PDA

View Full Version : اهم اركان النجاح في تجارة الفوركس

Pages : [1] 2

simoha04
05-16-2015, 22:17
هنالك معادلة للسوق يجب اخذها فى الاعتبار وهى كالتالى

خطة المتاجرة + النفسية + الاستراتيجية = ربح

على راسهم النفسية

اما اركان الاستراتيجية التى لا تخلوا منها اى طريقه ناجحة وفى حالة الخلل فى اى من اركانها يسبب هذا ما نراة من خسائر رغم قوة الانظمة المتبعة

Entering a trade. اشارة دخول الصفقة

Exiting a trade. اشارة الخروج

Stop placement. وضع لاستوب لوس

Position sizing. تقسيم العقود داخل الصفقة

Money management parameters. ادارة راس المال

What to trade. نوعية المتاجر علية

Trading time frames. الاطارات الزمنية المستخدمة

Back testing. اختبار على البيانات التاريخية

Performance review. استعراض الاداء وتقيمة

Risk vs. reward نسبة الربح الى المخاطرة

هذة هى الاركان التى يجب توافرها فى اى من الاستراتيجيات الناجحة

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 03:53
thnxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxxxxxx

fatehbtn
05-27-2015, 16:33
وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي
شكراً جزيلاً لك .
وبالتوفيق الدائم.

ملاك الروح
05-27-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم على الموضوع القيم ومن اهم اركان النجاح الدخول الصحيح وتحديد اتجاه الاسوق
اتمنى لك التوفيق دائما

ابراهيم حمادة
05-27-2015, 17:51
ﻟﻘﺪ ﻗﺪﻣﺖ ﻣﻌﻠﻮﻣﻪ ﻣﻬﻤﻪ ﻗﺒﻞ ﺩﺧﻮﻝ ﺍﻟﺼﻔﻘﻪ ﻭﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﺗﺤﺪﺛﺖ ﻋﻦ ﺛﻠﺎﺙ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﻣﻬﻤﻴﻦ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﺘﺎﺟﺮ ﻗﺒﻞ ﺧﻮﺿﻪ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺣﺘﻲ ﻟﺎ ﻳﻘﻊ ﻓﻲ ﺧﺴﺎﺭﺓ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

احمد سعيد على
05-27-2015, 19:56
اشكرك اخي الكريم على الموضوع القيم ومن اهم اركان النجاح الدخول الصحيح وتحديد اتجاه الاسوق
اتمنى لك التوفيق دائما

ahmed bakry
05-31-2015, 04:59
ألف تحية وشكر ليك وتقدير اخى الكريم والعزيز على وضعك للكلام دة والاركان الهامة بخصوص مجال الفوركس واتباعه والسير فيه وتقبل مرورى دايما والسلام عليكم ورحمة الله بركاته

Wassa04
05-31-2015, 08:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

sameh-a
06-01-2015, 11:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بالنسبة لي لكي تنجح في اي عمل يجب عليك الصبر وان تتدرب جيدا
في العمل الجديد وان تفهم هذا لعمل جيدا استراتيجيته لكي تنجح

alaa ali
06-01-2015, 12:00
السلام عليكم
اهم اركان النجاح فى تجارة الفوركس هى الادارة الجيدة لراس المال والخبرة وعدم الطمع
بالتوفيق

qeqe77
06-01-2015, 13:16
او ان اشكرك واود ان اظيف ان من اهم اسباب الارباح هو جهاز لاب
توب قوي من نوع سوني واتصال نت قوي جدا وغرفة خاصة بيك للتركيز

RANA FOREX
06-01-2015, 13:33
اتمنى لك التوفيق دائما

saiddeco
06-06-2015, 20:48
سلام عليكم هذه المعادلة صحيحة و لكن الناجحون و الذين يستطيعون تطبيقها هم الذين تكون لهم الربح اما من لم يلتزم بها فسوف لن يجد الطريق الصحيح و لن يجد فيه الفرخ و الخير لكن تطبيقها و المحافضة عليها هو الاساس

جابر1979
06-06-2015, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
من النقاط التي يجب احتسابها في تداولاتنا حتى نحافظ على إدارة رأسمال و نتجنب الوقوع في مالا يحمد عاقبته ، شكرًا لك اخي .

MEDHAT MOUSTAFA
06-07-2015, 00:41
اتمنى لك التوفيق دائما

ayoub321
06-07-2015, 01:28
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع جيد والمفيد
نعم أخي هي من أهم النصاحة في هذا المجال المحفوف بالمخاطر
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إنشاء الله

MOHAMED in forex
06-07-2015, 05:21
اتمنى لك التوفيق دائما

MEDHAT MOUSTAFA
06-08-2015, 12:51
اتمنى لك التوفيق دائما

ahmedbourezg
06-08-2015, 13:12
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع

osama147
06-08-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي اكيد ان اركان الربح التى قمت بتحديدها شيئ ضروري عند كل تاجر مبتدئ
مزيدا من المواضيع الجيدة فى عالم الفوركس
تقبل مروري

محمد السيد
06-08-2015, 13:26
هذه فعلا اركان النجاح في تجارة الفوركس وتعتبر من اهم الارشادات لكل متداول التي بدونها لا يمكن ممارسة هذا
النشاط ، وقد يتدمر تجاريا ان لم يتبعها حرفيا ، مشكور زميلنا العزيز على تذكيرنا بها ونعدك اننا سنلتزم بها

chirikhan
06-09-2015, 01:30
الطرح يا اخي غاية في الروعة وممكن اي مبتدا يكون سبب في نجاح في الفوركس
اكيد لازم المتاجر على الاقل يلتزم بكل ما جاء في الموضوع فكلها اسس النجاح

MOHAMED forex00
06-11-2015, 12:18

karim02
06-11-2015, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ehabbob
06-11-2015, 12:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

karim02
06-11-2015, 14:25
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

alaa ali
06-11-2015, 14:26
السلام عليكم
التعليم ثم التعليم ثم التعليم لاكتساب الخبرة قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

karim02
06-11-2015, 15:14

moezamri
06-11-2015, 15:18
السلام عليكم شكرا لك اخى الكريم عل الموضوع بارك الله فيك على هذا المجهود الطيب والموضوع القيم والمميز
بالاضافة الى كلامك يجب على المتادول الصبر و حسن التدرب و كسب الخبرة.

MOHAMED in forex
06-11-2015, 17:00
وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي
شكراً جزيلاً لك .
وبالتوفيق الدائم.

a7med sniper
06-11-2015, 17:46
شكرا لعى المضوع والفوركس زيه زى اى مجال مهم جدا اني كون هناك مجهود مبذول من اجل ان يكون هناك

نوع من الخبره والنجاح به والله المستعان

osama147
06-11-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي اشكرك على شرحك اركان النجاح فى التجارة واعتقد اخي ان هذة الاركان لجميع انواع التجارة العالمية
تقبل مشاركتي

abukhatab
06-11-2015, 19:09
وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي
شكراً جزيلاً لك .
وبالتوفيق الدائم.

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:08 PM ----------

hager omar
06-11-2015, 19:15
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر والتقدير لك اخي الفاضل علي هذا الموضوع الثمين الذي تم تقديمه لنا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة

تقبل مروري

mechanical
06-13-2015, 16:43
السلام عليكم ... بالفعل اللي انت بتقولة دة كويس جدا ولكن المهم التنفيذ لكل اللي انت قلتة والالتزام بة في كل الاوقات
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

abukhatab
06-13-2015, 23:16
بسم الله الرحمن الرحيم بصراحة انا بشكرك جدا على طريقك سردك دى للموضوع وشرحك ومناقشتك وتعريفك للهوامش وانا اتعلمت منها وبتمنا
انك دايما تبحث عن مواضيع وتمدنا بيهاحتى نتعلم اكتر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... تقبل مرورى

hhpr1212
06-13-2015, 23:29
السلام عليكم

Stop placement. وضع لاستوب لوس

Position sizing. تقسيم العقود داخل الصفقة

Money management parameters. ادارة راس المال

What to trade. نوعية المتاجر علية

Trading time frames. الاطارات الزمنية المستخدمة

Back testing. اختبار على البيانات التاريخية

Performance review. استعراض الاداء وتقيمة

Risk vs. reward نسبة الربح الى المخاطرة

tabaki
06-15-2015, 01:44
الفوركس يا اخي من الاسواق التي تينى على التحليل والاجتهاد والعمل المتواصل طبعا
بالتالي اي تهاون في هذه الامور او فقدان للتركيز يعني اننا ابتعدنا عن الاحترافية

Kiing
06-16-2015, 23:27
ممكن متلا انه ألف تحية وشكر ليك ممكن منه تم من تقدير صديقى الكريم تم منه العزيز على ممكن منه وضعك للكلام دة والاركان الهامة بخصوص مجال الفوركس واتباعه تم منه السير فيه ممكن منه

MONTASR SHABAN
06-17-2015, 00:56
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع

Mohamed bakkar
06-17-2015, 01:01
فعلا اخي كلامك صحيح مئة بالمئة
وشكرا ع الموضوع الجميل دا

hesham elzoghby
06-17-2015, 01:01
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

محمد ادم
06-17-2015, 09:49
ﻟﻘﺪ ﻗﺪﻣﺖ ﻣﻌﻠﻮﻣﻪ ﻣﻬﻤﻪ ﻗﺒﻞ ﺩﺧﻮﻝ ﺍﻟﺼﻔﻘﻪ ﻭﺑﺎﻟﻔﻌﻞ
ﺗﺤﺪﺛﺖ ﻋﻦ ﺛلاﺙ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﻣﻬﻤﻴﻦ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﺘﺎﺟﺮ ﻗﺒﻞ
ﺧﻮﺿﻪ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺣﺘﻲ ﻟﺎ ﻳﻘﻊ ﻓﻲ ﺧﺴﺎﺭﺓ
ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ........

engaym
06-17-2015, 10:08
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم جدا لتحقيق النجاح فى الفوركس حيث سجب على المتاجر ان يتعلم جيدا
كيف يمكن تحقيق النجاح فى الفوركس ويعتمد على الادوات التى تحقق النجاح فية وبالتوفيق للجميع

ibrahim forex
06-17-2015, 16:10
ﻟﻘﺪ ﻗﺪﻣﺖ ﻣﻌﻠﻮﻣﻪ ﻣﻬﻤﻪ ﻗﺒﻞ ﺩﺧﻮﻝ ﺍﻟﺼﻔﻘﻪ ﻭﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﺗﺤﺪﺛﺖ ﻋﻦ ﺛﻠﺎﺙ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﻣﻬﻤﻴﻦ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﺘﺎﺟﺮ ﻗﺒﻞ ﺧﻮﺿﻪ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺣﺘﻲ ﻟﺎ ﻳﻘﻊ ﻓﻲ ﺧﺴﺎﺭﺓ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

Ayman Dollar
06-17-2015, 16:19
السلام عليكم
الموضوع مشروح بطريقة اكثر من رائعة واستفدنا منه كثيرا واتمنى دائما
ان نجد منك مثل هذه الموضوعات الجميلة عن الاستراتيجيات وغيرها

waelmma
06-17-2015, 17:16
اخى الكريم انت ممكن تحقق ارباح فقط من الادارة السليمة لراس
المال فاذا اسطتعت ان تدير راس ماللك وتحدد صفقات باحجام مناسبة يبقى ان شاء الله مفيش مشاكل

wealth2wealth
06-17-2015, 17:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم اضافة لكل هذا يجب التفكير والبحث للتاكد من جدية شركة التداول التي تعمل من خلالها
قبل كل شيء يجب ان تقوم ببحث في جوجل: اسم الشركة + سكام
ستجد العديد من الصفحات يمكن من خلالها اكتشاف ان كانت الشركة جيدة ام لا

atbill
06-17-2015, 17:23
السلام عليكم، كل الأركان التي طرحتها مهمة و مشكور عليها،
أهم شيء هي المعادلة التي تقود للنجاح و بالتوفيق للجميع.

hidouri25
06-17-2015, 17:48
و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين سيدنا محمد و اله و صحبه
شكرا على هذه المساعدة الرائعة
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح

ahmed bakry
06-22-2015, 10:17
اة طبعا العوامل دى كلها مهمة جدا علشان الانسان يقدر يتداول بشكل سليم ويعقد الصفقات بشكل سليم والسلام عليكم

كاره المراقبين
06-22-2015, 10:24
حلو المصطلحات الجيده يا اخي مفيده في التنظيم وبداي التعلم في الفوركس جزاك الله كل خير علي موضوعك الكريم

MEDHAT MOUSTAFA
06-25-2015, 00:03
اتمنى لك التوفيق دائما

gehad87
07-22-2015, 19:51
يعني دي تفنيد للخطوات اللي المفروض يبقا عليها الاستراتيجية الموضوع جميل بس ناقصه حاجة مهمة
الا وهي انك تعمل مثال بيمر بالخطوات دي
علشان يبقا موضوع فعال بحق

ynwa1892
07-31-2015, 21:10
السلام اخي موضوع رائع ويستحق التثبيت لكن يخصه القليل من التزويق والتنظير ارجو ان تعدل عليه ليستفيد منه الجميع
وفقك الله

pepobm
08-01-2015, 01:37
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

OSAMA AMER
08-01-2015, 06:11
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الـــله وبركـــــاته
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم كل التوفيق.
من ينجح فى الفوركس هو من يتعلم من تجاربه الفاشلة
من يتعلم الفوركس هو الذى يعرف الى اين يريد السعر ان يصل ينتظر وصول السعر اليه ولا يذهب هو الى السعر
من نجح فى الفوركس من اتخذ الفوركس تجارة وليست مقامرة

aze
08-01-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تنجح الكريم والعزيز على وضعك للكلام دة والاركان الهامة بخصوص مجال الفوركس واتباعه والسير فيه وتقبل مرورى دايما والسلام فيجمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق ل اي عمل يجب عليك الصبر وان تتدرب جيدا في االتى لا تخلوا منها اى طريقه ناجحة وفى حالة الخلل فى اى من اركانها يسبب هذا ما نراة من خسائر رغم قوة الانظمةلعمل الجديد

---------- Post added at 09:43 AM ---------- Previous post was at 09:41 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خوضعك للكلام دة والاركان الهامة بخصوص مجال الفوركس واتباعه والسير فيه وتقبل مرورى دايما والسلام فيجمييل و مفييد شكرا لك هذا المجهود بالتوفيق ل اي عمل يجب عليك الصبر وان تتدرب جيدا في االتى لابايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

aboubakr el ayach
08-01-2015, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا نشكركم على هذا الموضوع الشيق والرائع والممتع ولهذا نقول بأن مسألة أركان الربح من الفوركس تقوم على أساسين رئيسيين هما: جانب العملي (تقني) وآخر نفسي وكلاهما له وظيفته وإيجابياته وشروطه.

forexdzd
08-01-2015, 12:59
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك
و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

anayou
08-02-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تنجح فيالكريم على وضعك للكلام دة والاركان الهامة طريقه ناجحة وفى حالة الخلل فى اى من اركانها يسبب هذا ما نراة من خسائر رغم قوة الانظبخصوص مجال الفوركس واتباعه والسير فيه وتقبل مرورى دايما والسلامالموضوع القيم ومن اهم اركان النجاح الدخول الصحيح وتحديد اتجاه الاسوقي عمل يجب عليك الصبر وان تتدرب جيداي العمل اوان تفهم هذا لعمل جيدا استراتيجيته

---------- Post added at 03:13 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدم تها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، الهامة طريقه ناجحة وفى حالة الخلل فى اى من اركانها يسبب هذا ما نراة من خسائر رغم قوة الانظبخصوص مجال الفوركس واتباعه والسير فيه وتقبل مر ورى دايما وا لس لام الم وض وعو ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

alaa ali
08-02-2015, 19:40
اهلا بكم
النجاح ياتى من التعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

yansane
08-02-2015, 19:41
ﻟﻘﺪ ﻗﺪﻣﺖ ﻣﻌﻠﻮﻣﻪ ﻣﻬﻤﻪ اخي الكريم بالنسبة لي لكي تنجح في اي عمل يجب عليك الصبر وان تتدرب جيدا في العمل الجديد وان تفهم هذا لعمل جيدا استراتيجيته لكي تنجح ﻗﺒﻞ ﺩﺧﻮﻝ ﺍﻟﺼﻔﻘﻪ ﻭﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﺗﺤﺪﺛﺖ ﻋﻦ ﺛﻠﺎﺙ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﻣﻬﻤﻴﻦ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﺘﺎﺟﺮ ﻗﺒﻞ ﺧﻮﺿﻪ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺣﺘﻲ ﻟﺎ ﻳﻘﻊ ﻓﻲ ﺧﺴﺎﺭﺓ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

abdelsamed
08-02-2015, 19:41
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

akram mohamed obaid
08-02-2015, 20:04
شكرا لك اخي على هذه المعلومات والتي يجب اخذها بنظر الاعتبار لكي نتمكن من النجاح في الفوركس وكسب الاموال شكرا لك عزيزي ومزيدا من المواضيع الهادفه
تقبل مروري

Waeletoro
08-02-2015, 20:34
الاركان كتيرة و متعددة و لكل واحد اركانه لكن الاساس هو الترند و ادارة راس المال مع الصبر بشرط ان يكون الحسب عندك يستطيع الصبر برضه و ميتمرجنش..:bravo:

WASEM DALLOUL
08-02-2015, 20:39
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول أهم أركان النجاح في تجارة الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

seifhd
08-07-2015, 19:27
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

Forex Story
08-17-2015, 03:18
السلام عليكم
اهم اركان النجاح فى تجارة الفوركس هى الادارة الجيدة لراس المال والخبرة وعدم الطمع
بالتوفيق
............................................

sheref elsayed gomaa
08-17-2015, 03:28
السلام عليكم اخى الكريم
هم اركان النجاح فى تجارة الفوركس هى
الادارة الجيدة لراس المال والخبرة وعدم التسرع والله الموفق

ASMAA TAHA
08-27-2015, 04:18
معلومات كثيرة واكثر من رائعة وبالفعل انا اتفق معاك تماما من المهم جدا ان تقوم بدخول الصفقة فى الوقت السليم والصحيح لا يتم دخولها متاخر ولا يتم دخولها فى وقت مبكر حتى يكون فى الوقت الصحيح

sansam
08-27-2015, 04:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الفاضل على المعلومات الطيبة و الرائعة و نريد منك مدنا بالمزيد
و الله ولي التوفيق

AbdounDZ
08-27-2015, 04:27
أود أن أضيف لصديقي أنه يجب فتح حساب حقيقي والتداول بمبالغ ضعيفة من أجل اكتساب خبرة في الحساب الحقيقي ،أما فيما يخص المعلومات المقدمة فهي مفيدة جدا وهي بداية جيدة للمبتدأين .
تقبل مروري وجزاك الله عني كل خير ، موفق إنشاء الله

dhmo
08-27-2015, 18:22
أود أن أضيف لصديقي أنه يجب فتح حساب حقيقي والتداول بمبالغ ضعيفة من أجل اكتساب خبرة في الحساب الحقيقي ،أما فيما يخص المعلومات المقدمة فهي مفيدة جدا وهي بداية جيدة للمبتدأين .
تقبل مروري وجزاك الله عني كل خير ، موفق إنشاء الله

هنا بتكون بارحتك عادي واصلا ممكن تعمل في اي وقت والافضل انك متلتزمش بوقت قد ما تقدر تحلل وتختار النقاط الصحيحه الي ممكن تدخل منها وده هيكون هنا بالوقت
الي انت عاوزه وتعمل بالاوامر المعلقه

casa
08-27-2015, 18:36
حيا الله جميع الموجودين في المنتدى
و شكرا لك أخي على هذه المشاركة المتميزة وعلى تقديمك هذه المعلومات المفيدة
التي تمثل إضافة نوعية بالتوفيق إن شاء الله

Shadi
08-27-2015, 18:45
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على موضوعك الرائع و مشاركتك الطيبة
جزيل الشكر صديقي

لزهر
08-27-2015, 19:04
الثقة في النفس قبل كل شيء ، وتحديد الهدف ،ثم التعلم من جامعة الفوركس قد المستطاع والأخوة الأعضاء المحترفين تفضوا علينا بكتب وفيديهات تتضمن كل شيء عن الفوركس من أ-إلى ي فإذا كنت عصاميا وصبورا تستطيع أن تستفيد كثيرا من الفوركس لأنه تجربة ناجحة في الحياة ،حتى وإن لم تربح مالا ستربح علاقات وعلم بعلم غزير ستحتاجه يوما ما

ashraf mamdouh
08-27-2015, 19:07
فعلا أخى الكريم النفسية والاستراتيجية وخطة التداول هم أهم العوامل التى تساعد فى عمل الربح
أرى ان حضرتك قمت باختصار كبير جدا للفوركس فى معادلة بسيطة
ممتاز بصراحة

forex all arabes
09-08-2015, 22:47
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
بالنسبة لي لكي تنجح في اي عمل يجب عليك الصبر وان تتدرب جيدا
في العمل الجديد وان تفهم هذا لعمل جيدا استراتيجيته لكي تنجح و الله مستعان شباب

عاشق الفوركس
09-10-2015, 22:52
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على شرح اركان الفووركس امل ان تفيد الاخوة الكراااام شا ءالله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام ................

luka95
09-10-2015, 22:56
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم فمن اراد النجاح في هذا المجال يجب عليه التحلي بالصبر وعدم الطمع والادارة الجيدة لرأس المال
والتعلم المستمر والدائم لاكتساب الخبرة
وبالتوفيق لك انشاء الله

snnaky
10-20-2015, 20:40
لا يا اخى الخطة هى الأهم لأنك فيها تحدد اى نوع من المتاجرين انت حتى تحدد ماهو حجم راس المال المطلوب وما هى حدود فتح الصفقات بأحجام اللوتات المطلوبة او المناسبة وهذا مهم جدا جدا فلايمكن ان تكون متاجر قصير المدى يعنى لساعات او يوم وتتاجر على فريم 4 ساعات ويكون حجم رأس مالك مثلا 100 او 200 دولار ثم تفتح صفقة ب10 دولار مثلا فهذا يكون هلاك الحساب

seifhd
10-20-2015, 21:25
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

abderraouffb
10-20-2015, 22:34
ن تعلم الفوركس امر بسيط، طالما وجدت المصدر السليم، فهناك العديد من المواقع المتخصصة بنشر مقالات خاصة في تعلم الفوركس . ان البداية تتم من خلال القراءة العامة حول هذا السوق ومن ثم البداية بالتعمق شيئا فشيئا الى ان تتمكن من الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بسوق فوركس ، ولابد لك ان تقوم بعمل جدول زمني تستطيع من خلاله تنظيم وقتك في القراءة بحيث تبعد عن نفسك الملل.

nuclear2010
10-20-2015, 23:04
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى لتحديدك اهم عناصر النجاح
فى تجاره السوق جزاك الله الف خير ياخى على مجهودك
تقبل تحياتى

sharshabil
10-21-2015, 02:00
هناك ركن اخر يا اخي و هو شي مهم و هو مراقبة السوق و مراقبة ما ما يحدث يعني الاخبار و المؤشرات و المؤشرات و كل جديد لازم ان نلم بيه .. تحياتي لك .

nonam
07-21-2016, 01:11
السلام عليكم .... من الممكن ان تتعامل مع الادوات الفنية ومن الممكن التعامل معاها ومن المهم التعامل مع الادوات الفنية الكتير اللي من الممكن ان تتعامل معاها
التعامل مع الادوات الفنية الكتير
بالتوفيق ان شاء الله

aym
07-21-2016, 01:14
اهم اركان النجاح فى الفوركس اعتقد اهم شئ هو التعلم ومعرفة كيفية التداول بالطريقة التى تكون مناسسبة لك والتى تساعدك على تحقيق
الربح المناسب على حسب حجم التداول

golden19920
07-21-2016, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي الحبيب وصديقي المتداول في الحقيقة ومن وجهة نظري المتواضعة ارى ان من اهم اساليب النجاح في مجال الفوركس هو ان لا يطمع المتداول وان يتعلم الجديد ويطبق على حسابات تجريبية قبل ان يخوض في الحسابات الحقيقية تقبل مروري

aboubakeur_m12
07-21-2016, 01:53
بارك الله فيك على هذا الطرح المميز الذي يستحق الاشادة و من اهم العناصر التي تحقق للشخص النجاح في الفوركس هو الالتزام براس المال و عادة ما يكتسب الالتزام بالتداول المستمر بالرغم من العثلبات التي قد تواجه المتداول و ابرزها الخسارة التي قد تدفع المتداول الى التفكير حتى الاعتزال من الفوركس و الانعزال عن العالم الخارجي و هذا سيئ بطبيعة الحال

Harmonic
07-21-2016, 09:24
هذه فعلا اركان النجاح في تجارة الفوركس وتعتبر من اهم الارشادات لكل متداول التي بدونها لا يمكن ممارسة هذا
النشاط ، وقد يتدمر تجاريا ان لم يتبعها حرفيا ، مشكور زميلنا العزيز على تذكيرنا بها ونعدك اننا سنلتزم بها

shsho.mys
07-21-2016, 09:33
اهم حاجه التعليم ازاي تتداول ازاي تحلل السوق سواء تحليل اساسي او فني ازاي تعمل لنفسك بيزنس يبقى مصدر دخلك
والاهم من ده كله ادارة رأس المال عشان انا كل ردودي بقول فيها الجمله دي من اهميتها

krimo078
07-21-2016, 09:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تجارة الفوركس هى الادارة
الجيدة لراس المال والخبرة وعدم الطمع ﺗﺤﺪﺛﺖ ﻋﻦ ﺛﻠﺎﺙ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﻣﻬﻤﻴﻦ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﺘﺎﺟﺮ ﻗﺒﻞ ﺧﻮﺿﻪ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ

medben
07-21-2016, 09:54
طبعا اخي ما قلته كله معلومات مفيدة لكن لا أظن ان كل ما ظقلته يعتبر ركن ، فالتجارة ترتكز على وضع لستوب لوز و تاك بروفيت و حسن ادارة راس المال

شبه منحرف
07-21-2016, 11:28
فعلا اخى الكريم اتفق معك تماما فى ان وجود خطه متاجره زائد نفسيه جيده زائد استراتيجيه جيده وواضحه كل ذلكسوف يؤدى الى الارباح المتواصله فى الفوركس

sob81
07-21-2016, 12:03
تهم اركان النجاح فى الفوركس تعتبر من اهمها الالتزام بالقواعد والارشادات التى هى موجودة فى هذا المنتدى وايضا عدم
التسرع فى اتخاذ اى قرار فى فتح الصفقات او قفلها

ahmed mohamed mansour
07-21-2016, 14:37
- قلت ممتاز معناته كسبنا شغلتين وعرفناهم موضوع التايم وموضوع ادارة راس المال خلينا انجرب اكسبرتات اخونا المبدع وضاح عطار لانها تعطيك باك تست سريع لاي عمله دون الدخول في عمليه البيع والشراء على الديمو بارك الله فيك يا وضاح انا اشهد انك

doaa sary
08-03-2016, 19:19
اهم حاجة راس المال
واحتساب المكسب والخسارة
موضوع مهم
وخطوات مهمه
كل الشكر ليك

younes-dz
08-03-2016, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي جزاك الله كل خيرلما عرجت اليه وذكرته
فيما يخص اركان النجاح في الفوركس والله ولي التوفيق

bakdz
08-03-2016, 19:44
شكرا لك أخي الكريــم على طرح هذا الموضوع المفيد حقيقة و كثيرا جدا و كما نعلم أن تجارة الفووركس تعتمد على أركان كلما احترمها المتداول سار في الطريق الصحيح و كانت تجارته مربحة بحول الله تعالى.

MHDF
08-03-2016, 20:24
حقا أخي النفسية هي لأهم أنا عندما أكون بمزج سيء
لا أدخل للسوق أبدا لاني أعلم هذا سيعود بالضرر

mohyedal
08-03-2016, 20:27
الخطة هي الاستراتيجية في الفوركس. و لا يمكن ان يكون هناك تداول بدون استراتيجية. و الاستراتيجيات تختلف حسب تعقيداتها. و الاهم هو الانضباط من اجل احترام الاستراتيجية اثناء التداول

ابوفؤاد
08-03-2016, 20:41
للبيت قواعد تقام عليها الجدران فطذا فان السوق له قواعد وجب عليك ان تحترمها و ان لم تفعل فماا عليك من السوق الا الهجر و الخساره و كل ما كتب هو الاحترام بعينه للسوق و التادب بالتعامل معه

alazez
08-03-2016, 20:58
جزاك الله خير الجزاء اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والشرح الجميل بارك الله فيك استمر في المزيد مع التمني لك بالتوفيق

adamarwan
08-03-2016, 21:21
طبعا لبد من ان تكون لك الخطة التى بها تبدا والتى
تعرف ان تتعلم وان تتجه فى السوق لدى من الافضل ان تتعرف على هدا الامور
وان تحاول ان تطبقها
وحظ سعيد اخى الغزيز

marconashat
08-03-2016, 21:31
طرحك للموضوع وطريقه شرحك واسلوبك فى منتهى الروعه والتميز فعلا انت شخص رائع اتمنى لك التقدم والخير دائما والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومع كامل احترامى وتحياتى لك اخى الكريم

csebai12
08-03-2016, 23:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من عذه النقاط لا افضل استعمال الاستوب لوس كوني يمتاجر اسكالبينج و احبذ تعويضه بالهيدج و حذاري عند استعماله كونه يتطلب الكثير من الخبرة

algendy
08-04-2016, 19:29
جزاك الله خيرا يا اخى على تبسط الموضوع لان كل ما قرائته عن اساسيات الفوركس كان معقد بعض الشئ و انت جمعت كل ذلك فى نقاط بسيطه يمكن للمبتدئ مثلى فهمها بسهوله واتمنى لك دوام الربح و التوفيق فى الفوركس

joker7diaa
08-04-2016, 19:43
سوق الفوركس يتطلب مرونة كبيرة في التفكير وسرعة في اتخاذ القرار
وايضاً يجب ان يكون هناك اهتام في التحليل النفسي بجانب التحليل الفنى

demo1
08-04-2016, 20:41
السلام عليكم إخوتي الكرام ورحمة الله وبركاته الله يوفقنا ويوفقكم جميعاً أما بعد
ألنجاح ف الفوركس عمر مرتبط إرتباط جذري بتعلمك على أي أساس وخبرتك وعملك وطريقة تدولك كل هذه العوامل تؤثر على النجاح

dellos
08-06-2016, 03:03
مرحبا اخي الغالي شكرا على موضوعك المهم جدا نعم ايضا هناك ادارة راس المال التي لا يمكن الاستغناء عنها ابدا
تحياتي لك

antr
08-06-2016, 09:56
مشكور اخى على الشرح القيم المرتب لهذه الامور بمعنى اخر ان الشرح مرتب يفيد واهم نقطة بصراحة هى الاستوب لووووز لانه يمنع مضاعفة الخسارة

fffade
08-06-2016, 10:15
الف الف الف شكر اهنئك على الموضوع الممتاز وفى تقدم مستمر
ان شاء الله

sob81
08-06-2016, 10:23
السلام عليكم اخى اهم اركان النجاح فى الفوركس نشكرك اخى الريم على هذا الموضوع الجيد والمهم ونتمنى المزيد من المواضيع
الجيدة التى تساعد المتاجرين فى النجاح

latraaa
08-07-2016, 20:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و على اية حال أرى انه من الإفضل العمل على التعلم لأن التعلم هو اساس التداول في سوق الفوركس و هدا الأمر معروف و متعارف عليه من قبل

ayoubfc
08-07-2016, 21:38
خيرا يا اخى على تبسط الموضوع لان كل ما قرائته عن اساسيات الفوركس كان معقد بعض الشئ و انت
جمعت كل ذلك فى نقاط بسيطه يمكن للمبتدئ مثلى فهمها بسهوله واتمنى لك دوام الربح و التوفيق فى الفوركس

forex-ms
08-08-2016, 17:18
الخطة هي الاستراتيجية في الفوركس. و لا يمكن ان يكون هناك تداول بدون استراتيجية. و الاستراتيجيات تختلف حسب تعقيداتها. و الاهم هو الانضباط من اجل احترام الاستراتيجية اثناء التداول

mronei
08-08-2016, 18:24
اهم الاركان هنا لنجاحنا في السوق ده هو الصبر والالتزام بخطه عمل جيده ده هو المهم هنا اخي دايما واي متاجر مش هيقدر على الصفتين دول
في المجال هتكون خسائره كتير اوي

Belal2
08-10-2016, 15:27
السلام عليكم
ادخل الى الصفقة في حال
كنت منهي كل اموري وجاهز للبدء
ووضعت خططي وتوقعاتي

hunter_world
08-12-2016, 20:57
مشكور علي معلوماتاك دي ولكن كل دا عايز شرح كل ركن حضرتك ليه وقت طويل من الشرح وتفريعات كثيره كدا اخي

mhd99
09-27-2016, 16:53
النجاح في الفوركس كما تفضلت يعتمد على نفسية المتاجر فيجب ان يكون هادئ الاعصاب عندما يتاجر في السوق وايضا
ان يقوم باتباع استراتيجية معينة ويبتعد عن العشوائية في المتاجرة

بروفسير العرب
09-27-2016, 18:56
ويوجد امور اخرى ايضا لكى تكون ناجحا فى الفوركس وتقدر تربح
من هذا العالم اهما ان تبتعد عن دخول الصفقات بشكل عشوائى دون تحليل للسوق

Iheb1302
09-27-2016, 23:21
لنجاح في مجال الفوركس هناك عدة عوامل و بالأخص النقاط التي ذكرتها
أشكرك أخي على موضوعك الرائع

Alilou31
09-27-2016, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله
بارك الله فيك على الطرح المميز
فعلا اتفق معك كل ما ذكرته مهم للنجاح في هذا السوق
بالتوفيق للجميع

aym
09-28-2016, 00:18
اهم اركان النجاح فى الفوركس من المهم لكل متاجر ان يتبع التعليمات ومعرفة كيفية ادارة راس المال بحيث يكون مناسب لحجم
الصفقات التى يفتحها مناسبة لحجم راس المال

saleh05
09-28-2016, 18:05

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

Bouani
10-15-2016, 22:50
اساس هي دي اركان الصفقة
و لا بد من تكون الأركان مترابطة و متناسقة كي تكون الاستراتيجية واضحة
و بالتالي ناجحة و لا تعارض فيها

saleh05
10-15-2016, 23:50

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

Tarabia
10-16-2016, 00:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل جدا واحب ان أوافق الرئى واتمنى ان تنشر الكثير من المواضيع لأنها مواضيع تفيد الكثير من الناس وخاصة المبتدئين وانا منهم واتمنى ان تكون موضوع إنت صله بمعنى أن تكون المواضيع خاصه للمبتدئين لأنه هناك الكثير من المبتدئين لا يعرف على الطريق الصحيح وأنه من الصعب أن يبدأ جدا جدا صعب أن تبدأ وانت ليس لك علم كافى والكثير يتبرع فى الأوامر ويتسع الربح ودا بيكون مصيده للخسارة السريعه آخرا احب ان اشكرك على هذا الموضوع واتمنى لك التوفيق ودوام الصحه والسعاده شكرا جزيلا

عبد الرحيم رافا
10-16-2016, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة لاركان النجاح في هذا السوق العنيد اي نعم حقا هو عنيد اول تجنب الطمع و لا تخاطر باكثر من 2 في المائة من حسابك في كل صفقة

mourada
10-16-2016, 12:12
اخي الكريم انا ارى انه للنجاح في سوق الفوركس يجب ان تتوفر على راسمال كبير نوعا ما ثم الالتزام بشروط الاستراتيجية مهما كانت المغريات و ضبط النفسية

houmaminos
10-16-2016, 12:47
السلام عليكم و رحمة الله نعم اخي كل ما تم دكره في الموضوع مهم جدا لا متداول في كيفية التعامل مع الصفقة في كل مراحلها المتداولين بالتوفيق لك و لجميع الاخوة الافاضل

Magico Haggag
10-16-2016, 12:54
اخي الفاضل

خطة المتاجرة + النفسية + الاستراتيجية = ربح
معادلة صحيحة بنسبة 100 % ويجب على كل متاجر ان يضعها في الاعتبار واعتقد انهم متساويين في القيمة ولا يمكن التخلي عن اي منهم في التداول

والاستراتيجة الصحيحة مع ادارة راس المال = ربح باذن الله

creatorman1978
10-16-2016, 13:07
بالفعل يجب ان تكون هناك خطة للعمل ...
وخطة العمل تعتمد على عدة اركان .. ادارة راس مال قوية واستراتيجية جيدة ومجربة بالاضافة الى تطبيق صارم لكل منهم

zizoo99
10-20-2016, 15:59
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فهذه اركان رائعة لابد من الالتزام بها فى اى استراتيجيه او من الممكن ان نقول صفقة نفتحها و ليست باستراتيجية ممكن ان تطلق عليها استراتيجية عمل

hamedibrahim
10-20-2016, 16:01
مشكور علي الموضوع على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله

mronei
10-23-2016, 20:00
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فهذه اركان رائعة لابد من الالتزام بها فى اى استراتيجيه او من الممكن ان نقول صفقة نفتحها و ليست باستراتيجية ممكن ان تطلق عليها استراتيجية عمل

الالتزام فعلا احد اسباب اي نجاح هنا وايضا عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

Iheb1302
01-11-2017, 11:44
مرحبا أخي الكريم لنجاح في مجال الفوركس هناك عدة عوامل و بالأخص النقاط التي ذكرتها
أشكرك أخي على موضوعك الرائع بالتوفيق و الارباح

hosam2020
01-11-2017, 12:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تحقق نجاح فى الفروكس تابع الايميلات التحليله
كويس و تابع الاخبار من موقع زى فوركس فاكتورى

Mr Fathy
01-11-2017, 13:53
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا جدا يا زعيم على المعلومات الجميلة دى فعلا محتاجين نظبط نفسنا عشان نقدر نربح فى الفوركس ومنخسرش ولا مليم واحد

sob81
01-11-2017, 14:24
اهم اركان النجاح فى الفوركس مشكور اخى على تقديم مثل هذة المواضيع التى تساعد المتاج رعلى تحقيق الربح فى هذا المجال ويجب
الالتزام بالقواعد التى يتم العمل عليه

jaouad ouaiss
01-11-2017, 14:31
اتفق معك اخي فهي معادلة في محلها لاكن انا اعتبر ان التحلي بالنفسية والتركيز والسيطرو عليها اتناء التداول هي اهم كل شيء يجب التدريب عليه لان الكتير منا يخسر بسبب عدم التحكم في نفسيته خصوصا عند الخسارة

big.pharaoh
01-11-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا كلام سليم جداا واهم حاجه من وجهة نظري هي ادارة رأس المال واختيار مناطق الدخول والخروج

wwwfox12348
01-11-2017, 15:03
ف الحقيقه بدايه اشكرك علي هذا الموضوع الجميل والذي باذن ساحاول تطبيقه مستقبلا
في تجاره الفوركس واتمني ان يستفاد الجميع من هذا الموضوع
الرائع بكل معني الكلمه
واتمني النجاح لي ولكم واللي
اللقاء

Samirghatas
01-11-2017, 15:04
السلام عليكم اخى الكريم هذة المعلومات مفيدة جدا ويجب ان يلتزم بها المتداول وهى وضع
ستوب لوز فى اى صفقة وايضا تحديد الهدف وتقسيم العقد وادارة راس المال

mahboub
01-11-2017, 15:15
السلام عليكم
تجربتي في الفوركس هي يا اصدقائي
الخسائر الناتجة من عدم الالتزام بالاستراتيجية
لانه حدث معى من قليل خسائر فادحة لمجرد انى تساهلت للحظة واستهترت وزادة ثقتى بالمتاجرة فضاعت كل الرباحى .. وليس هذا فقط بل كل راسمالى
فنصيحة منى غالية .. هي أن تركز بقدر الإمكان على إتقان استراتيجية تداولك ومواصلة الانضباط في التعامل مع خطة تداولك مهما كانت الاغراءات
بالتوفيق

ahmed samaha
01-11-2017, 15:15
موضوع جميل وشيق لاى متعلم جديد فى المجال وبالفعل يجب على اى فرد فى عالم الفوركس معرفه وقت الدخول السليم فى الصفقه والاخبار الاقتصاديه الهامه ثانيا التى تؤثر على الزوج
شكرا لطرح معلومات هامه لتحديد نقاط الدخول الصحيح ويجب الاهتمام بالدعوم والمقاومات

جمال صادق
01-11-2017, 15:20
من اهم اركان النجاح فى تجارة الفوركس هى العمل على الوصول الى الكثير من المزايا التى تساعد فى افتراض وجود استراتيجيات حديثة يمكن الاستفادة منها

wwwfox12348
01-11-2017, 15:23
السلام عليكم ف البدايه اشكرك
علي هذه المعلومات القيمه
التي افادتني واتمني انها افادت كثيرا غيري
وساتابع تلقي النصائح بما اني عضو جديد الا ان انجح في هذا المجال باذن الله

Ayman Abdellatif
01-11-2017, 16:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
طرح مفيد اخى الكريم و بارك الله فيك على موضوع اهم اركان النجاح في تجارة الفوركس بالطبع سوف يستفاد منه باقى الاعضاء الممارسن و المبتدئين فى الفوركس و فى انتظار المزيد من هذه الموضوعات المفيد

acc-hossam
01-12-2017, 21:00
بالفعل النقاط تلك من اهم اسباب النجاح فى الفوركس ولذلك اتمنى ان يفهم الجميع معناها واتمنى ان يتعلم الجميع كل ما بالفوركس لكى يعملون بشكل جيد والتعاملم ن خلال ادارة راس المال واتمنى ان يصل الجميع الى ما يريد من خلال الفوركس

edisoninfo5
01-12-2017, 21:03
اشكرك علي عذا الموضوع الكافي والوافي جدا
لقد استطعت الاستفاده منك واتمني وضع المزيد من المواضيع :ok:

Saeed EL Sayed
01-12-2017, 21:18
اشكرك اخي الكريم علي هذا الكلام والنصائح والمعلومات الرائعه انت ذكرت حاجات مهمه جدا في عالم الفوركس وتعتبر هي الخلاصه وانا انصح الجميع انه يطبق الكلام دا

سيد2017
01-12-2017, 23:08
اولا لكى تتداول بشكل صحيح وناجح ةيجب عليك اولا تحليل السوق جيدا قبل الدخول بالبيع او الشراء وبعد كده تقوم بتحديد نقطة الدخول وتستخدم الدعوم والمقاومات وبعد كد تحدد الاستوب لوز قبل المتاجرة والتيك بروفيت وطبعا تدخل بحجم لوت مناسب الى راس مالك

magic777
01-13-2017, 15:22
الصبر والمرونه اهم الاركان في العمل في هذا المجال وطبعا لو انت صبور مش هتقدر تطمع او تخاطر وطبعا نلجأ ايضا للتنظيم يعني يكون فيه
دراسه وخطه بنعمل من خلالها ايضا

sinaa
01-14-2017, 13:55
اتمنى لك التوفيق دائما

Mastafa
01-14-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته شكرا لكل الأعضاء لقد أستفدت كتيرا من هذه المواضيع والشكرا لكم ونتمنى لكم التوفيف وشكرا أخي.....

magic777
01-14-2017, 20:41
النجاخ مرتبط دايما بمقدار الخبره الجيده الي انت كونتها كل لما يكون عندك احتراف عالي هيكون افضل وهتقدر تكسب مع وجود النظام
طبعا الخاص بيك والخطه الجيده

khalidjoker
01-14-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
مشكور اخي الكريم على اركان النجاح التي تطرقت لها في موضوعك الرائع والمتميز والتي تعتبر من اكبر اسرار النجاح في التداول في سوق الفوركس
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

عبد الرحيم رافا
01-14-2017, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي من اهم الاسباب التي تجعل منك متداول ناجح هي ان تختار وقت الدخول و وقت الخروج خوفا من الانعكاسات

مروه عصر
01-15-2017, 00:02
السلام عليكم
من اهم اركان النجاح فى تجاره الفوركس الراحه النفسيه والاهتمام بالعمل الجيد جدا والتعلم من الاخرين فى كيفيه التداول فى الفوركس وان يتحلى بالصبر والمثابره

magic777
01-22-2017, 18:57
انا من رأي انه عامل المرونه مع السوق هو افضل واهم ركن في المجال ده يمكن يسبق الخبره ايضا ولكن هو ايضا يكملها وده مش معناه
عدم الالتزام ولكن معناه حسن التصرف

muhammad ismail
01-22-2017, 19:08
طبعا خطه متاجرة ناجحه والاستراتيجيه الجيدة بالاضافه الى النفسيه اهم عوامل لتحقيق الربح فالخطط الفاشله وعدم تنسيق خطوات العمل
والنفسيه السيئه التى ليس لها قدرة على العمل لن تحقق ارباح بل ستستمر فى الخسارة الى ان تنتهى

عبد الرحيم رافا
01-22-2017, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله
النجاح في الفوركس مرتبط بالالتزام يا اخي و ان لا تكون من الناس الذي يستسلمون لاول خسارة تواجهه و شكرا

zakariacr07
01-26-2017, 19:36

نعم أخي بالإضافة إلى ذلك التعلم و الصبر و عدم التسرع وتجنب الطمع

ahmed abdelmomen
01-26-2017, 20:09
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وفعلا هي دي اهم اركان واسباب النجاح
في الفوركس واللي يقدر يحافظ عليهم يقدر يحقق مكاسب كبيرة باذن الله

شمس الحياة1986
01-26-2017, 20:12
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وفعلا هي دي اهم اركان واسباب النجاح
في الفوركس واللي يقدر يحافظ عليهم يقدر يحقق مكاسب كبيره باذن الله تعالي

rashford
01-26-2017, 21:26
الـسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيـك على تلخيص أهم الاركان التي تساعد المتداولعلى النجاح في سوق الفوركس اخي الكريـم و يجب عليه ان يحترمها.

basma.seif
01-26-2017, 22:57
مرحبا
اهم حاجه النفسة و تهيئتها لفتح الصفقات و اخذ القرارات الصحيحة و السليمة في وقت سليم و وقت مظبوط و عمل استراتيجية من جميع النواحي يعنى استراتيجية لراس المال و استراتيجية للوقت و البورصة ال هاتاجر عليها ايه يكون وقتها و الزوج ال هاتجر عليه

لخضر
01-27-2017, 20:44

شكرا اخي علي نصيحتك الغاليه و سأخذ بها في عين الاعتبار ان شاء الله تقبل مروري

فوريكسي
01-27-2017, 21:00
اهم شيء هو الصبر وحسن ادارة راس المال بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ahmedhassan.forex
01-27-2017, 21:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم واهلا باعضاء منتدانا الغالي
عندك حق يا صديقي اهم شئ تتعلم جيدا الاول ثم تتداول
تعلم استراتيجيات قوية ثم طبقها علي الحساب الحقيقي ثم تقوم بجني ارباحك
بالتوفيق اخي الكريم

kirollos.budggie
01-27-2017, 22:57
اخي العزيز
شكرا علي نصائحك الغاليه
انا عن نفسي استفدت جدا منها
وارجو منك كتابه المزيد من المواضيع الهادفه
تقبل مروري

كامل
01-28-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي العزيز على هذا الشرح المبسط و الذي يعني الكثير و الكثير للمتداولين في سوق العملات وتقبل مروري وشكرا لك

alonsoo
01-28-2017, 09:20
اهم حاجة فعلا للنجاح ان يكون فى خطة وخطة قوية وادارة سليمة لراس المال المتداول به الى جانب استراتيجية قوية وناجحة

Sofien
01-28-2017, 09:43
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، إعلان أخي الكريم لو يستوعب المتداولون

معنى كلامك هذا فسيحققون الناجح بدون شك ولكن لتفهم

معنى هذا الكلام عليك أن تمرة بتجارب والتحديات التي يطرحها السوق

WASEM DALLOUL
01-28-2017, 10:16
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا أخي الكريم وانا اضيف عليه ركن اخر هو من اهم عوامل النجاح في الفوركس وهو اتباع إدارة رأس مال جيده وحكيمة
وبالتوفيق للجميع

a7medsedik
01-28-2017, 10:41
النجاح في مجال : مشروط
حيث انك يجب اولا ان تتعلم خطوة خطوة وتتابع اللاخبار والتطورات وتقوم بتطبيق استراتيجيات حديثة ناجحة وتتدرب علي كل الخطوات جيدا وتعرف حركة النقاط المتمثلة في زيادة الاسعار وان تتصرف بحكمة بلا رعونة او طمع

sob81
01-28-2017, 10:57
تعتب رمن اهم اركان النجاح فى الفوركس يكون الالتزام بالقواعد التى تساعد فى الدخول فى الصفقات الجيدة وعمل التحليلات على الشارت واختيار مناطق الدخول المناسبة والدخول فى الصفقات بحجم مناسب لراس المال

tamermosa
01-28-2017, 11:03
هي اركان مهمة جدا يجب على اي متداول ان يفهمها و يتقنها. عموما انصحك بفتح حساب تجريبي لفتره لكي تتأكد من نجاح استراتيجيتك و بعدها ابتدي اشتغل على الحقيقي

wahid08
01-28-2017, 11:42
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم واحترامها حرفيا هو الامر الاصعب هذا ما علينا التدرب عليه وهو الإنضباط واحترام القواعد بالتوفيق

ahmadhamad
01-30-2017, 18:21
فعلا اخي الكريم هاذه من اهم اركان النجاح في تجارة الفوركس
واتمنى ان يلتزم بها كل متداول حتى لا يكون هناك خسائر كبيرة

Manoush
01-30-2017, 19:02
فى الحقيقه الموضوع جمييل و مفييد جدااااا وجزاك الله خير فى هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedm
01-30-2017, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالطبع هي اشياء مهمة جدا ويجب علي جميع المتداولين وبالذات المتداولين الجدد ان يفهموها جيدا ويتقنوها ويعملوا بها تحياتي لك وتقبل مروري

Hanaasnaa
01-30-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اتمني منك المزيد من المقالات واشكرك علي المعلومات القيمة والله يزيدك من التقدم

forexguid
01-30-2017, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اقل نما اقو انك ادهشتنا
بهذا الشرح المميز فعلا لقد لخصت لتا اركان الفوركس في هذا الموضوع
بوركت اخي

mohamed shams
01-30-2017, 19:39
السلام عليكم اخى الكريم
شكرا على المعلومه القيمه
بالتوفيق للجميع

forexguid
01-30-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته زوارا واعضاءا
اقل ما قول هو بوركت على هذا التلخيص المهم لاركان الفوركس
شكرا والى مزد من التميز

ebn masr
02-16-2017, 05:54
مشكور على هذا الموضوع الهام والملىء بالمعلومات المترجمة علشان كدة اتمنا منك مزيدا من الموضوعات وتقبل دائما مرورى على مةضوعاتك

kariim18
02-16-2017, 20:50
السلام عليكم . بالفعل اللي انت بتقولة دة كويس جدا ولكن المهم التنفيذ لكل اللي انت قلتة والالتزام بة في كل الاوقات
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

ashmawey
02-21-2017, 14:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التحلي بروح التفاؤل و الصبر مهما تقلب السوق وكان بالمردود السلبي عليك
مع خالص الاحترام و التقدير

MOHAMED SAID ELSAYED
02-21-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته........ اهم اركان النجاح في تجارة الفوركس هو التعلم المستمر وشكرا على الموضوع وعلى الاستفاده منه

magic777
02-21-2017, 21:20
الصبر اخي اهم عامل هتقدر تواصل به هنا وبعد كده عدم التسرع والتدريب المستمر وايضا الملاحظه وتصحيح الاخطاء وغيرها
وزي ما انت شايف كله يعتمد على الوقت

hamadasalama
02-22-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارك الله فيك علي شرحك لاهم اركان النجاح في سوق الفوركس وانشاء الله نلتزم بها ونحقق ارباح في المستقبل الكريم نحن وجميع اعضاء المنتدي المحترم

LAMIA1976
02-22-2017, 15:34
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على الموضوع الهادف و المفيد و لي راح يستفاد منه كل الاعضاء ان شاء الله و زيد من المواضيع المهمه لو سمحتم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

sob81
02-22-2017, 15:43
اهم اركان النجاح فىالفوركس يكون من خلال التعلم اولا ومعرفة كيفية التتداول واختيار التوقيت المناس بفى الدخول فى الصفقات
وايضا وقت الخروج من الصفقات

zakariacr07
02-22-2017, 19:17

أوافقك الرأي أخي الكريم و اهم شيء للنجاح في الفوركس هو التعلم الجيد

Mo7a
02-22-2017, 19:23
شكرا اخي الكريم على الموضوع الرائع والمعلومات المميزة برجاء الاستمرار في تقديم كل ما هو مفيد
واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

kalimiro0
04-30-2017, 21:46
ﻟﻘﺪ ﻗﺪﻣﺖ ﻣﻌﻠﻮﻣﻪ ﻣﻬﻤﻪ ﻗﺒﻞ ﺩﺧﻮﻝ ﺍﻟﺼﻔﻘﻪ ﻭﺑﺎﻟﻔﻌﻞ
ﺗﺤﺪﺛﺖ ﻋﻦ ﺛلاﺙ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﻣﻬﻤﻴﻦ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﺘﺎﺟﺮ ﻗﺒﻞ
ﺧﻮﺿﻪ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺣﺘﻲ ﻟﺎ ﻳﻘﻊ ﻓﻲ ﺧﺴﺎﺭﺓ
ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

Mohamed Alsaeed
04-30-2017, 23:18
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مرورى

alsaher
04-30-2017, 23:46
السلام عليكم أخي الكريم شكرا على المعلومات وشرحك الممتاز الدي تطرقت في لاهم الخطوات في سوق الفوركس و ايضا تحليلك الفني الرائع شكرا مرة أخرى على كل المعلومات و الله ولي التوفيق تقبلوا مروري

tahar2015
05-04-2017, 08:31
السلام عليكم هذه فعلا اركان النجاح في تجارة الفوركس وتعتبر من اهم الارشادات لكل متداول التي بدونها لا يمكن ممارسة هذا

ebn masr
05-04-2017, 11:22
فعلا هى دى المؤشرات والاشياء التى لو اتبعها اى متداول نجح نجاحا كبيرا وباهرا لانه من المهم استخدام تلك المؤشرات واخدها فى الاعتبار

mohmd20113
05-04-2017, 11:26
السلام عليكم اخى المحترم شكرا للموضوع الكويس صراحة موضوع مهم جدا انا عن نفسى استفدت من الادوات دى فاى حد بيشوف مقال عربى او انجليزى بكونو كتبين
بالانجليزى او بالفرنكو وجارى تنفيذ رؤيتك
بالتوفيق للجميع

sob81
05-04-2017, 11:46
اهماركان النجاح فى الفوركس مشكور اخى على تقديم مثل هذةالمواضيع الجيدة والمفيدة فى التتداول والتى تساعد المتاجر على
تحديد القوادع التى يتم العمل عليها

alaa50
05-04-2017, 11:48
من اسباب النجاح فى سوق الفوركس وجود خطة تداول ناجحه قمنا بالتدريب عليها
والقدره على التحكم فى المشاعر بشكل قوى يمنع القرارات العاطفيه فى السوق

fouadar
05-04-2017, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على هده النقاط المهمة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

MONNAS
05-04-2017, 13:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي
فى حالة الخلل فى اى من اركانها يسبب هذا ما نراة من خسائر رغم قوة الانظمة المتبعة

---------- Post added at 10:33 AM ---------- Previous post was at 09:46 AM ----------

مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم
نصائح مهمة أسأل الله أن يحفظك ويرعاك و يجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه

amirak
05-04-2017, 14:27
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات وكل التوفيق لك يا رب

yousee
05-04-2017, 14:31
الرافعة المالية ليست أوهام ولكن ممكن أن تكون وهم بالنسبة للأشخاص الدين لا يعرفون كيف يستغلونها أو يمكن أن تكون حقيقة للناس الدين يعملون بها بالشكل الصحيح أنت الدي تقرر كيف ستجعلها

جمال صادق
05-04-2017, 14:44
يمكن النجاح فى سوق الفوركس عن طريق التعلم الجيد و الفهم المنطقى للكثير من الاليات او الاستراتيجيات المعروفة للعمل بها فى اوقات الاخبار الاقتصادية يجب توخى الحذر

المهم
05-04-2017, 14:49
لست معك في هداو و لا اظن انها اركان للنجاح فعلا
بالنسبة لي فان اهم اركابن النجاح في عالم او سوق الفوركس هو راس المال
يعني لو راس مالك كبير راح تربح لا محالة و يكون لديك مدخول جيد جدااااااو ثاني نقطة ان تعمل بالمضاعفات و بالقل لوت فقط و راح تربح تاني لا محالة

skylol
05-04-2017, 15:25

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

Raed_ahmed
05-04-2017, 15:48
اخي العزيز موضوعك اعجبني و راق لي هذا الموضوع الشيق المختص بأركان التداول الناجح و السليم في سوق الفوركس و لا يسعني الا شكرك ،، وفقك و وفقنا الله لما يحبه و يرضاه

eslam-gad
05-04-2017, 23:16
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

mid0killer
05-05-2017, 00:27
بارك الله فيبك على شرح اهم اركان الفوركس والتداول فى سوق العملات لازم كمان الصبر على المكسب وتحمل الخساره قبل المكسب والثقه بتحيللك والبعد عن المشوشات الضاله لتفكيرك وبالتوفيق للجميع

hany osman
05-05-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم على الموضوع اهم شى فى الفوركس النفسية وهى تلعب دور كبير فى تحقيق ارباح والدليل على ذلك هو ان اى متداول جديد تراة يحقق ارباح جيدة فى الحساب التجريبى اما عند دخولة للحساب الحقيقى فلا يحقق نفس النتائج والسبب فى ذلك يرجع بنسبة كبيرة الى النفسية

nour3iny
05-05-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من الاركان المهمه لبدء التدوال بدون مخاطر بالاضافه الى اداره راس المال تقبل مرورى

waelmma
05-05-2017, 07:56
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
اهم شىء فى مجال الفوركس هو الاارة السليمة لراس المال وبارك الله فيك اخى

Ayobe
05-05-2017, 16:09
موضوع ممتاز اخي الفاضل يجب العمل بجد وتركيز على أدارة رأس المال وتجنب المخاطر وبرك لله فيك اخي تحياتي
تقبلو مروري

mostafa ilsawi
05-05-2017, 16:40
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ان اهم اركان النجاح في الفوركس هو المعرفه معرفه علوم وادوات التداول و التريب الجيد علي البرنامج الحساب التجريبي والتاني و الصبر وعدم الطمع
تقبل تحياتي

cairodevil
05-05-2017, 17:22
من اهم اركان النجاح في الفوركس هي استخدام التحليلات لمعرفة اتجاه السوق
و استخدام اوامر وقف الخسارة و البعد عن الطمع و الخوف و المشاعر السلبية.

Hamza El36
05-06-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الخطةمع الإستراتيجية الجيدة إضافة إلى نفسية مرتاحة كلها أمور تساهم في الربح...
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

ahmedmahmoud2017
05-06-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع هذه مشاركه فى غاية الروعة ولكن الاستوب لوز للاسف فى بعض الاحيان يكون غير مجدي على الاطلاق

m7med
05-06-2017, 02:49
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ايضا يا اخي الكريم يجب عمل خطة لادارة راس المال لانها مهمه جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

murad11
05-22-2017, 17:38
اركان النجاح في تجارة الفوركس وتعتبر من اهم الارشادات لكل متداول التي بدونها لا يمكن ممارسة هذا النشاط ، وقد يتدمر تجاريا ان لم يتبعها حرفيا ، مشكور زميلنا العزيز على تذكيرنا بها ونعدك اننا سنلتزم بها

مصطفي السيد
05-22-2017, 17:54
لابد ان تكون الاولويه هي للحفاظ علي راس المال وعدم المخاطره
الغير محسوبه وهي تختلف طبعا عن المخاطره التي تعلم اخرها وتتقبل نسبه خسارتها

zakija
07-10-2017, 09:16
شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود
الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

zunebha
07-10-2017, 10:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اهم حاجة استطيع انصح بيها اي متداول هي سرعة اتخاد القرارات اثناء الصفقة انت لما تسرع وتختار سعر الدخول دا نصف المكسب يا اخي وبعدها تاتي الانور الاخرى وتحدد هدفك.

btareq
07-10-2017, 11:54
السلام عليكم و رحمة الله
التحليل النفسي اللذ يتنب بتعامل المتداولين مع الاخبار و التغيرات
التسرع ببساطة يعني المرجنة، يجب البدأ بحساب تجريبي و تعلم التقنيات و الاهم اكتساب الخبرة
تقبل مروري

Mhd nour
07-10-2017, 12:05
تحياتي اخواني اهم حاجة استطيع انصح بيها اي متداول هي سرعة اتخاد القرارات اثناء الصفقة انت لما تسرع وتختار سعر الدخول دا نصف المكسب يا اخي وبعدها تاتي الانور الاخرى وتحدد هدفك و بالتوفيق

M0hsenalawady
07-10-2017, 12:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
من اهم اركان النجاح في مجال الفوركس هو العمل على حساب الديمو اولا للتدريب والتعليم مع ادارة راس المال وخصوصا استخدام الستوب لوس لوقف الخساره والاستراتيجية الجيده والصبر وعدم الطمع

fouadar
07-10-2017, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على النصائح ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

adamo92
07-10-2017, 12:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي العزيز على هذا الموضوع رائع و المميز لقد اسنفدت كثيرا من موضوعك
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

KARIM2017
07-10-2017, 12:58
تحيه طيبه وبعد
من اهم عوامل النجاح هي التحكم في الاعصاب
واداره راس المال
والاستراتيجيه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-05-2017, 19:55
السلام الله عليكم أفضل الأركان في عملية النجاح في تجارة الفوركس هو دراسة الاخبار السوق دون اي تجاوز لأي معطى يمكن ان يساهم في قلب الامور في بعد فتح الصفقة

Wail Gabr
10-05-2017, 21:22
أخي الكريم موضوعك في قمة الرقي وما لفت نظري في معاملتك التي وضعتها هو اهتمامك بالنسبة. ولذلك انصح المتداول باخذ ورقة وقلم ومراقبة الاسعار . تقبل مروري

magic10
10-05-2017, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم

ولكن نسيت إدارة رأس المال معهم ولكن اشكرك على ذكر كل هذه العوامل للنجاح بسوق الفوركس

m.abdo1020
10-05-2017, 23:39
لاتنسي زيادة ادارة راس مال صارمة واتفق معك بالباق لانهم مهمين جدا للنجاح مع تمنياتي للنجاح للجميع والارباح الوفيرة

mohamed el haoussi
10-20-2017, 01:26
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
شرح رااااائع سأحتفض به.
بارك الله فيك أخي بالاضافة الى اعضاء المنتدى على هذا المجهود الرائع، ........ وفقـــــك الله وشكرا لك مرة اخرى تقبل مروري ،، تحياتــــــــــي شكرا لك...

waelmma
10-20-2017, 08:28
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب ان تراعى ظروف كثيرة قبل الدخول فى اى صفقة واهمها النواحى النفسية
وتحليل الصفقات تحليلا قويا قبل الدخول فيها وربنا يوفق الجميع

M.R
10-21-2017, 01:23
النجاح فى الفوركس هو تأهيل النفس لهذا المجال والتعلم وتطبيق الخطوات اللازمة لاستمرار فى الفوركس أهمها وضع إدارة راس مال ومعدل خطورة فى الصفقات يجب الا تتعداه وعدم المخاطرة واستخدام امر وقف الخسارة والابتعاد عن أوقات الاخبار وتحديد المناطقة القوية لدخولك الصفقة والصبر عليها

magic10
10-21-2017, 03:11
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور اخى الكريم على موضوع اهم اركان النجاح في تجارة الفوركس وجزاك الله كل خير

amrelkomy
10-21-2017, 08:38

castoil
10-21-2017, 09:58
خطة المتاجرة زائد التحكم بالمشاعر النفسية زائد إدارة رأس المال هى المركب الكيميائى الخارق الذى يصنع لنا مصل النجاح الذى يستقيه المتداولون المبتدئون ليتحولوا إلى محترفين يحققون أرباحا ما كانوا ليحققوها لولا تعاطيهم لهذا المصل الخارق و إدمانهم عليه باستمرار

KARIM2017
10-21-2017, 12:44
اتفقك معك جدا في كل ماقولت ونقولها بطريقه سهله يفهمها كل المبتداين
ان تحديد نقطه الدخول والخروج من الصفقه هي من اهم ادوات النجاح في التداول
تقدر تحدد نقاط الدخول والخروج من الصفقه عن طريق رسم ترندات ومقاومات ودعوم
وكل ذلك تتعلمه من التحليل الفني
يبقي نتفقك ان التحليل الفني اساس لكل المتداولين
ثانيا اداره راس المال من اهم ادوات المتداول
ثالثا اصبر علي الخسار والربح ولاتتسرع

فهمى لاشين
10-21-2017, 12:53
بسم الله
احسنت بعرض هذه الجوانب التى يجب الا تخلوا منها اى استراتيجية
وعنى شخصيا اتصور بجانب ما قدمت ان يكون هناك هدف محدد وان يكون الصبر الايجابى
احد اسلحة التاجر
تحياتى

مروان قاسم على
10-21-2017, 13:05
جزاك الله خير
مشكورا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع
انا استفاد منو كتير
تحياتى لك اخى العزيز بالتوفيق

كامل
10-21-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، كما ذكرت اخي العزيز هناك عوامل يجب ان تكون متواجدة حتى تستطيع الاستمرار في المجال والتقدم كذلك ولكن يجب عليك ان تعلم ان هناك اوقات محددة للتداول ويجب عليك ان تعرف هذه الاوقات وشكرا لك .

taher101
10-21-2017, 19:11
يجب تدريب النفس على تلقي مفاجئات السوق
الخطة التجارية تعود للتاجر وخبرته التجارية أما
الاستراتيجة تعود لطبيعة حركة السوق يعني حسب السوق سوق