PDA

View Full Version : لمن لا يعرف الفوريكس

Pages : [1] 2

malta75
05-13-2015, 20:05
فوركس (Forex) كلمة مركبة من الأحرف الأولى للمصطلح FOREIGN EXCHANGE) وتعني السوق الذي يتم فيها تبادل العملات العالمية. يعتمد هذا السوق على سياسة الحكومات، المضاربين، المصارف المركزية، شركات الخدمات البنكية، المستثمرين وغيرهم من المؤسسات المالية. بحسب التقديرات فإن حجم التداول اليومي في سوق الفوركس هو 4 تريليون دولار يوميا ، مما يجعل سوق الفوركس اكبر سوق للتداول في العالم . يتميز سوق الفوركس بانه مفتوح للتداول 5 ايام في الاسبوع على مدار 24 ساعة يوميا الامر الذي يوفر مرونة عالية في اوقات التداول وهو غير مربوط او محدود بحسب منطقة زمنية معينة فهو يجمع 3 اقسم تداول مختلفة هي القسم الاوروبي ,الاسيوي والامريكي .سوق الفوركس هو سوق مبني على حركة ازواج العملات وامكانية الربح متوفرة في الارتفاع والانخفاض.

ilyes chaieb
05-16-2015, 00:40
كثيرا من الناس تخاف تدخل هذا السوق و السبب انه في اعتقادهم ان المجال على الانترنت وهمي و مفيش حاجة اسمها سوق العملات و لكن بالفعل الفوركس حقيقة و مش خيال

alaa ali
05-16-2015, 00:40
اهلا بكم
يجب عليك القراءة والاطلاع بشكل عام تكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الارباح
بالتوفيق

mahmoud wagdy
05-16-2015, 00:46
فوركس (Forex) كلمة مركبة من الأحرف الأولى للمصطلح FOREIGN EXCHANGE) وتعني السوق الذي يتم فيها تبادل العملات العالمية. يعتمد هذا السوق على سياسة الحكومات، المضاربين، المصارف المركزية، شركات الخدمات البنكية، المستثمرين وغيرهم من المؤسسات المالية. بحسب التقديرات فإن حجم التداول اليومي في سوق الفوركس هو 4 تريليون دولار يوميا ، مما يجعل سوق الفوركس اكبر سوق للتداول في العالم . يتميز سوق الفوركس بانه مفتوح للتداول 5 ايام في الاسبوع على مدار 24 ساعة يوميا الامر الذي يوفر مرونة عالية في اوقات التداول وهو غير مربوط او محدود بحسب منطقة زمنية معينة فهو يجمع 3 اقسم تداول مختلفة هي القسم الاوروبي ,الاسيوي والامريكي .سوق الفوركس هو سوق مبني على حركة ازواج العملات وامكانية الربح متوفرة في الارتفاع والانخفاض.

ahme01
05-16-2015, 18:16
مشكورعلى الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
اتمنى لك المزيد من التالق والتميز
في سماء منتدانا الغالي فوركس مصر
تقبل اجمل وارق التحيات

معتصم سباعنة
05-16-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك على توضيح مصطلح الفوركس اخي الكريم - الفوركس عالم كبير لا تنتهي دراسته
اتمنى لك التوفيق

ahmed02
05-18-2015, 12:31
التحليل الأساسي يدرس أي البيانات التي قد يكون من المتوقع أن تؤثر على سعر
أو قيمة العملة، وغيرها من تحليل أنماط تداول فوركس نفسها التي ينظر إليها.

midouknight
05-18-2015, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي تعريف الفوركس أكبر من الذي تفضلت به وهو سوق كبيرة تحتوي على كم هائل من المبادلات التجارية اليومية

ali.22595
05-27-2015, 03:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على تعريفك المختصر للفوركس برغم انة تعريفة كبير عن كدا لاكن مشكور اخى وننتظر المزيد

ابراهيم حمادة
05-27-2015, 03:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﺍﻟﻤﻘﺪﻣﻪ ﻣﻦ ﺣﻀﺮﺍﺗﻜﻢ

yyahhyaa
05-27-2015, 06:01
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا على هذه المداخلة التي تعطينا معلومات عامة
لم أكن أعلم معنى كلمة الفوركس بالرغم من مشاركتي بها منذ فترة

popa2015
05-31-2015, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

aligharbi316
05-31-2015, 02:53
مشكورعلى الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
تقبل اجمل وارق التحيات

sameh-a
06-01-2015, 12:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الفوركس سوق كبير جدا لتداول العملات يتحكم براس المال بطرق مبتكرة
تعتمد على التحليل الفني والاخباري

abdouwade
06-01-2015, 12:03
مشكورعلى الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
تقبل اجمل وارق التحيا

qeqe77
06-01-2015, 13:08
شكر لك اخي الفاضل والعزيز ولاكن يجب ان تضع موضوع يخص التجارة بالفوركس ولا يخص الاعراب
والكلمة واللغة لايهمنا معنا فوكس انما يهمنا كيف نربح بالفورررركس

RANA FOREX
06-01-2015, 13:31
اتمنى لك التوفيق

احمد سعيد على
06-06-2015, 12:58

MEDHAT MOUSTAFA
06-11-2015, 13:07
كورعلى الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
تقبل اجمل وارق التحيات

abukhatab
06-11-2015, 17:19
كثيرا من الناس تخاف تدخل هذا السوق و السبب انه في اعتقادهم ان المجال على الانترنت وهمي و مفيش حاجة اسمها سوق العملات و لكن بالفعل الفوركس حقيقة و مش خيال

a7med sniper
06-11-2015, 18:07
شكرا لعىا لمضوع اخى الكريم وبالتوفيق ىف التعامل مع هذا السوق ومزيد من الموضوعات المميزه هنا والله المستعان

وبالتوفيق لكم جميعا

ali20
06-11-2015, 22:36
الفوركس هو سوق كبير جدا للتدالو واكدي الفوركس اصبح هو اكبر سق نتتداول فية
ويجب انه يكون فية تعليم للفوركس التاجر لما يتعلم اكدي سو يعرف يحقق ارباح كبيرة جدا بس اهم شى الخبرة

iponcho
06-11-2015, 23:21
بسم الله الرحمن الرحيم
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم
وبالتوفيق للجميع جزاكم الله خيرا

sameh-a
06-12-2015, 20:58
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الفوركس هو سوق مراقبة العملات الاجنبية وهو نظام تحكم براس المال عن طريق
افضل التحليلات المبتكرة الفنية والاخبارية

abukhatab
06-12-2015, 21:14
اهلا بكم
يجب عليك القراءة والاطلاع بشكل عام تكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الارباح
بالتوفيق

mechanical
06-13-2015, 16:53
السلام عليكم ... اظن ان الموضوع كويس وكمان ان انت ملخص الموضوع ياريت الناس تعمل زيك كدة وتلخ الموضوعات علشان حتي نقدر اننا نتعامل مع الموضوع ببساطة
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

Kiing
06-22-2015, 22:31
ممكن متلا انه مع اي من التحليل الأساسي يدرس تم منه متلا انه ممكن معه من هناك أي البيانات التي قد يكون من المتوقع أن تؤثر على سعر تم منه متلا انه ممكن معه من اي قيمة العملة، وغيرها

forexaly5
06-22-2015, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز شكرا لك على هذا التعريف كل التعاريف المتداول في المنتدى هي بخصوص التداول بالمال سوق المال البورصةب يجب أولا نعرف تاريح الفوركس وكيف تأسس ...

جابر1979
06-22-2015, 22:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، تعريف الفوركس و أهمية المجال في تحديد التعامل الدولي للعملات و تحديد السعر لقيمة العملات ، بالتوفيق اخي الفاضل ..

hager omar
06-22-2015, 23:53
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي علي توضيحك لمعني كلمة فوركس والفوركس هو تجارة العملات يعني بيع وشراء عملات

تقبل مروري

hmadnah123
06-23-2015, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

محمد السيد
06-23-2015, 01:46
اعتقد انني قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ومع ذلك لا ارى مانعا من قراءته
لزميل آخر، فكل له اسلوبه الخاص في العرض ، الأمر الذي من الممكن ان يترتب عنه مزيد من الفهم للموضوع

magic777
06-23-2015, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز شكرا لك على هذا التعريف كل التعاريف المتداول في المنتدى هي بخصوص التداول بالمال سوق المال البورصةب يجب أولا نعرف تاريح الفوركس وكيف تأسس ...

اكيد علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه

aminooos
06-23-2015, 02:22
مختلفة هي القسم الاوروبي ,الاسيوي والامريكي .سوق الفوركس هو سوق مبني على حركة ازواج العملات وامكانية الربح متوفرة في الارتفاع والانخفاض يجب عليك القراءة والاطلاع بشكل عام تكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الارباح في سماء منتدانا الغالي فوركس مصر تقبل اجمل وارق التحيات

mido elmasry
06-23-2015, 02:23
السلاكم عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور أخي الفاضل malta75 علي شرحك المبسط لمفهوم الفوركس
و ننتظر شرحك لمواضيع اهم تتعلق بالتجاره و كيفيه المتاجره علي الحسابات
و كيفيه اعتماد استراتيجيه ما و تطبيقها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

AWAQ
06-23-2015, 02:29
هوا عبارة عن السوق الذي يتم فيها تبادل العملات العالمية. يعتمد هذا السوق على سياسة الحكومات، المضاربين، المصارف المركزية، شركات الخدمات البنكية، المستثمرين وغيرهم من المؤسسات المالية. بحسب التقديرات فإن حجم التداول اليومي في سوق الفوركس هو 4 تريليون دولا في كل يوم وهذا هي ضخامة السوق حياك الله اخي

ASMAA TAHA
06-23-2015, 04:17
نعم الفوركس هو السوق الاكبر على شبكة الانترنت على الاطلاق لانه كما قلت حجم التداول به 4 تريليون دولار وبالتالى يضم الكثير من الشركات والبنوك والافراد ايضا
شكرا على المعلومات الرائعة جزاك الله خيرا

AH3
06-23-2015, 14:16
طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي نتائج تجاح طويله المدي والعكس صحيح

Wassa04
06-23-2015, 14:24
مقدمة جمييلة و رائعة للفوركس شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mhamdy22
06-23-2015, 14:25
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل اخواني الاعضاء وبعد
اخي العزيز اشكرك على طرحك موضوعك وتوضيح الهام لسوق الفوركس
اتمنى التوفيق لك ولجميع لعضاء المنتدى

الاصيل
06-23-2015, 14:27
الفوركس عالم غريب جدا
لا احد يستطيع ان يعرف كل اسراره مبنى على توقعات و تحليلات واستنتاجات اغلبها تكون خطائة بسبب حدوث شىء لم يتوقع حدوثه من امور اقتصاديه او عسكريه او سياسيه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

كاره المراقبين
06-23-2015, 14:31
جديد االشرح ده يا اخي اول مره احد يذكر التفسير العلمي لكل كلمه في الفوركس عامه جزاك الله خير عي ذلك

0sama
06-23-2015, 14:50

الجميع هنا يعرف ما هو الفوركس و اري ان هذا النوع من المواضيع ليس مفيد علي الاطلاق
و اري انه مكرر ايضا فلا يجب ان نقوم بوضع اي مواضيع من اجل البونص

MOHAMED OSAMA
06-23-2015, 15:05

sameh-a
06-24-2015, 00:48
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوريكس هو سوق لتداول العملات الاجنبية
وهو نظام التحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة جديدة

MONTASR SHABAN
06-24-2015, 01:11
مشكورعلى الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
تقبل اجمل وارق التحيا

AH3
06-24-2015, 05:32
مقدمة جمييلة و رائعة للفوركس شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخوي الكريم نتمني المزيد منك والمزيد من التوفيق جزاك الله كل خير اتفق معك

habib_pro
06-24-2015, 19:28
الفوركس هو في الاساس سوق لتداول و المتاجرة على العملات الاجنبية و يستفيد
المضارب من بيع زوج عملة ما بسعر اعلى من سعر الشراء دوما

AH3
07-03-2015, 06:41
الفوركس هو في الاساس سوق لتداول و المتاجرة على العملات الاجنبية و يستفيد
المضارب من بيع زوج عملة ما بسعر اعلى من سعر الشراء دوما

توجد العديد من الشركات الغير المضمونة في النت و حتى التي تتمتع بمصداقية قد ينكشف امرها يوما ما كما حدث مع بنك ليبرتي
لذلك من الأحسن أن نتعرف على كل الضمانات القانونية لأي بنك في النت أو شركة وساطة

snnaky
07-31-2015, 17:49

لا انا بشوف ان فى ناس كتير مش خوف بس هو اضحك عليهم ومن شركات الفوركس اكتر من اى حاجة
لما بنشوف اعلانات الفوركس من الشركات بتلاقى الشركات بتديلك احساس انك حتبقى مليونير خلال سنة وبأقل مبلغ من المال وعشان كدة انا فى راى اللى داخل افوركس غلط افضل يخرج

Forex Story
08-15-2015, 02:24
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا على هذه المداخلة التي تعطينا معلومات عامة
لم أكن أعلم معنى كلمة الفوركس بالرغم من مشاركتي بها منذ فترة..............

RomanyMoreed
08-17-2015, 22:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

شكرآ اخي الكريم علي هذا التوضيح لكن يا غالي هذا الموضوع موجود من قبل في المنتدي وياريت نفتح مواضيع جديدة مش قديمة

huhu1998full2
08-19-2015, 18:51

ahdahmed
08-19-2015, 18:52
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
شكرا جزاك الله خيرا وبارك فيك وشرح مبسط اتمنى ان يستفيد منه الجميع على السواء
واحلى الامانى بمزيد من التقدم والاذدهار دائما اخى

huhu1998full2
08-19-2015, 21:34
كثيرا من الناس تخاف تدخل هذا السوق و السبب انه في اعتقادهم ان المجال على الانترنت وهمي و مفيش حاجة اسمها سوق العملات و لكن بالفعل الفوركس حقيقة

forexman22
08-19-2015, 21:35
السلا علكم فى الحقيقه الموضوع دا مش محتاج شرح ليه فى المنتدى
الا انه فيه معلومات حلوه انا كمبتدىء لازم اعرفها عشان اخش المجال وانا فاهم
ماو مش ينفع اخوش للفوركس وانا مش عارف معنى الكلمة

aboubakr el ayach
08-19-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. نعم الفوركس هو تجارة نقوم من خلالها ببيع أو شراء سلعة بسلعة اخرى قصد تحقيق الربح الذي هو فارق السعر بينهما، هذا السعر إما يتغير بالإيجاب فتربح أو يتغير بالسلب فتخصر.

achraf2012
08-19-2015, 21:48
اخي الكريم متل هده المبدرات الرائعة تمنحنا الكير من المعلومات المفيدة مشكور اخي العزيز وفقك الله اتمن لك المزيد من العطاء
شكرا لك

dhmo
08-20-2015, 01:41
السلا علكم فى الحقيقه الموضوع دا مش محتاج شرح ليه فى المنتدى
الا انه فيه معلومات حلوه انا كمبتدىء لازم اعرفها عشان اخش المجال وانا فاهم
ماو مش ينفع اخوش للفوركس وانا مش عارف معنى الكلمة

ده اساسي اخي فعلا ويجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

forex all arabes
08-20-2015, 11:21
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف علي توضيحك لمعني كلمة
فوركس والفوركس هو تجارة العملات يعني بيع وشراء عملات و تقبل مروري اخي وشكرا

kaoutarlina
08-26-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

dhmo
08-26-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

في المنتدى هنا دروس تقدر تتعلم منها والمهم انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله وتبدأ العمل

ynwa1892
08-28-2015, 13:45
السلام اخي الكريم الفوركس هو الاجمل والاروع والاخطر على الناس وكل الصفات هذه تجعله معشوق المتداولين انه ظاهرة هذا القرن
وفقك الله

akram mohamed obaid
08-28-2015, 13:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا التوضيح الجميل والمميز عن الفوركس ومامعناه ننتظر منك الكثير من المشاركات والمواضيع الهادفه في هذا المجال الكبير والموفقيه للجميع
تقبل مروري

josef juvé
08-28-2015, 14:05
جمييييييييييل اخي لكن اريد ان اصحح لك ان التداول اصبح الآن 9 تريليون دولار يوميا اخي تقبل مروري وبالوفيق للجميع

rifi
08-28-2015, 14:08
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
اشكرك على توضيح مصطلح الفوركس بصراحة لم أكن أعرف ما معنىى الفوركس ولا أستطيع إعطاء أي تفسير في هدا الموضوع

Weam azzam
08-28-2015, 14:10
السلام عليكم و رحم الله و بركاته
سؤال مهم جدا و له فائدة
كبيره للجميع
مشور عل الطرح
دمتم بخير

atbill
08-28-2015, 14:35
أحيك بتحية الإسلام ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما فيما يخص موضوعك فهو بدون شك مفيد لكل الأعضاء و المضاربين تشكر
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

dhmo
08-28-2015, 15:41
السلام اخي الكريم الفوركس هو الاجمل والاروع والاخطر على الناس وكل الصفات هذه تجعله معشوق المتداولين انه ظاهرة هذا القرن
وفقك الله

بس احنا معروف هنا ان المجال الي بنعمل به مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

trader sisawya
12-08-2015, 20:29
الفوركس هو نطق اختصار جملة انجليزية من كلمتين معناها النقد الاجنبي
اي انها سوق يتم تداول العملات العالمية بها لذلك فهي تعمل على مدار اليوم واثناء عمل البورصات العالمية حول العالم
لمدة 24 ساعة ل5 ايام اسبوعيا

Maam
12-08-2015, 20:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الف شكر يا باشا على الموضوع وجزاك الله كل خير ويبارك فيك وفى اعضاء المنتدى يارب
تقبل مرورى

nuclear2010
12-08-2015, 22:10
السلام عليكم جميعا
الفوركس هو سوق كبير جدا للتداول واكدي الفوركس اصبح هو اكبر سق نتتداول فية
ويجب انه يكون فية تعليم للفوركس التاجر لما يتعلم اكدي سو يعرف يحقق ارباح كبيرة جدا بس اهم شى الخبرة
تقبل تحياتى

عاشق الفوركس
12-08-2015, 23:41
مشكور على الموضع وعلى الشرح القيم للفوركس ،، لكن الموضوع مكرر نوعا ما حول مفهمومات الفوركس اتمنى منك الجديد ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

ahmedazzouz
12-09-2015, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمةالله تعالى و بركاته
شكرا و بارك الله فيك على هذا الموضوع الثري بالمعلومات القيمة و لا تحرمنا من جديدك.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

sameh-a
12-09-2015, 12:04
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو
نظام يتحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة وجديدة

yahiahd
12-09-2015, 12:08
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

majdifdf1
12-09-2015, 13:27
شكرا عزيزي على هذا التعريف الشيق والذي لم اكن اعلم عنه و هذه المعلومات القيمة لها دور كبير في تحديد الكثير من المفاهيم والاسس المتعلقة في سوق الفوركس
مع امنياتي لك بالنجاح والتقدم ........

neverlityougo3
12-14-2015, 14:54
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo2
12-16-2015, 18:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

heroo252
12-16-2015, 19:00
الفوركس كلمه معناه فوركس اكستجنج يعنىت بادل العملات المهم ان
التبادل ده مش فشكل فردى وانما فى شكل ازواج عملات
عملة اساس وقراءه لكل زوج

sameh-a
12-17-2015, 03:19
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو
نظام يتحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة

nassim126
12-17-2015, 03:30
السلام عليكم اخي الفركس انت شرحته باختصار شديد او فقط مفهوم اولي بصفة عامة اما ما اعمق كان اعظم صراحة هو بحر من المعرفة

yossry
12-17-2015, 05:27
مشكورعلى الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
تقبل اجمل وارق التحيات

mido1996
12-17-2015, 06:53
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﺍﻟﻤﻘﺪﻣﻪ ﻣﻦ ﺣﻀﺮﺍﺗﻜﻢ

neverlityougo2
12-19-2015, 17:57
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

one god
12-30-2015, 19:45
السوق الفوركسي بات من الاسواق المعروفة لانه في السابق كان تقريبا القليل فقط من يعرفه ويثق فيه
بالتالي الان مع انتشار النت في العالم العربي وزاد الوي بات الناس اكثر وعيا بالفوركس وامور اخرى

Abdelhedi
12-30-2015, 20:23
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم في منتداني الغالي و انشاء الله تعجبكو تعليقاتي علي مختلف المواضبع و نستفيد من بعضضنا البعض
شكرا لكم شباب علي هذا المجهود الرائع و انشاء الله تكونو في صحة و عافية و الله مستعان

salfe
12-30-2015, 20:55
السلام علـيـكم و رحمة الله تعـالى و بـركـاته أعضاء المنتدى الكرام
زميل الفوركس عضو المنتدى المتميز
ما ان اسأل سؤالا الا ووجدت اجابة وافية عليه
وما ان اتبعت التعليمات التي اتلقاها اجدها مفيدة جدا جدا
قلوبنا تجود لكم بالعرفان فلكم منا جزيل الشكر وعظيم الأمتنان و جزاكم الله كل خير

Sami1985
12-31-2015, 01:46
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً عزيزي،، كلامك على العين والراس..
تقبلوا شكري...

joker7diaa
12-31-2015, 01:59
من العنوان الى انت كاتبه انا افتكرت انه حتقول حاجة غير تعريف سوق الفوركس
لاكن من للمبتدئين معرفة تعريف السوق الذين سيعمون به ومعرفة باقى التفاصيل :rules:

neverlityouco1
01-03-2016, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ali hanif
01-04-2016, 06:22
شكرا اخي الكريم علي المعلومات المفيدة
وشكرا علي طرح الموضوع الرائع
وتقبل مروري ورأي....

bassem mohamed
01-04-2016, 11:44
السلام عليكم اشكرك اخى على التوضيح فكثير من الناس لايعلم معنى الفوريكس و يعتقدون انه شئ وهمى لا اساس له مع انه حقيقه و يحتاج دراسات و تحليلات
بالتوفيق اخى الكريم

Bassem Hassani
01-04-2016, 17:57
طبعا الموضوع مناسب جدا لاى واحد لسه لا يعلم اى شئ عن الفوركس ودا لان الفوركس فى بداية التعلم هيكون صعب عليك ودا امر طبيعى فمن الافضل انك تستخدم التسلسل فى تعلم الفوركس من خلال معرفة مقدمة عن السوق والشركات والكمان المنصة ومن ثم الاتجاه الى التحليل الفنى والتحليل الاساسى وادارة راس المال وبدا التداول على حساب ديمو ..

douerapark
01-04-2016, 18:11
طبعا الموضوع مناسب جدا لاى واحد لسه لا يعلم اى شئ عن الفوركس ودا لان الفوركس فى بداية التعلم هيكون صعب عليك ودا امر طبيعى فمن الافضل انك تستخدم التسلسل فى تعلم الفوركس من خلال معرفة مقدمة عن السوق والشركات والكمان المنصة ومن ثم الاتجاه الى التحليل الفنى والتحليل الاساسى وادارة راس المال وبدا التداول على حساب ديمو ...............

latraaa
01-04-2016, 19:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله، مشكور أخي الكريم مرة أخرى و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

douerapark
01-04-2016, 19:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله، مشكور أخي الكريم مرة أخرى و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله................

hazzouti
01-04-2016, 21:07
شكرا اخي الكريم على توضيح مفهوم الفوريكس
بطريقة بسيطة يمكن للجميع فهمها عمل رائع
بالتوفيق يا اخي

mahmoud massry
01-23-2016, 12:06
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
فعلا الفوركس هو صناعه مميزه جدا ومن يتقنها سيحصل على ربح كبير ومحترم ولكن الافكار عندنا مختلفه عن الربح من النت

never5
01-24-2016, 20:42
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
01-24-2016, 21:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

AHMED91
01-24-2016, 21:36
فعلا مثل هذه الامور تعتبر هي البدايه وبالتالي فان التعامل مع سوق الفوركس
يحتاج الي خبره كبيرة لكي تعرف ان السوق من اصعب الاسواق ويجب ان تتعلمه جيدا

نادر صباح الدين
01-24-2016, 21:39
مشكور صديقنا العزيز على هذا التوضيح، ولللبيان لا بد من الإشارة، إلى أن الفوركس هو نمط من أنماط العمل التجاري ولكنه الأحدث مقارنة بغيرها من الأنماط التجارية، ومن المعروف أيضا أنه الأكثر حساسية على مستوى العالم، والأكثر شمولية في الوقت الراهن، وبقدر ما ينطوي على مصادر قوة للربح يحمل أيضا في مضامينه مصادر للخطر والخسارة.

Rami Samir
01-24-2016, 21:53
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
شكرا لك علي الاضافة

mongi90
01-24-2016, 22:07
هلا بملك الوافي ستوب مين يا تعبان نا دخلت من المقاومة وطلع فوقها 10 نقاط ونزل سريع من الترند وجاب الخمسين نقطة
لما يكون الترند قريب من المقاومة حط الستوب فوق الترند

zizo199
03-22-2016, 21:28
اتمنى لك التوفيق

احمد عبد الباسط
04-21-2016, 19:23
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
دة اهم كتاب من وجهه نظرى بيعرفك يعنى اية فوركس والبدايات والاساسيات
كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين

nonam
04-21-2016, 19:31
السلام عليكم ... شكرا علي التعريف اللي انت عملتة للناس من المهم ان يكون التعامل مع الفوركس في الالساس التعاامل مع المنتدي
والموضوعات المفيدة في التعامل مع الادوات اللي من الممكن انت تفيد بالتوفيق ان شاء الله

kazero91
04-21-2016, 20:06
أخي الكريم شكرا على تفسيرك للفوركس ومجهودك
تقبل مرورى

mounakara
04-21-2016, 20:14
جزاك الله خيرا لانه بالفعل كنت محتاجة لها الشرح خصوصا انني مبتدئة واحتاج لفهم كل شيء في هدا المجال
:bravo:

Abughali
04-21-2016, 20:37
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على تعريفك المختصر للفوركس برغم انة تعريفة كبير عن كدا لاكن مشكور اخى وننتظر المزيد
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

ابوفؤاد
04-21-2016, 20:42
البعض منا حين يسمع الكلمه للمره الاولى يشعر اننا نتكلم عن شئخرفى من اسمه و هو حتى لا يفهخم ما تلك الكلمه و للا كيف له ان يتعلم ما هوو لكن حين تقول له بورصه فالامر يسير بشكل جيد لان الكل يعلم البورصه و من هنا يبدء الشرح

Moh.magdy
04-21-2016, 23:16
السلام عليكم..اخى الكريم
انا شخصيا قبل مشاركتى فى الفوركس كنت فاكر ان ده سوق وهمى لكن لما استخدمت الفوركس اعجبنى جدا جدا وشاركت اصدقائى فىيه لانه فعلا سوق مضمون وحقيقى 100% لكن يجب ان كل مشترك الفوركس يكون لها خبره كبيره فى التداول لينج معه الفوركس..بالتوفيق لكل اصدقاء الفوركس

عبد الرحيم رافا
04-23-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
الفوركس هو بيع و شراء العملات الاجنبية

HaMaDa99
04-23-2016, 09:46
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

tarek2016
04-23-2016, 10:05
مشكورعلى الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
تقبل اجمل وارق التحيات

snapping
04-23-2016, 11:03
اهلا بكم
بالتوفيق

yahia1
04-23-2016, 14:08
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

ahmed arrar
04-23-2016, 14:33
الفوركس هو سوق كبير جدا للتدالو واكدي الفوركس اصبح هو اكبر سق نتتداول فية

nasseralkhbeer
04-23-2016, 14:36
اشكرك علي هذا التحليل المتميز و علي هذا المجهود الرائع

---------- Post added at 02:36 PM ---------- Previous post was at 02:34 PM ----------

اشكرك علي هذا التحليل المتميز و علي هذا المجهود الرائع
ْْْْْْْْْْْْْْْْ~~~~~~~~~~~~~~~~~~

omar111
04-23-2016, 14:48
اخي اذا كنت تود شرح الفوركس للمبتدئين الرجا عمل فيديوهات توضيحية لعل وعسى تنفع بها المبتدئين وتكسب الاجر ان شاء الله..

sob81
04-23-2016, 14:54
تعريف بسيط ومختصر للفوركس ونشكرك على هذا التعريف ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
والتى تساعد المتاجر على التداول بطريقة جيدة ومفيدة

ebn masr
04-24-2016, 01:37
الفوركس باختصار وزى مانت تفضلت هو مجال المتاجرة فى اسواق العملات الاجنبية المسماه عندنا بالعملات الصعبة وهو. سوق كبير

kymslye
04-26-2016, 12:53
فوركس الاكثر دخل للربح على مستوا عالم وأفضل الصعر الحالي وبقدر ما يضمن لنا مصدر للربح يحمل ايضا في داخله مصدر للمخاطرة وخساره تقبل مروروي أخي لكريم

rehabkarm822
04-26-2016, 13:47
أخي الكريم معظم الناس بتخاف انها تجرب الفوركس لانه من المجالات الصعبة التي تحتاج الي الممارسة لتحقيق ارباح فيها لاكنهم يخفون أن يخاطروا بمبلغ من المال في هذا المجال لأعتقادهم أنهم سيخسروا هذا المال فا بيدورا علي أي ربح تاني زي مثل الربح من الضغط علي الأعلانات وكده يعني اللي هيا بدون مقابل مدي وشكرا

aminetns
04-26-2016, 14:49
الفوركس معروف للجميع شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع نتمنى التوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mhmd.hmdy
04-26-2016, 14:54
الفوركس اضحى الان حقيقه معلنه مفيش حد ميسمعش عنه
لان الاعلانات فى كل مكان عالانترنت تخص الفوركس
حتى الى ميعرفش يتعامل معاه اكيد سمع عنه

zakariaguemi
04-26-2016, 14:55

شكراً أخي على هدى الموضوع وعلى شرح البسيط

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

ebn masr
04-26-2016, 15:13
ايوة الفوركس هى كلمة تعنى فى اختصارها العملات الاجنبية والتداول فيها من استرلينى ودولار ويورو وغيره من العملات الاجنبية

doaa sary
04-26-2016, 18:06
الفوركس سوق النقد الاجنبى
سوق لبيع وشراء العملات
ع النت
سوق يعمل 24ساعه
5 ايام بالاسبوع
شرح رائع لكلمة فوركس بالتوفيق للكل

drissou45
04-26-2016, 18:11
مساء النور والورد لاحلى منتدى
فعلا شرح ممتاز للمبتدئين,,اتمنى ان يستفيدو وان يعرفو معنى سوق الفركس
بارك الله فيك ؛ وتقبل مروري

aminetns
04-26-2016, 18:20
معلومات مهمة عن افوركس للجدد شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع نتمنى التوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Zakariaa
04-26-2016, 18:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و يعني تجارة العملا بالانجليزية او تجارة على ازواج العملات في الماركت او السوق
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما تحبه و ترضاه

Abughali
04-26-2016, 19:01
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
خى الفاضل جزاك اللة كل خير على تعريفك المختصر للفوركس برغم انة تعريفة كبير عن كدا لاكن مشكور اخى وننتظر المزيد
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

mohamedforex4
04-27-2016, 04:23
التحليل الأساسي يدرس أي البيانات التي قد يكون من المتوقع أن تؤثر على سعر
أو قيمة العملة، وغيرها من تحليل أنماط تداول فوركس نفسها التي ينظر إليها. وتحياتي .

devloppman
09-03-2016, 13:28
الفوركس ما هو إلا عبارة عن سوق كبير لتداول العملات الأجنبية على النت من خلال منصة تداول خاصة بشركة انستا فوركس أو أي شركة وساطة أخرى

ويعتبر من أربح التجارات التي توفر العائد المادي لك ولغيرك من الأشخاص

وذلك عن طريق تبادل عملة في مقابل عملة أخرى بحيث يتم مثلاً شراء عملة ثم يزيد سعرها فيؤدي ذلك إلى الربح

بالتوفيق لك وللجميع وتقبل مروري

algendy
09-03-2016, 20:16
الموضوع مكرر و منقول يا اخى و لا يوجد عيب فى نقل مقال او شرح عن الفوركس او كيفية الربح منه بغرض افادة الاعضاء فى المنتدى و انما العيب ان الموضوع يكون ناقص و غير مفهوم لانه مترجم بكلمات قد لا يكون لها معنى عربى واضح

Adnan Mustafa
09-03-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله
ان سوق الفوركس هو السوق الذي يتم فيه تداول العملات من خلال ازواج العملات، يتم فيها بيع وشراء هذه الازواج من خلال منصات التداول المختلفة

mhtab
10-14-2016, 17:30
قرابة الساعة الثامنة خرج إلى السوق وجلس ثم انضوى حوله الرجال والنساء، وخشعت تلك الأصوات في السوق، واجتمعوا حوله، فبدأ بالتذكير والوعظ والتوجيه والوصية، والتحذير من الحرام، والمبايعات المغشوشة، وغير ذلك فيما يخدم المصلحة العامة، ثم يقوم ويتوجه إلى المحكمة، فهذا الصبر والجلد، وهذا الوقت المبارك، بالإضافة إلى عمله الرسمي في المحكمة، فهذا أمر لا أظنه يتهيأ لإنسان سوى ذلك الرجل.

ريضو
10-14-2016, 17:35
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته , شكرا جزيلا لك على تعريفك و شرحك لكلمه فوركس وهي فورن اكستشينجج او تبادل العملات الاجنبيه في الاسواق العالميه و بالتوفي لك و لجميع الاعضاء

maryam1
01-30-2017, 00:24
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

Mahmoud hesham
01-30-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة اللة تعالى وبركاتة اخى الفاضل اهلا اهلا
الامر الذي يوفر مرونة عالية في اوقات التداول وهو غير مربوط او محدود بحسب منطقة زمنية معينة فهو يجمع 3 اقسم تداول مختلفة هي القسم الاوروبي الاسيوي والامريكي واللة المعين

Mr Fathy
02-13-2017, 08:58
بسم الله الرحمن الرحيم اه فعلاا مشكور يا زعيم الفوركس عبارة عن تبادل للعملات بس على الانترنت بدل البنوك وعن طريق شركة الوساطة

waelmma
02-13-2017, 09:37
:)):)):)) تمام اخى الفاضل وجزاك اللهه فيك ومنتظرين منك المزيد
والحقيقة ان الفوركس اخى الفاضل بيعتبر من الاسواق الخطرة جدا ولايصلح لكل الاشخاص

latraaa
02-13-2017, 10:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و على اية حال لقد تم تقديم الكثير من الأمور الراقية القيمة و التي تشرح الأمر بالتفصيل الدي يجب أن يكون و الحمد لله يمكنك ان تجد ما تريد من الماوضيع القيمة في هدا الشأن أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع

LAMIA1976
02-13-2017, 11:51
بسم الله الرحمن الرحيم معلومه مفيده حتي في الحياة اليوميه نتمنى انه الكل يستفاد منها و يعرف ايه يعني مفرد فوركس ايضافه لثقافة الانسان و شكرا

zaheralwan
02-13-2017, 11:52
مزبوط كلامك اخي الكريم فسوق الفوركس هوسوق ضخم جدا والتداول يتم يوميا باكثر من 3 تريليون دولار وبالتالي هذا يجعل السيولة عالية فيه مما يؤدي الى اقبال الكثير من المسثمرين عليه.

mid0killer
02-13-2017, 12:06
يا جماعه خلاص والله كترت اوي مواضيع معرفة الفوركس يعين خلاص مافيش حاجا تانيه تتشرح غيره ومع ذالك مشكور وبارك الله فيك

Abdiaziz
02-13-2017, 13:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي كريم ان سوق الفوركس هو اكبر سوق في العالم من حيث المال بواقع 4 تريليون دولار يوميا واعتقد هذا كفاية لكي تربح منه

zakariacr07
02-13-2017, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم لكن الفوركس يطول شرحه لأنه عبارة عن سر غامض كل يوم تكتشف فيه شئ جديد

Ayman Wael
02-13-2017, 19:09
ألسلام عليكم ورحمه الله
شكرا علي طرحك للموضوع واعتقد ان الفوركس سوق ضخم جدا وملئ بالاشيياء الغامضة
التي لا يمكن ان تحتويها كلها الا بالخبرة وبالاستمرارية
علي كل حال بالتوفيق لك

latraaa
02-13-2017, 19:13
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على اية حال اخي الكريم لقد تم تقديم الكثير من الماوضيع في هدا الشأن و التي تشرح الموضوع بالتفصيل لدا ارى انه من الأفضل عدم العمل على التكرار

grow
02-13-2017, 20:01
شرح كااافي مبسط للفوركس
بارك الله فيك انتظر منك المزيد يا اخي
تحيااتي لك تقبل مروري
انتظر منك كل ما هو جديد
بالتوووفيق للجميع

elbe4lawy
02-13-2017, 21:18

شمس الحياة1986
02-13-2017, 21:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و على اية حال لقد تم تقديم الكثير من الأمور الراقية القيمة و التي تشرح الأمر بالتفصيل الدي يجب أن يكون و الحمد لله يمكنك ان تجد ما تريد من الماوضيع القيمة في هدا الشأن أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع

Samira shabban
02-13-2017, 21:47
السلام عليكم..
طبعا من مميزات سوق الفوركس السيولة العاليه والتى تتجاوز اربعه تريليون دولار امريكي يوميا...
وشكرا لك...

zunebha
02-13-2017, 21:50
اهلا وسهلا والسلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
لا تنسى اخي الفاضل الفوركس كل يوم في تغييير وكل يوم مفاجآت غير منتضرة .كلو وحضنا وعملنا الدايم
على كل حال موضوع قيم بتشكر عليه ومويد من النالق شكرا مرة ثانية

مروه عصر
02-13-2017, 23:36
السلام عليكم
الفوركس هو اكبر سوق تعاملات فى العالم وهو يعمل طوال اليوم ويضم البنوك المركزيه والمستثمرين والمضاربين وشركات الخدمات البنكيه .فهو سوق يتم تبادل العملات العالميه ؟؟

muhammad ismail
02-13-2017, 23:37
تعريف الفوركس تعريف قدسم ومنتشر على المنتدى والفوركس اصلا هى كلمه مركبه من كلمتين اجنبيتين وتعنى سوق العملات الاجنبيه
اللى فيه تقدر تتاجر وتبيع وتشترى فى العملات وتحقق ارباح

aki
02-13-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك يا اخي الفاضل على هذها الموضوع المفيد اتمنى ان تشاركنا مواضيع مشابهة في المستقبل.
حظ موفق

skylol
02-13-2017, 23:49

اخي الغالي موضوع مفيد وانا استفدت من الموضوع لانو اول مرة تمر عليا هالمعلومة اتمنى التوفيق للجميع

ashmawey
02-16-2017, 16:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Manoush
02-16-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....بصرحه انا لسه مبتدا فى المجال جديد والمعلومات والشرح افدتنى كثير لاعتمد على نفسى فى الفوركس.
تقبل مروووووورى

elbe4lawy
02-16-2017, 19:30

ابوعلى
02-16-2017, 19:35
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم شكرا ليك انا من راى انى الفوركس سوق صعب جدا لاى واحد داخل جديد ومحتاج صبر وفهمو ربنا يوفق الجميع ان شاء الله اخى الكريم تقبل المرور

Gd Mohamed Eissa
02-16-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك شكرا جزيلا اخى على المعلومات القيمة وايضاع معنى كلمة فوركس وما تعني كلمة فوركس ومميزاته وحجم التداول اللى فيه المقدر ب 4 تريلون دولار شئ عظيم جدا مما يدل على كبر حجم هذا السوق الرائع

latraaa
02-16-2017, 20:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرخ و على اية حال المعلومة التي تقدمت بها أخي الكريم تحتاج إلى الكثير من التفصيل و على اية حال لقد تم تقديم الكثري من الماوضيع من قبل و التي تطرقت للموضوع

Rozeta
02-16-2017, 20:39
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه ..... شكرا جدا ياغالى على المعلومات المفيده والقيمه فى تعريفك البسيط

asma224
02-16-2017, 21:49
سلام أليك ورحمة الله وبركاته
شكراً لك أخي الكريم على هذي معلومات
جزاك الله عن هذا كل خير
وفقك الله

Samira shabban
02-16-2017, 21:50
السلام عليكم
الفوركس سوق تجارى كبير لتبادل العمله وله مميزات عديده أهمها السيولة العاليه والتى تتجاوز اربعه تريليون دولار امريكي يوميا...

amer123
02-16-2017, 21:51
الفوركس هو (Forex) كلمة مركبة من الأحرف الأولى للمصطلح FOREIGN EXCHANGE)
وتعني السوق الذي يتم فيها تبادل العملات العالمية. يعتمد هذا السوق على سياسة الحكومات، المضاربين،
المصارف المركزية، شركات الخدمات البنكية، المستثمرين وغيرهم من المؤسسات المالية. بحسب التقديرات فإن حجم التداول اليومي
في سوق الفوركس هو 4 تريليون دولار يوميا ، مما يجعل سوق الفوركس اكبر سوق للتداول في العالم . يتميز سوق الفوركس بانه مفتوح للتداول 5 ايام في الاسبوع
على مدار 24 ساعة يوميا الامر الذي يوفر مرونة عالية في اوقات التداول وهو غير مربوط او محدود بحسب منطقة زمنية معينة
فهو يجمع 3 اقسم تداول مختلفة هي القسم الاوروبي ,الاسيوي والامريكي .
سوق الفوركس هو سوق مبني على حركة ازواج العملات وامكانية الربح متوفرة في الارتفاع والانخفاض.

emin14
02-16-2017, 23:30
فوركس (Forex) كلمة مركبة من الأحرف الأولى للمصطلح FOREIGN EXCHANGE) وتعني السوق الذي يتم فيها تبادل العملات العالمية. يعتمد هذا السوق على سياسة الحكومات، المضاربين، المصارف المركزية، شركات الخدمات البنكية، المستثمرين وغيرهم من المؤسسات المالية.

melawy
02-16-2017, 23:30
شكرا لك اخى

capoeira
02-17-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس هو سوق يتم فيه تداول العملات
الأجنبية هو الأكبر بين الاسواق المالية الاخرى فى العالم

mohamed shams
02-17-2017, 00:12
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور جدا على الموضوع الرائع المفيد لمبتدئين امثالى
فى المجال الممتع والخطر والشيق الفوركس
وان الفوركس والتداول بين البنوك وهو الهدف الاساسى للفوركس
واننا مثل النمل بجانب الديناصورات اشبه المتداولين نحن بجانب البنوك
بالتوفيق وارجو ان تكون اضافه مفيده

grow
02-17-2017, 00:45
الفوركس سوق كبير جدا
سهل ع اي حد عنده هدف انه يفهمه
ويبقا مستثمر كبير فيه مشكوور جدا لشرحك المبسط للفوركس
انتظر منك المزيد بالتوووفيق للجميع

ilyestoumi
02-17-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة
الله وبركاته اخى الكريم
..........................
كثيرا من الناس تخاف تدخل هذا السوق و السبب انه في اعتقادهم ان المجال على الانترنت
وهمي و مفيش حاجة اسمها سوق العملات و لكن بالفعل الفوركس حقيقة و مش خيال
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

medokarem
02-18-2017, 19:48
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك علي المعلومات الوفيرة احب اضيف بعض المعلومات
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.

bakup28
02-18-2017, 20:55
هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع
من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد
ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﺍﻟﻤﻘﺪﻣﻪ ﻣﻦ ﺣﻀﺮﺍﺗﻜﻢ

roshdy ahmed
02-18-2017, 20:59
اتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم و رحمه الله و بركاته

yacine7
02-18-2017, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أعتقد أن هذا المصطلح أصبح معروف للجميع، وكلنا نعرفه أخي الكريم

Saeed EL Sayed
02-18-2017, 21:22
اشكرك علي الشرح وعلي المجهود لتبسيط معني الفوركس بطريقه مختصره الكل يقدر يفهمها ويستوعبها ويعرف ازاي يدخل المجال دا ويبدا يحقق اولي ارباحه من علي الانترنت بالتوفيق

MOHAMED SAID ELSAYED
02-18-2017, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته ..... لمن لا يعرف الفوركس يجب ان يتعلم ويبحث كثير حتى المعرف الكامله فى الفوركس لانه يستحق الكثير من الاجتهاد

Ayman Abdellatif
02-19-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضع عن المعنى الذى اتى منه الفوركس عسى ان يستفاد منه باقى الاعضاء و فى انتظار المزيد من هذه الموضوعات المفيدة

Samira shabban
02-19-2017, 00:34
الفوركس من اكبر اسواق تبادل العملات وله
عده مميزات منها السيولة العاليه والتى تتجاوز اربعه تريليون دولار امريكي يوميا
وايضا الفوركس سوق مفتوح اربع وعشرين ساعة على مدار اليوم ويمكنك التداول متى شئت

Manoush
02-19-2017, 01:28
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها

tamermosa
02-21-2017, 18:30
شكرا على معلوماتك المبسطة عن الفوركس ، هي بسيطة اينعم و لكن اي متداول جديد
في حاجة اليها لذا لابد من ان نحي اي عضو بيقدم اي معلومه و لو بسيطة

latraaa
02-21-2017, 19:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أقول لك و للجميع إن شاء الله أخي الكرم أن نراك تحقق الكثري من النتائ الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله أخي الكريم

magic777
02-21-2017, 21:29
هو المجال مغري فعلا في البدايه خصوصا لمن يرى حجم التعاملات اليوميه في السوق لاول مره وكده بيفتكر انه عثر على كنز وطبعا
بيعرف في الاخر انه مش صح ولا حاجه هنا

stethoscope
02-21-2017, 21:33
جيد ان تعرف الاشخاص على معنى المصدر الذين بتعاملون معه بس ياريت تنقل الموضوع ايضا للقسم التعليمى فالمنتدى علشان المبتدئين يستفادوا حيث ان كل معلومة حتى لو بسيطة يجب معرفتها

mediapro
02-21-2017, 21:43
كثيرا من الناس تخاف تدخل هذا السوق و السبب انه في اعتقادهم ان المجال على الانترنت وهمي و مفيش حاجة اسمها سوق العملات :):)

Ayman Abdellatif
02-21-2017, 22:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع عن تكوين كلمة فوركس و تفسير المعنى من ورائها عسى ان يستفاد من موضوعك باقى الاعضاء و ارجو ان تتقبل مرورى

tahar2015
02-22-2017, 00:25
شكرا علي التعريف اللي انت عملتة للناس من المهم ان يكون التعامل مع الفوركس في الالساس التعاامل مع المنتدي
والموضوعات المفيدة في التعامل مع الادوات اللي من الممكن انت تفيد بالتوفيق ان شاء

Abu_Yassin
02-22-2017, 00:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مشكور أخى الكريم على المعلومة وتعريفك لمصلح الفوركس وأكيد طبعا الفوركس أكبر سوق بالعالم من حيث المكان فهو يغطى الكرة الاترضية كلها ومن حيث عدد التجار به وبالتوفيق لك وللجميع

big.pharaoh
02-22-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الفوركس عالم من الربح على الانترنت ولكن بيحتاج لصبر وخبره كبيره

elbe4lawy
02-22-2017, 00:58

ahmedm
02-22-2017, 05:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد انه موضوع مكرر وقد يكون منسوخ من نفس المكان ^_^ عموما مشكور اخي علي هذه المعلومة القيمة ان شاء الله يستفاد منها المبتدئين تحياتي لك أخي الكريم وتقبل مروري

alonsoo
02-22-2017, 07:48
نعم اخى الفاضل هو بالفعل اكبر سوق على مستوى كوكب الارض ويضم بلايين الاموال ليس الجنيهات بل الدولارات ولذا يجب على المبتدئين
توخى الحذر لانه يبتلع اغلبهم

latraaa
02-22-2017, 12:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله أخي الكريم نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

magic777
02-22-2017, 14:44
لازم يكون فيه معرفه عامه عن المجال في بدايه التعامل معه كالعلم بتاريخه وكيفيه تطوره وماذا يقدم وماذا يخدم وغيرها من الامور الي بيكون
مطلوب منا فهمها جيدا

ali gamal
02-22-2017, 15:01
فية ناس تخاف تدخل هذا السوق و السبب انه في اعتقادهم ان المجال على الانترنت وهمي و مفيش حاجة اسمها سوق العملات
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير

Mo7a
02-22-2017, 18:13
الف شكر اخوي الكريم على المجهود الكبير والمعلومات المفيدة برجاء الاستمرار ليستفاد الجميع من خبرات الاخرين

mido58
02-22-2017, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، الحمد لله رب العالمين ،
أولا احب ان ارحب بأعضاب المنتدي الكرام ،
و اتمني ان يكون الجميع بخير ، اما بعد
مشكووور اخي علي هذا العمل الرائع.
أرجو ان يكون الجميع قد استفاد.
ارجو ان تتقبل مروري .
شكرا.

ayoubfc
02-22-2017, 20:22
كثيرا من الناس تخاف تدخل هذا السوق و السبب انه في اعتقادهم ان
المجال على الانترنت وهمي و مفيش حاجة اسمها سوق العملات و لكن
بالفعل الفوركس حقيقة.

hamadasalama
02-23-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي المعلومات الجديدة العظيمه التي تنشرها لنا وتفيدنا بشكل كبير ومزيد من مواضيعك المميزه في المستقل القريب

BeBeto86
02-23-2017, 01:05
الفوريكس هو من اهم العلوم التى تتميز بالسهل الممتنع فتعليمه سهل جدا و لكن تطبيقه يتطلب تركيز و اهتمام و ادارة حكيمة للمخاطر و رأس المال .. و بشكل عام يتميز سوق الفوريكس عن سوق الاسهم بانه فى كلا الحالتين سواء ارتفاع المؤشر او انخفاضه يمكن ان يربح المتداولين منه على عكس سوق الاسهم الذى لابد من ارتفاع المؤشر به لكن يتمكن المتداولين من الربح منه .. و لكن بشكل عام اذا تكلمنا عن الفوريكس فلن تكفينا مئات الصفحات للكتابة عنه .

Mony Ezzat
02-23-2017, 01:22
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي اوي لحضرتك على شرح الفوركس واحنا في منتدى فوركس اكيد كلنا بنبقى عارفين اول حاجه يعني ايه فوركس

karkory100
02-23-2017, 01:27
النجاح في سوق الفوركس ليس بالمر الهين و لكنه يحتاج الي عمل مستمر عن كل ما هو جديد
يجب علي المتاجر تجنب اعداء الفوركس و هم الطمع و الخوف و الجهل.

magic777
02-23-2017, 14:28
المعلومات الاساسيه للمجال لازم تكون معروفه للجميع والاهم اننا بالفعل نعرف ازيا نتفهم كل ده من البدايه ونقدر نتواصل ونفهم المجال جيدا
وكمان اهم جاجه اننا نصبر

ashmawey
05-13-2017, 14:44
بالفعل لخي الكريم الفوركس مجال واسع لا نهاية له الا بالتعلم الجيد و الدراسة الوافية لمتطلباته والحذر من مخاطره التي قد تواجهك اثناء تداولاتك

abutalia
05-14-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي توضيح مفهوم الفوركس للمبتدئين في المجال والله يوفقنا ويكرمنا ونربح من سوق الفوركس امولا كبيره ونسحبها علي خير وسلام

AMR ELSISY
05-14-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور لشرحك ولكن اعتقد ان هذا الموضوع لا يقتصر على هذا فقط فإنه به الكثير من الاجزاء المهمه

yousee
05-14-2017, 17:52
لمن لا يعرف الفركس أنه هدا السوق عبارة عن مكان يتم فيه بيع وشراء كل هذه العملات ولكن المشكلة في هدا أن السوق لا يلتزم دائما بالقوانين الدي يفرضها

freetrade
05-14-2017, 17:54
الفوركس مجال ربحي من اانترنت ويمكن للمتداول انه يربح منه اذا تعلم ادواته وكيفية التحليل الجيد للسوق وهناك العديد من طرق التحليل وعلي المتداول اتقان احدي تلك الطرق واشهرها التحليل الكلاسيكي

raxid
05-14-2017, 18:03
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالفعل ان الفوركس هو نظام تجاري عالمي يعمل 5 ايام في الاسبوع و 24/24 ساعة يخول المظاربة في العملات العالمية

moha-star
05-14-2017, 19:07
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكوور اخي الكريم لشرحك معنى كلمة الفوركس موضوع مبسط ومميز بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

cladiator2007
05-17-2017, 02:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع الهام و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و الاخوة الاعضاء و تفاعلهم الايجابي الدي أتمنى أن يستفيد منها الجميع إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

hosam161
05-17-2017, 03:05

Doaa hassan
05-17-2017, 05:46
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اخى الكريم الفوركس غنى عن التعريف ولا اى كلام بيوصفه ده سوق كبير ومعرفة باسمه
أنه ثقه وامان فعلا وهو الطريق الصحيح للتداول

waelmma
05-17-2017, 06:37
:o:o:oتمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان هذه تعريفات هامة
ويجب ان تكون على دراية بها والله الموفق اخى الفاضل

zakija
07-05-2017, 09:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

M0hsenalawady
07-05-2017, 14:43
الفوركس ياعزيزي الفاضل هو أكبر سوق لامركزي ويعمل علي مدار الساعة وتؤثر فيه البنوك المركزية وشركات الاستثمار والمتداولون

fathi22
07-05-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا التعريف الشامل لمصطلح الفوركس سوق العملات

abutalia
07-05-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي تعريف كلمه فوركس والكثير منا يتاجر الفوركس ويجهل هذه المعلومه الرائعه والله يوفقنا للربح من التداول

fouadar
07-06-2017, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية
تقبل مروري جزاك الله خير

number1
07-06-2017, 11:53
معنى الفوركس هو كيفيه فتح الصفقات على ازواج العملات المختلفه وهذا شيء مهم جدا لنا جميعا ان نعمله في سوق الفوركس في امم شيء لا اهو فتح وغلق الصفقات بطريقه صحيحه جدا حتى نستطيع ان نحقق الكثير من الارباح من حقق الكثير من الاشياء التي تدعونا الى تحقيق الاموال في علينا جميعا ان نعمل في سوق الفوركس بطريقه صحيحه

M0hsenalawady
07-06-2017, 12:41
الفوركس ياعزيزي الفاضل هو أكبر سوق لامركزي ويعمل علي مدار الساعة وتؤثر فيه البنوك المركزية وشركات الاستثمار والمتداولون الي جانب الاخبار الاقتصادية والسياسية لها تأثير كبير على التداول وهو اختصار لكلمه foreign exchange

fathi22
07-06-2017, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
تعريف الفوركس بكل بساطة هو سوق تبادل العملات الاجنبية

ahmed.mohamed
07-06-2017, 13:01
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة الفوركس هو متاجرة في العملات و السلع و الاسهم
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في الفوركس

KARIM2017
07-06-2017, 13:15
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه
التى تفيدنا كثيرا

DoLa-7pepe
07-06-2017, 13:31
السلام عليكم
مشكورعلى الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة

تقبل اجمل وارق التحياتي

adamo92
07-06-2017, 14:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع رائع و على هذا التعريف المتميز للفوركس جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

yousee
07-06-2017, 14:41
إن من لا يعرف الفوركس أقول له أنه لكي تربح لازم أن تكون لديك عزيمة قوية لمواجهة كل المشاكل الدي سيقعون لك في الأصل عندما ستكون تتعلم

fouadar
07-06-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية
تقبل مروري جزاك الله خير

M0hsenalawady
07-09-2017, 01:01
الفوركس هو أكبر سوق لامركزي ويعمل علي مدار الساعة وبه سيولة مالية هائلة تصل إلى ٥تريليون دولار ويؤثر فيه البنوك المركزية وشركات الاستثمار والمتداولون

mostafa1995
07-15-2017, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................
. جميل جدا
وتكون عطلة ايام السبت والاحد والسوق بكون مغلق تماما
.......

amir anwar
07-15-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. شكرآ اخي علي هذه المعلومة و المعلومات دي بتكون ضمن اساسيات الفوركس اللي الواحد مفروض يعرفها قبل تعلم اي استراتيجية

yousee
07-15-2017, 20:17
إن الآن اللل اصبح يعرف ماهو الفوركس لم يعد الجهل كما هو في الماضي لأن السوق أصبح له موحترفين واصبح هناك الكتير من الناس ألدين يحققون الملايين بعد سنتين من معرفتهم للمجال

mohamed4
07-15-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاء الله كل خير ونشكر حضرتك اخى العزيز على بدل مجهوداتك الرائعه والكلام الجميل الذى ينمى خبراتنا ومعلوماتنا عن اجمل موقع فوركس مصر العظيم وننتظر من حضرتك المزيد دائما والتالق

m7med
07-16-2017, 01:15
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتدا ولا اعرف اي شئ في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-22-2017, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله. عندما يريد التجار البيع أو من أجل شراء البضائع أو خدمات يقصد مباشرة السوق أو البورصة أما الآن الفوركس اختصار الطريق

Mahmoud1001
07-22-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الطيب مشكور علي هذا الشرح وتعريف المعني التام للفوركس ولكن كتن ينقصه بعض المعلومات مثل كيف اتداول فيه واربح منه

AICHA ESSIABRI
07-22-2017, 19:55
جزاك الله خيرا على كل ماقدمته لنا في هذا الموضوع اتمنى ان يستفيذ الجميع و خصوصا المبتدئين لمعرفة مجال الفوريكس تحياتي

محمد حافظ 120
07-22-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد...مشكور اخي لطرحك كل هذه المعلومات القيمة والمفيده عن الفوركس عموما وما يتعلق به من معلومات يجب ان يعلمها جميع من يتداولون به... اتمني لك التوفيق اخي

cladiator2007
07-22-2017, 21:47
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي علي توضيحك لمعني كلمة فوركس والفوركس هو تجارة العملات يعني بيع وشراء عملات
تقبل مروري;)

2017wydadi
07-22-2017, 22:35
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الفوركس هو سوق مراقبة العملات الاجنبية وهو نظام تحكم براس المال عن طريق
افضل التحليلات المبتكرة الفنية والاخبارية

M.R
07-23-2017, 10:05
سوق الفوركس مجال جيد للربح وإمكانية تحصيلهم مبلغ شهرى مناسب وذلك ان تتعلمه جيدا وتتقنه وتلتزم بقواعد ونصائح كبار الخبراء حتى تجنى ارباح

فهمى لاشين
07-23-2017, 12:40
بسم الله
شكرا على معلوماتك التذكيرية حول ما هو الفوركس لمن لا يعرفه
واهم ما تقول فيما قلت هو ان سوق الفوركس لا مركزية
تحساتى

hooda
08-09-2017, 19:51
بسم الله الرحمن الرحيم
وتعني السوق الذي يتم فيها تبادل العملات العالمية. يعتمد هذا السوق على سياسة الحكومات، المضاربين،تقبل مروري

Mostafa ahmed7
08-09-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. توضيح رائع للفوركس يا اخي ولكن في ناس كتير بتشكك في مصدقيه الفوركس ومبيصدقوش ولا بيقتنعوا ولكن هذا السوق مفيد للجميع اذا تم استغلاله بشكل صحيح