PDA

View Full Version : الترند

mohamededrees
05-13-2015, 17:42
ويقصد بذلك أنه وعلى الرغم من أن حركة السعر تظهر على المدى القصير وكأنها حركة عشوائية
إلا إن لهذة الحركة اتجاه معين تتجة إلية إما صعوداً أو هبوطاً .
فقد يرتفع سعر عملة ما ثم يعود وينخفض قليلاً ثم يعاود الإرتفاع بسرعة ثم ينخفض قليلاً ثم يعود للارتفاع بقوة
فعلى الرغم من إنه قد تظهر هذة الحركة وكأنها حركة عشوائية ما بين صعود وهبوط
إلا إنة عند التدقيق في النظر ولفترة أطول يلاحظ أن للسعر ميل Trend نحو الإرتفاع فهو وإن كان ينخفض أحياناً
الا أن إرتفاعة دوما يكون أشد وأقوى فهو وإن كان يتذبذب مابين الصعود والهبوط إلا إنة بالجملة يرتفع أكثر وأكثر .

amir0
05-17-2015, 13:07
مشاركة رائعة
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكر عليه اخي الكريم.......
دمت رائع الطرح وافر العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديري

محمد السيد
05-17-2015, 17:57
انا اصلا مش فاهم انت بترمي في موضوعك لايه .. معذرة انت بتقصد من
موضوعك شرح حاجة معينة او السؤال عن حاجة برجاء توضيح الهدف من المقال

moutanabbih mohammed
05-20-2015, 22:04
الف تحية شكر لك اخي العزيز على تقديم و شرح هذه المعلومة عن الترند تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد

antonioforex
05-21-2015, 00:38
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للترند و كيف نستفيد منه في التحليل الفني لانه يرينا اتجاه
السعر لدلك يجب علينا السير معه دائما و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام

مامون سباعنة
05-21-2015, 01:31
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على شرحك للتريند وكيفية حساابه من خلال الصفقاات في المنصة
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

محمد العمر
05-21-2015, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور على هذا الموضوع الرائع والشرح المبسط
وان شاء الله اكون من المستفيدين
لك منى كل التقدير والاحترام
جزاك الله خيرا

ilyes chaieb
05-21-2015, 08:25
السلوك السعري له دلالة واضحة على حالة السوق .. بخصوص الترند من المستحسن عدم المتاجرة عكسه لان هذا فيه خسارة بدون اي شك

الصعلوك
05-21-2015, 08:39
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

madmax07
05-22-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

aymansaleh
05-22-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم ان السعر لابد ان يكون له اتجاه اي ترند على المدى البعيد اذا كان الترند صاعدا فمهما تذبذب عالمدى القصير صعودا وهبوطا فالنتيجه النهائيه هي الصعود وهكذا مع الترند الهابط ايضا ولابد للمتداول ان يعرف اتجاه الترند ويسير معه
تقبل مروري

asxqw
05-22-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجواة وبعد :شكرك اخي العزيز على شرحك للتريند وكيفية حساابه من خلال الصفقاات في المنصة اجياً التوفيق للجميع تعم الفائدة للجميع لى تعريفك للترند و كيف نستفيد منه في التحليل الفني لانه يرينا اتجاه لسعر لدلك يجب علينا السير معه دائما و بالتوفيق لك اخي الفاضل ان شاء الله ونتمنى المزيد

---------- Post added at 12:02 PM ---------- Previous post was at 12:00 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء لكريم على المعلومة ونرجواة وبعد :شكرك اخي العزيز على شرحك للتريند وكيفية حساابه من خلال الصفقاات في المنصة اجياً التوفيق للجميع تعم الفائدة للجميع لى تعريفك للترند و كيف نستفيد منه في التحليل الفني لانه يريناالله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

madmax07
06-20-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الترند واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

YMTMAX
08-26-2015, 18:05
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

Roo
02-27-2016, 00:37
مشكو أخي الكريم على الترند الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
و السلام

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 05:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اشكرك اخى على ما قدمته والذى بالتأكيد ان شاءالله ،سيستفيد منه الجميع.
من خلال ردود الاعضاء.
جزاكم الله كل خير ،دمتم بكل خير ..........

troybradbit1
02-27-2016, 16:36
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن الترند
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

medcss
03-13-2016, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذا الشرح و الترند يعتبر من أم اأشياء في الفوركس

رضوان
03-13-2016, 02:34
السلام عليكم
اكيد أن الاتجاه العام هو الأساس في دخول الصفقات فلا يجب مخالفة الاتجاه و نعتمد في تحديده على شرط اليومي و الأربع ساعات و الساعة

AliMalla
03-17-2016, 15:03
موضوع مميز ويستحق التقييم اخي الكريم وفقك الله وجعله بحسناتك واتمنى مشاكات اخرى كم نفس الصيغة وشكرا كتير بالفعل استفدت وكنت ببحث عليها اخي شكرا لك وبانتظار مشكاركاتك

Ahmed loaa
03-17-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق

mouad bassim
03-17-2016, 16:20
السلام عليكم
تحية طيبة اخواني وبعد
اشكرك اخي الكريم على معلومتك التي بينت لنا من هو بن برنارك , امل مزيد من التقدم لك

gara77
03-25-2016, 02:16
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
الترند
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

Ayoub chahid
03-25-2016, 18:15
شكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات
ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات

معتصم سباعنة
03-25-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح الترند حيث انه من خلال الترند والدعوم والمقاومات يتم تحديد ميل السوق العام
بالتوفيق

samyyy
04-30-2016, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

alasfarahmad
04-30-2016, 23:13
ولهذا من الضروري أن يتعرف المتداول على مستويات الدعم ومستويات المقاومة خلال فترة زمنية محددة، فعلى الرغم من مظاهر ارتفاع السعر لفترة معينة من الزمن فإن الخبراء يستطيعون القول أن السعر إذا ما تجاوز مستوى محدد من مستويات الدعم أو المقاومة فإنهم يتوقعون وصول السعر إلى مستوى جديد من مستويات الدعم أو المقاومة، مما يدل على أن حركة الأسعار وإن ظهرت وكأنها حركة عشوائية، لكنها في حقيقة الأمر تخضع لقوانين يحاول المحللون الوصول إليها.

عادل كامل
04-30-2016, 23:21
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

xmenflis1
05-10-2016, 02:59
مرحباً شكراً على إضافة
بالفعل اخي الكريم ان السعر لابد ان يكون له اتجاه اي ترند على المدى البعيد اذا كان الترند صاعدا فمهما تذبذب عالمدى القصير صعودا وهبوطا فالنتيجه النهائيه هي الصعود وهكذا مع الترند الهابط ايضا ولابد للمتداول ان يعرف اتجاه الترند ويسير معه
بتوفيق للجميع

mourada
05-10-2016, 11:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي لمعنى الترند في سوق الفوركس و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

zakiki51
05-15-2016, 01:08
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

zndo910
05-15-2016, 01:52
السلام عليكم
اشكرك اخى الكريم على هذه الموضوع الرائع و على المعلومات المفيدة و الهامة وعلى الشرح البسيط
اتمنى لك الكثير من الموضوعات المفيدة و و الهامة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

snnaky
07-02-2016, 15:58
مرحبا اخى الكريم وشكرا على الطرح المقدم فى موضوعك ولكن اسمحلى ان ابدى بعض الملاحظات
اولا انت لم تقدم جديد واكتفيت بشرح لفظى ونحن لا نريد ان نعرف ماهو معلوم ولكن الفائدة هى بالشرح المصور فأنت تشرح معلومات فنية لا موضوع تعبير والمعلومات والأدوات الفنية تحتاج الى الشرح المصور والشارتات فهل ترى ان ما تعرضة كافى لأن يستفيد منة احد

islammowafy
07-02-2016, 16:12
مشاركة رائعة
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكر عليه اخي الكريم.......
دمت رائع الطرح وافر العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديري

xmenflis1
07-20-2016, 12:41
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

mohamed helmy
07-23-2016, 01:33
السلام عليكم ......معلومات غايه الاهميه و ... من شخص محترم الك جزيلا الشكر على تعبك لاجل توصيل المعلومات القيمه والهامه لنا ونتمنى منك الاستمرار ودوام النشر لتعم الافاده للجميع ورمضانك كريم ياغعاللى وعلى الجميع ان شاء الله ..

brahim alami
07-23-2016, 02:46
شكرا لك اخي على هدا الموضوع الرائع طبعا الترند هو اساس المتاجرة المحترفة وبدونه لن تستطيع ان تفهم السوق بشكل جيد
لدلك التركيز على فهم كيفية عمل الترند هو اساس المتاجرة الصحيحة وتستطيع الحصول على صفقات ناجحة ادا قمت برسم الترند بالشكل الصحيح

batch
07-23-2016, 02:54
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

imamix
07-23-2016, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته و مرحبا بكم اخوتي الأعزاء
السلوك السعري له دلالة واضحة على حالة السوق .. بخصوص الترند من المستحسن عدم المتاجرة عكسه لان هذا فيه خسارة بدون اي شك تقبل مروري اخي الكريم

يونس تايس
06-19-2017, 11:09
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
شكرا على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع