PDA

View Full Version : الذهب يوسع الأرباح، مقتربًا من 1200 دولار للأوقية

mohammed-baghida
05-13-2015, 19:55
ارتفعت أسعار الذهب ببطء وثبات إلى قمة جديدة في الجلسة عند 1198.2 دولار للأوقية على خلفية عائدات السندات الرئيسية المنخفضة في جميع البلاد الكبرى، ومؤشر الدولار الأمريكي الضعيف.

الذهب: إغراء الملاذ الآمن يعزز الأسعار

يندفع المعدن الأصفر صعوديًا على الرغم من الوتيرة الأبطأ وسط إشارات بالضعف في الاقتصادات الكبرى مثل الصين وألمانيا. بيانات الإنتاج الصناعي الأضعف من المتوقع في الصين بالإضافة إلى الناتج المحلي الإجمالي الأضعف من المتوقع خلال الربع الأول في ألمانيا ومنطقة اليورو قد عزز المعدن. التعديل الهبوطي على توقعات الناتج المحلي الإجمالي من قبل بنك انجلترا قد عزز الذهب أيضًا.

في الوقت نفسه فقد تراجع مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.20% إلى 94.51، مما أبقى المضاربين على هبوط الذهب بعيدًا. في وقت لاحق من اليوم قد تؤثر بيانات مبيعات التجزئة المتقدمة في الولايات المتحدة لشهر أبريل على المعدن.

المستويات الفنية للذهب

يتداول المعدن حاليًا عند 1197.2 دولار للأوقية. توجد المقاومة الفورية عند 1200.00 وفوق ذلك يمكن أن تمتد الأرباح إلى 1207.40. على الجانب الآخر فإن الاختراق الهبوطي لـ 1193.61 (50-dma) وادنى ذلك يمكن أن ينخفض المعدن إلى 1188.64 (10-dma).

abdoucooll
05-13-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

retared10
05-14-2015, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamed alikouki
05-15-2015, 05:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
وأن يتعلمون من جميع التداولات التي تكون بالتركيز و المثابرة و ألله الموفق

adnan1969
05-15-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الغالي على هذا التوضيح المهم والذي يخص اسعار الذهب واماكن التداول عليه وان شاء الله يستفيد منه الاخوه في المنتدى