PDA

View Full Version : الناتج المحلي الإجمالي

mohamededrees
05-15-2015, 07:42
هي التكلفة لجميع السلع والخدمات التي ينتجها هذا البلد لفترة زمنية محددة (الشهر ، السنة)
يتم تحديث بيانات الناتج المحلي الإجمالي في كل ربع و هي واحدة من أهم المؤشرات التي تساعد للحكم على الوضع الاقتصادي للبلد.
في بعض الأحيان، الناتج المحلي الإجمالي يؤثر على سعر الصرف عندما لا تتطابق نتائج المنشورة والمتوقعة
نمو الناتج المحلي الإجمالي يتحدث عن اقتصاد مستقر في البلاد ويترافق معه نمو سعر الصرف الوطني.

محمد السيد
05-15-2015, 07:53
مشكور استاذنا الفاضل على شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي الهام الناتج المحلي الإجمالي.. ونرجوا منك مواصلة
تقديم مثلهذه الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من التحليل الاساسي للاسعار ومعرفة اسباب تحركها ..

مصراوى
05-15-2015, 11:51
اعتقد ان هذا المؤشر من المؤشرات الهامة جدا والتى لابد من الاهتمام بها والتعرف على اخبارها اولا باول وبالتوفيق للجمبيع والربح الدائم

modr2015
05-15-2015, 20:21
الإجمالي في كل ربع و هي واحدة من أهم المؤشرات التي تساعد للحكم على الوضع الاقتصادي للبلد.
في بعض الأحيان، الناتج المحلي الإجمالي يؤثر على سعر الصرف عندما لا تتطابق نتائج المنشورة والمتوقعة
نمو الناتج المحلي الإجمالي يتحد

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 05:19 PM ----------

محلي الإجمالي في كل ربع و هي واحدة من أهم المؤشرات التي تساعد للحكم على الوضع الاقتصادي للبلد.
نمو الناتج المحلي الإجم

amir0
05-16-2015, 18:58
موضوع راق من شخص راق جدا

لهـاذا أوقفت ساحـات أفكـاري

لكن لو كتبت بكلمات بسيطة ليسها الفهم يا اخي

فكتبت احترامي وتقديري لكِ و لجمال كلمــ/ـاتكِ

antonioforex
05-16-2015, 19:08
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هدا المؤشر الاقتصادي المهم و الدي يساعدنا كثيرا في عملنا
بهدا الميدان لدلك يجب ان نطلع دائما على بياناته الصادرة و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

ahmedibrahim258259
05-16-2015, 19:12
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على تعريف وشرح الناتج المحلي الاجمالي جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

nizar hidouri
05-16-2015, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا
ارجوا من الله ان يرزقنا و اياكم خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل الصعاب جسرا نرتقي به

معتز سباعنة
05-16-2015, 20:07
"بسم الله الرحمن الرحيم"
اخي الكريم موضوع في غاية الاهمية لك مني جزيل الشكر ،ولك مني جزيل الشكر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته