PDA

View Full Version : الأساسيات

HAJJOUB
05-16-2015, 22:55
غالباً ما يلجأ متداولو الفوريكس إلى العديد من البيانات الاقتصادية لتقرير التوجه التالي لاقتصاد دولة وعملة معينة. وقد تشمل هذه البيانات ما يلي: إجمالي الدخل القومي والواردات والصادرات والتوظيف والبطالة والنمو والدين والعديد من العوامل الأخرى. وبشكل إجمالي، يشار إلى هذه العوامل غالباً باسم الأساسيات. ولذا، يشير تحليل الأساسيات إلى تحليل أي بيانات، إلى جانب أنماط الأسعار الفعلية للعملة ذاتها. تؤثر أنماط الأسعار غالباً على قيمة العملة في سوق الفوريكس.

csebai11
05-17-2015, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
لضمان الربح في مجال الفوركس كل معلومة تبقى و كل ادات تبقى كانها قطرة في بحر

محمد السيد
05-17-2015, 19:48
موضوع جيد نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما نشكرك على طريقة شرحه الرائعة
ونشكرك كذلك على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

hager omar
05-17-2015, 20:29
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه افمواضيع الثمينة والذي تضيف لنا الكثير والكثير

تحياتي لك

محمد عز الدين عيد خضري
05-17-2015, 20:37
اعتقد ان معظم خبراء ومتداولين الفوركس يلجؤن الي
التحليلات الاساية للسوق هي ما تعتمد علي الاجندة الاقتصادية في معرفة قوة الاخبار وضعفها

antonioforex
05-20-2015, 17:11
السلام عليكم
مشكور اخي على دكر اهم الاساسيات في العمل بمجال الفوركس لانه من المهم لنا معرفتها
كي تساعدنا في عملنا بهدا المجال و بالتوفيق لك اخي الفاضل في عملك سلام

aymen done
05-20-2015, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

madmax07
05-21-2015, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الأساسيات واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.