقوة فى احد الاتجاهات وبالتالى لابد من
توخى الحذر

ابو محمد
07-05-2012, 00:15
الاخبار هية التحليل الاساسي للفوركس
ولايجب اهمالها لانها تغير من مجرى السوق

roka
07-05-2012, 00:21

ان الاهتمام بالخبر لابد منه فهو مهم جدا ويمكنك متابعة ذلك عن طريق العديد من المواقع الاخبارية او من خلال جوجل

compaq0
07-05-2012, 01:38
خطا كبير جدا فعند الاخبار يكون التحليل الطاغى هو التحليل الاساسى المعتمد على الاخبارو يلغى الشارت كل ما يقوله التحليل الفنى لان الاخبار تؤثر فى حجوم البيع و الشراء بشده و بالتالى فى سعر العمله

magic777
07-05-2012, 22:11
خطا كبير جدا فعند الاخبار يكون التحليل الطاغى هو التحليل الاساسى المعتمد على الاخبارو يلغى الشارت كل ما يقوله التحليل الفنى لان الاخبار تؤثر فى حجوم البيع و الشراء بشده و بالتالى فى سعر العمله

هو اصلا التحليل الاساسي والاخبار تعتبر هيا المحرك الاساسي هنا للسوق ولا غنى عن معرفتها وعن معرفه اساسيات التحليل الاساسي للمتاجر
وحتى لو هيعتمد على التحليل الفني في متاجرته برده لازم ميهملش الاخبار خاصه القويه منها اللي بتحرك السعر نقاط كتيره

sky44
07-05-2012, 22:54
السلام عليكم . لا يكفي اخي الاهتمام بالتحليل الفني فقط فالتحليل الاخباري مهم ايضا او يعتبر مكملا له فالاهتمام بالاخبار امر مهم و الاطلاع على كل خبر يمكنه ان يؤثر على الحركة العملات

kingman
07-05-2012, 22:58
هو اصلا التحليل الاساسي والاخبار تعتبر هيا المحرك الاساسي هنا للسوق ولا غنى عن معرفتها وعن معرفه اساسيات التحليل الاساسي للمتاجر
وحتى لو هيعتمد على التحليل الفني في متاجرته برده لازم ميهملش الاخبار خاصه القويه منها اللي بتحرك السعر نقاط كتيره
والنهاردة كان يوم واضح جدا للجدد فى هذا السوق ليروا كيف تأثر الأخبار بقوة فى تحريك الأسواق فأخبار اليوم على الدولار واليورو والباوند حركت الأسعار بقوة على اغلب الأزواج وهذا دائما مفعول الأخبار محركه للأسعار

pimo
07-05-2012, 23:30
اذا كنت تعتمد اعتماد مطلق علي التحليل الفني واستراتجيتك مبنية بالاساس علي التحليل الفني فان الاخبار لا تهمك اطلاقا اما انا فاعتمد علي التحليل الاساسي لانني اتداول علي المدة الزمنية الطويلة 24 ساعة او اكثر

ehab
07-08-2012, 07:31

هذا خطاء فادح اخى العزيز لابد من الاعتماد على الاخبار فقد يكون هناك خبر يفيدك
بشئ يقلب كل الموازين لصالحك لو عليك الله اعلم بس نصيحتى بد من الاعتماد على الاخبار بجانب التحليل الفنى الدقيق

العوامى
07-08-2012, 12:59
السلام عليكم
من الخطأ اهمال الاخبار لانها تؤثر على السعر بشكل كبير حتى لو كان تأثيرا لحظيا
فمن الممكن ان يضربلك ستوب

abdallah elbaz
07-08-2012, 14:09
لا طبعا ده غلط جدا
يجب متابعه الاخبار اولا باول لمعرفه الحاله التي يسير عليها الصوق فى الفتره اللى هنقوم بيها بالمتاجره

nrgslawi
07-08-2012, 14:21
السلام عليكم انا اتابع الاخبار يوميا وفي جميع الاحداث
لكن مع الاسف انستا فوركس تمنع المتاجرة وقت الاخبار
وهذا شيء ايجابي وسلبي في نفس الوقت

zahran
07-08-2012, 14:51

مبدايا لاى مبتدا جديد فى هذا المجال عايز اقوله كلمه واحده وهى :
الاخبار هى اللى بتاثر فى العمله يا جماعه وهى اللى بتخليها تصعد او تهبط والتحليل الفنى دا مرايه للاخبار يعنى حاجه استنبطت كم رسم اشكال معينه على التشارت
لازم كلنا قبل ما نبدا نتاجر فى بدايه الاسبوع نبص على اخبار الاسبوع كله ونبقى عارفين احنا رايجين على فيين

husamart
07-08-2012, 14:56
إهمال الأخبار شيء خطير
يعني اهمالك نصف فهمك للسوق او تدرس نصف المنهج وتخرج لتقدم إمتحانك
وهذا يعرضك لخسارة كبيرة

avocato bola
07-08-2012, 14:58

yassoo011
07-08-2012, 15:46
انا اعتمد على الاخبار واتباع استراتيجية
لاني لا اجيد التحليل الفني ولكني اتابع التحليل الفني
الذي يصلني من شركة الوساطة يوميا

compaq0
07-08-2012, 16:34
لا يمكن هذا الاخبار قويه جدا فى تاثيرها على السعر او حتى على نفسيه المتاجرين فمع صدور خبر ايجابى يبدا المتاجرين فى الشراء بكميات كبيره فيبدا السعر فى الارتفاع و بالتالى يكون الخبر مؤثر فى النهايه على السعر

hesham itch
07-11-2012, 09:23
يجب ان تنظر الى الاخبار حتى تكون ملم بكل النقاط قبل دخولك فى اى
صفقة حتى تتجنب حدوث اى امور طارئة قد تؤدى الى حدوث خسائر

Mr.GooDMaN
07-11-2012, 22:35
رغم علمى التام باهمية الاخبار ولكنى اعتقد انه فى الاغلب الاعم الاخبار تحرك السعر فى نفس اتجاه التحليل الفنى الصحيح ولذلك فانا ايضا لا اهتم كثيرا بالاخبار واعتمد على التحليل الفنى الكلاسيكى واعتقد انه ناجح

انا عارف كويس ان الاخبار مهمة جدا
بس انا برضو مبحبش اعتمد عليها
ودايما بعتمد على التحليل الفنى والكلاسيكى

ehab
07-13-2012, 07:00
الاخبار مهمة جدا في سوق الفوركس و هي المسؤولة
عن تحرك السوق تحركات كبيرة و الاخبار متعلقة اساسا بامور سياسية

KOGI
07-13-2012, 08:17
هو المفرض اخى الكريم الاتنين يكون مع بعض لان التحليل الفنى والتحليل الاساسى وجهان لعملة واحدة بس اكيد اكيد التحليل الفنى اهم طبعا بس فى نفس الوقت فى استراتيجيات بتعتمد فى الاول والاخر على التحليل الاساسى الجيد
وتقبل مرورى

salah.bmw
07-14-2012, 01:22
انا عن نفسي احلل وانظر الى موقع الاخبار فقط حتى اتأكد ان لا يذهب تحليلي هكذا
واضمن انه لا يوجد خبر او اي شيئ ممكن يغير اتجاه السعر

amrmorasamir
07-14-2012, 01:23

اهمال الاخبار من اكتر الحاجات الحطره فى الفوركس وانا مش ممكن اهمل الاخبار لانى بتاجر عليها على طول
بس مش كل الاخبار فى اخبار معينه بتحرك السوق بقوه زى اخبار البطاله

kingman
07-14-2012, 02:57
اهمال الاخبار من اكتر الحاجات الحطره فى الفوركس وانا مش ممكن اهمل الاخبار لانى بتاجر عليها على طول
بس مش كل الاخبار فى اخبار معينه بتحرك السوق بقوه زى اخبار البطاله
ونرى كيف تتحرك الأسواق نتيجة للأخبار خصوصا هذه الأيام فى ظل الحالة من الضبابية التى تعم الأسواق وامس شفنا كيف تحرك الباوند بقوة نتيجة الأخبار عليه حركته بقوة لأعلى

sara123
07-14-2012, 03:09
بالطبع الاخبار شئ مهم جدا لانها تعتمد على اخبار اقتصاد الدولة وهذا ضروري في معرفة مستقبل اتجاه العملة والذي يعتمد على العرض والطلب ,, أخي أنصحك أن تستخدم الطريقتين لأن كل منهما مفيد جدا وسوف يجعلك مطمأن أكثر لأنك سوف تكون قد جمعت معلومات كثيرة عن حالة العملة واتجاه السوق وهذا سوف يرشدك الى الصواب باذن الله.

delpi
07-14-2012, 03:18
لا غني عن الاخبار مع المتاجره بالنسبه لي اول حاجه بعملها هيا رؤيه المفكره الاقتصايه لهذا اليوم
ومعرفه مواعيد اهم الاخبار بها وبعد كده بحلل التحليل اليومي بتاعي مع مراعاه وقت الخبر

msh4egy
07-14-2012, 03:20
على فكرة الاخبار فيها اربااااح كتيرة جدا
ولكن هى مهملة بنسبة كبيرة
محتاجه بس حد يدرسها دراسة عميقة
عشان يعرف اوقات الاخبار وانواعها
وازاى يتعامل معاها

bodda.2011
07-14-2012, 03:26
لو انت سكالبر مش محتاج تكون مهتم بالاخبار ولكن
يجب عليك ان تعرف معاد الخبر ومش تضارب وقتها
لان وقت الاخبار يتنحى التحليل الفنى جانبا

jans
07-14-2012, 03:26
الاخبار لها دور في تحرك السعر و لكن ليس بشكل دائم
لذلك تجد بانه يوجد بعض الاشخاص لا يفضلون المتاجره وقت صدور الاخابر لكي لا يعكس عليهم السعر ومتابعة المهم لكي تستطيع اتجاه السعر .

theprince
07-14-2012, 04:20
انصحك ياأخي بالدمج بين التحليل الفنى والأساسي
ولا تهمل الأساسي لان الأخبار مهمه

ahmed saleh
07-14-2012, 04:24
بلطبع ان هذا خطاء يا اخى لانة من الممكن ان يكون لك استراتيجتك اى انك تستخدم التحليل الفنى
ولكن اذا كنت تعمل على هذة الاسراتيجية ودخلت مع عملة ليها خبر بعد ربع ساعة والخبر جة فى عكس اتجاك فانك سوف تندم كثير

king
07-14-2012, 04:28
اهمال الاخبار غير محبب ابدا لان التداول معا الاخبار عن عملات معينه يجعل التداول بالنسبه لك اسهل ويجعلك فى الصوره بطريقه اكبر بكثير والتحليل الفنى مهم جدا ولكن عندما يدعمه التحليل الاساسى لاخبار السوق يجعلك تربح اكثر ويجعل الامر اوضح بالنسبالك فى السوق

tictok
07-14-2012, 15:02
الأخبار مهمة جدا لان التداول يتأثر كثيراً بها ويجب متابعتها بقدر الأمكان خصوصا المهم منها لأنه بدونها من الممكن أن نخسركل صفقاتنا و رأس مالنا كله
والعكس صحيح ربما تكون مساعدة على الربح

waleed adel
07-15-2012, 22:08
اهمال الاخبار غير مفيد للمتاجر مع العلم ان كثير من المتاجرين
يعتمدون على التحليل الفني و لا يعتمدون على الاساسي
وتكون المفاجاة لهم بارتفاع السعر او هبوطه عكس صفقاتهم

BiG MoNeY
07-15-2012, 22:12
اخي التحليل الاساسي او ما يسمى بالاخبار اهم شيء في الفوركس تم ياتي بعده التحليل الفني وراح نعطي متال يمكن تطلع خبر في النشارات الاقتصادية نسجيل ارتفاع للزوج معين وانت بتحليلك الفني اعتقدت انه راح يكون فيه انخفاض للزوج وبدلك راح تواجه خصارة كبيرة ودلك لاحمالك للتحليل الاساس موفق اخي وان شاء الله الفكرة تكون وصلت

nemo emo
07-15-2012, 22:13
انا فعلا ساعات بهمل اخبار المواقع وبعتمد فقط على التحليلات و المؤشرات و لكن فى الاخر يتبين انه كان خطأ
ففعلا الافضل ان يكون فى متابعة شاملة

abaragh
07-15-2012, 22:16
فعلا لا يجب اهمالها لكن هناك اخبار اخي تؤثر على السوق لفترة قصيرة يمكن اربع ساعات او ساعة فقط ويرجع السعر لاكمال اتجاهه السابق لذا لا يمكن الاعتماد على الاخبار فقط فالتحليل الفني ايضا له نصيبه في المتاجرة

السيد الجبالي
07-15-2012, 22:19
اهمل الاخبار يعني انك تعطي ظهرك للسوق .. اينعم التحليل الفني مهم ومهم جدا ايضا ولكن باي حال من الاحوال
ليس من السليم اهمال التحليل الاخباري والذي يعتبر الوقود الحقيقي الذي يحرك السوق

realyone
07-15-2012, 22:21
بالسنبة لي لااهمل متابعة الأخبار,في اثناء تداولي افتح موقع الجدول الأقتصادي,واتجنب دخول في صفقات في اوقات الأخبار,وهناك متداولين يتداولون على الأخبار ويجنون ارباحا كبيرا

السيد الجبالي
07-15-2012, 22:24
بالسنبة لي لااهمل متابعة الأخبار,في اثناء تداولي افتح موقع الجدول الأقتصادي,واتجنب دخول في صفقات في اوقات الأخبار,وهناك متداولين يتداولون على الأخبار ويجنون ارباحا كبيرا

بالفعل يا اخي هناك الكثير مما يحتروفون المتاجره في مثل هذه الاوقات
وهي بالفعل وقت يتحرك فيه السوق الكثير من النقاط في وقت قليل جدا .. ولكن في نفس ابلوقت تكون نسبه المخاطره كبيره
وتحتاج مثل هذه المتاجره درجه كبيره من الخبره والتمرس

kero
07-15-2012, 22:34
بالنسبة لى انا لا اهتم بالاخبار كثيرا
كل ما افعله فقط هو الدخول للوقع ومعرفة وقت صدور الخبر وان لا اقوم بالتداول فى هذاالوقت ليس اكثر

mohamed yossef
07-16-2012, 04:59
انا ايضا لا اتابع الاخبار ولكنى اعتمد على التحليل الفنى اكتر
ولكن من الممكن ان اغير ذلك لان متابعة الاخبار مهمة

osama shaban
07-16-2012, 05:36

مع اني مقتنع ان التحليل الاساسي يسند التحليل الفني فقط
الان بداءت ان اغير رايء بسبب حاله السوق ولا افضل المتاجره وقت الاخبار وخصوصا الاخبار القويه

forex4ever
07-16-2012, 05:50
لا اهتم ابدا ولا التفت للاخبار الا الاخبار القوية ولا افتح اي صفقات قبل نزول الخبر بنصف ساعه او بعده بنصف ساعه وان كانت لدي اي صفقات مفتوحة اقرب الاستوب الى اقرب مكان ممكن حتى احافظ على ارباحي ولا تطير مع خبر قوي يعكس اتجاه صفقتي

omanfx
07-16-2012, 05:54
بالنسبه لي انا مشترك في جدمه مجاانيه على البلااك بيري
ومن خلالها توصلني الاخباار وموااعيدها
بحااول ابتعد قدر الامكاان عن التدااول اثناء فترع الخبر تجنبا ل تذبذبات السوق في تلك الفتره

top2milan
07-16-2012, 06:14
طبعا من اهم الحاجات الي لازم تتطلع عليها اخبار اليوم علشان تتجنب انك تدخل وقت خبر قوي ممكن يعكس عليك
دا غير طبعا المتاجره على الاخبار القويه ممكن تطلع بـ 35-50 نقطه

osama00971
07-16-2012, 07:36
اكيد من ابشع الاخطاء ان نهمل الاخبار
والا فلم تكتمل صفقاتنا ونجاحنا
حذاري ان تهمل الاخبار

HUSSENEY
07-16-2012, 20:48

ازاى فى ناس بتهمل الاخبار
ممكن تحمل نتيجة الاخبار بس لازم تعرف اوقتها لانى السوقف بيتشقلب

mido
07-16-2012, 22:01
اخي الكريم
تقبل مروري ولك فائق احترامي

madoxegy
07-16-2012, 22:03

asmoshaa
07-16-2012, 22:07
اعتقد ان اهمال الاخبار غلط ومش كفاية انك تهتم بالتحليل الفنى فقط لان حتى التحليل الفنى بيتغير على حسب الاخبار وبعدين الواحد بيسعى انه يتابع كل الحاجات الى ممكن تجنبه الخسارة افضل من انه يهمل فى جزء يتسبب فى خسارة او حتى يسبب ربح ضعيف

bullot
07-16-2012, 22:08
اعتقد ان اهمال الاخبار غلط فالاخبار توفر لك معرفة وقت فتح الصفقات ويجب الاعتماد الاخبار + التحليل الفني

msh4egy
07-16-2012, 22:30
السلام عليكم اخي اهمال الاخبار غير مفيد للمتاجر مع العلم ان كثير من المتاجرين
يعتمدون على التحليل الفني و لا يعتمدون على الاساسي ولك الاساسي يكون له تاثير على الفني.
و يجب انتبه للاوقات صدور الاخبار

naitsi
07-17-2012, 00:10
السلام عليكم
انا بشوف ان المتاجرة بالاخبار مربحه جدا والتحليل الفنى هو افضل شئ ومعرفتك بهما سيكونا طريق النجاح لكن اذا تم اهمال الاخباريمكن ان ينقلب عليك السوق دون ان تشعر وبذالك تخسر صفقاتك ويطير الحساب

kingman
07-17-2012, 03:08
اعتقد ان اهمال الاخبار غلط فالاخبار توفر لك معرفة وقت فتح الصفقات ويجب الاعتماد الاخبار + التحليل الفني

اللى يهمل الأخبار اكيد هيتعرض لتجارب صعبة فى السقو ان يصادف فتح صفقة مع وجود اخبار وية اعصف بالصفقة وهتكون تجربة قاسية ان دايما تكون عينه على المفكرة الأقتصادية

midoali
07-17-2012, 03:52
للاسف ارتكب نفس الخطاء وهذا الخطاء كلفني الكثير في اول مره تداول علي النت اعتقد الاخبار له
اهميه كبيره في الربح او الخساره

Aker001
07-17-2012, 03:54
الاخبار الأقتصادية تساعد في فهم الحاصل وتقدير المنوال الذي تربح به و الوقت و مقدار الربح و الخسارة

زيزو
07-17-2012, 15:39
المشكلة اخي الكريم ان هناك شركات كتير تمنع المتاجرة علي الاخبار
مع العلم ان لو الواحد خسر وقت الخبر عادي وايه المشكلة
يعني المفروض يتيحوا المتاجرة علي الخبر

eng2012
07-18-2012, 00:50
اعتقد ان اهمال الاخبار يؤدى الى خساره كبيره لان الاخبار هى التى تقوم بتحديد الاتجاه الصحيح الذى نريده حتى نستطيع ان نحقق الربح من فتح الصفقات

kero
07-18-2012, 00:54
للاسف ارتكب نفس الخطاء وهذا الخطاء كلفني الكثير في اول مره تداول علي النت اعتقد الاخبار له
اهميه كبيره في الربح او الخساره
طبعااخى الاخبار مهمة جدا جدا ولازم التجر الا مش بيحب التداول فى وقت صدور الخبر ولا يعلم كثيرا عن التحليل الكلاسيكى
يتابع اوقات صدور الاخبار وميدخلش اى صفقة نهائيا فى هذا الوقت مهما توفرت الفرص

AMANI
07-18-2012, 00:57
انا لسه مبتدئه بس من خلال ما قراءت من مواضيع
يجب ان تكون خارج السوق قبل صدور الاخبار بفتره كافيه

xtomorrow
07-18-2012, 01:08
الخبر هو عنصر مهم في تحليل السوق ويمكن يفيدك جدا في معرفة حالة العملات في نفس اليوم
بالنسبة للذين لا يعتمدون على الاخبار فالمهم ان لا يفتحوا اي صفقة في اوقات صدور الاخبار

mage
07-18-2012, 02:40
انا شخصيا لا التفت اطلاقا الى الاخبار واعتقد ان فى ناس كتير اوى فى الفوركس بيفكروا بنفس الطريقة التى افكر بها فى الفوركس ولكن علينا جميعا ان نعى ان سوق الفوركس يحتاج الى كل شئ لدينا من خبرة فى كل مجالاته

Noah
07-18-2012, 03:20
انا شخصيا لا التفت اطلاقا الى الاخبار واعتقد ان فى ناس كتير اوى فى الفوركس بيفكروا بنفس الطريقة التى افكر بها فى الفوركس ولكن علينا جميعا ان نعى ان سوق الفوركس يحتاج الى كل شئ لدينا من خبرة فى كل مجالاته

عندك حق وانا كمان لا انظر الى الاخبار بالرغم اننى جائت علي فترة كنت اخسر كثيرا بسبب الاخبار ولكنى قررت انى لا اتعلم برده الاخبار لانا لخبر لا ياتى كل يوم ولا كل ساعة وانا احب العمل اليومي فى سوق الفوركس

msh4egy
07-18-2012, 03:31
الاخبار شئ مهم وضروري للفوركس وحتي تحقق المكاسب لابد ان تعتمد علي التحليل
وايضا الاخبار لذلك يجب الاهتمام لذلك عليك ان تدخل ف الصفقات مع الاخبار الجيدة

madoxegy
07-18-2012, 03:33

HUSSENEY
07-18-2012, 07:35
اوقات الاخبار القوية يتحرك السعر فى بقوة فى احد الاتجاهات وبالتالى لابد من
توخى الحذر

اسلام شعبان
07-18-2012, 07:41
خلي الاخبار في اعتبارك كفكره عمه لاني هقولك على حاجه انت ممكن تحلل فني بس ينزل خبر يجيب السعر الارض علشان كده اجدع لك تابع الاخبار المهمه فقط هتلاقي جنبها علامه حمراء دي الاخبار اللي ممكن تاثيرها يكون عالي جدا في السوق وعندما لاتهتم باى خبر يجب عليك الاخذ في الاعتبار وترك هذا المجال اثناء نزول الاخبار الاقتصاديه لان الاخبار ممكن تعكسي السعر وتبوظ الدنيا وتحقق خسائر يجب الاخذ في الاعتبار هذه الاخبار

siafarii
07-18-2012, 10:04

لا ضروري من الاخبار لانها هي التي تحرك السوق
فعندما يكون خبر فلا يحترم اي تحليل

twaslpro
07-18-2012, 10:38
الاستماع الى الاخبار شي مهم جدا جدا في التحليل ومعرفة السوق العالمية لان الاخبار لها دور كبير حدا في السوق ومع التحليل الفني يمكنك تصنع ارباح اكثر مما تصعنها بالتحليل الفني فقط وايضا تكون خسارتك اقل بكثير لانك تكون على معرفة بالسوق

2x1
07-18-2012, 11:25
اهمال الاخبار اخي خطا كبير جدا ويعرضك لاحتمال انعكاس السعر عليك واعتقد متابعتك للاخبار هتخليك اكثر دقة فتحليلك الفني للشارت

Sobhy
07-18-2012, 12:16
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أنا ملاحظ ان كل الناس مش مهتمة بالأخبار خالص يمكن ده بسبب ان التحليل الفنى الكلاسيكي بيمشي ف نفس اتجاه الاخبار بس لو انت بتعامل مع اليورو اعتقد انك لازم تتابع الاخبار حتى و لو بشكل خفيف لن اليورو بيتاثر جداً بالأخبار

mahmoud1
07-18-2012, 12:24
الاخبار مهمة جدا لازم الحذر بس فى اوقات الاخبار تكون ايجابية على عملة ما يعنى المفروض العملة تصعد لكن بيحدث العكس تلقى العملة بدل ما تصعد تهبط بعتقد انه التحليل الفنى هو اللى بيظهر قبل الخبر الاتجاة

mohamed adel
07-18-2012, 12:26
انا عن نفسى اهتم بالاخبار جدااااااااااااااا
وانتظرها وانظر الى مواعيدها
ولكنى على اعتمد على الاخبار فقط ولكنى اعتمد على التحليل الفنى للخبر

Mohamed90
07-18-2012, 12:44
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أنا ملاحظ ان كل الناس مش مهتمة بالأخبار خالص يمكن ده بسبب ان التحليل الفنى الكلاسيكي بيمشي ف نفس اتجاه الاخبار بس لو انت بتعامل مع اليورو اعتقد انك لازم تتابع الاخبار حتى و لو بشكل خفيف لن اليورو بيتاثر جداً بالأخبار

السلام عليكم بالفعل اخي العزيز الناس لا تهتم بالاخيار و تكتفي فط بالتحليل الفني او الكلاسيكي
و تتغطى على التحليل الساسي مع العلم انه مهم و له تاثير على التحليل الفني

dz-yac
07-18-2012, 12:51
لا اتابع الاخبار صراحة لكن اعرف موعدها بالتقريب واتاجر فقط بعد صدور الاخبار تفاديا للخسائر الكبيرة
لان السوق ممكن يعكس عليك كل شيء بسبب الاخبار
والنشاط في السوق يبدا بعد الاخبار

osama00971
07-18-2012, 13:00
انا لااهتم بالاخبار لاني لا افهم منها شيء
وبرايي في اغلب اوقاتها اخبار عادية
جدا

yassoo011
07-18-2012, 13:05
الاخذ بالاثنين معا افضل بكثير
فالتحليل الفني مهم جدا ولكن الاخبار لها ايضا اثار مهمة
فخبر مفاجأ بأماكنه تغير السوق بشكل كبير في وقت قصير

theboy2226
07-18-2012, 13:16
هو انا في الاول ما كنتش بعبر الاخبار خالص و لا حتي مجرد ملاحظة
لكن مع الوقت عرفت اهميتها و ان الواحد لو عايز يبقي تاجر فوركس صح لازم يعرف جميع انواع التحليل
و خصوصا ان فعلا كان في اخبار معينه انا لو كنت تابعتها كنت لاحظت تاثيرها علي السوق و تجنبت الخسارة

abdelaal
07-18-2012, 13:38
الاخبار سواء كنت بتشتغل فيها أو لأ لازم تتبعا طبعا ورغم أن الشغل بالاخبار خطيييييييير جدا لاكن بردو ربحو جيد وله طرق واستراتيجيات مخصصة لابد من أتقنها أما بالنسبة ليا انا بتابع الاخبار علشان أبعد عنها لاني برجح العمل بأقل المخاطر رغم علمي بأن اللي يتقن العمل في الاخبار بيكون ربحو بسم الله ماشاء الله كويس جدا

dodovedo
07-18-2012, 14:11
اخى الكريم
هو فعلا التحليل الفنى
من اهم التحليل لاكن مينفعش نهمل الاخبار
لان ممكن تكون محلل صح و100% وب=يجى خبر رخم يقبلك الموازين
تقبل مرورى

waleed adel
07-19-2012, 16:57
اهمال الاخبار يؤدى الى خساره كبيره لان الاخبار هى التى تقوم بتحديد الاتجاه الصحيح الذى نريده حتى
نستطيع ان نحقق الربح من فتح الصفقات

marem2007
07-19-2012, 17:00
التحليل الاساسي دة اهم من التحليل الفني كفاية ان اسمة اساسي
انت ممكن تكون ماشي تحليل فني وتدخل الصفقة تلاقي نزل خبر عكس السعر بما لا تتوقع

amrmorasamir
07-19-2012, 17:12

مينفعش ياباشا تهمل الاخبار لانها من اهم الحاجات اللى بتحرك السوق ولو انت بتعمل صفقات سونجات اللى الاستوب بتاعها 300 نقطه او اكتر ممكن الاخبار متأثرش معاك لكن الصفقات القصيره لازم تعمل حساب للاخبار

magic777
07-19-2012, 17:30
اهمال الاخبار يؤدى الى خساره كبيره لان الاخبار هى التى تقوم بتحديد الاتجاه الصحيح الذى نريده حتى

مش بس كده ده ممكن تقلب معاك يعني مثلا تكون فاتح صفقات وباهداف صغيره مثلا والحركه ماشيه معاك
مضبوط وبطيئه وفجأه تجي حركه قويه تضرب ليك الاستوبات بسبب خبر انت طبعا مش عارف ميعاده لانك اهملت
متابعه الاخبار هنا والنتيجه طبعا خساره ليك

kero
07-19-2012, 17:36
اعتقد الاخبار مش بتحدد الاتجاه خالص يااخىوملهاش تاثير على اخذ الزوج اتجاه معاكس دائما
كتير من الاخبار تاثيرها وقتى فقط والسوق بيرجع تانى لطبيعته

pimo
07-19-2012, 17:39
اذا كنت مبتدء في الفوركس انصحك ان تتابع الاخبار الي جانب التحليل الفني لكي تطور نظرتك وتكبر فكرك في التداول في السوق وتتعلم كيف تجد استراتجية تجمع بين التحليل الفني والاساسي في تداولك

MrSniper
07-21-2012, 03:00
اخي قبل فتح صفقاتي اقوم بالتحليل التقني و الاقتصادي
و كدلك اتابع الاخبار لأنها هي سر النجاح

HUSSENEY
07-21-2012, 09:32
الاخبار هي التحليل الاساسي للفوركس
ولايجب اهمالها لانها تغير من مجرى السوق

swingawy
07-22-2012, 03:55
لا تهتم باى خبر
هناك اخبار قويه
وهناك اخبار ضعيفه
حاول متابعه ذلك من الاجنده

zizo_a_86
07-22-2012, 04:49
اوقات كتير بتحصل اخبار كاذبة ومش بتاثر على الشارت وفى اوقات لازم نكون متابعين للاخبار لانها ممكن تعمل تغير ملحوظ على الشارت

madman
07-22-2012, 05:59
اهمال الاخبار امر سيئ جدا لازم نتابع الاخبار ونشتغل عليها بأستمرار عشان نقدر نجيب ارباح

tarek22
07-22-2012, 18:01
خى العزيز ها ممكن تعطينا معلومات عن اوقات المتاجره بقليل من المخاطر

عزبز 18
07-22-2012, 18:03
لا لا ليس من لا يتابع الاخبار غلط و لاكن ممكن تتاجر في اوقات صدور الاخبار او لا تتابع الاخبار و تتاجر قبل صدور الاخبار ثم تخلرج من السوق قبل صدور الاخبار

egypt2012
07-22-2012, 18:03
لا طبعا هذا خطاء لابد من النظر يوميا على الاخبار حتى تعرف الاخبار القوية القادمة و تتجنب الدخول فى السوق وقت اصدارها

tarek22
07-23-2012, 16:50
در وقت الاخبار قد لايتم تنفيذة نظرا للضغط الهائل وقتها , واحيانا تدخل على سعر معين وبمجرد الضغط على الامر يتحرك المؤشر بالخمس والعشر نقاط فى نفس اللحظة , ولكنى اقترحالانتظار قليلا بعد صدور الاخبار لنرى اتجاة السوق ونسير معة وتكون الامور واضحة 0

Aker001
07-23-2012, 16:52
الناس مش مهتمة بالأخبار خالص يمكن ده بسبب ان التحليل الفنى الكلاسيكي بيمشي ف نفس اتجاه الاخبار بس لو انت بتعامل
مع اليورو اعتقد انك لازم تتابع الاخبار حتى و لو بشكل خفيف لن اليورو بيتاثر جداً بالأخبار

kanzsea
07-23-2012, 17:02
اعتقد ان الاخبار تؤثر على السوق لحظيا فقط لان السوق بيكون ماشى فى اتجاة معين بغض النظر عن تاثير الاخبار

hazem ahmed moahmed
07-23-2012, 17:04
الاخبار شيء مهم لتحديد قرارك بالبيع او الشراء في اي صفقه لانه بياثر علي الزوج جامد خصوصا علي المدي القريب فاعتقد انك لازم تهتم بتحليل الاخبار لانها هتساعد كتير في اتخاذ قرارك

tarek22
07-23-2012, 18:19
الفهم الخاطيء للأخبار فالحقيقة هي أن بعض الصحفيون يفهمون الأخبار الاقتصادية بشكل سطحي وهم في الغالب يركزون على عنصر واحد ويهملون البقية ، هذا يؤدي إلى وصول الأخبار مشوهة أحيانا ، عليك أن تتعلم قراءة الأخبار الاقتصادية من مصادرها الأساسية ، وعليك أن تتعلم المقارنة بين الأرقام والمعطيات القديمة والمتوقعة والتي صدرت للتو ، إذا كانت لغتك الإنجليزية لا تساعدك فهذه مشكلة أخري فاللجوء إلى من يترجم لك قد يفقدالخبر معناه ويجعلك تتصرف بطريقة غير مناسبة .

asmoshaa2012
07-23-2012, 18:22
مثلما قلت يا اخى فعلا اهمال الاخبار والتحليل الاخبارى خطا جدا جدا وقد يعتقد البعض ان الاخبار ليست بالضرورة هامة او اقل اهمية من التحليل التقنى
ولكنى اعتقد ان الخطة الجيدة هى التى تبنى على التحليلات الاخبارية والتقنية لكى نقلل مستوى الخطورة والمغامرة الذى يوجد فى سوق الفوركس وبالتالى نزيد من فرصة الربح

midoali
07-23-2012, 18:49
انا مثلك يااخي لا اهتم بي الاخباره واعتقد ده مهم جدا لزم تهتم بي
الاخباره لان الاخبار توثر علي تحرك العملات فالزم انا وانت نزود اهتمامنا
بي الاخبار

tarek22
07-24-2012, 18:01
لمتاجرة باستخدام الاخبار والمؤشرات الاقتصادية من اخطر انواع المتاجرة فى سوقالعملات لانة فى اوقات كثيرة يسير السوق ضد الاتجاة المتوقع

alkatom
07-25-2012, 18:47
إن كنت تعتمد على الأهداف القريبة إنه خطأ بشكل ما ... أما إن كنت تعتم الأهداف البعيدة لا أعتقد ذلك
لأن الأهداف البعيدة لاتتأثر بالأخبار في العادة

Noah
07-25-2012, 19:08
ما العيب اللىف يها يا اخى انا اهمل الاخبار اطلاقا ولا اركز علىا لاخبار واعتقد انه لا يوجد اى مشكلة فى انى اهمل الاخبار بل ان هناكا لكثير جدا من المتاجرين يهملون الكثير من الاخبار الهامة

hanona
07-25-2012, 19:12
اكيد التحليل الفني والاساسي مكمليين لبعض وينفعش تجاهل اي حاجة فيها لانهم مهمين جدا
ولازم نشوفهم قبل فتح قل صفقة لان ممكن ينزل خبر يغير من مستقبل الصفقة ويغير السوق كله فمتابعة الالاخبار مهم جاد جدا ولا استغناء عنه والا تكون مجازفة كبيرة

waleed adel
07-27-2012, 20:46
الاخبار شئ مهم وضروري للفوركسلذلك يجب الاهتمام لذلك
عليك ان تدخل ف الصفقات مع الاخبار الجيدة

tarek22
07-27-2012, 21:15
اهم من امتاجرة هو المكسب و المكسب دائما بيكون في اوقات الترند يعني في اوقات تدفق السيولة في السوق

mahmoud1
07-27-2012, 21:22
اهمال الاخبار والتصريحات ممكن يؤدى الى الخسارة حدث امس كنت داخل صفقة بيع ع اليور وكان فى حديث لدراجة ولا كنت اعمل شئ عنه وحدت السعر ارتفاع بشدة الى اعلى وبعد ما ارتفاع عرفت انه كان فى تصريح لذلك واجب الحذر ومعرفة الاخبار والتصريحات قبل المتاجرة

adamnb1
07-27-2012, 21:23
السلام عليكم و رحمة اله تعالى اخي انا اضن ان الاخبار مهمة جدا خاصة اللدين يقتنصون الفرص في الفوركس
اما بالنسبة لي فانا اعتمد على التحليل الاساسي و الفني في صفقاتي كما اني اقتنص الاخبار

midoali
07-27-2012, 21:27
انا شبهك بي الظبط لا اهتم بي الاخبار وده غلط لانه بيوثر علي الربح هناك اخبار له اهميه
وتربحك الكثير من الاموال او تخسرك المزيد من المال

nour7
07-27-2012, 21:33
أخي الكريم
أنا أيضا أعلم أنا التحليل الأساسي مهم للغاية
لكني لا أنظر للأخبار
ربما لأنني لا أعرف المواقع الأساسية لهذه الأخبار كما لا أدري أوقاتها وكيف تؤثر
فأنا أعتمد فقط على التحليل الفني

willy
07-27-2012, 21:36
انا ابتعد تماما عن التداول اثناء الاخبار التي تسبب حركة عنيفة للسعر وغير متوقعة خاصة خبر الفائدة فدائما كان يضرب لي ستوب لوز

mannon
07-27-2012, 21:40
انا مثلك يااخي لا اهتم بي الاخباره واعتقد ده مهم جدا لزم تهتم بي
الاخباره لان الاخبار توثر علي تحرك العملات فالزم انا وانت نزود اهتمامنا
بي الاخبار

انا زيكم بالظبط اعتقد ان الاخبار مجرد مصيدة للمتادولين لانى تابعتها فى البداية ييجى الخبر ايجابى جدا مرة تلاقى العملة تتفاعل معاه وتصعد ومرة تهبط جدا على نفس الخبر ومرة ما تتاثر اصلا !

mohamedlee
07-27-2012, 21:42
الاخبار ينبغى ان تكون مثل الجرائد اليومية فى القراءة وهى المكملة بشكل كبير للتحليل الفنى
فلا يمكن الاستغناء عنها حتى نصل الى درجة الاحترافية باذن الله

i2am
07-27-2012, 21:42
طبعا متابعة الأخبار شيئ مهم
وهو من باب الأخد بالأسباب فكل معلومة لها فائدتها

kero
07-27-2012, 21:43
انا شبهك بي الظبط لا اهتم بي الاخبار وده غلط لانه بيوثر علي الربح هناك اخبار له اهميه
لابد اخى ان تهتم باوقات صدور الاخبار على الاقل
وتتجنب التداول فى وقتها او تقوم باغلاق صفقاتك قبل صدور الخبر حتى لا يضيعمنك الربح او تزيد الخسارة

mahmoud1
07-27-2012, 21:45
انا زيكم بالظبط اعتقد ان الاخبار مجرد مصيدة للمتادولين لانى تابعتها فى البداية ييجى الخبر ايجابى جدا مرة تلاقى العملة تتفاعل معاه وتصعد ومرة تهبط جدا على نفس الخبر ومرة ما تتاثر اصلا !
انا عن نفسى بشوف انه التحليل الفنى بيعرف الواحد الاتجاة وممكن مع الاخبار تبداء الحرمة القوية لى الاسعار المكشلة انه تلقى الخبر صاعد وهابط ممكن يكون فى خبرين فى نفس الوقت واحد ايجابى وواحد سلبى

kingman
07-27-2012, 23:02
وكمان كتير الأتجاه للزوج والعملة بيتحدد من الأخبار والتصريحات المهمة فمن المناسب ان الواحد يتابعه بشكل جيد الى جانب طريقة متاجرته او استراتيجيته حتى لاتكون سبب فى المفاجآت

2x1
07-27-2012, 23:04
من اخطر الاخطاء التي يقع فيها المتداول هي اهمال الاخبار لانها ممكن ان تنعكس علي صفقاتة بصورة سيئة وايضا تضيع تعلية فرص الربح

medhat
07-27-2012, 23:09
انا زيك لا انظر الى الاخبار مطلقا لكن بعرف موعيدها من الشارتات بيحصل توقف لحظى
وبعدها يستمر العمل مره اخرى وبتابع نتيجه الاخبار من تاثيرها على اتجاه السوق

yusef2011
07-27-2012, 23:10
لابد من معرفه الاخبار للاتجاه الصحيح عشان اعرف الطريقه المناسبه للسعر

وايجاد استراتجيه مناسبه للدخول بصفقه جديده

ايه الجديد
07-27-2012, 23:11
الاتنين مهميين على الرغم من قلة متابعتى للأخبار
وأعتمد على تحليل الأفراد اكثر
ولكن هذا لقلة خبرتى حاليا

chlor
07-27-2012, 23:13
يا أخي أظن أنه يجب عليك المزج بين الأخبار والتحليل الفني حتى لا تخسر صفقاتك
فكثيرا ماكانت الأخبار محددا هاما للسعر

Ahmed Ghanem
07-28-2012, 02:35
انا فى نظرى يا اخى الفاضل
انت تحاوى متهملش حاجه لكن اعرف شئ ولو بسيط عن تحليل الاخبار !1
ولو حتى تابع الاخبار القوية والعنيفة !

forexawy
07-28-2012, 02:37
اكيد خطا كبير انك متابعش الاخبار حتى لو متفهمش فيها
لازم تعرف مواعيدها علشان تتجنب التداول وقت صدورها

eng2012
07-28-2012, 02:38

انا اعتقد ان المتاجره بدون اى اخباره تعتبر تجاره فاشله لانك لا تستطيع ان تحدد الاتجاه الصحيح لتجاره العملات الاجنبيه اثناء تحديد الاتجاه الصحيح

mohamed eldamnhorey
07-28-2012, 03:22

معك والله يا اخى ودائماً

انصح الجميع مراراً وتكراراً بمتابعة الاخبار والتوقف اثناء صدور الاخبار

bullot
07-28-2012, 03:27
تلعب الاخبار دورا مهما في مسار المتاجر لكن لا ننسى كدالك التحليل الفني فهو كدلك يلعب دورا مهما

morx123
07-28-2012, 03:52
لم اشاهد الاخبار ولا اعرفها ولا اعرف في ايوقت تعرض ولا في اي قناة
التحليل الفني هو إلي انا ماشي عليه
لان الفوركس يعتمد على التحليل الفني بشكل كاااامل
الشغله نسبه وتناسب
لايمكن اي خبر ان يغير التحليل الفني
بالعكس هو يساعد على اثبات مصداقية التحليل

Aker001
07-28-2012, 03:53
خطا كبير انك متابعش الاخبار حتى لو متفهمش فيها
لازم تعرف مواعيدها علشان تتجنب التداول وقت صدورها

dollyabdallah
07-28-2012, 08:40
انا بشوف ان المتاجرة بالاخبار مربحه جدا والتحليل الفنى هو افضل شئ
ومعرفتك بهما سيكونا طريق النجاح لكن اذا تم اهمال الاخباريمكن ان ينقلب عليك السوق دون ان تشعر

aladdin
07-28-2012, 08:42
لا يمكن اهمال الاخبار ومن يجرؤ على اهمالها فليتحمل ما يجده من خساره غير نادما

SlaiteR
07-28-2012, 09:09

احيانا لا اهتم

بل اكتقي بالشارت

ومن ثم اخسر قليلا

foouaad
07-28-2012, 14:10
السلام عليكم فعلاً هناك الكثير من الناس لا يهتمون بالاخبار ولاعتماد
على التحليل الفنى فقط لا غير بس انا من وجهت نظرى ان
الاخبار مكمل هام بنسبه للتحليل الفنى
وده الى بيحرص عليه المضارب الناجح

waleed adel
08-03-2012, 18:48
اهمال الاخبار يؤدى الى خساره كبيره لان الاخبار هى التى تقوم بتحديد الاتجاه الصحيح
الذى نريده حتى نستطيع ان نحقق الربح من فتح الصفقات

ahmed
08-06-2012, 19:06
اهمال الاخبار فى احيانا كثيرة يكون فى سبب خسارتنا بلا شك
ولذلك يجب علينا اولا متابعه الاخبار بشكل مستمر على سبيل المعرفه ومن بعدها ياتى التعمق

alaaavocato_2009
08-06-2012, 19:08
يجب على كل انسان ان يتابع الاخبار حوله لانها اخبار هذا الكون الذى نعيش فيه وليس احد غيرنا ولايجب على الانسان يهمل متابعه الاخبار

silverfox
08-06-2012, 19:12
الاخبار على المدى البعيد مهمه جدا لكن على المدى القريب فانا انصح كل المبتدئين بالابتعاد عنها وعدم المتاجرة عليها لانها غدارة جدا وتقوم بعمل تقلبات شديدة فى السوق فى اى وقت

mido75
08-06-2012, 19:15
انا اشترك معك اخى فى نفس الموضوع فحقيقة اهمل الاخبار و لا اعتمد عليها و كل اعتمادى بعد الله على التحليل و الشارت و هى ناجحة الى حد كبير و لكن ايضا احاول ان اقرأ عن تأثير الاخبار و ايضا عن التحليل الاساسى

White Knight
08-06-2012, 20:17
بالنسبة فان اقوم بالتحليل الفنى ومراجع التحليل الفنى اكثر من مرة مع مقارنتها بالاخبار من مواقع موثق بها واختار اكثرهم منطقا وفكرا فى حالة اختلافهما
اما فى حالة تشابهما فهذا يوكد ان تحليلى سليم ونسبة ربحى كبيرة جدا

Gravity
08-06-2012, 20:35
الاخبار شي اساسي عشان تعرف انت ماشي وين .. وماذا ستفعل في الصفقة

webtech
08-06-2012, 21:18
بصراحة اهمال الاخبار شيء قد يكون له انعكاس سلبي على التداول فالاخبار تشكل عامل مهم في تقلبات السوق لذلك علينا ان نكون منتبهين جيدا لهذا الجانب

forex_8
08-06-2012, 21:20
لا يا اخى لماذا تهمل الاخبار وانت على علم بمدى اهميتها هذا شئ محير وبالنسبالى انا انتظر وقت صدور الاخبار واعتمد على التحليلات المتعلقة بهذه الاخبار ولا اكتفى بالتحليلات التقنية لان الاخبار عامل مؤثر جدا فى سوق الفوركس وخصوصا الاخبار الاقتصادية التى تحدث فى الدول العظمى فى العالم

companero
08-06-2012, 21:24
لا يا أخي, الاخبار لها دور كبير في تحريك السوق و تحديد الاتجاه
جيد انَك تعتمد على التحليل الفني, لكن لا بد من التحليل الاساسي ايضا

hodhod
08-06-2012, 21:34
الاهتمام بالاخبار الاقتصادية مهم ومكمل لفهم السوق ومكمل للتحليل
وبيكون مؤشر لوضع السوق اللي بيساعدك علي اختيار الكارت الرابح باذن الله

Ekramy
08-06-2012, 21:37
لا يا اخى الكريم فالتحليل الاقتصادى يعتبر اهم من التحليل الفنى ,فالاخبار عاده تغلب على التحليل الفنى وتؤثر على العملات بشكل سريع ,فلذلك يلزم متابعه الاخبار باستمرار

forex.dealer
08-06-2012, 21:39
فيه اسس كتير ممكن تعتمد عليها بشكل كبير
بس في النهاية لازم تعرف حال السوق العالمي

MohamedAdel
08-07-2012, 09:45

thunderfot
08-07-2012, 11:31
انا بالنسبه لي انا اهمل الاخبار لان نتائجها معظم الوقت غير مضمونه - مثال اذا اتي الخبر ايجابي المفروض يتحرك مسافه كبيره متوقعه من هذا الخبر فلا يتحر ام ياخذ اتجاه عكسي بالرغم من الايجابيه ويخرج عليك المحللين في كل مره بتفسير مختلف من هذه التفسيرات - اصل الان السوق يبيع الخبر وهو اشترى الاشاعه منذ فترة طويله - الخبر فقد تاثيره لان معه اخبار اخرى متضاربه ...الخ - ولذلك انا اعرف مواعيد اهم الاخبار وهم خبر البطاله والناتج القومي والفائده وابتعد عن السوق ولا افتح صفقات جديده او اغلق الصفقات الحاليه وانتظر بعد الخبر بساعه حتي يهدا الفوران السعري ويبدا السوق في اخذ اتجاه محدد

elking
08-07-2012, 11:44
لابد وان يهتم الجميع بالاخبار لانه من الممكن ان تنعكس عليه الاسعار بشكل كبير جدا بسبب خبر من الاخبار

dent
08-07-2012, 13:02
طبعا دى مصيبه انك تهمل الخبر لانكلو شغال باستراتيجيه تعتمدج على التتحليل الفنى ممكن الخبر يضيعك
لان السعر ساعت الخبر بيتحرك حركه كبيره وعشوائيه ممكن تكون فى عكس اتجاهك تماما

tictok
08-07-2012, 13:12
لابد من الأهتمام بالأخبار خاصة وقت صدورها والفترة التي تليها حتى يتضح مدى تأثيرها على السوق ام تجاهل الأخبار ربما يؤدي إلى خسارة كبيرة

silver
08-07-2012, 13:51
انا ايضا مثلك اهمل الاخبار

ولكن على الاقل اتجنب الدخول وقت صدور الاخبار المهمة

وانا اتابع الاخبار عن طريق موقع فوركس فاكتوري

saramoza
08-07-2012, 14:01
السلام عليكم
فى اي مجاااااال لازم نهتم بالاخبار مع انى خبرتى مش عالية ومش هقدر افيدك بس الاهتمام بالاخبار شيئ مؤكد

husamart
08-07-2012, 14:19
لا يمكن لاي تاجر ان يقوم باهمال الاخبار بل يجب على المتاجر اول شيء ان يفعله هو الاطلاع على الاجندة الاخبارية في بداية اليوم
فالخبر يفعل افاعيله في السوق ويفسد التحليل الفني مهما كانت دقته

thepeaceman
08-07-2012, 14:54
يجب عدم اهمال الاخبار ومتابعتها على القل يوميا مره واحده لانها توجد احبار تسرع من تحقيق هدفك او زيادة نقاطك والعكس بالعكس لذلك يجب اخذ هذه النقطة بعين الاعتبار مع دعائي لكم جميعا بالتعلم واكتساب المهارات دائما وابدا

meroo
08-07-2012, 14:55
طبعا الاخبار شىء مهم جدا فى سوق الفوركس ولازم متابعتها ومعرفة اوقات صدورها
وعلى الاقل تجنب التداول فى هذه الاوقات ان لميكن التاجر متمكن من التحليل الاساسى

bader
08-07-2012, 14:57
الاخبار عزيزي الكريم هي المحرك الاساسي للوق ولاينف وقتها لاتحليل فني ولااساسي ولاشارتات ولااستراجيات يجب على المتداول ان يضع امام عينه وقت صدور الخبر حتى لايتفاجا بعكس لاتجاه كان متوقعه بناء ع تحاليل سابقة.

my spirit
08-07-2012, 15:11
للاسف اانا زيك مبتبعش الاخبار وبعتمد للتحليل الفنى
والمشكلة ان الواحد عارف ان دة غلطوان الواحد لازم يتابع النشرة

light
08-07-2012, 15:41
يجب عليك عدم الاعتماد على التحليل بمفرده ويجب ان تقوم بمراجعة الاخبار لانها مهمة ، حيث يمكن ان تؤكد لك او تناقض تحليلك

mohamed eldamnhorey
08-07-2012, 15:42
للاسف اانا زيك مبتبعش الاخبار وبعتمد للتحليل الفنى
والمشكلة ان الواحد عارف ان دة غلطوان الواحد لازم يتابع النشرة

يجب متابعة المفكره الاقتصاديه يا اخى الكريم

وتتجنب صدور الاخبار - بس تبقا عارف الاخبار اللى حركت السوق واثرت على السوق

aggg
08-07-2012, 15:49
انا حاليا بعتمدعلى التحليل الفنى اكتر خاصة رغم علمى بمدى اهمية الخبرى ولكن الفنى هو الاقرب لى فكل ما يحرك الشارت من اخبار تظهر فى سلوكيات الشارت لتفضح سر الخبر
وعندها يمكن التعامل ومسايرة الامر بيعا او شراء

hamid_aada
08-07-2012, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالنسبة للاخبار فلا اتابعها ولاكن عند دخولي الى التجربة الاولى لابد من تتبعها لكي اعرف ما يجري
وشكراااا

tamid0
08-07-2012, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله
ممكن تكسب كتير وقت الاخبار حاول تهتم بيها
بالتوفيــــــــــق يا باشا

safiforex
08-07-2012, 16:53
يجب متابعة المفكره الاقتصاديه يا اخى الكريم

وتتجنب صدور الاخبار - بس تبقا عارف الاخبار اللى حركت السوق واثرت على السوق
هو فعلا لازم على الواحد ان يكون على دراية تامة بالاخبار التي يمكن ان تؤثر فلعا على السوق
و لكن انا ارى هذا فقط يكون مساعد ليس الا ، فلا يجب الاعتماد على الاخبار للمتاجرة عليها هذا في نظري الشخصي

magic777
08-07-2012, 18:37
انا حاليا بعتمدعلى التحليل الفنى اكتر خاصة رغم علمى بمدى اهمية الخبرى ولكن الفنى هو الاقرب لى فكل ما يحرك الشارت من اخبار تظهر فى سلوكيات الشارت لتفضح سر الخبر
وعندها يمكن التعامل ومسايرة الامر بيعا او شراء

مافيش مانع هنا اخي انك تفضل على طريقتك دي وتتابع المفكره الاقتصاديه برده ده لمصلحتك هنا كمان
ومش هتاخد منك عشر دقايق على بعضهم على الاقل تعرف اذا كان هيكون فيه اخبار وحركات قويه اليوم ده ولا لا
من باب العلم بالشئ

amr nabil
08-07-2012, 18:43
بصراحه ان اسمعت ان الاخبار ينبغى متابعتها جيدا وعدم المتاجره وقتها
لكننى دائما ما اهملها مثلك وعندما افهم ذلك جيدا سالتزم بها

mohamed saad
08-07-2012, 19:40
اهمال الاخبار شيء خطير جدا في تجارة الفوركس لان الاخبار هي الوقود الذي يحرك الشارت والذي على اساسة نرى اتجاه السوق وكثيرا ما اودت الاخبار بحياة الكثير من الحسابات بسبب خبر خطير او تصريح خطير لذا انصحك ان تتابع الاخبار وتتعلم الاخبار المؤثرة من خلال المواقع المتخصصة في ذلك

Marado9
08-08-2012, 04:24
انا اعرف ان التحتحليل الفنى بس بتتغير من وقت لوقت انشاء الله خير

ahmedyousef33
08-08-2012, 04:28
الاخبار مهمة جدا لانها ممكن ترفع مستوى السهم او انخفاضه فا بالتالى الاخبار شى ضرورى جدا

hend
08-08-2012, 16:52
ده بئا خطاء كبير جدا عشان لازم الواحد يعرف الاخبار ويتابعها
ولا يجهلها ولازم نعتمد عليها بشكل نسبى يعنى

safiforex
08-08-2012, 16:57
ده بئا خطاء كبير جدا عشان لازم الواحد يعرف الاخبار ويتابعها
ولا يجهلها ولازم نعتمد عليها بشكل نسبى يعنى

نعم صحيح اخي الكريم فالاخبار جيد ان الواحد يعرفها و يعرف كيف تاثيرها على الهملة و بالتالي الزوج العملات
و لكن ان الواحد كان ملتزما ياتسرتايجية فلا اظنه سيتكفل بالاخبار و سيهتم فقط بالاستراتيجية فقط

gemmy
08-08-2012, 17:03
بالطبع الاخبار مهمة جدا و لازم الواحد يعملها الف حساب و مايهملهاش و يطلع عليها
لو بيشتغل على تحليل فنى بس علشان يبقى ماشى فى المضمون

saidyousef
08-08-2012, 17:07
لا طبعا لازم تعتمد فى تجارتك علىا لاتنين لان الاخبار بتفيد جدا والمفروض انك بتبنى عليها تحليلك
وبتشوف هل متوافق مع تحليلك او معارض عشان تكون مطمن وانتا بتاجر

ROTARY28
08-08-2012, 17:24
السلام عليكم
بنظري ان اهمال الاخبار يعني المارجن كول
فالاخبار هي المحرك الرئيسي للسوق
وهي المحدد لإتجاه السوق بشكل عام

ahmed rabee
08-08-2012, 17:36
انا مثلك يا اخي لا اهتم مطلقا بالاخبار ولكن احاول الابتعاد عن المتاجره في وقت صدورها

انا تاجر اسكالبينج ولذلك اتاجر في الاوقات الهادئه او تذبذب بسيط وليس تحت رحمه الاخبار التي يمكن ان تنسف الحساب

gamal
08-08-2012, 18:01
السلام عليكم انا عن نفسي لا اهتم بالاخبار بشكل اساسي ولكن
اهتم التحليل الفني لانة بيفدتني اكتر

khoroto
08-08-2012, 18:06
لا يجب اهمال الاخبار هي التي تؤتر في السوق كتيرااا لدلك هي مهمة في المتاجرة

Desperate
08-08-2012, 18:16
اهمال الاخبار ما هو الا وسيلة لضياع الاكونت فى فترة بسيطة لان تاثير الاخبار على العملات بيبقى قوى جدا وومكن العملة تنط عدد كبير من النقاط فى ساعة واحدة فقط
وانت داخل عكس الاتجاه بسبب اهمالك للاخبار واعتقد ان اغلب المتداولين يهملون تحليل الاخبار بسبب عدم فهمهم لها

mezo love
08-08-2012, 18:18
الاخبار مهمه جدا بالتأكيد فهى تخبرك من حين لاخر باسعار العملاات فتعرف ان كنت ستقوم بالصفقه فى هذا الوقت ام لا

jamalsale
08-08-2012, 19:00
الأخبار امر ضروري في الفوركس فانا لا أدخل
في أي صفقة دون معرفة الأخبار هي أساس في التحليل الأساسي الدي اعتمد عليه

mokhtar26
08-12-2012, 14:41
السلام عليكم
لا يجب اهمال الاخبار خاصة لاصحاب السكالبينغ و الاستراتيجيات القصيرة المدى
لان الاخبار خاصة القوية ممكن تمرجن اصحاب الحسابات الصغيرة

mahmoudemam
08-12-2012, 14:41
المتاجرة بالاخبار مربحه جدا والتحليل الفنى هو افضل شئ

themaxprofit1
08-12-2012, 16:42
مش عارف ايه علاقة الاخبار بالتداول فى مجال الفوركس يعنى انا مش شايفها مؤثر اوى فى مجال الفوركس او التداول عمتا

Noah
08-12-2012, 17:01
مش عارف ايه علاقة الاخبار بالتداول فى مجال الفوركس يعنى انا مش شايفها مؤثر اوى فى مجال الفوركس او التداول عمتا

ازاى يا اخىا لاخبار لها تاثير كبير جدا على حركة السوق ولو سالتك انت اول ما تعلمتا لفوركس هل تتذكر عندما كان يقال لك انا لتلحيل الفنى والاساسى هم المحركان للسوق

simo patrik 9
08-12-2012, 17:04
بسم الله الرحمان الرحيم
لايجب اهمال لاخبار لكي تكون جيدا و شكراااااااااااااا

mannon
08-13-2012, 14:17
الاخبار مهمه جدا بالتأكيد فهى تخبرك من حين لاخر باسعار العملاات فتعرف ان كنت ستقوم بالصفقه فى هذا الوقت ام لا

اسعار العملات يباشا بنعرفها من الشارت انت اكيد بتتكلم على الشارت ؟
الاخبار الى بنتكلم عليها هنا هى اخبار السوق زى تصريحات مديرى البنوك وخبار الفائدة على العملات

smarteng99
08-13-2012, 14:42
عدم الاهتمام بالاخبار ادي بي الي خسارة معظم اموالي وايضا عدم وجود اداارة راس مال

MedoMix
08-13-2012, 14:50
بدون متابعه الاخبار ستكون التجاره صعبه لزم الواحد يتابع الاخبار لان السوق كل يوم تقريبا ينزل فيه خبر وطبعا الواحد اذا تابع الاخبار سيكسب من وراها الكثير وايضا الخساره الكثير ويوجد اشخاص لا تتاجر الا علي الاخبار فقط

yassinoh
08-13-2012, 14:58
عندما لا تهتم باي خبر يجب عليك الاخذ في الاعتبار
وترك هذا المجال اثناء نزول الاخبار الاقتصاديه
لان الاخبار ممكن تعكسي السعر وتبوظ الدنيا وتحقق خسائر

vamos4
08-13-2012, 15:01
الاخبار مهمة جدا فهي المحرك الرئيسي للفوركس ، ويجب ان تكون على معرفة بالتحليل الاخباري حتى تترجم تلك الاخبار في احسن صورة

