PDA

View Full Version : التحليل الفني Technical analysis

mohamededrees
05-13-2015, 17:35
وهو النوع الرئيسي في تحليل السعر وهو الأسلوب الأكثر استخداماً
من قبل المتاجرين الأفراد وأصحاب الحسابات الصغيرة الباحثين على مكاسب صغيرة
وففي فترات قصير تتراوح مدة كل صفقة مابين بضع دقائق إلى بضعة أيام .

amir0
05-17-2015, 13:09
اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً
أسعدني كثيراموضوعك
لم فيه من اخبار فوركس
دمتم بخير وعافية
لكم خالص احترامي

محمد السيد
05-17-2015, 18:53
نشكرك يا اخونا العزيز على هذا الايضاح لمعنى التحليل الفني Technical analysis
ونرجو منك تقديم المزيد من هذه الايضاحات لضرورة ذلك بالنسبة لزملائك المبتدئين والذين اعتبر نفسي واحدا منهم ..

مامون سباعنة
05-17-2015, 19:24
تحياتي لكم جميعاً وبعد :
اخي العزيز اشكرك على توضيحك لما هو التحليل الفني وكيفية تحليل العملات ومسارها من خلاله
راجيا من الله التوفيق لي ولكم جميعا
تقبل مروري اخي .....

modr2015
05-17-2015, 20:02
موسوعة التحليل الفني Technical Analysis Encyclopedia - هذا النادي يهتم بـ التحليل الفني ، شرح التحليل الفني ، كتب التحليل الفني ، شهادة CFTe ، شهادة CETA*...

baki
05-17-2015, 20:50
شكرا ل كاخي على هدا لموضوع لقد اضهر التحليل الفني على المدي
انهو جيدي للغاية في تحقيق الاهداف للاشخاص الدين يتقنونه ولكناني اخي افضل التحيلي الرقمي

معتصم سباعنة
05-17-2015, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على هذا التحليل الرائع - انا افضل التحليل الفني فضلا عن التحليلات الاساسية والاخبارية
تقبل مروري

hager omar
05-18-2015, 19:16
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورعلي موضوعك اخي الفاضل وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة والهادفة واتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مرروي

kobessy
05-18-2015, 19:18
عتبر موضوع متميز جدا وافادنا كثيرا جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الله رب العالمين بشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص لعملات المباشرة هى العملات الأكثر شيوعا بين المتداولين مثل اليورو دولار
و إن كان لا يوجد أفضلية بين الأزواج فكل متداول يختار ما يناسبه من العملات

moutanabbih mohammed
05-18-2015, 19:18
شكرا جزيلا لك اخي على هذه المقدمة الجميلة عن التحليل الفني بارك الله فيك ونفع بك وجزاك الله خيرا والله يوفقك والله المستعان ،ســـلام

YMTMAX
08-31-2015, 18:31
*

انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر

والتقدير .. عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح

في عالم الفوركس ونتمنى أن نرى المزيد من هذه

الدروس كي نستفيد كلنا ..

*

---------- Post added at 06:31 PM ---------- Previous post was at 06:31 PM ----------

*

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم

على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو

لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد

كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

*

Abdulatif
09-19-2015, 03:39
السلام عليكم بارك الله فيك شكرا اخي الكريم علي تقديمك التحليلات المتواصلة التي تفيد الكثير من الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

adel25
09-20-2015, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسكور اخي على هذا الموضوع القيم حول التحليل الفني Technical analysis و الشرح المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

troybradbit1
09-20-2015, 13:46
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن التحليل الفني Technical analysis
التعلم المستمر من تلك المواضيع هو ما يحقق الربح المبنى على اسس منطقية مدروسة مع استراتيجية محكمة ومؤشرات قوية يكون هناك نتائج مقبولة ومربحة

snnaky
11-05-2016, 23:34
الحقيقة التحليل الفنى لغز كبير وهو قائم على الأحتمالات الممكنة ولكن ليس معنى هذا تانة كل الأدوات فهناك ادوات لايس لها علاقة بالتحليل الفنىفهانك تحليل استنتاج السعر من خلال نتائج الأخبار لتوقع اتجاة السعر وهناك الحسابات الأحصائية وهناك التحليل الرقمى وهناك اشكال اخرى يمكن اكتشافها بعدذلك فى المستقبل لذا لا يتحدد السعر الا من خلال التنوقعات والأخبار المؤكدة وفى حالة الخبر يموت التحليل

aymansaleh
11-06-2016, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
التحليل الفني هو النوع الاول من انواع التحليل في تجارة الفوركس والثاني هو التحليل الاساسي او التداول على الاخبار, بالنسبه للتحليل الفني وهو يعتمد على حركة السعر ودراستها تاريخيا وبمساعدة المؤشرات الفنيه يتم التوقع بحركة السعر المستقبليه
تقبل مروري

csebai12
11-06-2016, 00:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انا افضل اشتعماله بصفة اساسية في التحليل و ذلك كونه الاقل خطورة من التحليل الاساسي