PDA

View Full Version : تقرير حالة العمالة الأمريكي (Employment Situation Report)

hazem hefny
05-14-2015, 01:18
هو أحد مؤشرات سوق العمل، وهو تقرير يشير إلى عدد الوظائف في كل القطاعات باستثناء القطاع الزراعي والقطاع الحكومي، كما يحتوي التقرير على ثلاثة مؤشرات فرعية وهي:
• معدل البطالة - العاطلين عن العمل- (Unemployment Rate)
• متوسط دخل الفرد بالساعة (Average Hourly Earnings)
• ومتوسط ساعات العمل الأسبوعية (Average weekly hours worked)
موعد الصدور:
يصدر المؤشر يوم الجمعة الأول من كل شهر.
نوع المؤشر:
مؤشر توظيف
مصدر المؤشر:
من خلال مكتب إحصاءات العمل بوزارة القوى العاملة.
درجة التأثير:
خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع فهذا خبر إيجابي لصالح العملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون هذا سلبي للعملة، والعكس بالنسبة لمعدلات البطالة فإذا إرتفعت قيمتها يكون ذلك سلبي للعملة. والعكس صحيح.

ahmed02
05-16-2015, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انجاز رائع ومواضيع مميز وابداع راقي
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك
فنحن بانتظار جديدك الرائع والجميــــــل
كوجودك المتواصل والجميل معنا

amir0
05-17-2015, 12:49
لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح الرائع للموضوع
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز

محمد السيد
05-17-2015, 19:02
نشكرك استاذنا الفاضل على شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي الهام تقرير حالة العمالة الأمريكي (Employment Situation Report)
.. ونرجوا منك مواصلة تقديم هذه الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من التحليل الاساسي للاسعار ومعرفة اسباب تحركاتها ..

modr2015
05-17-2015, 19:16
خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع فهذا خبر إيجابي لصالح العملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون هذا سلبي للعملة فعلا دى بيمرجن يا حكاعة

baki
05-17-2015, 19:25
شكرا لك اخي على هدا الموضوع تعتبر الحالة الامريكية مهما كانت طبيعتها دات تئثير كبير
على سوق الفوركس لدالك من المستحسن مراعات جميع الاخبار اخي

modr2015
05-17-2015, 20:07
ك السوق فور صدوره، إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع فهذا خبر إيجابي لصالح العملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون هذا سلبي للعملة، والعكس بالنسبة لمعدلات البطالة

---------- Post added at 05:07 PM ---------- Previous post was at 04:55 PM ----------

خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع فهذا خبر إيجابي لصالح العملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون هذا سلبي للعملة، والعكس بالنسبة لمعدلات البطالة فإذا إرتفعت قيمتها يكون ذلك سلبي للعملة

moutanabbih mohammed
05-20-2015, 20:53
لك جزيل الشكر اخي الفاضل على تقديم تقرير حالة العمالة الأمريكي تسلم ايديك جزاك الله خيرا وجزاك الفردوس الاعلى تحيــــاتــي

Shadi
05-20-2015, 20:59
بالفعل أخي ا لكريم معلومات غاية في الاهمية
كل الشكر لك لتزويدنا بها
ننتظر منك كل جديد و هام

basim
05-20-2015, 22:04
شكرا اخي على هذا الموضوع بخصوص تقرير حالة العمالة الاميريكي وتأثيره على السوق
وهي معلومات مفيده وقيمه نتمنى منك المزيد من المساهمات المتميزه في هذا المنتدى الرائع
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

antonioforex
05-21-2015, 00:37
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح هدا التقرير لعمالة و اهميته في التاثير في سوق الفوركس
و اتمنى ان تفيدنا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل سلام

مامون سباعنة
05-21-2015, 01:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخواني
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على شرحك لحاالة العماالة الامريكية .. امل ان يستفيد منه الجميع ...
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

محمد العمر
05-21-2015, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لان الفوركس هو من اكبر الاسواق الماليه على الانترنت حاليا وبسبب الاهتمام الشديد به من الكثير من الناس فيوجد العديد من الدروس المجانيه لتعلمه فلذلك يجب تعلمه قبل الدخول فيه حتى يسهل التعامل معه وقد كان شرحك وافيا وجيدا جدا
لكم جزيل الشكر

madmax07
05-22-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تقرير حالة العمالة الأمريكي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.