PDA

View Full Version : التحرك في سوق الفوركس بناءاً على الأساليب العلمية

عبدالرحمن جومير
05-15-2015, 11:52
التحرك في سوق الفوركس (http://www.forextrader.ae/) بناءاً على الأساليب العلمية

تفضل العديد من الأستراتيجيات لتداول العملات (http://www.forextrader.ae/) الأجنبية محاولة إنشاء ذاتها على ما يسمى بالنظريات العلمية للحركة السوق و لكن الحقيقة هي أن التداول لعبة من أحتمالات و لا يوجد يقين واضح، و إذا أنتقلت الأسواق لتصبح مبنية على نظرية علمية لكنا جميعا نعرف الثمن مقدماً، و ما كان ليكون هناك سوق.

و في حين أن هذا غير واضح للعديد من التجار الذين يحبون التجارة عبر النظريات مثل: غان فيبوناتشي و موجات أليوت، فليست هذه النظريات علمية بطبيعتها و جميعها تشتمل على عامل من الذاتية من المستخدم - و هذا هو التناقض من حيث تعريف النظرية العلمية.

modr2015
05-15-2015, 20:09
ضح، و إذا أنتقلت الأسواق لتصبح مبنية على نظرية علمية لكنا جميعا نعرف الثمن مقدماً، و ما كان ليكون هناك سوق.

و في حين أن هذا غير واضح للعديد م

amir0
05-16-2015, 18:33
أجمل وأرق باقات ورودى
لموضوعك الجميل ومرورك العطر
تــ ح ــياتيـ لكــ
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرح ــمن
لك خالص احترامي

antonioforex
05-16-2015, 18:54
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح تحركات سوق الفوركس و كيقف تتم دراستها من الناحية العلمية لان الاعضاء
سيستفيدون من هده الامور التي دكرتها من دون شك و اتمنى لك النجاح اخي الغالي سلام

ملاك الروح
05-16-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل الاسواق عبارة عن نظريات لا يمكن التحكم بها وحتى احيانا تفشل الاستراتيجية بالتحكم في السوق وبالاخص وقت الاخبار
اتمنى لك التوفيق

معتز سباعنة
05-16-2015, 19:07
"بسم الله الرحمن الرحيم"
اخي الكريم موضوع في غاية الاهمية ، ولك مني جزيل الشكر
والسلام عليكم ورحمة الله

moutanabbih mohammed
05-19-2015, 01:43
لك خالص الشكر ووافر الامتنان اخي الكريم على تقديم موضوع التحرك في سوق الفوركس بناءاً على الأساليب العلمية أسأل الله لك التوفيق والسعادة

baki
05-19-2015, 03:45
شكرا لك اخي على هدا التحليل طبعا الاساليب العلمية مهمة ان كنا سنختدمها في التحليل ولكناني اخي
افضل التعامل مع الفوركس بطريقة الحسابية

adnan1969
05-19-2015, 13:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المهم وتعريف الفوركس على الاساليب العلمية ننتضر مشاركاتك الجديدة تقبل مروري

مامون سباعنة
05-20-2015, 00:50
بسم الله الرحمن الرحيم
تحيااتي اخواني وبعد
اخي الفاضل اشكرك على مروورك . واشكرك على شرحك لكيفية سرياان العملاات واسهمها في السووق ...اشكرك اخي
تمنيااتي للجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

ilyes chaieb
05-20-2015, 11:40
بالطبع هى ليست نظرية علمية 100% و انما كلها مجرد توقعات ز فرضيات لذلك تجد في السوق من هو رابح و اخر خاسر ..شكرا لك على طرح الموضوع

amr222
10-30-2015, 23:30
خي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

ahmed bakry
11-10-2015, 10:37
هو دة المفروض يااخى الكريم انه المتداول يتحرك ف السوق وعملية التداول عن طريق اس واساليب علمية مش بالصدفة كدة وخلاص والحظ

timdiouane
11-10-2015, 10:40
التدقيق في المؤشرات زالدراسة الجيدة لواقع الاقتصاد العالمي هو الاساس في عملية التداول
ظف الى ذلك قدرتك على فهم الاساليب والمراوغة

samyalkenawi
11-10-2015, 19:50
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
: (^./|\.^) :
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:

---------- Post added at 04:50 PM ---------- Previous post was at 04:47 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
: (^./|\.^) :

snnaky
03-27-2016, 22:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلال شارتات فنية