PDA

View Full Version : اخبار السوق الاسيوية واستراليا في ختام هذا اليوم

kebaierkhaled
01-29-2013, 04:44
آبي يتوقع ارتفاع في عائدات الضرائب

توقع رئيس الوزراء الياباني آبي ان حكومته تتوقع أن يتخطي الدخل الناتج عن الضرائب الارتفاع نظير بيع السندات للمرة الأولى في أربع سنوات على خلفية بداية تعافي اقتصاد اليابان من حالة الركود التي أضابته العام الماضي.
حيث توقعت الحكومة اليابانية 43.1 تريليون ين بما يعادل 474 بليون دولار محصلة للضرائب للعام المالي القادم. مقارنة بقيمة 42.85 تريليون ين نظير إصدار سندات.
من ناحية أخرى رفعت الحكومة اليابانية توقعاتها للنمو للعام المالي القادم إلى 2.5% مقارنة بالتوقعات السابقة خلال آب التي بلغت 1.7%. حيث اعتمد الحكومة في رفع توقعات النمو على خلفية تراجع الين و الخطة التحفيزية التي اعتمدت هذا الشهر.
في غضون ذلك شدد آبي على ضرورة رفع مستوى التعاون مع البنك المركزي الياباني لتحقيق هجف التضخم عند 2% في أقرب وقت ممكن.

---------- Post added at 02:44 AM ---------- Previous post was at 02:42 AM ----------

ثقة قطاع الأعمال في أستراليا

صدر عن اقتصاد أستراليا بيانات ثقة قطاع الأعمال لشهر كانون الأول حيث جاءت مسجلة ارتفاع بمستوى 3 ، مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت تراجع بمستوى 9
أيضا صدرت بيانات ظروف قطاع الأعمال لشهر كانون الأول حيث جاءت مسجلة تراجع بمستوى 4 ، مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت تراجع بمستوى 5 التي تم تعديلها لتسجل تراجع بمستوى 6

claudtun
01-29-2013, 07:18
شكراً لك أخي علا هذه المعلومة ..
إنشاء الله يستفيد منها الأعضاء

أمين هـ
01-29-2013, 15:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا أخي,
شكرا لك أخي على خبر الين
سوف يفيدني كثيرا في تجارة الين
تحيااااتي

zieddhibi