PDA

View Full Version : التحليل الإخباري Fundamental analysis

mohamededrees
05-13-2015, 17:39
وهو التحليل الخاص بدراسة أسباب تغير الأسعار والمستخدم بشكل أساسي من قبل خبراء الإقتصاد
وهو الأسلوب الرئيسي في التحليل في المؤسسات المالية الضخمة ذات الحسابات الكبيرة والتي تستهدف
أستثماراً بمدى زمني طويل نسبياً تتراوح مدة كل صفقة مابين بضعة أيام وأكثر .

amir0
05-17-2015, 13:08
سلمت الايادي الطيبة اخي الكريم........
في الابداع والتواصل المستمر
في نشر الجديد والمفيد
أُحييك على اختيارك الرائع والمميز..

محمد السيد
05-17-2015, 18:54
نشكرك يا زميلنا العزيز على هذا الايضاح لمعنى التحليل الإخباري Fundamental analysis
ونرجو منك تقديم المزيد من هذه الايضاحات لضرورة ذلك بالنسبة لزملائك المبتدئين والذين اعتبر نفسي واحدا منهم ..

مامون سباعنة
05-17-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على شرحك لما هو التحليل الاخباري وكيفية تحليل الاخبار من المواقع
متمني لي ولكم التوفيق ...
تقبلوا مروري

antonioforex
05-20-2015, 16:42
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للتحليل الاخباري و كيف يساعدنا في العمل بهدا المجال
و اتمنى ان نرى الجديد بمواضيعك دجائما اخي الفاضل تحياتي لك سلام

madmax07
05-21-2015, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك التحليل الإخباري واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

snnaky
02-22-2016, 00:44
مافيش حاجة اسمها تحليل اخبارى ياعالم انما فية شغل على الأخبار اصل تحليل اخبارى دى يعنى حضرتك عندك المعلومات وحتحللها وتجيب النتيجة اللى تخليك تتوقع صعود او هبوط وانت ولا عندك معلومة ولا يحزنون احنا يادوب بناخد التوقع اللى فى مواقع الاخبار يعنى بس دة كبيرنا يبقى احنا بنشتغل على تحليل وتوقعات المؤششات المالية بس

mouad bassim
02-25-2016, 14:52
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على شرحك الراقي لمؤشر قناة السلع ... انصح الجميع بالاستفادة منها
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

أم مهيرة
03-22-2016, 03:02
التحليل المالي او الاساسي بيحتاج فطنة وحكمة وبعد نظر لان نتائج البيانات تحتاج شخص ينظر جيدا الى النتائج المترتبة على كل خبر
وكذلك حسبان ردود الافعال على هذا الخبر في المدى القصير والطويل
قبل اتخاذ القرار النهائي

mosaad
03-22-2016, 03:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي على تعريفك للتحليل الاخباري

و كيف يساعدنا في العمل بهدا المجال

و اتمنى ان نرى الجديد بمواضيعك دائما

تحياتي لك سلام

محمد فاروق
03-22-2016, 04:04
التحليل الاخبارى مهم جدا لانه يعطينا خلفية كبيرة عن حركة السوق العالمى وحركة اقتصاد كل دولة وتاثيرها على العملة ومن ثم يتيح لنا فرصة فتح صفقات كثيرة

Slimane.80
03-22-2016, 11:18
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التحليل الاخباري من المواضيع المهمة مشكور اخي الغالي على المعلومات القيمة.

Ahmed loaa
03-22-2016, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق

aymansaleh
03-22-2016, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, محمد ادريس, التحليل الاخباري هو التحليل الذي يهتم بتحليل نتائج الاخبار والمؤشرات الاقتصاديه والتقارير التي تصدر عن جهات احصائيه مختصه وهو يساعد المتداول في اتخاذ قرارت اوقات التداول
تقبل مروري

zakaraya22
03-22-2016, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.... فكما يعلم كل متداول فهناك عدة انواع من التحاليل للتعبير عن حركة السوق وتوقع الحركة القادمة للسعر وبالتالي ربح الصفقات...
والتحليل المالي او الاساسي هو من بين هذه التحاليل واشهرها فهو يحتاج لخبرة كبيرة لان نتائج البيانات تحتاج الى متداول يعرف التاثيرات المتوقعة للخبر ومداها

abdo mk
03-22-2016, 14:35
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ننتظر ننك المزيد من المواضيع الهادفة تقبل مروري

---------- Post added at 12:35 PM ---------- Previous post was at 11:56 AM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ننتظر ننك المزيد من المواضيع الهادفة تقبل مروريtata

mhmd.hmdy
03-22-2016, 14:49
تحليل السوق وفقا للاخبار بيكون مهم جدا لان السوق زى ما بيتحرك
وفقا لقواعد فنيه الاخبار بتكون قويه جدا وممكن تنحى الفنى جانبا

hoomid
03-22-2016, 21:35
السلام عليكم الاخوة الكرام
هناكاخي العدبد من المواقع التي توفر التحليلات ووالاجندات الاخبارية للعمولات
بالتوفيق للجميع

محمد فاروق
03-22-2016, 22:47
التحليل الاساسى مهم جدا لانه يبين لك حالة الدول الاقتصادية والسياسية وتاثيرها على الاسعار فى السوق .. ويجب ان ندمج التحليل الاخبارى بالتحليل الفنى لكى ندخل صفقات قوية جدا تتيح لنا مكاسب وفيرة

معتصم سباعنة
03-23-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر على توضيح التحليل الاخباري حيث يعتمد على الاخبار انا لا افضله افضل التحليل الفني بعيدا عن الاخبار
بالتوفيق

hoomid
03-24-2016, 03:52
سلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي على الموضوع. رغم كل التحاليل فالاخبار الاقتصادية داءما تخالف التوقعات
بالتوفيق للجميع

Ayoub chahid
03-24-2016, 17:55
وعليكم الســـــــــلام ورحمة الله وتعالى وبركاته
أهلا اخـــــــــــــي وأشكرك على الطرح المفيد
مع متمنيــــــــــــــــــات ي لك بالتوفيق

harimeche
03-24-2016, 17:58
التحليل المالي او الاساسي بيحتاج فطنة وحكمة وبعد نظر لان نتائج البيانات تحتاج شخص ينظر جيدا الى النتائج المترتبة على كل خبر
وكذلك حسبان ردود الافعال على هذا الخبر في المدى القصير والطويل
قبل اتخاذ القرار النهائي

اهلا اختـــــــي الكريمة كل شيء يحتاج إلى الحكمة وحتى التحليل الفني اما التحليل الأســــاسي يحتاج لدراية كبيرة بالإقتصاديات الدول وبحرب العملات في بينهـــــــا

مع التحية وبالتوفيق للجميع

hoomid
03-26-2016, 12:02
سلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي على الشرح. اجتناب التداول في الاخبارلما فيه من مخاطر كبيرة
بالتوفيق للجميع

Invincible
03-26-2016, 12:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التحليل الاساسي مهم بطبيعه الحال فهو اقدم من التحليل الفنى وربط التحليل الاساسي بالتحليل الفنى شئ مهم ومربح