PDA

View Full Version : الناتج المحلي الأجمالي الأسترالي (gdp)

hazem hefny
05-16-2015, 02:27
يقيس إجمالى السلع والخدمات النهائية التى تم انتاجها داخل حدود أستراليا في السنة الواحدة، لذلك فهو المؤشر الرئيسي لقياس معدلات النمو الاقتصادي.
موعد الأصدار :
يُعد بصورة ربع سنوية ولكنة يصدر بعد حوالي شهرين من انتهاء ربع العام
نوع المؤشر:
مؤشر إنتاج.
مصدر التقرير :
المكتب الأسترالي للاحصاء (Australian Bureau of Statistics)
http://www.abs.gov.au/ausstats/abs%40.nsf/mf/5206.0
تأثير الخبر:
خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع فيكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع فيكون ذلك سلبي للعملة.

modr2015
05-16-2015, 02:56
داخل حدود أستراليا في السنة الواحدة، لذلك فهو المؤشر الرئيسي لقياس معدلات النمو الاقتصادي.
موعد الأصدار :
يُعد بصورة ربع سنوية ولكنة يصدر بعد حوالي شه

baki
05-16-2015, 03:50
شكرا لك اخي على هده المعلومات ولكن اعتقد انه يجب عليك ا قوم بوضع معلومات ابسط من هده
المعلومات اخي وا تقوم بوضع تعريفات لعض الكلمات مثلا مهو الناتج الاجمالي وهي وضيفته في سوق الفوركس

محمد السيد
05-16-2015, 15:33
نشكرك استاذنا الفاضل على شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي الهام الناتج المحلي الأجمالي الأسترالي (gdp) .. ونرجوا منك مواصلة
تقديم هذه الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من التحليل الاساسي للاسعار ومعرفة اسباب تحركاتها ..

amir0
05-16-2015, 18:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك وأحسن الله اليك
وجزاك الله كل خير
ورزقك الله من فضله خيرا كثيرا
تـقبـل منـي مـروري

wac05
06-26-2015, 16:32
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

rachedcom
06-26-2015, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة ...
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة...
تقبل مروري يا غالي و رمضانك كريم ...

alihar316
06-28-2015, 04:10
انت مشكور يا غااااالي على هذا الموضوع شكر الله سعيكم صراحتا فالناتج المحلي الأجمالي الأسترالي (gdpيمكننا من التحليل الاساسي للاسعار ومعرفة اسباب تحركاتها

rayhane hamza
06-28-2015, 05:24
مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح المفيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

YMTMAX
07-29-2015, 01:55
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

choma
08-29-2015, 14:00
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع ممتاز أخي الكريم شكرا على المعلومات
فعلا مميزة جزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

asamouad
08-29-2015, 16:18
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم هذا المؤشر مفيد للذين يداولون بالدولار الاسترالي

حسنى صادق
08-29-2015, 17:18
من اهم و اقوى الاهخبار التى من الممكن ان نستخدمها فى السوق هى اخبار الناتج الاجمالى المحلى و كيفية استهخدامة فى السوق و من الافضل ان نتعامل معة على اساسا من قوة ف التحليل و ليس بنوع من العشوائية