PDA

View Full Version : وسطاء الفوركس

hamiido
05-12-2015, 19:06
وسيط الفوركس هو عبارة عن وسيط بين المتداول وسوق العملات . تبادل العملات بالتجزئة ليست ممكنة دون إحدى خدمات الوساطة في الفوركس . العثور علي أفضل وسيط للفوركس بين مئات الشركات التي تعمل علي الانترنيت ليس مهمة سهلة . لهذا فان تعرض مجموعة كاملة من الأدوات التي ستساعدك في العثور والمقارنة والبحث عن كافة شركات الفوركس المتاحة . علاوة علي ذلك , كافة وسطاء الفوركس المعروضين هنا تم تقييمهمواستعراضهم من قبل المتداولين . بعض ممثلي الوسطاء أيضا يكونون هنا للإجابة علي الاستفسارات والمشاكل المذكورة في هذه الاستعراضات , كما يقدمون معلومات حصرية لزائرينا . ستجد 237 وسيط وسيط مدرجين في الجدول أدناه.

modr2015
05-12-2015, 20:01
تساعدك في العثور والمقارنة والبحث عن كافة شركات الفوركس المتاحة . علاوة علي ذلك , كافة وسطاء الفوركس المعروضين هنا تم تقييمهمواستعراضهم من قبل المتداولين . بعض ممثلي الوسطاء أيضا يكونون هنا للإجابة علي الاستفسارات والمشاكل المذكورة في هذه الاستعراضات , كما يقدمون معلومات حصرية لزائرينا . ستجد 237 وسيط وسيط مدرجين في الج

moussaalbare2
05-12-2015, 20:23
سيط للفوركس بين مئات الشركات التي تعمل علي الانترنيت ليس مهمة سهلة . لهذا فان تعرض مجموعة كاملة من الأدوات التي ستساعدك في العثور والمقارنة والبحث عن كافة شركات الفوركس المتاحة . علاوة علي ذلك , كافة وسطاء الفوركس المعروضين هنا تم تقييمهمواستعراضهم من قبل المتداولين . بعض ممثلي الوسطاء أيضا يكونون هنا للإجابة علي الاستفسارات والمشاكل المذكورة في هذه الاستعراضات , كما يقدمون معلومات حصرية لزائرينا . ستجد 237 وسيط وسيط مدرجين في الجدول أدناه

Wassa04
05-12-2015, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

osama147
05-12-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي فعلاا هناك مئات الشركات التى تعمل عمل الوسيط بين التاجر والسوق ولكن ليس جميعهم ننصح به يوجد سيئ ويوجد ممتاز ولكن كل شركة ولها ميزاتها عن الاخرة
تقبل مروري

amir0
05-13-2015, 15:13
جمال موضوعك جعلني أقول
أجمل كلمات بهذه السطور
فبوركت وبوركت أناملك
فجـــــــــــــــــــــــ زاك الله خيرا ودمت بحفظ الله ورعايته

ilyes chaieb
05-13-2015, 18:51
يبدو انك نقلت الموضوع دون الانتباه الى انك لم تعرض لنا الجدول اللى تتكلم عليه ,, المهم حاول اخى حسن اختيار مواضيك خاصة ان نقلها في خطر على عضويتك معنا لانه مخالف لقانون المنتدى

محمد السيد
05-13-2015, 19:08
قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ولذلك لا اري ان تكتب موضوعا
الا بعد ان تتاكد ان غيرك لم يسبقك اليه .. ولازم اعرفك ان انت ممكن تحصل على البونص بالردود لو ما عندكمش مواضيع جديدة

amir0
05-17-2015, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه الاستراتجية التي ستساعدني ان شاء الله في مجال الفوركس
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

ملاك الروح
05-17-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على توضيح مصطلح وسطاء الفوركس - ويجب على اي شخص ان يختار الوسيط المناسب والتاكد من مدى المصداقية
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

جابر1979
05-17-2015, 19:05
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
شكرًا لك على توضيح الوسطاء و الشركات التي تتيح الفرصة المتداول لكي يبحث المتداول على المنصة التي توفر له افضل المميزات

modr2015
05-17-2015, 19:12
العثور والمقارنة والبحث عن كافة شركات الفوركس المتاحة . علاوة علي ذلك , كافة وسطاء الفوركس المعروضين هنا تم تقييمهمواستعراضهم من قبل المتداولين

antonioforex
05-20-2015, 16:49
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لوسيط الفوركس و كيف يقومون بتنفيد الصفقات ىمن
خلال البنوك و اتمنى لك التوفيق في جميع تداولاتك اخي الفاضل سلام

madmax07
05-21-2015, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك وسطاء الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

moutanabbih mohammed
05-21-2015, 19:50
بارك الله فيك اخي العزيز على هذا الموضوع المفيد والنافع عن وسطاء الفوركس تقبل مني تقيما يليق بجمال الموضوع تقبل مني مرورا متواضعا

محمد العمر
05-21-2015, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي إن بدأت بمبلغ عشرة دولار عندما تكون لك خبرة سيظل المبلغ صغيرا الافضل الانتظار حتى الوصول ل 50$ دولار على الاقل
مشكور

ابراهيم حمادة
05-21-2015, 22:07
ﺷﺮﻛﺔ ﺍﻟﻮﺳﺎﻃﻪ ﺗﻠﻌﺐ ﺩﻭﺭﺍ ﻛﺒﻴﺮﺍ ﻭﻫﺎﻣﺎ ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﻓﻠﺎﺑﺪ ﻣﻦ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭ
ﺷﺮﻛﺔ ﻭﺳﺎﻃﺔ ﻣﻨﺎﺳﺒﻪ ﻓﻲ ﻣﻤﻴﺰﺍﺗﻪ ﻭﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ
ﻣﻌﺪﻣﺪﺓ ﺩﻭﻟﻴﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻟﻌﻆﻤﺔ ﻭﺗﻜﻮﻥ ﻣﺸﻬﻮﺭﺓ

baki
05-21-2015, 22:16
يعتبر وسيط الفوركس مهم للغاية حيث انا وسيط الفوركس هو الطريق الواحيد للمتارة
في سوق الفوركس لدلك يجب ان نكون محترفين كثيرا لكي نكون قادرين على اختيار وسيط جيد

مامون سباعنة
05-21-2015, 22:21
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحياتي اخواني الافاضل وبعد
كل الشكر والتقدير لك اخي على شرحك الرائع لما هم وسطااء الفووركس وكيفية الاستفاادة منهم .. اشكرك اخي العزيز
راجيا من الله التوفيق لنا ولكم ....
تقبل مرووري اخي

karim-hyt
05-21-2015, 22:32
اهلاا اخواني
شكرا على المشاركة ... لكن هل يتفضل احد الاعضاء للافدة وينصحنا اي الوساط افضلية ؟؟
خصوصا الدعم العربي .. وظروف التداول السلس وحتى البرييد ززز الى غير دالك