PDA

View Full Version : الفرق بين سعر الطلب وسعر الشراء

HAJJOUB
05-14-2015, 01:30
ال ” Spread” :

هو الفرق ما بين سعر الطلب وسعر العرض، وعن طريقه يمكن للوسيط على الحصول على أموال من خلال عمليات المداولة الخاصة بك كزبون. على سبيل المثال، يكون سعر العرض” الشراء” = 1.3605، وسعر الطلب “البيع″ = 1.3597، فإن الفرق سيساوي حينها = 0.0008 او ثماني نقاط. حيث أن النقاط هي أصغر حركة سعر ممكنة لمعدل تبادل تجاري معين، وبالعادة تساوي = 1/100 من المئة. وهنا يقوم الوسيط اوتوماتيكيا بخصم التوزيع خلال عمليات التبادل الحاصلة، بالتالي، في الوقت الذي تغلق فيه التبادلات ” العمليات التجارية التبادلية” ستكون قد دفعت لوسيط الفوركس .

الشراء عن طريق اللوت ” Lots “

حينما تبادل او تتعامل بالفوركس، عادة لا تشتري وحدة واحدة، او مقدار قليل، بما أن معدلات التبادل التجاري تتزايد بفترة زمنية قصيرة جدا، على المبادل ان يقوم بمقدار كبير من تبادل العملات حتى يستوعب أية أرباح ضرورية ليسعى إليها. وبهذا فان الحصة او المقدار المناسب هو 10,000 وحدة من العملة.

ولهذا فان كثير من وسطاء اسواق الفوركس، يقومون بتقديم حملات للمنضمين “المبادلين” الجدد بـ “mini lots” او حصص مصغرة من الـ 10, 000 وحدة ، وبهذه الطريقة ستتاح لهم فرصة التعلم والممارسة ضمن مقدار قليل من المخاطرة.

ملاك الروح
05-14-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم على هذا التوضيح حيث ان الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء يسمى السبريد وبعد اغلاق ياخذ منه اعلى سعر واقل سعر (العرض-الطلب)
اتمنى لك التوفيق

moutanabbih mohammed
05-21-2015, 17:37
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لك جزيل الشكر اخي الفاضل على تقديم موضوع الفرق بين سعر الطلب وسعر الشراء جزاك الله خيرا وجزاك الفردوس الاعلى

antonioforex
05-21-2015, 17:43
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك للفرق الموجود بين سعر الالعرض و الطلب و كيف نستفيد منهما في عملنا
بهدا المجال لانه يجب علينا ان نتعلم هده الامور كي تفيدنا في عملنا و بالتوفيق لك اخي

محمد العمر
05-22-2015, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على القيمة التي لدليت بها بما يخص تحركات الذهب
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

madmax07
05-25-2015, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الفرق بين سعر الطلب وسعر الشراء واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

a7med sniper
05-25-2015, 15:07
شكرا لعى الشرح وعموزما االفراق بيكون الاسبريد

واللى هو بيخصم فى دخول لصفقات فى السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من المووضعات المميزه

csebai11
05-25-2015, 15:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
يعتبر الفرق بين سعر البيع و الشراء الربح بالنسبة لشركة الوساطة

doom
06-15-2015, 00:10
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

rayhane hamza
06-15-2015, 05:36
مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح المفيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

radwangerr
06-15-2015, 09:31
الاسبريد المكسب الوحيد اللي بتشتغل عليه الشركات وده يعتبر عمولة لتفيذ الصفقة
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

baki
06-15-2015, 09:36
شكرا لك اخي على هدا الموضع فعلا هدان المصطلحان مهمان للغاية خصتا سعر الطلب
حيث انه يؤثر بشكل كبير على على مستوي رئس المال

ahmedbourezg
06-15-2015, 14:13
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
شكراا

engaym
06-15-2015, 14:19
السلام عليكم اخى الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء يطلق علية اسم السبريد وهو خاص بشركة الوساطة التى تشترك فية
ويختلف هذا السبريد من شركة الى اخرى ويجب اختيار اقل سبريد تعطيها الشركة وبالتوفيق للجميع

osama147
06-15-2015, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد..
اخي شرح جيد للفرق بين سعر الطلب وسعر الشراء مزيدا من المواضيع القيمة والمفيدة فى عالم الفوركس
تقبل مشاركتي وشكري لك

amrsalem
07-30-2015, 04:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد
اشكرك اخي العزيز على القيمة التي لدليت بها بما يخص تحركات الذهب
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

hod aharhash
07-30-2015, 10:04
الـــسلامــ علــيـكمــ ورحمــه الله تعالـــى وبـــركاتـــه أخــى الكــرامــ اعـــزائى الـكرام
اولـــا شكـــراا على هذا الموضوع المفيد فى هذا منتدى الفوركس .... شــكرأأ

---------- Post added at 07:04 AM ---------- Previous post was at 06:45 AM ----------

الـــسلامــ علــيـكمــ ورحمــه الله تعالـــى وبـــركاتـــه أخــى الكــرامــ اعـــزائى الـكرام
اولــــا أأشــــكركـــ عـــلى هـــذا الـــموضــوع .... وشــكرأأ

omarx150
07-30-2015, 16:39
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع ""
واتـمـنـى لـك الـتـوفـيـق والـاربــاح الـوفـيـره وانـتــظـر الـمـزيـد مــن مـواضـيـعـك
وجعله الله فـى مـيزان حـسنـاتــك وانـشـــاء الـلـه يـفـيـد الجمـيع
وجــزاكـم الـلـه خـيـر

---------- Post added at 08:24 PM ---------- Previous post was at 08:06 PM ----------

أبارك لك ولنا هذا التميز اخي العزيز....... ارجوا لك التوفيق ف الفوركس
ولك منى خالص التقدير والشكر
تقبل مني تقيما متواضعا

---------- Post added 07-30-2015 at 02:39 AM ---------- Previous post was 07-29-2015 at 08:24 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة التي قدمتها لن او نحن بالفعل استفدنا منك و ممتنين لك و تقبل مروري

OSAMA AMER
07-30-2015, 21:16
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركـــاته
اتمنى لكم جميعا حظا طيبا . الاسبريد فعلا كما ذكرت اخى الكريم وايضا يكون بسيط على العملات الرئيسية والتى يكون الدولار جزءا منها