PDA

View Full Version : ماهو الفوركس

malta75
05-13-2015, 20:03
فوركس (Forex) كلمة مركبة من الأحرف الأولى للمصطلح FOREIGN EXCHANGE) وتعني السوق الذي يتم فيها تبادل العملات العالمية. يعتمد هذا السوق على سياسة الحكومات، المضاربين، المصارف المركزية، شركات الخدمات البنكية، المستثمرين وغيرهم من المؤسسات المالية. بحسب التقديرات فإن حجم التداول اليومي في سوق الفوركس هو 4 تريليون دولار يوميا ، مما يجعل سوق الفوركس اكبر سوق للتداول في العالم . يتميز سوق الفوركس بانه مفتوح للتداول 5 ايام في الاسبوع على مدار 24 ساعة يوميا الامر الذي يوفر مرونة عالية في اوقات التداول وهو غير مربوط او محدود بحسب منطقة زمنية معينة فهو يجمع 3 اقسم تداول مختلفة هي القسم الاوروبي ,الاسيوي والامريكي .سوق الفوركس هو سوق مبني على حركة ازواج العملات وامكانية الربح متوفرة في الارتفاع والانخفاض.

ahme01
05-16-2015, 18:17
تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع
الابداع والتميز من منارة منتدى فوركس مصــــــــر
دائما اجد في مشاركاتك فائده
ودائما ارى في مواضيعك نظره ثاقبه
هنيئا ليس لك
بل لنا بك

معتصم سباعنة
05-16-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على توضيح مصطلح الفوركس - حيث ان الفوركس لا يعتمد فقط على العملات بل يشمل السلع والاوراق المالية والسندات وغيرها
اتمنى لك التوفيق

modr2015
05-16-2015, 18:46
سوق الفوركس اكبر سوق للتداول في العالم . يتميز سوق الفوركس بانه مفتوح للتداول 5 ايام في الاسبوع على مدار 24 ساعة يوميا الامر الذي يوفر مرونة عالية في اوقات التداول وهو غير مربوط او محدود بحسب منطقة زمنية معينة فهو يجمع 3 اقسم تداول مختلفة هي القسم الاوروبي ,الاسيوي والامر

ahmed02
05-18-2015, 12:32
تجار العملة اتخاذ قرارات باستخدام كل العوامل الفنية والأسس الاقتصادية.
التجار التقنية استخدام الرسوم البيانية، وخطوط الاتجاه والدعم ومستويات المقاومة، والعديد من أنماط و
تحليلات رياضية لتحديد الفرص التجارية

خيرالدين مهدي
05-18-2015, 14:29
فوركس (Forex) كلمة مركبة من الأحرف الأولى للمصطلح FOREIGN EXCHANGE) وتعني السوق الذي يتم فيها تبادل العملات العالمية. يعتمد هذا السوق على سياسة الحكومات، المضاربين، المصارف المركزية، شركات الخدمات البنكية، المستثمرين وغيرهم من المؤسسات المالية. بحسب التقديرات فإن حجم التداول اليومي في سوق الفوركس هو 4 تريليون دولار يوميا ، مما يجعل سوق الفوركس اكبر سوق للتداول في العالم . يتميز سوق الفوركس بانه مفتوح للتداول 5 ايام في الاسبوع على مدار 24 ساعة يوميا الامر الذي يوفر مرونة عالية في اوقات التداول وهو غير مربوط او محدود بحسب منطقة زمنية معينة فهو يجمع 3 اقسم تداول مختلفة هي القسم الاوروبي ,الاسيوي والامريكي .سوق الفوركس هو سوق مبني على حركة ازواج العملات وامكانية الربح متوفرة في الارتفاع والانخفاض................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..............................

osama147
05-18-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي على شرحك الجميل لعالم الفوركس الذي هوى غني
عن التعريف ويجب ان تعلمه بشكل اكبر وواسع من مااحنا فيه حالياا
تقبل مروري

snnaky
06-09-2015, 23:52
خامس مشاركة والله بنفس العنوان وان اختلفت التفاصيل ولكن يشتركوا فى نفس العنوان والتكرار لمفاهيم معروفة وبديهية لا تحتاج الى هذة التكرارية
كثيرة هى المشاركات عن الفوركس وماهيتة رغم انة لا توجد مشاركة تشرح الفوركس ومصطلحاتة الأكثر اهمية رغم ان الجميع يعرف ان تجارة الفوركس هى تجارة العملات مقابل عملات اخرى

sameh-a
06-10-2015, 19:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الفوركس هو سوق كبير لتداول العملات الاجنبية
وهو نظام بتحكم باس المال بكافة الطرق المبتكرة والتحليلية

mechanical
06-13-2015, 16:52
السلام عليكم ... اظن يا جماعه ان الموضوع دة اتفحت من النقل وكمان تكرار الموضوعات بتودي بينا في النهاية اننا نمل من الموقع والمنتدي والتعليقات علي الكلام المكرر
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

AH3
06-14-2015, 01:50
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
شكرا جزيلا اخي وتبقل مروري

ahmedibrahim258259
06-30-2015, 12:06
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع رائع عن ماهو الفوركس وهو بكل بساطة تبادل العملات الاجنبية ويعتبر من اكبر الاسواق المالية على مستوى العالم
تقبل مروري

chirikhan
07-03-2015, 22:35
الفوركس يا اخي هو سوق للتداول بالعملات الاجنبية وتقوم فيه بالتجارو بالبيع والشراء
العملات في الفوركس على شكل ازواج كل زوج وفيه حركة معينة وصراع بين العملتين

a7med sniper
07-04-2015, 00:47
شكرا لك اخى الكريم على لتعريف بالسوق وعوما ان شاء الله يكون ف استفاده منه للمبتدئ فى بدايته فى التعرف على السوق والله المستعان

وبالتوفيق لكم

SALLyy
07-04-2015, 00:53
جزاك الله كل خير ع هذا الموضوع . الكل يعرف الفوركس بأنه اكبر سوق لتجارة العملات و السوق مفتوح 24 ساعة. تمنياتي للجميع بالتوفيق

abdoucurry
07-04-2015, 01:03
الفوركس يا اخي هو سوق للتداول بالعملات الاجنبية وتقوم فيه بالتجارو بالبيع والشراء
العملات في الفوركس على شكل ازواج كل زوج وفيه حركة معينة وصراع بين العملتين

csebai11
07-04-2015, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
الفوركس هو من احسن اسواق المال العالمية مميزاته كثيرة لذلك هو مصدر الهام الكثير من المستثمرين

mejdi94
07-04-2015, 02:19
مشكور أخي فعلا من الضروري أن نتعرف على كل مميزات المجال الذي
نشتغل فيه حتى تكون لنا فكرة واضحة عن طبيعة العمل

dhmo
07-23-2015, 17:20
مشكور أخي فعلا من الضروري أن نتعرف على كل مميزات المجال الذي
نشتغل فيه حتى تكون لنا فكرة واضحة عن طبيعة العمل

وعلشان نفهم المجال اكتر واكتر هنا لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه الجيده له

0sama
07-25-2015, 14:29
كلمة فوركس معناها تبادل الصرف الجنبي و لو ربطناها بالتجارة يكون
بيع و شراء في الاوراق المالية الاجنبية المختلفة

Kiing
07-28-2015, 03:51
الفوركس اكبر سوق للتداول في العالم يتميز سوق الفوركس بانه مفتوح للتداول 5 ايام في الاسبوع على مدار 24 ساعة يوميا الامر الذي يوفر مرونة عالية

forexangi1
07-29-2015, 04:00

Eng zoro
08-11-2015, 16:01
ان الفوركس لموضوع كبير يحتاج لدراسه واسعه لتعلمه وكيفية الربح منه
وتحديد الاساليب الفعاله لتوقع اسعار العملات
ومشكور ايها الاخ الكريم

RomanyMoreed
08-13-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

شكرآ اخي الكريم علي ها الموضوع طبعآ هذا السوق معروف في جميع انحاء العالم ومعروف لدي الكثيريين

تحياتي

ynwa1892
08-13-2015, 20:53
السلام اخي شكرا على الشرح الرائع والله اليوم فقط عرفت معنى الكلمة وانا عندي تقريبا عام في المجال بارك الله فيك
وفقك الله

ebramoh
08-13-2015, 21:06
السلام عليكم..
تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع
الابداع والتميز من منارة منتدى فوركس مصــــــــر..
دائما اجد في مشاركاتك فائده..
ودائما ارى في مواضيعك نظره ثاقبه..
هنيئا ليس لك بل لنا بك..

