PDA

View Full Version : ترحيل الفوركس

HAJJOUB
05-16-2015, 22:48
على سبيل المثال، يجري تداول الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 1.4، وسعر فائدة الين الياباني هو 3.5% وسعر فائدة الدولار الأمريكي هو 1.5%. فرق النقاط هو 0.60 نقطة. ونتيجة لذلك، إذا كنت ستمتلك مركزاً طويلاً في الين الياباني ومركزاً قصيراً في الدولار الأمريكي، فسوف تكون معاملتك أعلى مما سبق بمقدار 0.60 نقطة. وقد تم حساب المثال من خلال إتمام الحساب التالي: (فائدة العملة الأساسية ÷ فائدة العملة المقابلة) × (اليوم/الأيام) × (سعر التداول

moutanabbih mohammed
05-19-2015, 21:42
الف تحية شكر لك اخي العزيز على شرح هذا الموضوع المتحدث عن ترحيل الفوركس جزاك الله خيرا ونفع الله بك ووفقك الله

YMTMAX
08-31-2015, 18:18
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

harimeche
08-31-2015, 18:39
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــــالى وبركاته

أهلا وسهلا اخــــــــــي وشكرااا لك على الطرح

لكن لو تكرمت التوضيح أكثر في مــــــــا يخص هدا

الامر لأنني لم أفهم

مع التحية وبالتوفيق

محمد السيد
09-14-2015, 22:45
الموضوع يبدو انك سبق انك كتبت منه جزء وبتحاول تستانفه الآن .. وعشان انا ما كنتش
متابعك في الجزء السابق فتجدي لا افهم ما تكتبه الآن .. برجاء لما تحاول استئناف كتابة
موضوع سبق ليك كتابة جزء منه ان تلمح الى عنوان اصل الموضوع لامكان مراجعته حتى يمكن لنا ربط الأفكار لأجزاء الموضوع

---------- Post added at 09:45 PM ---------- Previous post was at 09:44 PM ----------

الموضوع يبدو انك سبق انك كتبت منه جزء وبتحاول تستانفه الآن .. وعشان انا ما كنتش
متابعك في الجزء السابق فتجدي لا افهم ما تكتبه الآن .. برجاء لما تحاول استئناف كتابة
موضوع سبق ليك كتابة جزء منه ان تلمح الى عنوان اصل الموضوع لامكان مراجعته حتى يمكن لنا ربط الأفكار لأجزاء الموضوع

aymansaleh
09-14-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب, ترحيل الفوركس هو موضوع جديد في طرحه وشرحه ولكني كنت سمعت من قبل ان العمله التي فائدتها كبيره احصل منها على عموله اذا قمت بشرائها او تخصم علي عموله اذا قمت ببيعها
تقبل مروري