PDA

View Full Version : التعامل مع انستافوركس

Pages : [1] 2

karass1
05-13-2015, 02:35
السلام عليكم اخواني، اريد ان اعرف من اصحاب التجربه هل التعامل مع انستافوركس جيد لان هناك اناس ينصحون بمواقع اخرى و لاينصحون بانستافورك، مارايكم ؟

doola2020
05-14-2015, 01:27
والله اللي انا جربته مع انستا لقيت ان انستا احسن بكتير من اي موقع تاني وبحثت كتير لم اجد اي موقع او شركة مثل شركة انستا في اعطاء البونص

moutanabbih mohammed
05-14-2015, 01:30
يا اخي العزيز شركة انستا فوركس صادقة تمـاما و لديها سمعة حسنة في العـالم اطمئن و لا تخف من اي شيء و بالتوفيق لك لجميع الإخوان

مصراوى
05-14-2015, 01:37
اخى الفاضل اعتقد ان انستا فوركس من افضل شركات الوساطة على الاطلاق لما تتميز بة من الكثير من المميزات والتى لا توجد فى اى شركة اخرى وبالتوفيق للجميع

marwafawzy122
05-14-2015, 01:39
انا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً .

محمود يوسف
05-14-2015, 01:39
عتقد ان انستا فوركس من افضل شركات الوساطة على الاطلاق لما تتميز بة من الكثير من المميزات والتى لا توجد فى اى شركة اخرى

جابر1979
05-14-2015, 01:47
السلام عليكم ، انستا فوركس من الشركات التي تهديك بونص على المشاركات و توفر منتدى تعليمي للمجال من خلال كل المشاركات الفاعلة و المساعدة المتداول من حيث المواضيع التي تطرح للنقاش

samieh
05-14-2015, 14:56
السلام عليكم
الاراء بتختلف يا اخى فيه اللى هيذم فى الشركة وفى اللى هيمدح فيها
وانا من رايى ان انستا حتى الان جيدة ولا يعيبها شىء

samigran
05-14-2015, 15:17
اخي الكريم انا عن تجربة صديق لي ،سمع بنفس الكلام وحاول تجربة السحب من انستافوركس وكانت صادقة .....صراحة ربما المنافسون من يقومون بالتشويش وشكرا

ilyes chaieb
05-16-2015, 00:42
تأكد ان محاربة شركات الوساطة موجود بكثر بس انا من منطلق تجربتي و هنا انا بتكلم عن تجربتي الشخصية مع الشركة انها بالفعل صادقة باتم معنى الكلمة

karass1
05-16-2015, 18:07
مشكورين اخواني على الردود المفيده، هذا يوكد فعلا اننا نتعامل مع شركه ذات مصداقيه كبيره

ahme01
05-16-2015, 18:18
اخي الغالي

شكرا لك على هذا الطرح كل الشكر
فدوما ما نتذوق الجديـــــــــد من المواضيع
ودائما ما تشدنا مواضيعك
علنا منها نستخلص العبر

معتصم سباعنة
05-16-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي بصراحة لن اجد افضل واجمل من شركة انستا فوركس من حيث المصداقة وطريقة التعامل
اتمنى لك التوفيق

abdoucooll
05-16-2015, 18:30
كل من التحليل الفني و التحليل الأساسي له أهميته و دوره
و التاجر الناجح هو من يمكنه الدمج بين التحليلين فهو يقوي صفقته و احتمالية

modr2015
05-16-2015, 18:52
كيفية اختيار موثوق التعامل فوركس مكتب التعامل مراكز تصنيفا أفضل وسطاء الفوركس. ... التعامل، والتي تستحق ثقتي، ويمكنني أن استدعاء الشركة إنستافوركس,*...

ahmed02
05-18-2015, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك
دمتـ ودام تألقـك
تحياتــي

خيرالدين مهدي
05-18-2015, 14:45
السلام عليكم اخواني، اريد ان اعرف من اصحاب التجربه هل التعامل مع انستافوركس جيد لان هناك اناس ينصحون بمواقع اخرى و لاينصحون بانستافورك، مارايكم ؟................................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................

masry928
05-22-2015, 12:04
همي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارةستتغير حالتك النفسية نهائيا .

yacrao
05-22-2015, 12:09
طبعا انا انصح ما دام البونص في الانستافوركس فلا عليك بالتعامل معها في التداول في الفوركس اخي الكريم وشكرا جزيل الشكر

Kiing
05-23-2015, 00:08
صديقي الفاضل انه اعتقد ان انستا فوركس متلا ممكن ان تكون من افضل شركات الوساطة لانه متلا على الاطلاق ممكن متلا انه لما تتميز نم من الكثيرلانه مع كل المميزات متلا لا توجد

darsh
05-23-2015, 00:25
بصراحة انا بقالى سنة مشفتش منهم الا كل خير على فكرة بتكسب من مجهودك ده كفااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااية مفيش راس مال

ASMAA TAHA
05-23-2015, 00:25
التعامل مع الفوركس هو ليس بامر هين ولكنه امر صعب يحتاج الى دقة وتركيز شديد وتعلم مستمر
وشركة انستافوركس من الشركات المعروفة بمصداقيتها وكفائتها ومن اولى شركات الفوركس على وجه عام

mohamed12345
05-23-2015, 21:20
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لكريم انا عن تجربة صديق لي ،سمع بنفس الكلام وحاول تجربة السحب من انستافوركس وكانت صادقة .....صراحة ربما المنافسون من يقومون بالتشويش وشكر

mohamed12345
05-25-2015, 14:35
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد خي الكريم انا عن تجربة صديق لي ،سمع بنفس الكلام وحاول تجربة السحب من انستافوركس وكانت صادقة .....صراحة ربما المنافسون من يقومون بالتشويش وشكر

a7med sniper
05-25-2015, 14:53
اعتقد من خلال تجربت صادقه ولكن مع الالتزام بكل قوانين الشركه لانها لا ترحم فى قفل الحساب لو تم المخالفه والله المستعان

وبالتوفيق لكم جميعا

fatehbtn
05-25-2015, 14:54
أحييك اخي العزيز من القلب
موضوع متميز لغةً و بوحاً و ذكريات
قرأت موضوعك بشغف
ووجدت فيه امورا مفيدة
كل حرف و كلمة..
تحياتي القلبية لك

aymen done
05-25-2015, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

Omar99
05-25-2015, 15:09
اعتقد ان التعامل مع انستا فوركس مهم جدا لنا فى التجارة لاننا بناخذ بونص مجانى بقدر يصل الى 250 دولار امريكى و بنتاجر بيه و بنحقق ارباح من هذا البونص شهريا و اعتقد انه افضل مجال للتجارة

mohamed4355
05-25-2015, 15:12
بسم الله الرحمن الرحيم
شركة انستا فوريكس من افضل شركات التداول ولديها انظمة سحب وايداع تناسب الجميع انا ارشحها لاي شخص يريد التعامل مع شركة محترمة
شكرا تقبل مروري

sayed990
05-25-2015, 15:16
كل شركة لها عيوبها و مميزاتها و ممكن المميزات اللي انت تشوفها في شركة غيرك يشوفها عيوب فانت اعرف و اسال عن مميزات للشركات و عيوبها وتبدا انت تحدد اللي انت محتاجه في الشركة الي تتعامل معاها

8150017
05-25-2015, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الامين وخاتم المرسلين التعامل مع انستا فوركس جيد ولكن بيكون فى شروط وقوانين يجب الالتزام بها والا هتخسر جسابك

محمد ادم
05-29-2015, 11:26
نا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات
ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول
حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال
بالتوفيق.....

alaa ali
05-29-2015, 11:29
السلام عليكم
هذه هى المناقسة اخى العزيز ,, التجربة خير رد على تلك الادعات وجرب وشاهد فى المنتدى وسترى
بالتوفيق

snnaky
05-29-2015, 12:28
انستا فورمكس بالنسبة لى وانا من المجربين للخدمة رائعة وشركة محترمة
ولكن ليس هذا معناة ان نذكيها على غيرها فربما كان هناك ماهو افضل ولكن ان اتكلم عن نفسى ارتاح فى التعامل معها
واعلم ان لكل شركة عيوب ومميزات فابحث عن المميزات التى تريدها وتحمل ما تراة من عيوب لا تكون مؤثرة

MOHAMED forex00
05-30-2015, 12:30
انا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً

noor eldyen
05-31-2015, 17:14
والله اللي انا جربته مع انستا لقيت ان انستا احسن بكتير من اي موقع تاني وبحثت كتير لم اجد اي موقع او شركة مثل شركة انستا في اعطاء البونص

zarour soufyane
05-31-2015, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم انا و الحمد لله لم اجد اي مشاكل مع انيستاسواء في تحويل البونصاو في سحب الارباح من الشركة و جربت الكثير من الشركات لكن انيستا فوركس هي التي تعجبني من بينهم على جميع الاصعدة بالتوفيق

Eslam Anwar
06-04-2015, 16:13
اخي الفاضل ... طبعا على ما اعتقد واللي شايفه ان بصراحة لن اجد افضل واجمل من شركة
انستا فوركس من حيث المصداقة وطريقة التعامل وكمان بونصات الكتير وبونصات المنتدى

mechanical
06-13-2015, 17:17
السلام عليكم ... بص هو الكويس في انيستا البونص اللي الشركة بتعطية لنا في المنتدي بس المشكلة في اغلاقات الحسابات اللي الشركة من الممكن ان تتعامل معاك فية
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

asxqw
06-13-2015, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةتجربة صديق لي ،سمع بنفس الكلام وحاول تجرتجربةتجربة صديق لي ،سمع بنفس الكلام وحاول تجربة السحب من انستافوركس وكانت صادقة .....صراحة ربما المنافسون من يقومون بالتشوي صديق لي ،سمع بنفس الكلام وحاول تجربة السحب من انستافوركس وكانت صادقة .....صراحة ربما المنافسون من يقومون بالتشويبة السحب من انستافوركس وكانت صادقة .....صراحة ربما

---------- Post added at 02:29 PM ---------- Previous post was at 02:26 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة ،سمع بنفس الكلام وحاول تجرتجربةتجربة صديق لي ،سمع بنفس الكلام وحاول تجربة السحب من انستافوركس وكانت صادقة .....صراحة ربما المنافسون من يقومون بالتشوي صديق لي ،سمع بنفس الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 02:43 PM ---------- Previous post was at 02:29 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةتا فوركس من الشركات التي تهديك بونص على المشاركات و توفر منتدى تعليمي للمجال من خلال كل المشاركات الفاعلة و المساعدة المتداول من حيث المواضيع التي تطرح للنقا
تا فوركس من الشركات التي تهديك بونص على المشاركات و توفر منتدىتا فوركس من الشركات التي تهديك بونص على المشاركات و توفر منتدى تعليمي للمجال من خلال كل المشاركات الفاعلة و المساعدة ا

osama147
06-13-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة وبعد
اخي الشركة تقوم بكل سهولة بدفع اي مرابح وهي تقوم بتحويل البونوص كل اول اسبوع من الشهر وانا جربتها وهي صادقة
تقبل مروري

abdougagi
06-25-2015, 04:18
بالنسبة لشركة انستا فوركس هي تقدم خدمات دعم سريعة و مرضية و لكنها تضع قيوادا على التداول وقت الاخبار و هذا ما
يجعل المتداولين الذين يعتمدون على الاخبار مثلي مقيدين جداا اما بخصوص السحب فلم اقم بذلك حتى الان و الله اعلم
اتمنى لك ارباحا وفيرة

rachiidx
06-25-2015, 04:40
و الله أخي الكريم ماذا أقول لك اذا كنت تريد الاستثمار انا أيضا أنصح
بمواقع اخرى و أنصحك ان تبتعد كل البعد عن انستافوركس لكن
اذا كنت تريد ان تستفيد من البونص اعمل مع انستا و ادعو ربنا

AH3
07-21-2015, 20:11
كثير من متداولين ضاعفوا حساباتهم بطريقة اسكالبينج,لانها طريقة سريعه وخاطفه تاخذ فيه نقاط قليله باسرع وقت وتخرج بسرعه,بهذه الطريقة تقدر تدخل بلوتات كبيره
تلتهم الربح
أما مضاربى السوينجات و الاستراتيجيات متوسطة المدى فلا يفرق معهم متحرك أو ثابت و ذلك لكبر حجم الهدف

Mr.Kareem
07-21-2015, 20:14
السلام عليكم اخي لكريم
يسعدني الرد على مشاركتك
الشركة رائعة والدعم الفني محترم جدا وقامت بجذب عدد كبير جدا من المتداولين العرب عن طريق نظام بونص الردود ..... احترامي لك

الاصيل
07-21-2015, 20:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل واحد له تجربه ناجحه مع شركه يمدح فيها و لو له تجربه فاشله لا يمدح فيها
فانت جرب بنفسك الشركه لتعلم اذا كانت جيده ام لا
تمنياتى لك بالوفيق

pepobm
07-27-2015, 23:32
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اخى العزيز انا لسه اول تعامل وانا اسمع من خلال المنتدى انها شركه محترمه
التوفيق من عند الله

Wassa04
07-27-2015, 23:40
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي اتعامل مع انستا
حاليا و هي تقوم بالواجب معي مثلما انا احترم قوانينها

heba_a
07-27-2015, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اعتقد ان انستا فوركس هي افضل شركة للتداول حتى الان ارى اغلب التجار يشتركون فيها

عاشق الفوركس
08-07-2015, 10:45
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله كل شركة لها عيوب وانستا ايضا لها عيوب في شرورروط التدوال بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

seifhd
08-07-2015, 11:00
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل التعامل مع انستا جيد جدا
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

محمد عز الدين عيد خضري
08-07-2015, 17:36
بالتاكيد التعامل مع انيستا جيد جدا ولكن بعض الاشخاص
يرون ان انيستا فوركس شركة معقدة لانه بالتاكيد هناك بعض القيود علي حسابات البونص لديهم انصحك بحساب حقيقي

abderrahmenanis
08-13-2015, 12:44
السلام عليكم
الاراء بتختلف يا اخى فيه اللى هيذم فى الشركة وفى اللى هيمدح فيها
وانا من رايى ان انستا حتى الان جيدة ولا يعيبها شىء

نادر صباح الدين
08-13-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز لا شك في أن شركات كثيرة تعمل في مجال التداول، ولكني أرى أن شركة انستا هي من الشركات الممتازة التي توفر لك مالا توفره شركات أخرى، ومن ذلك على سبيل المثال هذا المنتدى الذي يوفر امكانية المشاركة بالآراء والملاحظات والحصول من خلالها على بونص يكافي حجم المشاركات، مما يجعلك قادر على تمويل حسابك من خلال المشاركات دون القيام بأية عملية ايداع حقيقية لأي سبب من الأسباب التي تحول دون عملية الايداع، وبالطبع هناك مزايا عديدة أخرى يمكن معرفتها من خلال زيارتك لموقع الشركة على الانترنت.

Chima
08-14-2015, 05:15
التعامل مع الفوركس هو ليس بامر هين ولكنه امر صعب يحتاج الى دقة وتركيز شديد وتعلم مستمر
وشركة انستافوركس من الشركات المعروفة بمصداقيتها وكفائتها ومن اولى شركات الفوركس على وجه عام

RomanyMoreed
08-16-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

من رأيي ان شركة انيستا واحدة من افضل الشركات في الشرق الاوسط كلة ده كفاية انها بتوفر بونص للاعضاء بالمجان

بالتوفيق

forex all arabes
08-16-2015, 18:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى كل شركة لها عيوبها و مميزاتها و ممكن المميزات اللي انت تشوفها في شركة غيرك يشوفها عيوب فانت اعرف و اسال عن مميزات للشركات و عيوبها وتبدا انت تحدد اتمني لك التوفيق

aboubakr el ayach
08-16-2015, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. صدقني أخي الحبيب أنا هنا في المنتدى أكثر من أربعة شهور ولم أجد ما يمكنني أن أعتبره خطا من الشركة أو خطأ في تعاملها مع المتداولين، تحياتي وتقبل مروري.

ynwa1892
08-30-2015, 15:25
السلام اخي من يقدم لك بونص يتعدى 350 في الشهر الواحج بدون ايداع من يعطيك ارباح وبدون قيود والسحب بدون الغاء البونص الا الانستا اخي
وفقك الله

tarik46
09-17-2015, 00:18
بالنسبة لي انا تعاملت مع انستا فورمس منذ سنتين و اؤكد لك انها شركة صادقة و لم اجد معها اية مشكل
حيث انني طلبت السحب مرة واحدة وصولني في اقل من 24 ساعة كما ان الدعم فيها رائع و يجيب على كل التساؤلات
موفق باذن الله

derar86
09-17-2015, 13:17
اخي شركات الوساطة كثيرة ولكن وجود منتدى عربي وهو منتدى فوركس العرب نحن برعايته اعتقد ان هذا كافي
لنثق بشركة انستا وكذلك وجود كثير من الاثباتات الصحيحة لتحويل البونص لحسابك في انستا

benalleg
09-17-2015, 13:24
بالتاكيد التعامل مع انيستا جيد جدا ولكن بعض الاشخاص
يرون ان انيستا فوركس شركة معقدة لانه بالتاكيد هناك بعض القيود علي حسابات البونص لديهم انصحك بحساب حقيقي

tawfik999
09-17-2015, 13:38
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل
انا يا اخي اثق في انستافوركس لاني قديم فيها و هي من شركات المعروفة و المصدوق عليها في العالم

andro2015
09-17-2015, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الصراحة اخى انا عمرى ما سحبت من انستا لسة
لحد دلوقتى بخسر بس لاكن انستا فوركس شركة لها مصداقية ويوجد الكثير فى المنتدى سحبوا الارباح

berserkern
09-17-2015, 14:05
انا اعتقد ان انستافوركس احد افضل البروكرز الموجودين منذ سنين ، فقط هم صارمون في القوانين لذلك كل ما عليك فعله هو ان لا تقوم بتجاوزات و تاكد ان تجربتك ستكون جد ممتازة مع هذه الشركة ، و سوف تتمتع بخدمات لن تجد نظيرا لها في اي مكان اخر

kheireddine
09-17-2015, 14:08
☻☻☻☻☻☻2

انا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر ↨☻☻☻سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال •••
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من ا◘◘◘◘
طار الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً♣+♣♣♣♣

محمد السيد
09-17-2015, 14:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. لا باس من التعامل مع اونستا فوركس فلها من المميزات
ماليس في غيرها .. ولا مانع ايضا ان تجرب غيرها فهذا غير ممنوع

waleed shaaban
09-17-2015, 15:02
الشركه كل ما تطلبه الالتزام بالقونين الموضوعه حتى لا يتم اغلاق الحساب ومن الشروطعدماغلاق الصفقات قبل خمس دقائق لا يمكنك الربح منالاخبار اكثر من 10% من الحساب ان كنت يمكن ان تطبق الشروط فانستا جيده ولا مشاكل معها

engaym
09-17-2015, 15:19
السلام عليكم اخى التعامل مع شركة انستا فوركس بسيط جدا لانها شركة محتمة وصادقة فىالمواعيد الخاصة بة ونتمنى
اان نستمر معها على طول ان شاء الله ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

ayoub321
09-17-2015, 15:48
السلام عليكم مرحباً أخي الكريم بصراحة التعامل مع انستافوركس يجب أن يقو على أشياء سطحية لنك أضحى تعمقت في قوانينها سوف تقوم إدارة بصف حسابك مشبر تقبل مروري لشخصك الكريم

andro2016
09-24-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا شايف ان انستا فوركس افضل شركة فى العالم وهى ذات
سمعة طيبة ومصداقية عالية ويوجد كثير من الاعضاء سحبوا الارباح بكل سهولة تحياتى لك

chomadara
10-20-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ممتاز كنت أنتضر بفارغ الصبر مثل هدآ الشرح المفصل والمفيد شكرا إخواني

sohayla
10-20-2015, 15:59
يا اخي التعامل مع الفوركس هو ليس بامر هين ولكنه امر صعب يحتاج الى دقة وتركيز

nadjatalgeria23
10-20-2015, 16:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
و الله الفوركس أنا جديدة فيه لكن أصدقائي إلي جربوه بيشكرو فيه
و قالو أنو جيد و أنو صحيح أنو الواحد يربح وهو ملموس مش كلام وخلاص
وفقكم الله

akram mohamed obaid
10-22-2015, 22:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم بالنسبه لي كل شركات الوساطه غير موثوق بها لكن هنالك شركه افضل من اخرى في بعض الامور حاول ان تسجل بشركه انستا وتجرب بنفسك

med1985
10-25-2015, 19:12

razgallah
11-21-2015, 10:53
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لمذذا ما السبب ممكن اعرف لان في شركات كثير نصابة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

asx1
11-24-2015, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Shadi
11-24-2015, 13:37
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا اخي الكريم على مشاركتنا بهذه المعلومات الرائعة و القيمة
جزاك الله كل الخير

asx
11-27-2015, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ashraf mamdouh
11-27-2015, 14:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل لقد سمعت نفس الكلام من بعض الاشخاص ولكن هنا فى المنتدى أناس كثيرون يؤكدن على مصداقية شركة انستا وانها شركة محترمة جدا طالما انت ملتزم بشروطها فلا داعى للقلق

roussi.27
11-27-2015, 14:08
اممم حسب تجربتي اضن وااكد ان اسنتا هي احسن المواقع الوساطة في الفوركس
احسنهم سواء في صداقة الموقع ، الحمد لله دائما اسحب ولم اقع في اي خلل او نصب الأموال
وطبعا بالعروض التي تقدمها ، فعرض الردود مقابل البونص لا اضن انه يوجد احسن منه
ومن خلال العمل العام والدعم الفني الحمد لله كل شيء بالتمام

reyad george
11-27-2015, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شركة انستا فوركس صادقة تمـاما و لديها سمعة حسنة في العـالم و يوجد الكثير هنا مما استفاد من البونص و سحب منه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

investtime
11-27-2015, 15:44
هناك الكثير من شركات الفوريكس ناجحة ولكن شركة اينستافوريكس لها ميزات كثيرة يجعلها منفردة عن
باقي الشركات مثل قسم الدعم والرافعة المالية العالية والبونيصات الممنوحة والبنوك التي تتعامل معها كثيرة

whiteheart
11-27-2015, 16:15
انا يا اخي ما زلت جديدة و لم اجرب اي شركة و قد بأت بشركة انستا فوريكس لاني سمعت عنها كلام طيب .. ولكن لن اقول شيئا عنها لاني لم ارى خيرها من شرها بعد .. ربما بالمستقبل القريب اجيبك ..
واعتقد انه لا ضير من التجربة .. فربما الاخرون لا يجيبوك بالاجابة الصحيحة لمخالفتهم الشروط .. انصحك ان تجرب بنفسك و انت احكم و لكن اياك ومخالفة الشروط ..
بالتوفيق دائما لك ..

aym
11-27-2015, 16:21
السلام عليكم اخى التعامل مع انستا فوركس جيد جدا وتتعتبر شركة انستا من الشركات الرائدة فى مجال الفوركس ونتمنى ان نستمر مع هذة الشركة ونحاول ان نحقق المكاسب وونتمنى التوفيق للجميع

HASNI
11-27-2015, 16:27
انستا احسن بكتير من اي موقع لم اجد اي موقع او شركة مثل شركة انستا, المنافسون من يقومون بالتشويش انستا فوركس من الشركات التي تهديك بونص على المشاركات و توفر منتدى تعليمي للمجال من خلال كل المشاركات الفاعلة

doaa464
11-27-2015, 16:49
انستا بحالات انا عندى حساب استمر سنة
واحيانا بيتقفل
دى مشكلة انستا
انا عارفه ان ليها قوانين كتير ولازم تلتزم بيها وتفهمها كويس
بالتوفيق للجمييع

midouknight
11-27-2015, 17:11
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي شركة إنستفريكس هي شركة أكثر من رائعة
اثبتت مدى مصداقيتها على مدى سنين وهذا عن تجربة شخصية

mohamed ghardallou
11-27-2015, 17:12
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أخي أنا أنصحك بأنست فوركس

mahmoud al-meshal
11-27-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا ع الموضوع الجيد اخى الكريم..

ahmedhathout
11-27-2015, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا انستا مش موقع دي شركه فوركس وبعدين هي الوحيده اللي عامله هذا العرض البونص مقايل
الردود والاعضاء مش بيخسروا حاجه لما يشاركوا في وقت الفراغ فقط

reyad george
11-28-2015, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انستا فوركس من الشركات التي تهديك بونص على المشاركات و توفر منتدى تعليمي و انا سحبت منها اكثر من مره فهى شركه رائعه بالتوفيق لك و للجميع

eslam11
11-28-2015, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم احب ان اقول لك ان انيستا فوركس شركه ممتازه واتمني لك التوفيق دائما

heroo252
11-28-2015, 22:47
انتا مش بامكانك الاختيار انتا شغال ع انستا لانها شركه كبيره وهى المسئوله عن ادارة المنتدى هنا
وهى الى بتدينا البنص لما يبقى معاك فلسوس تعمل ايداع يبقى تحتار بين اى وسيط

nuclear2010
11-28-2015, 23:32
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

مريم ميري
12-11-2015, 16:15
السلام عليكم يا اخي دائما ستجد ان الاخبار تتضارب من متداول الى اخر عن اي شركة ولهدا من الافضل انك تجرب بنفسك انا عن نفسي
اشتغل مع شركة انستا فوركس مند اكثر من اربعة اشهر واشارك بالمنتدى واتداول بشكل عادي ومفيش اي مشكل ولن اترك
التداول مع شركة انستا فوركس

adamarwan
12-11-2015, 17:15
ام يجب ان تعرف هو انه فى الشركة الكتير من المزيا وكدالك بحب ان تعمل
وفق لمنهج وان لا تخالف القوانين لكى تتمكنمن ان تحافظ على الحساب باعك
وحظ سعيد

yansane
12-11-2015, 17:32
اعتقد ان انستا فوركس من افضل شركات الوساطة على الاطلاق لما تتميز بة من الكثير من المميزات والتى لا توجد فى اى شركة اخرى وبالتوفيق للجميع تأكد ان محاربة شركات الوساطة موجود بكثر بس انا من منطلق تجربتي و هنا انا بتكلم عن تجربتي الشخصية مع الشركة انها بالفعل صادقة باتم معنى الكلمة

onelove
12-11-2015, 17:33
انا جربته مع انستا لقيت ان انستا احسن بكتير من اي موقع تاني وبحثت كتير لم اجد اي موقع او شركة مثل شركة انستا في اعطاء البون

take-profit
01-14-2016, 12:45
انستافوركس التعامل معها كبونص مناسب جدا للمبتدئين و في هذا الوقت لا يوجد شركات تنافس انستا في البونص
و انا اجدها الافضل من حيث البونص و من حيث تناسبها مع الجدد

aissahd
01-14-2016, 15:33

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ابوفؤاد
01-14-2016, 15:55
ات هتبدا مع انستا زى اى حد هنا بالبونص و تشوف و تحكم انت لان لمجال واسع و لكذب هو عامل ساسى
و نعاملى مع الشركه لم اجد لها مثيل فعلا و و بالنايه انت من سيحكم

latraaa
01-14-2016, 21:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها، و اقول لك يا اخي الكريم، يمكنك العمل على البحث في المنتدى و سوف تجد ما تريد إن شاءا لله، على اية حال أنصحك بالتعامل مع شركة إنيستا فقط

aissa222
01-14-2016, 21:53
سلام عليكم
الاراء بتختلف يا اخىتأكد ان محاربة شركات الوساطة موجود بكثر بس انا من منطلق تجربتي و هنا انا بتكلم عن تجربتي الشخصية مع الشركة انها بالفعل صادقة.

ebn masr
01-20-2016, 11:32
طبعا شركة انستا شركة محترمة جدا ودات مصداقية واحترافية عالية جدا وانا بشوف انها شركة تعتبر من اكبر واهم شركات التداول ف العالم ويمكن من انجحهم فى مجال تداول العملات

dhmo
01-20-2016, 14:13
سلام عليكم
الاراء بتختلف يا اخىتأكد ان محاربة شركات الوساطة موجود بكثر بس انا من منطلق تجربتي و هنا انا بتكلم عن تجربتي الشخصية مع الشركة انها بالفعل صادقة.

فعلا الاختلافات كتير ولكن اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

never4
01-22-2016, 17:24
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nO sigNal
01-22-2016, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الحمد لله و الشكر لله
انا بنفسي افضل شركة انستا فوركس
و دلك لمصداقيتها
و بالتوفيق اخي

justsmile
01-22-2016, 17:43
بالنسبة لي لم اتعامل الا مع انستافوريكس !!
فلا استطيع ان افيدك بشركات اخرى ..
ولكن من خلال التعامل مع انستا انصحك بها .. شركة جدا رائعة .. فقط انت التزم بشروط التداول ..

mokran
01-22-2016, 18:30
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً .

---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:21 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم

jallou
01-22-2016, 19:22
كان نمو التضخم الأمريكي عاملاً سلبياً للدولار الأمريكي . الآن ستكون الأخبار القوية التالية نتيجة لاجتماع المجلس الاحتياطي الفدرالي في 27 من يناير . لا نترقب حدوث تغير في المعدلات . مع ذلك ، تأمل الأسواق عن كشف وكالة الطاقة الدولية عن الخطط النقدية لهذا العام . في الاتحاد الأوروبي من المقرر حدوث اجتماع البنك المركزي الأوروبي في 21 من شهر يناير عند الساعة 13:45 بتوقيت وسط أوروبا . لا نترقب حدوث تغيير في المعدلات أيضاً . ينتظر المستثمرون التعليقات على المزيد من السياسة النقدية و برامترات برنامج التيسير الكمي . بلغت مشتريات السندات الشهرية للبنك إلى 60 بليون يورو منذ شهر مارس من عام 2015 مع هدفه بتخفيز الاقتصاد الاوروبي المتعثر . لهدف قيام البنك المركزي الأوروبي بتخفيض معدل الفائدة إلى 0.3-% من 0.2-% . يفترض استمرار برنامج التيسير الكمي حتى نهاية شهر مارس من عام 2017 و لحين وصول التضخم الأساسي لمستوى المستهدف 2% . في شهر ديسمبر كان عند المستوى 0.9% عاماً بعد عام في حين ارتفع مؤشر أسعار المستهلك (cpi) بمقدار 0.2% . ستصدر بيانات التضخم الأولية التالية في لشهر يناير في 29 من نفس الشهر . لنقم بتعريف سيناريو نهاية السوق الجانبية لليورو .

ebn masr
02-02-2016, 20:39
من خلال تجربتى مع شركة انيستا احترمرها جدا واقدرهرجدا وارى انها شركة ناجحة جدا وكبيرة جدا ومنضمة جدا وانصح الجميع التعامل معاها لانها فعلا شركة محترفة

Sami1985
02-03-2016, 19:35
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
انا أنصحك بالتعامل معها بعد معرفة شروطها،، عليك قراءة الاتفاقية ففيها شروط مختلفة عن باقي الشركات..
منها أولا : لا يمكنك فتح صفقة حجم اللوت فيها أكثر من 0.5% من رأس المال..
ثانياً : أقل صفقة تدوم 5 دقائق بغض النظر حسابك بونص أو ايداع..
ثالثاً : ربحك من الصفقة لا يكون أكثر من 10% من الحساب..
عدا ذلك هي شركة غير مرخصة في هيئة الرقابة الامريكية والبيريطانية..
لكنها رغم ذلك موثوقة وصادقة جداً اذا لم تخرق الشروط..
تقبلوا شكري...

abanoub2015
02-03-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انستا فوركس جيد من وجهه نظري لانه بيقدم خدمات جيده ووسيط مش market maker يعني مش خصم وحكم في نفس الوقت هو فقط وسيط بينك وبين البنك ومنتدياته التعليمية مستواها جيد وبتعطي بونص فبشكل عام انصحك بالتداول في انستا

اكرم التميمي
02-03-2016, 19:58
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا اتعمل مع شركه انستا فوركس من خلال بونص المنتدى وربحت ارباحا جيده وتم تحويلها جميعا الى حسابي بدون اي مشكله او تاخير او مماطله

yansane
02-04-2016, 13:18
مع انستا لقيت ان انستا احسن بكتير من اي موقع تاني وبحثت كتير لم اجد اي موقع او شركة مثل شركة انستا في اعطاء البونص تأكد ان محاربة شركات الوساطة موجود بكثر بس انا من منطلق تجربتي و هنا انا بتكلم عن تجربتي الشخصية مع الشركة انها بالفعل صادقة باتم معنى الكلمة

islamhd
02-04-2016, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ilyes darzahaf
02-04-2016, 23:42
اخي الكريم انا اظن ان شركة انستا فوركس من احسن الشركات في العالم و هذا بفضل
المميزات والتى لا توجد فى اى شركة اخرى وبالتوفيق للجميع

global
02-05-2016, 04:36
يا اخي الكريم من وجهة نظري انا احب ان أتعامل مع انستافوركس لانها شركة موثوقة وجادة في التعامل
والله الموفق والمعين

starnew
02-05-2016, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
وشكراً

yansane
02-05-2016, 21:36
والله اللي انا جربته مع انستا لقيت ان انستا احسن بكتير من اي موقع تاني وبحثت كتير لم اجد اي موقع او شركة مثل شركة انستا في اعطاء البونص تأكد ان محاربة شركات الوساطة موجود بكثر بس انا من منطلق تجربتي و هنا انا بتكلم عن تجربتي الشخصية مع الشركة انها بالفعل صادقة باتم معنى الكلمة

soad labib sadek
02-06-2016, 09:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل انا عن نفسي و من الناحية العملية اري ان انستا هي شركة جيدة بنظام البونص الذي تقدمه و هو نظام رائع يجعلك تتداول بدون مخاطرة و فقط لقاء مجهودك الذي اجتهدته في المنتدي.. و الله اعلم

بالتوفيق

jallou
02-06-2016, 19:51
أظهرت بيانات الأمس فى واشنطن ارتفاع طلبات إعانة البطالة بمقدار 8000 طلب للأسبوع المنتهي 30 كانون الثاني يناير ،وانكماش فاق التوقعات لطلبات المصانع بعد تسجيلها انخفاضا بنسبة 2.9 بالمئة فى كانون الأول ديسمبر من انخفاض بنسبة 0.7 بالمئة فى تشرين الثاني نوفمبر أسوأ من التوقعات انخفاض بنسبة 2.5 بالمئة.

zead ahmad
02-07-2016, 13:07
التعامل مع الفوركس يعتبر من احسن التعامل على الاطلاق لان الفوركس ما هو الا علم وفهم وادراك ودراسة وربح لو انت لميت بتلك الاشياء كلها يمكنك ان تربح من تلك الاشياء بالبرة والفهم

best1
02-07-2016, 13:29
راهن تجار العملات على إلغاء ربط الريال السعودي وعملات منتجين آخرين للنفط في المنطقة بالدولار في أعقاب انهيار أسعار الخام. وقال بنك سوسيتيه جنرال يوم الخميس إنه يرى فرصة نسبتها 25 في المئة على الأقل

ibrahem91
02-07-2016, 14:36
لا انا انصحك بالتعامل مع الشركة لانها توفر عروض كبيرة وجيده
للعملاء وبالتاتلي لا مشكلة في التعامل معها وان تجرب بنفسك مدي قوة الشركة

انستافوركس 2016
02-07-2016, 14:56
اخى الفاضل اعتقد ان انستافوركس من افضل الشركات فى مجال الفوركس وانها تتمتع بسمعة طيبة جدافى التعامل مع العملاء

talel babchia
02-07-2016, 18:47
السلام عليكم تأكد ان محاربة شركات الوساطة موجود بكثر بس انا من منطلق تجربتي و هنا انا بتكلم عن تجربتي الشخصية مع الشركة انها بالفعل صادقة باتم معنى الكلمة و انستا فوركس من الشركات التي تهديك بونص على المشاركات و توفر منتدى تعليمي للمجال من خلال كل المشاركات الفاعلة و المساعدة المتداول من حيث المواضيع التي تطرح للنقاش............... و بالتوفيق للجميع

jallou
02-07-2016, 21:54
الدولار/كندي دعماً مهماً عند 1.0253، بينما تقع المقاومة عند 1.0420. في المقابل، يتوقع أن يجد اليورو/كندي الدعم عند 1.3221، والمقاومة عند 1.3344.

وكان الدولار قد تراجع على نطاق واسع اليوم بعد تصريحات رئيس البنك الإحتياطي الفيدرالي/فرع سانت لويس، واحد أعضاء لجنة السوق المفتوح التي تتخذ قرارات الفائدة (جيمس بولارد) أنه ستكون هنالك فرصة 50%/50% لإستمرار بنك الإحتياطي الفيدرالي في سياسة شراء الأصول إذا ما إستمر التضخم في التراجع.

وسيترقب متابعوا هذا الزوج تقرير وزارة الطاقة الأمريكية (مخزون النفط الخام الأمريكي) الذي سيصدر في وقت لاحق من اليوم، كما يصدر كل أربعاء، حيث يتأثر هذا الزوج عادة بسعرالنفط، وأخبار مخزونه لأن كندا من أهم موردي النفط لجارتها الأمريكية.

Bassem Hassani
02-13-2016, 13:04
من الافضل لك انك تعمل بحث على جميع شركات الوساطة فى سوق الفوركس وعلى المعاييز المناسبة لاختيار شركة الوساطة المفيدة لك والتى تحقق لك اهدافك من التداول وكمان لازم تاخد اراء عملاء كانوا يعملون مع نفس الشركة وايه رايهم فيها وازاى ان الشركة بتحل مشاكلها علشان تقدر تتفادى اى شركة بتتلاعب بالعملاء او تنصب عليهم .. .

global
02-14-2016, 18:23
يا اخي الكريم انا من وجهة نظري ان شركة انستافوركس هي شركة مضمونة وموثوقة
والله الموفق والمعين

kadermc
02-14-2016, 19:13
السلام عليكم
تأكد أنك تتعامل مع شركة صادقة تماما و لها عدة جوائز عالمية و لها متعاملين في جميع أرجاء العالم
أنت في أمان أخي و توكل على الله

otmani
02-17-2016, 20:00
شركة انستا فوركس متميزة عن باقي شركات
الوساطة واحسن مثال في دالك هو البونص المقدم

burma7
02-17-2016, 20:28
اخي انا عضو جديد لكن قرات عن انستا فوركس فهي ممتازة وصادقة لهذا السبب تسجلت فيها وربنا يوفق الجميع لما فيه الخير والفائده

Peter George
02-17-2016, 20:31
اخى العزيز هناك الكثير من الشركات و لكن شركة انستا فوركس تعتبر شركة قوية و ذات مصدقيه عاليه فلهذا ينصح بالتعامل معها هنا فى المنتدى

mrramy
02-19-2016, 00:47
اخى الكريم انستا فوركس من الشركات جيدة السمعة فى مجال الفوركس انا كنت اعمل مع اكس ام واالان اعمل مع انستا

mahmoudmazen501
02-20-2016, 01:22
اخي الفاضل انا لست بخبير في عالم الفوركس
فانا مازلت مبتدا ولكن من بعض ما عرفته عن عالم
الفوركس ان انستافوركس هي الافضل وشكرا

jallou
02-20-2016, 03:58
رتفع اليورو خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الخميس وذلك بعد أن سجل يوم أمس ادنى مستوياته منذ أسبوع، يأتي ارتفاع اليورو اليوم في ظل تراجع الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية بعد التوترات في الأسواق بشأن مستقبل أسعار الفائدة الأمريكية خلال هذا العام.

zizo199
03-21-2016, 20:01

ملاك الروح
03-21-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي اخي الكريم تعاملت مع شركة انستا فهي ذات مصداقية وانا انصح بها
اتمنى لك التوفيق

harimeche
03-21-2016, 20:32
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أخــــي لن تجد شركة تقدم لك بونص كمـــا تقدمه لك

شركة إينيستــــا وأشيــــاء أخرى سبق وأن دكرنهــا

لا داعي لتكرارهـــــا

mourada
03-23-2016, 16:22
اخي الكريم بالنسبة لي لدي حساب مع شركة انستا منذ سنوات و لم ارى منها الا الخير السرعة في تنفيذ الاوامر و لا مشاكل اثناء السحب مهما كان المبلغ و انا افضلها على غيرها

kymslye
03-23-2016, 17:09
أولا اخي شركة انستا فوركس صادقة وعندي اتبات دفع منها بمبلغ جيد و معروفة من زمان بصدقها
فهي افضل في سبريد من الكتير من المواقع الخاصة بتداول

messaoud43
03-26-2016, 13:30
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

doola2020
03-29-2016, 23:56

hamza215rix
03-29-2016, 23:57
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم اخواني، اريد ان اعرف من اصحاب التجربه هل التعامل مع انستافوركس جيد لان هناك اناس ينصحون بمواقع اخرى و لاينصحون بانستافورك، مارايكم ؟
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
86

ali20
03-30-2016, 00:38
هى من اكبر شركات الفوركس وهى لها مزايا كثيرة جدا م مزايا شركة اننستا فورركس انا تعطى بدون ايداع لمن يريد عند البداء فى المنتدى
وانستا بيكون فيها يضا مزايا كثيرة جدا على سبيل المثال منها الرافعة المالية 1 الى 1000

helmi nsir
03-30-2016, 10:25
انستافوركس التعامل معها كبونص مناسب جدا للمبتدئين و في هذا الوقت لا يوجد شركات تنافس انستا في البونص
و في تعاملى مع الشركه لم اجد لها مثيل فعلا

faresn95
03-30-2016, 10:39
الـــســـلام عـــلـــيـــكــم ورحـــمـــه الـــــلـــــه و بركاته
صباح الخير اخي الكريم شركات الفوركس بالعشرات
وكل شركة و مميزاتها
انا افضل اينيستا لانها فريدة من حيث البونص الذي تمنحه

عيسى
03-30-2016, 12:29

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Carlos
03-30-2016, 12:36
اخى العزيز انستا فوركس يمكن الشركة الوحيدة التى تمكنك من الدخول الى السوق بدون اضافة رأس مال من عندك ولكن اذا اخترقت قوانين البونص سوف يتم حذف حسابك اتمنى لك التوفيق

mhmd.hmdy
03-30-2016, 12:40
بدون اسماء فى شركات كويسه زىانستا انستا من الكبار فى الفوركس
ولكن ليست وحدها هناك ايضا شركات كثيره جيده انماانستابتوفر بونص مثالى

raouf41
03-30-2016, 13:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا شخصيا ارى انه من اهم و اروع المواقع و كانهçا حلم للمبتدئين بالتعلم و لاصحاب الخبرة لافادة الاخرين لذا لا انصحك بغيره

aminetns
03-30-2016, 13:40
التعامل مع اينستا امن جدا ولا مشاكل مع الشركة من\ انضمامي لها حتى الىن شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zead ahmad
03-30-2016, 13:44
يعتبر التعامل مع انستا من احسن وافضل الشركات على الاطلاق من مصداقيتها وتراخيصها العالمية فى فى قمة الشركات الكبرى ياعزيزى انا اتاجر معها منذ سنوات ولا يوجد اى عضو ينكرها او يقو ل عليها كلمة سيئة

doaa sary
03-30-2016, 15:49
اكيد اخى الكريم
الشركة لا غبار عليها
وكفاية ان انستا تابعه لاكبر منتدى فوركس
وهو منتدى فوركس العرب
وكمان بتقدم بونص مجانى ع المشاركات
بالتوفيق للكل

belabied
04-04-2016, 02:40
لسلام عليكم من الاحسن ان تستعمل فيزا كارت لان معظم البنوك تعتمدها
رغم التكلفة الباهظة الا انها تبقى الاحسن

wael150
04-04-2016, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انستا فوركس تتماع بسمعة جيده وفى مثل مصر يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب وعن تجربة هى من افضل الشركات الموجودة الان
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hoomid
04-04-2016, 11:11
السلام عليكم الاخوة الكرام
يا اخي مادا ستخسر لو جربت. فراسالمال مجاني لتبداء به. و حتى ان خسرت فلن تدفع فلس من جيبك
بالتوفيق للجميع

devowr
04-04-2016, 11:18
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته
انستا فوركس من وجهة نظرى هى الافضل فى مجال الفوركس و خاصة انها تتعاون
مع المنتدى لبدء التداول دون ان تودع اموال وهى فرصه جيده لتعلم كل ما يتعلق بالفوركس

belabied
04-04-2016, 12:43
السلام وعليكم
ورحمة الله وبركاته..
اكيد كلنا نحلم ان نحصل على مبلغ كبييييييييير من الفوركس...........

---------- Post added at 10:43 AM ---------- Previous post was at 10:33 AM ----------

السلام وعليكم
ورحمة الله وبركاته..
اكيد كلنا نحلم ان نحصل على مبلغ كبييييييييير من الفوركس...........

sob81
04-04-2016, 13:06
تعتبر شركة انستا فوركس من الشركات الجيدو والممتازة فى التداول فىالفوركس والتعامل معها يكون بسيط وكل
ما تريدة يمكن ان تجدة فى الشركة

creatorman1978
04-04-2016, 13:12
حتى الان بالنسبة لى ارى ان شركة انستا فوركس ممتازة ...
تعامل جيد سحب سريع للارباح ودعم فنى جيد ... المهم الا تخالف قوانينهم ... بالتوفيق

mohammedjehah
04-04-2016, 14:02
اخى الفاضل اعتقد ان انستا فوركس من افضل شركات الوساطة على الاطلاق لما تتميز بة من الكثير من المميزات والتى لا توجد فى اى شركة اخرى وبالتوفيق للجميع............

ahmed070
04-04-2016, 15:16
شركه انستا فوركس من الشركات ذات السمعه الجيده في اسواق التداول و هي شركه مسجله في الهيئات الرقابيه الدوليه ..لذلك يمكن لك العمل مع الشركه بثقه تامه و بدون اي خوف

hamed mohamed
04-04-2016, 15:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك.

morad adel
04-04-2016, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم
انا اول مرة اجرب انستا بس ناس كتير بيثقوا فيه وشركة ليها جوائز كتير ومشهوره فى سوق الفوركس

ahmadinho100
04-04-2016, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لعامل مع انستا فوركس جيد للغاية بالنسبة لي فهي احسن شركة عرفتها في مجال الفوركس و هي صاضقة

latraaa
04-04-2016, 20:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلواات القيمة التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

eg.light
04-04-2016, 20:28

ان شاء الله قريبا سأقوم بطلب بعض من الربح لتجربه السحب وان شاء الله خير فهناك الكثير من الاشخاص التي تنصح بشركه انستا

وبالتوفيق ان شاء الله اخي الكريم

sofiane159
04-04-2016, 23:24
خى الفاضل اعتقد ان انستا فوركس من افضل شركات الوساطة على الاطلاق لما تتميز بة من الكثير من المميزات والتى لا توجد فى اى شركة اخرى وبالتوفيق للجميع

neversi5
04-06-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit5
04-08-2016, 17:56
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmadinho100
04-08-2016, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي و لي اصدقائي فالكل يشكر شركة انستا فوركس فهي الرائدة في مجال الفوركس حتى الان

csebai12
04-08-2016, 20:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حسب خبرتي المتواضعة في هذه الشركة لم ارى منها يوما ما يسئ حتى في حسابات البونص لا اجد اي مشل في السحب و الايدياع و هي صادقة 100/100 و هي مثالية لكل انواع المتاجرين

yassire123
04-08-2016, 20:12
يا اخي العزيز شركة انستا فوركس صادقة تمـاما و لديها سمعة حسنة في العـالم اطمئن و لا تخف من اي شيء و بالتوفيق لك لجميع الإخوان

maikel adel
04-08-2016, 20:18
تعتبر شركة انستا فوركس من اعظم الشركات فى التداول العملات
ولكم جزيل الشكر

nizarmohamed
04-08-2016, 20:20
الدخول الى عالم الفوركس ليس لعبة و اظن انا انستا فوركس فعال و صالح للتداول بدليل عدد الاعضاء
وبدليل الدفعات التي يتلقاها المشتركون

Eldiesel
04-08-2016, 20:27
هو فعلا يوجد شركات وساطة مالية كتير جدا غير انستافوركس
لكن الصراحة انستافوركس من اكبر و اهم الشركات في المجال ده و شركة ممتازة جدا و ذات مصداقية عالية

فوزي
04-09-2016, 22:48
بسم اللة الرحمن الرحيم عضو يطرح هذا السوال اريد ان اعرف من اصحاب التجربه هل التعامل
مع انستافوركس جيد لان هناك اناس ينصحون بمواقع اخرى و لاينصحون بانستافورك، مارايكم ؟
بجد اللى جرب العمل غلى الفوركس اكيد اجابتة هتكون واضحة وشكرا

samir011
04-09-2016, 22:50
السلام عليكم اخى الحبيب اهلا بك وانا انصحك بأنستا فوركس شركة مضمونة وموثوقة وتعمل منذ سنين فى هذا المجال والخيار يرجع لك فى الاخر

neversi5
04-11-2016, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

basem adel
04-11-2016, 11:11
يمكنك التجربة مع شركات اخرى فهو من حقك ولا يوجد اى كان يمنعك عن القيام بذلك فلو حاولت ان تجرب يمكنك البحث عن الشركات التى تقدم البونص دون ايداع وحاول مع احدها وجرب وومكن تتعامل مع شركتين بدل من شركة واحدة

lionardodicaprio940
04-11-2016, 11:14
كل ما سمعته يا اخي ان شركة اينستا فوركس هي شركة محترمة ولها باع في اسيا والعالم كما ان باقي
اعضاء المنتدى بنصحون بها
والله اعلم.

احمد عبد الباسط
05-01-2016, 22:33
من وجهه نظرى لو تفكر صح هتلاقى انستا فرصة ممتازة بس الاهو ان تفهم قوانين المنتدى وقوانين البونص علشان مايتقفلش حساب وترجع تقول نصابة
الحد الاقصى للبونص 250 دولار والحد الاقصى للبونص من الرافال 500 دولار يعنى ممكن تتداول ب 750 دولار فى الشهر والبونص قابل للخسسارة والبونص تراكمى كمان يعنى ممكن تجمعلة وتتداول بيه وممكن يفضل معاك لمدة سنة تتداول بيه بشرط عدم خسارتة

latraaa
05-01-2016, 23:29
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح، و اقو للك يا اخي الكريم و من منطلق الخبرىة التي اكتسبتها و هي أن تقوم بالعمل على التعامل معها بكل حدر، لأنها صارمة في القوانين و لا ترحم أحدا

ahmed5
05-02-2016, 07:01
بداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً

tarek2016
05-02-2016, 09:22

smart vision
05-02-2016, 10:07
مرحبا بك اخي الكريم ، من الجيد جدا محاوله التقصي عن معلومات الشركه التي تريد التعامل معها ، بالنسبه لشركه إنستافوركس ، لم اقرأ قط تعليقا لاحد العضاء يقول انها نصابه او لم تسلمه نقوده ، تحياتي اخي

mahmoud5
05-26-2016, 18:12
لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه

ali gamal ali
05-26-2016, 18:26
انستا فوركس شركة كويسة والمنصة بتاعتها مش بتهنج كتير زى الشركات التانية
يعيبها الاسبريد عالى شوية

mhdmaher
05-26-2016, 18:46
السلام عليكم
اخي الكريم شركة انستافوركس شركة عالمية وموثوقة ويوجد اشخاص سحبت من الشركة بدون اي مشاكل
انا الى الان لم اسحب لكن الاسبوع الجاي انشالله سأسحب واوريكم اثبات الدفع
تحياااااتي

masr16
05-28-2016, 14:54

emma91
05-28-2016, 15:21
شركة انستا من افضل الشركات ولم اجد معهم اية مشكلة
مشكورين جميع اعضاء المنتدى الكرام
واتمنى لكم التوفيق جميعا وتقبلوا مروري المتواضع

عرآقي
05-29-2016, 01:43

عرآقي
05-31-2016, 15:15

eyad ghanem
06-01-2016, 03:44
السلام عليكم ورحمة الله
انستا فوركس من الشركات التي تهديك بونص على المشاركات و توفر منتدى تعليمي للمجال من خلال
كل المشاركات الفاعلة و المساعدة المتداول من حيث المواضيع التي تطرح للنقاش وشكرا

latraaa
06-01-2016, 21:51
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمتات بها و التي أتمنى ان نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة المفيدة إ شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك

kadi hala
06-01-2016, 22:05
التعامل مع انستا فوركس هو مضمون للغاية يا اخي لان شركة انستا فوركس موثوقة جدا و التعامل معها رائع فكن مطمئن لان هذه الشركة جدية

nader
06-01-2016, 22:22
كل واحد ينصح بما يشاء اخي الكريم
من خلال تجربتي انا لاحظت ان في السنوات الاخيرة الكل هب هبة واحدة وبدا يفتي من غير ما يعرف
ومن خلال تجربتي فقط مع الشركة والمنتدى الحمد لله لم اصادف قط اية مشكلة
بالتوفيق

latraaa
06-02-2016, 00:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت به او التي أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إ نشا الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

متداول خسران
06-02-2016, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الافاظل
نشكرك أخي الكريم لقد أفدتني هذه المعلومات الجميلة الخاصة بالتعامل مع انستا فوركس وانتظر منك المزيد من الافادة عن قريب وشكراً

saddiki05
06-02-2016, 02:42
انستا فوركس هي شركة جيدة جدا
فهي تقبل السحب و الايداع من عدة بنوك دون اية قيود
كما انها تتفرد بنظام البونص الذي تعتمده
و لذلك فانصح كثيرا باعتماد هذه الشركة كوسيط تداول.

bakup28
06-02-2016, 02:52
السلام عليكم
اللى انا جربته مع انستا لقيت ان انستا احسن بكتير
من اي موقع تاني وبحثت كتير لم اجد اي موقع او
شركة مثل شركة انستا في اعطاء البونص

nasro benz
06-02-2016, 03:10
السلام اخي من منعك لا يريد لك الخير الانستا افضضل الشركات ان انت احترمت قوانين البونص التي تضعها هي وان خالفت سيغلق حسابك
وفقك الله

hosam1982
06-02-2016, 03:18
السلام عليكم
اخي الكريم العكس صحيح انا انصحك بالتداول مع شركة انستافوركس لانها الوسيط المثالي والرائع للمبتدئين والمحترفين .كما انك في المنتدى الخاص بالشركة والذي يتيح لك الحصول على بونص شهري بحد اقصى 250 دولار وهو مبلغ لاتعطيه اي شركة في العالم

masr16
06-03-2016, 18:10

ssesko42
06-03-2016, 18:14
شركة انستا فوركس شركة ممتازة ومتميزة عن اي شركة تانية وصادقة وبتقدم خدمات لن تجدها في شركة وساطة
اخي وانا طبعا بقولك اتعامل معاها بدون اي قلق فهي شركة صادقة

nonam
06-21-2016, 17:32
السلام عليكم .... التعامل مع الشركة كويس جدا ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي في انيستا من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب ومن المهم جدا القوانين في التعامل مع التداول ومن المهم جدا التعامل مع الادوات التعليمية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kemo salah
06-21-2016, 18:36
الشكر لك اخى الغالى و طرح متميز و جعلة اللة فى ميزان حسناتك. و نتمنى التقدم لك والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

rachid1997
06-21-2016, 19:18
أعتقد شخصيا أن شركة انستافوركس تعتبر من الشركات الجيدة و التي ينصح بها لما تتميز به من مصداقية حسنة و إقبال كبير من قبل المتداولين

ahmed5
06-27-2016, 20:58
مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال

khaled20
06-27-2016, 21:02
اخى الكريم هناك الكثير من شركات الوساطة فى الفوركس و كل شخص يجب ان يختار لنفسه الشركة التى يعمل بها
و انا شخصيا افضل شركة انستا فوركس لان التعامل معها جيد جدا و لها الكثير من المميزات

mouloudia
06-27-2016, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم
بالنسبة لي انستا فوركس هل احسن بروكر موجود في السوق حاليا
الشركة صادقة و تدفع بسرعة و تعطيك بونص على الايداع و بونص المنتديات
حقا رائعة

Master Forex
06-27-2016, 21:28
ان التعامل مع شركة انستا فوركس جيد لما تقدمه من ميزات الاولى البنوص الذي تتلاقاه انت كمتداول وتستطيع ان تعمل به دون راس مال وتسحب ارباحه وهذا البونص يكرر كل شهر حسب عملك بالمنتدى الراعية له 2 - الحساب التجريبي الذي تستطيع ان تتعامل معه كما لو انه حقيقي وتستطيع ان تفتح عدد لا ينتهي من الحساب التجريبي 3- طرق السحب والايداع شاملة لكافة البنوك الالكترونية والتحويل المصرفية للبطاقات والبنوك الارضية الرسمية ايضا والامان والدقة بالتسليم للحسب من والى 4- الدعم بكافة اللغات والحفاظ على سرية المعلومات وحل المشكلات فورا ان وجدت 5- المنصة الخاصة بها والرسيرفرات ممتازة لا تتوقت وهي سريعة

hosny10
06-27-2016, 22:41
السلام عليكم و رحمة الله
اخى الكريم هناك الكثير من شركات الوساطة فى الفوركس و كل شخص يجب ان يختار لنفسه الشركة التى يعمل بها
و انا شخصيا افضل حسن بروكر موجود في السوق حاليا
الشركة صادقة و تدفع بسرعة و تعطيك بونص على الايداع و بونص المنتديات
حقا رائعة با لتوفيق

Harmonic
06-27-2016, 22:55

analyst
07-12-2016, 15:07
اخي الكريم الشركات كثيرة والمنافسة في ما بينهم على المحك اخي الكريم وطبعا انييستافوركس هي شركة روسية وطبعا روسية عليها عقوبات من دول غربية لهذا هناك بعض من التخوف من ذلك

ahmadhamad
07-30-2016, 13:05
اخي انا فضل انستا فوركس لانها تقدم خدمات مميزة غير موجودة باي شركة اخرى
وبالتوفيق لك وللجميع

nour83
08-25-2016, 19:20
السلام عليكم مشكور على المشاركه انستا فوركس لانها تقدم خدمات مميزة غير موجودة باي شركة اخرى

Samirghatas
09-15-2016, 12:31
شركة انستا فوركس من افضل شركات العالم والاشخاص الذين لا ينصحون بانستا فوركس
هم اكيد خالفوا قوانين الشركة وقفلت حساباتهم بالتوفيق لك

Adnan Mustafa
09-15-2016, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى العزيز
هناك العديد من الاشخاص تحب ان تتتعامل مع شركات غير انستا فوركس وسبب دخول معظم من فى المنتدى فى شركة انستا فروكس هو البونص لو كان لا يوجد بونص لن يسجل احد فى الشركة من الاساس غير القيليل

imad45
09-15-2016, 12:45
مادامت شركة الوساطة انسا فوركس او اخرى التي ترغب في التعامل معها مسجلة في الرقابة ومعترف بها فلا تخف يا اخي حيث ان حقك سيكون مضمون

midouknight
09-15-2016, 13:01
أخي الغالي أنا شخصياً لدي أكثر
من ثلاث سنوات خبرة وتعامل مع المنتدى
وشركة إنستفريكس وهي في الحقيقة شركة ممتازة مدامك أخي الغالي تحترم القانون
الداخلي ل الشركة

mhd99
10-23-2016, 11:11
انصحك ان تتعامل مع شركة انستا فوركس اخي فهي شركة تتمتع بالمصداقية وتقوم باعطائك بونس مجاني من
خلال المنتدى يمكنك من التداول بدون ان تقوم بالإيداع من مالك

alihassib0
10-23-2016, 11:21
سلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

شكرا لك على هذا الشرح المفيد و الجميـــــــــــــــل و الممتع

اخواني انا لا ادري اسمع ان انستا تنصب هل هذا صحيح و الجميع بالمنتدى يقولون انها صادقة لاكن التجربة اكبر برهان و سوف اجربها بنفسي

بالتوفيق لكم

zizoo99
10-23-2016, 12:26
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة اى شركة يا اخى تؤدى الغرض و لكن انستا افضل شركة تعطى بونص عن طريق المشاركات فى المنتدى انت لو معاك راس مال جيد و لديك الخبره يمكنك الاشتراك باى شركة تلبى لك معظم احتياجك

Mustafa gamal
11-27-2016, 18:36
الدعم الفني في شركة أنستا فوركس رائع و هو يكون الردود فيه فورية على طول .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Mohamed Mosab
11-27-2016, 19:23
شركة انستا فوركس من افضل شركات العالم والاشخاص اللى بيقولو انها شركة نصابة اكيد خالفو قوانينن وتعلليما الشركة اتقفلت حساباتهم
ومن اهم مميزاتها البونص المجانى

latraaa
11-27-2016, 21:35
يا اخي الكيرم الشركة و لله الحمد هي شركة صادقة و الدي يقع فيه الإخوة الكرام لأنهم يخالفون القوانين التي وضعتها الشركة و من ثم يلقون اللوم على الشكرة و عليه لابد من العمل على قراءة القوانين أكثر و أكثر

Abdo Abdo
11-27-2016, 21:45
السلام عليكم يا اخي الكريم
انا انصحك بانستا فوركس لانها شركه حاصله على عدد كبير من الحوائز وشركه مضمونه وانا انصح بها كما نصحني بها اصدقائي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Omar Kamal
11-27-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أن التعامل مع شركه انستا فوركس انه سهل الاستخدام ويتم تحويل البونص تلقائيا أتمنى لك التوفيق دائما

chiheb316
11-27-2016, 21:58
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي تستطيع التعامل مع انستا فوركس باريحية كونها تعتبر شركة ملائمة لكل انواع التداول

tazi larbi
11-27-2016, 22:50
لسلام عليكم التعامل مع انيستا جيد وامن والدليل اننا هنا منذ سنوات ويكفي انها تقدم لنا هذه المنتديات لنتعلم منها ونكون راس مال وناخذ الربح دون شروط اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ebn masr
11-30-2016, 02:59
الشركة محترمة ومحترفة ولحد ظلوقتى هى ماشية بشكل احترافى جدا ومدروس علشان كدة لازم اننا نسير خلفها ونؤيدها دائما ونتمنا انها تسييرعلى الخكى دى

abd34ou
11-30-2016, 03:03
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي انا جديد مع انستا مثلك واضن انها شركة جيدة في التعامل مثل باقي الشركات ولديها بونص رائع و جيد لكي لا تفارقها اتمنى لك التوفيق اخي وشكرا لك عي موضوعك

بشير حمدان
11-30-2016, 03:06
السلام عليكم
اخى انا اتعامل مع انستا والموقع منذ ثلاث سنوات وحقيقى من افضل الشركات التى تعاملت معها ومن افضل المنصات التى تعاملت معها . هى شدشده شويه مع حسابات البونص ...

tamermosa
11-30-2016, 06:49
بص يا باشا الاراء الاكتر و لله الحمد بتأكد نزاهة الشركة لدرجة كبيرة . بس الاهم من الآراء انك حتجرب بنفسك و حتعرف لوحدك و ساعتها حتدخل هنا تقول لينا رأيك الشخصي . اشتغل و جمع بونص و اكسب و اسحب و ادخل هنا قول تجربتك

waelmma
11-30-2016, 07:15
:o:o:)) والله اخى الكريم انا لى سنتين بتعامل مع انستا ولم اجد منها
اى تقصير سواء بالدعم او فى السحب وجزاك الله خيرا اخى الكريم

mohamed saad
11-30-2016, 07:36
اما انا يا اخي فانصك بانستا فوركس لانني اعرف تجارب مع غيرها لم تؤتي ثمارا تذكر وظل اصحابها يدورون حول نقطة واحدة مع بعض مشاكل السحب والوسطاء ولكن مع انستا ارى ان الطريق مأون وهذا في رأيي

Yahia Hesham
11-30-2016, 11:54
السلام عليكم ، مازلت جديده فى هذا المجال لكنى
لم اسمع ما يسئ للشركه بل العكس فكل ما سمعته
من حسن سمعه مطمئن

فوريكسي
11-30-2016, 16:41
اينستا فوركس من افضل شركات الوساطة حسب تجربتي شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بروفسير العرب
12-21-2016, 12:48
التعامل مع المنتدى ومع شركه انيستا فوركس جيدين جدا بشرط
واحد فقط ان تتبع وتلتزم بالقوانين الخاصه بالمندى والخاصه بشركه انيستا فوركس

Mustafa gamal
12-21-2016, 13:32
الدعم الفني لشركة انستا فوركس رائع انا اتصلت بهم اكثر من مرة و كان الرد الخاص بهم فوري و مفيد جدا تحياتي لك و تمنياتي بالتوفيق

---------- Post added at 12:32 PM ---------- Previous post was at 12:02 PM ----------

الدعم الفني لشركة انستا فوركس رائع و أنا تعاملت معهم اكثر من مرة و كان الرد الخاص بهم فوري و مفيد للغاية تحياتي لك و تمنياتي بالتوفيق

bakup28
12-21-2016, 14:09
ان محاربة شركات الوساطة موجود بكثر بس انا من منطلق
تجربتي و هنا انا بتكلم عن تجربتي الشخصية مع الشركة
انها بالفعل صادقة باتم معنى الكلمة

Ayman ElSayed
12-21-2016, 14:18
السلام عليكم
كل واحد يختار اللي شايف انه كويس معاه وانا اختار انستا بكل تاكيد
وخصوصا اني جربت مواقع تانية كان الاسبريد فيها متحرك وساعات بيكون كبير جدا

antr
12-21-2016, 15:04
بصراحة اخى اسنتا فوركس بتقدم تجربة رائعة لمن يريد ان يتعلم ويضارب فى نفس الوقت ولا اظن هناك شركة او منتدى يوزيها على الاطلاق

ali gamal
12-26-2016, 02:00
شركة إنستافوركس للوساطه هى أحدى شركات المجموعه الدوليه إنستافوركس و تم أنشاء شركة الوساطه الماليه للتداول من طرف كل شركات مجموعة إنستافوركس و لهذا فهى ليست شركه وحيده، أنما هى جزء من مجموعه كبيره و ضخمه. مقر مجموعة إنستافوركس الرئيسى يتواجد بالدوله الروسيه و المقر الرئيسى يشرف و يخدم على 256 مكتب فرعى، هذه المكاتب ليست للمجموعه ككل و لكن فقط لشركة إنستافوركس للوساطه الماليه والتى هى محور حديثنا هنا.

mohamed teama
12-26-2016, 07:36
عن تجربتى الشخصية اخى الكريم لقد تعاملت مع الكثير من الشركات وتعتبر شركة انستا من احسن الشركات التى تعاملت
معها ومستمر معها منذ اكثر من سنة ونصف وبالتوفيق لك