PDA

View Full Version : inverted hammer المطرقة المقلوبة

HAJJOUB
05-14-2015, 23:05
تتميز بالأتي : جسم صغير دليل علي تداول ضعيف ولون الجسم أبيض دليل علي أن السعر ارتفع عن الافتتاحولكن الزيادة ليست كبيرة

الرأس طويل جدا دليل علي أن إلهاي للسهم وصل إليارتفاع كبير وضغط عليه البائعين لتنزيله ولكنه قاوم هذا التنزيل واستقر عند سعرإغلاق أعلي من سعر الافتتاح

إذا هذا السهم يرفض الهبوط ومصمم علي الصعودلذلك غالبا يحدث بعده صعود مفاجئ للسهم شرط حدوث هذه الشمعة بعد هبوط حاد للسهموتعتبر هذه الشمعة في هذا المكان نقطة دعم للسهم

نلاحظ الفرق بين الشكلينالنجم يتكون بعد صعود ملحوظ للسهم وغالبا عند نقطة مقاومة خاصة بالسهم ويحدث بعدههبوط مفاجئ للسهم

والمطرقة المقلوبة تتكون بعد هبوط ملحوظ للسهم وغالبا عندنقطة دعم للسهم ويحدث بعدها صعود مفاجئ للسهم

في المرة القادمة نتكلم عنأهم شمعة في الشمعات الفردية وهي doji

محمد السيد
05-15-2015, 11:47
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الانعكاسي الهام inverted hammer المطرقة المقلوبة ..
ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من جراء التحليل التقني الذي ييد في توقع حركات الأسعارالمستقبلية..

modr2015
05-15-2015, 20:28
كان نقطة دعم للسهم

نلاحظ الفرق بين الشكلينالنجم يتكون بعد صعود ملحوظ للسهم وغالبا عند نقطة مقاومة خاصة بالسهم ويحدث بعدههبوط مفاجئ للسهم

والمطرقة المقلوبة تتكون بعد هبوط ملحوظ للسهم وغالبا عندنقطة دعم للسهم ويحدث بعدها صعود مفاجئ للسهم

amir0
05-16-2015, 19:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فائدة كبيرة جدا ورح يفيد كثيرا في التدول
شكرا لك موشر جميل ورائع وتداول موفق ان شاء الله وانا دايما ادخل مع الترند

ahmedibrahim258259
05-16-2015, 19:13
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت لو تكمل موضوع اخي الكريم بانك ترفق صور لتوضيح نموذج المطرقة المقلوبة وخلي بالك انها بتعس الاتجاه بعدها
تقبل مروري

osama147
05-16-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي شرحك مميز ولكن هل قمت بتجربت هذا وكام كانت نسبة النجاح فى الصفقات ونسبة الارباح ولكن اعتقد بعض التجار لا ينصحون بهاا شكرا لك
تقبل مروري

antonioforex
05-16-2015, 19:35
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هدا النوع من الشموع اليابانية لان اشكالها مهمة
جدا و تساعدنا في تحديد حركة سير العملات و بالتوفيق لك اخي الفاضل

haythem95
05-16-2015, 22:17
السلام عليكم

نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الانعكاسي الهام inverted hammer المطرقة المقلوبة ..
ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من جراء التحليل التقني الذي ييد في توقع حركات الأسعارالمستقبلية..

salahabuzaid
05-16-2015, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اشكرك جدا اخي على هذا الموضوع الرائع و الجيد والتحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الممتازه .............
مشكور جزيلا ................

ملاك الروح
05-16-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحة اخي الكريم مصطلح المطرقة المقلوبة جديد ولا اعرف عنه شيء على العموم اشكرك جزيل الشكر
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

مصراوى
05-16-2015, 23:42
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من التعرف على الشموع اليابانية لانها مفيدة جدا فى التحليل والتعرف على السوق وبالتوفيق للجميع

doom
06-05-2015, 02:53
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

adiil
06-08-2015, 10:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص المطرقة المقلوبة و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان
تستمر معنا بنفس المنوال

aymansaleh
06-08-2015, 11:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم, حجوب بالفعل ان المطرقه والمطرقه المقلوبه من نماذج الساعار عالشرات التي تشير الى ارتفاع سعري قادم او انخفاض حسب النموذج الموجود
تقبل مروري

himaya
06-08-2015, 11:39
الشموع اليبانية ومعرفتها مهمة جدا لكل متداول محترف لدلك نشكرك على هدا
الموضوع الجد قيم وان شاء الله في ميزان حسناتك ولا تحرمنا من جديدك

ahmedbourezg
06-08-2015, 12:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير ;) :) :) :) ;)

aligharbi316
06-08-2015, 14:26
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هدا النوع
من الشموع اليابانية لان اشكالها مهمة
جدا و تساعدنا في تحديد حركة سير العملات و
بالتوفيق لك اخي الفاضل

wac05
07-13-2015, 04:35
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

moezamri
07-13-2015, 05:49
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على الطرح الممتاز وعلى هذا الشرح لذلك النموذج السعري الانعكاسي الهام و انشاء الله سيستفيد الكثير من موضوعك,بالتوفيق.

adnan1969
07-13-2015, 06:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد اخي الغالي هي من الشموع اليابانيه التي يكون فيها تغير لسعر ومعرفتها من الامورالمهمه في التحليل الفني بتوفيق للجميع

مامون سباعنة
07-13-2015, 08:59
الطمع في سوق الفوركس يعني الخسارة
والعمل الجاد والتدريب لفترة كبيرة يعني النجاح
دائما من يستخدم عقله فقط في سوق الفوركس هو الذي يحقق ارباح وذلك عكس الذي يطمع

ahmed mada
07-13-2015, 18:43
(*السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته*)

مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام

تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري...

bingooooo
07-23-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله معلومة قيمة وموضوع مفيد تحياتي لكم أكيد أستفيد من هده النقاشات
في إنتضار المزيد وجزاكم الله خيرا

a7med sniper
07-23-2015, 16:41
شكرا لعى الموضوع وشكل الشموع فى السوق من الاداوت الجيده فى التحليلي الفنى وممكن الاستعانه بها

والموضوع هنا كان ينقصه الرسم والله المستعان

auoubharrab2
07-25-2015, 16:44
السلام عليكم

ونر.جوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من جراء التحليل التقني الذي ييد في توقع حركات الأسعارالمستقبلية..........

adel25
07-29-2015, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة
با التوفيق للجميع

Abdelhedi
07-29-2015, 23:37
مرحبا شباب السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا هني لافيدكم في مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم باسم الله الرحمان الرحيم:
فعلا انه موضوع ممتاز منك اخ hajjoub و كما قلنا سابقا عن الفوركس يجب التعلم دوما و ان لا نبغل عن انفسنا

Wassa04
07-30-2015, 00:03
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

OSAMA AMER
07-30-2015, 12:14
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بكم اخوانى فى منتدى فوركس العرب
والله يا اخى الكريم دائما ما تخيب هذه التحليلات انا اعتمد على الترند وادخل معه وان شاء الله يكون الامر طيبا للجميع