PDA

View Full Version : ارتفاع برنت وتراجع الخام الأمريكي وسط شكوك حول استمرار الانتعاش

darsh
05-16-2015, 15:05
متابعات على الخام

ارتفعت أسعار العقود الآجلة لمزيج برنت بنهاية التعاملات يوم الجمعة، في حين واصل الخام الأمريكي تراجعه وسط شكوك حول استمرار انتعاش النفط، في ظل تخمة المعروض.

وأغلق مزيج برنت في عقود يوليو عند التسوية مرتفعا بنسبة 0.16% بمكاسب بلغت 11 سنتا ليصل إلى مستويات 66.81 دولار للبرميل.

وفي المقابل، تراجع سعر خام غرب تكساس في العقود الآجلة تسليم يونيو بواقع 0.19 دولار بنسبة 0.32% ليصل إلى 59.69 دولار للبرميل.

وانتعشت أسعار العقود الآجلة لخام برنت المستخرج من بحر الشمال قرابة 20 في المائة منذ نهاية مارس آذار بينما ارتفعت عقود الخام الأمريكية نحو 30 في المائة.

واظهرت بيانات يوم الجمعة إن عدد منصات الحفر عن النفط في الولايات المتحدة انخفضت 8 منصات هذا الأسبوع وهو أقل انخفاض لها منذ ديسمبر الماضي.

mooor
05-21-2015, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

darsh
05-21-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العفو اخوانى انا بس بحب احط المواضيع والتحليلات الى تفدنى وتفيد الجميع طبعا البترول فى تحليل اخبارى بيقول ان العام القادم بيكون متاثر جدا بسعره

retared10
05-21-2015, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

darsh
05-22-2015, 11:44
اخى مشكور على المتابعة اصلا المنتدى فية شوية اخبار وتحليلات فى شتى المجلات مفيدة جدا وطبعا اخبار البتروال مهمه

moutanabbih mohammed
05-25-2015, 01:40
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اتقدم لك بخالص الشكر والامتنان على ما بذلته من جهود مباركة
تقبل منى اجمل تحيه واجمل تقدير

darsh
05-28-2015, 11:17
اخوانى الى دايما يسئلون عن اى اهم شىء عشان نتعلم الفوركس ونربح وانا لايوجد عندى غير ايجابة التعلم طيب نتعلم من اى من تحليلات هو النفط هذا العام غير مستقر بالمرة لكنه سوف ياخذ طريق الاستقرار قريبا

afaq11
05-28-2015, 12:06
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

Roshdy
05-28-2015, 12:15
بالفعل اخى ارتفعت أسعار العقود الآجلة لمزيج برنت بنهاية التعاملات يوم الجمعة، في حين واصل الخام الأمريكي تراجعه وسط شكوك حول استمرار انتعاش النفط، في ظل تخمة المعروض.
وأغلق مزيج برنت في عقود يوليو عند التسوية مرتفعا بنسبة 0.16% بمكاسب بلغت 11 سنتا ليصل إلى مستويات 66.81 دولار للبرميل.
وفي المقابل، تراجع سعر خام غرب تكساس في العقود الآجلة تسليم يونيو بواقع 0.19 دولار بنسبة 0.32% ليصل إلى 59.69 دولار للبرميل.
وانتعشت أسعار العقود الآجلة لخام برنت المستخرج من بحر الشمال قرابة 20 في المائة منذ نهاية مارس آذار بينما ارتفعت عقود الخام الأمريكية نحو 30 في المائة
واظهرت بيانات يوم الجمعة إن عدد منصات الحفر عن النفط في الولايات المتحدة انخفضت 8 منصات هذا الأسبوع وهو أقل انخفاض لها منذ ديسمبر الماضي

al-Mashhadani64
05-28-2015, 12:16
شكرا لك اخي الكريم على نشر التحليل الفني والخبر الخاص بنفط خام برنت ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

حسنى صادق
05-28-2015, 12:17
الكثير ن المشتقات البترولية قد تمون معروفة بانها من الاترجع الى تراجع لانها لا تجد اى من الدعم فى لوقت الحالى على الاطلاق