PDA

View Full Version : مبيعات المنازل القائمة الأمريكي (Existing Home Sales)

hazem hefny
05-14-2015, 01:16
هو أحد مؤشرات البناء والإسكان، ويحصي المؤشر عدد المنازل المملوكة مسبقـًا لأشخاص والتي تم بيعها خلال الشهر السابق، ويعد هذا التقرير بالإضافة إلى تقرير البدء في بناء المنازل أفضل انعكاس لحالة قطاع الإسكان.
موعد الصدور:
يعُد بصورة شهرية ولكنه يصدر بعد 24 يومًا من نهاية الشهر.
نوع المؤشر:
مؤشر إسكان.
مصدر المؤشر:
من خلال الرابط الوطنية للوسطاء العقاريين (NAR)
http://www.realtor.org/research/research/ehsdata
درجة التأثير:
خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع فهذا خبر إيجابي لصالح العملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون هذا سلبي للعملة.

ahmed02
05-16-2015, 23:38
أخي العزيز .. عودتنا دوما على الطرح المفيد ..
وهنا أجد تعاليم أن أتبعناها فزنا
أحييك على الموضوع الهادف جميل..

شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل .. مع التحية وكامل التقدير

amir0
05-17-2015, 12:50
انجاز رائع ومواضيع مميز وابداع راقي
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل

محمد السيد
05-17-2015, 18:57
نشكرك استاذنا الفاضل على شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي الهام مبيعات المنازل القائمة الأمريكي
(Existing Home Sales) .. ونرجوا منك مواصلة تقديم هذه الشروحات لهذه المؤشرات الهامة ..

jamila cchahed
05-17-2015, 19:20
بسم الله الرحمان الرحيم نشكرك استاذنا الفاضل على شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي الهام مبيعات المنازل القائمة الأمريكي
(Existing Home Sales) .. ونرجوا منك مواصلة تقديم هذه الشروحات لهذه المؤشرات الهامة ..
تقبل مروري
والسلام

modr2015
05-17-2015, 19:40
لمؤشر عدد المنازل المملوكة مسبقـًا لأشخاص والتي تم بيعها خلال الشهر السابق، ويعد هذا التقرير بالإضافة إلى تقرير البدء في بناء المنازل أفضل انعكاسسس البحن

moutanabbih mohammed
05-20-2015, 20:39
أبارك لك ولنا هذا التميز اخي العزيز و اشكرك جزيل الشكر على موضوع مبيعات المنازل القائمة الأمريكي يعطيك العافية وبانتظار القادم

madmax07
05-21-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مبيعات المنازل القائمة الأمريكي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

salahgold
10-25-2015, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

YMTMAX
10-29-2015, 22:34
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*