PDA

View Full Version : كيفية تداول الفوركس

HAJJOUB
05-16-2015, 22:53
في عالم تداول الفوريكس الديناميكي، هناك دائماً شيء ما جديد عليك تعلمه. وسواء أكنت متداول فوريكس مبتدئاً أو متوسطاً أو متمرساً – فإن توسيع معرفتك بالفوريكس ومتابعة أحداث الفوريكس العالمية الحالية أمر ضروري للتداول الناجح. تتفهم بي فوريكس أهمية تعزيز معرفتك بالفوريكس وتتيح لك الوصول إلى أدوات عديدة. ويشمل هذا عدداً من دروس الفوريكس المتنوعة التي ستمنحك الثقة التي تحتاجها للتداول بثقة في سوق الفوريكس.
ويجري كتابة هذه الدروس القيمة وتحديثها بصفة مستمرة على يد محللين متمرسين. وقد وُضعت هذه الدروس مع وضع جميع أنواع متداولي الفوريكس في الاعتبار. ولذا، فإن هدفنا هو توفير موارد قيمة وتمكينك من جمع أدوات قيمة لتجربتك في تداول الفوريكس. تبدأ الدروس بالتعريف بالأساسيات، بما في ذلك إلقاء نظرة عامة على مفاهيم الفوريكس، مثل العرض والطلب وأزواج العملات وأسعار الفائدة. كما تم تضمين دروس حول مصطلحات الفوريكس، مثل الرافعة المالية واللوت والهوامش والنقاط. تغطي دروس أكثر تقدماً جوانب أساسية مرتبطة بتحليلات الفوريكس الأساسية والفنية.
تُقيِّم بي فوريكس جميع العملاء الجدد، ونحن نفهم أهمية تثقيف متداولينا على أعلى مستوى. وهدف بي فوريكس هو تمكين متداولي الفوريكس من تداول الفوريكس بكل ثقة. نحن على ثقة من أن هذه الدروس سوف تعزز معرفتك بالفوريكس وتثبت قيمتها ومميزاتها أثناء تجربتك في تداول الفوريكس.

moutanabbih mohammed
05-19-2015, 21:47
لك خالص الشكر ووافر الامتنان اخي الكريم على شرح كيفية التداول في سوق الفوركس جزاك الله الف خير خالص تحياتى وفائق تقديري لك

YMTMAX
08-31-2015, 18:15
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

k73issam
08-31-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم عن هذا المقال الرائع عن كيفية التداول في هذا السوق الضخم سوق الفوركس
بارك الله فيك ولك مني اجمل تحية
تقبل مروري

harimeche
08-31-2015, 18:49
ٍالســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــــالى وبركاته

سهل جداا كيف تتداول أو ممكن تتعلم في أسبوع

لكن المشكل الأكبر هو كيفية التنبأ وهنا تكمن الخطورة

master2forex
08-31-2015, 19:17
السلام عليكم
شكرا جزيلا على كتابت هذه السطور
ان تعلم الفوركس يبداء من برنامج التحليل الى ادارة صفقات كل هذا يتطلب مجهود ليس والوقت لاستعابه

Worsnooop
08-31-2015, 20:14
السلام عليكم
الحقيقة حول الفوركس هو أنه يمكن أن يكون تعهدا بالجهود المكثفة التي تتطلب مراقبة قوية على العواطف. النقد الاجنبى ليست "الشراء السريع" المخطط . تعلم تجارة الفوركس يتطلب صبرا، ان الامر سيستغرق وقتك قبل أن تتقن الأساسيات. وأولئك الذين يفتقرون إلى الانضباط أو اتخاذ القرارات التي لم يتم التفكير بعناية من خلال العثور بسرعة على أنفسهم في موقف سلبي.

elishka
08-31-2015, 20:14
مرحبا اخوتي الاعزاء شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع القيم الذي افادني كمبتدء وعلمني هذه المعاني والاساليب التي بحاجة اليها وشكرا لكم

mahi
08-31-2015, 20:23
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم أنت مشكور على الموضوع
الدراسة وكسب المعارف أمر لا مناص منه لتحسين
المهارات الفردية في الفوركس قبل الدخول الفعلي للتداول

amr222
11-20-2015, 16:30
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
مؤشرات التذبذب.
مشكور وبالتوفيق

ahmed bakry
11-20-2015, 16:48
تداول العملات الاجنبية المعروفة باسم الفوركس ليها طرق واساليب معينة للتداول مش ثابتة عند حد معين وانا بشكرك جدا اخى الكريم لموضوعك

bahoma310
11-20-2015, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكووور على هدا الموضوووع اخي الكريم في امان الله
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

lafouine
11-23-2015, 15:09
وفي وقت سابق اليوم، قالت مجموعة أبحاث السوق (ماركيت) أن مؤشر مدراء المشتريات للقطاع الصناعي الألماني قد سجل قراءة أولية قدرها 51.6 نقطة هذا الشهر تقدماً من 52.3 نقطة الشهر الماضي، في حين أن مؤشر مدراء المشتريات لقطاع الخدمات الألماني قد سجل قراءة أولية قدرها 55.2 نقطة هذا الشهر إرتفاعاً من 54.1 نقطة الشهر الماضي. في مكان آخر، استقر الدولار مقابل الجنيه، مع تداول الباوند/دولار 1.5405 و تراجع مقابل الفرنك مع تراجع الدولار/فرنك بنسبة 0.08٪ ليسجل 0.9725.

amramr22
11-29-2015, 14:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهبارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك القيم لك كل التقدير والاحترامتحياتى اخى الفاضل تقبل مروري.

elguerzyfy
10-02-2016, 14:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المميزة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل استفدنا منك و ممتنين لك

ebn masr
11-15-2016, 11:26
المتداولين لهم درجات وطبقات علشان كدة فى المتداول مبتدء وفى متداول متوسط الخبرة
ومتداول محترف ودة الترتيب الكامل للمتاجرين فى السوق

xmenflis1
11-29-2016, 23:45
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

adamarwan
11-30-2016, 00:12
لبد من ان تكون فى جعبتك العديد من الامور التى بها ممكن ان تحسن
من التداول بتاعك وان ترعف اى الامور
او الخطوات التى ممكن ان تسير عليها فى السوق
وحظ موفق

---------- Post added at 09:12 PM ---------- Previous post was at 09:11 PM ----------

فى خطوات مهمة فى هدا العالم
لبد من ان تتبعها لكى تظمن النحاج فى السوق
وان ترعف اى الامكانيات التى تتوفر لك فيه
وحظ موفق

salichou
11-30-2016, 01:20
طيفية تداول الفوركس و هذا موضوع مهم جدا و اتمني من الجميع ان يتمعنو فيه و شكرا جزيلا علي المشاركو معنا
و ارجو من الجميع قرائة تعليقاتي و الاستفادة منها و هذا نظرا لخبرتي اللاباس بها في هذا المجال الواسع تقريبا 4 سنوات انشاء الله و السلام عليكم شباب استمتعو

zizoo99
01-30-2017, 10:31
شكرا لك اخى على الموضوع و لكن لاحظ يا اخى انك قمت بنسخ هذه المشاركة من موقع بى فوركس النصاب و الذى لا ترخيص له و لا حتى امان خاص بالموقع برجاء الالتزام بقواعد و شروط النشر بالمنتدى

gogoo
01-30-2017, 10:36
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذه المعلومات
وعلى مروركم الذى لايقدر وجزاك الله خيرا

doaa sary
01-31-2017, 22:05
تداوال الفوركس امر بسيط جدااا
لكن بيبقا صعب ف البداية ع المبتدايين
انصح بالقراءة الكتب الالكترونية
ومشاهده الفيديوهات بالتوفيق للجمييع

bebars zolfakar
01-31-2017, 22:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مكشور اخى الفاضل على شرحك لموضوعك حول كيفية التداول فى الفوركس وهوا موضوع سوف يستفيد منة المتداواليين سواء كانوا خبراء او مبتدئيين
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

bakdz
01-31-2017, 22:23
السلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
التداول في الفوركس بيعتمد على التعلم الكافي والخبرة الكافية اتلي تمكن المتداول من فهم هذا السوق و تحقيق الربح منه يا غالي .

snnaky
05-24-2017, 12:30
فسواء كنت متداولا مبتدئا أو ذا خبرة، فينبغي أن يكون هدفك هو أن تصب كل تركيزك على عملية التداول وأن تصبح متداولا جيدا، وليس على رصيد حساب تداولك، حيث أن هذا الهدف يسهل تطبيقه أكثر على عقلك الباطن لأنك يجب أن تدرب نفسك على التركيز على نماذج التداول وحركة السعر والصورة الإجمالية للرسوم البيانية (الشارت)، بخلاف المال والأرباح التي يركز الكثير من المتداولين اهتمامهم عليها.

xmenflis1
06-01-2017, 02:51
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع