PDA

View Full Version : عقود الغاز الطبيعي تلامس الهدف - تحليل - 15/5/2015

creatorman1978
05-16-2015, 15:23
نجح سعر الغاز بالوصول لمستوى الهدف الأول عند 3.000 باكتسابه لعزم ايجابي قوي نظرا لوصول مؤشر ستوكاستيك لمستوى تشبع الشراء كما هو واضح بالرسم المرفق, نيعد التنويه ألى أهمية مراقبة تصرف السعر خلال الفترة الحالية نظرا لأهمية هذا المستوى لتحديد الأهداف المستقبلية, فتجاوز السعر لمستوى 3.000 سيمد من المحاولات الصاعدة لحين اختباره للمقاومة الرئيسية عند 3.5000.

أما ثبات المستوى الحالي قد يدفع بالسعر لتجديد الميل الجانبي ولتنحصر التداولات مجددا من بيم مستوى 2.6500 ومستوى المقاومة الحالية.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.70 و 3.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم : ننصح بمراقبة تصرف السعر لتحديد الأهداف بشكل أفضل.

izeel
05-16-2015, 16:15
نجح سعر الغاز بالوصول لمستوى الهدف الأول عند 3.000 باكتسابه لعزم ايجابي قوي نظرا لوصول مؤشر ستوكاستيك لمستوى تشبع الشراء كما هو واضح بالرسم المرفق, نيعد التنويه ألى أهمية مراقبة تصرف السعر خلال الفترة الحالية نظرا لأهمية هذا المستوى لتحديد الأهداف المستقبلية, فتجاوز السعر لمستوى 3.000 سيمد من المحاولات الصاعدة لحين اختباره للمقاومة الرئيسية عند 3.5000.

أما ثبات المستوى الحالي قد يدفع بالسعر لتجديد الميل الجانبي ولتنحصر التداولات مجددا من بيم مستوى 2.6500 ومستوى المقاومة الحالية.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.70 و 3.00

lyes1977
05-17-2015, 10:49
وعليكم السلام ورحمة الله
نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

fatehbtn
05-17-2015, 12:35
مشكور اخى الكريم وبجد لازم يا جماعه اناس كلها تقرا المواضيع دى كويس اوى
والله اخى الكريم ربنا يوفقك ان شاء الله وتقبل مرورى ان شاء الله وانتظر اتلكثير من الموضوعات الرائعه
جيد جدا الموضوع وهو مبسط واالمثلة سهلة جدا على اى حد انو يستوعبها
شكرا مرة اخرى لطارح الموضوع على المجهود الجبار

malkaoui
05-17-2015, 19:15
يبدو أن موضوع تباين السياسة النقدية الذي كان يشغل اهتمام السوق يسير جنبا إلى جنب مع النمو الاقتصادي في الوقت الحاضر والذي يبدو أنه يمثل القوة الدافعة التي تقف وراء تحركات العملات الأخيرة. وكان رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي قد أكد يوم الخميس أنه سيتم تنفيذ برنامج التيسير الكمي بالكامل مبددا التكهنات بأن البنك يمكن أن يقوم بإنهاء البرنامج في وقت مبكر نظرا للتحسن الملحوظ في اقتصادات منطقة اليورو. وبناء على ذلك، إذا سجلت البيانات الأمريكية مفاجآت إيجابية كبيرة في الأسابيع القادمة، سيؤدي ذلك لاقتناع المستثمرين بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي ما يزال يمضي في طريقه لرفع أسعار الفائدة وأن يستأنف الدولار الأمريكي اتجاهه الصعودي.

hmida
05-17-2015, 20:10
غلق سهم شركة صكوك القابضة على عدم تغيير خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، في جلسة اتسمت بالتذبذب الشديد ، ارتفع السهم في بدايتها ليلامس مستوى المقاومة 68.38 ، هذا المستوى الذي يمثل نسبة 50% من مستويات فيبوناتشي التصحيحية لآخر موجة هابطة على المدى القصير (من 89.91 إلى 46.84) ، مما ضغط سلبياً لينخفض السهم في نهاية تداولاته

malkaoui
06-27-2015, 20:09
مع عودة الدولار للصعود هذا الإسبوع هبط زوج اليورو أمام الدولار للتداول حالياً دون مُتوسطه المُتحرك ل 50 يوم و أيضاً دون مُتوسطه المُتحرك ل 100 يوم , كما هبط الخط الرئيسي لمؤشر ال STOCH (5.3.3) الأكثر تأثراً بلتذبذب لمنطقة التعادل قادماً من داخل منطقة التشبع الشرائي فوق ال 80 بقراءة حالية عند 25.369 ليقترب من منطقة التشبع البيعي دون ال 20 مع تواجد حالي دون خطه الإشاري الذي تُشير قرائته ل 52.156 , كما إنعكس مؤشر (0.02) Parabolic Sar ليتواجد حالياً فوق سعر التداول لليوم الثاني بقراءة حالية 1.1459 بعد هبوط هذا الزوج بلأمس ل 1.1118 نتيجة تزايد الضغوط البيعي علية.

th3kimolife
06-27-2015, 20:10
الارتفاع في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 والعودة دون تغيير يفسر بان اجتماع الفيدرالي الأمريكي يوم أمس كان غير محدد ولم يعطي صورة للثيران والدببة في نفس الوقت, وترك الأمر للبيانات الاقتصادية وهي الحكم حول رفع أسعار الفائدة خلال الفترة القادمة, بينما كان عدد من أعضاء الفيدرالي الأمريكي لديهم شكوك بشأن قوة الانتعاش في الولايات المتحدة ولكن البعض الأخر يرى أن البيانات الاقتصادية الأخيرة في سوق العمل كان سببها الطقس.

abdoustoke
06-27-2015, 20:11
والله اخى الكريم ربنا يوفقك ان شاء الله وتقبل مرورى ان شاء الله وانتظر اتلكثير من الموضوعات الرائعه
شكرا مرة اخرى لطارح الموضوع على المجهود

kamkaoui
06-27-2015, 20:21
يُنتظر اليوم بإذن الله ان تأتي وقائع الإجتماع الأخير للجنة السوق المُحددة لسعر الفائدة في الولايات المُتحدة لتُعكس تراجع اداء سوق العمل الذي أظهره تقرير شهر مارس قبل أن يتحسن هذا الأداء في شهر إبريل.

ابراهيم عدنان
06-28-2015, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور ياغالي وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص عقود الغاز الطبيعي تلامس الهدف تقبل مروري

adnanhadi
06-28-2015, 17:10
بارك الله فيك اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص عقود الغاز الطبيعي وان شاء الله يستفيد منه الاخوة االاعضاء

ahmed hamada
06-28-2015, 17:58
بسم الله الرحمان الرحييييييييييم
السلام عليكم ورحمة الله تعاااااااالى و بركاته
اتمنى ان تواصل اخي و شكرااااعلى
هذا التحليل القيم الذي سنستفيد منه جميعا ..****************

ahmed.kapo215
06-30-2015, 07:29
بسم الله طرحك لمضوع عقود الغاز الطبيعى تلامس الهدق رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع
الخبره شكرا لك ننتظر lمنك مزيد من الموضوعات

---------- Post added at 04:29 AM ---------- Previous post was at 04:03 AM ----------

بسم الله طرحك لمضوع عقود الغاز الطيبعى تلامس الهدق رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع
الخبره شكرا لك ننتظر lمنك مزيد من الموضوعات

almared13
06-30-2015, 07:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة
تقبل مروري

adnan1969
07-11-2015, 04:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على نقل هذا التحليل الفني المهم والذي يخص عقود الغاز الطبيعي وننتضر تحاليل جديده بتوفيق للجميع

جابر1979
07-11-2015, 04:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، شكرًا على كل هذا العطاء الذي تقدمه و المساعدات التي توفرها لنا في هذا المجال اخي الفاضل ، بالتوفيق اخي الكريم

aliemad
07-11-2015, 16:17
مشكور يا اخي العزيز على التحليل الفني الرائع الذي يخص عقود الغاز الطبيعي و جزاك الله الف خير على تحليلها يا اخي و ننتضر منك كل جديد و مع تحياتي

نجوى هادي
07-12-2015, 01:07
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع والمهم والذي يخص عقود الغاز الطبيعي تلامس الهدف ان شاء الله يكون فيه فائده لجميع الاخوه اعضاء المنتدى بالتوفيق ان شاء الله

sambouk
07-12-2015, 01:11
شكرا اخي علي التحليل و يريت بيكون يومي لكي نتمكن من الاستفادة
منك و الدعاء لك في هذا الشهر الفضيل
مع الشكر مجددا

هاشم احمد
07-12-2015, 03:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نصائح جميلة و في مكانها
ولا يبقى لي الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح في الدنيا و الاخرة
و ارجوا من الله ان يرزقنا حسن القول و الفعل

qqqqqq
07-12-2015, 03:31
السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

انعام حسن
07-12-2015, 06:26
اخي العضو لايمكن فتح حسابين من جهاز واحد
لان اي بي الجهاز سيكون مسجل به حسابك فعند قيام اخيك بفتح حساب له
فسوف يتم اكتشاف ذلك ويتم غلق الحسابين

haythem90
07-12-2015, 10:03
مشكور يا اخي العزيز على التبوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة
حليل الفني الرائع الذي يخص عقود الغاز الطبيعي

---------- Post added at 07:03 AM ---------- Previous post was at 03:54 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعاااااااالى و بركاته
اتمنى ان تواصل اخي و شكرااااعلى
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة

mido2015
07-12-2015, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على الشرح الجيد للتحليلات اليومية لابد على التاجر الاعتماد على التحيلات في المتاجرة لانها مهمة في معرفة كيفية التعامل مع سوق الفوركس لابد من التعلم وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق.

al-Mashhadani64
07-12-2015, 13:41
شكرا لك ايها الاخ الكريم على النشر الجيد للاخبار والتحليل الفني للعملات وخاصة عقود الغاز الطبيعي وملامستها للهدف ننتظر المزيد وبالتوفيق

salahgold
07-22-2015, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي على الموضوع المهم والمفيد
وبالتوفيق لكل ناشر معرفة وخبرة وبالتوفيق إنشاء الله

ibrahim forex
07-22-2015, 01:31
وعليكم السلام ورحمة الله
نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

Wassa04
07-22-2015, 12:57
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

بيداء علي
07-22-2015, 13:00
جزاك الله خير يااخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص مناطق التداول على عقود الغاز الطبيعي ننتضر جديد التحاليل

auoubharrab2
07-29-2015, 03:27
شكرا مرة اخرى لطارح الموضوع على المجهود الجبار...................................... ...

eslamtotti
08-22-2015, 01:42
بسم الله
طرحك لموضوع عقود الغاز الطبيعى تلامس الهدق رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

jalel
08-23-2015, 23:22
يستمر سعر الغاز بتقديم التداولات الجانبية حتى هذه اللحظة نظرا لاستقراره ضمن محاور المستوى الجانبي وفشله بتجاوز أي من المستويات الرئيسية والمتمثلة بالدعم عند 2.600 ومستوى المقاومة 3.000, لذلك سيبقى الترجيح الجانبي قائما لحين تجاوز السعر لإحدى المحاور السابقة ومن ثم تحديد الأهداف المستقبلية بشكل أوضح.

يرجى مراجعة التقارير السابقة لتحديد الأهداف في حال تحرر السعر من المستوى الجانبي الحالي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.600 و 3.000

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :متذبذب ضمن المستوى الجانبي.

Abdulatif
09-18-2015, 04:12
توصيات غاية في الاهمية شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود الرائع

تقبل مروري اخي

ahmed abdo2
09-30-2015, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحليلك للشارات جيد نسبيا لما
يحمل فيه من عنل فنى ممتاز
فالتحليل الفنى من اهم التحليلات
فى عالم الفوركس
فتحليلك رائع لعقود الغاز الطبيعى

amerdida
10-11-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي للجميع تحليل جميل جدا خاص بعقود الغاز الطبيعي تلامس الهدف - تحليل - 15/5/2015 مفيد للتاجر بشكل كبير في معرفة تحرك السوق والاستفادة منه لكن ربما لا تكون جميع التحليلات صحيحة لذا يجب التعلم عليها اولا وكسب أكبر خبرة ممكنة.
بالتوفيق.

hoodhood700
10-12-2015, 13:50
اهلا وسهلا بالجميع وبعد
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى وبعد طبعا أحييك أخي العزيز على هذا الموضوع المفيد وهذه التحليلات الفنية و ويمكن الاعتماد عليها في التداول، وبالتوفيق للجميع بالنجاح وشكرا

abdougagi33
11-12-2015, 14:47
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو ملامسة عقود الغاز الطبيعي للهدف
اتمنى لك تداولا موفقا

joulien
11-29-2015, 19:35
الرغم من ضعف التداولات المسيطرة على سعر الغاز, إلا أن استقراره دون مقاومة القناة الفرعية الهابطة والمستقرة حول 2.400 يدعونا للاستمرار بترجيح الميل الهابط للفترة القادمة وانتظار ملامسته للدعم الممتد نحو 2.000, يستمر المتوسط المتحرك 55 بدعم السيطرة السلبية باستقراره دون المقاومة الرئيسية ليزيد بدوره الضغط السلبي وانتظار تحقيقه للهدف المنتظر.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.400 و 2.000

الميل العام المتوقع لهذا اليوم : هابط.

abdelelah
12-27-2015, 22:34

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.70 و