PDA

View Full Version : الإيرادات والنفقات الشخصية الأمريكي (Personal income and outlays)

hazem hefny
05-14-2015, 01:21
هو تقرير يحتوي على جزئين، الأول يختص بالإيرادات الشخصية وهي إجمالي الدخل الذي يحصل عليه الأفراد من كل المصادر المتاحة، والثاني يختص بإجمالي نفقات المستهلكين على السلع المعمرة وغير المعمرة والخدمات.
وتشمل مكونات هذا التقرير:
• الدخل الفردي الفعلي.
• الدخل الفردي مع استثناء الضرائب.
• معدل الادخار الفردي. وذلك بالإضافة إلى مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي (PCE -Personal Consumption Expenditures ) والذي يشير إلى عدد الأفراد الذين يقومون بالإنفاق على مختلف السلع والخدمات.
موعد الصدور:
يُعد بصورة شهرية و لكنة يصدر بعد نهاية الشهر بخمس أسابيع.
نوع المؤشر:
مؤشر أسعار وآجور.
مصدر المؤشر:
من خلال مكتب التحليل الاقتصادي.
http://www.bea.gov/
درجة التأثير:
تأثيره متوسط، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع فهذا إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون هذا سلبي للعملة.

ahmed02
05-16-2015, 23:34
إن العملية التي يتم إدخال التجارة في الدفاتر والسجلات من نظرائهم
لمعاملة. تسوية الصفقات العملة قد تكون أو لا تنطوي على المادية الفعلية
تبادل عملة بأخرى.

baki
05-17-2015, 00:28
شكرا لك اخي على هدا الموضوع وارجو ان تقوم في المالرة المقبلة بوضع الموضوع
في شكل مبسط اكثر من دالك لانه يبدو لى يحتاج الى شرح اكثر

معتصم سباعنة
05-17-2015, 01:55
السلام عليكم روحمة الله وبركاته
اشكرك على الطرح الجيد بالفعل هذا المؤشر له تاثير قوي على الدولار الامريكي
تقبل مروري اخي الكريم

amir0
05-17-2015, 12:47
يتم تنفيذ توقف دخول عندما يكسر سعر الصرف من خلال مستوى معين. ووضع العميل
أمر دخول وقف يعتقد أنه عندما يكسر الزخم في السوق من خلال مستوى معين،

محمد السيد
05-17-2015, 19:06
شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي الهام الإيرادات والنفقات الشخصية الأمريكي (Personal income and outlays) جيد.. استمر في
تقديم هذه الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من التحليل الاساسي للاسعار ومعرفة اسباب تحركاتها ..

modr2015
05-17-2015, 19:11
الفردي الفعلي
• الدخل الفردي مع استثناء الضرائب.
• معدل الادخار الفردي. وذلك بالإضافة إلى مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي (PCE -Personal Consumption Expenditures ) والذي يشير إلى عدد الأفراد الذين يقومون بالإنفاق على مختلف السلع والخدمات.
موعد

---------- Post added at 04:11 PM ---------- Previous post was at 04:11 PM ----------

ردي مع استثناء الضرائب.
موعد الصد

antonioforex
05-20-2015, 16:50
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف الايرادات و النفقات الشخصية و كيف نستفيد من بيانتها في عملنا
بالفوركس و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي الكريم سلام

madmax07
05-21-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الإيرادات والنفقات الشخصية الأمريكي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

moutanabbih mohammed
05-21-2015, 19:48
موضوع جميل جداً عن الإيرادات والنفقات الشخصية الأمريكي اانا بصراحة استمتعت به كثيرا تقبل منى اجمل تحيه واجمل تقدير

حسنى صادق
05-21-2015, 19:55
لابد من الاقناع بان مستوىبات الدخل فى امريكا لابد من ان تكون مفهومة على نحو ايجابى للعمل بها من حلال التداول السريع

مامون سباعنة
05-21-2015, 22:24
تحياتي اخواني الافاضل وبعد
كل الشكر والتقدير لك اخي على التحليلاات الاقتصاادية التي قدمتها لناا التي تتعلق بالايرااداات الامريكية .. كل الشكر اخي العزيز
راجيا من الله التوفيق لنا ولكم ....
تقبل مرووري اخي

محمد العمر
05-21-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اذا شركات غير بعد وليس لهم علاقه ببعض
فما الضرر من التسجيل في الشركتين ..
لا اعتقد انه يمنع ذلك سجل في اي شئ مثل ما بدك
تحياتي ,,

haythem95
05-21-2015, 22:43
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف الايرادات و النفقات الشخصية و كيف نستفيد من بيانتها في عملنا
بالفوركس و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي الكريميتم تنفيذ توقف دخول عندما يكسر سعر الصرف من خلال مستوى معين. ووضع العميل
أمر دخول وقف يعتقد أنه عندما يكسر الزخم في السوق من خلال مستوى معين،