PDA

View Full Version : ادارة رأس اللمال

Pages : [1] 2

malta75
05-13-2015, 20:08
معرفة كيفية إدارة مالك هو الفرق بين التاجر المحترف والتاجر الهاوي. وبالتالي فإن مهارات إدارة الأموال تعتبر أساسية لكل أنواع التجار، سواء كان التاجر يستخدم التحليل الفني أو التحليل الأساسي أو التجارة الأساسية، وغيرها. كما أن القدرة على فهم معنى فتح صفقة مع رافعة مالية عالية بإمكانه منع تكبد خسارة فادحة.

ilyes chaieb
05-16-2015, 00:19
ادارة الما فيه عدت اركان واهمها عدم تجاوز نسبة 7% من رصيد الحساب خلال كل صفقة و هذه النسبة تعتبر كحد اقصى طبعا على مستوى الارباح و الخسائر ايضا

مصراوى
05-16-2015, 00:26
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من الادارة الجيدة لراس المال ويمكن التداول من خلال الهيدج واعتقد انةة الافضل على الاطلاق وبالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
05-16-2015, 00:35
ادارة الما فيه عدت اركان واهمها عدم تجاوز نسبة 7% من رصيد الحساب خلال كل صفقة و هذه النسبة تعتبر كحد اقصى طبعا على مستوى الارباح و الخسائر ايضا

alaa ali
05-16-2015, 00:36
اهلا بكم
تاتى الخسارة من عدم القدرة على الادارة الجيدة لراس المال وكذلك عدم الخبرة فى التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

ahme01
05-16-2015, 18:15
عملية حيث يتم إرجاع تسوية صفقة لتاريخ استحقاق آخر
ويستند تكلفة هذه العملية على فارق سعر الفائدة من العملتين.
ذهابا وإيابا - شراء وبيع كمية محددة من العملات.

osama147
05-16-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ان ادارة رأس المال من اهم الخطوات لنجاح التجارة فى الفوركس او اي مجال تجارة اخر
لذالك يجب ان نتعلم اكتر حتى نستفيد من التجارة ولا نضيع رأس المال
تقبل مروري

معتصم سباعنة
05-16-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على توضيح راس المال وادارته - وكل تاجر له طريته واستراتيجيته الخاصة في ادارة راس ماله
اتمنى لك التوفيق

ahmed bakry
05-17-2015, 08:01
بصراحة مش قادر اشكرك على مدى تعبك ومجهودك المبذول ف كيفية شرح وتوضيح الفرق وكيفية ادارة رأس المال
وشكرا جزيلا لك وتقبل مرورى

haythem95
05-17-2015, 10:12

ahmed02
05-18-2015, 12:28
تتأثر أسعار العملة من جانب مجموعة متنوعة من الظروف الاقتصادية والسياسية، والأهم
أسعار الفائدة والتضخم والاستقرار السياسي. علاوة على ذلك، الحكومات المشاركة أحيانا في
في سوق العملات الأجنبية للتأثير على قيمة عملاتها

خيرالدين مهدي
05-18-2015, 14:31
معرفة كيفية إدارة مالك هو الفرق بين التاجر المحترف والتاجر الهاوي. وبالتالي فإن مهارات إدارة الأموال تعتبر أساسية لكل أنواع التجار، سواء كان التاجر يستخدم التحليل الفني أو التحليل الأساسي أو التجارة الأساسية، وغيرها. كما أن القدرة على فهم معنى فتح صفقة مع رافعة مالية عالية بإمكانه منع تكبد خسارة فادحة........................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ....

ahmed bakry
05-21-2015, 08:59
مشكور اخى الكريم على طرحك للنقطة دى وشرحك الوافر دة والتحليل الشيق والمهم
وارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرورى

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 04:01
عملية حيث يتم إرجاع تسوية صفقة لتاريخ استحقاق آخر
ويستند تكلفة هذه العملية على فارق سعر الفائدة من العملتين.
ذهابا وإيابا - شراء وبيع كمية محددة من العملات.

omer1
05-23-2015, 14:33
السلام عليك يا اخى اولا انت بهذه الطريقة التى تتاجر بها تسمى اصفقة العائمة اولا كان يجب عليك ان تكون محدد مسبقا الاستوب لوس و التاك بروفت ومن هنا تكون قد حددت نسبة خسارتك ونسبة ربحك فى الصفقة قبل ان تدخلها

محمد السيد
05-23-2015, 14:46
عفوا ،، برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية مع المنتدى .. وذلك لأن هذا سيساعدك على كتابة
موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد لأن تكرار المواضع من المخالفات ، وحتى لا يتسبب ذلك في تعرض حسابك لمشكلة

nda
05-23-2015, 17:12
البنوك مثل بنوكنا في الواقع ونصيحتي لك لما تتداول صح ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح بالتوفيق

yassine imq
05-23-2015, 17:13
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

mohamed12345
05-25-2015, 16:21
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ان ادارة رأس المال من اهم الخطوات لنجاح التجارة فى الفوركس او اي مجال تجارة اخر
ادارة الما فيه عدت اركان واهمها عدم تجاوز نسبة 7% من رصيد الحساب خلال كل صفقة و هذه النسبة تعتبر كحد اقصى طبعا على مستوى الارباح و الخسائر ايض

snnaky
06-12-2015, 15:14
كلام فى منتهى العبقريىة ومنتهى الحكمة
لايمكن لأن تستطيع النجاح دون اهتمام بالتعلم لمهارات التداول ليس فقط مهارات التداول وهى تشمل التحليل الفنى واكتساب مهارة التطوير والخبرة
مهارات ادارة رأس المال وهو التناسب بين رأس المال المتاح وبين رأس المال المستخدم

AH3
06-12-2015, 22:41
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
انا معك تماما جمله وتفصيلا صدقت اخي ادارة راس المال ضيعت متداولين محترفين وميتدئبن

mechanical
06-13-2015, 16:55
السلام عليكم ... اظن ان الموضوع يا جماعه مكرر ياريت عدم التكرار علي الموضوعات كتير علشان مش نمل من الوضع
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

iponcho
06-13-2015, 17:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادارة رأس المال من اهم الخطوات لنجاح التجارة فى الفوركس لذالك يجب ان نتعلم اكتر حتى نستفيد من التجارة ولا نضيع رأس المال

بتوفيق للإخوة الكرام تقبل تحياتي

a7med sniper
06-13-2015, 17:57
اهم قاعده فى التعامل فى هذ السوق ولا غنى عنها فى التعامل معه هى اداره رأس المال داخل هذا السوق شكرا لع الموضوع والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منال مضوعات المميزه هنا

mh2015
06-13-2015, 21:08
بص سواء مجال الفوركس متشعب فيه الرافعة المالية او المتاجرة وقت الاخبار او السحب او المتاجرة او الاخبار ومعلومات عن العملات لازم الواحد يعرفها اكيد اي شي في الفوركس والمجال دا لازم تعرفه وتبحث عنه تزود بيه نفسك عنه.........................

hhpr1212
06-13-2015, 23:43
معرفة كيفية إدارة مالك هو الفرق بين التاجر المحترف
والتاجر الهاوي. وبالتالي فإن مهارات إدارة الأموال تعتبر أساسية
لكل أنواع التجار، سواء كان التاجر يستخدم التحليل الفني أو التحليل
الأساسي أو التجارة الأساسية، وغيرها. كما أن القدرة على
فهم معنى فتح صفقة مع رافعة مالية عالية بإمكانه منع تكبد خسارة فادحة.
ادارة الما فيه عدت اركان واهمها عدم تجاوز نسبة
7% من رصيد الحساب خلال كل صفقة و هذه النسبة تعتبر
كحد اقصى طبعا على مستوى الارباح و الخسائر ايض

hamadarizk
06-14-2015, 00:16
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

marwafawzy122
06-14-2015, 00:28
شوف يا اخى الفاضل بالطبع ان حجم رأس المال فى هذا السوق الكبير مهم جداً وكلما كان اكبر كلما كانت فرصتك افضل
ولكن اعلم جيداً بأن فن ادارة رأس المال هو الاهم لانك ولو كان حجم رأس مالك 10000 دولار وكانت ادارتك لرأس
المال فاشلة لن ينفعك كبر حجم رأس المال بشىء اما لو دخلت بمبلغ 200 دولار وهو الادنى والانسب بالنسبة لمبتدأ
وكانت ادارتك لرأس المال سليمة وناجحة فبأمكانك تحويل هذا المبلغ الى الاف الدولارات هذا هو الفرق ارجو ان تكون
قد تفهمت جيداً ما اريد قوله ...

aziz18
06-14-2015, 00:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
احتراماتي لك اخي لكن لكل شخص كيفية و منهج لادارة راسماله
تقبل مروري
مسكورررر على الموضوع
سلالالالام

yyahhyaa
06-14-2015, 01:59
السلام عليكم أخي الكريم

إدارة رأس المال مهمة ولكن الحظ هو اللاعب الأكبر في هذا السوق في رأيي

بدون إهمال أخبار دول الأزواج التي تتعامل معها بالضبط

والذي يعتمد على الحظ وجميع التحاليل

oguiba amine
06-14-2015, 02:07
إدارة رأس المال هو مجموعة من القواعد والتقنيات المحددة من أجل تقليل المخاطر وزيادة الأرباح.

المخاطر هى المبلغ الأقصى من رأس المال والتي سوف يتم فقدانه حتى يتم اتخاذ قرار بشأن اغلاق صفقة مفتوحة غير مربحة. على هذا النحو ، فإن المخاطر هى الفرق بين سعر الافتتاح لصفقة وسعر وقف الخسائر لها أو نتيجة الصفقة مضروباً فى حجم الصفقة.

aminooos
06-14-2015, 02:36
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من الادارة الجيدة لراس المال ويمكن التداول من خلال الهيدج واعتقد انةة الافضل على الاطلاق وبالتوفيق للجميع
اشكرك اخي الكريم على توضيح راس المال وادارته - وكل تاجر له طريته واستراتيجيته الخاصة في ادارة راس ماله

شبه منحرف
06-14-2015, 02:40
ادارة راس المال هى عصب اى حساب لدى اى متاجر مهتم بالفوركس عليه ان يعلم انه بدون ادارة راس المال سوف يفشل لامحاله وبالتوفيق لك اخى الفاضل

forexaly5
06-14-2015, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم لابد لكي تكون محترف و خبير الفوركس و متداول ناجح يجب أن تتوفر فيك عدة شروط أهمها و أولها هي إدارة رأسالمال

ayoub321
06-14-2015, 03:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
إدارة رأس المال هي من أهم اشيا لتكون متداول نجاح
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 03:42
العامل الاساسي للربح من الفوركس هو ادارة المخاطر فبالفعل
ادارة راس المال من المخاطر تمثل الادارة الصحيحة للحساب قبل اتباع استراتيجية التداول

dhiebj316
06-15-2015, 02:42
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
الطبع ان حجم رأس المال فى هذا السوق الكبير مهم جداً وكلما كان اكبر كلما كانت فرصتك افضل

magic777
06-15-2015, 04:01
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
الطبع ان حجم رأس المال فى هذا السوق الكبير مهم جداً وكلما كان اكبر كلما كانت فرصتك افضل

بالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

ibrahim forex
06-16-2015, 04:54

omar samy
06-16-2015, 06:37
معرفة كيفية إدارة مالك هو الفرق بين التاجر المحترف والتاجر الهاوي. وبالتالي فإن مهارات إدارة الأموال تعتبر أساسية لكل أنواع التجار، سواء كان التاجر يستخدم التحليل الفني أو التحليل الأساسي أو التجارة الأساسية، وغيرها. كما أن القدرة على فهم معنى فتح صفقة مع رافعة مالية عالية بإمكانه منع تكبد خسارة فادحة.

ali20
06-16-2015, 06:50
يجب انه يكون التاجر عنده خبرة فى السوق عشان يكون راس امال كبير
ايضا يكون التاجر عندهى قدرة على التدالو ويكون عند ثقة فى نفسع واكد بكدة هيحقق ربح كبير

osama147
06-16-2015, 06:52
شرح جيد اخي بخصوص ادارة رأس المال وربنا يوفقك ومزيدا من المواضيع الجيدة والمفيدة فى عالم الفوركس
تقبل مروري

waelmma
06-16-2015, 08:12
وادارة راس المال تعتبر اهم حاجة فى الفوركس وربناريوفقك اخى
ومنتظرين منز المزيد ان شاء الله والله يوفقك ان شاء الله

mohamed hd
06-16-2015, 15:50
لذالك يجب ان نتعلم اكتر حتى نستفيد من التجارة ولا نضيع رأس المال..............

magic777
06-16-2015, 20:43
يجب انه يكون التاجر عنده خبرة فى السوق عشان يكون راس امال كبير
ايضا يكون التاجر عندهى قدرة على التدالو ويكون عند ثقة فى نفسع واكد بكدة هيحقق ربح كبير

الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

waelmma
06-16-2015, 21:55
وتعتبر ادارة راس المال هى اهم شىء وكل شﻻء فى الفورمس
ومن غير ادارة سليمة لراس النال مش ممكن تخقق ارباح عريها القيمة

Kiing
06-17-2015, 20:01
ممكن متلا انه معه ادارة الما فيه عدت اركان واهمها عدم تجاوز نسبة 7% تم منه ممكن معه من رصيد الحساب خلال كل صفقة و هذه النسبة تعتبر كحد اقصى طبعا متلا منه تم على مستوى الارباح

gehad87
07-21-2015, 18:25
لادارة راس المال بيوجد دراسات كتيرة وخطط كتيرة والمفروض انك بتختار الخطة اللي تناسب مستواك في السوق
وراس مالك على هذا الاساس بتحدد انت هتستخدم نسبة مخاطر قد ايه وعدد العقود وحجمها ومقدار النقاط لوقف الخسارة

alaa ali
07-21-2015, 18:35
السلام عليكم
اخى العزيز ....... فن ادارة راس المال .. تعتبر من اهم العوامل المساعدة فى نجاح عملية التداول بالفوركس
بالتوفيق

ichofqi
07-22-2015, 22:52
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم موضوع مهم ومميز
فعلا مميز تحياتي على الإفادة جزاك الله خيرا الله المعين للجميع إنشاء الله

halabcoo
07-22-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع والمعلومات والمفيده والرائعه بارك الله فيك
بالتوفيق للجمييييع

pepobm
07-26-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

الاصيل
07-26-2015, 17:57
اساسيات النجاح فى سوق الفوركس هو معرفة كيفية ادارة راس المال
وهذا الامر يتطلب السيطره على النفس اثناء التداول وعدم الطمع فى حركة السوق بعمل صفقات تتعدى امكانية راس المال
تمنياتى للجميع بالتوفيق

katreenaziz
10-13-2015, 23:34
بلطبع اخى الفاضل ادارة رأس المال هى نبض الحياة فى الحساب والتاجر الطامع فى المكاسب ولا يعمل حساب لادارة راس المال عمرة قصير فى سوق الفوركس اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد

kirollosroumany
10-15-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

ان ادارة رأس مالك من اهم الشروط للنجاح في سوق العملات ومن عرف طريقة تدبير المال بشكل سليم استطاع ان يكون متداول ناجح جدآ

yassineleo
10-15-2015, 02:22
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

akram mohamed obaid
10-30-2015, 15:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ان لاداره راس المال دور كبير في النجاح في الفوركس والمحافظه على الاموال لقدر كبير من الوقت سواء كان ذلك عن طريق استخدام الاستراتيجيات الناجحه او التوصيات

tareq sleem
10-30-2015, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمه الله*

houssem1991
10-30-2015, 15:19
شكرا لك على طرح موضوع مثل هذا يتحدث عن إدارة راس المال شكرا شكرا أخي و أتمنى التوفيق للجميع

ASMAA TAHA
10-30-2015, 15:33
فعلا ادارة راس المال هى التى تفرق بين التاجر المحترف ووالهاوى لان ادارة راس المال مهمة جدا وصعبة فى نفس الوقت ولكنك من الممكن ان تتعلمها مع الوقت بالتدريج شكرا جزيلا

mida2014
10-30-2015, 17:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

ahmedhathout
11-27-2015, 03:01
فعلا اداره راس المال هي اللي بتفصل بين التاجر المحترف والمبتدئ
وهي اللي بفضلها بتستمر في السوق وتحقق ارباح

aminetns
11-28-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لا شك ان ادارة راس المال من اهم الاساسيات التي يجب على المتداول بالفوركس ان يلم بها ويحترمها فيكل تداولاته بالتوفيق

houssemmidou4
12-04-2015, 19:09
صدقت يا اخي ادارة راس المال هي العامل الوحيد الذي يضمن لك البقاء طويلا ويضمن لك
تحقيق ارباح في الفوركس و حتى ان خسرت فستكون خسارتك قليلة و قابلة للتعويض

aboubakr el ayach
12-04-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا أخي الحبيب إدارة راس المال تعتبر الركيزة الأولى إن لم نقل الوحيدة التي تسمح للمتداول أن يبقى في السوق أكثر وقت ممكن دون أن يتم تصقير حسابه أو هي ركيزة قد تجنبك التصفير دائما وابدا... بغض النظر لطريقة التحليل أو بغض النظر عن نوع الاستراتيجية المعتمد.

ahmedazzouz
12-04-2015, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم اخي ادارة راس المال هي اهم شيء في الفوركس.لذلك على كلواحدة ان يضع ادارة راسمال صارمةو محترفة لضمانبقاءه في الفوركس.تقبل مروري.بالتوفيقللجميع

latraaa
12-04-2015, 20:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أكثر قوة إن شاء الله، مشكور أخي الكري، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عاشق الفوركس
12-04-2015, 22:06
بارك الله فيك على الطرح وعلى الافادة اليم حول ادارة راس مال اتمنى ان تقدم لنا الجديسد ان شاء الله ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

keroaym
12-04-2015, 22:21
ادارة رأس المال من المهم على المتاجر ان يتعلم كيف يمكن تعلم ادارة رأس المال ومعرفة
كيف يمكن الحفاظ على رأس المال ونتمنى التوفيق

onelove
12-04-2015, 22:50
الفاضل اعتقد انة لابد من الادارة الجيدة لراس المال ويمكن التداول من خلال الهيدج واعتقد انةة الافضل على الاطلاق وبالتوفيق

Zezobebo3
01-31-2016, 18:58
اخى الفاضل والحبيب انت لمست نقطه من اهم نقاط الفوركس والنجاح فيه يكمن في معرفه هذه النقطه جيدا وهى اداره راس المال فهى سر نجاحك ونير نجاحى فى الفوركس لذا ان انصح كل مبتدأ بتعمل اصول اداره راس المال الجيد .
تقبل مرورى وتحياتى

alkoufi
01-31-2016, 19:20
وكل تاجر له طريته واستراتيجيته الخاصة في ادارة راس ماله
وشكرا جزيلا لك وتقبل مرورى

aissahd
01-31-2016, 22:47
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

zizo199
03-22-2016, 19:54
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تقبل مروري

ملاك الروح
03-22-2016, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ان التاجر المحترف من يقوم بإدارة راس المال وكل تاجر له طريقته بالمتاجرة اخي الكريم حيث انزصح بادارة راس المال اي المتاجرة بنسبة ولتكن 10% من راس المال والإلتزام بالاستوب والتحليل الفني للسوق ومعرفة ميل السوق العام من خلال رسم الترندات والدعوم والمقاومات
اتمنى لك التوفيق

ebn masr
04-09-2016, 18:36
لو نجح المتداول فى ادارة راس المال بشكل سليم نجح ف الحفاظ على راس ماله واستطاع ان يستمر ف السوق لوقت كبير بدون التعرض لمشاكل

احمد عبد الباسط
04-16-2016, 13:49
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ادراة راس المال هى اساسا سر الفوركس الاول

"استراتيجيتي قوية جدا و صفقاتي الرابحة أكثر من الخاسرة ومع ذلك خسارة كبيرة أو مارجن كول" .. هذه كلمات للأسف نسمعها جميعا أخوتى لذلك ما السبب؟

من وجهة نضرى المتواضعة والتي يجمع عليها بالتأكيد جميع الخبراء والناجحين في هذا السوق الشيق والخطير في نفس الوقت أن سبب النجاح في الفوركس -بعد توفيق الله سبحانه وتعالى -تتمحور في كفتين هي استراتيجية ناجحة صارمة + إدارة رأس مال سليمة مناصفة بينهما (50 % -50 %) بل بالعكس إن أراد أحد أن يرجح إحدى الكفتين فالتأكيد ستكون لإدارة رأس المال الأرجحية فربما يكون سبب النجاح 70 % للإدارة السليمة ... نعم لا أبالغ !! لأنه ببساطة من الوارد أن تجد صفقاتك الناجحة أكثر من الخاسرة وفى النهاية الحساب خاسر والعكس تماما ربما تجد متاجر أخر عدد صفقاته الخاسرة أكثر من الرابحة والمحصلة ربح .... إذن فما السر ؟؟ الإجابة ببساطة إدارة رأس المال

samir011
04-16-2016, 13:50
السلام عليكم اول شئ لابد ان تعفه فى الفوركس وقبل دخولك لهذا المجال هو ادارة رأس المال وهو ان جميع صفقاتك لا تتعدى ال10% من رأس مالك هذه ادارة رأس مال جيدة ومع مرور القوت سوف تزيد الارباح ولاكن اصبر

doaa sary
04-16-2016, 23:40
عندك حق
انا ليا 3 سنين وبحاول اظبط نفسى
انى ادخل بلوت قليل مناسب لراس مالى
بدل ما اعلى واخسر
اللى عايز ينجح بالفوركس يختار لوت مناسب وميطمعش

متداول خسران
04-17-2016, 00:43
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع ادارة راس المال موضوع مهم ننتظر منكم ننتظر المزيد :bravo:

moura
04-17-2016, 02:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

بروفسير العرب
04-17-2016, 12:48
ادارة راس المال الصحيه فى تجارة الفوركس سر من اسرار النجاح فى هذا
المجال وايضا اهم شى ان يكون راس مالك كبير يسمح بان يتم التداوله عليه بشكل امن ومطمائن لك

dhmo
04-17-2016, 15:01
ادارة راس المال الصحيه فى تجارة الفوركس سر من اسرار النجاح فى هذا
المجال وايضا اهم شى ان يكون راس مالك كبير يسمح بان يتم التداوله عليه بشكل امن ومطمائن لك

هيا مطلوبه جدا لان الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

moodyloveelromansy
04-17-2016, 15:51
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

zakariaguemi
04-17-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع أدارة المال واصبر أهم شيء في الفوركس

تقبل مروي أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله. بتوفيق

aissaalg
05-28-2016, 12:49
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

harimeche
05-28-2016, 14:00
الســـــلام عليكم ورحمة الله

نعم أخي الفاضل ومتفق معـــاك 100 ب100

المحترف دائمـــا يرى ان الأرباح قليلة ومستمرة

اما الهـــاوي او إن صح التعبير المبتدأ يرى دائمــا

أنه يجب ان يصل إلى المليون في صفقة واحدة

للأسف

mohammed55
05-28-2016, 14:18
بسم لله الرحمن الرحيم........
ﺍﻥ ﺍﺩﺍﺭﺓ ﺭﺃﺱ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻣﻦ ﺍﻫﻢ ﺍﻟﺨﻄﻮﺍﺕ ﻟﻨﺠﺎﺡ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺓ ﻓﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﻭ ﺍﻱ ﻣﺠﺎﻝ ﺗﺠﺎﺭﺓ ﺍﺧﺮ
ﻟﺬﺍﻟﻚ ﻳﺠﺐ ﺍﻥ ﻧﺘﻌﻠﻢ ﺍﻛﺘﺮ ﺣﺘﻰ ﻧﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺓ ﻭﻻ ﻧﻀﻴﻊ ﺭﺃﺱ ﺍﻟﻤﺎﻝ
ﺍﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻤﺎ ﻓﻴﻪ ﻋﺪﺕ ﺍﺭﻛﺎﻥ ﻭﺍﻫﻤﻬﺎ ﻋﺪﻡ ﺗﺠﺎﻭﺯ ﻧﺴﺒﺔ %7 ﻣﻦ ﺭﺻﻴﺪ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺧﻼﻝ ﻛﻞ ﺻﻔﻘﺔ ﻭ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻨﺴﺒﺔ ﺗﻌﺘﺒﺮ ﻛﺤﺪ ﺍﻗﺼﻰ ﻃﺒﻌﺎ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻻﺭﺑﺎﺡ ﻭ ﺍﻟﺨﺴﺎﺋﺮ ﺍﻳﻀﺎ

zaza0519
05-28-2016, 14:29
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغام

magik999
05-28-2016, 14:34
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً جزيلاً لك طرحك لهذا الموضوع الجميل
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع فأشكركم علي الجهد المبذول واتمني دوماً الافادة للجميع
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

ghost.mastar
05-29-2016, 21:10
تاتى الخسارة من عدم القدرة على الادارة الجيدة لراس المال وكذلك عدم الخبرة فى التداول بالعملات الاجنبية ثم ان ادارة رأس المال من اهم الخطوات لنجاح التجارة فى الفوركس او اي مجال تجارة اخر

kamalrajab
05-29-2016, 21:12
ان ادرة راس المال الخاص بك شيئ اساسي وشكرا لك على طريقة توضيح ادارة راس المال بطرق صحيحية للمحافظة عليه اتكمنى ان تعود بالفائدة على جميع اعضاء الموقع
تقبل مروري

csebai12
05-29-2016, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ادرة راس المال هي اقى سلاخ للدفاع عن حسابنا من التدهور

WASEM DALLOUL
05-29-2016, 21:18
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول ادارة رأس المال وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

Cold Fire
05-29-2016, 21:20

فعلا اخي الفاضل .. ما ذكرته صحيح للغاية يجب على المرء ادارة راس ماله بطريقة جيدة و تفادي المخاطرة لكي لا يقع في المحظور

gh3020
05-29-2016, 22:50
بسم اللة الرحمن الرحيم
يجب على المتعاملين فى التجارة دراسة المكسب والخسارة لمعرف اكتساب الارباح
مع وافر تحياتى

beast4ever
05-29-2016, 22:54
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

latraaa
05-29-2016, 23:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إنشا ءالله

Foreexx
05-29-2016, 23:53
تقبل مروري ...

DR.MJH.JO
05-29-2016, 23:57
السبام هعليكم
اشكرك على هذا الموضوع الرائع
لقد اعجبني جدا
التصميم والمتابعة اساس النجاح
لا تودع راس مال بل خذ بونص
تحياتي للجميع

nader
05-30-2016, 00:21
اجل اخي عند معرفة ما يواجهك مع الرافعة المالية وما يمكن ان تجنيه او تخسره بسببها
تبدء بالتفكير بشكل جيد كيف تدير المخاطر وكيف تدير راس مالك بشكل فعلا مع ادارة مخاطر سليمة وغير
مجازفة ولا بشكل متخوف طبعا هذا دون الحديث عن الزامية التعلم للتحليل الفني والاساسي
بالتوفيق

عرآقي
05-31-2016, 02:12

masr16
06-04-2016, 01:41

berber1983
06-04-2016, 01:48
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻄﺮﻗﺖ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ، ﻭ ﻣﻦ ﻧﺼﺎﺋﺤﻚ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺭﻯ ﺃﻧﻬﺎ ﻣﻔﻴﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ، ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺔ ﺣﺎﻝ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻭ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻚ ﻭ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.....

never1
06-04-2016, 10:58
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

FOREXEXPRESS
06-04-2016, 13:40
بلا شك اخي الكريم ادارة رأس المال هي الفرق بين المتاجر المحترف والمبتدأ لهذا علينا كمتاجرين متدئيين في هذا السوق اعطاء وقت كافي لانفسنا للتدرب على كيفية ادارة راس مال والتعامل معه بشكل احترافي

aminovdz
06-04-2016, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكرك على توضيح و مدى تعبك ومجهودك المبذول.....
شكر وتقدير لك اخي...

nehad
06-04-2016, 15:15
السلام عليكم
تاتى الخسارة من عدم القدرة على الادارة الجيدة لراس المال وكذلك عدم الخبرة فى التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق وشكرا لك تقبل مروري...

sob81
06-04-2016, 15:16
من اولى الخطوات التى يجب على المتاجر ان يفعلها هى تعلم ادارة راس المال ويوجد الكثير من المواضيع التى
تساعد المتاجر فى هذا التعلم

khaled20
06-04-2016, 15:43
اخي الكريم فعلا لابد من راس مال لان راس المال الجيدة من عوامل النجاح
في تجارة الفوركس او في اي تجارة اخري فلابد ان تتعلم اكثر من كده واتمني لك التوفيق
تحياتي لك

tenon
06-04-2016, 16:33
السلام عليكم
بالتوفيق وشكرا لك تقبل مروري...

والاكيد هنا اخي علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

ssesko42
06-04-2016, 16:47
السلام عليكم
طبعا اخي الفاضل على ما اعتقد من امتلك استراتيجية جيدة من خلال التحليل الفني والاساسي ومع هذه الاستراتيجية
استخدم ادارة رأس مال جيدة بذلك اعتقد انه وصل لافضل درجة نجاح

never1
06-05-2016, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

adamarwan
06-05-2016, 16:52
نعم عزيزى لبد من ان تكون لك معرفة بالقدرة التى مممكن ان يتحملها الحساب بتاعك
لكى تتمكن انت من ان تعرف الحد والسقف الامكن لحساب بتاعك فى احراء الصفقات
وحظ موفق اخى الغالى

kaka25
06-09-2016, 00:30

mohcine amari
06-09-2016, 03:21
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
شكرااا لطرحك الموضوع المميز اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

dora1
06-10-2016, 15:49
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaahr
06-10-2016, 15:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية إ نشاء الله

nasro benz
06-10-2016, 16:05
اللسام اخي انا ارى اهم حاجة في الفوركس هو الادارة الصارمة والجيدة لاراس المال فبدونها لن تظل وقت طويل في السوق
وفقك الله

ahmed5
06-19-2016, 16:41

ebnmasr
06-19-2016, 17:56
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############219

iheb777
06-19-2016, 17:56
تحية طيبة وبعد ان مدة استخدامى للفوراكس مدة قصيرة جدا لكن فهمت الفوركس معظمة وانشاء اللة نستفيد من معلوماتكم المقدمة

hossam123
06-20-2016, 13:14
يوجد دراسات كتيرة وخطط كتيرة والمفروض انك بتختار الخطة اللي تناسب مستواك في السوق
وراس مالك على هذا الاساس بتحدد انت هتستخدم نسبة مخاطر قد ايه وعدد العقود وحجمها

yansane
06-20-2016, 15:38
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من الادارة الجيدة لراس المال ويمكن التداول من خلال الهيدج واعتقد انةة الافضل على الاطلاق ادارة الما فيه عدت اركان واهمها عدم تجاوز نسبة 7% من رصيد الحساب خلال كل صفقة و هذه النسبة تعتبر كحد اقصى طبعا على مستوى الارباح و الخسائر ايضا وبالتوفيق للجميع

mourada
06-20-2016, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الطرح من توضيح لادارة الراسمال و هذا كرم منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

elfadil
06-20-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اجل اخي كل شيء على ادارة راس المال فحتىةو ان لم تكن محترف وكنت تدير ادارة راس مال جيد فكن على اليقين انك يتدهب لعيدا وبالتوفيق للجميع بادن الله عز وجل والسلام عليكم

nonam
07-04-2016, 15:43
السلام عليكم .... من اهم الادوات اللي انت لابد ان تتعامل معاها في الحساب ادارة راس المال الجيدة لانها من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الاهم في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

lebouziramzinio
07-10-2016, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل بصراحة مش قادر اشكرك على مدى تعبك ومجهودك المبذول ف كيفية شرح وتوضيح الفرق وكيفية ادارة رأس المال

tenon
07-10-2016, 18:38
يوجد دراسات كتيرة وخطط كتيرة والمفروض انك بتختار الخطة اللي تناسب مستواك في السوق
وراس مالك على هذا الاساس بتحدد انت هتستخدم نسبة مخاطر قد ايه وعدد العقود وحجمها

وتلتزم بطرق عملك والاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

محمد صلاح
07-10-2016, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله واهلا ومرحبا بك اخى العزيز

فعلا اخى العزيز ادارة راس المال هو السر الحقيقى للربح من الفوركس حتى لو دخلت صفقة خاطئة

alatn123
08-21-2016, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
ادارة رأس المال فعلا موضوع مهم جدا و يجب ان لا تتعدى مخاطرتنا 10 بالمائة من رأس المال
بالتوفيق يا غالي

gamalali
08-21-2016, 23:50
تاتى الخسارة من عدم القدرة .على الادارة الجيدة لراس المال وكذلك عدم الخبرة فى التداول بالعملات الاجنبي
دارة المال فيه عدت اركان واهمها عدم تجاوز نسبة 7% من رصيد الحساب خلال كل صفقة*

fouzia07
08-21-2016, 23:50
الشيء الى خلاني افلس في الفترة من بدايتي في الفوركس هوا ادارة راس المال و هاذه الى مش راح يطبقها راح يخسر و ميكملش في الفوركس احسن ليه انو يخرج

amedz
08-22-2016, 00:15
فعلا ناس كتير أفضل منى خبرة نصحونى بإدارة رأس المال علشان حسابى ميروحشى وأقدر استمر فى السوق أكبر فترة ممكنة

mhd99
10-04-2016, 19:41
فعلا ادارة راس المال السليمة هي التي تمكن المتداول من تحقيق النجاح في هذا السوق وايضا حماية الحساب من
المارجن وتقليل الخسائر الى ادنى حد ممكن

ahmadhamad
10-18-2016, 17:17
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح ادارة راس المال ستفيد الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

latraaa
10-18-2016, 18:31
نعم اخي الكيرم ارى ان الموضوع هو اساس التداول في هدا السوق الكبير و من يعرف إدارة رأس المال فسوف ينجح إن شاء الله، و هدا الأمر يعرفه الكثير من الإخوة و خاصة الخبراء في هدا المجال، من دون إدارة لا تداول

ziko7
10-18-2016, 18:33

zizoo99
12-19-2016, 21:44
شكرا لك اخى على الموضوع فادارة راس المال هى ببساطة تعنى التحكم فى قيمة الخسارة مسبقا خوفا من ان ينجرف السوق بعيدا عن توقعك و تخسر كل راس مالك او معظمه

Samira shabban
12-19-2016, 21:48
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الاداره الصحيحه لراس المال وعدم المخاطره العاليه وعدم دخول اكثر من صفقه فى وقت واحد عوامل تجنبك الخسائر

maryam1
12-19-2016, 22:41
من اهم العوامل التي تحافظ على رأس المال هو الصبر و المثابرة و اكتساب الخبرة و التعلم في كل وقت , و تخطي الخسارة عند حدوثها و عدم فقدان الامل و المحاولة مرة اخرى و عدم التسرع او الطمع في كسب الكثير و هو امر يقع فيه كثير من الناس في بادئ الامر
بالتوفيق للجميع بإذن الله

fares2alex
12-19-2016, 22:51
اخي الغالي ادارة راس مال حسابك بالفوركس من الاشياء المهمة جدا التي لا غنى عنها على الاطلاق

ومن ضمن عوامل النجاح في سوق الفوركس هو ادارة راس المال بشكل صحيح لنتجنب الخساير الفادحة

Bassem Hassani
12-19-2016, 23:00
إدارة رأس المال هى سر النجاح التجارة فى أسواق المال
رغم ان التحليل له اهمية كبيرة ولكن التحليل بدون رأس مال حتى لو كان دقيق بنسبة كبيرة جدا ليس له اى لازمة
لذلك يجب مراعاة القواعد والطرق المتبعة فى إدارة رأس المال بشكل صحيح .

zezo3
01-03-2017, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اغلب المشاكل اللى بتقابل المتداولين هى عدم معرفتهم او عدم قدرتهم على اداره راس المال الخاص بهم فبالتالى يتعرضون لمشاكل كثيرة .

maryam1
01-27-2017, 23:01
من اهم العوامل التي تحافظ على رأس المال هو الصبر و المثابرة و اكتساب الخبرة و التعلم في كل وقت , و تخطي الخسارة عند حدوثها و عدم فقدان الامل و المحاولة مرة اخرى و عدم التسرع او الطمع في كسب الكثير و هو امر يقع فيه كثير من الناس في بادئ الامر
بالتوفيق للجميع بإذن الله

مروه عصر
01-27-2017, 23:05
السلام عليكم
ان اداره راس المال من اهم الخطوات لنجاح الفوركس لذلك يجب ان نتعلم اكثر حتى نستفيد منالتجاره ولا نضيع راس المال فهى من اهم الختوات التى يجب اتباعها حتى نحقق المكاسب

emin14
01-27-2017, 23:17
شوف يا اخى الفاضل بالطبع ان حجم رأس المال فى هذا السوق الكبير مهم جداً وكلما كان اكبر كلما كانت فرصتك افضل ولكن اعلم جيداً بأن فن ادارة رأس المال هو الاهم لانك ولو كان حجم رأس مالك 10000 دولار وكانت ادارتك لرأس المال فاشلة لن ينفعك كبر حجم رأس المال

ali gamal
01-27-2017, 23:27
إن أكثر من 90 % من متداولي الفوركس وخاصة الجدد وللأسف يسارعون نحو فتح حسابات حقيقية بدون ما يكون لديهم فهم كامل عن الخطط السليمة لإدارة راس المال أضف إلى ذلك عدم وضع سياسات تداول ناجحة تتناسب مع أحجام إيداعاتهم وتمنعهم من الطمع أو المجازفة ومن ثم تحميهم من الخسا

benisafcom
01-27-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على موضوع ادارة راس المال
فمن اهم واساسيات تعلم الفوركس تعلم كيفية الحفاظ و ادارة راس المال
وكيفية المحافظه عليه
موضوع مميز
تقبل تحياتي ومروري
ااخوكم خالد

amine bajjou
01-27-2017, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم راس المال هو القاعدة الاساسية التي تقوم عليها كل تجارة و كما قلت لكي تعرف بين التاجر المحترف و التاجر الهاوي انظر كيف يدير راس ماله

Mony Ezzat
01-27-2017, 23:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد المتاجر اللى بيتاجر باداة راس مال طبعا هيكسب كويس جدا انما المتاجر بدون ادارة راس مال سيخسر بالطبع

سما سعيد
01-28-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكررا جزيرا اخي الكريم علي المعلومات القيمه اللي طرحتها علينا ووانا استفد منها والله الموفق والمستعان لنا جميعا

reyad george
01-28-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ادارة الما فيه عدت اركان واهمها عدم تجاوز نسبة 7% من رصيد الحساب و فى ناس تشتغل لحد 1 فى المائه فقط بالتوفيق لك يا اخى العزيز ان شاء الله

Mahmoud hesham
01-30-2017, 01:00
اهلا اهلا
ان مهارات إدارة الأموال تعتبر أساسية لكل أنواع التجار، سواء كان التاجر يستخدم التحليل الفني أو التحليل الأساسي أو التجارة الأساسية.؟..............وشكرا

ahmedmahmoud2017
01-30-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معرفة كيفية إدارة مالك هو الفرق بين التاجر المحترف والتاجر الهاوي. وبالتالي فإن مهارات إدارة الأموال تعتبر أساسية لكل أنواع التجار، سواء كان التاجر يستخدم التحليل الفني أو التحليل الأساسي أو التجارة الأساسية، وغيرها. كما أن القدرة على فهم معنى فتح صفقة مع رافعة مالية عالية

alonsoo
02-02-2017, 08:19
فعلا والله اخى الفاضلروانا اصلا بقول ان ادارة راس المال لوحدها لازملها استراتيجية خاصة بيها بعيدا عن استراتيجيات وخطط التداول نفسها

Sofien
02-02-2017, 08:43
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، إدارة رأس المال الصحيح يعتبر من أهم عوامل

الناجح في هذا السوق المعروف عنه شدة ألتقلب وصعوبات التي تنجر عنها

muhammad ismail
02-02-2017, 10:12
مظبوط طبعا لان ادارة راس المال دى مهمه جدا فى الفوركس ومفيش تاجر ناجح تلاقيه فاشل فى ادارة راس المال
عشان كدة التعلم الجيد لادراة راس المال بجانب اساسيات التحليل يمكنك جنى الارباح بسهوله

LAMIA1976
02-02-2017, 13:16
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا على المعلومه الجديده التي افادتني و انشاء الله راح اضمها الى قاموس مصطلحاتي لاتعلم الفوركس على اصول حقيقيه و اتمنى شروحات اخرى من حضرتكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

tamermosa
02-02-2017, 13:30
لابد ان تتعلم كيف تدير رأس مالك بحنكة و اقتدار و عدم المخاطرة
فأهم شئ تتعلم كيف تحافظ على رأس مالك من الضياع

rix215
02-02-2017, 13:36
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتاكيد فالادارة السليمة هي سر الاستمرار في السوق
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله

zaheralwan
02-02-2017, 13:38
اعتقد انه يجب على التاجر ان يكون عنده المعرفة عن كيقية ادارة راس المال وكيف يمكن ان يحقق الارباح بدون المساس براس المال والافضل العمل على استراتيجية من اجل ذلك.

Shadyy
02-02-2017, 13:57
السلام عليكم و رحمه الله اخي اداره راس المال فعلا من اهم العوامل و هي التي تحدد ما اذا كنت ناجح ام لا هنا و من المهم ان لا تتجاوز نسبه 7% من رصيدك خلال اتمام الصفقه و هي تعتبر نسبه كحد اقصي و بالتوفيق للجميع

Mr Fathy
02-02-2017, 14:08
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم اننا فعلا فى فرق كبير اوى بين المبتدء والمحترف فى سوق الفوركس

capoeira
02-02-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان ادارة راس المال من اهم الموضوعات التى يجب ان يهتم بها المداول
فى سوق العملات حتى لا يتعرض لخسائر كبيرة من راس ماله

remon2010
02-02-2017, 14:40
السلام عليكم جميعا
اساس النجاح فى سوق الفوركس هو الالتزام باداره راس المال
فهى اساس النجاح الذى لاغنى عنه ويجب الحرص والالتزام به
تقبل تحياتى

Mustafa gamal
02-02-2017, 15:20
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس ان يدير رأس ماله بحرص حتى لا يخرج من السوق بسبب المارجن كول ... تحياتي لك

hoodhood700
02-02-2017, 15:47
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذه النصائح القيمة وطبعا كما ذكرت فان عامل الادارة الجيدة لراس المال يبقى الحلقة المهمة في تجارة الفوركس ، نشكرك مرة اخرى ونتمنى لك النجاح والتوفيق وشكرا.

wwwfox12348
02-02-2017, 15:52
بالتاكيد اخي اداره راس المال مهمه جيدا لذا لازم يكون في اداره راس مال صارمه لكي نحقق النجاح الذي نريده وفي النهايه اتمني لك كل التوفيق وشكرا

mid0killer
02-02-2017, 16:57
دارة راس مالك هي سر بقائك بالسوق مهما كنت محترف تداول لان السوق لن يغلق ولن يهرب وانما نحن عند ضياع اموالنا ممكن ان نموت من الحصره

skylol
02-16-2017, 00:33

اخي الغالي اهم شيء في سوق الوفركس انك تقدر تدير راس مالك بشكل ممتاز عشان ما تخسر كل راس مالك امتنى التوفيق للجميع

aki
02-16-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة الل هتعالى وبركاته.
المتداول الناجح هو من يضهع خطة عمل يسير عليها ومن ضمنها الدخول باحجام مناسبة في الصفقات مع ادارة رس مالية قوية.
حظ موفق

amer123
02-16-2017, 00:36
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .

Ahmedhumeda
02-16-2017, 00:42
تقبل مروري

ahmedm
02-16-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعيدا عن الاحتراف والهواة المهم هو عدم المخاطرة بكل راس المال او نسبة كبيرة من راس المال يعني خلي التداول دايما علي 10-30 في المية فقط من راس مالك تحياتي لك اخي الكريم وتقبل مروري

ashmawey
02-19-2017, 17:16
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , اهم شيء ان تكون قادرا على ادارة راس المال الخاص بك و التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

tazi larbi
02-19-2017, 17:21
السلام عليكم من ميزات العمل بادارة راس مال صارمه انه حتى اذا دخلت صفقة عشوائيه لن تخسر لانه سيعكسك الاتجاه اكيد لكن لن تخسر كل الحساب لهذا تبقى ادارة راس المال مهمة جدا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

sherouk88
02-21-2017, 23:48
خطر لا مفر منه في التداول. وعادة ما يتم تصغيره عن طريق التعلم، وكذلك الخبرة. التجار الخبراء أن يأخذ أكثر بكثير المخاطر في التجارة بالمقارنة معنا القادمين الجدد. يجب أن نقوم فقط ارتفاع احتمال الصفقات منخفضة المخاطر.

sasa11
02-22-2017, 00:37
مرحبا اخي طبعا فشركة الوساطة كما لا تشاركك الربح فهي لا تشاركك الخسارةيعني اذا رات ان الخسارة سوف تتعدى الهامش المتاح سوف تعطيك انظار باداع المزيد من المال و ان لم تفعلسوف تغلق الصفقة دون اذن منك و ترد لك العربون الذي دعته اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
02-22-2017, 00:41
كل الأعمال التجارية تمتلك بعض المخاطر. مع من خطر ليس هناك أي عمل كنت أعتقد. لكننا يمكن أن تقلل بسهولة تفقد من قبل إدارة المخاطر. تحتاج إلى اتباع قواعد إدارة المخاطر لتقليل الخسائر في الاستثمار فوركس.

menaa
02-22-2017, 02:09
السلام عليكم اخي الكريم طريقة الربح تتوقف عن مدي علمك عملية المتاجرة من الاساس اخيهي ليست طريقة مرقمة بخطوات معروفة الكل يقوم بها ليتحقق الربحالموضوع كبير ودراستة بتاني هو المفتاح للوصول الي المعرفة الكامله عنه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
02-22-2017, 02:12
نعم الفوركس هو الأكثر ربحية واسعة العمل طراد العالم. تريد النجاح في حياتك تحتاج إلى حسن فهم النظام التجاري وجيدة تعلم كل الترام والشرط. الدراسة نظرا للكم عن نظام المتاجرة في الفوركس.

mghorab90
02-22-2017, 02:14
نعم أنا أتفق معك تماما يمكننا أن نجعل بوسنيس الفوركس أكثر ربحية عن طريق الحصول على المزيد والمزيد من المعرفة والخبرة حول تجارية (سابقا) لتداول العملات الأجنبية وتحتاج إلى بذل المزيد من الجهد ومزيد من الممارسة على التجارة تجريبي .. معرفة كاملة الخاص حول تداول العملات الأجنبية جعل هذا بوسنيس أكثر مربح

ابوعلى
02-22-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اهم حاجه فى الفوركس ادارة را س المال وربنا يوفق الجميع ان شاء الله اخى الكريم تقبل المرور

bakup28
02-22-2017, 05:36
ادارة الما فيه عدت اركان واهمها عدم تجاوز نسبة 7%
من رصيد الحساب خلال كل صفقة و هذه النسبة تعتبر
كحد اقصى طبعا على مستوى الارباح و الخسائر ايضا

mhd99
02-23-2017, 01:34
ادارة راس المال مهمة جدا في الفوركس لحماية الحساب من مخاطر السوق التي قد تؤدي به الى خسائر كبيرة لايمكن
تحملها لذلك لذلك يجب على المتداول ان يدير حسابه بشكل جيد لتجنب الخسارة

ahmedmahmoud2017
02-23-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اهم الاشياء داخل الفوركس هي اهمية ادارة راس المال لانه من الطبيعي لو لم تتوفر ستخسر كل شئء

bakup28
02-23-2017, 07:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
يجب ان نتعلم اكتر حتى نستفيد من التجارة ولا نضيع رأس المال
ادارة الما فيه عدت اركان واهمها عدم تجاوز نسبة 7% من رصيد الحساب
خلال كل صفقة و هذه النسبة تعتبر كحد اقصى طبعا
على مستوى الارباح و الخسائر ايضا

waelmma
02-23-2017, 07:59
:)):o:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان ادارة راس المال
من الامور الهامة جدا اللى يجب الاعتماد عليها فى التجارة وبارك الله فيك اخى

desha07
02-23-2017, 08:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

hosaeen
02-23-2017, 09:21
نعم اخي الفاضل التاجر المحترف لا يدب كل امواله في الهباء بل يدرس السوق جيدا قبل التصرف في اي ليرة مالية اما التاجر الهاوي فقط يخسر كل امواله في صفقة لمجرد انه يحتاج ان يبين شخصيته

جمال صادق
02-23-2017, 10:22
من اهم الامور التى تساعد كثيرا فى تعلم طرق و اسليب العمل فى السوق انها تكون خاضعة للتعلم و فهم الاسباب الحقيقة للتواجد فى السوق و افتراض الكثير من الاعتبارات الاخرى للسوق

sob81
02-23-2017, 10:57
ادارة راس المال من الاساسيات التى تؤدي الى النجاح فى الفوركس ويجب على المتاجر معرفة كيفية اختيار الصفقات المناسبة
لراس الما ل وايضا كيفية التتداول بهذة الطريقة

antr
02-23-2017, 11:34
هى الجزء الاهم على الاطلاق فى هذا السوق بمعنى ان السوق هذا اذا دخلت بدون دراسة كاملة ووافية لراس مالك بضيع تماما وتخسر

magic777
02-23-2017, 15:16
من اهم الامور انك تعرف بالفعل كيف تدير راس مالك علشان تحافظ على حسابك من التحركات القويه الي ممكن تحصل في السوق والي
اغلب الوقت لازم تتابعها ايضا

sherouk88
02-23-2017, 22:59
السلام عليكم اخي الكريم شكراً لك على هذا الموضوعاخي ان شرح الهامش المتاح لاني كمبتدأ كنت لا اعرف شيء عن الهامش المتاحوالله ولي التوفيقوشكراً لكم تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
02-23-2017, 23:04
إذا كنت ترغب في كسب كبير مع السلام النسبي للعقل وسهولة، وأنا محام لك أن تكون تاجرا تحركات الأسعار كما تدرس من قبل نيال فولر. انه حقا تبسيط التداول في مثل هذه الطريقة التي يمكن للتجارة حتى 10 سنة.

sasa11
02-23-2017, 23:22
مرحبا اخي الدرس الاول مهم جدا وعو اكتساب الخبرة والمعرفه فى الاول والتدريب الجييد فى الحساب الديمواذا قدرت تعدى من مرحلة التعليم وانت فعلا فاهم يبقى بالتاكيد اخدت اول خطوات النجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
02-23-2017, 23:33
سوق الصرف الأجنبي يرتبط حقا لمخاطر وكذا كل الناس تسعى وأيضا ما يهم فعلا هو التركيز على كيفية إدارة المخاطر، لأنه لا يمكن تجنبها ولكن يمكن التقليل منها. كما كبيرا كما تداول العملات الأجنبية يمكن أن تشارك بعد ذلك من أجل جعل مخاطر الأموال، وأن تؤخذ دائما.

aber
02-24-2017, 00:07
نحن لسنا قادرين على القيام به من دون المخاطرة في تداول العملات الأجنبية، وبالتالي، فإن أولئك الذين يتم توعيتهم أيضا إلى الحصول على مخاطر لم تكن تاجر جيد. لو تمكنت من خطر بشكل صحيح في تجارة الفوركس، يمكنك الحصول على نتيجة جيدة. وقد حصلت في الفوركس مشكلة الناس الرئيسي هو كيفية التوجه فيما يتعلق بإدارة المخاطر. يجب أن تكون مدركة لمخاطر تزيد من أنت حتى تصور ما يقف الناس للمساعدة في كسب

ahmed abdelmomen
02-24-2017, 00:08
نعم اخي الكريم متفق معاك تماما لان ادارة راس المال شيء اساسي في تحديد
المتداول الناجح من المتداول الخاسر وكل ما كان في تحكم اكبر في ادارة راس المال كل ما كان افضل

MRMAGD
02-24-2017, 00:09
أعتقد أن تجارة رأس المال هو أحد أهم الاركان التي يبنى عليها النجاح في هذه التجارة لذلك علينا الاهتمام بالإدارة السليمه لرأس المال

sasa11
02-24-2017, 00:25
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهأخي : انا افضل التعلم والخبره احسن من التداول مع المتاجر الاليهعلى كل حال أتمنى لك كل التوفيق إن شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nacer11
02-24-2017, 00:32
في اعتقادي ان معرفة تسير و ادارة الاموال تعد من الاسسيات

nader6
02-24-2017, 12:24
وأنا أتفق معك، والمعرفة هي الطريق الصحيح لمزيد من الربح في الفوركس كما ستعرف أفضل استراتيجية لحسابك وسوف تدخل إلى السوق مع طائرة جيدة للتداول.

sherouk88
02-24-2017, 12:38
لهذا ففي هذه المقالة سوف نحاول ان نعطيك بعض المعلومات الصادقة, ولكن غير المفصلة. عن ماهية عبارة " الفوركس " ما هو بالضبط؟ ولماذا أصبح موجودا بيننا؟ .بالإضافة إلي ما سبق , كي تتاجر أخبار الفوركس كمحترف ضع تركيزك علي صدور الأخبار ذات التأثير الكبير علي حركة السوق . لا تضيع وقتك هباءا في تحليل الأحداث غير الهامة حتى ولو كانت مرتبطة بسوق الفوركس . فاصدرات الأخبار ذات التأثير الكبير هي حقا ما تحمل طياتها الاحتم�النتالمهم ان تجربها اولا على الحساب الديمو تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-24-2017, 12:55
سوق الفوركس ليس سوقاُ بألمعني الحرفي للكلمة، إذ أنه ليس لديه مركزاُ و ليس لديه مكانا معينا تمارس فيه المتاجرة. إن المتاجرة تمارس عن طريق الإتصال التلفوني و الإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم. مئات المليونات من الدولارات تباع و تشتري كل بضع ثوان، وهو من اكبر الاسواق الموجوده على الانترنت

mghorab90
02-24-2017, 13:01
تحياتي لكم طبعا انت بيكون ربحك فى كلا الاتجاهين الصاعد والهابط والربح هو فرق البيع والشراءيعنى نجاحك متوقف على قدرتك على تحليل السوق بشكل ناجح اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
02-24-2017, 13:59
شبكة الإنترنت مليئة بالمقالات البسيطة للمتداولون الجدد ودروس عن إستراتيجيات فوركس معقّدة للخبراء ، إلا أننا في "ديلي فوركس" قد عملنا لمدة طويلة و بشكل جاد لنصبح أكثر المصادر المعلوماتية كفاءة في ما يتعلق بأسواق فوركس ويوجد الكثير من الدورات التعليميه

المهم
02-24-2017, 14:10
معك حق اخي الكريم فادارة راس المال هي الاساس في كل استراتيجية حيث انها الاهم اما غير دلك فلا يهم فممكن نجد استراتيجية فاشلة و لكن بادارة راس مال صارمة و التلاعب بالاستوب لوز ممكن تصبح جيدة و انا اتكلم عن تجربة
فلو كانت عندمك استراتيحجية جيدة و لكن ادارة را سمال غير جيدة فانه يوجد احتماليتن فممكن ان تخسر و ممكن ان تربح ربح صغير جداااااا

sasa11
02-24-2017, 14:14
من الجيد وقبل البدء بالمتاجرة في أسواق الفوركس هو التعرف وأخذ معلومات حول الموضوع، حيث توفرIFOREX عدة وسائل يمكن للمستثمر من خلالها أن يكتسب المعرفة في هذا السياق، وأما الأولى فهي أن يقوم خبير مختص في الأسواق المالية بتدريب المستثمر حول آلية التداول.فيما تكمُن الأخرى بالاستفادة من المواد التعليمية التي يتم تزويد المستثمر بها، وأخيراً يمكن للمستثمر المُباشرة في عملية التداول وخاصة إذا كانت لديه خبرة سابقة في المُتاجرة في أسواق الفوركس

Abdiaziz
02-24-2017, 14:18

[CENTER][/QUOTE/]

موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق

لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك

aber
02-24-2017, 14:59
تحياتي لكم البداية طبعآ كانت مرهقه للغايه تعلم اشياء جديده كليآ بس مع الوقت والقراءه الكثيره ومشاهده الفيديوهات التعليميه بكثره تعلمت اتمني اني اكون فيدتك اخي

freetrade
02-24-2017, 15:00
اظن انه ادارة راس المال المثالية تتمثل في انك تخاطر ب 1 % من حسابك في كل صفقة تفتحها وبالتالي لديك 100 فرصة في السوق

nader6
02-24-2017, 15:03
مرحبا اخي و رحمة اله تعالى و بركاتهأخي الإستراتيجية هي نوع من الطريقة التي تعطيك نقط الدخول و الخروج في الصفقة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

magic777
02-24-2017, 15:55
لاداره راس المال اساليب كتير اوي وانت بتعرف هنا ازاي تتعامل مع حجم راس مالك وتعرف ايه هيا الطريقه المناسبه لكي تدير راس مالك
هنا وده هو المطلوب

fadegogo22
02-24-2017, 16:18
اتفق معك اخى الكريم فالالتزام بادار راس المال والحزم فى التعامل معه اول اسيسيات التاجر الناجح

waliedkamel
02-24-2017, 17:01
حقيقى يا أخى .. إدارة رأس المال أصبحت علم كبير الأن ويمكن البدء بأى مبالغ بالطبع وتحقيق مبادئ إدارة رأس المال
وبالتالى تحقيق أرباح كبيرة وبالأخص فى مجال الفوركس ولكنى أرى أن تتخذ مثال أو قائد لمسيرتك فى النجاح
كمثال مثلاً منتدى فوركس العرب

zakariacr07
02-24-2017, 19:53

نعم أخي الكريم معرفة إدارة رأس المال مهم جدا في الفوركس لذا يجب على كل متداول الحذر في التعامل معه

ahmedmahmoud2017
02-24-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اداره راس المال يعتبر اهم شي داخل الفوركس ويجب العنايه بكيفيه الحفاظ علي اموالك اهم من الربح

y4x
02-25-2017, 01:34
فحين تتاح الفرصة للمتداولون العاديون للتعرف علي الأخبار الاقتصادية الهامة , فانه يكون قد تم تحليلها بواسطة العديد من المتداولون المحترفون والمؤسسات المالية وهو الأمر الذي يزيد قابليتها للتأثر بالتحيزات الشخصية والمؤسسية .

aber
02-25-2017, 01:59
يجب عدم الانتقام من السوق من اجل تعويض الخساره حتى لا ياتى بخساره اخرى فيجب التانى عند دخول السوق واختيار وقت مناسب

جابر1979
02-25-2017, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
ادارة راسمال المتداول هي جزء من اسباب النجاح في الصفقة لان تحديد الهدف و الستوبلوز و نسبة المخاطرة تساعد في تجنب صفقات خاسرة

بدر اشطيبي
02-25-2017, 02:03
اكيد اخواني انا ايضا اتفق على ان ادارة راس المال هي اهم
عنصر بالنسبة للمتداول لحيث يحمي راسماله من الضياع شكرا لك

ahmedmahmoud2017
02-25-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اداره راس المال بالطبع من اهم اشياء تداول الفوركس بالطبع والحفاظ عليه اهم من الربح

شمس الحياة1986
02-25-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعيدا عن الاحتراف والهواة المهم هو عدم المخاطرة بكل راس المال او نسبة كبيرة من راس المال يعني خلي التداول دايما علي 10-30 في المية فقط من راس مالك تحياتي لك اخي الكريم وتقبل مروري

sasa11
02-25-2017, 02:42
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي العزيزانا كدلك اريد المعرفة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
02-25-2017, 02:43
مرحبا اخي هناك طرق عديدة كالهيدج و السالبينج و المضاعفة و التعزيز و التبريد و ما الى هنالكثم تحديد نقطة الدخول و تحديد اللوت و الستوب لوز و التيك بروفت اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
02-25-2017, 06:00
يوجد العديد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تجنب المخاطر العالية في أسواق الفوركس، إلا أن الأدوات الأساسية المستعملة من قبل أغلبية المستثمرين هي "نقطة إيقاف الخسائر - stop loss"، "تحصيل الأرباح - take profits" و "أوامر تحديد الصفقات - limit orders". حيث أنه من الممكن و عبر هذه الأدوات أن تقوم بالتقليل من المخاطر و زيادة إحتماليات الربح.

monya0
02-25-2017, 06:06
يوجد العديد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تجنب المخاطر العالية في أسواق الفوركس، إلا أن الأدوات الأساسية المستعملة من قبل أغلبية المستثمرين هي "نقطة إيقاف الخسائر - stop loss"، "تحصيل الأرباح - take profits" و "أوامر تحديد الصفقات - limit orders". حيث أنه من الممكن و عبر هذه الأدوات أن تقوم بالتقليل من المخاطر و زيادة إحتماليات الربح.

ayh
02-25-2017, 06:49
مرحبا اخي هناك طرق عديدة كالهيدج و السالبينج و المضاعفة و التعزيز و التبريد و ما الى هنالكثم تحديد نقطة الدخول و تحديد اللوت و الستوب لوز و التيك بروفت اتمني اني اكون فيدتك اخي

faical93
03-28-2017, 00:33
مشكور اخى الفاضل على التوضيح واظهار النقاط المؤثرة لشرح التداول الفورى للعملات فى السوق
جزاك الله خيرا على ما قدمت من خير وجعله فى ميزان حسناتك :bravo::bravo::bravo:

ebn masr
05-06-2017, 17:17
ادارة راس المال مهمة وضرورية ومن خلالها قد يقدر المتداول انه ينجح او يفشل علشان كدة من الافضل انه يتحكم فى نفسه وفى ادارته لراس ماله

ilyess
05-06-2017, 17:59
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد

ان ادارة رأس المال من اهم الخطوات لنجاح التجارة فى الفوركس او اي مجال تجارة اخ

سيد2017
05-06-2017, 23:03
لكى تكون ناجح فى الفوركس يجب ان تكون فى السوق بصورة مستمرة وهذا لا يتحقق من دون الادارة الصحيه لراس المال واستخدام الاستوب لوز لكى تكون فى امان اثناء التداول وتحافظ على مالك

alaa50
05-07-2017, 00:13
ادارة راس المال من الادوات المهمه جدا للنجاح فى سوق الفوركس
لانه مهما كنت واثق فى تحليلك وصفقاتك يجب اخضاع الصفقات لادراة راس المال لتجنب الخسائر الكبيرة

hany osman
05-07-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع اهم حاجة فى تجارة الفوركس هى الادارة الجيدة لراس المال وهناك مبادىء واساسيات لادارة راس المال لكن تفرق من شخص لاخر فى التداول نتمنى التوفيق لنا جميعا وشكرا على الموضوع وياريت شرح الكثير عن ادارة راس المال

Mony Ezzat
05-07-2017, 00:29
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك ادارة راس المال هى اهم شيء في الفوركس من خلالها تقدر تربح ان شاء الله الكثير من الاموال

nour3iny
05-07-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من اهم ما يميز المتدوال الناجح هو العمل باداره راس مال ليحافظ على راس المال والربح منه تقبل مرورى

m7med
05-07-2017, 00:37
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم ادارة راس المال مهمة جدا للمتداولين في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

cladiator2007
05-07-2017, 12:33
اخي الفاضل اشكرك على طرحك لهدا الموضوع الهام المفيد . كما احب ان اشكر الاخوة الاعضاء على تفاعلهم الايجابي
و الدي يزيد من الافادة بطبيعة الحال . بالتوفيق للجميع ان شاء الله .
تقبل مروري والسلام بالتوفيق

noobir
05-07-2017, 15:11
بسم الله الرحمن الرحيم هذا الخبر من الاخبار المؤثرة جدا على الدولار وواضح انها اتت اقل من المتوقع اذن نتوقع ارتفاع لليورو اما الدولار
تقبل مروري

Alaa2
05-07-2017, 15:43
السلام عليكم فعلا موضوع جد مفيد شكرا على شرحك المفيد والمبسط لقد استفدت منه كثيرا
افادني حقا يجب علينا ان نتعلم كثيرا حتى نستفيد ولا نضيع راس المال
شكرا اخي وتقبل مروري

Hamza El36
05-09-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الإدارة الجيدة لرأس المال تعود بالنفع الكبير على المتداول من خلال الربح الذي توفره له..
عموما أتمنى التوفيق لي وللجميع بإن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

waelmma
05-09-2017, 06:10
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر ادارة راس المال
هى اهم شىء فىهذا المجال وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد

mostafa1995
05-09-2017, 08:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...................
طبعا يا محترم يجب ان يكون هناك ادارة راس مال ممتازة ليتمكن المتداول من الربح
وكما ذكرت المؤشرا والدعم والرافعة المالية
حسب رايي تتبع ادارة المال المتدال ومعرفته
في حجات يالمؤشرات بتكون مضمونة بنسبة 90 % الخبراء يعرفونها ويدخلون برافعة ولوت كبير
اذا ادارة المال ترتبط بالمتداول وخبرته

جمال صادق
05-09-2017, 08:18
يمكن الاعتماد على الاستراتيجيات الحديثة و من الافضل ان نستخدم طرق معروفة و ممكنة للتعلم و الاهتماما بالعديد من الايات التعامل فى السوق و توقع المزيد منها

number1
05-09-2017, 08:46
بالفعل اهم شيء في سوق الفوركس لتداول السلع والعملات والمعادن هي اداره راس المال الجيده و صارمه جدا جدا من قبل المستثمرين جميعا و اداره راس المال تحمي الحساب من الخسائر المحتمله الناتجه عن تقلبات السوق اليوميه وشكرا

fouadar
05-09-2017, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التقيد بقواعد ادارة رأس المال مهم جدا فهو اهم زكيزة في سوق الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

ali gamal
05-09-2017, 14:39
ن وجهة نضرى المتواضعة والتي يجمع عليها بالتأكيد جميع الخبراء والناجحين في هذا السوق الشيق والخطير في نفس الوقت أن سبب النجاح في الفوركس -بعد توفيق الله سبحانه وتعالى -تتمحور في كفتين هي استراتيجية ناجحة صارمة + إدارة رأس مال سليمة مناصفة بينهما (50 % -50 %) بل بالعكس إن أراد أحد أن يرجح إحدى الكفتين فالتأكيد ستكون لإدارة رأس المال الأرجحية فربما يكون سبب النجاح 70 % للإدارة السليمة ... نعم لا أبالغ !! لأنه ببساطة من الوارد أن تجد صفقاتك الناجحة أكثر من الخاسرة وفى النهاية الحساب خاسر والعكس تماما ربما تجد متاجر أخر عدد صفقاته الخاسرة أكثر من الرابحة والمحصلة ربح .... إذن فما السر ؟؟ الإجابة ببساطة إدارة رأس المال