علاء بدران
08-13-2012, 15:03
الاهتمام ب الاخبار مهم جدا مع التحليل الفنى الصحيح
ف انا افضل معرفة الاخبار وقت صدورها

amyou
08-13-2012, 15:09
لا أعتقد أنه من الضروري متابعة و تحري السوق
يمكن أنتكون المسألة مسألة خبرة لا غير

moneymachine5
08-13-2012, 15:43

غلط كبير انك تتجاهل الاخبار في الفوركس
لازم قبل ما تفتح الصفقة تتاكد ان مافيش اخبار تصدر وقت فتح الصفقة
ولو ها تفتح وقت صدور الخبر يبقي بعد الخبر او صفقة معلقة

khaled abas
08-13-2012, 15:44
أما بالنسبة للين الياباني، فقد تم تدول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ضمن نطاق ضيق جداً على مدار أسابيع وذلك فوق مستويات الدعم 77.75 ين و دون المتوسط المتحرك لـ 200 يوم، واضعين بعين الاعتبار أن كسر دون مستويات 77.75 ين مع الثبات دونها فذلك إشارة إلى هبوط متواصل، وقد يمتد الهبوط إلى مستويات 76.00 ين، أما في حال اختراق مستويات 79.10 ين والثبات فوقها فإن ذلك قد يعيد العزم الصاعد للزوج.

themaxprofit1
08-13-2012, 15:59
انا من راى ان الاخبار ممكن تاثر على التداول وبيكون دا على حثب ثوء الاخبار على جودتها او ثوئها

علاء بدران
08-13-2012, 16:03
لا يجب الا نهمل شيئا واحد فقط فى الفوركس بل لابد من الاهتمام
بكل ما يوجد ومتعلق ب الفوركس لانة كلة ملم ويكمل الاخر
فنحن لايجب علينا اهمال شى

themaxprofit1
08-13-2012, 16:16
اكيد طبعا الاخبار بتاثر بمجال الفوركس فى التداول او على
حسب ثواء الاخبار او حلوها

talal
08-13-2012, 16:26
انا كذلك ربما مثلك ولا اتابع الاخبار
مع ان التحليل الاساسي يعتبر اهم وادق من التحليل الفني
وسوف احاول ان ادمج مع تحليلي الفني تحليل اساسي
حتى تكون الاهداف اكثرها محققه
ونجمع اكبر عدد من نقاط الربح

dentist
08-13-2012, 16:48
انا عن نفسي لازم اتابع كل الاخبار الاقتصاديه مع تحليلي الفني
وخللي بالك انت كمان ان الاخبار مهمه جدا وممكن بسبب خبر اهملته تحقق خسارة فادحه

thehulk3
08-13-2012, 17:38
والله أنا كنت لا أهتم بها وكنت أعتمد على التحليل الكلاسيكي والنتائج ممتازة جدا جدا
ولكن المشكلة ئانه وقت الأخبار كثيرا ما يتحرك السوق بعنف
لذلك يجب الاهتمام ولو فقط معرفة هل أنت تتاجر في وقت أخبار ولا لا

safiforex
08-13-2012, 17:47
والله أنا كنت لا أهتم بها وكنت أعتمد على التحليل الكلاسيكي والنتائج ممتازة جدا جدا
ولكن المشكلة ئانه وقت الأخبار كثيرا ما يتحرك السوق بعنف
لذلك يجب الاهتمام ولو فقط معرفة هل أنت تتاجر في وقت أخبار ولا لا

هو فعلا اخي الكريم لازم على الواحد ان يعرف الاخبار و يهتم بها فقط لمعرفة تاثيرها
و انا لا انصح ان يتم التداول بالاخبار و لكن فقط لتاكيد التحليل من عدمه

bony2
08-13-2012, 17:50

انا مقدرش اهمل حاجة زى كده ابدا ازاى اهمل حاجة من اساسيات تحركات العملات
لا طبعا لازم متابعة ليها و دقيقة علشان تبقى عارف كويس كل حاجة

alaoui11
08-13-2012, 17:52
بالفعل الاهتمام بالاخبار كما قيل لك مهم جدا اخي العزيز
لكن ايضا التحليل الفني مهم جدا و الجمع بين الاخبار و التحليل الفني ستحقق بهم الربح الوفير ان شاء الله

otakon
08-13-2012, 17:53
الاخبار مهمه جدا خاصه وقت صدرها انا كنت بعض الاحيان اتاجر على الاخبار واهمل التحليل الفني
ومع ذلك اكثر شي اكون ربحان في الصفقات

waleedkhan
08-13-2012, 17:54
بالنسبة للمفكرة الأقتصادية لازم الكل يتابعه سواء من كان يتعامل بالتحليل الأساسى ام الفنى ام باى تحليل على الأقل ان يبتعد عن السوق وقت صدور الخبر لن اكيد عدم الدارية بالأخبار التى سوف تصدر ممكن يعرضنا لخسارة كبير

بسمة الحياه
08-15-2012, 22:36
انالا اتابع الاخبار بكل صراحة و أعرف ان هذا خطأ من الناحية النظرية
و لكن من الناحية التطبيقية انا لم اتعرض لمشاكل لذا لم اندم على ذلك
و الله اعلم

ghada maher
08-15-2012, 23:42
اكيد اهمال الاخبار شيء خاطىء ويجب الاعتماد على الاخبار مثل التحليل الفنى اما عنى انا فانا مازلت مبتدئة فى مجال الفوركس ولست على دراية كاملة بكل جوانبه

amrx3
08-16-2012, 04:24

marocain_forex
08-16-2012, 04:41
السلام عليكم

اقول لك ان الاخبار هي الحل الجيد فهي التي تحرك السعر فيجب ان يكون لديك معلومه ودلك بتتبع الاخبار

Mohamed Osman
08-17-2012, 23:48
الاخبار مهمة جدا وممكن تبنى عليها حاجات كتير بس لية تتداول ف وقت الاخبار او بعدها وليه متخشش عن طريق الامان ف الايام الهادئة الخالية من الاخبار والمعتمدة على الاخبار السابقة

tifanytomato
08-17-2012, 23:53
لازم فى اول الاسبوع تاخد نظرة على المفكرة الاسبوعية بتاعت الاسبوع كلة وتشوف العملات اللى انتا بتشتغل عليها وتحدد الاخبار بتوقيت بلدك والايام اللى جاى فيها الاخبار بس انا من رائى انى الخبر بيجى دعم للتحليل الفنى وبيسرع الحركة شوية فى السوق بس متهملهاش لانها مهما جدا

no1forex
08-18-2012, 06:22
الاخبار مع التحليل الفنى تحدد ارباحك وخروجك امته من الصفقات لكن المتاجره دون اخبار زى العربيه بدون وقود

BaHaa FxTr
08-18-2012, 06:45
اكيد الاخبار مهمه لكن الاهم هو ازاي تفهم الدلاله بتاعتها
وبكده ممكن يكون تجاهلها افضل من انك تتابعا وتاخد قرار خاطئ بناء عليها

zeyadkabeel
08-18-2012, 06:56
اخى الكريم انا اعتقد ان الاخبار اهم من التحليل للشارت نفسه ولكن احذر التداول وقت الاخبار

Rami
08-18-2012, 06:59
بالتاكيد النتيجة تكون كارثية على الحساب لو أهملنا جانب من التحليل
على حساب جانب أخر فكلاهما مهم
تحياتى لكم

mssforex
08-18-2012, 08:35
اخى الكريم
لزم الدمج بين الاتنين ببعض كى تكون متاجر ناجح والشرط المهم ادارة رائس المال

وتحياتى لك

BAD BOY
08-18-2012, 08:48
والله يا جماعه انا شايف ان لازم يكون التاجر متابع للاخبار ومحلل جيد ليها والا هتكون نسبته في جني الارباح قليله وهيكون معرض للخساره اكبر من غيره

sonic_eg
08-18-2012, 13:04
الاخبار لو مهتمتش بيها اكيد لو قلبت عليك هتضرب لك استوباتك وربنا يفوقك اخوى وركز مع الاتنين
واتمنى لك التوفيق

samifox
08-18-2012, 13:16
من اهم قواعد النجاح في كل المجالات ان تكول مدرك كل جوانب المبدى العمليومايحدث في الفوركس من تقلبات وانعكاسات في السوق معتمد على مبدى اساسي بل رئيسي هو متابعة اخبار السوق من كل جانب بدءا براس مالك من الوديعة الى السحب اذا ان متابعة اخبار السوق في التعملات والتحليلات الفنية ةالتقنية لاشك في انة اساس مطلوب في التجارة العامة ...اذا تريد النجاح في سوق الفوركس عليك بمتابعة كل الاخبار التي تتعلق بالسوق بدءا بسعر صرف العملة الي اخر اغلاق والاخبار التي تؤثر على ذالك