PDA

View Full Version : أنواع مختلفة من أوامر وقف الخسارة المتحركة

HAJJOUB
05-14-2015, 23:27
هناك نوعان من أوامر وقف الخسارة المتحرك يمكنك استخدامهم: وقف الخسارة الآلي أو وقف الخسارة اليدوي.الوقف الآلي للخسارة
وقف الخسارة المتحرك التلقائي يقوم بضبط موقعة آليا عند تحرك سعر احدالأصول في صالحك.
تتلخص فائدة الوقف المتحرك أنه يمكنك أن تغادر وتترك صفقةمفتوحة ليتولى المهمة برمتها في إدارة الصفقة نيابة عنك
وقف الخسارة المتحرك اليدوي يتبع نفس مبدأ وقف الخسارة الآلي. إلا أنك تقوم بضبط موقعه يدويا، بدلا من الاعتماد على برنامج كمبيوتر لتحريكه عدد محدد مسبقا من النقاط.

mohamedhassn
05-15-2015, 00:04
تغادر وتترك صفقةمفتوحة ليتولى المهمة برمتها في إدارة الصفقة نيابة عنك
وقف الخسارة المتحرك اليدوي يتبع نفس مبدأ وقف الخسارة الآلي. إلا أنك تقوم بضبط موقعه يدويا، بدلا من الاعتماد على برنامج كمبيوتر لتحريكه عدد محدد مسبقا من النقاط.

مصراوى
05-15-2015, 00:07
بالفعل اخى الفاضل يعد امر وقف الخسارة من الامور الهامة جدا والتى لابد من التدرب عليها جيدا للاستفادة منها والربح من خلالها والحفاظ على راس المال وبالتوفيق

محمد السيد
05-15-2015, 11:02
كان بودي ان تضيف امرا في غاية الأهمية ان كان عندك علم فيه وهو ماهو
عدد النقاط التي يفضل استخدامها في وقف الخسارة الآالي وهل يتاثر بالفريم ام لا

amir0
05-16-2015, 19:08
السلام عليكم إخواتي الكرام
لا أخي ليس هناك أي شيء صعب كل شيء بالعمل يستطيع أن يطبق
و التعليم الفني هو مسألة وقت و دراسة له و إستعاب كل نقطة

ahmedibrahim258259
05-16-2015, 19:25
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن انواع امر وقف الخسارة جزاك الله خير
تقبل مروري

معتز سباعنة
05-16-2015, 20:17
"بسم الله الرحمن الرحيم"
اخي الكريم مشكور على هذه النقاط المهمة في التداول اتمنى ان يستفيد منها الجميع ،ولك مني جزيل الشكر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Rebellious soul
05-16-2015, 22:29
معدل الحركة المركب Exponential moving average -EMA
وهو نفس السابق ولكن يحسب بمعادلة معينة تعطي وزناً أكبر للفترات الحالية .
ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسية لتغيرات السعر الحالية .
معدل الحركة الثقيل Weighted moving average - WMA
وهو نفس السابق ولكن يحسب بمعادلة تعطي أيضاً وزناً أكبر للفترات الحالية ووزن أقل للفترات السابقة .

salahabuzaid
05-16-2015, 22:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اشكرك جدا اخي على هذا الموضوع الرائع و الجيد والتحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الممتازه .............
مشكور جزيلا ................

moutanabbih mohammed
05-19-2015, 21:45
شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع الجميل و المفيذ عن الأنواع المختلفة من أوامر وقف الخسارة المتحركة بارك الله فيك ونفع بك وجزاك الله خيرا

YMTMAX
08-31-2015, 18:17
*

مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا

المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود

وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة

في هذا المنتدى ..

harimeche
08-31-2015, 18:42
هناك نوعان من أوامر وقف الخسارة المتحرك يمكنك استخدامهم: وقف الخسارة الآلي أو وقف الخسارة اليدوي.الوقف الآلي للخسارة
وقف الخسارة المتحرك التلقائي يقوم بضبط موقعة آليا عند تحرك سعر احدالأصول في صالحك.
تتلخص فائدة الوقف المتحرك أنه يمكنك أن تغادر وتترك صفقةمفتوحة ليتولى المهمة برمتها في إدارة الصفقة نيابة عنك

------------

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــــالى وبركاته

أهلا وسهلا أخــــــــي حجوب....

وشكراا لك على هده المعلومـــات في مــا يخص

الوقف التحرك سواء آليــــا أو يدويــــا

تحياااااتي وبالتوفيق

troybradbit1
09-20-2015, 18:22
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن أنواع مختلفة من أوامر وقف الخسارة المتحركة
التعلم المستمر من تلك المواضيع هو ما يحقق الربح المبنى على اسس منطقية مدروسة مع استراتيجية محكمة ومؤشرات قوية يكون هناك نتائج مقبولة ومربحة

rayhane hamza
09-20-2015, 23:36
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

amr222
11-14-2015, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهمشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و قيمة حول مؤشر الماكد و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفسالمنوال

mido elmasry
11-15-2015, 03:13
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم hajjoub
مشكور علي موضوعك انواع مختلفه من اوامر وقف الخساره المتحركه
و بالفعل ان هذين النوعين من وقف الخساره هما هامين جدا و كما ذكرت انت انه يوجد واحد ألي و الاخر يدوي
و يمكن للشخص ان يفضل ايهما كما يشاء
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aldeeb
11-15-2015, 06:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

amr222
11-15-2015, 06:44
لفعل اخى الفاضل يعد امر وقف الخسارة من الامور الهامة جدا والتى لابد من التدرب عليها جيدا للاستفادة منها والربح من خلالها والحفاظ على راس المال وبالتوفيق

snnaky
03-29-2016, 23:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عصور توضيحة وعرض تطبيق الادوات من خلالها حتى تكتمل الأفادة وليس فقط تعريفات فقط

ahmed humedat
05-15-2016, 18:57
"بسم الله الرحمن الرحيم"
اخي الكريم مشكور على هذه النقاط المهمة في التداول اتمنى ان يستفيد منها الجميع ،ولك مني جزيل الشكر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nano
05-15-2016, 20:43
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي
على هذا الموضوع الرائع عن انواع امر وقف الخسارة جزاك الله خير
تقبل مروري
./././...........

antr
05-15-2016, 21:30
وقف الخسارة هو من اساسيت العمل فى الفوركس وهو له استخدمات كثيرة وهامه اكن المشكلة ان السعر من الممكن ان يتحرك ويضرب الاستوب ويعاود الى الاتجاه الذى نريد فلابد ان نتابع بقوة السعر

mourada
05-15-2016, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع المميز حول انواع اوامر الستوب لوز و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بمفس المنوال

INFOGAIN
05-15-2016, 23:37
حياكم الله اخوة الاسلام ...
تحية طيبة عليك وعلى كل رواد واعضاء ومشرفي المنتدى الكرام..
شكرا لك على هذا الموضوع حول الخسارة المتحركة وانواعها..
وااصل ..

Chika05
08-10-2016, 18:12
شكرا لك اخي على أنواع مختلفة من أوامر وقف الخسارة المتحركة الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع