PDA

View Full Version : عايز اعرف ازاى بيتحسبلى البونص وابداء من كام والنسبة بتكون كام ؟

ahmed bakry
05-15-2015, 08:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يااخوانى
حبيت اسال منك عن كيفية معرفة حساب عمولة الصفقة بتتم ازاى وهل هى بالدولار ولا باليورو ولكم جزيل الشكر جميع

fatehbtn
05-30-2015, 13:43
حتى نفتح باب النقاش لكثير من الاخوة ونستفيد منه على اية حال اظن ان موضوعك
عالجته بطريقة تعتمد على السرد اكثر مما تعتمد على وضع مقومات الفوارق والشكرا

Mr.Kareem
05-30-2015, 13:52
السلام عليكم اخي الكريم
حضرتك لو تقصد بونص المنتدي فهو يحسب بنسبه 10 سنت لكل مشاركة تضاف لحسابك في انستا أما لو كنت تقصد سبريد الذي تأخذه الشركة عند فتح صفقة فهو يختلف لذا أرجوا التوضيح..... احترامي لك

egyptian200100
05-30-2015, 14:35
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انا مبتدىء زيك ومعرفش لكن اكيد فيه حد محترف
هيرد ويشرح لنا كل شىء فى الموضوع ده
لكى يستفيد الجميع ان شاء الله
مشكور
وتقبل مرورى

osama147
05-30-2015, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي بونوص المنتدى على كل مشاركة فقط 10 سنت اما حاول ان تزور قسم التعليم سوف تجد كل الاجابات المحيراك
تقبل مروري

حسنى صادق
05-30-2015, 15:15
اعتقد ان النسبة التى يتم احتساب البونص بها واضحة جدا و متاة للعمل بها كاسساا فى الكثير من التداولاتل الاخرى للعمل بها فى نفس الوقت

yhassen
05-30-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
اشكرك شكراجزيلا للتطرق لهذا الموضوع المثير والرائع
اخي بونص المنتدى على كل مشاركة 10 سنت و فيه أيضا مشاركات 5 سنت
اشكرك شكرا جزيلا واتمنى لكم التوفيق جميعا

alaa ali
05-30-2015, 15:58
اهلا بكم
يا اخى الفاضل .. افتح حسابك فىالمنتدى ثم ملف شخصى سوف تجد كل المعلومات التى تريدها عن البونص
بالتوفيق

hany343
05-30-2015, 15:59
اخي بونوص المنتدى على كل مشاركة فقط 10 سنت اما حاول ان تزور قسم التعليم سوف تجد كل الاجابات الي محيراك

Tonyy
05-30-2015, 16:32
كل مشاركة تقوم بها تأخذ 10 سنت للمشاركة الواحدة وايضا يمكنك انشاء موضوع
جديد وايضا ستأخذ 10 سنت على الموضوع لذا عليك التركيز في المشاركات وايضا التعلم

hedibougha
05-30-2015, 17:03
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
مش عارف اخي هذا الموضوع لن يستطيع ان يفيدك فيه سوى مشرفين المنتدى--

big.pharaoh
05-30-2015, 17:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
البونص يا صديقي 10 سنت على المشاركه الواحده .وفي اقسام بتدي 5 سنت واقسام تانيه مفيهاش بونص خالص على المشاركات .. المهم تكون مشاركاتك فعاله وبتحترم قوانين المنتدى

bensalem_amine
05-30-2015, 17:30
اعتقد ان النسبة التى يتم احتساب البونص بها واضحة جدا و متاة للعمل بها كاسساا فى الكثير من التداولاتل الاخرى للعمل بها فى نفس الوقت

Shadi
05-30-2015, 17:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور جدا اخي الكريم على هذه المعلومات

hmadnah123
05-30-2015, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حضرتك لو تقصد بونص المنتدي فهو يحسب بنسبه 10 سنت لكل مشاركة تضاف لحسابك في انستا أما لو كنت تقصد سبريد الذي تأخذه الشركة عند فتح صفقة فهو يختلف لذا أرجوا التوضيح..... احترامي لك

jamila cchahed
05-30-2015, 18:30
بسم الله الرحمان الرحيم كل مشاركة تقوم بها تأخذ 10 سنت للمشاركة الواحدة وايضا يمكنك انشاء موضوع
تقبل مروري
والسلام

hedibougha
05-30-2015, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
اشكرك شكراجزيلا للتطرق لهذا الموضوع المثير والرائع

معتصم سباعنة
05-30-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم بالنسبة للبونص على كل رد تاخذ 0.10 سنت والحد الاعلى للتحويل هو 205 دولار وبالنسبة للاصدقاء الذين سجلوا عن طريقك تاخذ م اول شهر المبلغ الذي يجمعوه كامل وبعدها تاخذ نسبة 33%
تقبل مروري

moh93
05-31-2015, 02:33
البونص بيكون عشرة سنت عن كل موضوع او كل مشاركات
وانت يجب انك تكتب مواضع كويسة ومناسبة وانت بكدة سوف تحصل على بونص كتير ودة بتطلب وقت خبرة

tiger2015
05-31-2015, 03:22
اخي الكريم البونص اولا هو عبارة عن مكافاة مالية تعطى على المشاركات الموضوعية والغير خارجة عن صلب الموضوع ولكل مشاركة تستوفي الشروط 0.10 سنت هذه المشاركات تجمع لك ف الملف الشخصي وترسل الى الحساب المرتبط بالموقع لخاص بك طبعا من خلال الملف الشخصي في اول كل شهر اكبر عدد للبونص 250 دولار بالشهر ومن الريفيال 250 شهريا يعني ما يتعدى 500 دولار بالشهر

Kiing
06-01-2015, 15:03
ممكن متلا انه منه حتى نفتح باب النقاش لكثير من اصدقاء معه منه ونستفيد منه على اية حال اظن تم ممكن متلا ان موضوعك منه معه تم منه بطريقة تعتمد على السرد ممكن منه اكثر مما تعتمد

Doodysamsom
06-01-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من اول يوم هتبدا فى بالمشاركات والمواضيع..
هيبدا ان شاء الله البونص يتحسبلك بشرط ان المشاركات دى تكون صحيحة.
والمواضيع تكون غير منقولة

abdougagi
06-03-2015, 16:49
عند فتح اي صفقة يتم اقتطاع ثمن السبريد مباشرة و الذي يبلغ 3 دولار في شركة انستا
و هو الفرق بين البيع و الشراء ثم يكون الحساب بكل نقطة ربح هي 1 دولار و كل نقطة في الخسارة هي 1 دولار
اتمنى ان اكون قد افدتك

Eslam Anwar
06-07-2015, 14:37
يا اخي الفاضل احنا بنشتغل بوحدة اسمها النقاط وانت بتختار دخول الصفقة على حسب الوحدة والعمولة بتقدر تعرفها لما تفتح وانت داخل الصفقة
بتلاقي فرق السعر بالنقاط وهي دي العمولة المحسوبة وهي تقدر على حسب القيمة المستخدمة للدخول حسب النقطة واتمنى ان تحاول تتعلم جيدا قبل المتاجرة

ibrahim forex
06-08-2015, 01:25
حتى نفتح باب النقاش لكثير من الاخوة ونستفيد منه على اية حال اظن ان موضوعك
عالجته بطريقة تعتمد على السرد اكثر مما تعتمد على وضع مقومات الفوارق والشكرا

RANA FOREX
06-08-2015, 11:52
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم

MEDHAT MOUSTAFA
06-08-2015, 12:21
السلام عليكم اخي الكريم

محمد السيد
06-08-2015, 12:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، حساب عمولة الصفقة تتم ازاى بالدولار وليست باليورو
عوز انا اسالك سؤال ممكن ؟؟ ايه الداعي من سؤالك هذا ؟؟ يعني اقصد انت معتقد ان الاجابة على هذا السؤال هتفيدك في ايه ؟؟

faisseli
06-08-2015, 13:56

alaa ali
06-09-2015, 17:47
السلام عليكم
تحصل على البونص من المشاركة الايجابية من المنتدى ويحول كل اول شهر الى حسابك بالشركة للتداول به فقط
بالتوفيق

eragon
06-09-2015, 18:18
ينم خصم 3 نقاط سبريد طبقا لحجم النقطه التي قمت بفتحها وتحديدها .. يعني مثلا فتحت نقطه واحد سينت يختصم 3 سنت
ولو فتحت 1 دولار يختصم 3 دولار عموله .

tabaki
06-12-2015, 11:55
كل رد يا اخي فيالمنتدى او موضوع في هذا القسم ب 10 سنت ولم اجرب الاقسام الاخرى بصراحة انما سمعت ان البونص فيها ب 5 سنت وبعدها يحول لك البونص لتتاجر به بشروط محددة طبعا

waelmma
06-12-2015, 12:08
البونص اخى الكريم لايسحب ولكن يتم تحويله اتوماتيك الى انستا وذلك
اول كل شهر والمنتدى بياخد عمولة ولكنها عمولة بسيطة وربنا يوفقكم ان شاء الله

RomanyMoreed
06-13-2015, 15:04
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

حضرتك انت لما تيجي تسجل في المنتدي بتختار نوع العملة في الحساب الخاص بيك اذا كانت بالدولار او باليورو

بالتوفيق

mechanical
06-13-2015, 16:59
السلام عليكم ... حساب العمولة اظن انة بيكون في الحسابات الايوركا ودة غالبا بيساوي الاسبريد في الحسابات الاستاندرد
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

asxqw
06-14-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةها تأخذ 10 سنت للمشاركة الواحدة وايضا يمكنك انشاء موضوع اخي بونوص المنتدى على كل مشاركة فقط 10 سنت اما حاول ان تزور قسم التعليم سوف تجد كل الاجابات الي جديد وايضا ستأخذ 10 سنت على الموضوع لذا عليك التركيز في المشاركات وا حبيت اسال منك عن كيفية معرفة حساب عمولة الصفقة بتتم ازاى وهل هى بالدولار ولا باليورو ولكم جزيل الشكر

---------- Post added at 03:02 PM ---------- Previous post was at 03:01 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خحدة وايضا يمكنك انشاء موضوع اخي بونوص المنتدى على كل مشاركة فقط 10 سنت اما حاول ان تزور قسم التعليم سوف تجد كل الاجابات الي جديد وايضا ستأخذ 10 سنت على الموضوع لذا عليك التركيزبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mhj mhj
06-15-2015, 13:20
انا مبتدىء زيك ومعرفش لكن اكيد فيه حد محترف .
مشكور ,
وتقبل مرورى

Kiing
06-23-2015, 22:36
ممكن منه متلا انه نفتح باب النقاش لكثير من الاخوة ونستفيد منه تم منه ممكن معه اية حال اظن متلا انه ممكن معه من ان موضوعك تم منه متلا انه ممكن معه بطريقة تعتمد على السرد دلك

hager omar
06-23-2015, 22:40
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الفاضل وبكل اعضاء المنتدي الكرام وبالنسبة للسؤال فانا ليس لدي اجابة عليه لاني لازالت مبتدئة

تقبل مروري

Mona forex
06-23-2015, 22:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
مشكور
وتقبل مرورى

hamadarizk
06-23-2015, 23:06
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

samieh
06-27-2015, 22:15
والله يا اخى العمولة اللى بتتحسب على تبييت الصفقات تحسب على حسب نوع الحساب فلو حسابك بالدولار يبقى العمولة بالدولار اما لو حسابك باليورو يبقى العمولة باليورو
بالتوفيق

OSAMA AMER
06-27-2015, 23:51
الســـلام عليـــكم ورحمـــة الله وبركـــاته مرحبا بك اخى الفاضل وبكل الاخوة اعضاء ومشرفى المنتدى اخى الكريم لو عملت رد واحد بتحصل على 10 سنت وبتحول الى حسابك فى بداية كل شهر بحد اقصى 250 دولار شهريا

mido elmasry
06-28-2015, 00:38
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ahmed bakry
انت تتعامل مع فروق الاسعار بين العرض و الطلب يعني لو حضرتك دخلت صفقه علي اليورو دولار و كان السعر وقتها 1.1000مثلا و قمت بفتح صفقه شراء
و كانت قيمه البيب او النقطه 1دولار للنقطه الواحده عند فتح الصفقه تأخذ الشركه عملوتها وبتكون عدد2 نقطه تقريبا في غالبيه الاحيان يعني حضرتك اول ما هتفتح الصفقه هتلاقي الصفقه خسرانه -2 دولار
و ان تحر السعر و اصبح 1.1050 أذن فان السعر تحرك بمقدار 50 بيب يعني 50 نقطه يعني حضرتك هتضرب ال50 نقطه في واحد دولار يعني حضرتك كسبت 50$ طبعا هتخصم منهم ال2دولار عموله الشركه هتلاقي نفسك كسبان في الصفقه الي اتحركت 50 نقطه 48 دولار بالظبط
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mona forex
06-28-2015, 03:56
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
مشكور
وتقبل مرورى

ASMAA TAHA
06-30-2015, 19:08
نعم حساب البونص يكون بالدولار فكل رد يكون فى حدود سطر او فى حدود سطرين متوسطيت يحسب عليه بونص وكل رد فى هذا القسم العام يكون ب .1 سنت وهناك اقسام اخرى الرج فيها ب .05 سنت فقط

chirikhan
07-06-2015, 01:21
البونص يتم تجميعه عبر عمل ردود في المنتدى على المواضيع وايضا عمل مواضيع
انما هناك جانب اخر يقوم باستغلال الريفيرالز من اجل استلام البونص بلا اي تعب

hamed mohamed
07-06-2015, 01:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا" اهلا" بك اخى الكريم على المشاركه
اخى انت تقصد الونص الموجود فى المنتدى
ولا حجم النقطه الموجوده فى التداول اخى ان
البونص يحتسب على المشاركات والتعليقات
ويحتسب بعشره سنت اما النقطه دى على حسب
رئس مالك وتعلم جيدا" وسوف تعرف

monitox
07-06-2015, 01:35
م عليكم ورحمه الله وبركاته يااخوانى
حبيت اسال منك عن كيفية معرفة حساب عمولة الصفقة بتتم ازاى وهل ه

hamed mohamed
07-06-2015, 01:41

.LAVAL.
07-06-2015, 01:58

TRADERFOREX
07-06-2015, 01:59

boulafrah
07-07-2015, 11:23
ه بالنسبة لانستا ان لا تذهب منكى اكلريم انتدة او القسم العام يشرح هذا الموضوع ما عليك ان تفعله و ما عليك ان تتجنبهنه امر موضوع مهم سنت للمشاركة الواحدة وايضا يمكنك انشاء موضوعجديد وايضا ستأخذ 10 سنت على الموضوع لذا عليك التركجدا و بالنسبة لي هو اول موضوع قراته لكي لا يتم غلق حسابي لخطا اقترفته و انا اجهلوانين المنتدى فلهذا انصحك ان تقرا المون لزام نقدر نحقق الكثير باتلوفيق

---------- Post added at 08:23 AM ---------- Previous post was at 08:22 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
هذا الموضوع ما عليك ان تفعله و ما عليك ان تتجنبهنه امر موضوع مهم سنت للمشاركة الواحدة وايضا يمكنك انشاء موضوعجديد وايضا ستأخذ 10 سنت على الموضوع لذا عليك التركجدا و بالنسبة لي هو اول موضوع قراته

karim02
07-08-2015, 20:39
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mido elmasry
07-08-2015, 23:54
اخي الفاضل ahmed bakry
هل انت تسال عن البونص ام تسال عن كيفيه احتساب قيمه النقطه في الصفقه و معرفه عدد ارباحك و كيف تقوم بحسابها
اخي الفاضل ارجو منك ان تحدد معني سؤالك حتي يتثني لنا الاجابه
\تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

محمد العمر
07-09-2015, 02:10
اخي الفاضل
مشكور علي مووضعك و لكن هذا الموضوع مكرر من قبل و كل ما انت قمت بفعله هو تغيرر اسم الموضوع لا اكثر ولا اقل
تقبل مروري و بالتوفيق للجمي عان شاء الله

forexaly5
07-09-2015, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته بكل تأكيد أخي الكريم البونص في المنتدى بيتحسب ب 0.1 دولار على كل رد واحد لموضوع و كذلك على كم موضوع جيد و مهم بالتوفيق

مهند سباعنة
07-09-2015, 02:20
أخي الكريم ان البونص يتم تحويله الى حسابك اوتوماتيكيا و ذلك في نهاية الشهر و يكون أقصى حد هو 250$
تقبل مروري

شبه منحرف
07-09-2015, 02:28
البونص اخى الحبيب يحسب لك من خلال عدد المشاركات التى تقوم بها شهريا فى المنتدى ويضاف لك فى الاسبوع الاول من كل شهر والشركه لاتاخذ عموله بل هو اسبريد طبيعى وهو الفارق بين سعر البيع والشراء وبالتوفيق ياصديقى

dima09
07-20-2015, 20:00
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

dima09
07-22-2015, 19:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اصدفائي الاعزاء اعضاء المنتدى
من المعلوم ان سعر الذهب انخفض حاليا في السوق
هل سيؤثر ذلك على الدولار في مواجهة العملات الاخرى خاصة الاورو
وشكرا بالتوفيق ان شاء الله

ayoub321
07-22-2015, 19:33
بسم الله الرحمن الرحيم
إذا كنت تقصد البونص الذي يقوم المنتدى بعطائك إياه فإنه يبدا احتساب بي 0.10 سنت وهي أقل نقطة أخي الكريم في البونص تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

a7med sniper
07-22-2015, 20:15
كل رد بيكن 10 سنت الحد الاقصى الشهرى 250 دولار

وفى اخر لشهر بيكون التجميع ويصرف الى الحساب المربوط فى المنتدى هنا والله المستعان

starnew794
07-22-2015, 20:16
نتمني من الله بعد الثورات العربية ان يعم الوطن العربي
وحدة طال انتظارها وتوحيد لعملتها ودعم للإقتصاد
العربي وبأذن الله الوحدة العربية قادمة

walidabou
07-22-2015, 20:37
أولا ماهي العلاقة بين العنوان والمضمون ،، ثم أنت تكثر من استعمال تلك الجمل في كثير من المواضيع لا أدري لماذا لم يتم ايقافك
البونص يحسب 0.1 بالنسبة للرد الواحد ،، يمكنك أن تبدأ حتى من دولار واحد

heba_a
07-31-2015, 03:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نعم الحد الاقصى للبونص الشهري هو 250 دولار والحد الاقصى للرافيل هو 500 دولار هذا البونص بيتم تحويله لحسابك في انستا مباشرة خلال الاسبوع الاول من الشهر ولا يمكن سحبه ولكن يمكنك ان تبدء به التداول واذا ربحت صفقاتك تقوم بسحب الربح فقط

anayou
08-01-2015, 21:55
تقوم بها تأخذ 10 سنت للمشاركة الواحدة وايضا يبونوص ال. افتح حسابك اسال منك عن كيفية معرفة حساب عمولة الصفقة بتتم ازاى وهل هى بالدولار ولا باليورو ولكم جزيل فىالمنتدى ثم ملف شخصى سوف تجد كل المعلومات التى تريدها عن البونصمنتدى على كل مشاركة فقط 10 سنت اما حاول ان تزور قسم التعليم سوف تجد كل الاجابات المكنك انشاء موضوعديد وايضا ستأخذ 10 سنت على الموضوع لذا عليك

---------- Post added at 06:55 PM ---------- Previous post was at 06:51 PM ----------

صى للبونص الشهري هو 250 دولار والحد الاقصى للرافيل هو 500 دولار هذا البونص بيتم تحويله لحسابحسابك اسال منك عن كيفية معرفة حساب عمولة الصفقة بتتم ازاى وهل هى بالدولار ولا باليورو ولكم جزيل فىالمنتدى ثم ملف شخصى سوف تجد كل المعلومات التى تريدها عن البونصمنتدى على كل مشاركةك في انستا مباشرة خلال الاسبوع الاول من الشهر ولا يمكن سحبه ولكن يمكنك ان تبدء به التدا

pepobm
08-02-2015, 11:07
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى انا اسف انا مش مستوعب السوال انت قصدك البونص ولا عموله الصفقه اللى هى السبريد ولا انت قصدك ايه اتمنى التوضيح
التوفيق من عند الله

Chima
08-20-2015, 06:36

auoubharrab2
08-20-2015, 07:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
مشكور
وتقبل مرورى...........

andro2015
08-24-2015, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انت لما بتكتب رد بيتحسب 10 سنت
بس لازم يكون الرد سطر ونص على الاقل والبونص بيتحول لحسابك فى انستا وبتتداول بة

ynwa1892
08-30-2015, 19:18
السلام اخي لا توجد عمولة على الصفقات انت عند فتح الصفقة انت تفتح على خسارة وهو السبريد اخي وفي اليورو دولار فال انستا السبريد هو 3 نقاط
وفقك الله

حسنى صادق
08-30-2015, 19:58
البونص ن البرامج التى تعتبر من اهم ما يمكن ان يكون فى السوق و لابد من مرعفة الكثير من الامور الاخرى و لابد من ان نفهم التعامل فى السوق

sharshabil
08-31-2015, 00:12
عمولةو الصفقة تكون بعدد النقاك انت ممكن ان تكمنظر
الى جدول الاسعار و ستور فرق بين سرعر البيع و سعر الشراء الفرؤق هو الاسبريد او العمولة

forex all arabes
09-04-2015, 14:49
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك حساب عمولة الصفقة تتم ازاى
بالدولار وليست باليورو يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

Solafa Adam
09-11-2015, 13:19
البونص في المنتدى مقسم هنالك اقسام
يكون الردود فيها بعشرة سنت وهنالك
ايضا اقسام بخمسة سنت ولك حرية
الاختيا بالتاكيد...

Ayache
09-11-2015, 13:37
أي عمولة تقصد ؟ إن كنت تقصد الفوائد فكل شركة و طريقة حسابها
أما حساب النقاط و اللوت فهي سهلة اللوت × النقطة
و الحساب يتم غالبا بالدولار و لكن يمكنك تغييره

snnaky
10-20-2015, 18:07
لو حضرتك بتقصد الصفقات التجارية على حسابك بالمنصة فدة بتعرفة من خلال المنصة بتشوف كل العملات امامك وواضح منها سعر البيع وسعر الشراء والفرق بينهم هو دة عمولة الشركة وغالبا كل العملات لالأساسية بتكون فى حدود 3 نقاط وفى طبعا عملات اخرى بتزيد ل10 او اكتر بس احنا بنتكلم على العموم

seifhd
10-20-2015, 20:47
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

zesrt
10-22-2015, 16:24
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 02:24 PM ---------- Previous post was at 02:23 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

aboubakr el ayach
10-22-2015, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اذا كنت تقصد الضرائب فالامر غير وارد وليس موجود في الحسابات الاسلامية وهي تختلف من صفقة لأخرى باختلاف فترة الفتح اما الحسابات الاسلامية ليس فيها ضرائب وانما عمولات ثلاثين نقطة للصفقة

XMPS
10-22-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حساب عمولة الصفقة تتم ازاى بالدولار وليست باليورو عوز انا اسالك سؤال ممكن ؟؟ ايه الداعي من سؤالك هذا يعني اقصد انت معتقد ان الاجابة على هذا السؤال هتفيدك في ايه بالتوفيق للجميع

Wassa04
10-22-2015, 17:58
مرحبا اخي الكريم هناك حاسبة الكترونية تلاقيها
في حسابك داخل المنتدى بتحسبلك البونص الشهري

tareq sleem
10-27-2015, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والمفيد *وشكرا*الاخوة الاعضاء الكرام**وشكرا*والسلام عليكم ورحمة الله

عمار ملكاوي
10-27-2015, 01:43
اخي الكريم البونص يحول لك كامل بدون اي نقصان ويصل من 100-250$ في الشهر وذلك حسب المشاركات التي قمت بها في المنتدى
تقبلوا مروري

malak558
10-27-2015, 03:01
البونص هنا مقابل الردود يعنى كل رد بيكون ليك 10 سنت
بيتم تجميع مبلغ البونص اللى انت تقدر تعرفه من بروفايلك ويتم تحويله اول الشهر

mohamed ghardallou
10-27-2015, 03:03
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه يمكنك جمع 250 دولار كحد أقصى

mohmed1214
10-27-2015, 03:03
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

fehima316
10-27-2015, 03:10
اعتقد ان النسبة التى يتم احتساب البونص بها واضحة جدا جديد ستأخذ 10 سنت على الموضوع لذا عليك التركيز في المشاركات وايضا التعلم

مني عصام
10-27-2015, 04:11
اخي الكريم استفسارك عن البونص من المنتدي ام فتح فقات علي منصة الميتا تريدر ؟ عموما البونص لكل مشاركة او رد 10 سنت والحد الاقصي شهريا هو 250 دولار والحد الادني 1 دولار اما فتح الصفقات فمن الممكن فتاتح صفقات باي مبلغ بشكل عادي وبسيط ومن الممكن فتح صفقات ب 1 سنت للنقطة
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

Ami abdou
10-27-2015, 06:13
معنديش فكرة في الحقيقة عن هذه المسألة فان احتساب العمولة يكون وفق قاعدة حسابية حاول ان تستفس عن هذا من الدعم الفنى للشركة ..تقبل تحيانى ...

akram mohamed obaid
10-27-2015, 11:29
اخي الكريم انت تسال عن البونص او على الصفقات اما البونص فتاخذ 10 سنت لكل رد او مشاركه اما عموله الصفقات فهو السبريد فرق السعر بين البيع والشراء وهي عموله شركات الوساطه

ahmedhelmy1
05-19-2016, 09:49
الأمريكية ابوابها مع بدء ساعات العمل في نيويورك عند الـ1:00 gmt. تتم ما يقارب 19% من معاملات تداول الفوركس خلال الدورة الأمريكية، مما يجعل السوق الأمريكي يحتل المركز الثاني بعد لندن من ناحية الأهمية في سوق الفوركس

ahmadnigm
05-19-2016, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
يا اخى البونص بيتم احتسابه عن الردود السليمه فقط وبينزل مد اول شهر اوتوماتيكيا في الحساب المربوط بالمنتدي

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم
البونص بيتحسب على الردود وكل رد بيساوى 10 سنت
وبيتم التداول للاعمار فوق 18 سنة واللى معاها بطاقات شخصية واثبات السكن
والحد الاقصى للبونص كل شهر 250 دولار
بالتوفيق اخى

AHMED NOLE
05-25-2016, 23:57
اول يوم فى الشهر جديد بيتحول البونص اللى ان جمعته خلاال الشهر

ووتتداول به والربح هو اللى انت لك الحق ان تسحبة وبالتوفيق فى التعامل فى هذا السوق والله المستعان

csebai12
05-26-2016, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تتم الصفقة حسب عملة حسابك على كل صفقة ستدفع الاسبريد الذي هو فرق النقاط بين سعر البيع و الشراء

kamalrajab
05-26-2016, 00:58
صديقي الغالي بالنسبة لاحتساب البونص في الارباح كل مشاركة داخل المنتدى ب 10 سنت وال 100 سنت تساوي 1 دولار
وزيادة الارباح تعتمد على ردودك كلما زاد الردود كلما كان افضل
ولا تنسى صديقي ربط حسابك ب انستا فوركس

أم مهيرة
05-26-2016, 01:07
عمولة الصقة بمعنى السواب ولا ايه ؟؟
وعامة هتحتسب حسب عملة الحساب اللي انت فاتح الحساب بيه
بس ياريت توضح الموضوع اكتر لانه مبهم
ومحتاج توضيح علشان نعرف نفيدك بردوا ساعدنا علشان نقدر نساعدك

abdomj
05-26-2016, 01:29
البونص اخى على الردود كل رد بى 10 سنت وكل بوست بتعمله نفس النظام 10 سنت
واخرك تجمع فى الشهر 250 دولار وبيتحولو اوتوماتيكك كل اول شهر

hossamhatem
05-26-2016, 01:59
بص يا اخى البونص كام دى بتختلف من شركه لشركه
فى شركات تعطى 5 دولار واخرى تعطى10 دولا
وااخرى تعطى 25 واخرى 30 وهكذا واما شروط السحب لارباحك ده بردو تبع قانون ونظام الشركه لانك يجب ان تتداول عدد عقود معينه
حتى تتمكن من سحب ارباحك

nader
05-26-2016, 02:30
اذا كنت تقصد عمولة الشركة من كل صفقة فهي
مبينة ومن السهل احتسابها تبدء من 3 نقاط على الازواج الرئيسية
واذا تقصد عمولة البونص او قيمة الرد فهي واضحة سهلة الاحتساب كذالك
بالتوفيق

abdomj
05-26-2016, 02:38
يتم حساب البونص لك من الردود اخى الكريم والمشاركات ايضا فكل رد تاخد عشرة سنت
والمشاركه تاخد عشرة سنت واخرى شهر 250 دولار وشكرا لك

harimeche
05-26-2016, 02:55
هل اصد المشـــــــاركة الواحدة هنا في المنتدى أم تكاليف الصفقة عندما تفتح صفقة على الميتاتريدر

إن كانت الأولى فقد سبق وان شرحها لك الإخوة في الردود اما التانية فلا يخصم منك شيء إلا السبريد

beast4ever
05-26-2016, 02:58
10 سنت لكل مشاركة تضاف لحسابك
بيتحولك كل شهر بحد اقصي 250 دولار شهرين
فقط لا غير ده الربح من المنتدي وشكرا لك وتقبل مروري تحياااتي
للجميع

ramzi77
05-26-2016, 13:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي

raouf41
05-26-2016, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم انا لم افهم مقصودك فاذا كنت تقصد بونص المنتدى فهو 10 سنت على الرد الواحد اما اذا كان عن السبريد الذي تاخذه الشركة عند فتح الصفقة فيختلف

ma2250
05-26-2016, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص بيتحسب على حسب الردود بتعتك كل رد هنا فى انستا
فوركس ب 10 سنت ممكن يكون فى منديات تانيه اقل او اكتر على حسب بقا انت عملت طول الشهر اد ايه

yousse
05-26-2016, 15:57
أخي يتحسب لك البونص عندم أتقن تقوم بلتعليصا ولكي تعفي كم عندمنلبونس في أخرق لشر أدخل إلى حسبك في انيسة الميناس أو لشركة ستجد هواك كم هو أمبلغ الدي تملكه

emma91
05-26-2016, 16:14
الحساب بالدولار اخي اجمع البونص وتداول به واسحب الارباح
تقبلوا مروري واتمنى لكم كل التوفيق في هذا المنتدى الرائع
كما اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما بالمعلومات المفيدة

zineb01
05-26-2016, 16:33

yousse
05-26-2016, 16:39
هاد الموضوع رأيته أكتر من مرتين لمادا يتم تقرير المواضيع لمدة لا يكونهناك مجهود شخصي منكل نكون الإستفادة كبيرة ويع الكل أنيستفيد في هدا النتدة

abdomj
05-26-2016, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم يتم احتساب البونص لك
على الردود الذى تقوم بها يوجد فدام كل قسم عشرة سنت للردود هذة الاقسام
تقم بالدخول عليها

nonam
07-09-2016, 05:57
السلام عليكم ... البونص بيكون مكتوب في المنتدي علي الاقسام بتاعتة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات اللي في التداول الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الفنية من المهم جدا ان يكون الادوات الفنية الهامة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bakup28
07-09-2016, 06:02
النسبة التى يتم احتسابها 10سنت للرد
البونص بها واضحة جدا للعمل بها كاساس
فى الكثير من التداولاتل الاخرى للعمل بها فى نفس الوقت

rachid1997
07-09-2016, 09:42
كل مشاركة أو رد في المنتدى يتم ربح 0.1 دولار منه , ( 10 سنت ) , و بعد 30 يوم من المشاركات و الردود التي عملتها , يتم تحويل البونص إال حسابك في إنستا فوريكس بالدولار
فمثلا إن قمت ب 1200 مشاركة في 30 يوم بتوسط 40 مشاركة و رد يوميا , قسيصبح لديك 120 دولار بونص يتم تحويلها تلقائيا إالى حساب التداول
و البداية الجيدة تكون بالمبلغ الذي لا يقل عن 50 دولار بأقل لوت .
و على العموم شكرا على إستفسارك , و أتمنى أني أفدتك

snapping
07-09-2016, 10:25
ممكن متلا انه منه حتى نفتح باب النقاش لكثير من اصدقاء معه منه ونستفيد منه على اية حال اظن تم ممكن متلا ان موضوعك منه معه تم منه بطريقة تعتمد على السرد ممكن منه اكثر مما تعتمد

zakariaguemi
07-09-2016, 10:37
أخي أصفق تفتح بالدولار أو الأورو حسب نوع العملة لتي خترتهى خلال تسجيل

في شركة الفوركس وأعتقد أن انستا تقبل أدلار فقط . أرجو أكون افدتك

analyst
07-23-2016, 16:41
اخي الكريم هذا الامر يعتمد على حسب الحساب الذي انت تملكه هل هو حساب بالدولار الامريكي او اليورو وهذا انت من يحدده عندما تكون تقوم بفتح الحساب لاول مرة اتمنى ردي يفيدك

MHDF
08-10-2016, 18:07
اعتقد ان النسبة التى يتم احتساب البونص بها واضحة جدا و متاة للعمل بها
مشكور
وتقبل مرورى

ebn masr
08-10-2016, 18:17
البونص بيتحسب على الردود كل رد عليه عشرة سنت بس لازم بكون داخل الموضوع واجابة مفيدة وواضحة وسليمة وشكرا

0o0KaRiM0o0
08-10-2016, 19:25
كل مشاركة اخي تاخذ عليها 10 سنتات 0.10 دولار و هي بالدولار الامريكي و ليس باليورو لكن حسابك في انستا يمكن ان يكون باليورو عادي
تقبل مروري

shsho.mys
08-10-2016, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكرين البونص بيكون علي حسب ردودك
الرد ب 0.10$ يعني الرد ب عشرة سنت
وليك في اليوم 50 رد يعني 5$
يعني في الشهر 150$
وبيتكولك اول سبع ايام من كل شهر

mohamed shabana 26
08-10-2016, 19:49
حضرتك بيتحسب ليك 10 سنت على كل رد او مشاركه وبيتم تحويل عندما تصل الى 100 دولار
بالتوفيق ان شاء الله

hamedibrahim
08-10-2016, 19:53
البونص مكافه من شركة انستا
والرد10 سنت والحد الاقصي الان 150 دولار
والتحويل اول كل شهر بعد مرجعة الردود والموضيع
من الاداره

doaa sary
08-10-2016, 20:24
بيتحسب كل رد
ب10 سنت اخى الكريم
والحد الاقصى 150دولار ف الشهر بيوصل يوم 1 من كل شهر
بالتوفيق ليك وللجميع

bodamj
08-10-2016, 23:00
البونص بيتحسبلك كل رد بتقوم بردة بتاخد 10 سنت وعايزك تتابع البوست المسبت فى المنتدى علشان تعرف التفاصيل اكتر وشكرا لك

michael1
08-10-2016, 23:40
ان العمله هى الدولار الامريكى وتتم الحاسبة على الصفقات
بحد لوتاتك على الدخول من العملية بمعنى على حسب الوت
الذى سوف تتداول به

haitham mohamed
08-11-2016, 00:32
السلام عليكم اخي البونص تتسحب لك عن كل مشاركه 10 سنت وعن كل موضوع 10 سنت ايضا يتم تحويلهم كل شهر علي حساب الشركه

mind333warrior
08-11-2016, 00:55
على حسب السبريد و حجم العقد , حجم العقد اضربه في السبريد يعطيك مقدار العمولة , و اكيد العمولة محسوبة بالدولار ,

lebouziramzinio
08-11-2016, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل كل مشاركة تقوم بها تأخذ 10 سنت للمشاركة الواحدة

adamarwan
08-11-2016, 21:53
ما عليك اخى الغالى الى ان تدخل الى الصفحة الخاص بتاعك فى الشركة
لكى تتمكن من ان ترعف على كل هدا المعولمات التى تريداخى الغالى
وحظ موفق اخى الغالى

Harmonic
08-11-2016, 22:07

Samirghatas
08-11-2016, 23:10
السلام عليكم اخى يوجد عمولة على الصفقات فى اليوم ويوجد عمولة اخرى على
كل صفقة تفتحها وهى الاسبريد وغالبا بيكون من نقطة واحدة الى 3 نقاط

hitman-97
08-12-2016, 19:09
اخي العموله تحسب بالنقطع يعني مثل هذا الزوج عمولته 3 نقط اذا دخلت بلوت استاندر مثل ستكون عمولتك 30 دولار واذا دخلت بلوت 0.10 ستكون عمولتك 30 سنت

Arnos
08-12-2016, 19:54
السلام عليكم،
لم أفهم سؤالك جيدا لكن مع ذلك سأحاول الإجابة على قدر المستطاع، أول شيء عند دخولك للمنتدى تجد الأقسام الخاصة بكل المواضيع المطروحة والشروحات والقوانين وسياسة المنتدى، طيب أمام كل قسم تجد المبلغ الذي ستتلقاه عند مشاركتك أو وضعك لموضوع المبلغ يبدأ من 0.05 سنت إلى 0.1 سنت أنت تختار القسم الذي تريد المشاركة فيه، بعد اختيارك للقسم مثلا قسم 0.1 سنت تدخل وتختار موضوع من المواضيع المطروحة تقوم بالتعليق وتعليقك يجب أن يتعدى السطرين وأيضا أن يتوفر على 100 حرف على ماأعتقد، بعد تعليقك على الموضوع ستلاحظ أن 0.1 سنت أظيفت لحسابك، بعد تجميعك لمبلغ مهم 'ليس هناك حد أدنى لإرسال البونص كل ما جنيته' سيتم إلرساله لك أتوماتيكيا.
أتمنى أني وفقت في الإجابة على سؤالك، بالتوفيق إن شاء الله.

ebn masr
08-13-2016, 02:08
البونص بيتحسب نتيجة ردودك وبشكل مظبوط وداخل سياق الموضوع علشان كدة لابد ان يكون ردنا هادف وجوة المةضوع حتى نستحق البونص

hunter_world
08-14-2016, 02:00
الرد بتاخد عليه 10 سنت وليك حد اقصي يوميا 50 رد يعني 5دولار يوميا اخي وبيضاف لحسابك علي انستا اخر كل شهر وبيكون بدايه الشهر التالي

Amani Omar
09-07-2016, 00:19
بالنسبة لاحتساب البونص تاخذ على كل رد 10 سنت ويتم ارسال الاموال الى حسابك بداية كل شهر جيد
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري واحترامي

athiro
09-07-2016, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا اخي العزيز اذا كنت تقصد بونص المنتدى عند ردك على اي موضوع او اننت تقوم باي مشاركه
يحتسب لك 10 سنت عن الرد في المواضيع المتعلقه بالفوركس

بروفسير العرب
09-07-2016, 02:58
بخصوص اول سوال عن كيف يتم حساب البونص البونص يحسب لك فى منتدى فوركس مصر
على الردود لكل رد 10 سنت وتحول لك الردود او البونص المكون من الردود فى اخر الشهر بشكل الى
الى شركه انيستا فوركس والمبلغ الذى تقدر تتدول به فى البدايه هو 500 دولار

Adnan Mustafa
09-07-2016, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
لو تقصد يا اخى الوبنص الذى تربح من المنتدى وهو 10سنتات لكل رد لما بالنسبة لباقى الاسالة وهى سوف تجدها على القسم التعليمى لكى تتعلم اكثر واكثر عن الفوركيس

body2
09-07-2016, 13:59
ازاي بيتحسب البونص عن طريق كتابة المشاركات او المواضيع وبتختلف في التمن من 0.10 الي 0.5
وبالنسبة لعمولة بتختلف من صفقة الي صفقة اخري

algendy
09-07-2016, 16:10
شركات السمسرة فى الفوركس تاخذ عمولة على الصفقات التى يفتحها العملاء لديها و هى تختلف باختلاف نوع زوج العملات المتداول بها و تختلف ايضا من حيث وقت التداول و يجب ان تتخطى هذه العمولة قبل ان تدخل فى منطقة الربح من الصفقة

latraaa
09-08-2016, 13:43
يا اخي الكريم يمكنك أن ترى أن البونيص يحتسب لديك من خلال الدخول إلى صفحتك الخاصة بك و من ثم الدهاب إلى ايقونة البوينص و سوف تجد هل تم احتساب البونيص أم لا، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك

chlor
09-08-2016, 14:59
اخي الكريم لمعرفة عملة الحساب يجب عليك الدخول الى حسابك في الموقع والتاكد من عملة الحساب او ادخل على حسابك في منصة التداول وتاكد من عملة الحساب. تقبل مروري

now
09-08-2016, 15:05
السلام عليكم اخى العزيز فعلاموضوع مهم لكل الاعضاء
اعتفد ان الذي لم يعرف التحليل الفني لم يعرف بعد الفوركس فالتحليل الفني بحد ذاته اسنرانيجية قوية للربح
ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

lionardodicaprio940
09-08-2016, 15:18
االعمولة يا اخي يتم حسابها بالدولار ليس الا
بالتوفيق للجميع
تقبلوا تحياتي وشكرااا

---------- Post added at 02:18 PM ---------- Previous post was at 02:11 PM ----------

يا اخي العمولة تحتسب بالدولار وهي تختلف من حساب لاخر
بالتوفيق للجميع
تقبلوا تحياتي وشكرااا

سمير
02-25-2017, 19:20
العمولة بتتحسب يا اخى على حسب العملة الرئيسية لحسابك فى انستا يعنى لو حسابك باليورو يبقى العولة هتحتسب باليورو ولو بالدولار يبقى العمولة بالدولار وهكذا

alonsoo
03-04-2017, 10:33
الرصيد فى الحساب بينزل زى هنا بالظبط فى المنتدى بينزلنا بالدولار وليس اليورو وانت حينما تتاجر به فأنت تعمل بالدولار عليه

amraljokar
03-04-2017, 10:49
السلام عليكم اخي الفاضل
يتم احتساب البونص علي الردود في المنتدي والمشاركات
ويتم تحويل البونص في الاسبوع الاول من كل شهر الي حسابك في انستا
ويمكنك التداول بالبونص وسحب ارباحه
تقبل مروري

mido elshabrawy
03-04-2017, 11:06
اخي الكريم هل من الممكن ان تقوم بتوضيح سؤالك أكثر من ذلك
هل تسأل عن كيفيه احتساب البونص
ام عن كيفيه احتساب السبريد للصفقه او عن كيفيه اليه احتساب اللوت للصفقه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nihad
03-04-2017, 11:12
حضرتك لو تقصد بونص المنتدي فهو يحسب بنسبه 10 سنت لكل مشاركة تضاف لحسابك في انستا أما لو كنت تقصد سبريد الذي تأخذه الشركة عند فتح صفقة فهو يختلف لذا أرجوا التوضيح

مروه عصر
03-04-2017, 11:49
السلام عليكم
البونص بالمنتدى يتم احتسابه من 10 سنت على كل تعليق ولينا فى اليوم 50 تعليق فى الشهر 1500 تعليق ب150$فى الشهر تصتطع ان تحصل عليهم حتى تتداول بهم فى انستا

ramyelbadry
03-04-2017, 12:12
اخى الكريم بالنسبه لتجميع البونص من المنتدى بيكون 10 سنت لكل مشاركه او رد بيتعمل فى المنتدى
والحد الاقصى للمشاركات بيكون 50 مشاركه يوميا
والبونص اللى جمعته بيتحول تلقائيا لحسابك فى استافوركس فى الاسبوع الاول من كل شهر للتداول به وسحب الارباح

ayman samy
03-04-2017, 12:16
بسم الله اخي الكريم سؤالك غير واضح ولكن ان كنت تسأل عن امكانيت الحصول علي البونص يتم الحصول عليه مقابل الردود والمشركات يوميا وعلي مدار الشهر ويتم تحويله علي حسابك شهريا في شلركة انستافوركس وشكرا

latraaa
03-04-2017, 13:21
مشكور أخي الريم على الموضوع و على الطرح و على الرا يو على اية حال أخي الكريم المنتدى يقدم بونيض حقيقي و يمطكنك أخي الكريم ن تحقق الكثري من الناتئج الراقية إن شاء الله و لكن لابد من العمل على التعلم

Mahmoud salman
03-04-2017, 13:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اشكرك لاني قد استفت من هذا الموضوع كثيرا وخاصه الردود ستفت منها ايضا وبالتوفقق للجميع ان شاء الله

tolin
03-04-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........يتم احتساب البونص من اول مشاركة بتشارك بيه وعمولة الصفقة بتكون بالدولار

سيد2017
03-04-2017, 14:19
بالنسبة يا اخى للبونص الخاص بالمنتدةى فانت تاخذ 10سنت عن كل مشاركة تقوم بها فى المنتدى وانما لو كنت تقصد كيف تتم العموله التى تاخذها الشركة عن كل صفقة وهذا ما يعرف بالاسبريد وتكون عبارة عن ثلاث نقاط او اربع فى الازواج الرئيسية

Abu_Yassin
03-04-2017, 14:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الحببيب سؤالك فى عنوان الموضوع غير سؤالك فى الموضوع نفسة انا هجاوبك على سؤال العنوان البونص بيتحسب بعد ما ترد على مواضيع المنتدى ويكون الر فى الموضوع نفسة ولا يقل عن سطر ونصف وبدون نسخ او نقل وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

ahmedm
03-04-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دع معناه ان انت لسه جديد في الفوركس ومتعرفش اي حاجة نهائيا ركز ع الخطوات الي هقولك عليها عشان تبدء صح
راجع قوانين البونص عشان تقدر تجمع بونص بشكل صحيح ومتخالفش القوانين
وانت بتجمع البونص اتعلم علي قد متقدر
افتح حساب تجريبي طبق عليه الي انت بتتعلمه وتشوفه في الفيديوهات
لما تحس انك خلاص بدات تحلل بشكل صحيح والسوق بيتحرك مع توقعاتك وحسب تحليلك ادخل علي الحساب الحقيقي

muhammad ismail
03-04-2017, 16:03
فى اقسام بيتحسب فيها البونص واقسان لا والبونص بتجمعه اما عن طريق المشاركه على الموضوعاتاو عن طريق كتابه
الموضوعات وكل مشاركه بيتحسب لها 0.10 $ يعنى فى الشهر 150 $ بحد اقصى 1500 مشاركه

Mr Fathy
03-04-2017, 16:04
بسم الله الرحمن الرحيم الرصيد بيتحسب بالدولار والصفقة لو انت فتحت لوت واحد يبقى النقطة هنا كدا يا زعيم بواحد دولار كامل

Ali Alnaeb
03-04-2017, 17:31
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. مكشووور جدا ع هذا الموضوع المهم ... ع الرد او التعليق 0.10 سنت
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

---------- Post added at 05:31 PM ---------- Previous post was at 04:23 PM ----------

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ... ع كل رد او تعليق 0.10 سنت ... بالنسبة للموقع اما بالنسبة للبروكر اذا تقصد حاولت توضح اخي الكريم
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

grow
03-04-2017, 17:35
البونص يا اخي بيتحسبلك عن طريق المشااركات اللي
بتضعها ع المواضيع اهم حاجه الرد يكون هادف
وف ميثااق الموضوع ولا يقل عن سطر كاامل
وبيتجمع المشااركات اخر الشهر وبيتم تحويله الي حساابك تلقائيا

اسلام رضوان عبد القادر
03-04-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عند دخولك الصفقه يقتطع ثمن السبريد وهو الفرق بين البيع والشراء ويختلف الامر بين شركات الوساطه المختلفه وان شاء الله ستتمرس وتاخذ الخبره من التداول وربنا يوفقك

fadegogo22
03-04-2017, 18:17
اللام عليكم ورحمة الله وبراكاته
اخى الكريم ان البونص يبدا من١٠ سنت للكونت حتى ٥ دولار لليوم بمعدل ١٥٠ دولار امريكى فى الشهر

Mo7a
03-04-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اعتقد اخي انك تتكلم عن السبريد وهو النسبه التى تحصل عليها الشركه من كل صفقه تقوم بها وهي تختلف بين انواع ازواج العملات وتختلف من شركه لاخري

nour3iny
03-04-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
حضرتك كاتب العنوان عن البونص وتبدء بكام والموضوع عن معرفه عموله الصفقه حدد اللى تقصده عشان يكون فى رد مفيد

ahmed abdelmomen
03-04-2017, 18:45
البونص بيتحسب عن طريق ان المشاركة في المنتدى تساوي 10 سنت
وبيتحسب بالدولار مش باي عملة تانية وبيتحولك اول كل شهر على حسابك في انستا
بس متقدرش تسحبه

zakariacr07
03-04-2017, 18:47

البونيص في المنتدى هو 10 سنت على كل رد أخي الكريم و عند قيامك ب 50 رد في اليوم تحصل على 5 دولار

MohamedMoamen
03-04-2017, 18:59
البونص يتم احتسابه مقابل كل مشاركة لك في المنتدى يا أخي العزيز
فعندما تقول بعمل أي ردود في المنتدى يتم احتساب مقابل الرد 10 سنت
بحد أقصى 150 دولار في الشهر

hosam2020
03-04-2017, 19:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
البونص يستجيب كل رد على عضو بيعادل عشره سنت
و اقصى بونص بيتحسبلك خلال الشهر هو ١٠٠ دولار

ماجدة اسحق سعد
03-04-2017, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا لم افهم السوال جيدا ولكن اعتقد انك تتحدث عن البونص
وهو لك في اليوم 50 تعليق ب 5 دولارات وتتحول تلقائيا كل اول شهر بالدولار الامريكي ويجب ان تتداول بهم

smartawi
03-04-2017, 20:08
ممكن تلاحظ العداد في اسفل مكان تواجد لقب العضو اي على يمين الرد الي تعمله تلاقي كم من دولار
بمعنى الرد الي تحطه في اي موضوع على يمينه اقضى اليمين تلاقي عضو نشيط او خبير او ماسي فاسفل هذا الامر تلاقي العداد هناك في كل رد تنضاف لك 10 سنت او 5 سنت حسب قسم وضعك للرد

LAMIA1976
03-05-2017, 13:48
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل الرد على المواضيع او البونص بالدولار يا اخي و 5 سنت على كل رد و لازم 50 رد يوميا لا يمكنك ان تزيد عليهم و لاكن انصحك ان تهنم بجمع البونص و التداول و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ebn masr
03-06-2017, 17:24
البونص بيتحسب لما انت بتدخل المنتدى وبتعمل مشاركات وموضوعات داخل سياق مجال المتاحرات والتداولات وغيرهم لانهم مهمين جدا الالتزام بالقوانين والشروط وبعدين بيتحول لك

antr
03-06-2017, 19:09
هو اخى الفكرة فى كونك انك تضارب لابد تعرف ان البونص بيتحسب على الموضوع او الرد الى بيكون عليهم 10 سنت

ابوعلى
03-06-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا لم اتداوال الى الان وربن يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

skylol
03-06-2017, 20:10

اخي الغالي انت كل ما ترد على موضوع في المنتدى تأخذ على كل رد 10 سنت وكل يوم لديك 50 رد يعني 5 دولار في اليوم وفي الشهر 150 دولار

mohamedhammouda
03-06-2017, 22:40
عندما تبدأ التعرف على سوق تداول العملات , أو الفوركس تعلم ان هناك اعداد كبيرة جدا من الشركات التي تعتبر شركات وسيطة تقدم خدمة التداول والمتاجرة في سوق تداول العملات ” الفوركس “. وهذه الاعداد الكبيرة من الشركات تخلق حالة من المنافسة الشرسة بين هذه الشركات لاجتذاب اكبر عدد من العملاء والمتاجرين الجدد. وتصبح الافضلية للشركة التي تستطيع ان تقدم الخدمة الافضل والمزايا التنافسية الاكبر. وحتي تتعرف كمبتدئ على الاسباب والعوامل التي يجب أن تحكم بها على شركة تداول العملات الافضل والانسب لك,

هذا المقال منقول من موقع تسعة : تداول العملات : كيف تختار شركة تداول العملات ؟ (للمبتدأين)

emin14
03-06-2017, 23:15
كل مشاركة تقوم بها تأخذ 10 سنت للمشاركة الواحدة وايضا يمكنك انشاء موضوع جديد وايضا ستأخذ 10 سنت على الموضوع لذا عليك التركيز في المشاركات وايضا التعلم

Gooo
03-06-2017, 23:23
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع الجميل الذي تطرقت فيه الى اشياء مهمة في عالم الفوركس واتمنى التوفيق للجميع كما انصح اخواني بالتعلم قبل البدئ بالتداول

tamermosa
03-06-2017, 23:34
أخى الفاضل و بكل بساطة عن كل رد حتعمله بالمنتدى حتاخد 10 سنت
و مجموع ردودك كلها طوال الشهر حتاخد البونص عليه علشان تداول بيه

M0hsenalawady
03-07-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يااخوانى
حبيت اسال منك عن كيفية معرفة حساب عمولة الصفقة بتتم ازاى وهل هى بالدولار ولا باليورو ولكم جزيل الشكر جميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز انت لك 50رد كل يوم والرد عليه 10سنت يعني الإجمالي 5دولار

---------- Post added at 11:05 PM ---------- Previous post was at 11:03 PM ----------

أخى الفاضل و بكل بساطة عن كل رد حتعمله بالمنتدى حتاخد 10 سنت
و مجموع ردودك كلها طوال الشهر حتاخد البونص عليه علشان تداول بيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

m7med
03-07-2017, 00:26
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
البونص اخي الكريم يتم احتسابه بالدولار الامركي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ilyestoumi
03-07-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
يونص المنتدي فهو يحسب
بنسبه 10 سنت لكل مشاركة تضاف لحسابك
في انستا

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

romioromio
03-07-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص يا اخي الفاضل يتم احتسابه عيلي المشاركات الفعاله في المنتدي المحترم وكل مشاركه تاخذ عليها 10 سنتات

mehdiradwan2
04-04-2017, 23:17
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله مشكور اخي على طرح هذا الموضـــوع .يونص المنتدي فهو يحسب بنسبه 10 سنت لكل مشاركة تضاف لحسابك في انستا دمتم في رعـــــــــــاية الــله السلام عليكم بالتوفيــق

Gehad Anwar
01-28-2018, 12:19
أولا اخي العزيز البونص الاساسي بيحسب حسب القسم وحسب استوفاءه للشروط

أما تبداء من كام لو تقصد في التداول فمتبداءاش قبل ما تتعلم ويبقا ليك معدل ارباح ثابت بدون تراجع
من الاخر ما تبداءش من غير ما تتعلم وتتدرب فترة جيدة على السوق

Mohamed shaban 14
01-28-2018, 12:25
تستطيع أن تأخذ البونص على كل تعليق عشر سنتات و عند المشاركه خمس سنتات و هكذا تستطيع جمع مبلغ للتداول

zakaria benalia
01-28-2018, 12:50
تاخذ على كل مشاركة جيدة 10 سنتات وكمان تاخذ على عدد الشكر واللايكات وتاتيك ف وقت معين من كل شهر
ومن الاحسن تجمع بونص جيد اولا قبل ما تتداول
لانو كل مازاد راس المال زادت نسبة الفايدة وبذلك تقدر عدد اللوت وعدد الصفقات

elsiafy
01-28-2018, 14:33
يتم احتساب البونص علي نسبه مشاركاتك وعددها في المنتدي وهل كل مشاركه تكون فعاله وايجابيه ومنطقيه ام لا فا هناك شروط وقواعد للمشاركات التي يتم عليها احتساب بونص فلكل مشاركه عليها 10 سنت اي كل عشر مشاركات 1$ ويتم استلام كامل البونص ابتدئا من يوم 7 من كل شهر ويتم تحويله علي حسابك في شركه انيستا فوركس للتداول وما تحققه من ربح تستطيع سحبه والتحكم به

ehabbob
02-04-2018, 23:35
اخى العضو الكريم الحقيقه انا لم افهمك انت قصدك على البونص ولا قصدك على التداول فى الفوركس رجاء عند التداول الى بعد التعليم على حساب ديمو اولا
والله هو المستعان

booda
02-05-2018, 00:47
المنتدي اخر تحديث ليه قبل كده كان البونص بيتحسب بنظام 10 سنت لكل رد
واقصي بونص تقريبا كانت 250 الان هو بيحسب بنظام جديد اسمه اسكا
وبيقيم الردود وبيدي تقريبا بونص اكبر بكتير من الاول

A.mustafa
02-20-2018, 12:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
معنديش فكرة عن هذه المسألة فان احتساب العمولة يكون وفق قاعدة حسابية حاول ان تستفسر عن هذا من الدعم الفنى ..

emadomda
02-20-2018, 12:57
و يتم التداول عن طريق شراء وبيع العملات الأساسية التي تحوز على الحصة الأساسية من العمليات في سوق الفوركس وهي الدولار الأمريكي (USD) العملة الأساسية واليورو الأوروبي (EUR) والجنيه الإسترليني (GBP) والفرنك السويسري (CHF) والين الياباني (JPY) والدولار الأسترالي (AUD) والدولار الكندي CAD)) وعملات أخرى عربية وأجنبية.

ويعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات.[3]

وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر