PDA

View Full Version : تحديث: اليورو يحقق مكاسب قوية

creatorman1978
05-14-2015, 10:59
اندفع زوج اليورو مقابل الدولار بقوة نحو الأعلى متخطياً حاجز 1.1350 ويحاول الثبات فوقه، مما يفعّل سيناريو الاتجاه الصاعد الذي تبدأ أهدافه الرئيسية باختبار مستوى 1.1420 ومحاولة الاختراق لفتح الطريق نحو 1.1600.

hmida
05-15-2015, 18:10
مؤشر ستوكاستيك
يتخلص من مستوى تشبع الشراء
ليدعم تذبذب السعر الجانبي للفترة القريبة
ولنبقى بانتظار تجميعه للعزم المطلوب لتحقيق الهدف السابق.
نطاق التداول المتوقع ما بين 1143.00و 1190.00 .

malkaoui
05-15-2015, 18:53
على الرغم من ارتفاع اليورو إلا أن اليورو كان الأضعف بين سلة العملات بعد البيانات السلبية فنما الاقتصاد الألماني بنسبة 0.3% في الربع الأول مقارنة مع التوقعات 0.5% وهذا يعني أن اقتصاد أوروبا سيتسع مقارنة مع التوقعات في الأشهر الثلاث الأولى من هذا العام, وأظهرت أرقام الإنتاج الصناعي للكتلة الموحدة تغيراً سلبياً 0.3% بينما كانت التوقعات ايجابية

---------- Post added at 03:53 PM ---------- Previous post was at 03:48 PM ----------

مع قلة البيانات الاقتصادية الأوروبية اليوم تبقى الأعين نحو أمريكا الشمالية وتحديداً الولايات المتحدة وأرقام مؤشر أسعار المنتجين الأمريكي ومن المتوقع تحسناً إلى 0.2% لشهر ابريل, بينما من المتوقع أن ترتفع معدلات الشكاوي من البطالة إلى 275 ألف من 265 ألف

lyes1977
05-15-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء

doga
05-16-2015, 00:24
حُسْنُ طلب الحاجة نصف العلم

حِفْظُ اللسان راحة الإنسان

حِمَاكَ أحمى لك وأهلك أحفى بك

حياة المرء ثوب مستعار

خدعوها بقولهم “حسناء” والغواني يَغُرُّهُنَّ الثناء

izeel
05-16-2015, 00:51
اندفع زوج اليورو مقابل الدولار بقوة نحو الأعلى متخطياً حاجز 1.1350 ويحاول الثبات فوقه، مما يفعّل سيناريو الاتجاه الصاعد الذي تبدأ أهدافه الرئيسية باختبار مستوى 1.1420 ومحاولة الاختراق لفتح الطريق نحو 1.1600.

mohamed alikouki
05-16-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

malkaoui
06-27-2015, 17:07
ناهيك عن الأزمة التي تعاني منها اليونان والتي من شأنها الوصول لليورو إلى مستويات هبوطية جديدة قد تصل إلى ما دون مستوى 1.1063 .

kamkaoui
06-27-2015, 17:07
لكن فى حال تمكنت اليونان من الخروج من أزمتها وإقناع الإتحاد الأوروبي بالإفراج عن حزمة المساعدات حتى تخرج من أزمة السيولة سريعا فقد يعود اليورو مرة أخرى للصعود في مقابل الدولار.

th3kimolife
06-27-2015, 17:13
يتوقع عدد آخر من المحللين أن بنك اليابان لا يتوقعون الا تخفيف اكبر من ذلك نظراً إلى البيانات الاقتصادية الايجابية مؤخراً والنمو في الناتج المحلي الإجمالي, حيث نما الاقتصاد الياباني بنسبة 2.4% على أساس سنوي بزيادة قدرها 1.6%.

ابراهيم عدنان
06-27-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفنؤ الرائع والمهم الذي يخص تحديث اليورو يحقق مكاسب بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

mohanned kattan
11-11-2015, 19:52
نعم في دراستي بالثانوية والمتوسط كنت مثيرةً للجدل بين الفتيات حيث يرون أنني من النوع الصامت دائمًا والمستمع كثيرًا

ninou25
01-29-2016, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكووور اخي العزيز على هذا الطرح العظيم و الموضوع الجميل حول تحديث: اليورو يحقق مكاسب قوية

و الشرح البسيط و الرائع كفيت ووفيت بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

le roi
01-30-2016, 17:16
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس
واخص بالذكر صاحب موضوع
تحديث: اليورو يحقق مكاسب قوية
فأنت مشكووور كل الشكر على هذا الطرح المميز
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

ninou25
01-30-2016, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكووور اخي العزيز على هذا الطرح العظيم و الموضوع الجميل حول تحديث: اليورو يحقق مكاسب قوية

و الشرح البسيط و الرائع كفيت ووفيت بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع ان شاء اللهبسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و اليلام على اشرف المرسلين
بارك الله فيك اخي على هذا الطرح المميز و الرائع
و با الخصوص الشرح البسيط و السهل الذي قدمته لنا حول
با التاكيد سوف يستفيد منه الجميع العضاء المنتدى الكرام
في انتضار كل جديدك و با التوفيق لك و الى الجميع
تقبل مروري

tchikimarou
01-30-2016, 21:02
أحيك بتحية الإسلام ،
و اهلا بموضوعك الرائع حول
وفقك الله وبارك لك
اتمنى النجاح لك اخي الغالي في عملك سلام

LoVer STyLe
05-31-2016, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع تحديث: اليورو يحقق مكاسب قوية
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

moustafa tarek
06-03-2016, 20:05
االسلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم اريد ان اقدم لك الشكر والتحية لما تقدمه لنا من معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات

reyad badawy
06-04-2016, 00:35
شكرا على المشاركه المتميزه ولك التوفيق والنجاح
وللجميع التوفيق بتحقيق مكاسب قويه من هذا اليورو

houssemufti
06-04-2016, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

بعد أن تمكن اليورو ين من الإغلاق أدنى مستوى الدعم 122.37 تزايدت التوقعات نحو مزيد من الهبوط خلال تداولات المدى القصير ليستهدف مستوى الدعم التالى 121.92 , والإغلاق أدنى هذا المستوى سيفتح المجال لإستهداف مستوى الدعم التالي 121.46

RamiRami
06-04-2016, 21:14
أخي الكريم ..
لا غريب ان يحقق اليورو اندفاعا قوية .. فاليورو له مكانة عريقة بين العملات في الدول الأوربية وانتشر حديثا في الدول الأسيوية ..
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والمفيدة والشيقة ...
إلى الأمام...
شكرا جزيلا ..

Hussien ammar
06-05-2016, 11:38
اخى العزيز اريد ان اقدم لك الشكر على ما تقدمه من مؤشرات العملات والتعاملات مما يساعد التجار والمتداولين على تحقيق الارباح من خلال معرفة التحليلات والادارة المالية الجيدة

Lwlidanoss
06-07-2016, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم