PDA

View Full Version : سؤال الى جميع الاعضاء بخصوص الحد الادني لسحب الارباح

Pages : [1] 2

osama147
05-14-2015, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
يوجد لدي استفسار بسيط بخصوص السحب من خلال الفيزا الخاصة بي هل يمكن اسحب من خلالها
او لازم اسحب على بنك ألكتروني وبعدها اسحب من خلالها اقصد باالبطاقة الفيزا بطاقة الخاصة بي ليست الخاصة بشركة
تقبلوا مروري

samieh
05-16-2015, 00:09
السلام عليكم
للاسف يا اخى انستا لا تتعامل بالفيزا كارد وتتعامل فقط بالماستر كارد (على ما اظن) سواء خاص انت تملكه
او تبع شركة انستا نفسها فالحل الوحيد كما قلت ان تسحب على اى بنك الكترونى وبعدها على الفيزا الخاصة بك
وان شاء الله نشوف اراء باقى الاعضاء

ilyes chaieb
05-16-2015, 00:10
نعم اخي الكريم يمكنك السحب على بطاقة فيزا كارت ..مباشرة يعنى مفيش داعي تسحب على البنوك الالكترونية.. عملية السحب تتم من غرفة العميل

ahme01
05-16-2015, 18:13
الفوركس هو فرصة صعبة حيث متوسط العوائد المذكورة أعلاه هي
المستثمرين المتوفرة لتثقيف وذوي الخبرة الذين هم على استعداد لاتخاذ مخاطر أعلى من المتوسط.

doola2020
05-17-2015, 20:04
لا بد ان تقوم بالسحب علي حسابك ببنك الموني بوكرز أولا ثم بعد ذلك تقم بتحويل تلك الاموال علي الفيزا الخاصة بك وهذا النظام منذ زمن في انستا

al-Mashhadani64
05-17-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد الحد الادنى للسحب هو دولار واحد وعملية السحب تكون عبر احد البنوك الالكترونيه الي انت فاتح فيها حساب عن طريق الفيزا كارت وشكرا

ahmed02
05-18-2015, 13:04
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله

ali.22595
05-27-2015, 03:44
اخى الفاضل اعتقد انك لازم تفتح حساب فى اى بنك الكترونى وتحول رصيد فية وثم على الفيزا
او كلم الدعم الفنى هوا هيفيدك اكتر فى الموضوع دة

afaq11
05-27-2015, 04:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نظره تحليليه ممتازه للعمله فهى تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى الصفقات فانا اطلع دائما عليهاا لتساعدنى فى التداول
فاتمنى من الجميع نشر ما لديهم من تحليلات لكى يعم الفائده على المنتدى والاعضاء
وشكرا

superkenan
05-27-2015, 05:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لا يمكنك السحب إلا باستخدام المستر كارد حصرا وبالدولار حصرا نتمنى ان يكون في المستقبل تسهيلات بخصوص السحب لكن حاليا لا يوجد سوى الماستر كارد
وشكرا

FullyActive
05-27-2015, 06:12
لا يمكن السحب على الفيزا الخاصة بك غير المبلغ الذى قمت ايداعه بها ولكن الارباح تحول لك على حسابك البنكى الارضى..ولكن تستطيع السحب من خلال الماستر كارد الخاص بالشركة

popa2015
05-31-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 19:53
يوجد لدي استفسار بسيط بخصوص السحب من خلال الفيزا الخاصة بي هل يمكن اسحب من خلالها
او لازم اسحب على بنك ألكتروني وبعدها اسحب من خلالها اقصد باالبطاقة الفيزا بطاقة الخاصة بي ليست الخاصة بشركة
تقبلوا مروري

kachchaoui
05-31-2015, 19:55
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عتقد الحد الادنى للسحب هو دولار واحد وعملية السحب تكون عبر احد البنوك الالكترونيه أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وتقبلوا مروري وشكرا

mechanical
06-13-2015, 16:58
السلام عليكم ... الحد الادني لسحب الارباح بيكون علي حسب الطريقة اللي انت شغال بيها اذا كان بالبنك الالكتروني او كان من بنك عادي
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

abdougagi
06-25-2015, 04:20
نعم يمكنك السحب الى بطاقة الفيزا الخاصة بك مباشرة لكن الامر يأخذ بعض الوقت و تكون الرسوم مرتفعة قليلا
مقارنة بباقي طرق السحب مثل البنوك الالكترونية مثيل بايبال و نيتلر و سكريل و كذلك البنوك الارضية و الحد الادنى للفيزا هو 10 دولار
تحياتي اخي الكريم

Kiing
06-25-2015, 07:31
ممكن متلا انه مع الفوركس متلا انه هو فرصة صعبة حيث تم منه متلا انه ممكن معه من اي متوسط العوائد المذكورة أعلاه هي لانه من المستثمرين تم منه متلا انه ممكن معه المتوفرة منه

محمد السيد
06-25-2015, 16:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، والله انا اعرف انك ممكن تسحب مباشرة
بالكارت بس 50 دولار كحد ادني وكحد اقصي 2500 دولار هذا والله اعلم

Afaf.mellaha
07-18-2015, 01:42
بأغلبية ساحقة قاربت مائتين وثلاثين صوتا مقابل أربعة وستين، صوت البرلمان اليوناني لفائدة المصادقة على الاصلاحات التقشفية، التي تطالب بها الجهات الدائنة لأثينا، وذلك في مقابل خطة مساعدة مالية ثالثة لأثينا، بمبلغ يقدر بثمانين مليار يورو لمدة ثلاث سنوات
وفي انتظار أن يبدأ وزراء مالية منطقة اليورو مفاوضاتهم رسميا بشأن هذه المساعدات، سيتعين على عديد برلمانات الدول الأوروبية الاعضاء في المنطقة أن تعطي الضوء الأخضر أولا لتلك المناقشات
ويتوقع أن تساهم حكومات منطقة اليورو في هذه المساعدات بمبلغ قد يصل إلى خمسين مليار يورو، فيما الباقي يوفره صندوق النقد الدولي والأسواق المالية

alaa ali
07-20-2015, 15:33
السلام عليكم
تقدر تسحب على احد البنوك الالكترونية مثل المونى بوكر او بنك بيزا او بنك نتللر والطريقة سهلة جدا
بالتوفيق

aboubakr el ayach
08-11-2015, 15:41
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. أخي الفاضل بالنسبة للسحب فيمكنك السحب من خلال بطاقة الفيزا بل وأظنها أفضل من بطاقة الماستر كارد، ويمكنك أيضا السحب لكن بشرط أن يكون المبلغ المراد سحبه أكثر من 50 دولار كحد أدنى.

abalo02
08-11-2015, 15:47
الموقع على ما اظن لا يتعامل بالفيزا كرت بل بالماستر كرت فقط ويجب عليك ان تحول اموالك
الى حسابك ثم من الحساب الى بطاقة الائتمان الخاصة به
والعلم لله

yansane
08-11-2015, 15:54
للاسف يا اخى انستا لا تتعامل بالفيزا كارد وتتعامل فقط بالماستر كارد (على ما اظن) سواء خاص انت تملكه او تبع شركة انستا نفسها فالحل الوحيد كما قلت ان تسحب على اى بنك الكترونى وبعدها على الفيزا الخاصة بك لا يمكنك السحب إلا باستخدام المستر كارد حصرا وبالدولار حصرا نتمنى ان يكون في المستقبل تسهيلات بخصوص السحب لكن حاليا لا يوجد سوى الماستر كارد
وشكرا

REHABKARM82
08-11-2015, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد الحد الادنى للسحب هو دولار واحد وعملية السحب تكون عبر احد البنوك الالكترونيه الي انت فاتح فيها حساب مثل بايزا باى بال وجميع البنوك الالكترونية الأخرى

aminouvish
08-11-2015, 16:00
اولا اسحب لحسابك علىmoneybookers ثم حوله الى الفيزا كارد

waelnoha
08-11-2015, 16:06
اللام عليكم اخى الفاضل اعتقد انك بتحب من اى بنك ارضى مو لازم الكترونى وتقبلو مرورى

chelsea1
08-11-2015, 22:04
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص الحد الادنى للربح
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

andro2015
08-29-2015, 00:52
السلام عليكم بالفعل ممكن تسحب على الفيزا التى تملكها بدون الحاجة الى تحويل ارباحك
الى البنوك الالكترونية ويمكنك السحب ايضا على بنك الكترونى ثم على الفيزا على حسب اللى يعجبك

ynwa1892
08-30-2015, 23:23
السلام اخي لا اضن ذلك لان شركة انستا لا تدعم كل بطاقات الفيزل لان الفيزا متعاقدة مع الكثير من البنوك الافضضل اسحب على البنوك الالكترونية
وفقك الله

yasseresk
08-30-2015, 23:26
يمكنك السحب الى بطاقة الفيزا الخاصة بك مباشرة لكن الامر يأخذ بعض الوقت و تكون الرسوم مرتفعة قليلا
مقارنة بباقي طرق السحب مثل البنوك الالكترونية مثيل بايبال و نيتلر و سكريل و كذلك البنوك الارضية و الحد الادنى للفيزا هو 10 دولار
تحياتي اخي الكريم

ahmedibrahim258259
08-31-2015, 00:03
بسم الله الرحمن الرحيم الحد الادني لسحب الارباح هو 5 دولار على اي بنك الكتروني اما الحوالة البنكية فبتكون اقل حاجة 300 دولار
تقبل مروري

csebai11
08-31-2015, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور على الموضوع اخي
ان كانت الفيزا لديك تقبل التعامل مع انستا فلا مانع من ذلك و ان لم نكن عليك ان تختار احدى انصمة الدفع المتاحة من غرفة العميل

nizar hidouri
08-31-2015, 00:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ان كانت بطاقتك الخاصة بك
تتبع بنك من البنوك التي تتعامل معها الشركة
و هذه البنوك تجدها في غرفة العميل
يمكن ذلك و الا فلا يمكنك ذلك

andro2016
09-22-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعتقد انة ينفع تسحب على بنك ارضى لاكن لازم تكون الارباح
اكثر من 300 دولار وانت ممكن تسحب اى مبلغ على اى بنك الكترونى حتى لو مبلغ صغير

عاشق الفوركس
09-25-2015, 14:01
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله انت حر تسحب على البنوك ام على الكارت فيزا وانا انصحك ب بنك نيتلر البريطاني

a l
09-25-2015, 15:35
السلام عليكم
لا يوجد اى حد ادنى لسحب الارباح تقدر تسحب ما تشاء شرك ان تتبع تعليمات البنك الذى تسحب منه
بالتوفيق

samir33
09-25-2015, 16:16
انا اعتقد ان السحب يتم من خلال البنك الباكتروني بعد تتحول الاموال
الى الكارت فيزا المربوطة بهدا البنك الالكتروني و هده العملية ضرورية
للاستفادة من الارباح المحصلة مع الوقت

lotfiuser
09-26-2015, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
والله لا اعلم لكن شركة مثل انستا اظن انها تدعم الفيزا كارد
تقبل مروري اخي الكريم و بالتوفيق لك في عالم الفوريكس

عبدالكريم ثروت
09-26-2015, 15:13
شكر أخي الكريم على سؤالك المهم لأن أي عضو في المنتدى
يحب أن يعرف الحد الأدنى للربح وكيفة سحب هذا الربح ولكن
أعتقد ان اكثر جهة تفيد في الأ جابة هي الجهات المتخصصة
للمساعدة في المنتدى

snnaky
09-26-2015, 16:19
انستا عندها فيزا خاصة بيها اعتقد كان زمان مع بايونير مش عارف دلوقتى اية عشان مش بستخدمها خالص
بس عموما كقاعدة لازم تبقى عارف افضل وسيلة ليك فى السحب اية من حيث الجدوى الأقتصادية وسيبك من المتاح سواء عندك او بالشركة المهم انت تبقى عارف افضل وسيلة فى مصلحتك انت اية وتحققلك سرعة وقت واقل مبلغ عمولة

---------- Post added at 01:19 PM ---------- Previous post was at 01:10 PM ----------

اهتم اكتر بموضوع استخدم الوسيلة الأكثر جدية وجدوى
بمعنى انك متفكر فى المتاح لمجرد انة موجود معاك مثلا او سهل لكن فكر فى الأفضل كمعيار عشان تكون فى الأمان
فى بنوك الكترونية مثلا ليها عمولة اكبر من غيرها يبقى لما تفكر فى وسيلة لبنوك الكترونية لازم تختار الأقل عمولة
فى مثلا الفيزا ليها مصاريف دورية وعلى كل سحبة يبقى لو انت مش بتسحب مبالغ كبيرة وبشكل دائم حتكون عبا عليك وتخسر منها وهاكذا
فكر فى الوسيلة اللى تكون مناسبة اكتر

abuwatan
09-26-2015, 16:22
اخي الكريم لا يمكنك السحب إلا باستخدام المستر كارد حصرا وبالدولار حصرا نتمنى ان يكون في المستقبل تسهيلات بخصوص السحب لكن حاليا لا يوجد سوى الماستر كارد
وشكرا

chomadara
10-20-2015, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

minogirou
10-20-2015, 16:26
السلام عليكم اخي هي طريق سهل حول المبلغ علي حساب
الكتروني وبعدها علي كرة الفيزا

nadjatalgeria23
10-20-2015, 16:30
أظن أن السحب يتم عبر حسابك الخاص
و الله أعلم
بالتوفيق

sohayla
10-20-2015, 17:24
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي هادا الموفق في اغلب الاحيان لا يتعامل بالفيزا كرت بل بالماستر كرت فقط
والله ولي التوفيق

akram mohamed obaid
10-20-2015, 18:31
اخي الكريم الحد الادنى للسحب هو 1 دولار ويجب ان تسحب اموالك الى بنك الكتروني وبعدها يمكنك التحويل الى الفيزا كارت وهو معمول به في كافه الشركات

kachchaoui
10-20-2015, 18:42
بسم الله الرحمن الرحيم كنت أريد مساعدتك ولكنه معلوماتي قليلة في هذا الموضوع إن شاء الله الأعضاء يفيدونك بشكل كامل وشكرا

anasstig
10-20-2015, 18:43
عليك بالماستر كارد أخي
في إنتظار دائما جديدك
تحياتي لك

ashraf mamdouh
10-20-2015, 18:48
أخى الكريم تعتبر البنوك الالكترونية افضل وسيلة للسحب من شركات الفوركس نظرا لعدة مميزات منها صغر العمولة المدفوعة

queen_yasmeen
10-20-2015, 18:51
لا يمكنك السحب إلا باستخدام المستر كارد وبالدولار
نتمنى ان يكون في المستقبل تسهيلات بخصوص السحب لكن حاليا
لا يوجد سوى الماستر كارد بتوفيق والربح للجميع

ayoub321
10-20-2015, 20:09
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي العزيز بصراحة لن أفديك في هذا الموضوع لأن لم أقوم بسحب حتى مرت من شركة انست لذلك لن أفديك في هذا الموضوع
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

star4ssa
10-20-2015, 20:33
السلام عليكم تقبل مرورى ياخى الفاضل
نبارك لك بالاكيد اخى اذا ليك ارباح ولا يوجد حد ادنى تقدر تسحب ارباحك اللى تفوق
قيمه البونص اتمنى تستفيد واكون قدرت افيدك واتمنالك مزيد من التميز على الاكيد
بالتوفيق والى لقاء ار انشاء الله

seifhd
10-20-2015, 21:03
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

xfdhtg
10-22-2015, 16:11
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 02:11 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

Wassa04
10-22-2015, 18:14
مرحبا اخي الكريم يمكنك السحب من خلال
البنوك الالكترونية المتوفرة في انستا تقبل مروري

ASMAA TAHA
10-25-2015, 18:43
نعم بامكانك فى شركة انستا فوركس ان تسحب حتى وان كان على البنوك الارضية اى بالفيزا وبامكانك ايضا الايداع بالفيزا هذا شئ جميل جدا فى شركة انستافوركس وبامكانك ايضا استخدام ماستر كارد انستا

ahmedhathout
11-13-2015, 18:43
لو عندك ماستر كارد بتاعتك يبقى ممكن تسحب عليها لكن انا بفضل السحب على البنوك الالكترونيه
وبعدين اقرر اسحبها ازاي بعد كدا

mahmoud al-meshal
11-13-2015, 18:46
نظره تحليليه ممتازه للعمله فهى تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى الصفقات فانا اطلع دائما عليهاا لتساعدنى فى التداول
وشكرا
الرد السريع على هذه المشاركة

luka95
11-15-2015, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل اعتقد انه بامكانك السحب على بطاقة الفيزا او الماستر كارد الخصة بك وعلى حد علمي الحد الادنى للسحب
على البطاقة 50 دولار
وبالتوفيق لك انشاء الله

marwanadam
11-15-2015, 15:01
اخى ممكن ان تختار ما بين امرين فى السحب السحب عن ظريق
البنك الالكترونية وا الارضية وممكن ان تختار الى انت تريد فى الاستخدام
وبتوفيق

asxqwzdcefv1
11-18-2015, 15:15
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أننا أستطيع بالتأطالما كيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.

razgallah
11-18-2015, 15:32
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم يمكنك السحب اذا ايدعت من خلالها اما البونص فيمكنك سحب الارباح اليها
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

عاشق الفوركس
01-11-2016, 12:20
خـــــي، الفـــاضل
والله لييس لدي الخبرة ببطاقة الفيزا انا انصحك ب اعلم عىل البنوك الالكترونية ومنها نتلر البريطاني بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

latraaa
01-11-2016, 21:01
لا يا اخي الكريم، القانون واضح في هدا الأمر كل ما عليك العمل هو العمل على طلب بطاقة إنيستا المقدمة من طرف الشركة، و هي التي يمكنك العمل على طلبها مباشرة من حسابك، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

heroo252
01-11-2016, 21:22
انا سحبت بالبطاقه اعتقد لازم الاول تدفع ال16 دولار تمنها وبعد كده
الحد الادنى العادى انا اقل مبلغ سحبته كان 4 دولار يعنى الحد الادنى مش 5 وانما اقل

nuclear2010
01-11-2016, 23:04
السلام عليكم جميعا
بالفعل ممكن تسحب على الفيزا التى تملكها بدون الحاجة الى تحويل ارباحك
الى البنوك الالكترونية ويمكنك السحب ايضا على بنك الكترونى ثم على الفيزا على حسب اللى يعجبك
تقبل مرورى

ebn masr
01-16-2016, 04:53
انا اعرف انه شركة انستا لديها فيزا خاصة بيها عن طريق بنك اليكترونى يدعى بايونير ومن خلال تستطيع ان تسحب ارباحك على تلك البنك

WASEM DALLOUL
01-16-2016, 12:27
السلام عليكم
على ما أعتقد يا اخي الكريم ان كلتا الطريقتين متاحة في شركة انيستا فوركس ويمكنك الدخول الى موقع الشركة والإطلاع على طرق السحب المتاحة
وبالتوفيق للجميع

bassem mohamed
01-16-2016, 13:22
يا اخى اتوقع ان الحد الادنى لعمليه السحب هى واحد دولار و تقدر ان تحولهم على اى بنك الكترونى و من ثم تسحبهم على الفيزا الخاصه بك
يالتوفيق والنجاح

hossam122
01-16-2016, 14:33
الحد الادنى للسحب هو دولار واحد او اكثروعملية السحب تكون عبر احد البنوك الالكترونيه مثل نتلر
الي انت فاتح فيها حساب مثل بايزا بال وجميع البنوك الالكترونية الأخرى اسكريل

mmaty
01-16-2016, 15:24
يا اخى اتوقع ان الحد الادنى لعمليه السحب هى واحد دولار و تقدر ان تحولهم على اى بنك الكترونى و من ثم تسحبهم على الفيزا الخاصه بك
يالتوفيق والنجاح

ده لو السحب على احدى البنوك الاليكترونية كسكريل او ويب مونى او غيرها يكون الحد الادنى للسحب هو ا دولار اما لو
السحب عن طريق السحب البنكى او الفيزا او بطاقة انستا سيكون الوضع مختلف لان العمولة لها حد ادنى

katreenaziz
01-16-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل الصراحة انا اتعامل مع بنك نتلر ولا اتعامل مع الفيزا والبنوك اتمنى احد الاعضاء افادتك اكتر واتمنى لك التوفيق والنجاح

latraaa
01-16-2016, 16:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقول لك أنه لا يمكنك أن تقوم بالسحب عليها مباشرة و إنما يمكنك السحب على بطاقة الماستر كارد التي توفرها الشركة، و ، نصيحة مني لك قم بالتعامل مع بنك ناتالر

Sami1985
01-16-2016, 18:00
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
يوجد شركات منها شركة انستا فوركس تقوم بعمل ماستر كارد خاصة بها0.
تقبلوا شكري...

latraaa
01-16-2016, 19:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و على اية حال أنصحك يا اخي الكريم بالعمل على التعامل مع بنك ناتلر البريطاني فهو بنك قيم و مفيد و يمكنك أن تستفيد منه إن شاء الله و يوفر الحلول البديلة لكل المشاكل،

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-16-2016, 20:58
السلام عليكم شكرا اخواتي الكرام ع هذه المعلومات الجسده القيمة استفادنا منها وشكرا لاخي صاحب الموضوع الذي افاد الجميع بموضوعه وطريقه سحب الارباح

never3
01-21-2016, 22:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mody555
01-22-2016, 12:31
التسارعات الصعودية في اتّجاه هبوطي، قد يساعدنا المتوسط الحسابي على توقيت أفضل لعمليات الدخول. بإمكاننا أيضًا رؤية أنشطة السعر الظاهرة في المستطيل على الرسم البياني كمثال جيّد على الدور الذي قد تلعبه المتوسطات الحسابية في رصد التحرّكات الإتّجاهية القويّة

never5
01-23-2016, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hunter_world
01-23-2016, 20:29
انا لا اعتنقد ان في حد ادني لسحب االارباح ولكن انا اعرف ان البونص مش بيتسحب ربحك بس الي ناتج عن المتاجره اخي

forexdz
01-23-2016, 21:01
يا اخي ان كانت فيزا سبق لك وان استعملتها وهيا صالحة وتتوفر فيها شروط السحب يمكن ذلك
لكن انصحك بان تسحب بطاقة تابعة للشركة منها تتعامل بها ومنها تسحب فلوسك لانها اصلا من الشركة والله اعلم

never6
01-24-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

monira salah
01-24-2016, 23:02
للأسف شركة انستا لاتتعامل بالفيزا كارد فيجب عليك فتح حساب
في البنك وتحول الرصيد فيه

mokran
01-24-2016, 23:09
بسم الله الرحمان الرحيم
وشكرا

---------- Post added at 10:09 PM ---------- Previous post was at 10:08 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
للاسف يا اخى انستا لا تتعامل بالفيزا كارد وتتعامل فقط بالماستر كارد (على ما اظن) سواء خاص انت تملكه
او تبع شركة انستا نفسها فالحل الوحيد كما قلت ان تسحب على اى بنك الكترونى وبعدها على الفيزا الخاصة بك

Alhousni
01-24-2016, 23:15

موضوع مهم لكيفية السحب ولكن يفضل السحب ببطاقه الشركة التابعه للفوركس نفسها نستطيع التمتع بسهوله السحب والسرعه افضل من بطاقه الخاصه بالماستر لغير شركة وشكرا

mokran
01-24-2016, 23:39
بسم الله ارحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد الحد الادنى للسحب هو دولار واحد وعملية السحب تكون عبر
احد البنوك الالكترونيه الي انت فاتح فيها حساب عن طريق الفيزا كارت وشكرا

---------- Post added at 10:39 PM ---------- Previous post was at 10:38 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
الفوركس هو فرصة صعبة حيث متوسط العوائد المذكورة أعلاه هي
المستثمرين المتوفرة لتثقيف وذوي الخبرة الذين هم على استعداد لاتخاذ مخاطر أعلى من المتوسط.

csebai12
01-25-2016, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
في الدول العربية انصحك بالتعامل مع بنك الكتروني يوفر بطاقة مصرفية

alaanasr707
01-25-2016, 01:28
في البداية أود شكرك على هذه المؤشرات الرائعة
نسال الله سبحانه أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
ان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع

mhd99
02-16-2016, 14:46
يمكنك اخي ان تسحب الارباح الى بطاقة الماستركارد بشكل مباشر كما يمكنك ان تسحبها ايضا عن طريق البنك
الالكتروني ومن ثم الى الماستركارد

ibrahem91
02-16-2016, 18:19
علينا العلم جيد بشروط المنتدي الا وهي ان لا يمكن سحب البونص الا بالعمل عليه ويمكن فقط
سحب الارباح التي نحققها فوق حجم راس المال او البونص

chouaib112
02-22-2016, 17:05
عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. أخي الفاضل بالنسبة للسحب فيمكنك السحب من خلال بطاقة الفيزا بل وأظنها أفضل من بطاقة الماستر كارد، ويمكنك أيضا السحب لكن بشرط أن يكون المبلغ المراد سحبه أكثر من 50 دولار كحد أدنى.

adamarwan
02-22-2016, 17:26
فى سحب الارباح ممكنا ن تسحب المال الدى تريد لا يوجد اى مناع
فى الامر اى مبلغ كسبته من التداول مممكن ان تسحبه بشكل عادى
وحظ موفق

forez
02-23-2016, 13:49
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
عتقد الحد الادنى للسحب هو دولار واحد وعملية السحب تكون عبر احد البنوك الالكترونيه الي انت فاتح فيها حساب عن طريق الفيزا كارت ...........

اكرم التميمي
03-05-2016, 13:25
اخي الكريم لايمكن السحب على فيزا كارد بشكل مباشر افضل طريقه للسحب هي البنوك الالكترونيه ومن ثم ربطها بالبنوك الارضيه
تقبل مروري
الموفقيه لجميع الاعضاء الكرام في هذا المنتدى الجميل والرائع

Elgohary1024
03-05-2016, 13:55

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

aymen.hachani
03-05-2016, 13:58
وكان الدولار قد تراجع على نطاق واسع اليوم بعد تصريحات رئيس البنك الإحتياطي الفيدرالي/فرع سانت لويس، واحد أعضاء لجنة السوق المفتوح التي تتخذ قرارات الفائدة (جيمس بولارد) أنه ستكون هنالك فرصة 50%/50% لإستمرار بنك الإحتياطي الفيدرالي في سياسة شراء الأصول إذا ما إستمر التضخم في التراجع.

وسيترقب متابعوا هذا الزوج تقرير وزارة الطاقة الأمريكية (مخزون النفط الخام الأمريكي) الذي سيصدر في وقت لاحق من اليوم، كما يصدر كل أربعاء، حيث يتأثر هذا الزوج عادة بسعرالنفط، وأخبار مخزونه لأن كندا من أهم موردي النفط لجارتها الأمريكية.

ملاك الروح
03-06-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تستطيع سحب الارباح بالفيزا اخي لا مشكلة وان واجهت مشاكل اطلب بطاقة ماستر كارد انستا
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Ahmed Ab
03-06-2016, 12:36
يمكنك السحب الى بطاقة الفيزا الخاصة بك مباشرة لكن الامر يأخذ بعض الوقت و تكون الرسوم مرتفعة قليلا
تحياتي اخي الكريم

ahmed070
03-06-2016, 12:51
يمكنك استخراج بطاقه انستا من خلال صفحتك الشخصيه في الشركه اما السحب فلا اعتقد انه يكون مباشره الي الفيزا الخاصه بك و ربما تستطيع السحب من خلال البنوك الالكترونيه و هي افضل طريقه للسحب

Baligh
03-06-2016, 12:52
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
الحد الادنى للسحب هو دولار وعملية السحب تكون عبر احد البنوك الالكترونيه
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Adham nabil
03-06-2016, 14:37
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

mego997
03-06-2016, 16:42
بالنسبه لي افضل طريقه للسحب انصحك بها هي ان تقوم بسحب الارباح الى البنك الالكتروني وتحولها الى وسيط

rinho1991
03-06-2016, 17:34
السلام عليكم

Ahmed sayed
03-06-2016, 17:59
تقريبا علي حسب كل شركة يعني بس لازم تسيب حاجة في الحساب بتاعك علشان تداول بيه بعد كدة كمان و الشركة مش هتسمح انك تسحب كل الفلوس من الحساب لازم يكون في نسبة معينة من قيمة فلوسك كلها تفضل في الحساب

aymen.hachani
03-06-2016, 18:23
واصل الدولار النيوزلندي ارتفاعه لليوم الثاني على التوالي مقابل نظيره الأمريكي ،مستفيدا من تراجع العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات ،وينتظر الاقتصاد النيوزلندي فى وقت لاحق اليوم بيانات الميزان التجاري خلال الشهر الماضي.

tarek2016
03-06-2016, 18:54
البعض تعيش معه لحظه تتذكرها العمر كله
والبعض تعيش معه عمرك ولا تتذكر له لحظه
لان ما يحتل القلوب هى المواقف وليس الزمان
hggi hugl

alperto
03-06-2016, 19:02
السلام عليكم
اهل الصفحه والمنتدي
اخي الكريم يمكنك استخدام ماستر كارد بايونير في السحب وهي مجانيه
وكذلك
يمكنك استخدام احدالبنوك الالكترونيه

latraaa
03-06-2016, 19:48
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام، و على اية حال أقول لك أنه لا يوجد أي حد أدنى لما يمكنك أن تقوم بالعمل على سحبه، و يمكنك أن تقوم بالعمل على سحب واحد دولار

neversi4
03-08-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hunter_world
03-12-2016, 16:33
انا لا اعتنقد ان في حد ادني لسحب االارباح ولكن انا اعرف ان البونص مش بيتسحب ربحك بس الي ناتج عن المتاجره اخي

karinho1991
03-16-2016, 22:07
السلام عليكم

elnagar
03-16-2016, 22:23
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على طرحك للاسف انستا لا تتعامل بالفيزا كارد وتتعامل فقط بالماستر كارد سواء خاص انت تملكه
او تبع شركة انستا نفسها فالحل الوحيد كما قلت ان تسحب على اى بنك الكترونى وبعدها على الفيزا الخاصة بك بالتوفيق للجميع

mohamed naga
03-18-2016, 05:03
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

---------- Post added at 04:03 AM ---------- Previous post was at 04:03 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

forez
03-18-2016, 12:17
عتقد الحد الادنى للسحب هو دولار واحد وعملية السحب تكون عبر احد البنوك الالكترونيه الي انت فاتح فيها حساب عن طريق الفيزا كارت ...........

dhmo
03-18-2016, 15:01

كل بنك ليه حد ادني اخى ولكن بردو اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

mego997
03-19-2016, 23:16
بالنسبه لي افضل طريقه للسحب انصحك بها هي ان تقوم بسحب الارباح الى البنك الالكتروني وتحولها الى وسيط

mego997
03-26-2016, 19:46

abderrahmenanis
03-27-2016, 15:08
السلام عليكم

kymslye
03-27-2016, 21:52
أخي الفيزا كارد تعمل داخل حدود البلد الدي تعيش فيه ادا كنت اخدتها من بنوك محلية و الماستر كارد تعمل داخل و خارج حدود الدولة التي تعيش فيها مايهم البنك ادا كان محلي أو شركة متعددة الجنسيات متل بيونر وتقبل مروري

aminmatter
03-27-2016, 22:11
اخى الفاضل اعتقد انك لازم تفتح حساب فى اى بنك الكترونى وتحول رصيد فية وثم على الفيزا
او كلم الدعم الفنى هوا هيفيدك اكتر فى الموضوع دة

hossam123
03-27-2016, 22:43
لازم اولا ان تسحب على البنوكة الالكترونية وبعدها تسحب بالفيزا غير كدة مش هينفع يعنى تسحب الى بنك نتلر مثلا وبعد مكدة تسحب ببطاقة نتلر

aminetns
03-27-2016, 22:56
اعتقد ان الحد الادنى لسحب الارباح هو حوالي د
ولار ونصف في كل مرة
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

zakaraya22
03-27-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...اخي الكريم لايمكنك السحب من بطاقة فيزا كارد وهذا مشكل نتمنى ان تحله شركة انستا فوركس فهي لاتقبل بالسحب الا عبر بطاقة من نوع
ماستر كارد لكنها تتميز بميزة رائعة حقا الا وهي انها تدعم جميع الابناك الالكترونية تقريبا والحد الادنى للسحب هو 5 دولار ويتم ذلك بسهولة وفي وقت وجيز جدا لايتجاوز 24 ساعة

yousse
03-27-2016, 23:44
الحد الإدانة لسحب الأرباح من اشرك انيستا إداكنت قد أخدت البطاقة التي تقدمها الشركة فالحد الأدنى هو 50 دولار أما البنوك الالكتوني لا يوجد هاد ادنا

muhammed.abdo
03-27-2016, 23:48
السلام عليكم
شكراً لطرح هذا الموضوع المفيد من قبل الاخ و اشكر جميع من ساهم بالاراء والاجابات
وجزاكم الله كل خير

neversi4
03-28-2016, 19:54
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit4
03-29-2016, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

The_Gahbaz
03-29-2016, 20:47
هو السحب علي الفيزا او الماستر كارد في حد ذاته متاح لكن انت لازم تتاكد الاول من البنك بتاعك اذا كانت الفيزا ينفع تستقبل فلوس ولا لا.. ولو مينفعش يبقي لازم تسحب ارباحك باي وسيله اخري انت شايف انها هتكون مناسبه ليك وتكون متاحه في بلدك

imad2016
03-29-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

نعم تقدر تسحب عادي اخي اعتقد ان العمولة هي 3 دولار

ادخل لصفحة السحب و انظر العمولة

رومانى
03-29-2016, 20:54
يعنى اولا يجب التسجيل وعمل حساب فى احد البنوك الالترونية ثم يتم تحويل الرصيد
من المنتدى إلى شركة انيستا ثم انيستا إلى حسابك فى الفيزا كارد
او الماستر كارد يعنى موضوع عايز شغل وتعب مش سهل ابدا
المهم متى يتم التداول بمعنى الحد الادنى اللازم للتداول

otman36
03-29-2016, 21:13
وشكرا

Karim Ahchouch
03-29-2016, 21:16
أعتقد اخي العزيز أنه ممكن تسحب على الفيزا كارد و على الماستر كارد
لكن الفرق أعتقد في العمولة التي تأخدها البنوك
تقبلوا مروري

mahmoud93
03-29-2016, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد الحد الادنى للسحب هو دولار واحد وعملية السحب تكون عبر احد البنوك الالكترونيه الي انت فاتح فيها حساب عن طريق الفيزا كارت وشكرا

bahoma310
03-29-2016, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
اعتقد ان الحد الادنى هو 3 الاف دولار في اليوم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

kareem hany
03-29-2016, 21:20

doola2020
03-29-2016, 23:55
لا بد ان تقوم بالسحب علي حسابك ببنك الموني بوكرز أولا ثم بعد ذلك تقم بتحويل تلك الاموال علي الفيزا الخاصة بك وهذا النظام منذ زمن في انستا

doaa sary
03-31-2016, 02:20
انت لما بتيجى تعمل سحب بيتكتبلغ متاح مبلغ كذا
ولو المبلغ مينفعش هيجيلك تنبية باقل مبلغ للسحب
عموما انا بسحب نتلر واقل مبلغ سحبتة 5دولار
بالتوفيق للكل

hamza215rix
03-31-2016, 02:22
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
تقبلوا مروري
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
5

ali20
03-31-2016, 03:19
الحدد الدنى لسحب الربح بيكون هو 1 دولار وانت اللى بتخار الطريقة المناسبة للحسب
ويجب انه كيف نعرف الطرق الامثل للحس اكيد التجر بكدة سوف يصل على ربح كويس جا بس البك الالكتروى بكون اسل طريق للحسب

aminetns
03-31-2016, 03:55
الحد الادنى لسحب الارباح اظن هو دولار ونصف ان لم اكن مخطئا شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

harimeche
03-31-2016, 04:57
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

ممكن تطلب بطاقة ماستر كارت خاصة بإينيستا

وتبدأ تسحب بهــــا عـــادي

أو إسحب عن طريق البنوك الإلكترونية

مع التحية ...

mego997
04-02-2016, 17:44

admiap
04-02-2016, 18:33
انستافوركس تقوم بدفع الارباح للمتداولين عبر الماستر كارد او البنوك الالكترونية او في بعض البنوك العالمية
فانا اسحب ارباحي عبر الماستر كارد الخاصة ب بايونير يتم الدفع من يوم الى يومين حسب الضغط
الحد الادنى للسحب مختلف حسب التفعيل المشروط من طرف الشركة انستافوركس
التفعيل بالمستوى الاول الحد الادنى للسحب ٢٠$
التفعيل بالمستوى الثاني الحد الادنى للسحب ١$
و شكرا اخي على هذا الطرح
تقبل تحياتي لجميع اعضاء المنتدى

fadi_dz123
04-02-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
انستا فوركس يدعم كل البنوك
بارك الله فيك

rapeaezzat
04-02-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب اخى ان افيدك واقول لك يمكن السحب بالفيزا لاكنهو سوفا توجة صعوبات فى السحب اتمنا ان اكون افتك وبالتوفيق

فوزي
04-03-2016, 14:15
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن الحد الادنى لسحب الارباح من الفوركس فاقول ما قالة خبير
الفوركس ان الحد الادنى الزى يمكن سحبة هو دولار واحد وباستخدام البنوك الاكترونية وشكرا

---------- Post added 04-03-2016 at 11:15 AM ---------- Previous post was 04-02-2016 at 09:44 PM ----------

بسم اللة الرحمن الرحيم السوال سؤال الى جميع الاعضاء بخصوص الحد الادني لسحب الارباح
الحد الادنى ممكن يكون 1 دولار ممكن تسحبة

مبتدئ و لكن...
04-05-2016, 22:37
لانسان بطبيعته بيحب الاموال والزينة ديه حاجة موجودة فينا وبس الذكى اللى يعرف يتحكم فيها صح
وميخلهاش تاثر عليه عشان كده معظمنا بيخسر فى الفوركس عاوز يكسب باسرع وقت عشان يجيب عربية وفيلا ويتغنى وبيجى فى الاخر يخسر كل حاجة بسبب التسرع
بالتوفيق في مجال الفوركس

DR.MJH.JO
04-05-2016, 22:40
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا و بالفعل معلومات جديدة علينا
و بالتوفيق للجميع
ان طريقة الربح في هي التصميم والمتابعة
كان عندي فضول لمعرفة الجواب

hamed mohamed
04-05-2016, 22:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع .و. على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله..،.. بالتوفيق لك

mostafa999
04-05-2016, 23:08
وشكرا

eg.light
04-06-2016, 19:59

الشركه بتوفر ليك العديد طرق سحب الارباح يمكن الدخول في قائمه السحب والنظر فيها وهناك العديد من البنوك الالكترونيه ايضا في القائمه

MohamedBZDK
04-06-2016, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا على القاء الموضوع في سحب الأرباح أنا حسب رأي بيع هذا الرصيد في بعض المواقع و الحصول على المقابل منه في البنك الأرضي لكي يمكنك من استخراج الاموال فطريقة سهلة و ذكية في نفس الوقت

---------- Post added at 05:19 PM ---------- Previous post was at 05:06 PM ----------

السلام عليكم أنا في نظري السحب حب يكون بالأبناك الاككترونية أفضل اي الافتراضية و اختيار أفضلها من حيث التعامل و االرسوم المقتطعة في كل معامل سحب كانت أو ايداع منها أرجوا ان أكون قدمت اضافة و لو بسيطة لك أخخي الكريم

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 23:18
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

mego997
04-10-2016, 21:39

moodyloveelromansy
04-12-2016, 19:12
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

neversi5
04-13-2016, 17:29

neverlit6
04-15-2016, 12:23
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

youbixx
04-15-2016, 14:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الغالي
شركة انستا لا تقبل ب بطاقات الفيزا ادا كانت لديك بطاقة بنكية خاصة بك و ليس بالشرك و كانت ماستركارد
يمكنك ان تسحب بها اخي و بالتوفيق

latraaa
04-15-2016, 15:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المغعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكثير م النتائج الطيبة إن شاء الله

mego997
04-17-2016, 00:08

mego997
04-23-2016, 19:52

aminetns
04-23-2016, 22:55
الحد الادنى اعتقد هو دولار ونصف دولار على بنك نتلر البنوك اللاخرى لا اعلم شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hosam1982
04-23-2016, 23:04
السلام عليكم
لم يسبق لي السحب بواسطة الفيزا او الماستر كارد كل عمليات السحب التي قمت بها كانت عن طريق البنوك الالكترونية ليبرتي ريسيرف ومن ثم سكريل

ahmed arrar
04-23-2016, 23:22
الموقع على ما اظن لا يتعامل بالفيزا كرت بل بالماستر كرت فقط ويجب عليك ان تحول اموالك
والعلم لله

عبد الرحيم رافا
04-23-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نستقبلك بكل عبارات الاستقبال و بكل ما تحتويه من معاني و كلمات يحفها حب اعضاء المنتدى
من الممكن اخي ان تسحب حتى 2 دولار

Nader Saied
04-23-2016, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي المحترمين
اخي تواصل مع الدعم هوا راح يفيدك اكثر مننا بكتير

ahmadinho100
04-24-2016, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا جد متؤسف يا اخي لا اقدر ن اجيبك لانني اخر مرة سحبت الارباح سحبتها من بنك البايبل اتمنى ان يجيبك الاعضاء

Zezobebo3
04-24-2016, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الفاضل الحبيب.. موضوع جميل جدا ولكن نصيحتى ليك ان تسحب عن طريق البنوك الاليكترونيه لانها اوفر وافضل بكتيير من اى حاجه تانيه ارجو تقبل مرورى

HaMaDa99
04-24-2016, 10:08
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

hossam123
04-24-2016, 11:24
ممكن تسحب على البنوك الالكترونية مثل بنك نتلر او اسكريل او بايونير وممكن تعمل حساب بنكى وتسحب ارباحك بكل سهولة ولكنى اقضل نتلر لسهولة السحب والايداع

saleh1991
04-24-2016, 11:40
والعلم لله

ahmoussed
04-24-2016, 11:42
ستراتيجيات فوركس – قواعد الدخول:

اضبط لون خط الماكد ليكون اسود وخط الاشارة يكون بأى لون تفضله. اشارة البيع سوف تكون عندما نرى خط الماكد اسفل مستوى 0. والمتوسط المتحرك الاسى 3 يتقاطع مع المتوسط المتحرك الاسى 18، ومؤشر القوة النسبية rsi تحت مستوى 50، نخرج من السوق ونجنى ارباح عندما يعطينا احد المؤشرات اشارة على التغيير.

zead ahmad
04-24-2016, 12:11
الحد الادنى لسحب الارباح يمكن ان تسحب اى مبلغ او حسب نوع الحساب الخاص بك لو حسابك بالسنت من الممكن جدا ان كيكون هذا شيء مؤكد ان تسحبحتى لو واحد دولار فقط

مني عصام
04-24-2016, 12:38
بصراحه اخي افضل طريقة انك تراسل الدعم الفني للشركة وهم يجيبون علك في كل شي ادخل الي حسابك او الي خدمة العملاء في الموقع واكتب لهم مشكلتك باللغة العربية او اللغة الانجليزية وهتلاقي الرد خلال 24 ساعة

ahmadinho100
04-24-2016, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا جد اسف كنت اود ان اجيبك ولاكن انا لا اسحب بكاد بيزا مرة واحدة سحبت على بنك البايبال و بعد اخسر

الاصيل
04-24-2016, 12:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تكرر هذا السؤال كثيرا وهذا السؤال بالنسبة للذين لم يحققوا ارباح محرج جدا
للاسف الى الان لم استطع تحقيق ارباح حتى اعرف طريقه سحب هذه الارباح
تمنياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام بالتوفيق و النجاح

mohcine amari
04-24-2016, 13:38
اخي الكريم لن تستطيع السحب الى من اللابناك الالكترونية في نظري نتتلر افضل بنك يمكن السحب منه
شكراا لسالك اخي تقبل تحياتي

samir011
04-24-2016, 13:42
السلام عليكم اخى الكريم لا يوجــد حد ادنى لسحب الأرباح من انستا فوركس ويمكنك سحب الارباح فى او وقت تحب ولاكن لا تجعل هناك صفقات مفتوحة اثناء السحب

jaouad ouaiss
04-24-2016, 14:43
يمكنك ان تسحب ارباحك مباشرة من اي بنك الكتروني تتعامل معه شركة انستا فوركس وللعلم فقد اوقفت التعامل مع بايبال اما باقي البنوك الاخرى فهي متوفرة وفقك الله وجميع الاعظاء

kymslye
04-25-2016, 14:07
أنصحك بسحب ارباحك الى البنك الالكتروني لكي لا تجد أي مشكل أخي وبعدها على الفيزا الخاصة بك حسب البنك محلي لمشترك فيه راسل مشرفين لتوضيح أكتر في هدا موضوع

hunter_world
04-26-2016, 00:01

mego997
04-27-2016, 20:53

Zezobebo3
04-28-2016, 00:03
.........نعم اخي الكريم يمكنك السحب على بطاقة فيزا كارت ..مباشرة يعنى مفيش داعي تسحب على البنوك الالكترونية.. عملية السحب تتم من غرفة العميل................

mohamed321
04-28-2016, 00:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التس نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي ما بنفع تسحب من انتافوركس من فيزا

احمد عبد الباسط
05-11-2016, 20:51
بسم الله الرحمن الرحيم
يمكنك السحب اولا على بنك اكترونى ثم على الفيزا الخاصة بك
او مباشرة على الماستر كارد
لان انستا لاتقبل الفيزا كارد
بالتوفيق

never
05-13-2016, 12:26

never
05-14-2016, 15:40

yansane
05-14-2016, 16:39
يمكنك السحب على بطاقة فيزا كارت ..مباشرة يعنى مفيش داعي تسحب على البنوك الالكترونية.. عملية السحب تتم من غرفة العميل لا يمكنك السحب إلا باستخدام المستر كارد حصرا وبالدولار حصرا نتمنى ان يكون في المستقبل تسهيلات بخصوص السحب لكن حاليا لا يوجد سوى الماستر كارد

saleh05
05-14-2016, 16:53

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

never1
05-15-2016, 15:35

never
05-17-2016, 03:45

---------- Post added 05-17-2016 at 01:45 AM ---------- Previous post was 05-16-2016 at 09:41 AM ----------

forexfox
06-21-2016, 01:09
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فانت المتحكم في التجاره والفوركس عليه تنفيذ الاوامر فقط من بيع او شراء واانت عليك تحمل النتيجه لان الفوركس اداه وليس عقل وبالتوفيييق

active710
06-21-2016, 01:14
سؤال جميل انا كمان كنت عايز اعرف اجابته اشكرك على طرح هذا السؤال واشكر الاخوه الاعضاء على الجابة الاستفاده من تعليقاتهم وشكرا

mohcine amari
06-21-2016, 02:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
الحد الادنى دولار واجد اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

NAbIL33
06-21-2016, 02:08
شكراً على هدة الموضوع المفيد لقد استفدت منه كتراً شكراً لكل أعضاء المنتدى
تقبل مروري وجزاكم الله خيراً

medizem
06-21-2016, 06:39
الفوركس هو فرصة صعبة حيث متوسط العوائد المذكورة أعلاه هي ...
المستثمرين المتوفرة لتثقيف وذوي الخبرة الذين هم على استعداد لاتخاذ مخاطر أعلى من المتوسط :)

kaka25
06-21-2016, 22:46
نعم اخي الكريم يمكنك السحب على بطاقة فيزا كارت ..مباشرة يعنى مفيش داعي تسحب على البنوك الالكترونية.. عملية السحب تتم من غرفة العميل

freetrade
06-21-2016, 22:48
اللي اعرفه انه هناك ماستر كارد تابعة لاينستا بالشراكة مع بايونير بتشحن وتسحب بالماستر كارد دي بدون اي اتعاب او باتعاب زهيدة جدا واظن مفيش قيود علي مبلغ السحب

nonam
06-22-2016, 04:36
السلام عليكم ....الحد الادني للسحب من المهم ان يكون التعامل مع الادوات بتاعه الفوركس الاهم في التعامل مع السحب ومن المهم ان يكون الحساب مفعل ومن المهم ان يكون التداول الحقيقي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تربح منها ولا يوج دحد ادني للسحب
بالتوفيق ان شاء الله

kemo salah
06-22-2016, 10:01
شاكر اخى الغالى على متناولك المطروح و ندعو اللة ان يكون فى ميزان حسناتك ان شاء اللة
و السلام عليكم و رحمة اللة وبركاتة

zee1996
06-22-2016, 10:22
اخي الفاضل يمكنك السحب على الفيزا الخاصة بك من شركة انستا فوركس لكن اخي العزيز أعتقد انه يشترط في بطاقة الفيزا ان تدعم التعامل بها في الانترنت اقصد الشراء منه و تفعيل البنوك الالكترونية و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

0o0KaRiM0o0
06-22-2016, 12:43
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا اخي يمكن السحب مباشرة الى البطاقة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

hussien_naguib
06-22-2016, 15:25
اعتقد بانه لايوجد سوي ماستر كارد و ارجو شكري في خانة ثانك يو
كمان احب اقولك يرعاك الله اخي الطيب تقبل مروري لو سمحت اخي العزيز

Samirghatas
09-22-2016, 14:44
اخى الكريم ممكن تسال الفيزا بتاعتك بتقبل المعاملات الدولية ولا لا لو بتقبل
يبقى عادى ممكن تسحب على الفيزا علطول جرب وشوف بالتوفيق ياغالى

bakup28
11-14-2016, 06:37
لا يمكنك السحب إلا باستخدام المستر كارد حصرا وبالدولار حصرا
نتمنى ان يكون في المستقبل تسهيلات بخصوص السحب
لكن حاليا لا يوجد سوى الماستر كارد

freetrade
11-14-2016, 06:39
من الجميل والمميز في انيستا انه لا يوجد حد ادني للسحب بس طبعا لابد من مراعاة انه هناك تكلفة لكل عملية سحب تاخذها الشركة اثناء تنفيذ العملية

waelmma
11-14-2016, 07:46
:(:)):( اخى الكريم انت لو فتحت صفحة سحب الاموال من خلال موقع انستا هتجد
انه موفر لك عدة طرق للسحب منها الفيزا والبنوك الالكترونية اللى انا بفضلها واليك رابط بنك اسكريل
https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

foxforex2020
11-14-2016, 07:49
اخي الخيار يعود لك فشركة انستافوركس تقدم خدمة السحب الى الفيزا كارد اضن العمولة 3% و لكن اضن الاحد الادنى مرتفع للسحب و لكن يمكنك السحب على بنك الكتروني ثم الى الفيزا بدون مشاكل (لو كان حسابك مفعل)
تقبل مروري

zizoo99
11-14-2016, 08:32
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى اذا كانت الفيزا الخاصة بك صادرة من البنك او من بايونير فانه لا يمكنك السحب عليها و لكن يمكنك اصدار بطاقة من نتلر و بدء الحسب من خلالها

rahigrib
11-14-2016, 08:34
من الافضل لك ان تسحب على البنك الالكتروني مثلا على نتلر فهو يدعم عملائه
ببطاقة ماستر كارد وهذا افضل وبالتوفيق اخي تقبل مروري

Ayman ElSayed
11-14-2016, 11:19
السلام عليكم
الحد الادنى لسحب الارباح يكون واحد دولار وانا اقوم بذلك من خلال
بنك نتللر ولا يوجد اي مشكلة في سحب الارباح

tazi larbi
11-14-2016, 11:22
السلام عليكم اخي اولا انيستا لا تدعم الفيزا كارت على حد علمي اما الحد الادني للسحب هو 1دولا عبر البنوك الالكترونيه اما التحويلات البنكيه تكون من 300 دولار وما فوق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alihassib0
11-14-2016, 11:46
اخي الكريم يمكنك معرفة ذالك في حسابك الشخصي في العمليات المالية و تلب السحب سوف يقول لك ما هو الحد الادنى لسحب و بهذا يتبين لك مع تنياتي لك بنجاح و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

abd34ou
11-14-2016, 12:05
للاسف يا اخى انستا لا تتعامل بالفيزا كارد وتتعامل فقط بالماستر كارد (على ما اظن) سواء خاص انت تملكه او تبع شركة انستا نفسها فالحل الوحيد كما قلت ان تسحب على اى بنك الكترونى وبعدها على الفيزا الخاصة بك لا يمكنك السحب إلا باستخدام المستر كارد حصرا وبالدولار حصرا نتمنى ان يكون في المستقبل تسهيلات بخصوص السحب لكن حاليا لا يوجد سوى الماستر كارد
وشكرا

midouknight
11-14-2016, 12:24
أخي الغالي لا يمكنك السحب من شركة
إنستفريكس إلا عبر إحدى الوسائل الموجودة في الموقع كما أن
الموقع لا يدعم الفيزا كرد فقط الماستركارد أخي

Bassem Hassani
11-14-2016, 12:30
السحب من خلال البنوك الإلكترونية فى بعض الشركات بيكون من خلال نفس البنك الذى عملت منه الإيداع
والسحب من البنك نفسه بيكون من خلال الفيزا الخاص بالبنك .. او من خلال وسيط مالى معتمد على مواقع التواصل الأجتماعى أو المنتديات .

tamermosa
11-14-2016, 12:53
المبالغ الصغيرة لازم تسحبها على البنوك الالكترونية علشان عمولة البنوك الارضية عالية جدا ، اما لو المبلغ اللي حتسحبة محترم يعني اعلى من ال500 دولار فيبقة البنوك الارضية احسن بكتير و اضمن كمان من الالكترونية

latraaa
11-14-2016, 13:10
يا اخي الكريم بالنسبة للحد الأدنى لسحب الربح فهو محدد ب واحد دولار بالنسبة للبنوك الإلكترونية و خمسون دولار بالنسبة لبطاقة الماستر كارد الخاصة بالشركة و مئة دولار بالنسبة للسحب على البنوك الأورضية

Akram Mahmoud
11-14-2016, 13:48
السلام عليكم ايها المحترم
الحد الادنى لسحب الارباح في اي وقت هو واحد دولار طبعا
لابد ان تكون الزيادة فوق البونص الممنوح من الموقع طالما انت من اغلق الصفقه

rashford
11-14-2016, 13:55
السـلام عليــكم و رحمة الله تعالى وبركاته
لا يوجد الحد الادنى لسحب الأرابح أخي العزيز فالربح الذي تحققه يمكنك ان تسحبه عادي و بدون أي مشاكل ان شاء الهل فقط اجكع البونص الجيد.

alym
11-14-2016, 15:23
لا ينفع ان تسحب على الفيزا ولكن يمكنك السحب الى احد البنوك الالكترونيو زى بنك اسكريل وبنك نتلر وهما الافضل والاسرع

zezo3
11-14-2016, 15:43
كل واحد هيقولك الحل المفضل ليه هو مش الحل المناسب ليك انت على الاطلاق
لكن انا مثلا بقولك تجربتى انى بسحب على البنك الاليكترونى اسكريل من خلال حسابى الخاص بى لديهم
دى افضل حاجه من وجهه نظرى الشخصيه التى لا قيمه لها على الاطلاق

xrif01
11-14-2016, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد ان الحد الادنى للسحب فوق 2500 دولار لكن اخي الشركة لا تقبل فيزا كارد فقط الماستر كارد
بالتوفيق لك اخي العزيز

houarisat
11-14-2016, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
بطاقة الفيزا للسحب عليها يا أخي لازم ربطها ببنك من البنوك الإلكترونية بجميع أنواعها يعني يلزم أولا ربطها بحساب بنكي ثم بعدها تقوم بالسحي والإداع منها

جمال صادق
11-14-2016, 16:04
اعتقد انة لايوجد موضوع الحد الادنى للسحب الاراباح و انة من المكمكن ان يتم التوقع الى المكزدي من اليات العمل الممكنة التى يجب ان تكون متناسبة مع ظروف التداول الاساسية المفهومة

hoodhood700
11-14-2016, 16:39
أهلا وسهلا بكل الأصدقاء المتواجدين بالمنتدى وبعد ، نعم ان ادنى حد للسحب من شركرة انيستا فوركس هو واحد دولار امريكي وهذا لبعض البنوك حيث ان البنوك الاخرى تشترط مبلغ 10 دولارات وشكرا.

Mustafa gamal
11-27-2016, 18:40
سوق الفوركس هو اسوق المالي الأكبر في العالم و يتم تداول كميات هائلة من المال فيه كل يوم .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

big.pharaoh
11-27-2016, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... لا مينفعش تسحب بالفيزا. لطن ممكن تطلب فيزا انستا ماستر كارد وتسحب بيها من اي ماكينة صراف الي

ebn masr
12-26-2016, 01:56
السحب على حسب ارباحك اللى معاك واللى انت عاملها ممكن تكون بسيطة اقل حاطة وممكن تكون كبيرة ومشكور اخى الكريم

waelmma
12-26-2016, 08:00
:)):)):)) اخى الفاضل على حد علمى ممكن ان تسحب من خلالها
لكن عمولتها هتكون كبيرة ونصيحتى استعمل بنك اسكريل فى السحب
افتح حساب فى بنك اسكريل من هنا
https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

Mustafa gamal
12-26-2016, 14:10
توفر شركة أنستا العديد من الطرق لسحب الارباح و على حد علمي فأن الحد الأدني للسحب يعتمد على الطريقة التي سوق تسحب بها الأرباح تحياتي لك

بدر اشطيبي
12-26-2016, 15:12
السحب ليس له حد ادنى على ما اعتقد لكن الصعوبة الان هي
ان الشركة تطلب مني الايداع قبل مباشرة عملية السحب شكرا لكم

magic777
12-26-2016, 15:24
اخي كل وسيله سحب معروضه في الموقع بيكون مكتوب جمبها قيمه الحد الادنى للسحب وكلها فروق بسيطه لو هتسحب بالبنوك الالكترونيه
ولكن البطاقه بيكون مختلف قليلا

bakup28
12-26-2016, 17:13
لا يمكنك السحب إلا باستخدام المستر كارد حصرا وبالدولار
حصرا نتمنى ان يكون في المستقبل تسهيلات بخصوص
السحب لكن حاليا لا يوجد سوى الماستر كارد

basma.seif
12-26-2016, 17:36
مرحبا
انا اعرف ان بايونير الحد الادنى للسحب عليها و من خلالها خمسون دولار كنت مفكره في البداية عشان يضمنوا اخذ الثمن البطاقة و بعد ذلك عادى اسحب اي مبلغ لكن مع الاستمرار في استعمالها لاحظت انه اقل ما يمكن سحبه على بايونير خمسون دولار

ahmedahmed1
01-01-2017, 01:23
ان تسحب على البنوكة الالكترونية وبعدها تسحب بالفيزا غير كدة مش هينفع يعنى وانا ارى ان البنوك الالكترونية افضل كثيرا من البنوك العادية لان التحويل على الارضى عمولته 300 دولار

عبد الرحيم رافا
01-02-2017, 02:17
السلام عليكم و رحمة الله
انشتا فوركس اخي ممكن تسحب منها ابتداءا من 2 دولار و تاخد رسوم على التحويلات التي تدفعها لك في كل مرة

magic777
01-13-2017, 20:22
اخي كل وسيله سحب وبيكون ليها الحد الادنى وانت من خلال تفحصك لطرق السحب هتلاقي جمب كل طريقه الحد الادنى ونسبه العموله وايضا
الوقت اللازم لكي يتم التحويل

big.pharaoh
01-22-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفيزا بتاعت البنك لا سمكن السحب بها ولكن تقدر تسحب من خلال البنوك الاليكترونيه. انما بقى في انستا ماستر كارد دي برضو هتفيظك جدا لانك تقدر تسحب بيها من اي مكان

Mustafa gamal
01-22-2017, 15:35
شركة انستا فوركس توفير العديد من الطرق بسحب الأرباح منها البنوك الألكترونية و منها البنوك الأرضية و منها ماستر كارد انستا

Manoush
01-22-2017, 15:47
الحد الادنى لحسب ارباحك اعتقد انه مفيش حد ادنى ممكن تحب ارباح وقت ماتحب باستخدام البنوك الاكترونيه

a7medsedik
01-22-2017, 15:49
يمكنك فتح حساب الكتروني بسهولة وهناك الكثير من المواقغ الجيدة والمضمونة والعمولة ليست كبيرة وبعد ان تحقق ربح يمكنك سحبه علي حسابك الالكتروني ومن ثم علي الفيزا

Manoush
01-22-2017, 15:50
للاسف اخى الفاضل مش مسموح انك تسحب بالفيزا ممكن تسحب على اى بنك اكترونى ومن البتك الاكترونى تقدر تحولهم لبنك عادى

Ayoubsrv
01-22-2017, 15:59
السلام عليكم
لقد افادوك الاخوة و ماقصرو انا لم يسبق لي السحب من الشركة لمعرفة الحد الادنى لكن هناك طرق الدفع مدكورة بالموقع بالتوفيق

مروه عصر
01-22-2017, 16:28
السلام عليكم
اشكرا جدا على هذا السؤال ولكنى لا استطيع ان افيدك بالاجابه المفيده لانى عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى خبره كافيه فى التعاملات التى نقوم بها فى الفوركس واتمنى من الاعضاء المحترفين الافاده للجميع

ahmedmahmoud2017
01-22-2017, 16:53
السالام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك سحب جميع ارباحك من 1 دولار الى مالا نهاية فلا يمكنك سحب اقل من دولار وتقبل مرورى

Mr Fathy
01-22-2017, 16:54
بسم الله الرحمن الرحيم. متهيالى ده عادى خالص يا زعيم انك تسحب على اى نوع او اى حاجة المهم انك تكون كسبان عشان تقدر تسحب

ابوفؤاد
01-22-2017, 18:04
البطاقه لابد لها من حساب نكى و لا يمكن السحب من البطاقه ما لم يكن لها حساب فى بنك ارضى او الكترونى و لهذا لابد من السحب الى النك ثم السحب من البطاقه و هكا تتم العمليه فى السحب

Mony Ezzat
01-22-2017, 18:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد طبعا حضرتك تقدر تسحب بالفيزا طلاما ان الفيزا حضرتك ربطها بالحساب في االانستا فوركس

---------- Post added at 05:19 PM ---------- Previous post was at 05:07 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
انا اللي فهمته ان حضرتك تقدر تسحب اي الارباح اللى بتحققها مع الانستا طلاما انهم اكتر من البونص بتاعك

karam sawan
01-22-2017, 18:34
صديقة المحترم التعامل بالبنوك الالكترونية اصبح اسهل بكثير من التحزيل البنكي
اذا كانت دولتك تدعم البنوك الالكترونتي فاني افضل ىهذا لاخيار
بالتوفيق لك