PDA

View Full Version : ستراتيجيه مضمونه

HAJJOUB
05-16-2015, 01:10
اصبحت التعاملات في الاسواق لا تخلوا من برامج التحليل و التداول الالي فهي جزء هام من استراتيجيات التداول, فالحاجة الماسة للوقت جعلت فكرة أن يقوم الكمبيوتر بالعمل بدلا منك ضرورية فهي تقوم على انشاء اشارات بيع و شراء مبنية على الأنماط الرقمية و الرياضية , نظام التداول الآلي في الفوركس سوف يقوم بكل شيء عوضاً عنك , فقط أن تقوم باعداد الاكسبيرت أو المؤشر انطلاقا من فكرتك .

ahmed02
05-16-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
بوركت اخي ...
وتقبل منا ومنكم الاعمال الصالحة ...
واصل لا تفاصل بانتظار جديدك بحول الله ...
تحياتي لك ... جزاك الله خيرا وبارك فيك
...

مامون سباعنة
05-16-2015, 20:12
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد:
اشكرك اخي العزيز على الاستراتيجية التي قدمتها لنا .. املا شرحها في فيديو تعليمي
امنياتي للجميع بارباح طائلة
تقبل مروري اخي

جابر1979
05-16-2015, 20:13
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
شكرًا لك على هدا الموضوع المتعلق بالتداول عن طريق الروبو ترادر و هي من الأساليب الجديدة في هذا المجال ، بالتوفيق اخي الكريم

hager omar
05-16-2015, 20:18
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتوووفيق
تقبل مروري

JPY AUD
06-21-2015, 21:56
دى إضراب قام به حراس الأمن بخصوص الأجور إلى إغلاق حقل الفيل النفطي في غرب ليبيا.
ويدير الحقل مشروع مشترك مملوك لمؤسسة النفط وشركة إيني الإيطالية.
وقال محمد الحراري المتحدث باسم المؤسسة إن حراس الأمن في الحقل مضربون بسبب تأخر دفع رواتبهم.
واستطاعت ليبيا هذا العام إعادة تشغيل الحقل الذي يقول المحللون إنه ينتج حوالي 100 ألف برميل يوميا بعد غلق أحد خطوط الأنابيب لشهور.
واضطرت ليبيا لإغلاق الحقل أواخر العام الماضي عندما أغلقت مجموعة بمنطقة الزنتان غرب ليبيا تعارض الحكومة المسيطرة على طرابلس صماما بأحد خطوط الأنابيب، مما عطل حقل الفيل وحقل الشرارة المجاور له.
وفي وقت لاحق غير المهندسون اتجاه الضخ من أجل إعادة تشغيل حقل الفيل، في حين ظل حقل الشرارة مغلقا.
ومجموعة الزنتان متحالفة مع حكومة البرلمان المنحل في طبرق شرق ليبيا، منذ فقدت السيطرة على العاصمة طرابلس في أغسطس/آب الماضي.
وقبل غلق حقل الفيل قدرت مؤسسة النفط إنتاج ليبيا من الخام عند أقل من 600 ألف برميل يوميا.

sfix90
06-21-2015, 22:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اتمنى ان تكون في تمام الصحة والعافيه
أشكرك اخي العزيز على مروورك الراقي ..
واشكرك على شرحك إستراتيجيات التداول الالي
واسأل الله لك العفو والعافية على الموضوع
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق
تقبل مروري

4Pro4x
06-21-2015, 22:21
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي شرحك إستراتيجيات التداول الالي وفي انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتوووفيق
تقبل مروري

YMTMAX2
01-27-2016, 00:00
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..

heroo252
01-27-2016, 00:37
برامج التداول الالى تتعارض مع الاستراتيجيات المضمونه
لان الاستراتيجيه الجيده محتاجه متابعه جيده ودى هتنفع مع الطرق اليدويه اكتر من الاليه بكتير

badr007
02-20-2016, 01:37
=================================
السلام عيلكم ورحمه الله وبركاته

أتمنى لك المزيد من الربح والتفوق فى الفوركس

وجزاك الله خير على المعلومة القيمة

تقبل مروري

sendrela
02-20-2016, 01:43
للاسف ليس هناك استراتيجيه مضمونه بالانترنت لان غالبيه للاستراتيجيات المضمونه النتائج يبقيها اصحابها سرا حتى لاتفقد ما تحققه من نتائج مع انتشارها .فعليك بالمحاوله مثلهم لتحصل على استراتيجيه خاصه بك