PDA

View Full Version : أول دروس الفوركس

simoha04
05-16-2015, 22:14
أول الطريق فى سوق تداول العملات ، وهذا السوق كان يعتبر حكرا على من يملك مبالغ كبيرة من الأموال ، ولكن بعد تقديم فكرة الرافعة المالية ، أصبح التداول لكل من يريد أن يتعلم ويدخل سوق تجارة العملات .
شركة الفوركس هي التى تقدم رافعة مالية مناسبة لعملائها بمختلف الحسابات المتوفرة ،وكانت قديما سوق العملات أو البورصة عموما غير متاحة للجميع كما هو الان بسبب صعوبة الإتصال بالبنوك العالمية ربما كانت مقتصرة على البورصات المحلية فقط .
بعد التواصل المتاح والمتوفر على مدار الأربع وعشريت ساعة ، ولكل مكان فى العالم أصبح لابد من الدخول لعدد كبير ممن يحب الإستثمار .
توفرت الشركات على مستوى العالم بل أنها وجدت من عالمنا العربى وسطا خصبا لنشر تعليم التداول فى سوق العملات ، وربما توفر الأموال ايضا فى بعض الدول العربية ، ولكن مايهمنا توفير لدعم لمن يحتاجه حتى يكون فى أمان من تقلبات السوق ويتم التعلم بشكل صحيح .

جابر1979
05-16-2015, 22:17
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
هذا من الميزات التي يختص فيها الحكومات التي تعرف كيف تستثمر في الشعوب لان الدول العربية لا توفر هذه الخاصيات لشعوبها فيتم بذلك المدخول الجيد للدولة و الفرد سواء

salahabuzaid
05-16-2015, 22:56
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اشكرك جدا اخي على هذا الموضوع الرائع و الجيد والتحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الممتازه .............
مشكور جزيلا ................

ملاك الروح
05-16-2015, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك على هذا الموضوع الرائع بالفعل اخي الكريم من مميزات شركات الوساطة الناجحة انها تقدم رافعة مالية مناسبة للعملاء
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

simoha04
05-16-2015, 23:24
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺷﺮﺡ ﻭﺍﺳﻊ ﻭ ﻛﺎﻓﻲ ﻭ ﺩﻗﻴﻖ ﺳﻴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮﻭن
ﻭ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻳﺴﺘﻔﺎﺩﻭ

jamila cchahed
05-16-2015, 23:34
بسم الله الرحمان الرحيم اشكرك على هذا الموضوع الرائع بالفعل اخي الكريم من مميزات شركات الوساطة الناجحة انها تقدم رافعة مالية مناسبة للعملاء
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح
تقبل مروري
والسلام

csebai11
05-17-2015, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
هذه من اهم مميزات هذه السوق الكبيرة

baki
05-17-2015, 00:27
شكرا لك اخي على هدا الموضوع الشيق طبعا كان الفوركس حكرا على من يمتلك رؤوس اموال كبيرة
ولكن الان اصبح مع وجود الرفعة المالية سهل بالنسبة للاشخاص العاديين

معتصم سباعنة
05-17-2015, 01:57
السلام عليكم روحمة الله وبركاته
اشكرك على الطرح القيم بالفعل الطريق الى الفوركس يحتاج الخبرات ويحتاج التعلم اكثر فاكثر للوصول الى قمة النجاح وتحقيق الارباح
تقبل مروري اخي الكريم

محمد السيد
05-17-2015, 19:29
بالفعل فكرة الرافع فكرة بديعة ويمكن هي اول الأسباب الرئيسية التي جعلتني اجوب مجال التجارة
ولكن حقيقة لم اكن اعلم ان تعلم الفوركس بهذه الصعوبة الشديد واتمنى ان عاد بي الزمن الا اختار العمل فيه

modr2015
05-17-2015, 19:53
ى مدار الأربع وعشريت ساعة ، ولكل مكان فى العالم أصبح لابد من الدخول لعدد كبير ممن يحب الإستثمار .
توفرت الشركات على مستوى العالم بل أنها وجدت من عالمنا العربى وسطا خصبا لنشر تعليم التداول فى سوق العملات ، وربما توفر الأموال ايضا فى بعض الدول العربية ، ولكن

hager omar
05-17-2015, 20:28
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر والتقدير لك اخي الفاضل علي هذا الموضوع الذي قدمته وعلي هذا الدرس واستمر في عملك كي تفيدنا اخي الفاضل

تقبل مروري

modr2015
05-18-2015, 05:09
لبنوك العالمية ربما كانت مقتصرة على البورصات المحلية فقط .
بعد التواصل المتاح والمتوفر على مدار الأربع وعشريت ساعة ، ولكل مكان فى العالم أصبح لابد من الدخول لعدد كبير ممن يحب الإستثمار .
توفرت الشركات على مستوى الع

alinazzal11
05-18-2015, 10:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي العزيز على هذا الموضوع المميز
واتمنى لجميع المتداولين التوفيق
تقبل مروري

modr2015
05-18-2015, 12:07
هي التى تقدم رافعة مالية مناسبة لعملائها بمختلف الحسابات المتوفرة ،وكانت قديما سوق العملات أو البورصة عموما غير متاحة للجميع كما هو الان بسبب صعوبة الإتصال بالبنوك العالمية ربما كانت مقتصرة على البورصات المحلية فقط .
بعد التواصل المتاح والمتو

zakija
07-15-2017, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع