Log in

View Full Version : دورات تعليم الفوركس و طرق التداول

سليم الهاشمي
05-13-2015, 11:52
دورات تعليم الفوركس (www.tejaraforex.com) و طرق التداول

تسبب الأنفجار في أنتشار سوق الفوركس (www.tejaraforex.com) للأفراد في السنوات الخمسة عشر الماضية في إنتشار دورات تداول الفوركس، و النظم الآلية و الكثير من الخدمات للتاجر المبتدئ. و إذا كنت تقرأ هذا المقال فأنا متأكد من أنك ربما بالفعل قد وجدت أن الناس قد بأعداد كبيرة على أجهزة الكمبيوتر لتعلم فن تداول العملات الأجنبية. و للأسف معظم هؤلاء التجار لا يقومون بالبحث عن دورة جيدة للمتاجرة في الفوركس و يعتقدون أن الأمر ببساطة الضغط على زر شراء أو زر بيع على منصة التداول.

osama147
05-13-2015, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد
والله اخي كلامك مزبوط يجب ان نتعلم وناخد دورات حتى نتمكن من تحيق ارباح كبيرة ومفيدة وان نبتعد عن الخسارة
تقبل مروري

moussaalbare2
05-13-2015, 11:56
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد
والله اخي كلامك مزبوط يجب ان نتعلم وناخد دورات حتى نتمكن من تحيق ارباح كبيرة ومفيدة وان نبتعد عن الخسارة
تقبل مروري

chlor
05-13-2015, 11:58
السلام عليكم ورحمة اللع وبركاته أخي الكريم
أما بعد فإن سبب تهافت الناس على تجارة الفوركس هو ظنهم أنها سهلة وطمعا منهم في الربح السريع مع العلم أنه يجب أن تكون متعلما جدا
أما فيما يخص الدورات فإنه من الصعب الحصول على دورات جيدة ومجانية في نفس الوقت
وشكرا لك

aminekilani
05-13-2015, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا عضو جديد ومبتدئ في الفوركس و التداول و اشكركم على هذا الموضوع المفيد واشكر كل من شارك فيه

modr2015
05-13-2015, 14:02
كلامك مزبوط يجب ان نتعلم وناخد دورات حتى نتمكن من تحيق ارباح كبيرة ومفيدة وان نبتعد عن الخسارة

hager omar
05-13-2015, 14:19
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي رغبتك في افاادتنا من خلال هذه الدورات التي قدمتها لنا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع

تقبل مروري

amir0
05-13-2015, 14:22
المؤشرات الفنية، رسم أنماط، نقطة والرسوم البيانية الشكل والأحداث الأخبار الأساسية. مرة واحدة في
يظهر الخطوة علامة على التنمية، ساعة ويتم رصد تشارتات الإنتراداي للدخول الأمثل.

ilyes chaieb
05-13-2015, 17:20
اكيد المسألة مش حكاية ضغطة زر فيه اساسيات لابد ان نمشي عليها لان للتداول قواعد علمية و ليس حظ و تخمين عشوائي ..حتى نقدر نكسب من السوق لازم نتعلم التحليل

amir0
05-17-2015, 13:12
مواضيعك سهل على القلوب هضمها
و على الأرواح تشربها و على العقل فهمها
من يجد صعوبة في فهم الفوركس فليقرأ مواضعيك
كذاك كان ردكـ اخـــــــي وصديقي

لك خالص احترامي

محمد السيد
05-17-2015, 18:46
والله انا اتفق معك كل الاتفاق وبالذات في ان معظم هؤلاء التجار لا يقومون بالبحث عن دورة جيدة للمتاجرة في الفوركس
و يعتقدون أن الأمر ببساطة الضغط على زر شراء أو زر بيع على منصة التداول.

محمد عز الدين عيد خضري
05-17-2015, 18:50
كلامك مظبوط واكتر من رائع فبالفعل لا بد من دورات
وندوات وكورسات لهذا السوق الغامض فلو تمكنت من فك شفرته لكنت من المليارديرات

jamila cchahed
05-17-2015, 19:14
بسم الله الرحمان الرحيم و على الأرواح تشربها و على العقل فهمها
من يجد صعوبة في فهم الفوركس فليقرأ مواضعيك
كذاك كان ردكـ ا
تقبل مروري
والسلام

مامون سباعنة
05-17-2015, 19:38
تحياتي لكم جميعاً وبعد :
اخي العزيز اشكرك على شرحك لانواع تداول الفوركس . وما هي الاساليب التي يمكن من خلالها تعلم تجارة الفوركس .... اشكرك اخي
راجيا من الله التوفيق لي ولكم جميعا
تقبل مروري اخي .....

moutanabbih mohammed
05-20-2015, 20:35
أصفق لك بحرارة اختي العزيزة على موضوعك الرائع عن دورات تعليم الفوركس و طرق التداول خالص تحياتى وفائق تقديري لك

madmax07
05-21-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك دورات تعليم الفوركس و طرق التداول واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

ibrahim forex
06-09-2015, 05:12
كلامك مزبوط يجب ان نتعلم وناخد دورات حتى نتمكن من تحيق ارباح كبيرة ومفيدة وان نبتعد عن الخسارة

wac05
07-16-2015, 03:53
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

salahgold
07-20-2015, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أطيب التحيات والشكر
أعزائي على المعلومات وربنا يعطيكم الصحة والعافية

habib1245
08-17-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد
تقبل مروري

---------- Post added at 01:52 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والله اخي كلامك معقول يجب ان نتعلم وناخد دورات حتى نتمكن من تحيق ارباح كبيرة ومفيدة وان نبتعد عن الخسارة
تقبل مروري

ahdahmed
08-17-2015, 16:53
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
بالتاكيد كان كلام جدا مفيد احب اسجل اعجابى بالمشاركه بهذه النصائح والمعلومات القيمه والمفيده
والتى استفدت منها واتمنى ان توصل للجميع ونتمنى لك كل الخير ودوام التوفيق

YMTMAX
10-01-2015, 01:37
*

*

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح

متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر

والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك

تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

*

hassann
10-01-2015, 14:46
السلام عليكم
احيكم جميعا
بصراحة انا مثل الكثيرين داخلين هنا عشان بصراحة نحن نبحث عن النجاح انا مش عايز اكتب كلام وبس لاعايز كل كلمة اكتبها تبقى فيها فائدة واي كلمة اقرائها كمان
انا اقترح اولا على هذا المنتدى الرائع يعمل دورات لمستويات وتكون البونص فيها موجود الاساتذة اللي هيكونو متغرغين للدورات تكون لهم نسبة من الارباح متى دخل تلاميذهم في الحقيقي لمدة معينة
انتظر ارائكم

YNS
10-02-2015, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا عضو في هذا المجال , شكرا لك على الافادة اخي الكريم
تقبل مروري وتحياتي

aymansaleh
10-02-2015, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم سليم الهاشمي, بالفعل ازدياد اعداد الاشخاص المهتمون بالفوركس في اضطراد مستمر وازدياد رهيب ولكن مع الاسف قليلا منهم من يعرف ان التعم المستمر والدورات التدريبيه وتجربة كل مايتعمله على الحساب التجريبي هو من اهم مقومات النجاح والاستمرار في عالم الفوركس
تقبل مروري

محمد السيد
10-02-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

ahmed bakry
10-27-2015, 07:16
بالطبع انت كلامك صحيح جدا ومظبوط لاسباب كتير جدا مجال لتداول والفوركس اصبح متله زى البورصة العادية بل اقوى واحسن وتقبل مرورى

حسنى صادق
10-27-2015, 09:23
اعتقد ان افضل الطرق فى تعلم الفوركس هى تلكك التى تعتمد على تعلم المزيد من الاليات فى العلم و الاستفادة من الرطق التى نتعامل بها من وقت لاخر

---------- Post added at 08:23 AM ---------- Previous post was at 06:47 AM ----------

قد يكونمفهوم السوق من الهما ن يتم تعلمة للاكيد من المفاهيم الاسياة التى تعتمد على النظرة الاكيدة لمستويات السوق من وقت لاخر و الاستفادة منها بشكل كبير ومنطقى

otmani
10-27-2015, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته دروس
طرق وعملية التداول من اسهل الاشياء ولكن
كما يقال سهل الفهم وصعب التطبيق

الاصيل
10-27-2015, 11:10
اذا كان التعلم هو سبب نجاح كل شىء فان الفوركس لا يحتاج الى التعلم فقط بل الى التعلم والتدرب و قراءة الاخبار و التوقع
وكثير من التجارب ليزداد خبره
ومع كل هذا نجاحه فى الفوركس غير مضمون وهذا هو حال الفوركس
تمنياتى للجميع بالتوفيق

engaym
10-27-2015, 11:22
السلام عليكم اخى مهم جدا لكل مبتداء يجد من يرشدة الى الطريق الصحيح وموضوع الدورات وطرق التداول مهم جدا فنشكرك على
هذا الموضوع المهم فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

amr222
10-29-2015, 13:56
السلام عليكم
انشاء الله اجد كل الاعضاء بعافية
اود ان اشكر جزيل الشكر صاحب الموضوع على تفوقه و تالقه في وضع المعلومات و اختيارها
بالتوفيق انشاء الله اخواني الكرام
تقبلو مروري احوتي في الله

مريم ميري
10-29-2015, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا ابحث عن دورة لتعلم التحليل الرقمي فقد نصحني احد الاصدقاء لتعلمه ودلك لما له من نتائج جيدة جدا في سوق العملات
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

snnaky
01-10-2017, 09:41
اخى الكريم انت تعرض نمازج من مشاكل بدون احاطة لتفاصيل المشكلة او وضع حلول وبالتالى موضوعك يفتقد لكثير من الأيجابية او التعليم بالشرح فلا يعدا الا ان يكون مجرد فضفضة او حديث نفس لايفيد ولا يضر اعلم اخى انة لكل متداول طريقة فليس كل الطرق خاطئة او صحيحة ولكن هى فقط منها ما يتناسب او لا يتناسب مع حالة وظروف التاجر نفسة

xmenflis1
01-11-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
أما بعد فإن سبب تهافت الناس على تجارة الفوركس هو ظنهم أنها سهلة وطمعا منهم في الربح السريع مع العلم أنه يجب أن تكون متعلما جدا
بتوفيق للجميع