PDA

View Full Version : رسالة مهمة للكل

Pages : [1] 2

engaym
05-12-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الى كل الاعضاء المحترمين لاحظة فى الفترة الاخيرة وجود مواضيع ليس لها علاقة بالفوركس موجودة فى المنتدى لذلك ارجو المحافظة على تخصص المنتدى وعدم نشر اى مواضيع او معلومات لا تخص الفوركس ومخالفة لقوانين المنتدى وشكرا للجميع

samieh
05-13-2015, 14:52
السلام عليكم
فعلا يا اخى مواضيع الدعاية والاعلان انتشرت كثيرا فى المنتدى
واعتقد هؤلاء الاشخاص بيبقى هدفهم جلب عدد كبير من الريفيرال للشركات اللى شغالين معاهم

engaym
05-13-2015, 15:04
السلام عليكم شكرا على ردك اخى وارجو تفعيل هذا الموضوع بحيث يكون المنتدى خاص بكل ما يتعلق بالفوركس والمحافظة على ذلك وممكن ايضا لللادارة ان تنشئ منتدى اخر للدعاية والمواضيع المختلفة لمن يريد ان يشترك فية ولكن يبقى هذا المنتدى للفوركس فقط واتمنى التوفيق للجميع

ilyes chaieb
05-13-2015, 16:33
همتك معانا في انشاء مواضيع جديدة و ذات فائدة / على كل حال القسم الاخير من المنتدى يخص كل المواضيع التى لا علاقة لها بالفوركس .. مشكور اخى الكريم

معتصم سباعنة
05-13-2015, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم لاحظت ذلك اخي الكرم واغلبها مواضيع ترويجية لشركات اخرى لكن تم حظرهم من قبل المشرفين بحمد الله
تقبل مروري

doola2020
05-14-2015, 01:25
والله دي بقت حاجة قرف يا engaym كل واحد مش لاقي حاجة يكتبها يروح كاتبلك اي موضوع في اي بتنجان عشان ياخد العشرة سنت

محمود يوسف
05-14-2015, 01:28
هذا الموضوع بحيث يكون المنتدى خاص بكل ما يتعلق بالفوركس والمحافظة على ذلك وممكن ايضا لللادارة ان تنشئ منتدى اخر للدعاية والمواضيع المختلفة لمن يريد ان يشترك فية ولكن يبقى هذا المنتدى للفوركس فقط

marwafawzy122
05-14-2015, 01:33
ان الفوركس يا اخى الفاضل مجال عمل وعلم وجهد وتحدى وتعب وليس هناك مجال للحظ الا بنسبة ضئيلة جداً وكل من اعتمد على الحظ فى هذا المجال فشل فشلاً ذريعاً ....

moutanabbih mohammed
05-14-2015, 01:39
كلامك صحيح اخي فعلا هناك بعض الإخوة يضيفون مواضيع خارجة عن مجال الفوريكس ربما لا يعرفون بان هذا مخالف لقوانين المنتدى

ahmed bakry
05-14-2015, 01:53
والله يااخى الكريم لازم نفرق بين اللى بيتكلم ف سياق الموضوع وبين اللى بيتطرق لمواضيع بعيدة تماما عن مجال الفوركس والمعاملات المالية واتمنا من الجميع ان يتكلموا ف مجال الفوركس .

cian s
05-14-2015, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى الكريم زادت هذه الظاهره عن الحد واصبحت بشكل مبالغ فيه بسبب البونص
تقبل مرورى

ملاك الروح
05-14-2015, 05:37
اخي الكريم نحمد الله تعالى ان المشرفين ليس مقصرين بواجبهم فهم يحظروا من يخالف ويحذفوا المواضيع المخالفة
تقبل مروري

محمد العمر
05-14-2015, 09:24
بسم الله
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على الرساالة التي وجهتها اخي ,,, بالفعل اخي يجب ان تكوون المواضيع ذات صلة بالفوركس وليس خارج الفووركس
اتمنى النجاح للجميع اخواني الافاضل

خيرالدين مهدي
05-14-2015, 09:57
الى كل الاعضاء المحترمين لاحظة فى الفترة الاخيرة وجود مواضيع ليس لها علاقة بالفوركس موجودة فى المنتدى لذلك ارجو المحافظة على تخصص المنتدى وعدم نشر اى مواضيع او معلومات لا تخص الفوركس ومخالفة لقوانين المنتدى وشكرا للجميع...................................... .................................................. .................................................. .........رائع................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...........................................

ahmed bakry
05-14-2015, 13:13
لا طبعا غلط جدا لازم المواضيع التى سيتم مناقشتها داخل الفوركس تكون لها علاقة بشكل كبير ف مجال المعاملات المالية والتداول والا يبقا الموضوع مخالف ومش ف صلب الموضوع

al-Mashhadani64
05-14-2015, 17:15
الاخ الكريم وانا لاحظت ذلك ايضا حيث توجد مواضيع لادخل لها اصلا بالفوركس او بعض الاجابات السطحيه التي لاتمت بصله للموضوع وتقبل مروري

nda
05-14-2015, 21:25
السلام عليكم
دائما اطرح مبلغ البونوص من الرصيد المتوفر حاليا لتعرف ماهو المبلغ الذي يمكنك سحبه
لأن البونوص لايمكنك التصرف فيه

ahme01
05-16-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك على طرحك المميز وإفادتك القيمة لنا
ننتظر كل جديد ومفيد إن شاء الله
تحياتي ... جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم .....

ahmed02
05-18-2015, 12:35
ايها المتالق ربي لايحرمنا من هذا القلم الذهبي
يعطيك الف عافيه على الموضوع الرووعه
دمت ودام قلمك لمنتدى فوركس مصــــــــــر

خيرالدين مهدي
05-18-2015, 14:49
الى كل الاعضاء المحترمين لاحظة فى الفترة الاخيرة وجود مواضيع ليس لها علاقة بالفوركس موجودة فى المنتدى لذلك ارجو المحافظة على تخصص المنتدى وعدم نشر اى مواضيع او معلومات لا تخص الفوركس ومخالفة لقوانين المنتدى وشكرا للجميع...................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...........

ehabbob
05-18-2015, 14:58
نشكر اداره المنتدى على التنويه السابق وحرصهم على تاكيد على المعلومات والموضوعات الخاصة بالفوركس بس
الله يبارككم

---------- Post added at 01:58 PM ---------- Previous post was at 01:57 PM ----------

نشكر اداره المنتدى على التنويه السابق وحرصهم على تاكيد على المعلومات والموضوعات الخاصة بالفوركس بس
الله يبارككم

محمود مرعى
05-18-2015, 15:02
الى كل الاعضاء المحترمين لاحظة فى الفترة الاخيرة وجود مواضيع ليس لها علاقة بالفوركس موجودة فى المنتدى لذلك ارجو المحافظة على تخصص المنتدى وعدم نشر اى مواضيع او معلومات لا تخص الفوركس ومخالفة لقوانين المنتدى وشكرا للجميع
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا استاذ ايم واعذرنى لو كان انا متبت الاسم غلط وطبعا كلامك ممكن يكون صح وانا
بنصح دائما الاخوة الاعضاء انها تكتب مواضيع ليها علاقة بالفوركس علشان لا يتم حظر العضوية

made
05-18-2015, 17:48
ان استراتجيات راس المال التي يعمل بها المتداول ف يالفوركس
فهي اكيد لها قوتها لما يكون التدجاول بطريقة جيدة
و ان ادارة راس المال فهي السبيل الوحيد للاسترمار ف يافوركس

mohamed12345
05-21-2015, 13:39
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يااخى الكريم لازم نفرق بين اللى بيتكلم ف سياق الموضوع وبين اللى بيتطرق لمواضيع بعيدة تماما عن مجال الفوركس والمعاملات المالية واتمنا من الجميع ان يتكلموا ف مجال الفوركس

noor eldyen
05-21-2015, 18:04
السلام عليكم شكرا على ردك اخى وارجو تفعيل هذا الموضوع بحيث يكون المنتدى خاص بكل ما يتعلق بالفوركس والمحافظة على ذلك وممكن ايضا لللادارة ان تنشئ منتدى اخر للدعاية والمواضيع المختلفة لمن يريد ان يشترك فية ولكن يبقى هذا المنتدى للفوركس فقط واتمنى التوفيق للجميع

mohamed12345
05-22-2015, 21:19
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يااخى الكريم لازم نفرق بين اللى بيتكلم ف سياق الموضوع وبين اللى بيتطرق لمواضيع بعيدة تماما عن مجال الفوركس والمعاملات المالية واتمنا من الجميع ان يتكلموا ف مجال الفوركس

popa2015
05-22-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

fatehbtn
05-23-2015, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
بوركت اخي ...
وتقبل منا ومنكم الاعمال الصالحة ...
واصل لا تفاصل بانتظار جديدك بحول الله ...
تحياتي لك ... جزاك الله خيرا وبارك فيك

alaa ali
05-23-2015, 15:35
اخي الكريم انا معك ان هناك مخالفات فى المنتدى نرجوا الالتزام بالتعليمات حتى يكون المنتدى فى احسن صورة
بالتوفيق

Tro
05-23-2015, 15:41
...............................
هذا دور المشرفين والمدققين علي المواضيع والفلترة مسؤليتهم بالتوفيق للجميع

جابر1979
05-23-2015, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك أقسام تختص في طرح مواضيع خارجة على المجال . لكن ارى ان بعض المواضيع تطرح في الأقسام التعليمية و لا علاقة لها بالمجال ,

osama147
05-23-2015, 15:44
تحية طيبة لك وللاخوة وبعد..
اخي صحيح كلامك انا الاحظ مواضيع كثير تنشر فى المنتدى ليس لها علاقة لا من قريب ولا من بعيد فى عالم الفوركس يجب ان نلتزم قوانين المنتدى
تقبل مروري

حسنى صادق
05-23-2015, 16:29
اعتقد انة من الافضل عل الاطلق ان نقوم بعمل مراقبات لكل الموضوعات البوستات التى توجد فى المنتدى و التاكد على اهمية ا هو مكتوب

choko
05-23-2015, 16:32
السلام هليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد ان هذه المواضيع هي فقط للترويح عن النفس لا اكثر ولا اقل وهي ايضا بمثابة البعد قليلا عن القلق والتوتر الذي ينتابنا في بعض ولا ضر منها

شهيرة
05-24-2015, 22:47
تفعيل هذا الموضوع بحيث يكون المنتدى خاص بكل ما يتعلق بالفوركس والمحافظة على ذلك
وممكن ايضا لللادارة ان تنشئ منتدى اخر للدعاية والمواضيع المختلفة لمن يريد ان يشترك فية ولكن يبقى هذا المنتدى للفوركس فقط

big.pharaoh
05-24-2015, 22:49

مشكور يا غالي على التنبيه لاني فعلا لاحظت مواضيع في القسم ده تحديدا ملهاش علاقه بالفوركس وعلاقتها بالكوره والمدربين الجدد واللاعبين . وانا نبهت صاحب الموضوع ان ده مش المكان المناسب

raaslen316
05-24-2015, 22:57
السلام عليكم
دائما اطرح مبلغ البونوص من الرصيد
المتوفر حاليا لتعرف
ماهو المبلغ الذي يمكنك سحبه
لأن البونوص لايمكنك التصرف فيه

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 08:44
نعم لاحظت ذلك اخي الكرم واغلبها مواضيع ترويجية لشركات اخرى لكن تم حظرهم من قبل المشرفين بحمد الله
تقبل مروري

حسنى صادق
05-25-2015, 09:06
اعتقد ان التداول فى حد ذاتى لابد و ان بيعتمد على الكثير ن اوناع التحليلات و لابد ن معرفة اصول العلم بة فى اكثير من الحالات الاخرى

Kiing
05-28-2015, 05:35
ممكن لانه مع الموضوع بحيث يكون المنتدى ممكن منه خاص بكل ما يتعلق بالفوركس تم مع المحافظة منه متلا على ذلك اي انه ممكن ايضا لللادارة متلا داخل منتدى اخر للدعاية مع كل المواضيع

a7med sniper
05-28-2015, 06:10
والله المنتدى مليان من الحجات دى للاسف
ليس لها علاقه بالسوق

ده غير الموضوعات اللى تافهه وده اقل ما يقال عنها الصارحه والله المستعان

mohamed12345
05-28-2015, 15:25
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ه يااخى الكريم لازم نفرق بين اللى بيتكلم ف سياق الموضوع وبين اللى بيتطرق لمواضيع بعيدة تماما عن مجال الفوركس والمعاملات المالية واتمنا من الجميع ان يتكلموا ف مجال الفوركس .

aymen done
05-28-2015, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

midouknight
05-28-2015, 15:51
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الفاضل واجب كل عضو أن يهترايمة المنتدى ويحافظ عليه

moh93
05-28-2015, 15:54
يجب انه كل عضو يكتب مواضع لها علاقة بالفوركس
وكل عضو المنتجى يب علية كدة اكيد بكد وس ف نتعلم الفوركس وكل تجر سوف يحصل على الخبرة وبكة سوف يكون فية معلومات مفيدة

romano
05-28-2015, 16:03
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا استاذ ايم واعذرنى لو كان انا متبت الاسم غلط وطبعا كلامك ممكن يكون صح وانا
بنصح دائما الاخوة الاعضاء انها تكتب مواضيع ليها علاقة بالفوركس علشان لا يتم حظر العضوية

spider01
05-28-2015, 22:26
نعم اخي انا ايضا لاحضت ان بعض المشاركات يقوم اصحابها بالدعاية لشركات اخرى على العموم المشرفون يقومون بالواجب على اكمل وجه :))

مينا جابر
05-28-2015, 23:45
انا معكم في المسابقة وسوف اجوب الانترنت بحثا عن الافضل للجميع ان شاء الله بالتفيق لكم جميعا

jamila cchahed
05-29-2015, 00:05
بسم الله الرحمان الرحيم شكرا على ردك اخى وارجو تفعيل هذا الموضوع بحيث يكون المنتدى خاص بكل ما يتعلق بالفوركس والمحافظة على ذلك وممكن ايضا لللادارة ان تنشئ منتدى اخر للدعاية والمواضيع المختلفة لمن يريد ان يشترك فية ولكن يبقى هذا المنتدى للفوركس فقط واتمنى التوفيق للجميع
تقبل مروري
والسلام

ياسر30
05-29-2015, 00:14
هذا كلام صحيح
بل إن البعض يرد ردودا لا علاقة لها بالموضوع ، والبعض يرد من غير أن يضيف شيئا مفيدا أو يكرر ردودا سابقة، فكل هذا لا يليق
وكن يوجد فى المنتدى بعض المواضيع التى لا تتحدث عن الفوركس ، كالمنتدى الدينى وغيره

noor eldyen
05-29-2015, 00:53

forexaly5
05-29-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز للأسف كما تعلم و تشيره له في هذا الموضوع أن جل المتداولين يبحتون عن الدوبنص فقط الكل يريد في نهاية الشهر 100 دولار سوف يتحصلون عليها ولاكن هل هي كافية لتحقيق الربح لا بطبيعة الحال يجب الخبرة

FullyActive
05-29-2015, 01:02
انا لاحظت ايضا هذه المواضيع ولكن كانت فى القسم المخصص لها قسم الشات والفرى وطبيعى المواضيع هناك مش بالضرورى تكون خاصة بالفوركس

faridd
05-29-2015, 12:36
انا شايف ان مفيش استراتيجية دائمة للمتاجر و لكن كل شوية لازم تتاجر بطريقة
مختلفة و تحاول تغير اسلوبك علشان تطور للافضل و تزود خبرتك طول الوقت

MOHAMED forex00
05-30-2015, 13:27
هذا الموضوع بحيث يكون المنتدى خاص بكل ما يتعلق بالفوركس والمحافظة على ذلك
وممكن ايضا لللادارة ان تنشئ منتدى اخر للدعاية والمواضيع المختلفة لمن يريد ان يشترك فية ولكن يبقى هذا المنتدى للفوركس فقط

atmoul
05-30-2015, 13:46
المشكل هو أولئك الأشخاص الذين يقومون بالدعاية لشركة وساطة أخرى وأيضاً تجد بعد المواضيع خارج إطار الفوركس كما قلت لكن أعتقد أن الإدارة لن تتساهل مع مثل هؤلاء أخي الكريم وسوف تتخد في حقهم الإجراءت

heroo252
05-30-2015, 14:04
فعلا المشكله ان الماوضيع المفروض تتراجع من الااره قبل نشره
ويتم استبعاد اى موضوع خارج نشاط المنتدى وخارج الفوركس
وكل ما يخصه من معلومات

Mr.Kareem
05-30-2015, 14:08
السلام عليكم اخي الكريم
عندك حق أخي الكريم لأن هناك من الأعضاء من يهتم فقط بجمع البونص فيقوم بعمل مشاركات ليس لها علاقة بالفوركس أو يقوم بعمل نسخ لمشاركات الأخرين في المنتديات الأخري..... احترامي لك

8150017
05-30-2015, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاه والسلام على سيدنا محمد الصادق الامين وخاتم المرسلين المنتدى مفتوح لاى مواضيع هى المشكله بس ان فى مواضيع يتم وضعها فى غير مكانها وربنا يوفق

حسنى صادق
05-30-2015, 14:54
اعتقد ان الهدف من المشاركات خو التفاعل اليجابى ليس مجردالكنتابة و لكن لابد من مراعاة الامانة فى الكتابة لعدم ضليل الغير

jamila cchahed
05-30-2015, 15:33
بسم الله الرحمان الرحيم هذا الموضوع بحيث يكون المنتدى خاص بكل ما يتعلق بالفوركس والمحافظة على ذلك وممكن ايضا لللادارة ان تنشئ منتدى اخر للدعاية والمواضيع المختلفة لمن يريد ان يشترك فية ولكن يبقى هذا المنتدى للفوركس فقط
تقبل مروري
والسلام

moh93
05-30-2015, 15:58
يجب انه كل عضو يكتب مواضع لها علاقة ابلفرسك وكل موضع فى المنتدى يجب ان يكون له علاقة بالفوركس وبكدة سوف يكون الفوركس من اجل انه يكون فية استفاة
ويجب انه يكون في معلومت مفيدة

hmadnah123
05-30-2015, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
واعتقد هؤلاء الاشخاص بيبقى هدفهم جلب عدد كبير من الريفيرال للشركات اللى شغالين معاهم

hidouri25
05-30-2015, 20:16
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
شكرا على هذا التذكير ارجوا ان يلقى قبولا من الجميع
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

investtime
05-30-2015, 20:19
نعم ان ايضا وجدت مواضيع ليس لها علاقة بالفوريكس هناك من يشهر لماقع اشهارية واخرى للتسويق وكلها
جربتها من قبل وليس لها فائدة انصح اخواني الفوريكس هو الوحيد الذي يمكن تحقيق ارباح خيالية من الإنترنت

malak558
05-30-2015, 21:36
بعض الاحيان بنلاقى مواضيع ملهاش علاقه بالفوركس فعلا المفروض تكون موجوده فى قسم استراحة الاعضاء
واحيانا بتكون بسبب الترجمه الحرفيه من جوجل فنوصل لكلام غير مفهوم فى النهايه

moh93
05-31-2015, 02:53
يجب انه كل عضو يكتب مواضع لها علاقة بالفوركس وكل موضع فى المنتدى يجب ان يكون له علاقة بالفوركس وبكدة سوف يكون الفوركس سهل ان نتعلم
واكيد التداول فى الفوركس بيكون عايز خبرة وايضا تعليم كويس

BABOUS
05-31-2015, 18:53
بوركت اخي ... وتقبل منا ومنكم الاعمال الصالحة ... واصل لا تفاصل بانتظار جديدك بحول الله ... تحياتي لك ... جزاك الله خيرا وبارك فيك

Koumedaym
05-31-2015, 19:02
بسم الله الرحمان الرحيم
ان شاء الله سوف يتحسن الامر .لاكن
يجب الالتفاة من المسؤولين في المنتدى

hmadnah123
05-31-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

hamed mohamed
05-31-2015, 19:11
اخى الفاضل فعلا" الموضوع جيد
وفعلا" نريد ان نفصل الدعايه عن المواضيع
حتى يتم فصل المشاركات والتعليقات عن الدعايه
ونتمنى من المنتدى بكل جديد دائما"
والله الموفق

dhiebj316
05-31-2015, 19:16
مشكور اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز
كلامك صحيح اخي فعلا هناك بعض الإخوة يضيفون مواضيع خارجة عن مجال الفوريكس

حسنى صادق
05-31-2015, 19:19
لا اتوقع العمل على اسس فنى من الملاحظ على العمل على اساس الكثير من المعاملاتل التى من الممكنالعلم على الساتفادة منها فى الكثير من الاستخدامات

Eslam Anwar
06-06-2015, 15:03
اخي الفاضل انا عن نفسي يعني لاحظت ايضا هذه المواضيع ولكن كانت فى القسم المخصص لها قسم الشات
والفرى وطبيعى المواضيع هناك مش بالضرورى ان تكون خاصة بالفوركس

ibrahim forex
06-06-2015, 19:19
والله يا اخى ليك حق المفروض ان الاعضاء يقرأوا المواضيع والمواضيع الغير هامة يحذفوها والمكررة حتى نقدر
ان نستفيد من خبرات الاخرين وان شاء الله الجميع يقدر ان يحقق ارباح كثيرة

mhamdy
06-06-2015, 19:20
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

مصراوى
06-06-2015, 19:36
اخى الفاضل اعتقد بالفعل انة لابد من الاهتمام الجيد بالفوركس لانة يحتاج الى الكثير من العمل والجهد وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

MEDHAT MOUSTAFA
06-06-2015, 21:48
السلام عليكم

mechanical
06-13-2015, 17:15
السلام عليكم ... اظن ان المكان بتاع المنتدي هو فقط للفوركس وياريت الموضوعات الخارجة يبقي في منتدي الحوار الحر ودة وجود ف اخر المنتدي
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

kheireddine
06-13-2015, 22:21
نعم حيث يتم نشر مواضيع في غير مكانها المخصص في المنتدى و انا ايضا
انبه لان فيها امكانية حضر للحساب مما يسفر على خسارة الجهد المبذول و تقبلو مني نصحي

ayoub321
06-13-2015, 22:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
اتفق معك أخي أصبح اعدها فقط يضعون التعاليق من أجل البونيس
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

WASEM DALLOUL
06-13-2015, 22:38
السلام عليكم
كلالمك صحيح تماما يا خي الكريم فهناك الكثير من الأخوة الأعضاء يضعون مواضيع ليس لها علاقة بالفوركس نهائيا فأرجو من الجميع الألتزام بمجال الفوركس
وشكرا

razgallah
06-13-2015, 22:39
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد

الكل يريد الربح
تقبل مروري

abukhatab
06-14-2015, 09:12
السلام عليكم

Kiing
06-23-2015, 19:22
ممكن لانه مع الموضوع بحيث يكون المنتدى خاص بكل ما يتعلق بالفوركس تم منه متلا مع المحافظة على ذلك وممكن ايضا لللادارة ان تنشئ منتدى اخر للدعاية والمواضيع المختلفة فقط دلك

RomanyMoreed
06-25-2015, 03:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

دي الحقيقة مشكلة كبيرة اوي بتواجه المنتدي الناس دي همها اية غير تجميع البونص ويشوهوا صورة المنتدي

تحياتي

gehad87
07-22-2015, 21:25
على حسب كل قسم هتلاقي اغلب الموضوعات مناسبة لطبيعة القسم وتخصصه
عاوزة موضوعات خاصة بالفوركس تماما عندك القسم التعليمي
القسم هنا للمناقشات العامة الخصة بالفوركس

pepobm
07-22-2015, 23:06
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ايضا من اداره المنتدى غلق بعض الموضوعات لانها وقتية تخص حدث معين وانتهى
التوفيق من عند الله

Kiing
07-26-2015, 20:09
هذا الموضوع بحيث يكون المنتدى خاص بكل ما يتعلق بالفوركس والمحافظة على ذلك وممكن ايضا لللادارة ان تنشئ منتدى اخر للدعاية والمواضيع المختلفة لمن يريد ان يشترك

akram mohamed obaid
07-26-2015, 20:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي على هذا الطرح الجميل للموضوع واحسنت اكيد نحن نريد من هذا المنتدى ومن المشاركين مواضيع لها علاقه بالفوركس حتى نستطيع ان نجمع اكبر عدد من المعلومات تقبل مروري

forexangi1
07-29-2015, 05:51
اخي الكريم نحمد الله تعالى ان المشرفين ليس مقصرين بواجبهم فهم يحظروا من يخالف ويحذفوا المواضيع المخالفة
تقبل مروري

waelmma
07-29-2015, 09:47
اخى الكريم اللى اعرفه ان المنتدى فعلا مخصص قسم لمناقشة كل الموضوعات
اللى بتتعلق باى شىء فى الحياة ماعدا الفوركس وبيكون قيمة المشاركة خمسة سنت فقط

ynwa1892
07-30-2015, 16:14
السلام اخي نعم معك حق فالجميع ينشر ما يريد والادارة متسامحة لحد بعيد يجب ان تحترموا انفسكم لان اتجاه المندى واضح
وفقك الله

yansane
07-30-2015, 16:15
لازم نفرق بين اللى بيتكلم ف سياق الموضوع وبين اللى بيتطرق لمواضيع بعيدة تماما عن مجال الفوركس والمعاملات المالية واتمنا من الجميع ان يتكلموا ف مجال الفوركس هذا دور المشرفين والمدققين علي المواضيع والفلترة مسؤليتهم بالتوفيق للجميع

heba_a
07-30-2015, 17:36
اتمنى من جميع الاعضاء ان يتكلموا ف مجال الفوركس وان يفيدونا بارائهم فى التداول والا يخرجوا عن هذا الموضوع ويجعلوا المنتدى لمناقشة كل مايختص بشان الفوركس والتداول

كريم
07-30-2015, 17:37
اتمنى فعلا من الجميع الالتزام حتى يعىد بالنفع عالكل
و نتطور الى مستوى افضل و بالتوفيق للجميع
شكرا عالموضوع و جزاك الله كل خير

hunter_world
07-30-2015, 20:14
اخي الكريم نحمد الله تعالى ان المشرفين ليس مقصرين بواجبهم فهم يحظروا من يخالف ويحذفوا المواضيع المخالفة وديما في مرقابه اخي الكريم

faddoul
07-30-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
......... للمنتدى قوانين وجب الالتزام بها ......... والا سوف يتم توقيف عضوية من اخل بها.........
شكرا تقبلووو مروووري
;)

Chima
08-19-2015, 06:40
اخي الكريم انا معك ان هناك مخالفات فى المنتدى نرجوا الالتزام بالتعليمات حتى يكون المنتدى فى احسن صورة
بالتوفيق...................

Wassa04
08-19-2015, 12:02
فعلا اخي الكريم للاسف هناك من لا يحترم القوانين
المنتدى خاص فقط بالمواضيع الربح من الفوركس و كيفية التداول تقبل مروري

qqqqqqq
08-19-2015, 12:23
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور على موضوعك وعلى المعلومات التي قدمتها
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد............

AYYOUB100
08-19-2015, 18:17
أكيد اخي الواجب على كل الأعضاء الكرام هنا أن يلتزموا بالقوانين ويضعوا مواضيع مفيدة راح تساعد الأعضاء
في تجارتهم مثل ما هو معمول به في المنتديات الأخرى وخاصة المنتديات الأجنبية

achraf2012
08-19-2015, 18:23
اخواتي الكرام فعلا يجب علينا احترام الخصوصيات التي يتميز بها المنتدى و الاشهرات هنا لن تنجح مع مراقبة صارمة من الادارة ...
موفقون اخواتي

ASMAA TAHA
08-26-2015, 21:27
نعم هناك مواضيع يكون ليس لها علاقة بالفوركس ولكن لا تكون كثيرة لان المشرفين يقوموا باغلاقها علطول وطبعا هناك مجهود كبير جدا مبذول من قبل المشرفين وهناك ايضا مواضيع كثير جدا مفيدة

sharshabil
08-27-2015, 01:13
الاكمر الغريب ان تلك المزاضيبع يتم الموزافقة عليخا
و انا عملت موضوع تعليمي بيه رابط تم حدف الموضووع . ,

mhd mansour
08-27-2015, 01:21
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم بحيث يكون المنتدى خاص بكل ما يتعلق بالفوركس والمحافظة على ذلك وممكن ايضا لللادارة ان تنشئ منتدى اخر للدعاية والمواضيع المختلفة لمن يريد ان يشترك فية ولكن يبقى هذا المنتدى للفوركس فقط
وبالتوفيق انشاء الله

sansam
08-27-2015, 01:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع و اتمنى من حظرتكم المزيد
و الله ولي التوفيق

rimox
08-27-2015, 01:38
لاحضت ان بعض المشاركات يقوم اصحابها بالدعاية لشركات اخرى على العموم المشرفون يقومون بالواجب على اكمل وجه

karimovtich
08-27-2015, 01:46
السلان عليكم و رحمه الله تعالى و بركااته
شكرا اخي الكريم علي الموضوع واعتقد انك مصيب في رايك هناك بعض الاشخاص لا يعرفو القوانين وهناك ايضا من يقوم بتعمد فتح مواضيع غريبه عن الفوركس او اعلانات ارجو من الجميع معرفه القوانين والالتزام بها ووفقكم الله

farid don
08-27-2015, 02:25
السلام عليك و رحمة الله
طرح موفق اخي الكريم ومشكور لصراحتك في هذا الموضوع
موفقين ان شاء الله

hunter_world
08-28-2015, 19:00
خي الكريم نحمد الله تعالى ان المشرفين ليس مقصرين بواجبهم فهم يحظروا من يخالف ويحذفوا المواضيع المخالفة وديما في مرقابه اخي الكريم

midoo102030
08-28-2015, 19:32
فعلا يا اخى مواضيع الاعلانات انتشرت كثيرا فى المنتدى فهماك اشخاص كثيرون لا يهتمون بالمنتدى وشكله
واعتقد هؤلاء الاشخاص بيبقى هدفهم جلب عدد كبير من الريفيرال

ibrahim4forex
08-28-2015, 19:42
فعلا اخى يوجد الكثير من المواضيع التى ليس لها اى اهميه فى الفوركس واتمنى ان الخبارء ان يحذفوا
كل هذه المواضيع وان اى شخص اذا اراد ان يعرف شئ لا يتوه وسط هذه المواضيه التافهة

akram mohamed obaid
08-28-2015, 19:44
فعلا اخي الكريم انا لاحظت هذا الشيئ تكرارا واعتقد ان هولاء الاصدقاء يحاولون اخذ البونص باي طريق متاحه لهم نتمنى من الجميع طرح مواضيع ذات فائده تهم الجميع ويستفاد منها الاخرون والموفقيه للجميع
تقبل مروري

hunter_world
09-10-2015, 16:54
خي الكريم نحمد الله تعالى ان المشرفين ليس مقصرين بواجبهم فهم يحظروا من يخالف ويحذفوا المواضيع المخالفة وديما في مرقابه اخي الكريم

marwanadam
09-10-2015, 19:58
تمام اخى الموضوعات التى يجب ان تكون يجب اولا ان تخدم الاعضاء الدين يريدون التعلم
وكدالك البيانات والشروحات التى تفيد الكل بدل من الكلام الفارغ
وبتوفيق

ranimdammar
09-10-2015, 20:18
هذا ربما لعدم فهم بعض الاعضاء لطبيعة المشاركة ربما قد نبههم المشرفين عن طريق رسائل خاصة
لهم ربما عذرهم فيما اخطئو فيه للاسباب التي ذكرتها سابقا
بالتوفيق اخي

ahmed bakry
09-11-2015, 03:13
دة ممكن يكون ناتج نظير عدد من الموجودين ليس له الخبرة الكافية بالمجال فبيكتب اى حاجة وخلاص والحاجة دى ملهاش علاقة بالموضوع ككل والسلام عليكم ورحمة الله بركاته

hunter_world
09-11-2015, 15:32

Dr.TraDeR
09-11-2015, 22:34
اما بعد اخويا العزيز بالفعل كلامك صحيح والناس بشوفها انو هدفها الرئيسي البونص وليس شيء اخر ولكن الادارة
اكيد اخده هي الموضوع بعين الاعتبار

andro2015
09-11-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا يوجد مواضيع موجود فى المنتدى ليس لها علاقة
بالمتاجرة والفوركس ارجوا الالتزام بالقوانين لان هذا يعرضك للحظر بالتوفيق اخى الغالى

hunter_world
09-14-2015, 00:10

samir33
09-16-2015, 23:11
للحصول على البونص هدا لا يبرر وضع مواضيع او ردود لا علاقة لها بمجال الفوركس
صحيح يجب المحافظة على خصوصية المنتدى المتعلقة بمجال تجارة الفوركس

نادر صباح الدين
09-16-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، بالفعل توجد مشاركات عديدة يقدمها بعض الأعضاء وليست لها صلة مباشرة بالفوركس، نتمنى من جميع الأعضاء أن يجعلوا مشاركاتهم مرتبطة بالفوركس لما يحقق ذلك من فائدة تعود للمشاركين في تداولاتهم، نتمنى للجميع التوفيق في عمليات التداول، كما نتمنى لهم الربح الوفير بإذن الله تعالى، والله الموفق على كل حال.

derar86
09-17-2015, 12:59
شكرا على ذكر هذه الملاحظة التي جميعنا يواجهها في قراءة المواضيع ونتمنى ان يكون هناك مواضيع جديدة
نستفيد منها في تجارتنا في الفوركس لتعم الفائدة على الجميع

aboubakr el ayach
09-17-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي على طرحك لهذه الملاحظة القيمة التي نتمنى من المدراء ان ياخذوها بعين الاعتبار ولكن اظن انك لم تلاحظ ايضا ان هناك مواضيع متكررة واخرى قتلت بحثا رغم انها ترمي لنفس المضمون

محمد السيد
09-17-2015, 13:53
والله انا اتفق مع حضرتك تماما في هذا الرأي وبضم صوتي الي صوتك فيه وباتمنى
لو ان هذاالرأي يلقى قبولا لدي باقي الأعضاء والمشرفين بالمنتدى ونبدأ في تنفيذه ..

kheireddine
09-17-2015, 13:55
السلام عليكم شكرا على ردك اخى وارجو تفعيل هذا الموضوع☻☻☻
بحيث يكون المنتدى خاص بكل ما يتعلق بالفوركس والمحافظة على ذلك وممكن ايضا لللادارة ان تنشئ منتدى☻☻ اخر للدعاية والمواضيع المختلفة لمن يريد ان يشترك فية ولكن يبقى هذا المنتدى للفوركس فقط واتمنى التوفيق للجميع☻

مريم ميري
09-17-2015, 13:56
السلام عليكم اخي شكرا لك مبادرة طيبة فعلا يجب على كل الاعضاء الالتزام بالمواضيع الخاصة بالفوركس هدا المنتدى الكل داخل فيه بهدف
الاستفادة والافادة في موضوع التجارة في الفوركس فلازم نلتزم جميعا كي تعم الفائدة ان شاء الله

kheireddine
09-17-2015, 14:02
♣♣♣
◘السلام عليكم شكرا على ردك اخى وارجو تفعيل هذا الموضوع بحيث يكون☻☻ المنتدى خاص بكل ما يتعلق بالفوركس والمحافظة ع☻▐☻لى ذلك وممكن ايضا لللادارة ان ☻☻☻تنشئ منتدى اخر للدعاية والمواضيع المختلفة لمن يريد ان يشترك فية ولكن♣♣♣ يبقى هذا المنتدى للفوركس فقط واتمنى التوفيق للجميع◘◘

---------- Post added at 12:02 PM ---------- Previous post was at 11:59 AM ----------

♣♣♣
◘السلام عليكم شكرا على ردك اخى وارجو تفعيل هذا الموضوع بحيث يكون☻☻ المنتدى خاص بكل ما يتعلق بالفوركس والمحافظة ع☻▐☻☻☻لى ذلك وممكن ايضا لللادارة ان ☻☻☻تنشئ منتدى اخر للدعاية والمواضيع المختلفة لمن يريد ان يشترك فية ولكن♣♣♣ يبقى هذا المنتدى للفوركس فقط واتمنى التوفيق للجميع◘◘.☻

waleed shaaban
09-17-2015, 14:18
الموضوع متكررعلى الدوام ونحن نناشد الساده مشرفى المنتدى الفلتره للموقع فهناك من المواضيع الذى انهت صالحيته كالتحليلات اليوميه والتىتتوجد على الموقع من 2012 ارجو عمل فلتره للموقع

---------- Post added at 11:18 AM ---------- Previous post was at 11:15 AM ----------

نعنى كثير من هذه الموضوعات فعلا موضيع متكرره و ايضا لاتمد الى المنتدى او الشركه بصاله الى جانب انمعطم قسم النقاشات حول الازوج منتهى اصلا ولا يعمل بها حيث ان التحليل ليس له اى قيمه بعد ان فات موعد اتحليل

بشير حمدان
09-17-2015, 14:23
السلام عليكم
اخى يوجد هناك منتدى متنوع اى يمكن نشر اى موضوع حتى بعيدا عن الفوركس وليس لهذا القسم بونص . وهو حر . لو مش عايز تشارك فى الموضوع متخشش عليه

dhmo
09-17-2015, 15:23
السلام عليكم
اخى يوجد هناك منتدى متنوع اى يمكن نشر اى موضوع حتى بعيدا عن الفوركس وليس لهذا القسم بونص . وهو حر . لو مش عايز تشارك فى الموضوع متخشش عليه

ومهمه المنتدى هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله لتعمل معها

hunter_world
09-17-2015, 23:36

Najib100
09-17-2015, 23:39
موضوع مميز هدا الدي طرحته نعم يجب توعية اصحاب المنتدى بهده الامور المهمة في هدا المنتدى المميز و شكرا

hunter_world
09-17-2015, 23:55

med1985
09-19-2015, 17:19

seifhd
10-17-2015, 21:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

sharshabil
10-17-2015, 22:28
هناك مواضيع عن اشياء غير الفوركس لانهم باعتقادي يفرون ان بما ان اسم القسم
هو القسم العام ف المناقشة تكون على اي شي هو فقسوء فهم . تحياتي

---------- Post added at 08:19 PM ---------- Previous post was at 08:12 PM ----------

هناك مواضيع عن اشياء غير الفوركس لانهم باعتقادي يفكرون ان بما ان اسم القسم
هو القسم العام ف المناقشة تكون على اي شي هو فهوقسوء فهم . تحياتي

---------- Post added at 08:28 PM ---------- Previous post was at 08:19 PM ----------

هناك مواضيع عن اشياء غير الفوركس لانهم باعتقادي يفكرون ان بما ان اسم القسم
هو القسم العام ف المناقشة تكون على اي شي هو فهوقسوء فهم . تحياتي

hanutrxxx
10-17-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخ على الموضوع وكما تفضلت وقلت هدا المنتدى. الفوركس وليس للدعاية......

---------- Post added at 08:36 PM ---------- Previous post was at 08:31 PM ----------

واريد ان اضيف ان هدا المنتدى نتعلم فيه الكثير من الاشياء عن الفوركس واسالب التجار فيه راجيا من الله ان يوفق الجميع .......

mohand
10-17-2015, 22:40
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
لم ألاحظ مثل هده الملاحظة ولكن شكرا لك عن هدا ؛ وما ينبغي فقط الرؤساء والمسؤولين في المنتدى معاقبة الخارجين عن القانون

hellelali2
10-17-2015, 22:41
تقبل مروري

snnaky
10-17-2015, 22:44
على الرغم من ان هذا حاصل بالفعل وحتى هناك ماهو اكتر من هذا وهووجود مولضيع وان كانت لها علاقة بالفوركس من حيث العنوان الا لانها ليس لها اى علاقة بالفوركس من حيث المضمون وهذا ليس خطأ من يكتب فقط بل بل يكون خطأ مشترك بين من يكتب ومن ينشر ويسمح بالنشر
فيجب مثل هذة المواضيع او الردود تخصم من رصيد العضو ولا يحظر كرأى شخصى

monira salah
10-17-2015, 23:10
ايوة فعلا قابلت اكتر من موضوع فى بالشكل دا المفروض نحزرهم ونعمل تبليغ عن المواضيع الى بعيدة عن الفوركس علشان نساعد شوية المشرفين ربنا يقويهم

helmi nsir
10-25-2015, 16:53
أكيد اخي واجب على كل الأعضاء الكرام هنا أن يلتزموا بالقوانين ويضعوا مواضيع مفيدة
يجب علينا احترام الخصوصيات التي يتميز بها المنتدى و تنوعه

abdougagi33
10-28-2015, 22:41
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص المواضيع التي نراها في المنتدى
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

doola2020
03-29-2016, 23:56
والله دي بقت حاجة قرف يا engaym كل واحد مش لاقي حاجة يكتبها يروح كاتبلك اي موضوع في اي بتنجان عشان ياخد العشرة سنت

ali20
03-30-2016, 00:46
فكرة كويسة جدا الى انه كل عضو يكتب موضع خاصة بالفوركس وهذا يعطى للمنتجى قمية كبيرة جدا
وا1ا كتب كل عضو مواض ليس لها علاقة بالفورسك يجب انه يعرف انه المنتدى دة خاص بالفوركس وبكدة سوف ييكون فية كويسة جا للبتعليم من المنتىدى

mazenaissa
03-30-2016, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...........
بسم الله الرحمن الرحيم ،،،،،،،
نعم اخي كلامك صحيح فقد ارتفعت في الاونة الاخيرة المواضيع التي لا علاقة لها بالفوركس

جمال صادق
03-30-2016, 00:56
اعتقد انة على المشرفين الكرام فى المنتدى مراقبة الموضوعات التى من الممكن ان تهدر الوقت المنقضى فى قارءتها و كان من الاولى ان نتابع موضوعات تفيد التداول

mohamedforex4
04-15-2016, 16:18
والله يااخى الكريم لازم نفرق بين اللى بيتكلم ف سياق الموضوع وبين اللى بيتطرق لمواضيع بعيدة تماما
عن مجال الفوركس والمعاملات المالية واتمنا من الجميع ان يتكلموا ف مجال الفوركس وبالتوفيق .

HaMaDa99
04-15-2016, 16:18
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

فوزي
04-16-2016, 22:03
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احد الاعضاء بيقول الى كل الاعضاء المحترمين
لاحظة فى الفترة الاخيرة وجود مواضيع ليس لها علاقة بالفوركس موجودة فى المنتدى لذلك ارجو
المحافظة على تخصص المنتدى وعدم نشر اى مواضيع او معلومات لا تخص الفوركس ومخالفة لقوانين
المنتدى وشكرا للجميع نعم اخى الكريم مشكورا على كل هذة المعلومات وشكرا

latraaa
04-16-2016, 22:06
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح وانا أوافقك الراي و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على تقديم مواضيع قيمة و مفيدة إن شاء الله، مشكرو اخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

moodyloveelromansy
04-16-2016, 22:54
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

samir011
04-16-2016, 22:56
السلام عليكم بالفعل اخى الكريم اتمنى من الادارة اخذ إجراء مع هذه الاشخاص انا ادخل على الموضوع اجد به ردود خارج عن الموضوع نهائياً وطبعاً الهدف منها جمع البونص

zakariaguemi
04-16-2016, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع وعلى هدى أتنبه نحن نفتقد لمواضيع إحترافية

تقبل مروري أخي الفاضلة في موضوع أخر إنشاء الله

yousse
04-17-2016, 09:38
نع يوجد بعد الرسإل على الكل أن يعرفها فمتلا هنك عايدة روسل اوريد أن أقدمها الالجميع وهي أنه ممكن لأني شخص أن يسطيع أن ينجح في هدا الميدا نع ممكن أن نيجح في هدا الميدان أن أقول لك هدا بالتأكيد وبتجربة

Bassem Hassani
04-18-2016, 11:19
من الأفضل مراسلة الإدارة بخصوص مثل هذه االحلات لانه فعلا المنتدى أضبح ملئ بالمواضيع التى ليس لها أيه لازمة
وكذلك بعض الردود التى لا تدور سوى فى أطار الشكر فقط بدون أى معلومات إضافة أو محاولة لمساعدة الاخرين .

yahia1
04-18-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

nasseralkhbeer
04-18-2016, 14:40
جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء الجميلة و المفيدة و التي تفيد كل الاعضاء شكرا جزيلا
انتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة..
تقبل مروري

---------- Post added at 02:40 PM ---------- Previous post was at 02:30 PM ----------

جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء الجميلة و المفيدة و التي تفيد كل الاعضاء شكرا جزيلا
انتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة..
تقبل مروري

ahmed humedat
04-18-2016, 15:16
السلام عليكم

samasimo
04-18-2016, 16:04
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع ونتمني المزيد من المواضيع المفيده
بالتوفيق للجميع
شكرا لك

doaa sary
04-18-2016, 16:24
فعلا فى مواضيع كتير هبلة
بينزلوه وخلاص
المفروض المشرفين يشوفوها ويمسحوها
عشان الناس مش تتشتت
وتشتفاد من مواضيع الفورك بس
بالتوفيق للجمييع

reda samuel
04-18-2016, 16:26
لسلام عليكم و رحمة الله
موضوع مهم في عالم التداول فوركس أشكر الأخ الكريم لطرحه كما أرجو طرح مجموعة من المواضيع و الاستراتيجيات و كيفية التحليل و النصائح و تبادل الأخبار غير ذلك حتى تعم الفائدة خاصة بالنسبة للمبتدئين
جزاكم الله عنا كل خير

samir011
04-18-2016, 18:50
وعليكم السلام

اخى الكريم هؤلاء الاشخاص جاءو الى هنا لكى يجمعو البونص فقط وليس مهم لديهم أفادة السائل اتمنى من الإدارة اخذ الإجراءات ضدهم لأن هذه الظاهرة بدأت تنتظر فى المنتدى

saleh1991
04-18-2016, 19:08

nora abd elaziz
04-18-2016, 19:25
مواضيع الدعاية والاعلان انتشرت كثيرا فى المنتدى

mohamedelsayed
04-18-2016, 19:30
والله استاذى الكريم عندك حق فى ذلك بل ان فى بعض المواضيع
ترى مثلا ان الموضوع يتكلم عن شىء والردود من بعض الاخوة عن شىء اخر تماما

احمد عبد الباسط
04-28-2016, 04:38
يااااااااه انا اتكلمت فى الموضوع دة كتير
ولازم الادارة تدرس موضوع البونص دة لان الناس كل هدفها تجميع البونص
فالمواضيع مكررة والدود كمان لازم تزيد قيمة الردود عن 10 سنت علشان الناس تشارك بمواضيع مفيدة وردود تكون مناسبة للمواضيع

hosam1982
04-28-2016, 04:49
السلام عليكم
هذا الموضوع بكل صراحة يسيء جدا للمنتدى ويقلل كثيرا من قيمته
ولا اعرف لماذا المراقبين لا يقومون بإغلاق مثل هذه المواضيع المخالفة وتحذير اصحابها بعدم تكرار هذا الفعل المخالف

FOREX7
04-28-2016, 13:11
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

mohcine amari
04-28-2016, 14:17
سلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
كلامك صحيح المواضيع الغير متعلقة بالمنتدى تحدف
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

drissou45
04-28-2016, 14:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركته . صباح النور
فعلا قد يشوش على المبتدئين الباحثين عن العلم
بالتوفيق مع فائق احترامي

creatorman1978
04-28-2016, 14:22
اعتقد ان نشر اى مواضيع لا تخص الفوركس فى الاقسام المخصصة للفوركس يعرض صاحب المشاركة والموضوع لمخالفة قد تكلفة حسابه ... لذلك على الجميع اخذ الحيطة .. بالتوفيق

akram bahnsawi
05-28-2016, 10:42
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

neverlityou
06-08-2016, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golgman
06-08-2016, 13:52
اوافقك الراى وايضا توجد دعايا لشركات اخر فى اقسام غير المخصصه لها
يوجد الكثير من المواضيع وخاصه تحليل العمله من فترات طويله ولا تصلح للاخذ بها فى الوقت الحالى

yeser.kbir
06-08-2016, 13:59
اخى الكريم اللى اعرفه ان المنتدى فعلا مخصص قسم لمناقشة كل الموضوعات
اللى بتتعلق باى شىء فى الحياة ماعدا الفوركس وبيكون قيمة المشاركة خمسة سنت فقط

bahoma310
06-08-2016, 14:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
شكرا اضم صوتي ال صوتك
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

emad1995
06-11-2016, 15:26
السلام عليكم شكرا على ردك اخى وارجو تفعيل هذا الموضوع بحيث يكون المنتدى خاص بكل ما يتعلق بالفوركس والمحافظة على ذلك وممكن ايضا لللادارة ان تنشئ منتدى اخر للدعاية والمواضيع المختلفة لمن يريد ان يشترك فية ولكن يبقى هذا المنتدى للفوركس فقط واتمنى التوفيق للجميع تقبل مروري......

ahmed humedat
06-11-2016, 16:20
السلام عليكم

0o0KaRiM0o0
06-11-2016, 16:43
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لم الاحظ هذا و لكن على العموم وجب التنويه
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

الصبر
06-11-2016, 17:04
الطمع من اسباب الخسارة فى فوركس وهم اساس فى خسارة كثيرة من الناس مبالغ طائله والثقه الزائدة هى التى تعطى المداول الغرور لصبح جشعا وطماعا ان يكسب المزيد ;شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن اسباب الخساره فى الفوركس يا اخى

MOUNTASIR
06-11-2016, 17:25
انا مازلت جديدا في فوركس هناك مواضيع ليس لها علاقة ولم استفد منها وشكرا على نصيحة التي قدمتها إليا

ahmed humedat
06-11-2016, 18:52
تقبل مروري

emad1995
06-11-2016, 18:55
السلام عليكم
واعتقد هؤلاء الاشخاص بيبقى هدفهم جلب عدد كبير من الريفيرال للشركات اللى شغالين معاهم...

xrif01
06-11-2016, 19:10
السلام عليكم اخي الكريم حقيقتا ما قلته صحيح فما اكثر المواضيع التي لا تمس بصلة للفوركس ابدا
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

islam bahnsawi
06-12-2016, 00:53
رسالة لابد من الجميع احترامها حتى تتسنى المعرفة ونحصل على الخبرة اللازمة للدخول فى هذا المجال الملىء بالمخاطر والسلام عليكم

emad1995
06-12-2016, 00:54
تقبل مروري......

nonam
06-22-2016, 15:06
السلام عليكم ... بالفعل انا معاكك لابد ان نحافظ علي المنتدي من الموضوعات البايظة اليل التعامل معاها بيكون من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معااها في الكتير من الادوات الفنية والطرق اللي موجودة في التعامل مع المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kymslye
06-22-2016, 15:17
للأسف هناك مواضيع ما عندها علاقة بالفوركس متل ربح من مواقع أجنبية أو بعض لأعضاء يضعون روابط يضغط عليها لأعضاء لكي يستفيدو و يربحو من خلالهم ويجب علي المشرفين منعهم

ghost.mastar
06-22-2016, 15:26
فعلا يا اخى الفاضل مواضيع الدعاية والاعلان انتشرت كثيرا فى المنتدى
واعتقد هؤلاء الاشخاص بيبقى هدفهم جلب عدد كبير من الريفيرال للشركات اللى شغالين معاهم ربنا يسترها معانا

rehaiem2305
06-22-2016, 15:49
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

harimeche
06-22-2016, 16:14

----------------

وعليكم الســــــلام ورحمة الله

نعم هناك تاكثير من المواضيع التي لا علاقة لها

بأسواق المال بصفة عـــامة وليس الفوركس فقط

وهناك عدة مواضيع مكررة وهناك مواضيع منسوخة

وهدا مخاف لقوانين المنتدى

analyst
06-22-2016, 16:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع اتمنى ان الاخوة الاعضاء في المنتدى يعملوا بنصيحتك ويحاولوا ان يركزا مواضيعه على الفوركس وليس الاسواق المالية الاخرى

houarisat
06-22-2016, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أما بع
يوجد مشرفين مهيئين لمراقبة كل ذلك وأي مخالفة يتم متابعتها من طرفهم + حتى موضوعك مخالف

samieh
08-27-2016, 16:03
فعلا يا اخى مواضيع الدعاية والاعلان انتشرت كثيرا فى المنتدى ونتمنى ان تختفى قريبا حتى نحافظ على رونق وجمال المنتدى وكو هدفن هو التعلم والتعليم فقط

mourada
08-27-2016, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل من بين شروط الشركة ان تكون الردود في المستوى و تصب في الموضوع اي شخص يخالف القوانين سيغلق حسابه فالمرجو الانتباه

Samirghatas
09-19-2016, 19:43
فعلا اخى الكريم المنتدى يوجد بة مواضيع ليس بها علاقة بالفوركس وايضا مواضيع ترويج لشركات
فوركس اخرى لكن ان شاء الله سيتم حذف الاعضاء الذى تضع اعلانات لشركات اخرى

adamarwan
09-19-2016, 21:01
لدى اخى الغالى لبد من ان تتمكن من ان تختار المواضبع المناسبة
التى بها ممكن ان تتداول وان تكون لك ذ
الامتياز فى الدخول فيها فى المنتدى
وحظ موفق

Foreexx
09-19-2016, 21:42
الســـــــلام علــــــــــــيكم ورحمـــــــــه الله تعــــالى وبـــــــــــركاته
انا بنصح دائما الاخوة الاعضاء انها تكتب مواضيع ليها علاقة بالفوركس علشان لا يتم حظر العضوية

kabochino
09-19-2016, 22:05
هذا يرجع لأشراف الادارة ف المقام الاول ومتابعة المواضيع التي يتم نشرها بالمنتدي والرجاء الالتزام من الجميع ايضا

رومانى
09-19-2016, 22:49
بالفعل هناك البعض لا يلتزم بقواعد المنتدى بنشر موضوعات تثرى المنتدى وترقى به
وتنشر موضوعات احيانا لا تمت المنتدى بل وضد المنتدى واعلانات وكلها مخالفة للمنتدى

hlamharaf
09-19-2016, 23:18
في الاونة الاخيرة لاحظت ان مواضيع الدعاية والاعلان انتشرت كثيرا فى المنتدى
واعتقد هؤلاء الاشخاص بيبقى هدفهم جلب للعمل على حسابهم الشخصي فاقول لهؤلاء الاشخاص الا يطرحوا مثل هته المواضيع والاهتمام بمواضيع الفوركس عامة والمنتدى و انستافوركس خاصة

jaouad ouaiss
09-20-2016, 00:00
نعم اتفق معك اخي فمؤخرا بدا مجموعة من الاعظاء في طرح مواظع خارد موظوع الفوركس لهدا المرجو من المشرفين على هدا المنتدى ان يمسحو متل هجه المواظع وشكرا

Bouani
10-06-2016, 23:05
نعم في فترة كثرت المواضيع تلك بس الحمد لله الادارة لها ديما بالمرصاد
و كمان في فترة كثرت المواضيع التي فيها اشهار لغير الانستا
و بالتالي لا بد من الابتعاد عن كل هذه المواضيع

noarh
10-11-2016, 22:53
ﻣﺮﺣﺒﺎ ﺑﻚ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻬﺎ ﺧﻄﻮﺓ ﻣﻬﻤﺔ ﺟﺪﺍ ﺍﻥ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺎﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﺎﻟﺘﺪﺭﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﺘﺮﺓ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﺣﺘﻲ ﺗﻜﺘﺴﺐﺍﻟﺨﺒﺮﺍﺕ ﻭﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ بالتوفيق لنا جميعا

Hammad1971
10-11-2016, 22:57
اي صحيح عشان نستفيد من الخبرات ونتعلم زيادة عن ما يخص الفوركس اشياء جديده ويتعلم ذوى الابتدائية ولايسعنى الا ان اشكرك ايها الكريم على موضوعك المفيد وجزاك الله خيرا

zezo3
10-12-2016, 00:39
اهلا وسهلا بك اخى الكريم .... فعلا انا اتفق معك تماما ولاحظت الفتره الاخيره هذه الملاحظات التى من الممكن ان تدمر سمعه هذا المنتدى العظيم اللى احتوانا بجد وارجو من المشرفين ان يقوموا بحذف المواضيع المخالفه والمتكرره حتى يرجع المنتدى لسابق عهده

freetrade
10-12-2016, 00:41
مع الاسف بينضم يوميا كثير من ااعضاء الجديدة وفيه منهم مبيكونوش قروا قوانين المنتدي وبالتالي بيتفاعلو بعشوائية سواء بالردود او باضافة مواضيع غير مناسبة للاقسام .. وده بيخلي فيه عبء كبير علي مشرفي المنتدي للمتابعة

csebai12
10-12-2016, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الكثير يخاول التخايل على المنتدى بكتابة مواضيع اعتباطية و هذا غش و اموالهم ستكون حرام

saleh05
10-12-2016, 02:34

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ebn masr
11-27-2016, 00:21
دة طيعا غلط ولازم اننا نقوم بتوجيه وارشاد من يقومون بعمل ذلك علشان كدة لازم نقولهم انه المةضوعات لازم تكون فى سياق الفوركس ومايخصه

zizoo99
11-27-2016, 08:22
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بالفعل يا اخى هناك بعض الاعضاء ليس لديهم اى مانع من ان ينشروا اى مواضيع حتى و لو مش متعلقة بالفوركس المهم عندهم البونص و فقط نرجو من الاخوه الاعضاء الالتزام و ان اتقوا الله

ابوفؤاد
11-27-2016, 08:29
تلك هى الروح التى نبغى ان تكون متوفره لدى الكثير من الاعضاء و هو رفع مستوى المنتدى من حيث المحتوى الذى يقدم من خلالهم و بناءعليه ياخذ الامر بشئ من الجديه لنرتقى بالمنتدى و نجعل منه الافضل

antr
11-27-2016, 10:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هى دى مشكلة فعلا فى المنتدى لها فترة بس كل يوم بتزيد مش عارف من الممكن ان يكون للمشرفين دور لتوعية الناس

Yahia Hesham
11-27-2016, 10:43
طرح الموضوعات لا يجب أن
يكون له علاقه بالفوركس ولكن
يجب أن يكون موضوع جديد
ومفيد حتى يستفيد الجميع

medo mohamed
11-27-2016, 10:44
السلاتم عليكم ورحمة الله وبركاته
الاتخ الفاضل مرحبا" بك ومشكور على تنبيهك ومشاركتك
اخى الكريم فعلا" يوجد الكثير من الاخوه الاعضاء يضعون
مواضيه ليس لها علاقه بالتداول والفوركس ولكن لاحظ اخى ان
اكثر هذه المواضيع يكتبها المبتدئين لانهم لا يعرفون شئ عن القوانين
وشكرا" لك على التنبيه وفقك الله

big.pharaoh
11-27-2016, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... المفروض في قسم اسمه فري دايلوج. دا بيتم فيه كتابة اي مواضيع تحلو لك. خارج سياق فوركس

tamermosa
11-27-2016, 11:10
فعلا يا ريت الكل يلتزم بفتح مواضيع تخص الفوركس فقط من حيث طرق التداول و كيفية السحب او الايداع او كل ما يخص اي مشاكل او استفسارات بالفوركس فقط او مواضيع تخص المنتدي او شركة انستا . غير كده فبلاش علشان نعرف نركز في الموضوع بتاعنا

basma.seif
11-27-2016, 11:22
مرحبا
صحيح يصادفنى هذا و لكن الادارة سرعان ما توجه هذه المواضيع للقسم الخاص بها و هو القسم اسمه تقريباً النقاش او في قسم في اخر المنتدى عن اي حاجه غير مواضيع المنتدى و ممكن تقوم بالاعلان عليه كمان عن اي شئ تحب ان تنشره

hoodhood700
11-27-2016, 12:23
وعليكم السلام ورحمة الله
مرحبا بكل الاصدقاء في هذا المنتدى وبعد طبعا أحييك أخي العزيز على هذا التنبيه والذي يعتبر في محله وانا معك كليا حيث ان هذا المنتدى خاص فقط بكل ما يتعلق بعالم الفوركس وليس لشيئ اخر ، وبالتوفيق للجميع بالنجاح والارباح

bakup28
11-27-2016, 13:58
لازم نفرق بين اللى بيتكلم ف سياق الموضوع وبين اللى بيتطرق
لمواضيع بعيدة تماما عن مجال الفوركس والمعاملات المالية
واتمنا من الجميع ان يتكلموا ف مجال الفوركس

latraaa
11-27-2016, 14:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح لقيم و اتمنى ان يتم التفاعل إن شاء الله مع الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون، نتمنى ان نراك بالفعل تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

karinho91
11-27-2016, 18:27
السلام عليكم

Mustafa gamal
11-27-2016, 18:47
يجب على كل متاجر في سو قالفوركس ان يحافظ على رأس ماله و ذلك عن طريق ادارة رأس المال .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

tazi larbi
11-28-2016, 01:32
السلام عليكم هذا ما نحن نادي به لان المنتدى وفر لنا مكان تعليمي منظم واعطانا راس مال مكننا من اخذ مكان به في السوق لهذا حافظوا عليه لانه فعلا باب رزق لنا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

kamelamin
11-29-2016, 02:08
مرحبا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم لاحظت ذلك اخي الكرم واغلبها مواضيع ترويجية لشركات اخرى لكن تم حظرهم من قبل المشرفين بحمد الله وبالتوفيق للجميع

magdy mahmud
11-29-2016, 12:43
اخي العزيز تحية طبية مني لك وبعد عندك حق هناك الكثير من الموضوعات الغير مفيدة او البعيدة عن الفوركس وكذلك الردود هناك الكثيرالمخالف ارجو من االادارة حذف المواضيع والردود المخالفة وشكرا جزيلا

ahmadinho100
11-29-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي انا متلك لاحضت نفس الشيء مواضيع ليس لها اي علاقة بالفوركس او شركة انستا فوركس هم يعرضونة عضويهم للقفل

bakup28
11-29-2016, 15:07
لازم نفرق بين اللى بيتكلم ف سياق الموضوع وبين اللى بيتطرق
لمواضيع بعيدة تماما عن مجال الفوركس والمعاملات المالية
واتمنا من الجميع ان يتكلموا ف مجال الفوركس

بروفسير العرب
12-22-2016, 12:15
للاسف فعلا بداءت تكثر المواضيع التى ليس لها علاقه بالفوركس ولكن
الاغرب انها فى كل الاقسام والمنتدى عامل قسم هنا للمناقشه الامور الاخرى ولكن الاعضاء
يضعون اى موضوع فى اى قسم للاسف

alatn123
12-22-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح يا جميل ,, العديد من المواضيع لا علاقة لها بالفوركس و ذلك لان العديد من الاخوة يطمعون في البونص
بالتوفيق يا غالي

AHMED NOLE
12-23-2016, 16:48
للاسف ده موجود من فتره وادداره المنتدى هنا لا تمسح مووضعات

وبتسي كل الموضوعات وبيكون فى ردود عليها مستمره لنجدها فى صدر الاقسام والله المستعان

وبلتوفيق

ahmedahmed1
12-29-2016, 06:13
خى يوجد الكثير من المواضيع التى ليس لها اى اهميه فى الفوركس واتمنى ان الناس والاعضاء يحتاروا المهم حتى نستفيد جميعا وتزيد المكاسب وتقل الخسائر وفعلا نحقق فائدة كبيرة من المنتدى

Samira shabban
12-29-2016, 06:15
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
واتفق معك فهذا المنتدى للتعلم واكتساب الخبرات والمعلومات بخصوص الفوركس وليس لأى شئ اخر ..
وشكرا لك

freetrade
12-29-2016, 06:15
فيه اقسام في المنتدي للمواضيع الاخري التي لاتخص الفوركس من منوعات وخلافه ممكن اي عضو حابب يفتح ايموضوع عن اي شئ غير التداول ينشره هناك . وبالتوفيق للجميع

alazez
12-29-2016, 06:16
السلام عليكم شكرا اخي لعى التذكير الحقيقه كثرة هذا المواضيع التي لا تخص الفوركس استمر في المزيد وبارك الله فيك على هذا الموضوع مع التمني لك بالتوفيق

waelmma
12-29-2016, 07:10
:o:)):yahoo: تمام اخى الفاضل جزاك الله خيرا بل الاطر من هذا
انى وجدت موضوع منشور عن تزوير الاوراق الرسمية

magdy mahmud
12-29-2016, 10:21
الصراحة اخب الحبيب عندك حق هناك الكثير من المواضيع الغيرمهمة والغير مختصة بالفوركس نرجو من الادارة حذفها لكي يقتصر وجود المواضيع علي المواضيع المفيدة والمختصة بالفوركس فقط وكذلك الردرود المعتمدة علي النسخ لابد من حذفها

xforexxm2
12-29-2016, 10:23
ارجو تفعيل هذا الموضوع بحيث يكون المنتدى خاص بكل ما يتعلق بالفوركس والمحافظة على ذلك وممكن ايضا لللادارة ان تنشئ منتدى اخر للدعاية والمواضيع المختلفة لمن يريد ان يشترك فية ولكن يبقى هذا المنتدى للفوركس فقط

alasfarahmad
12-29-2016, 10:30
السلامم عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة، بالفعل يحاول الكثير من الأعضاء تمرير أقوال ومشاركات ليست ذات ارتباط بعالم التداول، وعالم الفوركس، الأمر الذي يؤدي إلى أن يفقد المنتتدى أهميته التي هو من أجلها، فأضم صوتي إلى صوتك، ونرجو من جميع الأعضاء التقيد بمضمون المنتدى والعمل على أساسه، ومشكور صديقنا الكريم على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

محمدفؤاد
12-29-2016, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يا اخى مواضيع الدعاية والاعلان انتشرت كثيرا فى المنتدى
بس لازم نفرق بين اللى بيتكلم الموضوع وبين اللى بيتكلم فى لمواضيع بعيدة تماما عن مجال الفوركس

hosam2020
12-29-2016, 12:17
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس تجاره كويسه للى عاوز يحقق راس مال
بس تاخده بجديه كوسيله للربح و تتانى و متطمعش

drnadaelsayed
12-29-2016, 12:23
اللهم صلى وسلم على اشرف الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
انا ارى فى هذه النقطة الهامة من الفوركس ان ارجو تفعيل هذا الموضوع بحيث يكون المنتدى خاص بكل ما يتعلق بالفوركس والمحافظة على ذلك وممكن ايضا لللادارة ان تنشئ منتدى اخر للدعاية والمواضيع المختلفة لمن يريد ان يشترك فية ولكن يبقى هذا المنتدى للفوركس فقط
الصراحة اخب الحبيب عندك حق هناك الكثير من المواضيع الغيرمهمة والغير مختصة بالفوركس نرجو من الادارة حذفها لكي يقتصر وجود المواضيع علي المواضيع المفيدة والمختصة بالفوركس فقط وكذلك الردرود المعتمدة علي النسخ لابد من حذفها

Mustafa gamal
12-29-2016, 13:25
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس يريد أن يستمر في هذا السوق أن يدير رأس ماله بحرص حتى لا يخرج من السوق تحياتي لك

alonsoo
12-29-2016, 13:30
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا معاك حق اخي الكريم لازم نلتزم بمواضيع المنتدى وتكون خاصه بالفوركس فقط لا غير

latraaa
12-29-2016, 14:25
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على الراي و على الطرح القيم و ارى انه لابد من العمل على التعلم القيم إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكيرم، بالتوفيق لك

ayoubfc
12-29-2016, 18:51
واعتقد هؤلاء الاشخاص بيبقى هدفهم جلب عدد كبير من الريفيرال
للشركات اللى شغالين معاهم.