walidfrija
08-13-2015, 21:08
الفوركس هو مصطلح مختصر يطلق على تداول العملات الأجنبية. فهو عملية شراء وبيع العملات. يعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. فقط للمقارنة، تحقق بورصة نيويورك حوالي 74 مليار دولار يوميا بينما يحقق سوق الفوركس أكثر من 4 تريليون دولار يوميا .

pepobm
08-13-2015, 22:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك وشرحه
التوفيق من عند الله

sameh-a
08-14-2015, 02:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم لفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبية بالاضافة الى انه
نظام تحكم براس المال بطرق مبتكرة تحليلية جديدة

tarik46
08-17-2015, 00:20
بارك الله فيك على الشرح المميز لمعنى كلمة فوركس التي يجب ان يعلمها كل المتداولين سواء مبتدئين
او محترفين لانه يجب ان نتعلم هذه الامور التي تبدو تافهة فهي اساس المعرفة و تعريف الفوركس للاخرين
تقبل مروري

fadiarab
08-17-2015, 00:47
شكرا لك على شرح الفوركس امل ان نراك في شروحات اخرى قيمة واحسن ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام
دائما اجد في مشاركاتك فائده..
ودائما ارى في مواضيعك نظره ثاقبه..
هنيئا ليس لك بل لنا بك

sameh-a
08-17-2015, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس سوق تداول العملات الاجنبية
وهو نظام التحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة

حسنى صادق
08-17-2015, 23:44
الفوركس هو نوع من انواع التعامل التى قد تنطبق على تعلم الستبدال بين العملات و بين فهم الاليات فى اسواق العلم التى تعطى الكثير من النتائج الدقيقة

عاشق الفوركس
08-17-2015, 23:58
شكرا لك على توضيح مثطلح الفوركس اتمنى الاستفادة منه ل الاخوة ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

sameh-a
08-18-2015, 17:13
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس سوق تداول العملات الاجنبية
وهو نظام يتحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة وجديدة

Aimen Nouicer
09-05-2015, 03:21
أخي العزيز أشكرك على مفالك في تعريف الفوركس إن الفوركس سوق مالية ضخمة يتم فيها تداول العمولات الأجنبية و الذهب و الفضة و النفط و تتيح لنا شركات الوساطة المالية الربح من خلال التداول في البورصات العالمية بورصة طوكيو و بورصة لندن و بورصة نيوورك و شكرا.

khabouss
09-07-2015, 14:56
السلام عليكم
اخي الكريم توضيح جيد بس نسيت نقطة الابناك المركزية لازمها شرح توضيحي اكتر لاني باعتبرها لب الفوركس وباتمنى الناس تبحت اكتر لان المجال واسع للبحت والربح واتمى التوفيق للكل
شكرا

Mohcin3
09-08-2015, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرامع
فوركستعني سوق تبادل معمولات ماليه وتجاره مقابل عملات اخرى
تقبلل مروري

akram mohamed obaid
09-08-2015, 09:14
صباح الخير ايع الهامه والهادفه في مجال الفوركس خي شكرا لك على هذا الموضوع المميز ومزيدا من المواض
تقبل مروري واحترامي

ranimdammar
09-08-2015, 10:26
الفوركس هو ذلك السوق الذي يجلب مستثمرين لا حصر لهم وسيولة لا يمكن ان تكون في اي سوق اخر
هذا هو الفوركس وبالطبع يكون في التداول بالعملات وبالمعادن وغيرها حسب خدمات الوسيط الذي تشترك معه

waleed shaaban
09-08-2015, 10:52
شكؤا على التعريف بسوق الفوركس الذى نحن بصدد العمل به فمن الاساسيات معرفه معن الكلمه يتضح الهدف
من التجاره فيه وهى كما ذكرت تبادل عملات
والله الموفق الى الخيرات فى امان الله

ahmed bakry
09-13-2015, 08:25
فعلا دة اختصار المعنا لكلمة فوركس وهو سوق العملات العالمية لانه السوق دة بيتعامل فيه بس العملات الاجنبية يورو وولار وغيره وبس وشكرا

derar86
09-13-2015, 12:45
ما يعجبني صراحة بسوق الفوركس ويتميز به عن غيره هو انه مفتوح 24 ساعة على مدار الخمس ايام
عمل وبالتالي استطيع الدخول اي وقت اريده في الوم

عاشق الفوركس
10-05-2015, 22:14
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
موضوع مكرر ل المرة الالف يارت مواضيع تعليمية مباشرة بدل الموااضيع النضرية بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

خبير الشارت
10-05-2015, 22:38
ان الفوركس لموضوع كبير يحتاج لدراسه واسعه لتعلمه وكيفية الربح منه
وتحديد الاساليب الفعاله لتوقع اسعار العملات
ومشكور ايها الاخ الكريم

katreenaziz
10-05-2015, 22:47
شكرا لك اخى االفاضل على شرح معنى كلمة فوركس وهى معلومة جديدة اول مرة اعرفها بصراحة على العموم استفد واتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد من المواصيع المميزة

عاشق الفوركس
10-11-2015, 16:23
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على شرح الفوركس امل ان نراك في شروحات اخرى قيمة واحسن ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

sameh-a
10-12-2015, 17:30
بسم الله لرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية
وهو نظام يتحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة

aboubakr el ayach
10-12-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي نحن اولا نشكرك على هذا الموضوع الجيد والمفيد والمختصر والفوركس في الحقيقة يتميز بالعديد من المميزات والخصائص ومنها على سبيل المثال سرعة الربح تحياتي وتقبل مروري

Wassa04
10-12-2015, 18:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

sameh-a
10-13-2015, 11:28
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو نظام يتحكم براس المال بطرق
تحليلية وهو سوق تداول العملات الاجنبية ايضا

hanutrxxx
10-13-2015, 11:39
السلام عليكم ورحمة الفوركس يتم بيع وشراء العملات الاجنبية في السوق المالية ويتم دلك طيلة ايام الاسبوع ما عدى السبت والاحد

---------- Post added at 08:39 AM ---------- Previous post was at 08:33 AM ----------

كما ان الفوركس تجارة يتداول فيها عدد كارمن الناس الدي يريدون كسب المال من الفوركس لدلك فهو يحتاج الى الصبر وتحكم في الاعصاب

heroo252
10-13-2015, 11:46
اكبر سوق مالى فى العالم حجم التداول اليومى اكتر من
ترليونات الدولارات واى حد بيدخل المجال يسحلم انه يجنى الكثير
لكن نسبه قليله هى الى بتنجح

abelba
10-17-2015, 04:21
السلام عليكم ... الموضوع عايز شوية شغل وشوية تركيز وكمان شويه جمع معلومات ومذاكرة خفيفة للوضع
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
10-17-2015, 06:52
الفوركس هو عملية تبديل العملات الاجنبية ببعضها ببعض بغرض الربح منها
مشكووور جزيلا علي هذه المشاركات الرائعه والاكثر من ممتازة - ننتظر منك المزيد في الايام المقبلة

sameh-a
10-17-2015, 16:08
بسم الله الرحمن الريحم
أخي الكريم الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو نظام يتحكم براس
المال بطرق تحليلية مبتكرة وجديدة

yassineleo
10-17-2015, 20:19
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

med1985
10-18-2015, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على توضيح مصطلح الفوركس - حيث ان الفوركس لا يعتمد فقط على العملات بل يشمل السلع والاوراق المالية والسندات وغيرها
اتمنى لك التوفيق

mhran
10-18-2015, 03:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... بكل بساطة الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبية و الاستفادة في تحقيق مكاسب من خلال التقلبات في اسعار العملات ... تقبل مروري اشكرك على التعريف المفصل

sharshabil
10-20-2015, 12:49
الفوركس كما تفضلت و قلات الامر صحيح لكن من يدخل الى الفةركس
و يتار في الحقيقي ممكن ان يكتشف امور كات خفية و لا يمكن اكتشافها من خاال موضوع او تعرييف

heroo252
10-20-2015, 12:53
الفوركس هو اكبر سوق مالى فى العالم حجم التداول اكبر ممكا تتخيل يوميا
بيتعدى ترليونات الدولارات رقم مهول بس الربح منه مش سهل ابدا

malak558
10-20-2015, 14:08
الفوركس هو سوق لتبادل العمله وهو تقريبا اكبر سوق من حيث السيوله
ودا بيخلى نسبة المخاطرة كبيرة بالتالى مطلوب الحذر جدا والسعى دايما للالتزام بقواعد التداول الصحيحه

big.pharaoh
10-20-2015, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكور يا غالي على طرح المعلومات القيمه دي . وتعريف الفوركس مهم للناس اللي بتسئل يعني ايه فوركس عشان في كتير مش عارفين معناه ايه اصلا

zesrt
10-22-2015, 12:46
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 10:46 AM ---------- Previous post was at 10:44 AM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

big.pharaoh
10-22-2015, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكور يا غالي على طرح موضوع الفوركس وتعريفه . الفوركس يا غالي اضخم سوق في العالم كله .. ومفيش حد يقدر يتحكم في تحركاته لا دوله ولا بنك مركزي ولا غيره

ayoub321
10-22-2015, 16:53
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة أخي الكريم الفركس ليس سوق وهمي أو سوق ينحصر تعرف في 3 أسطو الفركس سوق كبير يجب على متداول إستكشاف بنفسه
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

sharshabil
10-22-2015, 20:35
التعريفات كتيرة عن الفوركس ز لكن يسبقى التعرلايف الحقيقي هو
عندما نكتشف و نكتسب خبرةى و نهرف حقا ما هو الفوركس و الوجه الحقيقي

xfdhtg
10-24-2015, 17:18
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 03:18 PM ---------- Previous post was at 03:17 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

الخليل
10-24-2015, 19:52
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

ashraf mamdouh
10-24-2015, 19:54
كما تفضلت وعرفت الفوركس انه سوق لتبادل العملات فهو فرصة جيدة للربح من خلال دخول هذا السوق
لكن بالتعلم والتدريب أولا
تعلم التحليل الفنى والاساسى ومتابعة الاخبار
وبعد الوصول الى نتائج ملموسة نستطيع الدخول فى هذا السوق

farid don
10-24-2015, 22:58
بارك الله فيك
تعريف جميل و مبسط عن معنى الفوركس
اختصرت الوقت في جملك البسيطة تالق اخي الكريم
وفقكم الله

zesrt
10-25-2015, 17:11
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 02:11 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

aymane
10-25-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكراا اخي الكريم على هذا الموضوع الشيق و ننتظر منك المزيد من العطاء
تقبلوا مروري

الخليل
10-25-2015, 17:25
السلام عليكم..
تحية طيبة أعضاء المنتدى العامر..
رداً على سؤالك أخي العزيز ، الفوركس هو سوق كبير لتداول العملات الاجنبية..
وهو نظام بتحكم باس المال بكافة الطرق المبتكرة والتحليلية...
أتمنى من الله ان أكون قد وفقت في اجابتك..

star4ssa
10-25-2015, 17:51
السلام عليكم
مشكورا شاركتنا بمعلومات مهمه بالفعل عن معنى الفوركس
موفق على الاكيد اسلوبك متميز ونحن فعلا نستفيد من جديد
المواضيع القيمه منك شكرا واكيد ننتظر مزيدك فى مشاركات اخرى قادمه
ونتمنى لك مزيد من التميز

الخليل
10-25-2015, 20:37
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

ASMAA TAHA
10-28-2015, 03:34
بالفعل هذه هى ماهية الفوركس ولابد ان نقول للاعضاء الجدد انهم لابد اولا ان يقوموا بالتركيز على الجانب النظرى للفوركس قبل البدء فى تعلم الجانب العملى لانه لا يقل اهمية ابدا عن العملى

جابر1979
10-28-2015, 03:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، شكرًا اخي على توضيح و شرك الفوركس ، المجال العالمي و الذي يتيح لنا فرصة التداول على العملات الأجنبية ، بالتوفيق اخي

tareq sleem
10-29-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

alaa1
10-29-2015, 23:11
هلا
ماهو الفوركس .. تعريف سوق هو الفوركس بانه هو سوق تجارة العملات والتى تحتاج الى الخبرة الواسعة و الاستراتجيات

yahoo11
11-07-2015, 18:11
بيع و شراء في الاوراق المالية الاجنبية المختلفة كلمة فوركس معناها تبادل الصرف الجنبي و لو ربطناها بالتجارة يكون