PDA

View Full Version : تعلم الفوركس

HAJJOUB
05-16-2015, 02:32
إن إجراء معاملة في سوق الفوركس أمر بسيط وعملية شبيهة بما يحدث في الأسواق الأخرى. يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع. تداول الفوركس بسيط جداً، حيث يشتري المتداولون العملات الأجنبية ويبيعونها مقابل بعضها البعض، ويضاربون على أسعار الصرف المتغيرة باستمرار. وعلى عكس ما يحدث في سوق الصرف، فإن متداول الفوركس لا يتحمل أي عمولة على تداول الفوركس. وبدلاً من ذلك، يجري تعويض وسيط الفوركس من خلال فارق الشراء والبيع (المعروف باسم الاسبريد)

masry928
05-22-2015, 13:02
، حيث يشتري المتداولون العملات الأجنبية ويبيعونها مقابل بعضها البعض، ويضاربون على أسعار الصرف المتغيرة باستمرار. وعلى عكس ما يحدث في سوق الصرف

aymen done
05-22-2015, 13:30
التجارة بالعملات مجرد قمار تعتمد على دراسسة مدققة
في نضري أنها تحتاج الى خبرة واسعة والإعتماد على الأخبار المثوقة
والإستعانة بمنصات التداول من أجل تحديد الدعائم والمقاومة

al-Mashhadani64
05-22-2015, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم شركات الوساطه اكيد تربح كثيرا زلكن بالمقابل تقدم لك خدمات كثيره وانت جالس في بيتك بالاضافه الى ذلك هي لديها موظفين وبنايات وكل هذه تحتاج الي مبالغ ضخمه وتدفعها طبعا من هذه العمولات المستقطعه من المتداولين وتقبل مروري

Omar99
05-22-2015, 18:02
مما لا شك فيه ان التجارة فى الفوركس مهمه جدا لنا و يجب التجارة على التعلم و الوصول الى التعلم من خلال الكتب فى الفوركس و الاستراتيجيات للتجار الاكثر خبرة و محترفى التجارة هنا فى الفوركس

osama147
05-22-2015, 18:04
تحية طيبة وبعد..
اخي ان تعلم الفوركس يحتاج وقت ويحتاج عزيمة وصبر ويحتاج اهم شيئ فى الفوركس هوى الصبر فى التعلم والمتاجرة
تقبل مروري

aminalamor
05-22-2015, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان تعلم الفوركس من اهم الاساسيات التي لابد على المبتدئ ان يعرفها ولهذا عليه قراءة الكتب المفيدة في هذا الباب ومشاهدة الفيديوهات النافعة والتدرب على الحساب التجريبي
بالتوفيق للجميع

salem max
05-22-2015, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم
.......................

noor eldyen
05-22-2015, 22:38
نعم اخي الكريم شركات الوساطه اكيد تربح كثيرا زلكن بالمقابل تقدم لك خدمات كثيره وانت جالس في بيتك بالاضافه الى ذلك هي لديها موظفين وبنايات وكل هذه تحتاج الي مبالغ ضخمه وتدفعها طبعا من هذه العمولات المستقطعه من المتداولين وتقبل مروري

popa2015
05-22-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

fatehbtn
05-27-2015, 13:28
شكرا لك اخي العزيز.......
لقد جعلتني اسيرا لروعة أسلوبك وحرفك
لقد تمكنت من تسطير اروع المواضيع
كلمات واسلوب عذب وبصياغة فريدة من نوعها

mohamed12345
05-28-2015, 02:20
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نعم اخي الكريم شركات الوساطه اكيد تربح كثيرا زلكن بالمقابل تقدم لك خدمات كثيره وانت جالس في بيتك بالاضافه الى ذلك هي لديها موظفين وبنايات وكل هذه تحتاج الي مبالغ ضخمه وتدفعها طبعا من هذه العمولات المستقطعه من المتداولين وتقبل مروري

---------- Post added at 11:20 PM ---------- Previous post was at 11:20 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لقد جعلتني اسيرا لروعة أسلوبك وحرفك

MOHAMED forex00
05-28-2015, 14:52

ayoub321
05-28-2015, 17:10
مرحبا بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع جيد
دائماً أهم الشي يكن التعلم والصبر أخي الكريم في الفركس هو الطريق الوحيد في النجاح
اتمنى لنا ولكم التوفيق

MOHAMED forex00
05-28-2015, 23:48
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان تعلم الفوركس من اهم الاساسيات التي لابد على المبتدئ ان يعرفها
ولهذا عليه قراءة الكتب المفيدة في هذا الباب ومشاهدة الفيديوهات النافعة والتدرب على الحساب التجر

---------- Post added at 08:48 PM ---------- Previous post was at 08:33 PM ----------

jamila cchahed
05-29-2015, 00:11
بسم الله الرحمان الرحيم نعم اخي الكريم شركات الوساطه اكيد تربح كثيرا زلكن بالمقابل تقدم لك خدمات كثيره وانت جالس في بيتك بالاضافه الى ذلك هي لديها موظفين وبنايات وكل هذه تحتاج الي مبالغ ضخمه وتدفعها طبعا من هذه العمولات المستقطعه من المتداولين
تقبل مروري
والسلام

معتصم سباعنة
05-29-2015, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي تعلم الفوركس في غاية السهولة ومن لديه الرغبة في التعلم سوف يجدها سهلة جدا
تقبل مروري

samigran
05-29-2015, 02:40
نعم اخي الكريم شركات الوساطه اكيد تربح كثيرا زلكن بالمقابل تقدم لك خدمات كثيره وانت جالس في بيتك بالاضافه الى ذلك هي لديها موظفين وبنايات وكل هذه تحتاج الي مبالغ ضخمه وتدفعها طبعا من هذه العمولات المستقطعه من المتداولين

احمد سعيد على
05-30-2015, 12:47

Kiing
05-31-2015, 05:47
ممكن متلا انه من حيث يشتري المتداولون العملات الأجنبية تم منه متلا انه يبيعونها مقابل بعضها البعض ممكن متلا انه مع يضاربون على أسعار الصرف المتغيرة باستمرار تم منه متلا على عكس دلك

Wassa04
05-31-2015, 08:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hmadnah123
05-31-2015, 08:51
شركات الوساطه اكيد تربح كثيرا زلكن بالمقابل تقدم لك خدمات كثيره وانت جالس في بيتك بالاضافه الى ذلك هي لديها موظفين وبنايات وكل هذه تحتاج الي مبالغ ضخمه وتدفعها طبعا من هذه العمولات المستقطعه من المتداولين

haythem95
05-31-2015, 11:05

mechanical
06-13-2015, 17:01
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع الملخص اللي انت كاتبة للاسف في كتير من الناس بتنقل وتعمل كوبي وخلاص بدون اي مسئولية
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

boulafrah
06-14-2015, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةلكريم شركات الوساطه اكيد تربح كثيرا ز التجارة فى الفوركس مهمه جدا لنا و يجب التجارة على التعلم و الوصول الى التعلم من خلال الكتب فى الفوركس و الاستراتيجيات للتجار الاكثر خبرة و محترفى التجارة هنا فى الفولكن بالمقابل تقدم لك ي على كيفية عمل سوق الفوركس وقت البيع و وقت الشراء من أهم مميزات الفوركس أنه يمكننا التداوخدمات كثيره وانت جالس في بيتك

---------- Post added at 02:56 PM ---------- Previous post was at 02:55 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
ز التجارة فى الفوركس مهمه جدا لنا و يجب التجارة على التعلم و الوصول الى التعلم من خلال الكتب فى الفوركس و الاستراتيجيات للتجار الاكثر خبرة و محترفى التجارة هنا فى الفولكن بالمقابل تقدم لك ي

MEDHAT MOUSTAFA
06-16-2015, 16:05

raaslen316
06-18-2015, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
شكرا لك اخى الفاضل...
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا....وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه....وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

big.pharaoh
06-18-2015, 04:10
الموضوع مش بالبساطه دي
عموما المتاجره في الفوركس تتطلب منك راس مال +تعليم جيد جدا على حساب تجريبي وبمبلغ قليل حتى تتقن العمل علي الميتاتريدر ثم تبدأ بعد ذلك

RomanyMoreed
06-20-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

نصيحة لصاحب الموضوع بلاش تقتطف حتت من مواضيع كاملة وتنسخها لان هذا مخالف لقوانين المنتدي

بالتوفيق

sameh-a
06-20-2015, 22:09
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم يجب عليك ان تتدرب وتتعلم جيدا لذا اذهب للمنتدى التعليمي وهناك
سوف تجد الكتب والفيديوهات وتداول على حساب الديمو

mohamed12345
06-21-2015, 16:41
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نعم اخي الكريم شركات الوساطه اكيد تربح كثيرا زلكن بالمقابل تقدم لك خدمات كثيره وانت جالس في بيتك بالاضافه الى ذلك هي لديها موظفين وبنايات وكل هذه تحتاج الي مبالغ ضخمه وتدفعها طبعا من هذه العمولات المستقطعه من المتداولين وتقبل مروري

ziyaddn
06-21-2015, 17:20
ممكت متلا انه انت بكده هتكون خالفت الشروط وانا عملتها قبل كده تم منه متلا انه ممكن معه اتعملي ديسيبل لحسابي مع اول سحـب وانسـتا بعتولي تم منه متلا انه ممكن معه رسالة بأني استخدمت اسلوب

sof
06-21-2015, 18:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم
و على المعلومة القيمة التي تقدمهان أتمنى من اللدين يعملون في مجال الفوركس
ان يدركوا الأمر و يعملوا على تدارك الأمر و تحقيق الكثير

westside11
06-23-2015, 19:32
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اخي ان تعلم الفوركس يحتاج وقت ويحتاج عزيمة وصبر ويحتاج اهم شيئ فى الفوركس هوى الصبر فى التعلم والمتاجرة تقبل مروري

محمد السيد
06-25-2015, 11:22
كالعادة مش عارف انا مش فاهم الموضوع ليه .. يمكن لشعورى ان كاتب الموضوع بادئ
من منتصف الكلام او آخره على كل حال .. كنا نرغب في معرفة ايه اصل الموضوع لنتمكن من الالمام به

karim02
06-25-2015, 15:07
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

جابر1979
06-25-2015, 15:10
تشبيه الفوركس بعملية بسيطة في التعامل غير ان الفوركس مجال تعليمي و دراسة للأدوات و الموشرات الاقتصادية العالمية . بالتوفيق اخي الفاضل ..

faisseli
06-25-2015, 16:19
شركات الوساطه اكيد تربح كثيرا زلكن بالمقابل تقدم لك خدمات كثيره وانت جالس في بيتك بالاضافه الى ذلك هي لديها موظفين وبنايات وكل هذه تحتاج الي مبالغ ضخمه وتدفعها طبعا من هذه العمولات المستقطعه من المتداولين

snnaky
07-23-2015, 00:56
الفوركس كلمة بسيطة بس موضوع كبير عند التعلم والتداول اخى وليس مجرد كلمة بل هو تعلم وابحار فى هذا العلم وصبر على التعلم واختبار لما تتعلمة وتجارب طويلة حتى تصل الى مرحلة من التعلم والخبرة والثقة مرورا بمراحل فيها فرحة الربح وحزن الخسارة وما بين هذا وذاك الكثير والكثير من الخبرات المتراكمة

pepobm
07-25-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

Schams
07-25-2015, 20:01
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المفيد
نتمنى منك المزيد من هذه المواضيع المفيده و القيمة
ننتظر جديــــــــــــــدك اخي الكــــــــــــــــــــــ ـــريم

akram mohamed obaid
07-25-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي على هذه المعلومه اكيد شركات الوساطه لها عموله في هذه التجاره وهي فرق السهر بين البيع والشراء والذي يختلف من شركه الى اخرى تقبل مروري

heba_a
07-26-2015, 03:01
السلام عليكم اخي الكريم ورحمة الله وبركاته , اعتقد انك عشان تتعلم فوركس لازم تاخد وقت كبير قبل التداول ولو داولت يبقي علي حساب تجريبي وربنا يوفقك ويوفقنا جميعا يارب

dhmo
07-26-2015, 07:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي على هذه المعلومه اكيد شركات الوساطه لها عموله في هذه التجاره وهي فرق السهر بين البيع والشراء والذي يختلف من شركه الى اخرى تقبل مروري

اوطبعا انت قبل ما تشرتك بتعرف كل حاجه وانت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان
ودايما خد الشركه الي بقالها فتره في السوق

waelmma
07-26-2015, 08:39
وتعلم الفوركس اخى الكريم امر مش سهل ابدا
لان تعلم الفوركس بيحتاج الى بذل كجهود كبير فى التحصيل وفترة طويلة فى التدريب على الحساب التجريبى

motawakkildima
07-26-2015, 08:46
لكن لا نقول هو سهل بهذه البساطة لان مما قال به الخبراء في مجال الفوركس ان اكثر
من 95 قي المائة يخسرون وابقية لا تدوم طويلا في الربح
انا اعتقد الفوركس يحتاج الى كثير من الوقت وشكرا

نادر صباح الدين
07-26-2015, 08:51
مشكور صديقنا العزيز على هذه المداخلة، بالفعل إن سوق الفوركس هو من حيث التيجة سوق تجارة كبيرة جدا، ولكنها أكثر حساسية من أسواق التجارة الأخرى، بدلالة أن مظاهر الربح واخسارة في شراء السلع المختلفة قد لا تظهر سريعا بعد شرائها مباشرة، أما في الوركس فمن الملاحظ أن مظاهر الربح والخسارة سرعان ما تظهر مع الححاظات الأولى في الصفقة، مما يدل على أن سوق الفوركس هو سوق تجارية بامتياز، ولكنه أكثر حساسية من أسواق التجارة الأخرى.

waelmma
07-26-2015, 12:06
الحقيقة اخى الكريم ان سوق الفوركس هو سوق خطر جدا ولايصلح لكل الاشخاص
ولكنه بيصلح فقط للاشخاص القادرين على التجارة وعلى تحمل عبء هذا السوق

akram mohamed obaid
07-28-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي على هذه المعلومه التي تفضل حضرتك بكتابتها عن مفهوم تجاره الفوركس واكيد شركات الوساطه تاخذ ربح على هذه المعاملات وهو فرق السعر بين البيع والشراء
والتوفيق للجميع
تقبل مروري

Forex Story
08-16-2015, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري........................

simo1
03-21-2016, 17:47
جزاك الله خيـر
بارك الله في جهودك
وأسال الله لك التوفيق دائما
وأن يجمعنا على الود والإخاء والمحبة
وأن يثبت الله أجرك
ونفعا الله وإياك بما تقدمه
إن إجراء معاملة في سوق الفوركس أمر بسيط وعملية شبيهة بما يحدث في الأسواق الأخرى. يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع. تداول الفوركس بسيط جداً، حيث يشتري المتداولون العملات الأجنبية ويبيعونها مقابل بعضها البعض، ويضاربون على أسعار الصرف المتغيرة باستمرار. وعلى عكس ما يحدث في سوق الصرف، فإن متداول الفوركس لا يتحمل أي عمولة على تداول الفوركس. وبدلاً من ذلك، يجري تعويض وسيط الفوركس من خلال فارق الشراء والبيع (المعروف باسم الاسبريد)

prince9096
03-21-2016, 17:52
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

harimeche
03-21-2016, 18:06
الســــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله

يا اخـــي انت تسهل العمل في الفوركس

وهدا غير عملي والخبراء الدين جنو من هدا

السوق الملايين يقولون انه خطير جدااا

لا حول ولا قوة إلا بالله

mhd99
03-21-2016, 19:00
موضوع مفيد واشكرك اخي على هذا التوضيح بخصوص البيع والشراء في الفوركس وكذلك الاسبريد التي تأخذه
الشركات مقابل الصفقات

abdoslama74
03-21-2016, 19:04
شكرا علي موضوعك الجميل
نورت المنتدي هلا بيك اخي الفوركس لا يمكنك ان تتعلمه من سطور يجب الممارسه
جدا تقبل مروري اخي
الكريم حياك الله :)

mhmd.hmdy
03-21-2016, 19:16
انا اتعلمت الفوركس من زمان ومش عارف لو مكنتش اتعلمته
الواحد كان هيعمل ايه انا حاسس انى المجال ده
اصبح لا غنى عنه فى يومى وحياتى

Ahmed fathi hassaan
03-21-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخى العزيز اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله تقبل مرورى

nakazakihero
03-21-2016, 19:48

mhamadfor
03-25-2016, 19:04
شكرا لك اخي العزيز.......
لقد جعلتني اسيرا لروعة أسلوبك وحرفك

neverlit4
03-26-2016, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aym
03-26-2016, 13:47
تعلم الفوركس من المهم اخى ان يكون لكل متاجر قبل ان يبدء فى الفوركس يكون متعلم الفوركس وعارف
كيفية التداول فى الفوركس والطرق المختلفة فىيه

newlookmostafa
03-26-2016, 13:54
الفوركس هو تجارة العملات للاستفادة من فروق الاسعار بين العملات وتغير اسعارها
تقبل مروروورى
تحياااااااتى

Peter George
03-26-2016, 14:15
يجمع سوق الفوركس أربع أسواق إقليمية: ألاسترالية وألآسيوية وألأوربية وألأمريكية. وتستمر عمليات المتاجرة فيه كل أيام العمل ويغلق السوق يومي السبت والأحد،

---------- Post added at 01:14 PM ---------- Previous post was at 01:13 PM ----------

يعمل السوق علي مدار الساعة أي 24 ساعة في اليوم. ويلاحظ هدوء نسبي من الساعة 20:00 وحتى 01:00 بتوقيت غرينتش،

---------- Post added at 01:15 PM ---------- Previous post was at 01:14 PM ----------

اخى العزيز سلام الله عليك اخى يعزي ذلك لإغلاق بورصة نيويورك في الثامنة مساءُ وبدء بورصة طوكيو العمل في الواحدة صباحاُ.

abdellahaddi
03-26-2016, 14:20
الفوركس ليس يا أخي بل هو سوق واسعة ولدوي الخبرة لا كل واحد من الممكن أن يتعلم هناك ناس كتيرين خسرو في الفوركس وهناك ناس كتيرون أصبحو أغنياء بالفوركس

جمال الحيا
03-26-2016, 14:46
لقد تعاملت مع شركة أفكس بروتريد **protrade في مجال الفوركس وبمجرد تسجيلي كان معي خبير مالي برفقتي طوال فترة تداولي وتوصياته كانت ناجحة بنسبة 90% وحصلت علي أرباح وصلت إلي 81%
في الساعة ففي رأيي هي أفضل شركة في هذا المجال
هذا هو موقعهم الرسمى:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

elkinany
03-26-2016, 14:47

ghiles
03-26-2016, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انك اذا اردت تعلم الفوركس توجه الى الوضع التجريبي.تقبل مروري

soltan
03-26-2016, 14:54

ahmed abdelatif
03-26-2016, 14:56
السلام عليكم
الفوركس من وجهة نظري هو استثمار ومشروع ضخم
وليس عمل تجاري بسيط ويدر املايين كما يعتقد خطئا البعض
يحتاج مهارات خاصة وخلفية علمية كبيرة

ali20
03-26-2016, 15:08
اهم شى فى السوق انه نتعلم الفوركس لانه اذا لم نتعلم الفورسك التاجر لن يحقق ربح كبير وايضا قد يحدث خسارة
التاجر قد يتعلم الفوكس بس يحتاج ا وقت انه اذا لم يتعلم بصبر الخسارة قد تحقث بسولة علشان كد كل تاجر يجب انه يصبر شوية

raouf41
03-26-2016, 16:05
شركات الوساطه اكيد تربح كثيرا بالمقابل تقدم لك خدمات كثيره وانت جالس في بيتك
بالتوفيق

Hamidoo
03-26-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان تعلم الفوركس من اهم الاساسيات التي لابد على المبتدئ ان يعرفها ولهذا عليه قراءة الكتب المفيدة في هذا الباب ومشاهدة الفيديوهات النافعة والتدرب على الحساب التجريبي
بالتوفيق للجميع

ali20
03-26-2016, 16:25
اهم شى فى السوق انه نتعلم الفوركس لانه اذا لم نتعلم الفورسك التاجر لن يحقق ربح كبير وايضا قد يحدث خسارة
المنتدى افض فرصة علشان نتعل الفوركس . المنتدى بتقسم الى اقسام كثيرة جدا منها على سبيل المثال قسم امبتدائين

ملاك الروح
03-26-2016, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكن القول ان العملية اصبحت سهلة للغاية والتعلم بسيط جدا بفضل قنوات اليوتيوب التعليمية
اتمنى لك التوفيق

latraaa
03-26-2016, 18:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

csebai12
03-26-2016, 18:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا المتاجرة في السوق بسيطة و لا تحتاج الجهد الكبير لكنها تحتاج الى التعلم الكثير و الخبرة

samadux
03-26-2016, 20:49
سم الله الرحمن الرحيم... والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على هدا المجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا

احمد عبد الباسط
04-19-2016, 01:25
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
من افضل الكتب التى تعلمك التداول وتعلمك الفوركس
كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
كتاب التحليل الفنى لجون ميرفى
ممتازين جدا

jaouad ouaiss
04-19-2016, 02:06
مشكور اخي على هده النظرة الشاملة بخصوص الفوركس انه بالفعل سوق ظخم يحتاج منا الى تزويده بمعارف ومفاهم وتدريب جيد في الحسابات التجريبية لكي نتمكن من الغوص فيه واستنباط الارباح منه

dhmo
04-20-2016, 22:10
مشكور اخي على هده النظرة الشاملة بخصوص الفوركس انه بالفعل سوق ظخم يحتاج منا الى تزويده بمعارف ومفاهم وتدريب جيد في الحسابات التجريبية لكي نتمكن من الغوص فيه واستنباط الارباح منه

بيكون قبل العمل على البونص وعلشان منخسرهوش لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

mounir trader
04-20-2016, 22:16
جزاك الله خيرا على هذا العرض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدنا بالمزيد

ahmed5
04-27-2016, 03:55
مجرد قمار تعتمد على دراسسة مدققة
والإستعانة بمنصات التداول

tiwirga10
04-27-2016, 13:37
تعلم الفوركس من الامور الي لا يمكن ان نتحدث عنها لان الواحد بلا علم لا يمكن ان ينجح في اي مجال حتى بيع الخضر
بالتالي من المهم اتباع دورات تعليمية والتطبيق في الديمو والتجريب والتمرن والاستفادة من الاخطاء الى ان نحترف المجال

ahmadinho100
04-27-2016, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادا اردت ان تعمل صفقة في السوق فهي سهلة جدا و لاكن المشكل يكمن هل ستكون ناجحة ام لى لدا فيجب التعلم لتحليل الفني

Zezobebo3
05-01-2016, 04:04
السلام عليكم نعم اخي الكريم شركات الوساطه اكيد تربح كثيرا زلكن بالمقابل تقدم لك خدمات كثيره وانت جالس في بيتك بالاضافه الى ذلك هي لديها موظفين وبنايات وكل هذه تحتاج الي مبالغ ضخمه.بالتوفيق

nonam
07-21-2016, 00:59
السلام عليكم .... تعلم الفوركس من اهم الادوات اللي انت لابد ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان تجد الادوات اللي انت تتعلمها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات دي الهامة اللي منها التعليم
بالتوفيق ان شاء الله

200
07-26-2016, 00:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
08-03-2016, 00:47
صحيح
سهل جدا
تنفذ الامر
بيع شراء
بتدى الامر لشركة الوساطة عن طريق برنامج التداوال ميتاتريدر
بالتوفيق للكل

saadelasrg
08-03-2016, 01:12

titotroy
08-03-2016, 02:06
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان تعلم الفوركس من اهم الاساسيات التي لابد على المبتدئ ان يعرفها ولهذا عليه قراءة الكتب المفيدة في هذا الباب ومشاهدة الفيديوهات النافعة والتدرب على الحساب التجريبي
جزاك الله خيرا

hunter_world
08-03-2016, 02:27
مشكور علي موضوعك وتوضيحك الفوركس ولكن الفوركس يعتمد علي تحليل وشغل صعب ولكن كل واخد وليه طريقه فيه اتمنالك التوفيق اخي

titotroy
08-03-2016, 02:29
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الدائم جميعا

Harmonic
08-12-2016, 11:14
الموضوع مش بالبساطه دي
عموما المتاجره في الفوركس تتطلب منك راس مال +تعليم جيد جدا على حساب تجريبي وبمبلغ قليل حتى تتقن العمل علي الميتاتريدر ثم تبدأ بعد ذلك

maryam1
01-13-2017, 21:11
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

bakdz
01-13-2017, 21:44
السـلام عليكم ورحـمة الله تعالى وبركـاته
النجاح في سوق الفوركس بيعتمد اساس على التعلم و احتارم القواعد الذهبية التي تاخذ المتداول الى الطريق الصحيح وهو طريق الاحتراف .

عبد الرحيم رافا
01-13-2017, 23:01
السلام عليكم و رحمة الله
ضروري اخي الفاضل من ان تتعلم الفوركس قبل ان تخاطر في هذا السوق العملاق باموال حقيقية لانه خطر جدا عليك

Ayman Abdellatif
01-13-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع تعلم الفوركس بالفعل الفوركس علم له اسس وقواعد ينبغى اتباعها اذا ما اردنا العمل به ارجو ان تتقبل مرورى و بالتوفيق

Samira shabban
01-13-2017, 23:04
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان سوق الفوركس سوق عالمى كبير وبه نسبه سيوله عاليه..
وشكرا

alasfarahmad
01-13-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، تعلم الفوركس لايتحقق من مجرد تعلم كيفية تنفيذ صفقة بيع أو صفقة شراء، حتى لو تحقق ذلك وجلب للمتداول الارباح المطلوبة، ذلك أن الفوركس هو رؤية وتصور عام، وخطط واستراتيجيات، والمتداول الذي يعمل بلا رؤية أو تصور عامة، وليست أمامه خطة واضحة، فخسارته أمر محتمل بدرجة تزيد على احتمالات ربحه، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

jaouad ouaiss
01-13-2017, 23:08
بطبيعة الحال ف الفوركس اصبح نقطة تحول لمجموعة من الناس الدين يريدون المظي فيه الى الامام لتحقيق الاستقرار في الجانب المالي كما اصبح تعلمه سهلاا

مروه عصر
01-13-2017, 23:10
السلام عليكم
تعلم الفوركس ليس بصعب ولكن سهل جدا وتوجد به اقسام كى تتعلم العمل فيه وهذا المنتدى عباره عن وسيط بين المتداولين يقدم لهم خدمات كثيره وانت بالمنزل ويعرفك ايضا كيفيه العمل بيه والمساعده على تحقيق المكاسب الكثيره

Gd Mohamed Eissa
01-13-2017, 23:20
شكرا جزيلا اخى مما لا شك فيه ان تعلم الفوركس والتدرب عليه من اهم المقومات التى تجعلك متداول ناجح كيف يمكنك الدخول فى صفقات دون ان تعلم وتدرب وتعرف اكثر عن الفوركس؟ كيف يمكنك ان تربح من الصفقات دون ان تدرب على التحليل الفنى وتعرف الدعوم والمقاومات

alonsoo
03-05-2017, 10:43
هو الواحد لو ضمن يوميا عشر نقاط ويترك منهم الاسبريد اللى هو 3 نقاط اذن سبع نقاط فى اليوم فى 20 يوم اذن 140 نقطة شهريا مش وحش

remon2010
03-05-2017, 11:34
السلام عليكم جميعا
شكرا ياخى لتوضيح سوق الفوركس بهذا
الشكل المبسط زكذلك شرح دور شركه الوساطه
تقبل تحياتى

bakup28
03-05-2017, 12:30
شركات الوساطه اكيد تربح كثيرا زلكن بالمقابل تقدم لك خدمات كثيره
وانت جالس في بيتك بالاضافه الى ذلك هي لديها موظفين وبنايات
وكل هذه تحتاج الي مبالغ ضخمه وتدفعها طبعا من هذه العمولات
المستقطعه من المتداولين وتقبل مروري

magic777
03-05-2017, 12:58
تعلم المجال هنا بقى اسهل من زمان بكتير وطبعا الدروس الكتير موجوده الان وتقدر تتعلم منها المزيد وتعرف اكتر وتعرف ايه الي تبدأ به
وهناك العديد من الدروس

hosam2020
03-05-2017, 12:59
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تتعلم الفوركس من افضل الطرق انك تشاهد فيديوهات
على اليوتيوب عن شرح الفوركس و ان تحمل كتب و تقراها

Abdiaziz
03-05-2017, 13:10
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

hoodhood700
03-05-2017, 13:36
طبعا صديقي ان الاحتمالات التي يقدمها سوق الفوركس لا سابق لها في العالم المالي. فما هو المكان الآخر الذي يمكنك من التفاعل مع أكثر المؤسسات المالية تأثيراً في العالم، في نفس الوقت الذي تقوم فيه بالتداول بالعملات العالمية التي تحرك الأسواق المالية.

ahmedm
03-05-2017, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صحيح كلامك أخي اهم حاجة في اي مجال هو التعلم وليس في مجال الفوركس فقط لان بدون التعلم حتي لو دخلت براس مال كبير فانت معرض للخسارة بنسبة 100% لانك داخل بدون علم

soltanarab
03-05-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع. تداول الفوركس بسيط جداً، حيث يشتري المتداولون العملات الأجنبية ويبيعونها مقابل بعضها البعض

Ayman Abdellatif
03-05-2017, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع تعلم الفوركس عسى ان يستفاد منه باقى الاعضاء و فى انتظار المزيد منك تمنياتى لك بالتوفيق

mostafa1995
03-05-2017, 15:33
تسلم الفوركس ليس بالصعب فعلا هو يحتاج القلبل فقط من التركيز
واشكرك على هذا الموضوع الرائع 

zakariacr07
03-05-2017, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الفوركس يتتطلب الإجتهاد و كذلك الجهد ومتابعة أخبار العملات للنجاح في التداول و تحقيق الأرباح

ilyestoumi
03-05-2017, 16:30
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــــــــــــــــــــ ـــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
التجارة بالعملات تعتمد على دراسسة مدققة و
تحتاج الى خبرة واسعة والإعتماد على الأخبار
المثوقة

اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة
تقبل مروري اخي .......................................

جمال صادق
03-05-2017, 16:35
يمكن التعلم فى الكثير من الاوقات علىحسب العديد من الاهتمامات التى تتناسب مع فهم الاماكانيات المتاحة للتعلم و منها تطبيق العديد من الاتجاهات فى السوق و قراءة الاخبار الاقتصادية

mehdiradwan2
04-02-2017, 13:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتــه تحياتي لصاحب الموضوع و الاعضاء التجارة بالعملات تعتمد على دراسسة مدققة و تحتاج الى خبرة واسعة والإعتماد على الأخبار المثوقة
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

Mo7a
04-02-2017, 13:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع المميز والشرح البسيط لمفهوم الفوريكس وكيفيه قبام التداول بالعملات وهو السلمه الاولي فى طريق التعلم لتصبح متداول محترف

Mr Fathy
04-02-2017, 13:38
بسم الله الرحمن الرحيم الكلام ده كله معروف وسهل انمنا الاهم منه يا زعيم اننا نتعلم امتى نبيع وامتى نشترى لان العملات ليها قواعد بتمشى عليها

zunebha
04-02-2017, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
يجب التعلم واخد المباديء كاملة للوصول الى اعلى القمم.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

M0hsenalawady
04-02-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الكلام الموضوعي و تقبل تحياتي

---------- Post added at 12:43 PM ---------- Previous post was at 12:42 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد من التدريب المستمر والدراسات الكافية

alaa mohamed
04-02-2017, 14:03
مما لاشك فيه انه يجب علينا تعلم الفوركس اما عن طريق هذا المنتدى او عن طريق كورس لتعلم الفوركس حيث انه من الممكن ان يوفر لك دخل كبير كل شهر ..وبالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
04-02-2017, 14:16
الفوركس هو اكر الاسواق اتى يتم الاستثمار فيها و هو شديد التذبذب مقارنه بالاسواق الماليه الاخرى زو على الرغم من هذا يعد الاسهل بالتعامل الاسع بالربح و عليه فان العمليه تتم فى جزء من الثانيه

ebn masr
04-02-2017, 14:27
الفوركس لازم من تعلمه علشان كدة لازم ندرس كل كبيرة وصغيرة عنه لانه الفوركس هو عبارة عن سوق كبير وضخم ولازم اننا نتعرف على كل شيء فيه

capoeira
04-02-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس يعتبر الاسهل و الافضل من حيث التعاملات المختلفة مثل السحب و الايداع و تنفيذ الاوامر
ولكن المشكلة التى نعانى منها فى الشرق الاوسط هى عدم وجود رقابة كافية

جمال صادق
04-02-2017, 14:35
اعتقد ان تعلم استراتيجيات التداول فى سوق الفوركس يكون لها الدور الاكبر ى العديد من المناطق و المنتديات التعليمية التى تعمل بقوة على تعليم استراتيجيات تداول جديدة

michael1
04-02-2017, 16:47
صديقى العزيز انا لا اعر ف الكثير فى الفوركس
ان اتعلم ان اقوم بالعمل كل يوم على الفوركس ويمكن ان اتعلم لوحدى

bahoma310
04-02-2017, 17:52
منذ 4 سنوات وانا اتعلم والحمدالله ولكن مادام الانسان يعمل في اطول وقت يتعلم اكثر من خدع الشركات والعاب المحافظ الكبرى وصناع السوق وشكرا على النصيحة

nour3iny
04-02-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اجراء معامله فى سوق الفوركس امر سهل لكن تحديد نقاط الدخول والخروج واؤامر اخرى يجب تعلمها لعدم الدخول عشوائى للسوق

Hamza El36
04-09-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لتعلم الفوركس لاب د من قراءة الكتب..
ومشاهدة الفيديوهات التعليمية..
والأهم من ذلك التمرن على التداول في الحسابات التجريبة التي توفرها شركات التداول..
وتفبلوا مروري..
تحياتي

M0hsenalawady
04-11-2017, 11:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.

mahmoud552
04-13-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفوركس مش صعب عامل زى شركة الصرافة بالظبط
بارك الله فيك اخى الكريم دائما ما تفيد الجميع بالمواضيع الهادفة
من نجاح لنجاح ان شاء الله

مصطفي السيد
04-13-2017, 17:20
الحقيقه ان تجاره الفوركس هي نتاج التقدم العلمي
والتكنولوجي فلولا ذلك لما استطاع الملايين التداول حول العالم

houarisat
04-13-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي
فعلا الفوركس هو مثل العالم الخارجي لكنه عكس العالم الخارجي يحتاج لكي تعرف ما سيحدث مسبقا عكس العالم الخارجي

fouadd19
04-13-2017, 17:38

mid0killer
04-13-2017, 17:57
التعلم فى الفوركس شئ ضروري جدا لازم كلنا نتعلم الفوركس طلما احنا عاوزين نكسب اموال ونقدر نرفع ن مستوي المعيشفالفوركس اليومين دول بقي عليه اقبال غير عادي والناس تدخل وتخسر بردو

kariim18
04-13-2017, 19:45

Bastof
04-13-2017, 19:50
في الحقيقة موضوع اكثر من الرائع حيث استفتد من بعض الدروس التي تخص تداول الفوركس والنجاح فيه حيث تعرفت على طرق التداول الصحيحة وتجنب الوقوع في الخسارة

adamarwan
04-13-2017, 20:59
طبعا لبد من ان تتعلم التداول وان تفهم هدا المجال
وان تتمكن من ان تتعلم الطرق التى بها تصل الى افضل
النتائج فى هدا المجال
وحظ موفق

abdelmaksoud
04-13-2017, 21:15
موضوع جميل ومعلومة سحية لكن مفيدة جدا للمبتدئين مثلنا
شكرا جزلا اخي وننتظر المزيد

faical93
04-13-2017, 21:15
نعم أخي التعلم هو سر نجاح في مجال الفوركس العمل والجد يؤدي إلى نتيجة إيجابية بالتوفيق
تقبل مروري

mido elshabrawy
04-13-2017, 21:30
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي علي مضوعك تعلم الفوركس
و بالفعل كما ذكرت انت ان تعلم الفوركس بسيط و لكنه ايضا معقد لانه يعتمد علي الاحتمالات و الارتدادت
و بالتالي يجب ان يكون توقع صحيح حيث انه يجب ان تعمل علي اتجاه واحد صاعد او هابط
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ayouz
04-13-2017, 21:49
السام عليكم اخي الاهم في دلك اي من تتعلم وضع البيع او الشراء في الفركس ان تتعلم اولا كي تتداول وتتعلم استراتيجية مربحة وادارة راس المال

mahmoudtaha33
04-13-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
لابد من تعلم الفوركس جيدا اخي
ويوجد طرق كثيره الان في تعلمها
عندك فيديوهات عندك حسابات تجريبيه
يوجد اكسبرتات وادوات جرب كل شيء
بالتوفيق اخي

M2017
04-13-2017, 21:59
شكرا اخى لطرح هذا الموضوع وهو شرح مبسط للغاية
نسبة للمتداولين المبدتئين
واتمنى لك اخى التوفيق

Abu_Yassin
04-13-2017, 22:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز وأكيد طبعا تعلم الفوركس شئ مهم جدا قبل الدخول فى المتاجرة بحساب حقيقى فتعلم الفوركس سوف يعطينا الأشارة لكيفية أدارة رأس المال بشكل سليم وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

Adham345
04-13-2017, 23:55
السلام.عليكم
شكرا جزيلا علي المعلومات الهامه وجزاك.الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

rayzigar
04-14-2017, 15:13
لازم تعلم الفوركس في الاول يا اخي لانه بلا علم ومعرفة وتحليل سليم وادارة سليمة للحساب لا يمكن النجاح في الفوركس ابدا
الاكيد انه اي تعامل مع السوق الفوركسي بعيدا عن العلم والمعرفة والدراسة امر لا يمكن الا ان نعتبره قمار معرض للافلاس بلا اي شك

abdallah.2017
04-14-2017, 16:22
شكرا اخى الكريم على التقديم الذى تطرحة لنا من المعلومات والخبرات المفيدة التى نتعلمها منك ومن خﻻل التداول المقدم منك واتمنى لك مزيد من التقدم.

MomoNafai
04-14-2017, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تعلم الفوركس يريد الإستتمار في التعلم أولا أي غستتمار في نفسك بعد دالك يأتي دو رالإستتمار في السوق نفسه و دالك بعد ان تكون قد راكمة معرفة و خبرة

midobols
04-14-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

Magdyahmed
04-14-2017, 16:33
اهم شي في سوق الفوركس هو التعلم والتدريب والصبر
فلن ينجح من لم يتعلم وبصبر
وشكراا اخي ع الموضوع الرائع

nizar hidouri
04-14-2017, 16:38
شتانا بين العنوان و المحتوى
مشكور على هذا لتعريف
تمنياتي للكل بالنجاح

ali gamal
04-14-2017, 16:43
اخي ان تعلم الفوركس يحتاج وقت ويحتاج عزيمة وصبر ويحتاج اهم شيئ فى الفوركس هوى الصبر فى التعلم والمتاجرة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ramisayed04
04-14-2017, 16:47
تعلم الفوركس يحتاج الكثير من الصبر والاجتهاد والبحث الدائم على المزيد من المعلومات
وسوف ان تحقق ارباح وتعلم من الخسائر

dias40
04-14-2017, 18:00
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تعلم الفوركس ليس بصعب ولكن سهل جدا وتوجد به اقسام كى تتعلم العمل فيه وهذا المنتدى عباره عن وسيط بين المتداولين يقدم لهم خدمات كثيره وانت بالمنزل ويعرفك ايضا كيفيه العمل بيه والمساعده على تحقيق المكاسب الكثيره

---------- Post added at 04:00 PM ---------- Previous post was at 03:33 PM ----------

والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

antr
04-14-2017, 21:36
شوف هو دخول السوق طبعا شىء غاية فى البساطة انت بتدحهل السوق من البرنامج بكل سهولة بضغطت زر واحده ولكن المكسب هو الصعب

مصطفي السيد
04-14-2017, 23:05
التداول كعمليه مش صعب لكن الصعب هو
تحقيق الارباح في سوق متقلب مليئ بالفخاخ

m7med
04-14-2017, 23:39
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعلييم الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
04-17-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع ولابد جميعنا ان نزيد من معارفنا في هذا السوق العملاق والله الموفق والمستعان لم فيه الخير ...................

ابوعلى
04-17-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكري م التعلي م ش صعب والله ولا حاجه اصبر وانت تقدرربنا يةفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

muhammad ismail
04-17-2017, 04:20
انا فى الاول كنت بقول ان تعليم الفوركس صعب لكن فى الحقيقه بعد ما جربت بنفسى اكتشفت انه سهل
جدا هو فقط يحتاج الى وقت عشان تعرف تتداول افضل

bakup28
04-17-2017, 06:00
لوساطه اكيد تربح كثيرا زلكن بالمقابل تقدم لك خدمات كثيره وانت جالس في بيتك
بالاضافه الى ذلك هي لديها موظفين وبنايات وكل هذه تحتاج الي مبالغ ضخمه وتدفعها
طبعا من هذه العمولات المستقطعه من المتداولين وتقبل مروري

ahmed_sawalhy
04-17-2017, 08:21
والصلاة على اشرف المرسلين
تحية لك اخى الكريم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا

abouseada
04-17-2017, 08:40
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم اشكرك على المعلومات القيمه و اتفق معك فسوق الفوريكس مثله مثل اى سوق مع فارق انه فى الفوريكس تختفى كل عيوب الاسواق الاخرى ....شاكر ليك تقبل مرورى

Mohamed Alsaeed
04-17-2017, 09:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا وسهلا بك اخى العضو الكريم
انرت وباركتنا
مشكور على المشاركه الفعاله
ننتظر المزيد
.......
جزاك الله خيرا ونفع بك
تقبل مرورى المتواضع

yousee
04-17-2017, 09:30
تعلم الفركس يلزمه فقط العزيمة ليس شيئ صعبا لهدا لا تكون خائفين من مسألة التعلم لأن الان في هده ألسنة أصبح كل شيء متاح في الإنترنيت

ebn masr
04-18-2017, 02:41
مسألة تعلم الفوركس ليست بالصعبة ولكن تحتاج الى عمل دائم ومتزامن ومستمر حتى يتم تحقيق التعلم والاستمرارية فى السوق

mohamedhamed
04-18-2017, 03:26
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

mostafa1995
04-18-2017, 03:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................. مشكور اخي حول موضوع تعلم الفوركس
واضيف ان الجميع المتداولين يجب ان يتعلم الفوركس على اكمل وجه لكيي يستمر بالربح
ولا يخسر ويعرف اتجاه الاسعار والعملات

abo.tali.wtalin
04-20-2017, 20:17
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب والمنسق انا دايما بستفاد منك والله لموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

elmister
04-22-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك حبيبي علي هذا الموضوع المهم جدا
واعتقد ان الفوركس مجاله واسع جدا يحتاح الي تعلم واتقان كبير جدا
ولذلك يجب علي الجميع ان يتعلم جيدا قبا ان يقوم بالممارسه الحقيقيه للفوركس حتي لايخسر كثيرا
تقبل مرورؤ وشكرا

amirak
04-26-2017, 19:32
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

هدير البدري نور
04-26-2017, 19:57
تعلم الفوركس محتاج منك تدرب كويس ع حساب تجريبي
ومن هنا هتقدر تفتح حساب تجريبي بعد ما تتعلم كل ما يخص الفوركس بالتوووفيق

Mohamed Alsaeed
05-05-2017, 11:00

---------- Post added at 10:00 AM ---------- Previous post was at 09:59 AM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم شركات الوساطه اكيد تربح كثيرا
لكن بالمقابل تقدم لك خدمات كثيره وانت جالس في بيتك بالاضافه الى ذلك هي لديها موظفين وبنايات وكل هذه تحتاج الي مبالغ ضخمه وتدفعها طبعا من هذه العمولات المستقطعه من المتداولين وتقبل مروري

fouadar
05-05-2017, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على هده النقاط المهمة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

alaa50
05-05-2017, 12:40
تداول فى سوق الفوركس مش سهل لانه محتاج دراسة للسوق وتحليل الاول
مش مجرد ضغط على اختيار البيع او الشراء دا امر اكبر من كدا ولذلك فى ناس كتير بتخسر

MONNAS
05-05-2017, 12:47
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و أقول لك أنه لكي تكون تاجر ناجح لابد من العمل على التعلم و جمع أكبر قدر من رأس المال لكي تصير في مستوى معين و من ثم إ نشاء الله سوف تكون تاجر

number1
05-05-2017, 12:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم عليك اولا ان تتعلم كل شيء في سوق الفوريكس حتى تتمكن من المتاجره كامل الارباح وان تبعد عن الخسائر

sob81
05-05-2017, 13:13
تعلم الفوركس من البداية فى هذا المجال يجب على المتاجر التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس واختيار الاماكن الدقيقة فى الدخول فى الصفقات وعدم
التسرع فى الدخول وادارة راس المال الجيدة

AMR ELSISY
05-05-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور لهذا الموضوع الشيق لعل الفوركس هو احد اهم و اكبر المصادر الاكثر ادراراُ للربح في العالم

el7agga
05-05-2017, 17:43
السلام عليكمورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي لابد من اي حد يعمل في مجال الفوركس ان يتعلمه جيدا ولا يعتمد علي اشخاص اخرين لان الاعتماد علي الاخرين يكون بشكل وقتي ..........

elmister
05-15-2017, 21:41
السلام عليكم تحياتي لك وبعد
في نضري أنها تحتاج الى خبرة واسعة والإعتماد على الأخبار الموثوقه

asmaamagdy2
05-15-2017, 21:42
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الفوركس اساس تعلمه الاستماع لخبراء الفوركس على النت والكتب الخاصة به تعلمك كل شئ عن الفوركس وعن تفاصيله

elmister
05-30-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل شكري ليك وبعد اعتقد ان افضل طريقه للنجاح في الفوركس هو التعلم الجيد وذلك من خلا مشاهدة الفديوهات التعليميه وغيرها من برامج التعليم

cairodevil
05-30-2017, 19:09
يمكن تعلم الفوركس عن طريق دراسة التحليلات و المؤشرات المختلفة
و ايضا دراسة الاوضاع الاقتصادية للعملات و اخيرا الحساب التجريبي.

Mohamed Youssef
05-31-2017, 18:24
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا علي هذا المنشور اخي الكريم
منشورك هذا مفيد ورائع اخي الكريم للاصدقاء المتداولين
تقبل مروري وتحياتي لك وللاصدقاء المتداولين

nore
05-31-2017, 18:30
تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع وتقبل مروري اخي

magdylotfy2
05-31-2017, 18:32
السلام عاليم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
امره سهل كل ما عليك ان تسمع لفيديوهالت الخبراء فقط وان تقراء الكتب الجيدة الخاصة به لكى تتمكن من كل شئ

mohamed shams
05-31-2017, 21:14
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الفوركس مجال مفتوح للجميع فهو محض ثقه وعمل
للعاطلين والمجال وتعليمه مفتوح ايضا للجميع
بالتوفيق

mrmrmrmr
05-31-2017, 21:35
يجب على كل من اتخذ قرار التداول ان يقوم بالتعلم قبل ان يقوم بالتداول وفتح الصفقات لان من يقوم بالتداول بدون علم وخبره سوف يخسر كل امواله وسوف يندم ولكى يتعلم يجب عليه متابعة هذا المنتدى ومشاهدة فيديوهات خاصة بالفوركس

haitham salama
05-31-2017, 21:39
الفوركس أخى الكريم من الأشياء السهلة والبسيطة والتى لابد أن تتعلم أخى الكريم ، على الأقل التحليل الفنى والتحليل الأساسى حتى الربح فى ذلك السوق والمضاربة فيه

sinaa
06-02-2017, 19:04

tahar2015
06-03-2017, 00:09
تحتاج لخمس سنوات على الاقل حتى تتعلم بشكل صحيح
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

Ahmedtito22
06-03-2017, 00:32
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحياتى لك اخى العزيز
موضوعك فى غاية الروعه و جيد جدا و مميز و هادف
و لك جزيل الشكر اخى العزيز الى اللقاء

اسلام مجدي عباس
06-03-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمته وبركاته طبعا لازم يكون في الاول التعلم جدا جدا وقنوات التعليم كتيره
جدا جدا هذه الايام منها اليوتيوب والكتب والمنتديات الكثيره جدا وانك تعرف تداول صح
لكي لا تخسر اموالك في عالم الفوركس

ETrade
07-01-2017, 01:51
تعلم الفوركس يقتضي الاطلاع على كل العوامل المؤثرة في سوق الفوركس ومعرفة كيفية تحقيق الربح وتجنب الخسارة في هذا السوق الضخم. وهذا الامر يحتاج الى خبرة ومهارة وتدريب لمدة طويلة
كثير من الناس يظن ان تعلم الفوركس يتوقف على معرفة تسجيل في الشركة وتحميل وتنصيب منصة التداول ومعرفة فتح الصفقة واغلاقها، وهذا خطأ نتيجته الخسارة المستمرة

Ibrahim Abu Al Yazid
07-02-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله الفوركس يجب عليك التعلم الفوركس جيدا عشان الفوركس في مخاطره عاليه جدا ولزم تتداول في الفوركس عشان تعرف انمت عيبك في ايه وتعدال عليه مشكور ل هذا الموضع

number1
07-02-2017, 23:55
علينا جميعا ان اتعلم الفوركس بطريقه جيده و انا اقرا الكثير من الكتب في كتاب هو كتاب تحليل فني ل جون ميرفى و كتاب الشموع اليابانيه و هم من اهم الكتب في سوق الفوركس التي يجب علينا ان نعرفها جيدا

2017wydadi
07-03-2017, 12:43
لتجارة بالعملات مجرد قمار تعتمد على دراسسة مدققة

adamo92
07-03-2017, 13:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المشاركة المتميزة لقد استفدت جزاك الله كل الخير
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

salim77
07-03-2017, 13:33
لتتعلم الفوركس تحتاج للوقت والجهد وتعلم التحليل الفني والاساسي والذي تحتاج اليه هو متابعة للاخبار السياسية والاقتصادية التي تعتبر المحرك الاساسي لهذا السوق العملاق المتغير باستمرار من طرف جهات اقتصادية عظمى ا

Hossam Abdo
07-03-2017, 14:19

اكيد تعلم الفوركس احسن حاجة بدل الاعتماد علي الغير بس ده في البداية فقط ويجب تعلم الفوركس من الالف الي الياء حتي نشرب جرعة العلم كااملة ونعتمد علي انفسنا ونتداول بقي براحتنا

abutalia
07-03-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع المحترم عن تعلم سوق الفوركس ةوالله يعيينا علي التعلم بشكل ناجح ونصبح من المحترفين في سوق الفوركس العملاق

ahmed housseini
07-10-2017, 07:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع. تداول الفوركس بسيط جداً، حيث يشتري المتداولون العملات الأجنبية ويبيعونها مقابل بعضها البعض
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

Mhd nour
07-10-2017, 14:13
تحياتي اخي اكيد تعلم الفوركس احسن حاجة بدل الاعتماد علي الغير بس ده في البداية فقط ويجب تعلم الفوركس من الالف الي الياء حتي نشرب جرعة العلم كااملة ونعتمد علي انفسنا ونتداول بقي براحتنا و بالتوفيق للجميع

Ahmedhumeda
07-10-2017, 14:17

KARIM2017
07-10-2017, 14:36
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك
الرائعه التى تفيد كل لااعضاء

abutalia
07-10-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي العززي علي البوست المميز عن تعلم سوق الفوركس وباذن الله تعالي نتعلم كل شئ في الفوركس ونربح منه

fouadar
07-11-2017, 11:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية
تقبل مروري جزاك الله خير

mohamed gmnw
07-23-2017, 01:49
سوق الفوركس مثل اي سوق اخر يلزمة الصبر والتعلم ومن ثم اكتساب الخبرات والعمل علي الابداع والتطوير المستمر في الاستراتيجه الخاصة وتحقيق افضل المكاسب

M.R
07-23-2017, 22:45
سوق الفوركس سوق كبير جدا يتم فيه التداول لذا الأفضل على المتداول ان يلتزم بقواعده ومنها ان يتداول مع الاتجاه العام للعملة فى السوق

mohamed321
07-23-2017, 22:46
سوق الفوركس هو من اكبر الاسواق في العالم عليك ان تتعلم وان الانسان يموت وهو يتعلم
ل1لك عليك ان تتعلم كل يوم شي جديد حتى تستمر في هذا السوق

eslam etman
07-24-2017, 01:28
اخى العزيز هناك الكثير من الوسائل تساعد فى تعلم الفوركس منها القسم التعليمى فى المنتدى واليوتيوب ايضا به العديد من الفديوهات لشرح وتعليم الفوركس ويجد ايضا العديد من الكتب تساعد فى هذا المجال

ahmedmahmoud2017
07-24-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس علم كبير جدا يجب التعامل على اساس علمى ودراسته كانه مادة علميه لفهمه الحقيقي

Hala Abdo
07-24-2017, 01:48
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
اكيد طبعا التداول شئ بسيط جدا لكن برضه بيحتاج تعلم كبير و اهتمام و مجهود

2017wydadi
07-24-2017, 15:36
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع الملخص اللي انت كاتبة للاسف في كتير من الناس بتنقل وتعمل كوبي وخلاص بدون اي مسئولية
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

عمر عبدالرحمن
08-05-2017, 21:27
، حيث يقوم بشراء المتداولون الأوراق النقدية الأجنبية ويبيعونها بمقابل بعضها القلة، ويضاربون على أسعار الاستبدال المتغيرة دائما. وعلى عكس ما يأتي ذلك في ماركت الاستبدال

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-19-2017, 15:54
السلام الله عليكم. أفضل شيء في البورصة هو المضاربة في الأسواق المالية مما ينتج عنه ربح جيد بنسبة لي في مدة لا تتجاوز 5 أيام تربح أموال كبيرة

M0hsenalawady
08-19-2017, 16:26
صحيح كلامك اخي الكريم لابد من التدريب والتعليم المستمر علي حساب الديمو اولا وقراءة الكتب التخصصية في مجال الفوركس
والفوركس يعتمد على الربح من خلال الشراء بسعر بسيط ثم تبيع بسعر عالي ولكن المهم الاستراتيجية واداره راس المال

Bouani
08-19-2017, 18:02
السبريد صحيح هو مصدر دخل أساساي للبروكر او الوسيط بس لا تنس أيضا
انه فيه عمولا أخرى في انواع الحسابات الأخرى
يعني ده مربوط اساسا بنوع الحساب

ahmedmahmoud2017
08-19-2017, 18:31
في رايي الشخصي الفوركس عبارة عن مادة علمية صعبه ولكن ليس مستحيل النجاح بها بالطبع من ينوي الوصول الى التعلم يجب ان يصل للاحتراف وجني الارباح يوجد العديد من اكورسات التعليمية للفوركس

mahmodalsaeed
08-19-2017, 19:18
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
انا مازلت في بداية التطريق

احمد فوكس
08-19-2017, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم بالطبع الفوركس هو شراء وبيع العملات الاجنبية ولكن اخى
الفاضل الفوركس ليس بهذه السهولة التى تتناولها فى حديثك عنه فالفوركس مجال يحتاج الى التدرب الكثير حتى تستطيع ان تحقق ناحا كبيرا فى هذا السوق العميق

ehabbob
09-05-2017, 01:02
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

zam_bozo
09-05-2017, 12:50
بسم الله الرحمن الرحيم .. بالفعل وكما قلت تماما إن متداول الفوركس لا يتحمل أي عمولة على تداول الفوركس.
وبدلاً من ذلك، يجري تعويض وسيط الفوركس من خلال فارق الشراء والبيع (المعروف باسم الاسبريد)

محمد حافظ 120
09-05-2017, 20:22
فعلا اخي فسعر الصرف هو الذي يتحكم في نسبه الربح او الخسارة لذلك فمن المهم جدا متابعه سعر الصرف بشكل دوري حتي نكون علي علم باخر التطورات وبالتالي نعرف افضل وقت للدخول ونستطيع ان نحسب الربح الممكن او الخسارة التي يمكن التعرض لها

Iheb1302
09-06-2017, 03:36
مرحبا بك أخي الفاضل عموما المتاجره في الفوركس تتطلب منك راس مال +تعليم جيد جدا على حساب تجريبي
وبمبلغ قليل حتى تتقن العمل علي الميتاتريدر ثم تبدأ بعد ذلك بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأرباح

abo.tali.wtalin
09-06-2017, 22:24
انا اعتقد ان كل ما علية التعليم يجب لية
ان يدخل الى الاقسام التعليمى للاستفادة من الاخوة القدامة فى منتدانا العظيم
وكمان فى شروحات فيديو على اليو تيوب

shr
09-06-2017, 22:26
اكيد كلنا بنعرف الاسبريد الي بتاخذه الشركه مقابل تنفيذ الصفقه وهوا بكون اقل شي في الازواج التااليه يورو دولار باوند دولار يورو ين دولار ين وغيرهم
شكرا لو اعجبك الرد

mohamed el haoussi
10-17-2017, 00:44
مرحبـــــــا

جزاكم الله خيرا على هذا العمل الطيب وجعلة الله فى ميزان حسناتكم
شكرا على الشرح الرائع
وارجو ان تستمر حصريات منتدى فوركس العرب وشكرا...
تحياتى.

emadomda
03-11-2018, 20:19
بالانخفاض معنى ذلك أن خسارتك ستظل بازدياد فإذا انخفض السعر 30 نقطة ستخسر 300$ وإذا استمر بالانخفاض أكثر وانخفض 60 نقطة ستخسر 600$ وهكذا .

يمكنك ان تحدد مسبقاً أقصى حد يمكنك أن تخسره بهذه الصفقة باستخدام أمر الحد من الخسارة Stop order وذلك بأن تحدد مسبقاً السعر الذي ستغلق الصفقة به في حالة الخسارة .

ففي المثال السابق اشتريت لوت يورو بسعر .9000 على أساس أن سعره سيرتفع , ستحدد سعر الحد من الخسارة .9850 وبذلك فأنت تقول لشركة الوساطة أن تشتري لك لوت يورو بسعر .9000 فإذا انخفض السعر وبدأت أخسر ووصل السعر إلى .9850 فاغلقوا الصفقة خوفاً من ان يستمر السعر في الانخفاض وبذلك فقد حددت خسارتك مسبقاً في هذه الصفقة ب 50 نقطة .

يمكنك بعد تحديد سعر الحد من الخسارة من أن تغادر جهاز الكمبيوتر وأنت مطمئناً من أنه مهما انخفض سعر اليورو فلن تخسر أكثر من 50 نقطة لأنه عندما يصل سعر اليورو إلى .9850 ستقوم الشركة وبشكل آلي بإغلاق الصفقة ولن تخسر المزيد .

على أي أساس يتم تحديد سعر الحد من الخسارة

A.mustafa
04-25-2018, 14:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
تعلم المجال هنا بقى اسهل من زمان بكتير وطبعا الدروس الكتير موجوده الان وتقدر تتعلم منها المزيد وتعرف اكتر وتعرف ايه الي تبدأ به
وهناك العديد من الدروس...

salijiji0
07-15-2018, 23:12
يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع. تداول الفوركس بسيط جداً،
حيث يشتري المتداولون العملات الأجنبية ويبيعونها مقابل بعضها البعض